المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية انتهاء التصحيح

صراف
07-04-2005, 06:22 PM
انشاء الله اليوم هو بداية انتهاء التصحيح الذي حصل بالسوق والكل منكم لاحظ بداية انتعاش السوق وانخفاظ معدل نزول المؤشر وبداية دخول طلبات جديده وارتفاع النقل البحري اكبر دليل على ذلك
لان تأثير طرح نقل الغاز على السوق بدء يزول والاسعار الحاليه لمعظم الشركات فرصه لم يتوقعها الجميع ومن هنا سوف تبدء انشاء الله في بداية الاسبوع القادم الارتفاعات القويه لمعظم الشركات
وسوف تحقق انشاء الله كثير من الشركات ارقام جديده لم تشهدها من قبل في ظل الظروف الاقتصاديه القويه للدوله وكذلك ارباح الشركات جيده وتوزيعها للارباح للمستثمرين وفي ظل الاكتتابات التي اعلنت عنها بعض الشركات .
من هنا نقول ليس لكم مبرر ابدا للخوف ومن ثم البيع ... فتمسكو بأسهمكم ولا تفرطو فيها ولو تم التفريط من قبلكم تأكدو بأنكم سوف تطلبون اسهمكم بسعر اعلى ...والخير الكثير في الطريق انشاء الله .

الطيف المسافر
07-04-2005, 06:36 PM
تسلم يا الصراف ،،،،،،،

وانا اضم صوتي لك

ان شاء الله السوق في الاسبوع القادم فوق ولمت اب بعد

انصحكم بعدم البيع في الوقت الراهن

وان شاء الله السهم بيوصل 120 والله اعلم

المراقب
07-04-2005, 06:40 PM
كلام سليم، وبدء الثبات ثم الأرتفاع في الشركات القيادية سوف نراه الأسبوع المقبل إن شاء الله بدء من الأثنين القادم.

واليوم لاحظنا صعود النقل والملاحة مدعومة من ناقلات حيث لها 15% منها لكل شركة.

وبالتوفيق.

THE END
07-04-2005, 06:50 PM
شكرا اخي صراف وانا احترم رايه بس اقول السوق كل يوم جذيه وكل يوم خميس نامل ان يوم الاحد ارتفاع انا متفائل خير وخلنا نشوف يوم الاحد

بروكر
07-04-2005, 11:42 PM
كلامك جميل ياصراف...وانا اتفق معاك........وانشالله فاتحة خير

حبيـ M ـبها
08-04-2005, 12:19 AM
وانا معاك صراف بس ماتوقع ذاك الارتفاع الكبير الاسبوع الجاي .. اتوقع اللي بعده ..

والله اعلم

مستثمر طموح
08-04-2005, 12:48 AM
نتامل الوضع يتحسن الاسبوع القادم و تختفي العروض الوهمية المرعبة انا اتوقع من هذا الاسبوع

بداية اسابيع خير علينا وعليكم

ضايق الصدر
08-04-2005, 12:58 AM
ان شاء الله يطير السوق

صراف
08-04-2005, 03:05 PM
بس انشاء الله يكون المستثمرين اكثر وعيا ومايعرضون اسهمهم.... لانهم يلعبون دورا كبيرا بأتجاه مسار السوق .

عضو المنتدى
08-04-2005, 03:18 PM
أن شاء الله غدا (الاحد ) بدايه الارتفاع في السوق

وبدايه الشراء .......

خاصه بعد ما سمعنا أن شركه «الصناعات الوسطية»

وا <<ألألمنيوم >> سوف تطرح للإكتتاب العام القادم 2006

نصيحتي بعدم البيع بخساره ... الارتفاع قادم هذه الاشهر ان شاء الله
...

relaax
08-04-2005, 09:04 PM
عودة للاخضر بأذن الله ... :)