المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل بدلا من حل المشكلات الى اقناع العميل بما يريدوه ((نسخة الى احب قطر ))

السعدي999
09-09-2009, 08:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اعرف كيف ابداء ولكن مع اعتذاري الى احب قطر للجهد الذي يبذله اقول :
ان المشاكل المتعلقه مع كيوتل من العملاء لا يتم حلها ولكن يتم محاوله اقناع العميل بان كيوتل هذا نظامها والسيستم لا يسمح بذلك
فماذا استفدنا من كثره الكلام ومحاوله الاقناع ((اكتب هذا ولي امل ان يتم العملاء متمسكون بشركتهم واصلاح ما يتم اصلاحه ))

اما محاوله اقناع العميل فانه لا جدوى من ذلك لان المشتكي يتكلم عن خداع او تضليل من قبل الموظف فلماذا يحاولو كيوتل باقناع العميل انهم دايما هم الصح وان العميل هو الخطا

الكلام لابد ان يكون فيه الشفافية والوضوح لان المساله متعلقه بحقوق سواء كثرت او قلت
العروض ولما فيها من عدم الوضوح يصحبها محاوله الالتفاف على العميل بعدة طرق وما اكثرها
تجد الموظفون كلا يفتي بما يراه فموظف سلوى كلامه يختلف عن السيتي سنتر والاخر غير عن موظف الوكره و.......و..........
اخي احب قطر اريد جواب منك شخصيا بهذا المنتدى لاني تعبت من كلام الموظفين بكيوتل ومحاوله اقناعهم لي

هل العرض الذي تقدمه كيوتل يسرى من وقت نزوله او لا ؟
اخي سؤالي ومشكلتي حولت من هلا بتاريخ 4/8 2009 ميلاديه فلماذا يبداء العرض معي من تاريخ 12 او 14/8/2009 لماذا لا يكون الكلام واضح عند اشتركك بخدمه العروض سيطبق عليك العرض بعد 10 ايام من اشتراكك معنا بدلا من العرض يبداء بتاريخ كذا

ارجو من الاخ احب قطر اقناع موظفيه بحل المشكله وليس باقناع العميل

وله مني الف تحية وتقدير

Sharshooooor
09-09-2009, 08:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اعرف كيف ابداء ولكن مع اعتذاري الى احب قطر للجهد الذي يبذله اقول :
ان المشاكل المتعلقه مع كيوتل من العملاء لا يتم حلها ولكن يتم محاوله اقناع العميل بان كيوتل هذا نظامها والسيستم لا يسمح بذلك
فماذا استفدنا من كثره الكلام ومحاوله الاقناع ((اكتب هذا ولي امل ان يتم العملاء متمسكون بشركتهم واصلاح ما يتم اصلاحه ))

اما محاوله اقناع العميل فانه لا جدوى من ذلك لان المشتكي يتكلم عن خداع او تضليل من قبل الموظف فلماذا يحاولو كيوتل باقناع العميل انهم دايما هم الصح وان العميل هو الخطا
الكلام لابد ان يكون فيه الشفافية والوضوح لان المساله متعلقه بحقوق سواء كثرت او قلت
العروض ولما فيها من عدم الوضوح يصحبها محاوله الالتفاف على العميل بعدة طرق وما اكثرها
تجد الموظفون كلا يفتي بما يراه فموظف سلوى كلامه يختلف عن السيتي سنتر والاخر غير عن موظف الوكره و.......و..........اخي احب قطر اريد جواب منك شخصيا بهذا المنتدى لاني تعبت من كلام الموظفين بكيوتل ومحاوله اقناعهم لي

اخي سؤالي ومشكلتي حولت من هلا بتاريخ 4/8 2009 ميلاديه فلماذا يبداء العرض معي من تاريخ 12 او 14/8/2009 لماذا لا يكون الكلام واضح عند اشتركك بخدمه العروض سيطبق عليك العرض بعد 10 ايام من اشتراكك معنا بدلا من العرض يبداء بتاريخ كذا

ارجو من الاخ احب قطر اقناع موظفيه بحل المشكله وليس باقناع العميل

وله مني الف تحية وتقدير

بشكل عام الفطرة اللي تتكلم عنها جدا مهمة اخوي السعدي
وهي كوتل عمرها مافهمتنا انها تقدم لنا خدمات
وكأنها تجبر العميل للخضوع تحت سيطرتها وضمن سياساتها

والحمدلله ان لم يتم الاحتكار هذا طويلا حيث جاء البديل والذي يقدم للجمهور خدمة مميزة بوجه مبتسم لو كان الريت اعلى من السابق

تحياتي لك يالسعدي999

احب قطر
09-09-2009, 10:32 AM
اخي الكريم اولا انا مش فاهم بالضبط ايش موضوعك مع ان في احد من خدمات المشتركين اتصل فيك وانت كتبت ان الموضوع انحل...

ثانيا انت كمستهلك قانون الدولة يكفل كامل الحق انك تعبر عن رايك وتوضح وجهة نظرك واذا اي من شركات الاتصالات ردوا عليك برد مش مقتنع فيه تقدر ترف الموضوع للمجلس الاعلى للاتصالات كما هو موضوح:

كيفية تقديم شكوى

الخطوة 1: اتصل بمقدم الخدمة
قم بالاتصال بمقدم الخدمة لشرح المشكلة، والنتيجة التي تريدها:
• الزيارة الشخصية: قم بزيارة زيارة مقدم الخدمة شخصياً في المحل أو المركز أو مركز خدمة العملاء لدى مقدم الخدمة
• الاتصال عن طريق الهاتف: اتصل بقسم خدمة العملاء. بالنسبة لكيوتل يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 111. أما فودافون فيمكن الاتصال بخدمة العملاء على 8007111
• تحرير شكوى مكتوبة: قدم شكوى من خلال الموقع الالكتروني لمقدم الخدمة على شبكة الانترنت أو قم بكتابة رسالة للشركة مع إرفاق نسخ من الفواتير،الإعلانات، الإيصالات، وغير ذلك.
بالنسبة لشركة كيوتل يمكنك إرسال الشكوى عن طريق البريد الالكتروني: customer.service@qtel.com.qa
تحرى الدقة والوضوح وكن هادئاً مهذباً
سجل ملاحظات بكافة المكالمات الهاتفية والزيارات بما في ذلك اسم الشخص الذي تحدثت معه وتاريخ الزيارة أو المكالمة.
أطلب رقم مرجعي لشكواك.
إذا لم يتم الفصل في الشكوى خلال 30 يوم تقويمي* أو انك غير راضي عن الحل الذي عرض عليك، انتقل إلى الخطوة 2.

* يمكن للمجلس الأعلى للاتصالات في بعض الحالات تمديد فترة الثلاثين يوماً لحل الشكوى.

الخطوة 2: اتصل بالمجلس الأعلى للاتصالات
إذا كنت لا تزال تواجه صعوبات في حل شكوى ما، يمكنك الاتصال بالمجلس الأعلى للاتصالات عن طريق:
• الاتصال بالخط الساخن لخدمة المستهلك: 4995353 974+
• البريد الالكتروني: consumervoice@ict.gov.qa
• فاكس: 4995515 974+
عند الاتصال بنا، يرجى تقديم ما يلي:-
• بيانات الاتصال الخاصة بك (مثل الهاتف، البريد الإلكتروني، العنوان)
• الرقم المرجعي الذي حصلت عليه من مقدم الخدمة عند تقديم الشكوى
• موافقتك على إطلاع مقدم الخدمة بتفاصيل شكواك، إذا لزم الأمر
• نسخ من أي مستندات تتعلق بشكواك (مثل الفواتير، والإعلانات، والإيصالات، وما إلى ذلك)
• وصف كامل لشكواك وأي حلول عرضها مقدم الخدمة عليك
• رقم البطاقة الشخصية القطرية الخاصة بك، وذلك كدليل يثبت على أنك المشترك في الخدمة ذات العلاقة بشكواك.
ما يمكننا القيام به لمساعدتك:
• إمدادك بالمعلومات عن حقوقك وواجباتك كمستهلك
اقتراح خطوات أو إجراءات يمكنك القيام بها
• اقتراح بديل يمكنك الاتصال به إذا لم نتمكن من مساعدتك
• التحقيق في الشكوى مع مقدم الخدمة بالنيابة عنك

ما لا يمكننا القيام به لمساعدتك:
• تقديم المشورة القانونية أو المهنية
• المشاركة في النزاعات القانونية الخاصة نيابة عن المستهلكين
• التحقيق في الشكاوى خارج قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية

الخطوة 3: ماذا سيحدث بعد ذلك؟
• سيقوم المجلس الأعلى للاتصالات بدراسة شكواك، وربما يطلب منك مزيدا من المعلومات للتحقيق في الشكوى
• قد يقوم المجلس الأعلى للاتصالات - بعد الحصول على موافقتك - بالكشف عن هويتك وتفاصيل شكواك لمقدم الخدمة
• سيقوم المجلس الأعلى للاتصالات بموافاتك بمعلومات عن سير التحقيق وإبلاغك بالنتيجة.

ماذا يمكنك أن تفعل خلاف ذلك؟
هناك هيئات حكومية أخرى يمكنها التعامل مع اهتمامات المستهلكين ذات الطابع العام التي لا تدخل في نطاق قطاع الاتصالات.

يمكنك أيضا أن تتخذ الإجراء القانوني في أي وقت كرفع دعوى ضد مقدم الخدمة أو طرف ثالث. وإذا قررت ذلك، تأكد من الحصول على مشورة قانونية مستقلة أولا، حيث أن الإجراءات القانونية قد تكون مكلفة وليس هناك ما يضمن بأنك ستفوز بالدعوى.

منقول من موقع المجلس الاعلى للاتصالات http://www.ictqatar.gov.qa/output/Page1231.asp

Air Craft
09-09-2009, 11:51 AM
اخي الكريم اولا انا مش فاهم بالضبط ايش موضوعك مع ان في احد من خدمات المشتركين اتصل فيك وانت كتبت ان الموضوع انحل...

ثانيا انت كمستهلك قانون الدولة يكفل كامل الحق انك تعبر عن رايك وتوضح وجهة نظرك واذا اي من شركات الاتصالات ردوا عليك برد مش مقتنع فيه تقدر ترف الموضوع للمجلس الاعلى للاتصالات كما هو موضوح:

كيفية تقديم شكوى

• الزيارة الشخصية: قم بزيارة زيارة مقدم الخدمة شخصياً في المحل أو المركز أو مركز خدمة العملاء لدى مقدم الخدمة
• الاتصال عن طريق الهاتف: اتصل بقسم خدمة العملاء. بالنسبة لكيوتل يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 111. أما فودافون فيمكن الاتصال بخدمة العملاء على 8007111
• تحرير شكوى مكتوبة: قدم شكوى من خلال الموقع الالكتروني لمقدم الخدمة على شبكة الانترنت أو قم بكتابة رسالة للشركة مع إرفاق نسخ من الفواتير،الإعلانات، الإيصالات، وغير ذلك.
بالنسبة لشركة كيوتل يمكنك إرسال الشكوى عن طريق البريد الالكتروني: customer.service@qtel.com.qa
سجل ملاحظات بكافة المكالمات الهاتفية والزيارات بما في ذلك اسم الشخص الذي تحدثت معه وتاريخ الزيارة أو المكالمة.
أطلب رقم مرجعي لشكواك.
إذا لم يتم الفصل في الشكوى خلال 30 يوم تقويمي* أو انك غير راضي عن الحل الذي عرض عليك، انتقل إلى الخطوة 2.

* يمكن للمجلس الأعلى للاتصالات في بعض الحالات تمديد فترة الثلاثين يوماً لحل الشكوى.

إذا كنت لا تزال تواجه صعوبات في حل شكوى ما، يمكنك الاتصال بالمجلس الأعلى للاتصالات عن طريق:
• نسخ من أي مستندات تتعلق بشكواك (مثل الفواتير، والإعلانات، والإيصالات، وما إلى ذلك)
• رقم البطاقة الشخصية القطرية الخاصة بك، وذلك كدليل يثبت على أنك المشترك في الخدمة ذات العلاقة بشكواك.

• سيقوم المجلس الأعلى للاتصالات بدراسة شكواك، وربما يطلب منك مزيدا من المعلومات للتحقيق في الشكوى
• قد يقوم المجلس الأعلى للاتصالات - بعد الحصول على موافقتك - بالكشف عن هويتك وتفاصيل شكواك لمقدم الخدمة
• سيقوم المجلس الأعلى للاتصالات بموافاتك بمعلومات عن سير التحقيق وإبلاغك بالنتيجة.

هناك هيئات حكومية أخرى يمكنها التعامل مع اهتمامات المستهلكين ذات الطابع العام التي لا تدخل في نطاق قطاع الاتصالات.

يمكنك أيضا أن تتخذ الإجراء القانوني في أي وقت كرفع دعوى ضد مقدم الخدمة أو طرف ثالث. وإذا قررت ذلك، تأكد من الحصول على مشورة قانونية مستقلة أولا، حيث أن الإجراءات القانونية قد تكون مكلفة وليس هناك ما يضمن بأنك ستفوز بالدعوى.

منقول من موقع المجلس الاعلى للاتصالات http://www.ictqatar.gov.qa/output/Page1231.asp

السلام عليكم

أول شي حبيت أشكرك أخوي احب قطر على مجهودك ومساعدتك في حل مشاكل الأعضاء

لكن للأسف لو فتح هالباب راح تتعبون من الشكاوي اللي بتصير عليكم

أنا صارت لي نفس مشكلة الأخ وهو محاولة اقناعي بأن ما فيه حل للمشكله

أنا راح أقولك قصتي باختصار :
في شهر 5 اتصلت حق الكول سنتر وسألتهم عن خدمة البريد الالكتروني عن طريق الجوال وشرحوا لي الخدمه وقررت أشترك فيها .. واثناء المكالمة انقطع الاتصال وهذا طبعاً بعد ما قلت لهم أنا موافق على الاشتراك وبعدها ما فيه أحد اتصل فيني ولا وصلتني أي اعدادات للخدمه .. قلت أكيد ما تفعلت الخدمه وما قدرت أتصل مره ثانيه لأني متأكد أني ما راح أوصل لنفس الشخص وأنا من الأساس ما أعرف أسمه
وسابقاً أنا عندي خدمة موبينت واللي أدفع عليها 20 ريال شهرياً من فتره طويله

في شهر 7 وبطريق الصدفه قلت خلني أشوف فاتورة هالشهر الا تفاجأت أنهم حاسبين علي 50 ريال من شهر 5 وحتى شهر 7 مع أنهم ما بلغوني أنهم فتحوا الخدمه ..
قلت خلاص أتصل فيهم وألغي خدمة البريد الالكتروني عن طريق الجوال وألغي بعد خدمة موبينت لأني ما أستخدمهم ..
بعد الاتصال بالكول سنتر ردت علي أحد الأخوات وقالت لي بأنها راح تلغي خدمة موبينت ولكن خدمة البريد الالكتروني عن طريق الجوال ما راح تقدر تلغيها لأني لازم أكمل 3 شهور في الخدمه وأنا حالياً في الشهر الثاني ...
طبعاً في هاللحظه أنا تضايقت كثير وقلت لهم أنا ما طالبتكم بالمبالغ السابقه بس أنا طلبت منكم توقفون الخدمه لأن الخدمه ما تفعلت لي من الاساس والخط انقطع خلال المكالمه ، طبعاً رفضوا وقالوا حتى لو وقفناها لك راح تدفع رسوم الشهر الثالث المتبقي ....
أنا قلت لهم عطوني أكلم المسؤول وقالوا لي راح نخليه يتصل فيك بعد ساعه وانتهى الاتصال

في نفس اليوم اتصل فيني واحد وقالي أنه هو المسؤول وقالي أنه استمع للمكالمه وأني أنا كنت موافق على الخدمه وبعدها انقطع الخط
طبعاً أنا حاولت أفهمه وأقنعه أن الخطأ منهم أولاً لأن المكالمة انقطعت والمفروض نفس الشخص يتصل فيني علشان يكمل الاجراءات و ثاني سبب أنه ما وصلني أي شي يفيد باشتراكي بالخدمه أو أي اعدادات فليش أنا أتحمل غلطة الموظف

طبعاً قعد يبرر موقف الموظف وأن الموظف ما عنده خط مباشره علشان يتصل بالعميل ( ما عمري شفت شركة اتصالات ما عندها خط مباشر في خدمة العملاء ) وبعدها قالي يمكن صار فيه خطأ والرساله ما وصلتك ولا وصلتك الاعدادات ..

طبعاً أنا رفضت وقلت أنا ما أتحمل مسؤلية خطأ الغير والمفروض الشركه تتحمل المسؤلية وتلغي الخدمه وترجع لي مبلغ الاشتراك ...
طبعاً كنوع من الحل للموضوع وش تتخيلون كان الحل : :eek5:
قالي خلاص ولا يهمك أنا ألحين بطرش لي الاعدادات وأنت استخدم هذي الخدمه وانشاء الله ما يتكرر هذا الشي

يعني غصب عنك بتدفع سواء أنت غلطان أو هم غلطانين بتدفع يعني بتدفع

أنا ماني قادر أتخيل كيف مسؤول في خدمة العملاء ما يقدر يحل مشكله تافهه نفس هذي ولاني قادر أستوعب أن في خدمة العملاء ما عندهم خطوط مباشره علشان يتصلون بالعملاء ..

والمصيبه الأكبر منها : في هذا الشهر شيكت على فاتورتي ولقيت حتى الخدمه الأولى واللي هي موبينت لحد الآن لم يتم الغاها ولا زالوا يحسبون علي الرسوم الشهريه ...

حسبي الله عليكم يا كيوتل ...:(

والصراحه أنا تعاملت مع فودافون ويوم كانت عندي مشكله كانوا يتصلون فيني يومياً علشان حل المشكله وكان الاتصال عن طريق الرقم 111 .....

اتمنى أخوي تتفهم مشاكل الأعضاء لان فعلاً كيوتل ما عندها خدمة عملاء مثل الناس .. أتوقع أننا نسمي الخدمه ( رفع ضغط العملاء ) أو ( نهب العملاء ) أفضل مسمى لهالخدمه

وشاكر لك مره ثانيه أخوي أحب قطر والله يجزاك خير

halah
09-09-2009, 11:51 AM
كيوتل بالفعل ما تحل المشاكل لكنها تقنعك بطريقة غير مقنعة انهم على حق

فمثلا سياسة (ادفع ثم ناقش ) واللي المقصود فيها أنه إذا كانو حاطيلك فاتورة بالغلط فأنت مجبور تدفع قيمتها غصبن عليك وفلوسك إنسى انها ترجعلك (الداخل عندهم مفقود)
وعقب ما تدفع الفاتورة تعال ناقشنا واذا تبين أن الغلط منهم والحق معاك والفاتورة المدفوعة غلط يقولولك بمنتهى البرود مع ابتسامة صفراء بنحطلك المبلغ فرصيدك عندنا واذا صار عندك فاتورة مستحقة السداد بنسددها من رصيدك اللي عندنا واللي انت دافعها بالغلط

تقولهم طيب انا ما أبي تحطونها فرصيدي أنا ابي فلوسي ومحتاجلها؟

يقولون لا هذي سياستنا وعلشان السيستم والحسابات ما تخربط

خاطري أفهم شلون تتخربط الحسابات لي رجعتو للعميل فلوسه اللي هي نتيجة فاتورة غلط :anger1:

أليست هذه طريقة مقيتة للتعامل مع الزباين

بصراحة يا كيوتل انتو اللي خربتوا على نفسكم شوفوا فرحة الناس يوم دخلت فودافون السوق وتهافتهم على اخذ خطوط من عندهم رغم ان سعر دقيقتهم أغلى منكم بوايد

لكن انتوا ما خليتوا لكم ذرة محبة فقلوب الزباين

وجزى الله صاحب الموضوع خير

احب قطر
09-09-2009, 12:27 PM
ياجماعة الخير ترى شي طبيعي ان مايكون في شي كامل في الدنيا وممكن تصير امور خارجه عن الارادة مع اي جهة او اي شخص ، لهالسبب انا ذكرت في مشاركتي السابقة ان من حق اي شخص يحس انه مظلوم انه يرفع الموضوع للمجلس الاعلى للاتصالات ، لاني متأكد ان راح تكون في اخطاء شخصية من موظفي كيوتل او من الانظمة المستعملة وهذا شي جدا طبيعي ويحدث مع اي احد في العالم .

لان الشخص الموجود في مركز الخدمة يداوم تقريبا 8 ساعات والتلفون مايوقف يعني تخيل تجي في الاسبوع مايقارب من 400 الف مكالمة ، يعني من الطبيعي ان يكون في بعض الاخطاء البشرية الخارجة عن الارادة ، ولهالسبب ان الشخص مايقدر يتصل لان عندة نظام استقبال ، وطبعا اي مكالمة مسجلة وتقدر تطلبها ومجرد ماتعيد الاتصال بعد الانقطاع اي موظف راح يكمل لك موضوعك ويشوف اذا انت سجلت في الخدمة.

في النهاية الدولة فيها قانون وهالقانون يسري عالكل.

ANONYMOUS
09-09-2009, 02:51 PM

كيفية تقديم شكوى

أطلب رقم مرجعي لشكواك.

too much

والله لو الواحد دفع 5000 ريال من غير حق ماحد بيتبع خطواتك اللي فوق..

ناقص نراسل محكمة لاهاي.. ونشوف ويش تحكم

فما بالك لو كان المبلغ 100 ولا 50 ريال

اخوي لاتعقدون الامور.. خلو واحد من الكاستمر سيرفس حق الحلول..

حتى لو تنازل عن مبلغ 200 ولا 500 ريال لصالح العميل..

واعتبروها في بند \ مصروفات اخرى

take it easy

احلام الدوحة
09-09-2009, 04:15 PM
بالنسبه لي عقب دقيقة من اشتراكي بدأ سريان العرض بالنسبة للباقات والحمدلله اي خدمة اطلبها على طول تشتغل عندي بس الظاهر في رمضان كيوتل صار ضغط عليها عقب ماطبقوا الدقايق المجانية على المكالمات الدولية فالكل حول على الباقات فقط للأستفاده من هالعرض وشي طبيعي بيكون في اخطاء او تأخير في تطبيق الخدمة في نفس الوقت ،،طبعا هذا من وجهة نظري

بـن عدوان
09-09-2009, 04:19 PM
ماتبي تعور راسكــ ؟

تعرف الحل ^_*

هذلان
09-09-2009, 05:42 PM
الله يعين و فعلا كلامك صحيح كيوتل حاليا متبعين اسلوب سخيف جدا وهو محاوله اقناع العميل بطريقه بكل اسف غبيه و غبيه جدا .. هذي مشاركه كتبتها اليوم في موضوع يخص فودا فون بعد ما قريت رد من احد الاعضاء يمدح كيوتل

اليوم الصبح متصل على ١١١ ابيهم يوقفون مني خدمه الجزيره الي للحين ما انقطعت رسايلهم عني و انا موقف الخدمه بتاريخ ١٨
الشي الثاني و الي يغث ،، اقول للموظفه ابي توقفون عني رسايل الدعايات و الاعلانات لانها تزعجني و انا الرسايل مهمه جدا عندي (يعني ممكن اقوم من النوم و اشوف الرساله بسبب طبيعه عملي) قالت لي الموظفه اذا وقفنا عنك الدعايات بتوقف كل الرسايل عنك حتى رسايل البنك
تقولي لانهم مربوطين مع بعظ .. انا مالي و مال الدعايات شدخل رسايل البنك بدعاياتكم الي تاخذون فلوس من وراها اذا الشركات طرشولنا .

بذمتك هذي طريقه تعامل و اسلوب الواحد يستحمله ؟
ولحد يقولي كيوتل ماتاخذ فلوس قبل كم سنه اول مابدت توصلنا الدعايات اتصلت في كيوتل اشتكي عن الموضوع هذا قالولي مالنا شغل و مانعرف و مادري ايش . بعد اشهر صار عندي موضوع معين في شغلي و اقترحت عليهم نرسل عن طريق كيوتل رسايل الى الاشخاص (نفس الدعايه الي توصل الكل بس شي يخص الشغل و مهم) وافقو على اقتراحي و كلمت واحد من ربعي كان سابقا موظف و قلت له شوف لموضوع هل يصير او لاء.
رد لي خبر قالي ايه يصير و الدعايه الي من هالنوع لها قسم يديرها و لهم تسعيرات و على حسب البداله الي تبي تطرش عليها ؟؟

صايم يا جماعه يا بغلط و بخرب صيامي يا بكتم و بغتث .
الله يغير عقليه اي شخص مريض في كيوتل يفكر في مثل هذي الافكار و الاساليب الملتويه

احب قطر
09-09-2009, 06:55 PM
الله يعين و فعلا كلامك صحيح كيوتل حاليا متبعين اسلوب سخيف جدا وهو محاوله اقناع العميل بطريقه بكل اسف غبيه و غبيه جدا .. هذي مشاركه كتبتها اليوم في موضوع يخص فودا فون بعد ما قريت رد من احد الاعضاء يمدح كيوتل

ولحد يقولي كيوتل ماتاخذ فلوس قبل كم سنه اول مابدت توصلنا الدعايات اتصلت في كيوتل اشتكي عن الموضوع هذا قالولي مالنا شغل و مانعرف و مادري ايش . بعد اشهر صار عندي موضوع معين في شغلي و اقترحت عليهم نرسل عن طريق كيوتل رسايل الى الاشخاص (نفس الدعايه الي توصل الكل بس شي يخص الشغل و مهم) وافقو على اقتراحي و كلمت واحد من ربعي كان سابقا موظف و قلت له شوف لموضوع هل يصير او لاء.
رد لي خبر قالي ايه يصير و الدعايه الي من هالنوع لها قسم يديرها و لهم تسعيرات و على حسب البداله الي تبي تطرش عليها ؟؟

صايم يا جماعه يا بغلط و بخرب صيامي يا بكتم و بغتث .
الله يغير عقليه اي شخص مريض في كيوتل يفكر في مثل هذي الافكار و الاساليب الملتويه

الشيخ كيوتل مالها اي علاقة بالدعايات المرسلة .. اكثر من مره تكلمنا في هالموضوع في المنتدى.. واللي يصير انك ممكن تاخذ خدمة ارسال الرسائل مثل ماماخذينها البنوك ومطراش وغيرهم وبعدها انت تختار ترسلها حق من ... او انك تاخذ الخدمة من الانترنت وتحط الارقام اللي تبيها وترسل...بالنسبة لاخبار الجزيرة ترى هالخدمة مقدمة من قطر كول وليست من كيوتل ... بس كيوتل يساعدون فيها واذا تبي تلغي الاشتراك كل ماعليك انم ترسل رسالة الى 92555 وتكتب cbn هذا اذا كنت مشترك في خدمة الاخبار العاجلة

برزان1
09-09-2009, 10:57 PM
شفت اشلون يا أحب قطر ما في أي موضوع يتعلق بكيوتل إلا ولقيت اسم فودافون موجود والعكس صحيح

هذلان
09-09-2009, 11:11 PM
واللي يصير انك ممكن تاخذ خدمة ارسال الرسائل مثل ماماخذينها البنوك ومطراش وغيرهم وبعدها انت تختار ترسلها حق من ... او انك تاخذ الخدمة من الانترنت وتحط الارقام اللي تبيها وترسل...
معليش انا ماشفت الموضوع الي اتكلمون فيه عن هالنقطه.
ممكن تفهمني الطريقه الي افتك فيها من هالدعايات. انا بس ابي البنك يطرش لي و مطراش . شلون اقدر اسوي هالشي.

يعني تبي تفهمني انه محل ملابس نسا~يه يطرش لي رسايل و كيوتل مالها علاقه في الموضوع ؟ :rolleyes2:

احب قطر
09-09-2009, 11:26 PM
معليش انا ماشفت الموضوع الي اتكلمون فيه عن هالنقطه.
ممكن تفهمني الطريقه الي افتك فيها من هالدعايات. انا بس ابي البنك يطرش لي و مطراش . شلون اقدر اسوي هالشي.

يعني تبي تفهمني انه محل ملابس نسا~يه يطرش لي رسايل و كيوتل مالها علاقه في الموضوع ؟ :rolleyes2:

ي نعم كيوتل مالها علاقة واعمل بحث في المنتدى واح تلقى المواضيع المشابهة وشلون بعض الاعضاء اللي عندهم تجارة يسوونها...

العملية بكل بساطة ان معروف ارقام الموبايلات في قطر تبتدي ب 5 و 6 و 3 و7 ... يعني تقدر في صفحة اكسل تحط ارقام اهل قطر كلم بشكل عشوائي وتطرش لهم ...

واذا جاك اي مسج من اي (خياط) اتصل فيهم وزفهم واسألهم شلون جابوا رقمك ولا عاد يرسلون لك اي رسالة...

هذلان
10-09-2009, 04:14 AM
ي نعم كيوتل مالها علاقة واعمل بحث في المنتدى واح تلقى المواضيع المشابهة وشلون بعض الاعضاء اللي عندهم تجارة يسوونها...

العملية بكل بساطة ان معروف ارقام الموبايلات في قطر تبتدي ب 5 و 6 و 3 و7 ... يعني تقدر في صفحة اكسل تحط ارقام اهل قطر كلم بشكل عشوائي وتطرش لهم ...

واذا جاك اي مسج من اي (خياط) اتصل فيهم وزفهم واسألهم شلون جابوا رقمك ولا عاد يرسلون لك اي رسالة...

اول شي تقبل الله صيامك ،، وهدي اعصابك شوي احس لو اني قدامك كفختني :tease:

الدعايات الي توصلني مايكون مكتوب فيها رقم ،، مكان الرقم اسم المحل ،، عموما طرشت رساله بخصوص اخبار الجزيره و جاني الرد بالغاء الخدمه (يعني موظف كيوتل الي كلمته ماقطع الخدمه)
وبالنسبه للمسج او الاتصال اذا دعايه (يعني اذا عرفت رقم الي مطرش) لاتوصلي حريص كذا مره صارت و تحسف الي متصل او مطرش رساله

شاكر لك مجهودك .. و تحيا كيوتل اكثر شركات الاتصال ،،،،، في العالم :nice:

خيال شمر
10-09-2009, 08:05 AM
الي اعرفه انه برنامج انتم تعطونه المحلات مع باسوورد وهم يحطون الارقام الي يبونها ويطرشون باسمهم ... نفس حركت الاندية القطريه يوم يطرشون لأعضاء النادي ... كيوتل .... الله اني صائم

احب قطر
10-09-2009, 09:54 AM
اول شي تقبل الله صيامك ،، وهدي اعصابك شوي احس لو اني قدامك كفختني :tease:

الدعايات الي توصلني مايكون مكتوب فيها رقم ،، مكان الرقم اسم المحل ،، عموما طرشت رساله بخصوص اخبار الجزيره و جاني الرد بالغاء الخدمه (يعني موظف كيوتل الي كلمته ماقطع الخدمه)
وبالنسبه للمسج او الاتصال اذا دعايه (يعني اذا عرفت رقم الي مطرش) لاتوصلي حريص كذا مره صارت و تحسف الي متصل او مطرش رساله

شاكر لك مجهودك .. و تحيا كيوتل اكثر شركات الاتصال ،،،،، في العالم :nice:

حاضرين ياهذلان وماعاش من يكفخك... بس انت فهمتني غلط.. انا مش معصب..

السعدي999
10-09-2009, 12:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.ictqatar.gov.qa/output/page1231.asp

اخي جزاك الله خيرا اظن سؤالي واضح وضوح الشمس
اما اني كتبت ان المشكله انحلت لاني اقول لهم موضوعي كذا ويقولو السيستم كذا

لك مني خالص تحياتي .......................