المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيش مصير طلابتنا في الخارج

العثماني
10-09-2009, 10:35 AM
إنفلونزا الخنازير

في ظل إرتفاع معدلات الإصابة بالمرض والمعروف إن المرض راح ينتشر أسرع في الأيام القادمة بسبب أنه يموت فوق درجة حرارة فوق ١٥ مئوي ودول الموبؤة مثل بريطانيا وأمريكا درجات الحرارة فيها في الخريف وشتاء تنخفض دون الدرجة المذكورة والعقار مارح يتوفر لجيمع دول العالم إلا أخر السنة فأنا أسأل بالنسبة لطلابة الخليجين عموماً والقطرين خصوصاً أيش راح يكون مصيرهم إلي يدرسون في تلك الدول الموبؤة.:omg:
أنا أتمنى يايوفرون لهم العلاج أو يتم تأجيل الدراسة خصوصا أن المرض راح يزداد حدة في خريف وإحنا على أبوابة:omen2::omen2:

شايف نفسه
10-09-2009, 11:05 AM
ماعليهم شر ان شااااء الله .. لا تحسب دولنا احرص

على مواطنيها اكثر من الدول الغربيه ..

مشكور على الاهتمام ..

Qt.1
10-09-2009, 12:07 PM
هلاا اخوي انا في امريكا والوضع عادي جدا مافيه لااتحذيرات ولاادعايات ناس اتعاطس ولتسلم عليهم الحمدالله ماقد شفت منه شي عندنا اهني والله الحافظ.

MeMe MoOoON
10-09-2009, 12:08 PM
ماعليهم شر

بــو فهــد
10-09-2009, 12:50 PM
هلاا اخوي انا في امريكا والوضع عادي جدا مافيه لااتحذيرات ولاادعايات ناس اتعاطس ولتسلم عليهم الحمدالله ماقد شفت منه شي عندنا اهني والله الحافظ.

:nice:

..
اخوي العثماني انا ما الومك ولا الوم اي شخص بيحاتي لان الزوبعه الاعلاميه اللي صارت خرعت الاولي والتالي .. الحمدلله انا من الطلاب الدارسين في امريكا والحياه ماشيه بشكل اكثر من طبيعي .. المرض ولله الحمد حاله من حال الانفلونزا الموسميه ومامنها اي خوف ..
الله يحفظ جميع المغتربين ..
سلامي :)

شبح الصمت
10-09-2009, 12:56 PM
ربك يحفظهم ويحفظ جميع المسلمين وان شاء الله ما راح يصيدهم شيء باذن الله تعالى وان صادهم هذا مكتوب لنا جميع .. (( ولئن يصيبكم الا ما قد كتب الله لكم ))
ادعو لهم ان الله يحفظهم عند الفطور قبل ما تاكل التمره ادعو لهم وللمسلمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

العثماني
11-09-2009, 02:53 AM
ماعليهم شر ان شااااء الله .. لا تحسب دولنا احرص

على مواطنيها اكثر من الدول الغربيه ..

مشكور على الاهتمام ..

إن شاء الله دوم في صحة عافية لكل المسلمين

:nice:

..
اخوي العثماني انا ما الومك ولا الوم اي شخص بيحاتي لان الزوبعه الاعلاميه اللي صارت خرعت الاولي والتالي .. الحمدلله انا من الطلاب الدارسين في امريكا والحياه ماشيه بشكل اكثر من طبيعي .. المرض ولله الحمد حاله من حال الانفلونزا الموسميه ومامنها اي خوف ..
الله يحفظ جميع المغتربين ..
سلامي :)

ربك يحفظهم ويحفظ جميع المسلمين وان شاء الله ما راح يصيدهم شيء باذن الله تعالى وان صادهم هذا مكتوب لنا جميع .. (( ولئن يصيبكم الا ما قد كتب الله لكم ))
ادعو لهم ان الله يحفظهم عند الفطور قبل ما تاكل التمره ادعو لهم وللمسلمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمة

لكن من المهم توفير المصل في أقرب فرص