المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيها شي لو طرشتوا بالعربي؟؟؟؟

احلام الدوحة
10-09-2009, 12:00 PM
تفضلوا:
Dear Customer, you can now check your Shahry Value Pack balance through FREE SMS! Type E*SY*VPB for English, or A*SY*VPB for Arabic, send it to 92558 and you will get a reply message. You can also check your balance through FREE IVR by dialing 114 from your mobile or landline phone and selecting the Shahry Value packs option.

مب كل واحد يعرف انجليزي،،،الوالد الله يطول بعمره سألني شمطرشين كيوتل قلت له هذا كود اطرشه على 92558 عشان تعرف كم دقيقة وكم مسج في خدمة الباقات قالي مايعرفون يطرشون بالعربي ههههههههههههههههه(ضحكة الوالد)

MeMe MoOoON
10-09-2009, 12:01 PM
اي والله نفس ابوي في كل رساله توصل له يقول يالله اقري لي ...... في ناس ماتعرف واهم المفروض يرسلون بالعربي لان اهي اللغه الام عندنا مايخصنا بالانجليزي

Grnas
10-09-2009, 12:13 PM
انا واصله لي بالعربي

halah
10-09-2009, 12:16 PM
كيوتل تطرش لمشتركي الفواتير (واللي أغلبهم قطريين) رسالة بالإنجليزي

ونفس الرسالة تطرشها لمشتركي خدمة هلا (واللي معظمهم أجانب ما يعرفون عربي) باللغة العربية

يعني مدري وش بيكلف عليهم لو طرشوا رسالة وحدة بالعربي وترجمتها بالإنجليزي فنفس النص والرسالة

أعتقد ما بيكلفهم شي

شبح الصمت
10-09-2009, 12:17 PM
صراحه انا عربي وانقليزي مع بعض بس الله يحفظ شيابنا وعيايزنا ويطول بعمر كل ابو وام في هالدنيا مسلمين .. اللهم امين ويحفظهم من كل شر ويحفظكم ..
بقولكم موقف صراحه ذاك اليوم واحد من الشباب كان يبي ياجر من شيبه الله يطول بعمره بيت المهم رحنا عنده الميلس وحنا يالسين تصدقون الشيبه الله يحفظه قام عاد رفيجي كان يبي يتكلم قلت له بانقليزي عشان الشيبه ما ينحرج ولا شيء المهم الا الشيبه ماشاء الله عليه طلع انقليزي وفرنسي ههههههههههههههههههههههههههاي اقولكم بغيت اشقح من الدريشه انا بروحي كلمتين انقليزي ونطقط ماشاء الله عليه ماشاء الله عليه هالشيبه ربي يحفظه
^ - ^

Sharshooooor
10-09-2009, 12:31 PM
ايش هالتخبط

واحد يقول واصلتني الرسالة عربي

والثاني يقول واصلتني الرسالة بالانجليزي

والثالث يقول واصلتني الرسالة عربي وانجليزي

ههههههههههههههه

ياكيوتل جننتي العالم والله

وانا المترجم الفوري للوالدة الله يحفظها

اي رسالة توصل على طووول شرشووووور وينك تعال شوف من مطرش لي مسج :nice: