المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاره بين الكيرف والبولد ... ساعدوني برايكم !

غيمة مطر
11-09-2009, 06:41 PM
السلام عليكم

نفس ماقريتو بالعنوان

رحت من كم يوم محل واحترت بين الاثنين .. حسب ماقريت عن الجهازين

ان البولد اسرع في التصفح عن الكيرف بشي بسيط

البولد 3 جي والكيرف 2 جي وانا مب محتاجه خاصيه 3 جي

الكيرف الرزليوشن للشاشه افضل

الكيرف البطاريه تبقى اكثر

الكيرف شكله اصغر واحسن من دفاشة البولد شوي

:weeping: احترت شنو اخذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت اللي يقول لي الكيرف او البولد يذكر لي السبب عشان اقتنع

لاني حاليا شبه مقتنعه بالكيرف

تاجر0
11-09-2009, 06:44 PM
هلا اختي انا ما اعرف وايد في بلاك بيري بس انصحج في البولد

بُوجَآُسْم •~
11-09-2009, 06:45 PM
اختي وين حصلتيهم

لنهم قالوا منقطعه عن السوق

وهل معاها ضمان واي شركه

والكيبورد عربي ولا انجليزي

وانا ماعندي خبره فيهم بس الكل يمدح البولد

غيمة مطر
11-09-2009, 06:50 PM
اختي وين حصلتيهم

لنهم قالوا منقطعه عن السوق

وهل معاها ضمان واي شركه

والكيبورد عربي ولا انجليزي

وانا ماعندي خبره فيهم بس الكل يمدح البولد

في فونو الستي سنتر اول امس لقيت الكيرف

وامس لقيت محل في الغرافه البولد والكيرف نسيت اسمه بس بسال اخوي عنه

وفي في ستار لنك بيوصلووون يوم الاثنين يعني عقب يومين

غيمة مطر
11-09-2009, 06:51 PM
البولد ليش؟

عطوني اسباب ؟

hamoor4ever
11-09-2009, 07:10 PM
انا عندي الكيرف ، واشوفه كشكل وايد حلو بصراحه ، بس بقول لج شنو عيبه ، التصفح اذا يهمج بطئ فيه ، بس هاذه الفرق ، اما الام ام اس والميل والماسنجر اوكيه

بولينجر
11-09-2009, 07:17 PM
شفت الشباب يمدحون البولد.... ومثلج محتار... لأن واحد قال لي ابعد عن البولد وخذ الكيرف..... البولد اعطاله كثيرة على قولته....

بحثت في المواصفات.... طلع ان عيب الكيرف الرئيسي في نظري مافيه واي فاي.... والا كدقة شاشة هو افضل وكشكل اصغر.... اشوف ان الكيرف في الاخير افضل

شبيــه الريح
11-09-2009, 07:19 PM
البولد افضل نوع لانه التصفح سريع والشاشه كبيره اشوي ومسنجره يقولون مب متاكد بصراحه احسن

من مسنجر الكيرف بس مش متاكد من هالمعلومه انتي تاكدي منها والاهم انه مطلوب اكثر يعني ماتخسرين

فيه وايد

hamoor4ever
11-09-2009, 07:27 PM
شفت الشباب يمدحون البولد.... ومثلج محتار... لأن واحد قال لي ابعد عن البولد وخذ الكيرف..... البولد اعطاله كثيرة على قولته....

بحثت في المواصفات.... طلع ان عيب الكيرف الرئيسي في نظري مافيه واي فاي.... والا كدقة شاشة هو افضل وكشكل اصغر.... اشوف ان الكيرف في الاخير افضل

فيه اخوي واي ماي بس بصراحه ماجربته ، بس مثل ماتقول البولد اكبر وشاشه اكبر وازره اكبر
لكن بصراحه احسه شوي دفش والكرف بصراحه ناعم وحلو اذا الاخت يهمها التصفح وايد تاخذ البولد ، اذا تبغي البي بي استخدام خفيف يعني تلفون على شويه مسجات وشويه ايميل تاخذ الكيرف وراح تدعي لي كفايه بصراحه حجمه الرائع

hamoor4ever
11-09-2009, 07:28 PM

فيه اخوي واي فاي بس بصراحه ماجربته ، بس مثل ماتقول البولد اكبر وشاشه اكبر وازره اكبر
لكن بصراحه احسه شوي دفش والكرف بصراحه ناعم وحلو اذا الاخت يهمها التصفح وايد تاخذ البولد ، اذا تبغي البي بي استخدام خفيف يعني تلفون على شويه مسجات وشويه ايميل تاخذ الكيرف وراح تدعي لي كفايه بصراحه حجمه الرائع

غيمة مطر
11-09-2009, 07:42 PM

لااخوي انا شفت في المحل وسالته قال فيه واي فاي ... وبموصفاته بالويب سايت مكتوب ان فيه واي فاي الفيرجن القديم منه مافيه واي فاي بس الجديد فيه
وفعلا اشوف الكيرف افضل

البولد افضل نوع لانه التصفح سريع والشاشه كبيره اشوي ومسنجره يقولون مب متاكد بصراحه احسن

من مسنجر الكيرف بس مش متاكد من هالمعلومه انتي تاكدي منها والاهم انه مطلوب اكثر يعني ماتخسرين

فيه وايد

ماقصرت على المعلومه ... بس كتصفح ماادخل كثير ... يعني انا احتاجه حق ايميل الدوام اكثر شي

فيه اخوي واي فاي بس بصراحه ماجربته ، بس مثل ماتقول البولد اكبر وشاشه اكبر وازره اكبر

فعلا الكيرف دقة الشاشه اكثر وشكله انعم .. وفعلا استخدامي له بيكون خفيف .. اتصالات ومسجات وايميل اهم شي ...
لان عندي جهاز ثاني (اي فون)....
وتسلم على النصيحه

بو سلطان 999
11-09-2009, 07:54 PM
انا عندي لج راي يا اختي غيمة مطر ولا تعورين راسج مع اي واحد احسن
انتي ليش ماتروحين حق وكيل هواتف البلاك بيري في الدوحه وهي (ستار لنك )
وتتاكدين من هم وايش مميزات كل واحد فيهم وتسئلين بعد عن اي واحد فيهم اللي
مشاكله كثيره والعالم تتشكى منه
جذي انتي بترتاحين
والله يوفقج في اختيارج لاي نوع فيهم ويعطيج خيره ويكفيج شره

بولينجر
11-09-2009, 07:58 PM
فيه اخوي واي ماي بس بصراحه ماجربته ، بس مثل ماتقول البولد اكبر وشاشه اكبر وازره اكبر
والله زين... شكلي رسيت على الكيرف خلاص.... جزاك الله خير على التوضيح....

عميد السوق
11-09-2009, 08:14 PM
السلام عليكم

نفس ماقريتو بالعنوان

رحت من كم يوم محل واحترت بين الاثنين .. حسب ماقريت عن الجهازين

ان البولد اسرع في التصفح عن الكيرف بشي بسيط

البولد 3 جي والكيرف 2 جي وانا مب محتاجه خاصيه 3 جي

الكيرف الرزليوشن للشاشه افضل

الكيرف البطاريه تبقى اكثر

الكيرف شكله اصغر واحسن من دفاشة البولد شوي

:weeping: احترت شنو اخذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت اللي يقول لي الكيرف او البولد يذكر لي السبب عشان اقتنع

لاني حاليا شبه مقتنعه بالكيرف

نصيحة لا البولد ولا الكيرف .. تكاليف على الفاضي

u.s.m
11-09-2009, 08:20 PM
السلام عليكم والرحمه الله وبركاته

مميزات البولد
بريد إلكتروني لاسلكي: : إرسال و استلام وتحويل الرسائل والرد عليها ، ومشاهدة المرفقات من خلال برمجيات معروفة.
ميزات متقدمة: ميزة التكلم عبر مكبر الصوت والاتصال الصوتي - تعريف مفاتيح وتحديد وظائفها من قبل المستخدم ومفاتيح مخصصة للإرسال، والإنهاء وإخفاء الصوت.
المراسلة الفورية : اتصال بعناوين الرسائل الفورية باستخدام تطبيقات معروفة مثل ياهو ماسنجر® وغوغل توك ™
الرسائل النصية والوسائط المتعددة: إرسال الرسائل النصية والصور بشكل فوري

مشغل الوسائط: استمع إلى أغانيك المفضلة
كاميرا: التقط أحلى اللحظات في وضوح تام قوة، 2.0 ميغابكسل، فلاش وزوم مدمجان.
دعم لسماعات ستيريو 3.5م.م.

المنظم: مزامنة وتخزين مواعيد التقويم ودفتر العناوين وغير ذلك.
نظام تحديد المواقع (GPS):نظا م جي بي أ سGPS العالمي :يمكنك تحديد مكانك الجغرافي بالاتصال بخرائط بلاك بيري طبقا لأنظمة الملاحه.
مزيد من الإمكانيات لراحتك

ألإنترنت اللاسلكي، الإتصال بأي شبكة انترنت لاسلكيه
بلوتوث: لأجل مكالمات دون حمل الجهاز باليد.ليد.
لوحة المفاتيح QWERTY بكامل المزايا من أجل كتابة سريعة للنصوص والرسائل.
ذاكرةمدمجة 1 جيجابايت وذاكرة إضافية لشريحة microSD
شاشة عالية الدقة وحساسة للضوء
بطارية بسعة عالية
معالج إعداد البريد الالكتروني

والصراحه انا انصحج فيه لانه من الكيرف والتوار واستورم ...نصيحه
والكيرف العالم يحبونه لانه صغير ..

عازف الاورج
11-09-2009, 08:40 PM
بالتوفيق يا رب

جـــــراح
11-09-2009, 10:48 PM
بلاك بيري كيرف 8320 الوحيد من الكيرف اللي يدعم الواي فاي

http://www.qtel.com.qa/BlackBerrySetsEntrpServ.do?trans=ar&null

BURBERRY
12-09-2009, 12:40 AM

غلطان اخوي بولينجر.. انا عندي الكيرف 8900 و فيه واي فاي و الحمدلله شغال تمااام

غيمه مطر .. البولد كبير و الازره كبيره و فيه 3جي .. البطاريه تفضي بسرعه .. اذا تبين تشغلين يوتوب لازم تركبين برنامج .. الكيرف بدون برنامج .. الكيرف صغير و خفيف و مسكته حلوه على اليد.. فيه 2جي فيه واي فاي و يقولون ان 2جي بطيء في التصفح لكن انا اشوفه جيد جدا ًو بطاريته احسن من البولد .. و باقي المميزات نفس البولد .. ايميل مسنجر ..الخ

و الله يوفقج

بولينجر
12-09-2009, 12:51 AM

غيمه مطر .. البولد كبير و الازره كبيره و فيه 3جي .. البطاريه تفضي بسرعه .. اذا تبين تشغلين يوتوب لازم تركبين برنامج .. الكيرف بدون برنامج .. الكيرف صغير و خفيف و مسكته حلوه على اليد.. فيه 2جي فيه واي فاي و يقولون ان 2جي بطيء في التصفح لكن انا اشوفه جيد جدا ًو بطاريته احسن من البولد .. و باقي المميزات نفس البولد .. ايميل مسنجر ..الخ

و الله يوفقج
اي علمني اخوي هامور في الرد فوق.... وماقصرت يابربري....

relaax
12-09-2009, 01:06 AM

و الله يوفقج

طيب الشيخ ليش ف المواصفات مش ذاكرين واي فاي 8900

hamoor4ever
12-09-2009, 01:43 AM
انا الحين في يدي الكيرف وشابك الواير ليس الحين فيه واطالع يوتيوب يعني مليون في الميه فيه واير ليس

BURBERRY
12-09-2009, 02:07 AM
طيب الشيخ ليش ف المواصفات مش ذاكرين واي فاي 8900

http://dc01.arabsh.com/i/00495/5ow16ar9gnmn.jpg (http://games.m5zn.com)

انا شخصياً اكد لك ان الكيرف 8900 فيه واي فاي و شغال تمام و سريع و الحمدلله :)

و هذا موقع مشهور فيه كل مواصفات الاجهزه .. و مكتوب ان البلاك بيري كيرف 8900 في واي فاي

http://www.gsmarena.com/blackberry_curve_8900-2604.php

وهالموقع الرسمي لبلاك بيري فيه المواصفات و مكتوب واي فاي

http://na.blackberry.com/eng/devices/blackberrycurve8900/curve_specifications.jsp

relaax
12-09-2009, 03:08 AM
مشكووووووووووووور

مالنا الا الكيرف عيل

BURBERRY
12-09-2009, 04:43 AM
نسيت اذكر ميزه في البلاك بيري

انك تقدر تشحن الجوال عن طريق وصلة usb

الأصيله
12-09-2009, 09:02 AM
كل العلم البولد وهو احلى من الكيرف وكيبورد الكيرف مب حلو البولد احلى واكشخ ولان من وره جلد اما الكيرف حديد وانصحج بالبولد

حلاة الروح
12-09-2009, 12:31 PM
وكم اسعارهم المستعمل والجديد

BURBERRY
12-09-2009, 01:18 PM
وكم اسعارهم المستعمل والجديد

الجديد في ستارلنك و كيوتل مع الضمان

البولد = 2500 ريال لكن كيبورد انجليزي
الكيرف 8900 = 2040 ريال

غيمة مطر
12-09-2009, 02:04 PM
الاسعار في ستار لنك مع ضمان سنه