المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة: تشكيل لجنة لدراسة جميع متطلبات «مجمع مسيمير» السكني



QATAR 11
13-09-2009, 05:46 AM
إنجاز %85 من مشروع «قرية بروة».. والتسليم في بداية العام المقبل


http://www.raya.com/mritems/images/2009/9/12/2_470249_1_228.jpg

قام يوسف بن راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية يرافقه عدد من قيادات الشركة يوم الخميس الماضي بزيارة لمشروعي «قرية بروة» الكائن على طريق الوكرة، و «مجمع مسيمير» السكني، حيث اطلع على سير العمل بهما واستمع لتقارير مفصلة من قبل القائمين على المشروعين.
ففي مشروع «قرية بروة» استمع الخاطر والوفد المرافق له من القائمين على المشروع إلى جميع تفاصيله ومراحل إنجازه والتقدم الذي تم تحقيقه حتى الآن، حيث تم إنجاز %85 من المشروع ليتم تسليمه كما هو محدد في الربع الأول من العام القادم. وقد وعد الرئيس التنفيذي بتذليل جميع العقبات في سبيل إنجاز المشروع وفق المواصفات التي حددتها شركة بروة، وبما يخدم راحة النزلاء، مشيداً بدور الجهود التي يبذلها القائمين في إدارة الطرق بالهيئة العامة للأشغال للانتهاء من رصف الشوارع المؤدية للمشروع والتي سيتم ربطها بالطريق المؤدي إلى المطار الجديد.
وبعد ذلك انتقلت قيادات الشركة إلى مجمع منطقة مسيمير السكني، وهو المشروع الرائد من نوعه في قطر، سواء من حيث البنية التحتية التي يوفرها للمقيمين به، أو من حيث وسائل الراحة فيه. وفي هذا الإطار قام الوفد بجولة في المجمع للاطلاع على ما تم إنجازه وللوقوف على الملاحظات والمشاكل لإيجاد الحلول لها. وفي مجمع مسيمير استمع الرئيس التنفيذي لشرح مفصل من مدير المشروع حول كل ما يتعلق بالمجمع والخدمات التي يقدمها والاقتراحات المختلفة لتطوير الخدمة.
ونظراً لما يلقاه هذا المشروع من اهتمام من قبل الإدارة العليا، تم الإعلان خلال الزيارة عن تشكيل لجنة لدراسة كافة متطلبات المجمع واحتياجاته وما هو مطروح من ملاحظات ووضع حلول فورية لها، حيث تمت الموافقة على رصد موازنة ضخمة لتنفيذ الحلول اللازمة للملاحظات التي تم رصدها، وفي هذا الإطار تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة والرائدة في مجال الصيانة للقيام بأعمال الصيانة الدورية للمجمع ومعالجة كل ما يتعلق من مشاكل. كذلك تطرقت الزيارة لطرح كافة المشاكل التي قدمت من قبل القاطنين في المجمع وتم وضع حلول لها، حيث أخذت «بروة» على عاتقها حل المشاكل المتكررة من الانفجارات المتكررة لأنابيب المياه والتي لا تزال ضمن فترة الضمان للمقاول، ولكن نظراً لإفلاس المقاول الرئيسي، اتخذت «بروة» قرارا بتضمين مخصصات كبيرة لمعالجة هذه المشكلة ولم تنتظر حل المشكلة مع المقاول، أو تكتفي بتحميله المسؤولية.
كذلك تم التطرق لمشكلة بعض الوحدات السكنية والتي تعاني من انقطاع الكهرباء نتيجة ضعف المحولات الكهربائية في المجمع الرئيسي لكل وحدة، حيث أعطيت تعليمات بتغييرها بمحولات ذات أوزان أكبر تستطيع تحمل الطاقة الكهربائية لكل وحدة سكنية دون ضغط.
وضمن المراجعة الشاملة لخدمات المجمع السكني، سيتم حل مشكلة الساتلايت بشكل جذري بما يسمح لكل وحدة سكنية بالتحكم واختيار القنوات التلفزيونية التي تريدها. كما تم تخصيص كبائن للصرف الآلي تخدم سكان المجمع، حيث تم تخصيص الأماكن لذلك والشركة تنتظر قيام البنوك بإكمال ما يتعلق بها من ترتيبات.
وحرصا من بروة على تقديم الخدمات اللازمة في مجمع مسيمير فقد تم افتتاح روضة للأطفال، كما سيتم فتح النادي الصحي والسوبر ماركت خلال مدة لن تتجاوز الشهرين. وانطلاقا من الاهتمام براحة سكان المجمع ستقوم شركة «بروة» برفع مستوى إجراءات الأمن بالاتفاق مع إحدى الشركات الكبيرة في مجال الأمن لتوفير أعلى مستويات الأمان في المجمع.
جدير بالذكر أن مجمع مسيمير تبلغ مساحته 200.000 متر مربع تشغل المناطق المبنية فيها 158.000 متر مربع، يحوي 992 وحدة سكنية موزعة على 31 مبنى، كل مبنى يضم 32 شقة، 17 مبنى للشقق السكنية ذات الثلاث الغرف و14 مبنى للشقق ذات الغرفتين. ويعتبر المشروع نموذجاً للمشاريع الإسكانية الحديثة التي توفر الراحة للقاطنين، سيراً على الشعار الذي اتخذته بروة في مشاريعها «نحو بيئة وحياة أفضل» حيث توجد مساحات رحبة خصصت للمسطحات الخضراء وملاعب الأطفال، كما تم تجهيزه بمجموعة متكاملة من المرافق الحيوية، كالنادي وغرف الألعاب والقاعات متعددة الاستخدام وملعبين لكرة السلة والتنس وأحواض سباحة، بالإضافة إلى المحلات التجارية المتخصصة ودور للحضانة.

صمتي حزن
14-09-2009, 02:31 AM
كنى نحتاج من زمان رئيس تنفيذي لشركه علشان يكون يعرف كل صغيره وكبيره

مودى2006
14-09-2009, 03:53 AM
مشكووووووووور على الخبر
وتحية لشركة بروة

السندان
14-09-2009, 10:40 PM
مشكور اخوي qatar11