المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركات مكافحة الحشرات ( عزكم الله )

سكر زياده
13-09-2009, 08:45 AM
السلام عليكم
ياجماعه من منكم تعامل مع شركات مكافحة الحشرات ( عزكم الله ) لاني بصراحه جاني عرض من احدى الشركات
قالولي بنرش لك البيت مره فالشهر لمدة سنة ب 1500 ريال وانا بصراحة متعقد من الحشرات والنمل والقراريص تارسين البيت
فمادري اذا في احد عنده شاور اواقتراح ممكن انه يفيدني الله يجزاه خير ان شاء الله
او حد جرب هالشركات ينصحني بارك الله فيكم
وعلى فكرة البيت عندي فيه فراغات وايد بين الكاشي

انتظر اراكم الله يجزاكم خير

مافيا قطر
13-09-2009, 09:27 AM
والله ياخوى احس انهم اخرطى فى اخرطى وان شاء الله الاخوان يفيدونك

سكر زياده
13-09-2009, 11:51 AM
مشكور يا مافيا قطر على المرور

بدوي
13-09-2009, 12:07 PM
جرب البلدية ياخوي

بيجونك ببلاش .. واذا ما انفعوا

شوف عرض الشركة

:nice:

Chambray
13-09-2009, 01:07 PM
بنتي الله يحفظها متعقده من شئ اسمه قروص هههههههههههههههه كل ماتمشي في مكان القروص مايجيها إلا هي ههههههههههههههههه

احنا الزهيويه تارسين البيت ، اتصلنا البلديه جونا رشوا مبيدات في البواليع وانتوا بكرامه سووا إباده جماعيه لزهيويه البيت والفريج يمكن هههههههههههههه
انصحج بالبلديه مايقصرون

الوفي
13-09-2009, 03:13 PM
البلدية افضلك ومتى ماتحس انهم اطلعوا حاربهم.....وحاسب وانا اخوك بالنسبه للسميات مثل الفيران علشان اليهال......
وهنا تقدر تناديهم لو تبي اسبوعيا لو عندك حشرات.......ووبلاش ......واذا لم يتم القضاء عليك ببعض المكافحات من طرف الشركات....لان عندهم بلاوي

الوفي
13-09-2009, 03:24 PM
ياأخوان عندي سؤال........يوم حفرت لبيتي الجديد..ودفنته....سئلت البلدية علشان يرشون......مبيد النمل الابيض على الدفان قبل مايصبون الخرسانة.......قالوا لي وقفنا وعندنا دراسات.......وبعده اضطريت اخذ شركة لرش المبيد وهي الاولى لمكافحة الحشرات.......بس للقضاء النهائي قالوا لي انه فيه رشه قبل التبليط......والحين مادري تهقون للحين البلدية خلصت الدراسة للنمل الابيض وبيرشون لي..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟