المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب تاميفلو

blackjacket
13-09-2009, 04:42 PM
حد عنده حبوب تاميفلو حق انفلونزا الخنازير؟
او حتى اسم صيدلية تبيع الحبوب من غير وصفة ؟

سهم مديون
13-09-2009, 06:54 PM
حسب علمي العقار عبارة عن شراب وليس حبوب !
احد يأكد لنا بارك الله فيكم ؟؟؟؟

سالوته
13-09-2009, 06:57 PM
أخواني وخواتي تعبوا وراحوا المستشفى وعطوهم العقار وقالوا لهم اي حد يجينا المستشفى معاه حراره وزكام نعطيه العقار وهو عباره عن حبوب وحبوبه انتي تبين العقار بدون وصفه يمكن له مضاعفات ولا شي ابرك لج تروحين المستشفى وما عليج شرر ان شاء الله

ذويبان
13-09-2009, 07:57 PM
اذكر اني لقيتها في صيدلية في الوكره

بس ماني ذاكر اسمها

hamoor4ever
13-09-2009, 08:08 PM
عندي اخوي ، بس ماقلت لي ليش اخوي محتاجها ؟؟
العلاج عباره عن حبوب وماله اي مضاعفات ولا شي ، تاخذه مع بدايه الانفلونزا اي نوع من الانفلونزا حبتين في اليوم كل 12 ساعه ، وبصراحه كثرت الاشاعات عن هالحبوب اللي يقول لك تسبب سرطان واللي يقول لك تخلي ماعندك مناعه تجاه المرض واللي يقول لك تسبب قئ ولوعه ، انا شخصيا استعملته ٣ مرات والحمدلله مافيني شر بالعكس هو يعطيك مناعه ضد اي نوع من الانفلونزا مده تقريبا ٦ شهور واذا صادتك خلال هالفتره تصيدك بشكل اقل ، كلمني على الخاص بقول لك وين ممكن تحصله لان اعتقد بقطر ماراح تلاقيه الا اذا عندك حد ، انا اجيبه من احد الدول الشقيقه اذا بغيت اقول لك طرش لي ع الخاص يالغالي

وشكرا

E L L E
13-09-2009, 08:15 PM
روح مستشفى الغرافه وقول لهم عندنا مريض فالبيت وابي حبوب للوقاااايه وبيعطوونك وبس

Gentleman
13-09-2009, 08:17 PM
الدواء موجود في كل الصيدليات ويباع بدون وصفة طبية ولكن لا أنصحك بتناوله قبل استشارة الطبيب.
أنا اشتريته ب176 ريال من صيدلية حياة عند إشارات السينما قبل السفر إلى أوروبا (العلبة فيها 10 حبوب وهناك شراب للأطفال والكبار أيضاً). والحمد لله لم أستخدمه حتى الآن.
وقاكم الله من شر جميع الأمراض.. اللهم آمين.

Gentleman
13-09-2009, 08:26 PM
العلاج عباره عن حبوب وماله اي مضاعفات ولا شي ، تاخذه مع بدايه الانفلونزا اي نوع من الانفلونزا حبتين في اليوم كل 12 ساعه ، وبصراحه كثرت الاشاعات عن هالحبوب اللي يقول لك تسبب سرطان واللي يقول لك تخلي ماعندك مناعه تجاه المرض واللي يقول لك تسبب قئ ولوعه ، انا شخصيا استعملته ٣ مرات والحمدلله مافيني شر بالعكس هو يعطيك مناعه ضد اي نوع من الانفلونزا مده تقريبا ٦ شهور واذا صادتك خلال هالفتره تصيدك بشكل اقل ، كلمني على الخاص بقول لك وين ممكن تحصله لان اعتقد بقطر ماراح تلاقيه الا اذا عندك حد ، انا اجيبه من احد الدول الشقيقه اذا بغيت اقول لك طرش لي ع الخاص يالغالي

وشكرا

أخوي إذا تسمح لي أنا أخالفك الرأي.
هذا الدواء هو عبارة عن علاج ولا يعطيك أية مناعة والدليل قول الأطباء وأنت أيضاً قلت أنك استعملته 3 مرات !!!.
لا يوجد لقاح (تطعيم) في الأسواق حالياً وبعض الدول توصلت إليه وهو لا زال قيد التصنيع للتوزيع على الحكومات فقط (حتى لا يستغل بعض الناس الوضع للمتاجرة بالدواء وحاجة الناس ويبيعه في المنتديات والسوق السوداء!!).
كان هناك تحذير من منظمة الصحة العالمية من أخذ الدواء بدون سبب وبعشوائية لأن هناك احتمال أن يكون مفعول الدواء أقل قوة عند أخذه للمرة الثانية في حالة الإصابة بالمرض لا قدر الله.
رأيي هو عدم أخذ الدواء قبل استشارة الطبيب.

سالوته
13-09-2009, 08:33 PM
على فكره خيتو ترى اخواني وخواتي لما كلوا الحبوب صادهم قيء بعيد الشر عنج فحبيت اوضح لج لكن ما اعرف كل الناس جاهم كذا ولا ناس وناس وعلى فكره اختي توها راده من عياده خاصه وقال لها الدكتور كل الحبوب اللي عندج مالت الانفلونزا قطيها فالزباله (( تكرموون )) وقال على اي اساس المستشفى يعطووونج العقاار بدون فحص هاي استهتار على العموم حبوبه الحبوب عندي ان بغيتيهم تامرين بطرشهم لج والله يبعد الجميع عن الامرااض

hamoor4ever
13-09-2009, 08:37 PM
أخوي إذا تسمح لي أنا أخالفك الرأي.
هذا الدواء هو عبارة عن علاج ولا يعطيك أية مناعة والدليل قول الأطباء وأنت أيضاً قلت أنك استعملته 3 مرات !!!.
لا يوجد لقاح (تطعيم) في الأسواق حالياً وبعض الدول توصلت إليه وهو لا زال قيد التصنيع للتوزيع على الحكومات فقط (حتى لا يستغل بعض الناس الوضع للمتاجرة بالدواء وحاجة الناس ويبيعه في المنتديات والسوق السوداء!!).
كان هناك تحذير من منظمة الصحة العالمية من أخذ الدواء بدون سبب وبعشوائية لأن هناك احتمال أن يكون مفعول الدواء أقل قوة عند أخذه للمرة الثانية في حالة الإصابة بالمرض لا قدر الله.
رأيي هو عدم أخذ الدواء قبل استشارة الطبيب.

كلامك صحيح اخوي يمكن البعض يفهم كلامي غلط ، اصلا لايوجد مصل او لقاح مضاد للانفلونزا بنسبه 100٪ لكن اللي بغيت اوصله لك ان هو تقريبا يساعد في عمليه الوقايه من المرض ، لان مافيه شي اسمه مصل او تطعيم للانفلونزا حتى المتوافر بالمستشفى لقاح الابره لا يقي من الانلفونزا وهاذه اللي قصده وشاكر لك التوضيح

بس للعلم اخوي الداوء كان ينصرف من قبل من غير استشاره الطبيب لمده سنه في قطر ولكن تم سحبه بسبب انفلونزا الطيور ، وان شاء الله ماعليه شر اللي راح يستخدمه لكن اي شي حتى البنادول اذا بتاكل لك زياده راح تسبب فشل في الكبد ، واسهال وغيره وغيره

واستعمالي له ٣ مرات خلال اكثر من سنه ونص يعني كل اكثر من ٦ شهور ، الخوف من البعض انه كل ماعطس يستخدمه فهمت علي

شكرا

Gentleman
13-09-2009, 08:41 PM
كلامك صحيح اخوي يمكن البعض يفهم كلامي غلط ، اصلا لايوجد مصل او لقاح مضاد للانفلونزا بنسبه 100٪ لكن اللي بغيت اوصله لك ان هو تقريبا يساعد في عمليه الوقايه من المرض ، لان مافيه شي اسمه مصل او تطعيم للانفلونزا حتى المتوافر بالمستشفى لقاح الابره لا يقي من الانلفونزا وهاذه اللي قصده وشاكر لك التوضيح

بس للعلم اخوي الداوء كان ينصرف من قبل من غير استشاره الطبيب لمده سنه في قطر ولكن تم سحبه بسبب انفلونزا الطيور ، وان شاء الله ماعليه شر اللي راح يستخدمه لكن اي شي حتى البنادول اذا بتاكل لك زياده راح تسبب فشل في الكبد ، واسهال وغيره وغيره

شكرا

مشكور أخوي.
الدواء لم يتم سحبه وأنا شريته من صيدلية حياة قبل 3 شهور قبل السفر إلى النمسا وألمانيا.
واللقاح اللي تكلمت عنه هو التطعيم وهو غير موجود في قطر حالياً ويختلف عن إبرة التطعيم ضد الإنفلونزا العادية.
وقاك الله شر المرض أخوي العزيز.

hamoor4ever
13-09-2009, 08:44 PM
مشكور أخوي.
الدواء لم يتم سحبه وأنا شريته من صيدلية حياة قبل 3 شهور قبل السفر إلى النمسا وألمانيا.
واللقاح اللي تكلمت عنه هو التطعيم وهو غير موجود في قطر حالياً ويختلف عن إبرة التطعيم ضد الإنفلونزا العادية.
وقاك الله شر المرض أخوي العزيز.

سألت عنه قبل فتره اخوي قالوا لي مسحوب من السوق ماعندي علم اذا رجعوه مره ثانيه وشاكر لك اخوي

blackjacket
13-09-2009, 11:02 PM
أخواني وخواتي تعبوا وراحوا المستشفى وعطوهم العقار وقالوا لهم اي حد يجينا المستشفى معاه حراره وزكام نعطيه العقار وهو عباره عن حبوب وحبوبه انتي تبين العقار بدون وصفه يمكن له مضاعفات ولا شي ابرك لج تروحين المستشفى وما عليج شرر ان شاء الله
اولا شكرا للاعضاء الي شاركوا في الموضوع

بعدين انا الحمدلله مافيني شي بس ابي الدواء يكون عندي احتياط لاني بسافر مع العيد لمدة شهر و عندي ولدي الصغير عمره 7 شهور و اخاف عليه و اخاف ما احصل ولا اتوهق لاني بروح ماليزيا:omen2:

اذكر اني لقيتها في صيدلية في الوكره

بس ماني ذاكر اسمها
ياخوي انا سئلت اكثر من صيدلية الي قالي مافي و الي قالي لازم وصفة:omen2:

وشكرا
انا الحمدلله مافيني شي بس ابي الدواء يكون عندي احتياط لاني بسافر مع العيد لمدة شهر و عندي ولدي الصغير عمره 7 شهور و اخاف عليه و اخاف ما احصل ولا اتوهق لاني بروح ماليزيا:victory:
بطرش لك عل خاص

روح مستشفى الغرافه وقول لهم عندنا مريض فالبيت وابي حبوب للوقاااايه وبيعطوونك وبس
بجرب الحركة بس يمكن يسئلوني منهو المريض و شسمه بعدين ممكن اتوهق:secret: بس راح اتصل اول شي و اذا قالوا اوكي بروح لهم:)

الدواء موجود في كل الصيدليات ويباع بدون وصفة طبية ولكن لا أنصحك بتناوله قبل استشارة الطبيب.
أنا اشتريته ب176 ريال من صيدلية حياة عند إشارات السينما قبل السفر إلى أوروبا (العلبة فيها 10 حبوب وهناك شراب للأطفال والكبار أيضاً). والحمد لله لم أستخدمه حتى الآن.
وقاكم الله من شر جميع الأمراض.. اللهم آمين.
اخوي دورت و ما حصلت بس ان شاء الله بتصل بشوف احصل حق الاطفال ولا لا:shy:

على فكره خيتو ترى اخواني وخواتي لما كلوا الحبوب صادهم قيء بعيد الشر عنج فحبيت اوضح لج لكن ما اعرف كل الناس جاهم كذا ولا ناس وناس وعلى فكره اختي توها راده من عياده خاصه وقال لها الدكتور كل الحبوب اللي عندج مالت الانفلونزا قطيها فالزباله (( تكرموون )) وقال على اي اساس المستشفى يعطووونج العقاار بدون فحص هاي استهتار على العموم حبوبه الحبوب عندي ان بغيتيهم تامرين بطرشهم لج والله يبعد الجميع عن الامرااض

نفس الشي مادري ليش يصرفونه من غير فحص :omen2: الي عندج حق الاطفال ولا الكبار ؟ و بطرش لج عل خاص:)

مسفر2
13-09-2009, 11:12 PM
اللهم اشفي كل مريض يارب العالمين

hamoor4ever
14-09-2009, 12:42 AM

اكيد دام راحو عياده خاصه بيسوون نفسهم اخبر من اي دكتور ثاني وهاذه شي طبيعي بيسوي نفسه برفسور على غيره من الدكاتره ، اختي الناس تختلف فيه ناس يصيدهم قئ من حبوب الفيتامينات لانهم اجسامهم ماتتحمل ، وهاذه شي طبيعي ويمكن هم ماخذين العلاج على معده خاليه لان على حسب استخدامي بصراحه شفت انواع ادويه اقوى منه في الاثار الجانبيه وهو مقارنه بغيره حتى الصغار بو عمر 10 سنين يقدرون ياخذونه وهم مرتاحين

مشتاقة لقطر
14-09-2009, 02:21 AM
الله يكافيناااااااااا

صمتي حزن
14-09-2009, 02:53 AM
مانصح الا بوصفه طبيه والاعمار بيد الله

ضوى
14-09-2009, 03:17 AM
عقار التاميفلو عقار علاجي وليس وقائي لذلك ظهرت حالات مقاومة لهذا المرض

ضوى
14-09-2009, 03:18 AM
نصيحة من اخت محبة لكم في الله

للوقاية ان شاء الله من الانفلونزا اشتغلوا على عيالكم بفيتامين سي يوميا لحين استقرار الامور ووصول التطعيم الخاص ، وان شاء الله ماعليهم شر وكثروا لهم الليمون بالاكل سواء عصير او على الاكل وان شاء الله مابيصديهم شر

فلفل حار
14-09-2009, 02:57 PM
الله لايحوجكم للدواء هذا ...
ضوى ... شكـراً للنصايح والمعلومات يزاج الله خير ...

blackjacket
15-09-2009, 12:01 AM
شكرا للي شاركوا في الموضوع و انا حصلت لي شراب للاطفال خذته من المستشفى:)

المتضرعه لله
15-09-2009, 09:35 AM
فيه صيدليه اسمها المنى او منى بطريق الريان بعد جرير الريان يبيع هالحبوب

على فكره صديقتي من يومين صابها زكام شديد ماينوصف وشحطه وكحه راحت مستشفى خاص سووا لها تلحيل قالوا مب فلونزا الخنازير ظلت بالبيت يوم يعني 24 ساعه ارتفعت حرارتها راحت طواري حمد قاسوا حرارتها ووصفوا لها الحبوب على طول من اول حبتين اختفت الحراره وهي بخير واحنا متسغربين هي هالوباء او لا ؟

قطر العطاء
15-09-2009, 09:46 AM
اللهم احفظنا ......... عليكم بالدعاء ....... والحافظ الله ............