المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فودافون قطر» توسع منتجات متجرها على الإنترنت



QATAR 11
16-09-2009, 05:51 AM
أعلنت فودافون قطر عن توسعها في المنتجات والخدمات المتاحة من خلال التسوق عبر الإنترنت في www.vodafone.com.qa. بالإضافة إلى Flexi على Freedom وكذلك الأرقام الشخصية الحصرية، يمكن للعملاء الآن شراء الهواتف المحمولة وملحقاتها، وبضائع فودافون ماكلارين، من منازلهم.
للاحتفال بالتوسع في متجرهم على الإنترنت، ولفترة محدودة فقط فودافون تُقدم ثلاثة عروض كبيرة للعملاء على شبكة الإنترنت:
1. هاتف Sony Ericsson W715 Walkman® مع إنترنت مجاني على الجوال لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى حامل مكبر صوت Ericsson MS410 مجاني وخصم يصل إلى %10 على أجهزة مختارة من Samsung.
يمكن اختيار My Number والذي تبلغ قيمته 500 ر.ق مجاناً كما يمكن توصيل مجاني لجميع الطلبات عبر الإنترنت.
انضم إلى فودافون مع الهاتف الأنيق Sony Ericsson W715 Walkman مقابل فقط 1174 ر. ق، واحصل على إنترنت على الجوال مجاناً لمدة 3 أشهر وحامل مكبر صوت Sony Ericsson MS410 مجاناً. Sony Ericsson W715 هاتف يهوى الموسيقى. هاتف مميز وذاكرة 4 غيغابايت حتى تتمكن من الاحتفاظ بألبوماتك المفضلة. ونظام تحديد الموقع بالإضافة للإنترنت السريع والبريد الإلكتروني، لذلك سنبقى دائماً على تواصل. هاتف Sony Ericsson W715 متوفر فقط لدى فودافون.
وقال جيف أنجيل، مدير مبيعات الإنترنت «نحن نواصل السعي لتحقيق الابتكار لعملائنا في دولة قطر، ونحن الآن أول شركة للهاتف النقال في قطر لبيع مجموعة واسعة من الهواتف النقالة والإكسسوارات، وبضائع فودافون ماكلارين مرسيدس الحصرية على الإنترنت ومع عرض الهاتف الشخصي المجاني، الآن سيتمكن العملاء ليس فقط من الحصول على عروض مذهلة، ولكن أيضاً على رقم يتم تحديده من العميل حتى يتمكن من إظهار هاتفه الجديد».
كل البضائع التي يتم طلبها من المتجر على الإنترنت من الممكن توصيلها لمنزل العميل، أو استلامها من أمكان متعددة في الدوحة.

السندان
16-09-2009, 07:08 PM
مشكور اخوي qatar11

MP3
17-09-2009, 05:18 AM
يعطيك العافيه على الخبر