المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودا فون (( الشبكة مشغوله)) أول وثاني ايام العيد للمكالمات الدوليه!!

العـوا
21-09-2009, 12:44 PM
كم حاولت مرارا الاتصال :telephone::telephone::telephone:من خلال شبكه فودا فون ولكن لاسف الشبكة مشغوله :omg::omg::omg:مشغوله مشغوله

خلص العيد والشبكة لازلت مشكغوله :eek5::eek5::eek5:
الوالد يكلم من شبكة كيوتل وانا اطالعه وضحك

كيوتل اثبتت جدارتها

ولا شراي المشتركين من الشبكتين

مجرد فضفضه من الواقع

Ghost
21-09-2009, 12:50 PM
مش وقتها ياخدون فلوس وانتا تطالعهم وتلعن وتسب بسبب ان الشبكة مشغولة او خارج نطاق الخدمة المفروض شركة فوفو ما بدأت الا بعد ما تكون اقل شي نص امكانيات كيوتل الحمد لله ما لاقيت اي معاناة مع ماما العودة كيوتل كله اوكي ولا يوجد رقم لفوفو كان رقم من ضمن اول الف عميل وفقعو مرارتي وكنسلت الرقم بعد مشاكل وتقبل الله الطاعات

وطن
21-09-2009, 12:52 PM
صحيح
الوالده امس تشتكي من الخطوط

برزان1
21-09-2009, 12:59 PM
كل اتصالاتي في أول وثاني أيام العيد كانت من فودافون ولم أصادف اي مشكلة في الاتصالات الداخلية

في الاتصالات الخارجية نعم هناك صعوبة في الاتصال وهذا كان بسبب الضغط الشديد على الشبكة خاصة بعد نزول خدمة red واشتراك عدد كبير من المقيمين للاستفادة من عرض فودافون في الاتصال الدولي

eXpert*
21-09-2009, 01:02 PM
عدد مستخدمي كيوتل 2.000.000
قيمة الدقيقة للمكالمات الدولية = 0.29 (في حالة اشتراكك في الشهري 575)

عدد مستخدمي فودافون 200.000
قيمة الدقيقة للمكالمات الدولية = 0.50

المفترض كيوتل اللي يكون عليها ضغط كبير بس ماشاء بالعكس هالعيد ماقد انقطع معاي الخط لا محلي ولا دوليّ.

كيوتل , ما يهزك ريح :victory:

وطن
21-09-2009, 01:06 PM

المفترض كيوتل اللي يكون عليها ضغط كبير بس ماشاء بالعكس هالعيد ماقد انقطع معاي الخط لا محلي ولا دوليّ.

ما كانت عندي مشاكل مع كيوتل أمس في الدولي والداخلي الحمدلله

:victory:

العـوا
21-09-2009, 01:06 PM
مش وقتها ياخدون فلوس وانتا تطالعهم وتلعن وتسب بسبب ان الشبكة مشغولة او خارج نطاق الخدمة المفروض شركة فوفو ما بدأت الا بعد ما تكون اقل شي نص امكانيات كيوتل الحمد لله ما لاقيت اي معاناة مع ماما العودة كيوتل كله اوكي ولا يوجد رقم لفوفو كان رقم من ضمن اول الف عميل وفقعو مرارتي وكنسلت الرقم بعد مشاكل وتقبل الله الطاعات

صدقت كيوتل وبس

بوالفاروق
21-09-2009, 01:07 PM
ههههههههه اشوف الوالد يتحندى ويقول
اشفيه تلفونكم الفودافون مشغول من امس ..

وكيوتل ما شاء الله كل شي مرتب عندهم ولهم سنين في الدولة
فأكيد الشبكة والترتيبات كلها اوكيه ..

ابومحمد 123
21-09-2009, 01:40 PM
صدقت كيوتل وبس

:nice::nice::nice::nice::nice:

شبربوش
21-09-2009, 02:19 PM
حرام عليكم يا فودا فون ما خليتونه نتواصل

BO SAUD
21-09-2009, 02:24 PM
ياجماعه ارجعوا بالذاكره كم سنه ورا هل تذكرون اشلون كانت المشاكل في الارسال والاستقبال
أتذكر كنا في المجلس انحط التلفون على الدريشه علشان يستقبل ولحد الآن اتحداك اتكلم حد في الخيسه ولا ام صلال محمد وهو داخل بيته وتسمع حاجه والله بيرتفع ضغطك ولا بتفهم شي
المراااد اصبروا على فودافون شوي وبتشوفونها عدل اذا ماحرقت كرت كيوتل ماكون بوسعود

منقهر
21-09-2009, 02:41 PM
انا امس مكلمهم وقالولي انه اول يومين في ضغط على شبكتهم

وبعدين قال طفي جوالك وشغله وجرب اكثر من محاوله على شان يتصل:omg:

ابو عبد الله
21-09-2009, 02:45 PM
بس تذكروا كل عيد اشلون يصير مع شبكة كيوتل ضغط وما يمسك معك الخط الدولي الا بتعب شديد

تعرفون ليش السنة هذي ما في ضغط عليها كله بسبب عروض فودافون الهائلة والحقيقية

وبعدين شي طبيعي يصير ضغط تخيل مائة الف مشترك في وقت واحد يبون يتصلون

ولي قريب في السعودية يقول شبكتهم نفس الشي في العيد

فهذا شي طبيعي والله اعلم

hamoor4ever
21-09-2009, 02:52 PM
انا امس مكلمهم وقالولي انه اول يومين في ضغط على شبكتهم

وبعدين قال طفي جوالك وشغله وجرب اكثر من محاوله على شان يتصل:omg:

هاهاهاه عليهم حركات فودافون ، هاذه هم اذكر مره انخصم مني مبلغ من دون سبب ويوم كلمتهم قال لي سكر التلفون وشغله ، الظاهر ماعطينهم دورات في زحلقه العميل *

بواردي
21-09-2009, 03:37 PM
امس كنا في الميلس
واكثر من سبعة من الجالسين عندهم فودافون
واتحد واحد منهم شبك معاه الاتصال من مرة او مرتين او ثلاثة
مساكين احيانا يتصل اكثر من 10 مرات ولا يحصل خط

كيوتل اول اتصال واسمع الرنة
لا تقولون لي توها الشركة يديدة
100 الف عميل والابراج طايحة
شوفو كيوتل اكثر من 2 مليون وشوف الارسال

برزان1
21-09-2009, 04:32 PM
15 عام من بدت كيوتل خدمة الهاتف الجوال ولا زلنا نعاني من الإرسال ومن مشاكل فنية عديدة

فودافون لم يمضي عليها من بدت الخدمة بشكل رسمي أكثر من شهرين واستطاعت أن تكسب رضا أكبر شريحة من سكان قطر خلال فترة قصيرة
انتظروها حتى نهاية العام وساعتها قارنوا فوفو بـ كوكو في قوة الإرسال وفي الخدمات الأخرى

رجل الجزيرة
21-09-2009, 04:33 PM
ياجماعه ارجعوا بالذاكره كم سنه ورا هل تذكرون اشلون كانت المشاكل في الارسال والاستقبال
أتذكر كنا في المجلس انحط التلفون على الدريشه علشان يستقبل ولحد الآن اتحداك اتكلم حد في الخيسه ولا ام صلال محمد وهو داخل بيته وتسمع حاجه والله بيرتفع ضغطك ولا بتفهم شي
المراااد اصبروا على فودافون شوي وبتشوفونها عدل اذا ماحرقت كرت كيوتل ماكون بوسعود

أها

يعني ال 10 % من مشتركي كيوتل راحوا لفودافون وخفف عليهم ضغط الإرسال وإلا أنا غلطان.

برزان1
21-09-2009, 04:41 PM
امس كنا في الميلس
واكثر من سبعة من الجالسين عندهم فودافون
واتحد واحد منهم شبك معاه الاتصال من مرة او مرتين او ثلاثة
مساكين احيانا يتصل اكثر من 10 مرات ولا يحصل خط

كيوتل اول اتصال واسمع الرنة
لا تقولون لي توها الشركة يديدة
100 الف عميل والابراج طايحة
شوفو كيوتل اكثر من 2 مليون وشوف الارسال

قبل ثلاث سنوات إذا عندك جوال وأنت في العديد يختفي إرسال كيوتل ويجيك إرسال شبكة "اتصالات" الإمارات واللي هو غشيم ما يدري يتصل من جواله لأي حد داخل قطر وتحسب عليه مكالمة دولية :) ولا حد يتصل له من داخل قطر والمسكين ياخذ في الكلام حسباله مكالمة محلية وتكون الصدمة لين تجيه الفاتورة آخر الشهر :secret: ساعتها تعال حل المشكلة مع كيوتل :anger1: يا خوي أنا ما سافرت شلون جتني هالمكالمات الدولية والموظف يريد عليه ويقول له روح إدفع وبعدين راجع :omen2:

الخيزران
21-09-2009, 04:41 PM
:nice:

:victory::victory::victory::victory::victory::vict ory::victory:

شعار كيوتل : لنتواصل :victory:

شعار فودافون : لنتقاطع :secret:

كيوتل وبس

ثاني
21-09-2009, 05:09 PM
ارسال الامارات مشالله قوي ..

قبل كم من سنة كنت ف جزيرة حوار في البحرين كنت القط ارسال كيوتل .. لكنه ضعيف نوعاً ما .. كنت اتكلم بالتلفون وفيه تقطيع خفيف

شوف الفرق بين حوار وقربها من قطر وارسال كيوتل

والامارات وقربها من العديد ..
وتفوقت الاتصالات على كيوتل ..

العـوا
21-09-2009, 05:14 PM
المهم من الي يثبت جدراته في الخدمات

واعتقد العيد كان اكبر امتحان للشبكتين

راس عشيرج
21-09-2009, 06:12 PM
فودا فون قطر تواجه بعض الصعوبات المعتعلقة بإجراء المكالمات الدولية
21 سبتمبر، 2009: أوضحت فودا فون قطر اليوم بأن بعض عملائها يواجهون الصعوبات عند قيامهم بإجراء الإتصالات الدولية.

هذا وقد قام عملاء فودا فون قطر بإجراء إتصالات دولية تتراوح بحدود مليون دقيقة في اليوم وذلك كجزء من العروض الناجحة الخاصة بالمكالمات الدولية التي قدمتها فودا فون لجميع عملاءها الذين هم على Freedom و Red

وقد كانت تلك العروض ناجحة جداَ لدرجة أن جميع خطوط فودا فون الدولية وصلت لمرحلة بأنها كانت مشغولة ومستخدمة كلياَ في الكثير من الأوقات. كما ان فودا فون قطر هي الآن بصدد النظرفي تلك الصعوبات والعمل عن قرب مع المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ictQATAR) وشركاءها الآخرين في محاولة لزيادة حجم السعة في أسرع وقت ممكن وذلك للإستمرار في تقديم الخبرة الرائعة لعملائها.

وقد تستغرق فودا فون حوالي الأسبوعين للوصول إلى حلول بهذا الشأن، وفي محاولة لتعويض عملائها قامت فودا فون بتمديد فترة العروض المقدمة على المكالمات الدولية لغاية أسبوعين تستمر حتى 14 نوفمبر 2009م.

إن فودا فون قطر متحمسة لفكرة طرح هذه العروض في السوق والتي تخلق عالماً من الاختلاف للناس في دولة قطر.

M!ss_P!nk
21-09-2009, 06:44 PM
21 سبتمبر، 2009: أوضحت فودا فون قطر اليوم بأن بعض عملائها يواجهون الصعوبات عند قيامهم بإجراء الإتصالات الدولية.

هذا وقد قام عملاء فودا فون قطر بإجراء إتصالات دولية تتراوح بحدود مليون دقيقة في اليوم وذلك كجزء من العروض الناجحة الخاصة بالمكالمات الدولية التي قدمتها فودا فون لجميع عملاءها الذين هم على Freedom و Red

وقد كانت تلك العروض ناجحة جداَ لدرجة أن جميع خطوط فودا فون الدولية وصلت لمرحلة بأنها كانت مشغولة ومستخدمة كلياَ في الكثير من الأوقات. كما ان فودا فون قطر هي الآن بصدد النظرفي تلك الصعوبات والعمل عن قرب مع المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ictQATAR) وشركاءها الآخرين في محاولة لزيادة حجم السعة في أسرع وقت ممكن وذلك للإستمرار في تقديم الخبرة الرائعة لعملائها.

وقد تستغرق فودا فون حوالي الأسبوعين للوصول إلى حلول بهذا الشأن، وفي محاولة لتعويض عملائها قامت فودا فون بتمديد فترة العروض المقدمة على المكالمات الدولية لغاية أسبوعين تستمر حتى 14 نوفمبر 2009م.
إن فودا فون قطر متحمسة لفكرة طرح هذه العروض في السوق والتي تخلق عالماً من الاختلاف للناس في دولة قطر.

يا زين اللي تبي تراضي عملائها:nice:

aa3131
21-09-2009, 06:52 PM
انا واحد ما استفدت من العرض
وقت الحاجه مشغول وعلى فكره هالكلام قبل العيد احاول كذا مره حتى يصيد الخط
وذا جربت كيوتل من اول مرة يشبك

rami25canada
21-09-2009, 06:55 PM
اذا فودافون مشغولة ساعة وساعتين وثلاث عادي.... اعطوا فودافون فرصة... احسن من الشركة اللي بتسرق الجيوب لسنوات

بالتوفيق فودا... وانا مستعد اصبر اشهر واعمل مكالمات من الانترنت حتى يمسك معي خط فودافون بس.

rami25canada
21-09-2009, 06:57 PM
فيديتج يا فوافون

QATAR 11
21-09-2009, 06:57 PM

متى صارو 200،000 الف مستخدم

الي اخبره قبل كم يوم نزل خبر في الجرايد بأنهم 100،000 الف مستخدم

:rolleyes2:

rami25canada
21-09-2009, 07:01 PM
متى صارو 200،000 الف مستخدم

الي اخبره قبل كم يوم نزل خبر في الجرايد بأنهم 100،000 الف مستخدم

:rolleyes2:

اصبر يا خوي... كلها يومين والاشاعات رح تصير انه مستخدمي كيوتل 4 مليون وفودافون 3 مليون والمجموع 7 مليون مشترك...

م. عبدالعزيز
21-09-2009, 07:06 PM
ماشاء الله

اذا فودافون مليون دقيقه باليوم الواحد .. يمكن كيوتل مليارات الدقائق لليوم الواحد..

BuFaisal
21-09-2009, 07:22 PM
فودافون
العدد الرسمي المعلن عنه هو 100 الف وليس 200 الف
حشا ارانب هذولا ماهم عملاء :eek5:

Gentleman
21-09-2009, 07:25 PM
البعض من الأهل والأصدقاء يشتكون اليوم من عدم مقدرتهم على إجراء مكالمات دولية بسبب انشغال الخطوط طوال الوقت. الأمر المضحك هو أن موظفي البدالة يقولون لهم (جربوا تتصلون بعد كم يوم لما يخف الضغط بعد العيد!!!!!). وبعضهم ينصحون العملاء أن "يريّحوا التليفون!!!" وذلك بإطفاء التليفون وإخراج السيم كارد ثم إدخاله مرة أخرى وتشغيل التليفون!!! (لا أدري ما علاقة تحريك السيم كارد بانشغال الشبكة!!).

الصراحة أنا ذهلت مما سمعت وأحتاج أن أسمعه من بقية الناس حتى أصدق. لو أن هذه المشكلة يعاني منها جميع الناس فستكون "مسخرة" حقاً.

المدام تلح علي من شهرين أن أحول إلى فودافون وأنا لا أعرف إن كان ذلك مفيداً.
كيف تبيع شركة اتصالات خدمات للناس وهي لا تستطيع تقديم الخدمة الدولية لهم أيام العيد؟؟. وما فائدة عروض المكالمات الدولية؟.

عملاء فودافون الكرام: هل تعانون من نفس المشكلة؟ وهل تعانون من مشاكل أخرى؟ هل تنصحون بالتحويل إلى فودافون هذه الأيام؟. علماً بأن هناك بعض الناس (وأنا منهم) لا يحبون استخدام بطاقتين في وقت واحد.

وكل عام وأنتم بخير.

bohilal191
21-09-2009, 07:37 PM
كيوتل عليها ضغط في العيد فمابالك فودافون وعمرها 3 شهور

بومحمد911
21-09-2009, 07:56 PM
ما استفدنا من فوفو في العيد

الله كريم

alkuwari55
21-09-2009, 08:21 PM
كيوووووووووووووووووووووووووتل وبس

الحجاجي
21-09-2009, 08:33 PM
يا جماعه هذا شيء متوقع

لان البنية التحتيه مب مكتمله لهم ..

واللي يبي يستفيد منها

يتصل داخلي
ومسجات

رRاAدDاAرR
21-09-2009, 10:09 PM

على الاقل فودافون قامت بتعويض العملاء ومددت عرض المكالمات الدولية :victory:

الدور والباقي على كيوتل اللي سنين نعاني من ضعف الإرسال وانشغال الشبكة في الاعياد وما فكرت حتى تلتفت لنا وتعوضنا ولو بشي بسيط :anger1:

السعدي999
21-09-2009, 10:45 PM
قبل ثلاث سنوات إذا عندك جوال وأنت في العديد يختفي إرسال كيوتل ويجيك إرسال شبكة "اتصالات" الإمارات واللي هو غشيم ما يدري يتصل من جواله لأي حد داخل قطر وتحسب عليه مكالمة دولية :) ولا حد يتصل له من داخل قطر والمسكين ياخذ في الكلام حسباله مكالمة محلية وتكون الصدمة لين تجيه الفاتورة آخر الشهر :secret: ساعتها تعال حل المشكلة مع كيوتل :anger1: يا خوي أنا ما سافرت شلون جتني هالمكالمات الدولية والموظف يريد عليه ويقول له روح إدفع وبعدين راجع :omen2:

نعم صارت معي قبل سنتين على ما اظن عبيت ثلاثين ريال هلا واتصلت بالاهل 6 دقايق وفصل وحاولت اتصل يقول لا يوجد رصيد وعلى طول اتصل بكيوتل ويقول لي انت تتكلم تجوال دولي قلت له انا بقطر ما خرجت منها تجوال من داخل قطر لقطر

سوبر
21-09-2009, 11:21 PM
بالنسبه لي مع العروض حق كيوتل وفودا فون لم اذوق لا بلح الشام ولا عنب اليمن لاني مشترك في كيوتل بنظام الشهري ومخلص الدقايق مالي ومب راضيين يجددون لي الباقه او الاشتراك في نظام الشهري برقم جديد غير الاولاني الا عقب تاريخ 24/9 اللي هو تاريخ صدور فواتيري لجميع الخطوط اللي عندي وفودا فون ماقصروا بالنسبه للمكالمات الخارجيه للحين مب قادر اصيد اي مكالمه خارجيه
بس اكيد هذا اكبر امتحان لفودا فون اما تحسن وضعها والا مشتركينها بيردون حق كيوتل

ليــث قطر
22-09-2009, 12:29 AM
معليه بنصبر .. اهم شي ارخص من كيوتل :p

انا اتصلت دولي .. بس يبيله شوية صبر .. مرة مرتين ثلاث لين ما يلقط الخط !

وبعد راضوكم ومددوا العرض لين نص 11 .. احمدوا ربكم اصلا المفروض ينتهي اخر 9 بعدين مددوه لين اخر 10 والحين لين نص 11 !!

متى عمرها كيوتل راضتكم بشي !

امل الحب
22-09-2009, 12:34 AM
البعض من الأهل والأصدقاء يشتكون اليوم من عدم مقدرتهم على إجراء مكالمات دولية بسبب انشغال الخطوط طوال الوقت. الأمر المضحك هو أن موظفي البدالة يقولون لهم (جربوا تتصلون بعد كم يوم لما يخف الضغط بعد العيد!!!!!). وبعضهم ينصحون العملاء أن "يريّحوا التليفون!!!" وذلك بإطفاء التليفون وإخراج السيم كارد ثم إدخاله مرة أخرى وتشغيل التليفون!!! (لا أدري ما علاقة تحريك السيم كارد بانشغال الشبكة!!).

الصراحة أنا ذهلت مما سمعت وأحتاج أن أسمعه من بقية الناس حتى أصدق. لو أن هذه المشكلة يعاني منها جميع الناس فستكون "مسخرة" حقاً.

كيف تبيع شركة اتصالات خدمات للناس وهي لا تستطيع تقديم الخدمة الدولية لهم أيام العيد؟؟. وما فائدة عروض المكالمات الدولية؟.

عملاء فودافون الكرام: هل تعانون من نفس المشكلة؟ وهل تعانون من مشاكل أخرى؟ هل تنصحون بالتحويل إلى فودافون هذه الأيام؟. علماً بأن هناك بعض الناس (وأنا منهم) لا يحبون استخدام بطاقتين في وقت واحد.

وكل عام وأنتم بخير.

سلبياتها اكثر من ايجابياتها والخط يسمع صوتك .. الله يخلي كيوتل..

1- الارسال معدوم عندنا يعني مو مستفيدين بالمرة واذا شبك الارسال نسمع مليون صوت معانا فالخط ..

2- المسجات المجانيية تروح لما ترسل حق كل شخص على حدة .. ارسلت حق الكل رجعوا لي كل التقارير فشل التسليم ..

3- ال MMS مو شغال ولما كلمتهم قالوا لي نزلي الاعدادات ودخلي رقم الايبي ورقم البورت .. وين الله اعلم؟

4- المكالمات الدولية كلها الشبكة مشغولة ..

5- رد البدالة على اي مشكلة سكر الخط وطلع السم ورجعه واذا ماضبط جرب من تلفون ثاني ..

6- في يوم المسجات المجانية "يومم االجمعة" خصم من رصيدي 30 ريال وانا ماتصلت بس ارسلت مسجات داخلية "داخل قطر".. لما كلمتهم .. قالت راجعي رسايلج وبعدين كلمينا .. ليش مافي سستم جاهز يعطينا اخر 10 مكالمات وين واخر 10 مسجات وين مرسلة !!!.

7- المكالمات داخل الدوحة كل شوي تقطع وتضطر ترجع تتصل ..

بصراحة انا حاطته اتفرج عليه ولانافعني بشي .. ان شاء الله يضبطون شبكتهم الميتة والا الخط بيكون ماله معنى :anger1:<<<قهر عروض بدون شبكة ماتنفع :anger1:

ولحد ينقز لي الحين ويقول انا عندي التغطية والخط احسن مايكون .. خلونا فالواقع ابرك

قطر دزاين
22-09-2009, 12:44 AM
الى ها الساعه 12:44 دقيقه بتاريخ 22-9-2009

برزان1
22-09-2009, 12:48 AM
البعض يريد لفودافون أن تبتدي من حيث انتهت كيوتل

امل الحب
22-09-2009, 12:51 AM
معليه بنصبر .. اهم شي ارخص من كيوتل :p

انا اتصلت دولي .. بس يبيله شوية صبر .. مرة مرتين ثلاث لين ما يلقط الخط !

وبعد راضوكم ومددوا العرض لين نص 11 .. احمدوا ربكم اصلا المفروض ينتهي اخر 9 بعدين مددوه لين اخر 10 والحين لين نص 11 !!

متى عمرها كيوتل راضتكم بشي !

اخوي القوة مو بتمديد العرض انما بالاستفادة منه والا وجوده وعدمه واحد .. يعني اذا ماقدر اتصل بيوم العيد عيل شالفايدة .. هل من المعقول ان يقولك الموظف انتظر الى ان يخف الضغط اليومين الجايين؟ ليش التهنئة متى تكون ؟

برزان1
22-09-2009, 01:01 AM
اخوي القوة مو بتمديد العرض انما بالاستفادة منه والا وجوده وعدمه واحد .. يعني اذا ماقدر اتصل بيوم العيد عيل شالفايدة .. هل من المعقول ان يقولك الموظف انتظر الى ان يخف الضغط اليومين الجايين؟ ليش التهنئة متى تكون ؟

فرق بين من يعترف بتقصيره ويحاول إصلاح الخلل وبين من يرى في نفسه الكمال برغم كثرة عيوبه

بوخالد911
22-09-2009, 01:07 AM
سكر الخط وطلع السم ورجعه واذا ماضبط جرب من تلفون ثاني

اللي يقول هالكلام صج جاهل ولا يفهم شي
وعنده جهل تقني بعالم الاتصالات

وبدالتهم يرددون هالجملة كالبغبغاء !!!
والهدف الهروب من مواجه العميل

:anger1::anger1::anger1::anger1:

أسد الجزيرة
22-09-2009, 01:15 AM
كيوتل - فودافون
1 - 0

ليــث قطر
22-09-2009, 01:16 AM

ولله الحمد .. أجريت أكثر من 5 اتصالات دولية ..

إذا لقطت الخط خلاص .. تكلم على كيفك ما يقطع ..

واستفدت من العرض جداً سواء في العيد أو في رمضان

وراح استفيد منه الايام الجايه ان شاء الله

هذا غير عرض الويك ند الرائع .. طرشت 800 مسج داخل قطر بلااااااااش

لو كيوتل جان دفعت حوالي 400 ريال !!!

امل الحب
22-09-2009, 01:22 AM
ولله الحمد .. أجريت أكثر من 5 اتصالات دولية ..

إذا لقطت الخط خلاص .. تكلم على كيفك ما يقطع ..

واستفدت من العرض جداً سواء في العيد أو في رمضان

وراح استفيد منه الايام الجايه ان شاء الله

هذا غير عرض الويك ند الرائع .. طرشت 800 مسج داخل قطر بلااااااااش

لو كيوتل جان دفعت حوالي 400 ريال !!!

الله يهنيك .. وانا للحين انطر ال30 ريال :anger1: بطلعها من عينهم ومابتنازل ولا عن نص ريال .. مسجات مجانية وطار 30 ريال .. والقصة مو قصة 30 او 100 ريال .. لاني بصراحة من ردهم قلت لها احتمال كبير الكل يكونون مغفلين ومايدري كم رصيده وانتوا تخصمون ..:)

امل الحب
22-09-2009, 01:25 AM
فرق بين من يعترف بتقصيره ويحاول إصلاح الخلل وبين من يرى في نفسه الكمال برغم كثرة عيوبه

اخوي انت متحامل على كيوتل .. ولذلك اانا اعتبرك خارج النقاش مؤقتا ..لانك تمدح فودافون برغم الخلل والسلبيات الي ذكرتها انا ..

وارجع واقولك العرض ماله فايدة اذا انا مو مستفيدة منه .. انا كلمتهم وقلت لهم مشاكلي ومالقيت الا رد واحد بدلي التلفون .. :) .. فبصراحة عرفت انها تصريفة

سكر الخط وطلع السم ورجعه واذا ماضبط جرب من تلفون ثاني

اللي يقول هالكلام صج جاهل ولا يفهم شي
وعنده جهل تقني بعالم الاتصالات

وبدالتهم يرددون هالجملة كالببغاء !!!
والهدف الهروب من مواجه العميل

:anger1::anger1::anger1::anger1:

:) هذا الي صاير :)

مضاد
22-09-2009, 01:50 AM
راضتكم فودافون ومددوا العرض لين 14-11 ااااااسبوعين

في ذمتكم ,? راضوكم كيوتل طووووول 15 سنة بدقيقتين

ركزوفي >>> اسبوعين & دقيقتين

رRاAدDاAرR
22-09-2009, 03:12 AM
آنا فعلا مستغرب من اللي طايحين في فودافون وطايرين في كيوتل السما :omg:

يا جماعة فودافون ماصار لها كم شهر اصبروا عليها شوي وعلى فكرة شركة du الإماراتية في أول 6 شهور من بدء تشغيل الخدمة كان الإرسال شبه معدوم تقريبا يعني وضعنا أحسن بوايد مع فودافون :victory:

بعدين تعالوا نسيتوا معاناتنا طوال أكثر من 10 سنوات مع كيوتل وإرسال الشبكة الضعيف يعني الحين احلوت كيوتل في عيونكم مرة وحدة :tease:

بس اللي صج يرفع الضغط لما يجيك واحد ويقولك كيوتل شركة وطنية يعني بما معناه خل تبهدلنا وخل تذلنا وخل تبوقنا بحكم إنها شرطة وطنية :anger1:
فعلا منطق غريب عجيب :rolleyes2:

ولد-قطر
22-09-2009, 03:18 AM
والي يقول لك انا في الكويت اتكلم من فودافون وللحين ماخصم مني ولا ريال ؟

برزان1
22-09-2009, 05:08 AM
اخوي انت متحامل على كيوتل .. ولذلك اانا اعتبرك خارج النقاش مؤقتا ..لانك تمدح فودافون برغم الخلل والسلبيات الي ذكرتها انا ..

وارجع واقولك العرض ماله فايدة اذا انا مو مستفيدة منه .. انا كلمتهم وقلت لهم مشاكلي ومالقيت الا رد واحد بدلي التلفون .. :) .. فبصراحة عرفت انها تصريفة

فودافون للحين شركة توها لا زالت في طور التطوير وليس من العدل أن نقارن الآن بين شركة توها مبتدأة مع شركة مضى عليها أكثر من 15 سنة أنا لا أقول ننتظر 15 سنة قادمة حتى نعمل مقارنة بين الشركتين ولكن ننتظر حتى آخر السنة كما وعد المسئولين في الشركة

الشركة الآن لا زالت في مرحلة إكتشاف الأخطاء والسعي إلى إصلاحها والدليل اعترافهم بالخلل الذي أصاب الشبكة خلال أول وثاني أيام العيد وإعلانهم عن تعاقدهم مع شركة icqatar لتطوير الشبكة وتحسينها خلال فترة متوقعة مدتها أسبوعين ثم تمديدهم للعرض أسبوعين إضافيين حتى 14 /11 كتعويض للمشتركين عن هذه الفترة لهو دليل على احترام الشركة لعملائها وهذا ما كنا نفتقده في كيوتل التي كانت تضرب آراء منتقديها عرض الحائط برغم السلبيات والأخطاء التي صاحبتها خلال الأعوام التي احتكرت فيها كيوتل الاتصالات.

رRاAدDاAرR
22-09-2009, 05:44 AM
فودافون للحين شركة توها لا زالت في طور التطوير وليس من العدل أن نقارن الآن بين شركة توها مبتدأة مع شركة مضى عليها أكثر من 15 سنة أنا لا أقول ننتظر 15 سنة قادمة حتى نعمل مقارنة بين الشركتين ولكن ننتظر حتى آخر السنة كما وعد المسئولين في الشركة

الشركة الآن لا زالت في مرحلة إكتشاف الأخطاء والسعي إلى إصلاحها والدليل اعترافهم بالخلل الذي أصاب الشبكة خلال أول وثاني أيام العيد وإعلانهم عن تعاقدهم مع شركة icqatar لتطوير الشبكة وتحسينها خلال فترة متوقعة مدتها أسبوعين ثم تمديدهم للعرض أسبوعين إضافيين حتى 14 /11 كتعويض للمشتركين عن هذه الفترة لهو دليل على احترام الشركة لعملائها وهذا ما كنا نفتقده في كيوتل التي كانت تضرب آراء منتقديها عرض الحائط برغم السلبيات والأخطاء التي صاحبتها خلال الأعوام التي احتكرت فيها كيوتل الاتصالات.

عفوا أخوي برزان للتصحيح فقط ictQatar هو المجلس الاعلى للاتصالات وليس شركة لتطوير الشبكة واللي حاصل إن المجلس أعطى تصريح لفودافون بسعة معينة من حجم الاتصالات وهم الآن يطالبون المجلس بزيادة هذا الحجم

فودا فون قطر تواجه بعض الصعوبات المعتعلقة بإجراء المكالمات الدولية 21 سبتمبر، 2009: أوضحت فودا فون قطر اليوم بأن بعض عملائها يواجهون الصعوبات عند قيامهم بإجراء الإتصالات الدولية.

برزان1
22-09-2009, 06:50 AM
عفوا أخوي برزان للتصحيح فقط ictqatar هو المجلس الاعلى للاتصالات وليس شركة لتطوير الشبكة واللي حاصل إن المجلس أعطى تصريح لفودافون بسعة معينة من حجم الاتصالات وهم الآن يطالبون المجلس بزيادة هذا الحجم

مشكور على تصحيح المعلومة

mubarak2
22-09-2009, 06:57 AM
الله يعطي فودافون ألف عافيه ماقصروا

وأنا أتوقع ومتأكد ان مدير فودافون مب مقصر مع المشتركين

وبيمدد عرض المكالمات الدوليه لين عيد الأضحى

أو اخر السنه الميلاديه

والأيام الجايه بتراويكم طيبة السيد/ جراهام

العثماني
22-09-2009, 07:07 AM

أو اخر السنه الميلاديه

وأنت الصادق ذكاء

ابو عبد الله
22-09-2009, 07:14 AM
وأنت الصادق ذكاء

ذكاء أو طيبة في النهاية احنا المستفيدين

وين تلقى زمان اتصال دولي بنص ريال

الا بريالين وانت طالع وشوف التكاليف والفواتير بعدين

الله يجزيها خير فودافون

برزان1
22-09-2009, 07:15 AM
ذكاء أو طيبة في النهاية احنا المستفيدين

وين تلقى زمان اتصال دولي بنص ريال

الا بريالين وانت طالع وشوف التكاليف والفواتير بعدين

الله يجزيها خير فودافون

Gentleman
22-09-2009, 08:11 AM
سلبياتها اكثر من ايجابياتها والخط يسمع صوتك .. الله يخلي كيوتل..

1- الارسال معدوم عندنا يعني مو مستفيدين بالمرة واذا شبك الارسال نسمع مليون صوت معانا فالخط ..

2- المسجات المجانيية تروح لما ترسل حق كل شخص على حدة .. ارسلت حق الكل رجعوا لي كل التقارير فشل التسليم ..

3- ال mms مو شغال ولما كلمتهم قالوا لي نزلي الاعدادات ودخلي رقم الايبي ورقم البورت .. وين الله اعلم؟

4- المكالمات الدولية كلها الشبكة مشغولة ..

5- رد البدالة على اي مشكلة سكر الخط وطلع السم ورجعه واذا ماضبط جرب من تلفون ثاني ..

6- في يوم المسجات المجانية "يومم االجمعة" خصم من رصيدي 30 ريال وانا ماتصلت بس ارسلت مسجات داخلية "داخل قطر".. لما كلمتهم .. قالت راجعي رسايلج وبعدين كلمينا .. ليش مافي سستم جاهز يعطينا اخر 10 مكالمات وين واخر 10 مسجات وين مرسلة !!!.

7- المكالمات داخل الدوحة كل شوي تقطع وتضطر ترجع تتصل ..

بصراحة انا حاطته اتفرج عليه ولانافعني بشي .. ان شاء الله يضبطون شبكتهم الميتة والا الخط بيكون ماله معنى :anger1:<<<قهر عروض بدون شبكة ماتنفع :anger1:

ولحد ينقز لي الحين ويقول انا عندي التغطية والخط احسن مايكون .. خلونا فالواقع ابرك

شكراً أختي على التوضيح المفيد.

بوالفاروق
22-09-2009, 11:23 AM
اليوم اتصلت ومن اول محاولة
اتصلت امريكا وكل شي تمام ..

وحاولت امس الساعة 1 نص الليل ماقدرت
والصبح شبك معاي ..

م. عبدالعزيز
22-09-2009, 12:16 PM
يازين كيوتل هالعيد .. والشهري ..

سويت 4 مكالمات مطوله للسعوديه ، ومكالمتين للبحرين ، ومكالمه لعمان ،ومكالمتين للإمارات ، ومكالمه لسوريا .. ولا تقطيع ولا تشويش ولا شبكه مشغوله.. والشهري خلانا ناخذ راحتنا ^_^

كيلو حديد
22-09-2009, 12:23 PM
تقطيع الشبكه مشكله في فودافون

ولكن لو نرجع ونتذكر كيوتل ومشاكلها بتهون مشكله فودافون

كيوتل قعدت سنوات والارسال فيها يطيح لو تنتقل من فريج لفريج
ويطيع بالبيوت

هذي وصار لها سنوات وما انحلت المشكله الا من سنتين

فودافون لها كم شهر واكيد بتصادفها عقبات

نتمنى من فودفون ان تسعى بسرعه لحل هالمشكله اللي تضايق بصراحه

غناتي1
22-09-2009, 12:27 PM
ولين اليوم ثالث ايام العيد والشبكة للمكالمات الخارجيه مشغولة

طبعا اقصد فودافون

العـوا
22-09-2009, 12:56 PM
ولين اليوم ثالث ايام العيد والشبكة للمكالمات الخارجيه مشغولة

طبعا اقصد فودافون

ولا زال العرض مستمر

بابا الضحية
22-09-2009, 12:57 PM
اليوم اتصلت ومن اول محاولة
اتصلت امريكا وكل شي تمام ..

وحاولت امس الساعة 1 نص الليل ماقدرت
والصبح شبك معاي ..

وانا بعد امس كنت اتصل ومايعلق الخط
بس الحين اعتقد انحلت المشكله اتصلت مكالمه دوليه وعلق من اول محاوله:nice:

برزان1
22-09-2009, 01:03 PM

سويت 4 مكالمات مطوله للسعوديه ، ومكالمتين للبحرين ، ومكالمه لعمان ،ومكالمتين للإمارات ، ومكالمه لسوريا .. ولا تقطيع ولا تشويش ولا شبكه مشغوله.. والشهري خلانا ناخذ راحتنا ^_^

هالعيد فودافون خففت من الضغط على شبكة كيوتل
إن شاء الله عيد الأضحى القادم راح يخف الضغط على شبكة كيوتل أكثر من الآن

العـوا
23-09-2009, 05:08 AM
هالعيد فودافون خففت من الضغط على شبكة كيوتل
إن شاء الله عيد الأضحى القادم راح يخف الضغط على شبكة كيوتل أكثر من الآن

ماظنتي ؟؟؟

الورد مفتوني
23-09-2009, 05:16 AM

:nice::nice::nice:

اشكر فنك

H A S S A N
23-09-2009, 09:35 AM
الله مسرع مانسينا قبل خمس ولا اربع سنوات يوم العيد ماتقدر تتصل حتى داخلي بعد ويوم الطرش رساله كانوا يخصمون من الرصيد والرساله ماكانت توصل

بعدين الي يقول كيوتل ارخص اول شي كيوتل تعرف تضحك على العالم وشوف كم واحد متوهق معاهم بسبة هالعرض وبعدين لولا نزول عمتها فودا فون في السوق ماكان سوت هالعروض ولا كان نخت كنت بتستمر في فلم مصاص الدماء الي كانت ماخذه في دور البطوله

تدرون حتى لو انا شفت كيوتل احسن من فودا فون (طبعا مستحيل) بعد بتم مع فودا لانها الشركه الي ذلت كيوتل

اناقه
23-09-2009, 11:00 AM

يا اخوي كيوتل لا ما يهزك ريح ولا شي

العيد الوحيد اللي ما صارت شبكة كيوتل مشغولة

يا ترى تسائلنا ليش ...

السبب يااخوي الكريم ان غالبية اللي اقبلو على فودافون هم من الاجانب بما ان الدقيقه الدولية ب نص ريال .. في وجهة نظرك وشو الافضل تشترك بباقة ( 575 ريال ) ولا فودافون .. اكيد فودافون

خل نحسب

مكالمة لمدة ساعه من كيوتل = 60 دقيقه * 0.29(في حالة اشتراكك في الشهري 575)

يعني ( 60 * 0.29 + 575 ( قيمة الاشتراك ) = 592.4 ريالات ( بالاضافه لقيمة الشريحه و الفواتير الشهرية ) لانك اذا من مستخدمي كروت هلا فانت ما تتمتع بهذه الخدمه

اما فودافون = 0.50 * 60 = 30 ريال بالاضافة لقيمة الشريحه اللي تقريبا 25 ريال يعني التوتال 55 ريال

فتخيل كم شخص ماخذ كرت فودافون ؟؟

شي اكيد بيكون عندهم انشغال في الخطوط

شفت فرق الدفع بين كيوتل و فودافون

يعني مافي وجه للمقارنه

55 هي قيمة اجمالية لاي مكالمة خارجية لمدة ساعه

اما من كيوتل ف 592.4 ريالات هي قيمة تقريبية لاي مكالمة خارجية لمدة ساعه

بهالقيمة تقدر تتكلم لمدة 10 ساعات تقريبا من كرت فودافون

ولا تنسون غالبية العمالة من ذوي الدخل المحدود يعني ال 50 ريال تفرق معاهم و ما عنده مشكلة اذا تم يحاول اكثر من مرة لين يصيد الخط

:victory::victory: فودافون

و ان شاء الله كيوتل تقدم خدمات افضل لمشتركينها باعتبار ان فودافون شركة منافسه و مقدمة هالعرض و هي توها جديده

و السموحه على الاطالة :shy::shy:

اناقه
23-09-2009, 11:04 AM

أأيد رايك 100%

اناقه
23-09-2009, 11:13 AM

وكل عام وأنتم بخير.

اخوي الكريم انا استخدم فودافون وكيوتل

مخلية فودافون حق المكالمات الدولية

و كيوتل حق البلاك بيري :shy:

ما يصرف واااااايد و بتقرى حسبتي فوق انا اشوف ان شي اكيد يكون في ضغط

حتى كيوتل العام كان عندها نفس المشكلة

بس تذكرو كيوتل كانت الخطوط مشغوله على المحلية والخارجية

اما فودافون على الخارجية بس

وامس مسوية اكثر من مكالمة خارجية من فودافون لكن الضغط ما كان مثل اول و ثاني العيد

و بصراحه عرضهم مغري غالبية الناس استفادو منه واللي يقول ما استفاد يقدر يستفيد الحين

و ترى العرض كان من رمضان وانا وايد استفدت منه يعني الواحد يتكلم ساعه ب 30 ريال

ولا شي بصراحه

اناقه
23-09-2009, 11:21 AM

أو اخر السنه الميلاديه

:eek5:

عادي بنكسل كروتهم ما نبيها كلها الا كروت تعبية :victory:

اناقه
23-09-2009, 11:23 AM

هههههههههه

زين والله

يسلمون عليك قسم الفواتير و يقولون لك الوعد بعدين :telephone:

اناقه
23-09-2009, 11:25 AM
الله مسرع مانسينا قبل خمس ولا اربع سنوات يوم العيد ماتقدر تتصل حتى داخلي بعد ويوم الطرش رساله كانوا يخصمون من الرصيد والرساله ماكانت توصل

بعدين الي يقول كيوتل ارخص اول شي كيوتل تعرف تضحك على العالم وشوف كم واحد متوهق معاهم بسبة هالعرض وبعدين لولا نزول عمتها فودا فون في السوق ماكان سوت هالعروض ولا كان نخت كنت بتستمر في فلم مصاص الدماء الي كانت ماخذه في دور البطوله

تدرون حتى لو انا شفت كيوتل احسن من فودا فون (طبعا مستحيل) بعد بتم مع فودا لانها الشركه الي ذلت كيوتل

العرض ترى خرطي

دفعت قبل 15 يوم فاتورتي و الحين نازلة لي فاتورة ثانية يوم راجعتهم الا يقولي هاي قيمة الاشتراك :shy:

احلى ما في العرض الرقم المجاني و بس

اناقه
23-09-2009, 11:26 AM
السموحه اخوي العوا

اكثر وحده راده في موضوعك

سويت لك زحمه بردودي

بس بعد لين الحين فودافون افضل

م. عبدالعزيز
23-09-2009, 11:32 AM
يا اخوي كيوتل لا ما يهزك ريح ولا شي

العيد الوحيد اللي ما صارت شبكة كيوتل مشغولة

يا ترى تسائلنا ليش ...

السبب يااخوي الكريم ان غالبية اللي اقبلو على فودافون هم من الاجانب بما ان الدقيقه الدولية ب نص ريال .. في وجهة نظرك وشو الافضل تشترك بباقة ( 575 ريال ) ولا فودافون .. اكيد فودافون

خل نحسب

مكالمة لمدة ساعه من كيوتل = 60 دقيقه * 0.29(في حالة اشتراكك في الشهري 575)

يعني ( 60 * 0.29 + 575 ( قيمة الاشتراك ) = 592.4 ريالات ( بالاضافه لقيمة الشريحه و الفواتير الشهرية ) لانك اذا من مستخدمي كروت هلا فانت ما تتمتع بهذه الخدمه

اما فودافون = 0.50 * 60 = 30 ريال بالاضافة لقيمة الشريحه اللي تقريبا 25 ريال يعني التوتال 55 ريال

فتخيل كم شخص ماخذ كرت فودافون ؟؟

شي اكيد بيكون عندهم انشغال في الخطوط

شفت فرق الدفع بين كيوتل و فودافون

يعني مافي وجه للمقارنه

55 هي قيمة اجمالية لاي مكالمة خارجية لمدة ساعه

اما من كيوتل ف 592.4 ريالات هي قيمة تقريبية لاي مكالمة خارجية لمدة ساعه

بهالقيمة تقدر تتكلم لمدة 10 ساعات تقريبا من كرت فودافون

ولا تنسون غالبية العمالة من ذوي الدخل المحدود يعني ال 50 ريال تفرق معاهم و ما عنده مشكلة اذا تم يحاول اكثر من مرة لين يصيد الخط

:victory::victory: فودافون

و ان شاء الله كيوتل تقدم خدمات افضل لمشتركينها باعتبار ان فودافون شركة منافسه و مقدمة هالعرض و هي توها جديده

و السموحه على الاطالة :shy::shy:
اختي الكريمه مع احترامي.. الحسبه لكيوتل كلها غلط وماعرفتي تحسبين صح .. وأتمنى ماتنشرين معلومات غلط لانه هالشي مب زين

اولا الواحد مو مجبور ياخذ اشتراك 575 .. اذا الشخص مايتكلم وايد يتم على الشهري 130 أحسن له !

وبعدين تقولين 60 دقيقه ،، 60*0.29 شنو هالحسبه ؟؟ اصلا ال60 دقيقه مجانيه ضمن باقة 575 ..

فياريت يكون فيه دقه بالحسبه لانه فيه ناس تبي تتعلم الصحيح ،،

م. عبدالعزيز
23-09-2009, 11:34 AM
هههههههههه

زين والله

يسلمون عليك قسم الفواتير و يقولون لك الوعد بعدين :telephone:
نزلت فاتورتي والحمد الله انخفاض متميز ،، مع العلم اني مشترك بالبلاك بيري ورفعت للشهري 300 بعد

اناقه
23-09-2009, 11:41 AM
اختي الكريمه مع احترامي.. الحسبه لكيوتل كلها غلط وماعرفتي تحسبين صح .. وأتمنى ماتنشرين معلومات غلط لانه هالشي مب زين

اولا الواحد مو مجبور ياخذ اشتراك 575 .. اذا الشخص مايتكلم وايد يتم على الشهري 130 أحسن له !

وبعدين تقولين 60 دقيقه ،، 60*0.29 شنو هالحسبه ؟؟ اصلا ال60 دقيقه مجانيه ضمن باقة 575 ..

فياريت يكون فيه دقه بالحسبه لانه فيه ناس تبي تتعلم الصحيح ،،

هلا اخوي الكريم احترم رايك

شكرا لك على الرد

ولكن انت نسيت نقطه مهمة تعليقي على الحسبة كان بناء على الرد المقتبس و كان التوضيح بناء على حسبته مب على كيفي جيت و نشرت مثل ما تفضلت و قلت و لا جبت شي من بيتنا

وكانت حسبتي بالنسبة للساعه الوحده باستثناء اذا كان فيه عرض على 60 دقيقه مجانية

يعني ما اعتقد اذا الواحد تكلم 3 ساعات مكالمة خارجية راح تنحسب له مجانية

و شكرا لك مرة ثانية

م. عبدالعزيز
23-09-2009, 11:44 AM
هلا اخوي الكريم احترم رايك

شكرا لك على الرد

ولكن انت نسيت نقطه مهمة تعليقي على الحسبة كان بناء على الرد المقتبس و كان التوضيح بناء على حسبته مب على كيفي جيت و نشرت مثل ما تفضلت و قلت و لا جبت شي من بيتنا

وكانت حسبتي بالنسبة للساعه الوحده باستثناء اذا كان فيه عرض على 60 دقيقه مجانية

و شكرا لك مرة ثانية
http://www.qtel.com.qa/Nextpromotion.do?next=18982

بمناسبة الشهر الكريم، سيتمكن عملاء باقات الشهري من استخدام الدقائق المجانية في باقاتهم لإجراء مكالمات دولية بـ 29 درهماً للدقيقة فقط.

ويسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2009، ويشمل عملاء باقات الشهري الحاليين.

فمع العرض الجديد، يمكن لعملاء باقة الشهري 575 أن يستخدموا 2000 دقيقة اتصال للمكالمات المحلية والدولية مقابل 29 درهماً للدقيقة.

أما عملاء باقة الشهري 300، والتي توفر1,000 دقيقة مكالمات، فسعر دقيقة الاتصال 30 درهماً للمكالمات المحلية والدولية، بينما سيكون سعر الدقيقة لعملاء باقة الشهري 200، والتي تتضمن 600 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية، 33 درهماً للدقيقة.

كما توفر باقة الشهري 130، 300 دقيقة بسعر 43 درهماً للدقيقة للمكالمات المحلية والدولية، ويعد ذلك قيمة أكبر.

إضافة إلى ذلك، تستمر باقات الشهري القيمة في توفير رسائل نصية قصيرة ورسائل متعددة الوسائط وبيانات الانترنت، كما توفر باقتي الشهري 575 والشهري 300 التحدث مجاناً إلى رقم من اختيارهم لمدى الحياة.

وسيتم إضافة دقائق الباقة التي لم يتم استخدامها إلى رصيد الشهر التالي، للاستفادة بأكبر قدر ممكن من الباقة. أما العملاء الذين يتجاوزون الحد المتاح للباقات فسيتم احتساب الدقائق الإضافية بنفس رسوم الشهري الأساسية.

وبالنسبة لعملاء خدمة هلا، فيمكنهم التحويل إلى باقات الشهري القيمة بسهولة بإبراز بطاقتهم الشخصية، والاستفادة من العديد من جداول الأسعار المتاحة، وليس بالضرورة أن يكون لديهم بطاقة ائتمان. ويمكن لعملاء باقة الشهري الأساسية من الاشتراك في أي من باقات الشهري القيمة من خلال الاتصال بالرقم 111 أو زيارة أي من فروع كيوتل أو موزعيها المعتمدين في جميع أنحاء قطر.

ولن يترتب على عملاء هلا دفع أي رسوم للانتقال إلى باقات الشهري القيمة.

م. عبدالعزيز
23-09-2009, 11:45 AM

انا تكلمت حوالي 58 دقيقه للإمارات ،، وانحسبت مجانيه

H A S S A N
23-09-2009, 11:48 AM
العرض ترى خرطي

دفعت قبل 15 يوم فاتورتي و الحين نازلة لي فاتورة ثانية يوم راجعتهم الا يقولي هاي قيمة الاشتراك :shy:

احلى ما في العرض الرقم المجاني و بس

اكيد خرطي
حتى عرض المكالمات الدوليه حاطينلج اعلان شكبره الدقيقه ب29 درهم وتحت بخط صغير للشهري فقط واكثر الناس تحسب انه اي خط فاتوره تقدر تستفيد من العرض طبعا الموضوع انه العرض على مايشمل الا الدقائق المجانيه هاي ممسوح من قاموس كيوتل

اناقه
23-09-2009, 11:49 AM
انا تكلمت حوالي 58 دقيقه للإمارات ،، وانحسبت مجانيه

اخوي الكريم ارجع واقولك كانت حسبتي على الرد المقتبس

وكانت تعليقي على الرد المقتبس

لا اكثر ولا اقل

و كان الغرض توضيح حسبة مب نشر معلومة غلط مثل ما قلت

Breakaway
23-09-2009, 12:27 PM
أنا طلبت سيم كارد بدل فاقد من فودافون قبل العيد بيوم ولحد الآن مب قادرين يفعلونه وموظفين الإستقبال مايدرون بالطبخة!

مريش
23-09-2009, 12:52 PM
شي طبيعي ياجماعه

ان واجهتني هالشكله لكن عندي عقل اعرف الصح
وان فودافون وليده اليوم في قطر !!

عكس كيوتل الى صارلها سنين وشبكتهم لين اليوم زفت

انا مادري بصراحه يبطون جبدي الي يكبرون كيوتل

لكن فعلاً رهبه فودافون على الجميع

سهم المراقيب
23-09-2009, 12:57 PM
شي طبيعي ياجماعه

ان واجهتني هالشكله لكن عندي عقل اعرف الصح
وان فودافون وليده اليوم في قطر !!

عكس كيوتل الى صارلها سنين وشبكتهم لين اليوم زفت

انا مادري بصراحه يبطون جبدي الي يكبرون كيوتل

لكن فعلاً رهبه فودافون على الجميع

أتفق معك 100% ,,

كم سنه صار لكيوتل تمص في دماء عملائها وإلا الآن شبكتها تكون مشغوله في أيام الأعياد ؟
من البديهي ان نلتمس العذر لفودافون حديثة العهد ,,

يافع
23-09-2009, 04:48 PM
انطرواعلى فودا ..
وقارنوا كيوتل كم لها سنة بقطر لحد ما أخذت هذا الوضع ..

كاتم المواجع
23-09-2009, 07:59 PM
قــــــــــــــديمكـ نـــــــــديمكـ

BuFaisal
23-09-2009, 09:12 PM
قــــــــــــــديمكـ نـــــــــديمكـ

قديمك (وغضب عنا كان نديمنا) اذا كان حرامي ولا يحترمنا ... لا بالله ماهو نديمي
انتظر تحسن خدمات فودافون وبعدها ان شاء الله كل خدمات الاتصالات عندي بتكون معاهم بدون تفكير :)
الا ان كانت هناك عروض وخدمات افضل من كيوتل بسعر مقارب لفودافون فهذا بيكون شيء اخر

العـوا
24-09-2009, 12:38 PM
المشكله لازالت قائمه الى اليوم ومانشوف لها حل

محسن العجي
24-09-2009, 12:49 PM
يقولوون تم تمديد عرض المكالمات الدوليه لفودافون ؟؟؟؟

لان الشبكه كانت مشغوله اول وثاني يوم العيد

ياسلام عليج يافودافون