المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر واجب من اللي يستعملون سياراتهم اجره غير مصرح لها احذروووهم

المتضرعه لله
22-09-2009, 08:55 AM
كنت قبل يومين قبل العيد اشتري بعض الاغراض من محل في سوق العلي

الا بسيده جالسه تشتري لها نعال اعزكم الله وتدعي على من سرق نعالها والسيده كبيره بالسن وشكل حالها على قده لدرجة ان دموعهابعيونها والله كسرت خاطري وانا معها اواسيها قدام المحاسب واذكر لها قصة اختنا بالمنتدى اللي سرقوا القاري المملوء بالاغراض من هايبر لولو الا المحاسب قال عطوا انفسكم العافيه ووكلوا همكم لله تشوفون ذاك الشخص وهو يشير لرجل كبير في السن يشتغل خياط وهو جاره يعني المحل اللي جنبه قلت ايه اش فيه قال من كم يوم خذا كل ماجمعه في شهر وقال بروح بلدية الريان ومن بعدها بنك الريان وكان معه 13 الف دور على تكسي مالقى ظل يدور وواقف بالشمس وصايم مالقى يعني شوفوا برمضان بعد
بعد التعب المسكين وقفت من جنبه سياره قالت توصيل وين تبي كان فيها ثلاث مقيمين (ب ...و...) على قولته المسكين ماصدق خبر وركب
بعد ماابتعدوا به اكيد عرفتوا النهايه
اداة حاده وتهديد وطلع مافي جيبه وسلمه وانفتح الباب مثل الافلام المصريه وتم قذفه والهروب
لا شاف رقم ولا سجل شئ بس يقول يعرف اشكالهم

وعجبي ياارض على ماتحملينه من بشر

E L L E
22-09-2009, 09:22 AM
حسبي الله عليهم ان شاء الله

الرايــق
22-09-2009, 09:32 AM
الحذر وااجب

مستثمر 999
22-09-2009, 09:36 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

sendarala
22-09-2009, 09:39 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
في رمضان ،،،، لا إله الا الله
الله يرحمنا برحمته

قطري طموح
22-09-2009, 09:41 AM
المتضرغه لله شنهو قصدج بــ ( ب....و...) .
والله ليت يرجع التكسي البرتقالي ، قبل الغائه ماكن فيه ازمة مواصلات بالدوله وكروه افشلت في توفير المواصلات للناس بطريقه ميسره .

غناتي1
22-09-2009, 12:43 PM
اي والله عجبي يا ارض على ما تحملينه

العـوا
22-09-2009, 12:51 PM
لا حول ولا قوة الا با لله

(حوريه)
22-09-2009, 01:25 PM
السرقات بكل مكان

ومن الخطا التعامل مع سياره عاديه للتوصيل,المفروض التعامل مع سائق وهو يتكفل بالتوصيل رايج جاي,
نحن فى زمن صعب فيه الثقه والتعامل بلا حذر

المتضرعه لله
22-09-2009, 02:22 PM
شكرا لكم

والله يحمينا

صدي بالكمات المتقاطعه جنسيه تبدا بحرف الباء وتنتهي بالشين مب بنقالي لا هم فئه قديمه كثير ابي احط الكلمه بس يمكن الاداره ماترضى مدري قلت اخليها كلمات متقاطعه واول ما تكتمل اقول ايه ايه

براتزية برازيلية
22-09-2009, 03:43 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

فــراولــة
23-09-2009, 12:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

qatari1
23-09-2009, 02:38 AM
القصة غير مترابطة، ومتداخلة بشكل غير عادي!

أحاول إيجاد رابط بين حذاء السيدة المسروق، وبنك الريان، والخياط!

عموماً المشكلة هي من مواصلات(كروة) حيث ينبغي عليها زيادة عدد سياراتها أو السماح لشركات أخرى أو أفراد بنقل الركاب.

يعاني المواطنون الأمرين من عدم توافر سيارات الأجرة أو قلة عددها في أماكن كثيرة.

مناحي السادس عشر
23-09-2009, 02:44 AM
طيب نشوف واجد يتكسون بسياراتهم ؟؟؟؟
نبلغ؟
ونبلغ من؟

حقــبان
23-09-2009, 02:59 AM
مشكوووووور

أخت رجال
23-09-2009, 08:20 AM
لو اضطريتوا تركبون مع سيايير الأجار

أرسلوا مسج برقم لوحة السيارة ورقم هاتف صاحب التاكسي ( اذا كان مسجل على السيارة ) لأحد من أهلكم

مالهم أمان

بواردي
23-09-2009, 11:39 AM
كنت قبل يومين قبل العيد اشتري بعض الاغراض من محل في سوق العلي

الا بسيده جالسه تشتري لها نعال اعزكم الله وتدعي على من سرق نعالها والسيده كبيره بالسن وشكل حالها على قده لدرجة ان دموعهابعيونها والله كسرت خاطري وانا معها اواسيها قدام المحاسب واذكر لها قصة اختنا بالمنتدى اللي سرقوا القاري المملوء بالاغراض من هايبر لولو الا المحاسب قال عطوا انفسكم العافيه ووكلوا همكم لله تشوفون ذاك الشخص وهو يشير لرجل كبير في السن يشتغل خياط وهو جاره يعني المحل اللي جنبه قلت ايه اش فيه قال من كم يوم خذا كل ماجمعه في شهر وقال بروح بلدية الريان ومن بعدها بنك الريان وكان معه 13 الف دور على تكسي مالقى ظل يدور وواقف بالشمس وصايم مالقى يعني شوفوا برمضان بعد
بعد التعب المسكين وقفت من جنبه سياره قالت توصيل وين تبي كان فيها ثلاث مقيمين (ب ...و...) على قولته المسكين ماصدق خبر وركب
بعد ماابتعدوا به اكيد عرفتوا النهايه
اداة حاده وتهديد وطلع مافي جيبه وسلمه وانفتح الباب مثل الافلام المصريه وتم قذفه والهروب
لا شاف رقم ولا سجل شئ بس يقول يعرف اشكالهم

وعجبي ياارض على ماتحملينه من بشر

الله يستر
ما ادري الدوحة ولا شيكاااااااااااااغو

اختي هل هم اسيويين ؟

والحق عليه يركب تكسي مع 3
وهم الله لايوفقهم في رمضان يسوون هالشي والله حرام

غير البشر
23-09-2009, 11:44 AM
شكرا لكم

والله يحمينا

صدي بالكمات المتقاطعه جنسيه تبدا بحرف الباء وتنتهي بالشين مب بنقالي لا هم فئه قديمه كثير ابي احط الكلمه بس يمكن الاداره ماترضى مدري قلت اخليها كلمات متقاطعه واول ما تكتمل اقول ايه ايه

الجنسيه من بنغلاديش :nice:

ديمه
23-09-2009, 11:52 AM
ومن الخطا التعامل مع سياره عاديه للتوصيل,المفروض التعامل مع سائق وهو يتكفل بالتوصيل رايج جاي,
نحن فى زمن صعب فيه الثقه والتعامل بلا حذر

بعض الناس انجبروا انهم يروحون مع سيارات عادية تدرين ليش لان ما فيه بديل إلا هم سيارات كروة وقت الحاجة ما تحصلهم ابد وهذولا متوفرين على طول لا وبتمون ينطرونك لين ما تخلص شغلاك وتواعدهم يوم ثاني ويجون بنفس الموعد ويكسبون بالهبل واذا موب فاضيين دبروا لك احد من جماعتهم و أقل واحد فيهم يكسب في اليوم 150 ( ترا هذا الحليو الرخيص) يعني في الشهر 16,666 وكل ما كانت السيارة كشخة زاد السعر بذمتكم موب اريح من الوظيفه لا تقيمات ولا مركز تدريب ولا مدير يرزل فيك لو شبابنا العاطلين عن العمل يسوون مثلهم ما كان احسن لهم من الحاجة والله انا لو سامحين لي هلي جان بخت وهذي تجاره والتجارة موب عيب والا شرايكم :shy:

ولد النواخذه
23-09-2009, 12:02 PM
الجنسيه من بنغلاديش :nice:

بل يعني مشاكل

بواردي
23-09-2009, 12:45 PM
السبب الاول والاخير

كرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

يجيك فاضي ويسفه لك ما يوقف لو تموت

والله جربتها مرة وما اعيدها
خذيت حمام شمسي اكثر من نص ساعة

عبدالرحمن
23-09-2009, 01:49 PM
اخبر هالسيارات في السعوديه والكويت والامارات بس قطر ماسمعت عن سيارت اجره خاصه(غير مصرح بها)

قطر دزاين
23-09-2009, 07:04 PM
كروه معروفه ما توقف الى للهنود لو معه 3 ركاب يوقف

كاتم المواجع
23-09-2009, 07:45 PM
لاحول ولاقوه الا بالله

umm yousef
23-09-2009, 07:53 PM
كثير من هذه السيارات والاشخاص الغير مرخصين بالطبع ينطون في وجهك في المستشفيات هناك صيد وفير مع عدم كفاية سيارات الاجرة!..
لي زميلة أسيوية ..كانت تتعاقد مع سائق ، واكتشفت سوؤ خلقه وتوصيله طلبات خاصة جدا .....الله يستر بس..
خذوا الحذر يا جماعه..

القناعة كنز
24-09-2009, 01:30 AM
شكرا لكم

والله يحمينا

تبدا بباء وتنتهي بشين اذا مب بنغالي عيل يمكن بلوشي