المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى عرض من جترال موترز بعد 60يوم من شرائك سيارة تستطيع أرجاعه واستلام أموالك

hich
22-09-2009, 10:09 AM
جنرال موتورز استعادة الاموال (مترجم عذرا للأخطاء اللغوية)

المصدر:
http://www.gm.com/guarantee/?brandId=gm&src=gm_com&evar24=gm_com_hom_60DayGuarantee

ابتداء من يوم الاثنين وبائعي السيارات الجديدة من جنرال موتورز يمكن اعادتهم في غضون 60 يوما لاسترداد. بعض التفاصيل :

لاستعادة الاموال البرنامج ومن المقرر ان ينتهي نوفمبر 30 ولكنها قد تكون طويلة.
السيارة الجديدة يجب أن يكون عام 2009 أو 2010 وبويك ، كاديلاك ، شفروليه أو جي ام سي.
فإنه يجب أن تعاد 31 إلى 60 يوما من تاريخ الشراء.
المركبة يجب أن يكون قد دفع أي أكثر من 4،000 ميلا.
إذا تمت عملية الشراء بقرض ، والمدفوعات على سبيل الاعارة يجب الحالية.
مزيد من المعلومات وسوف يتم نشر الاحد في gm.com / الضمان.

مصدر : جنرال موتورز

بالاحباط لان العديد من المتسوقين لن يفكروا حتى في سياراتها ، وجنرال موتورز ويقول ابتداء من يوم الاثنين ، يمكن للمشترين من الموديلات الجديدة المعدلة وراثيا اعادتهم في غضون 60 يوما ، أي الأسئلة التي طرحت ، والعودة إلى سعر السيارة.
جنرال موتورز فوكسهول العلامة التجارية المستخدمة لضمان استعادة الاموال في المملكة المتحدة منذ عدة سنوات ، رئيس قسم التسويق في جنرال موتورز ويقول بوب لوتز ، وفقط 2 ٪ الى 3 ٪ من المشترين جلبت عودة السيارات لاسترداد -- حول ما كان يتوقع للبرنامج الولايات المتحدة.

واضاف "هناك قدر معين من المخاطر. فماذا في ذلك؟ فعل اي شيء ليس خيارا" ، يقول.

جنرال موتورز زحل العلامة التجارية قد عرضت على المشترين المبالغ المستردة في غضون 30 يوما ، ولكن في وقت مبكر من عام 2004 تغير نموذج السماح لبائعي مبادلة للآخر بدلا من زحل. والتي انتهت في يناير الماضي ومنذ ذلك الحين لم يكن الكوكب زحل لديه رد أو برنامج المبادلة.

كجزء من الفصل 11 لاعادة التنظيم والإفلاس ، وباعت جنرال موتورز زحل لرجل الاعمال السويسري روجيه بنسك] في وقت سابق من هذا العام.

جنرال موتورز تطرح أوبل : كندا ماجنا ، روسيا سبربنك

لاستعادة الاموال البرنامج سيتم الإعلان عنها في حملة اعلانية الاحد على البرامج الحوارية وانتصاره صباح اليوم مباريات كرة قدم. سيكون نجم جنرال موتورز المعين من قبل حكومة رئيس مجلس الإدارة ، وإدوارد ايتاكر.

انه سيعرض نفسه ، يعترف بأن لديه شكوكا حول المنتجات المعدلة وراثيا عندما تولى هذا المنصب ، يعرف أن المتسوقين حصة تلك الشكوك ، وندعوها إلى محاولة جديدة لسيارات جنرال موتورز خالية من المخاطر.

هذا هو الإعلان الوحيد الذي سوف يستخدم ايتاكر ، المدير التنفيذي السابق لايه تي اند تي ، أو ذكر جنرال موتورز في مكان بارز. إعلانات اللاحقة سوف تركز على الشركة بعد أربع الفصل - 11 الماركات : شفروليه ، كاديلاك ، جي ام سي وبويك. مركباتهم سيتم مباشرة بالمقارنة مع المنافسين ، وموضوعه ، وقال "دعونا أفضل سيارة الفوز".

واضاف "اذا كنت لا المقارنة وتويوتا كامري يلبي احتياجاتك بشكل أفضل من شيفروليه ماليبو ، مهلا ، تساعد نفسك" ، ويقول لوتز.

وتقول جنرال موتورز انها تعتقد ايتاكر سيأتي عبر عن اعتقاد ذاتي الأضواء وشخص سهم سيارة المتسوقين اهتمامات.

مبيعات جنرال موتورز من السيارات الجديدة في الولايات المتحدة انخفضت بنسبة 35 ٪ على زيادات كبيرة هذا العام من خلال آب / أغسطس ، وفقا لtallymaster صناعة Autodata. كامل الامريكية الجديدة للمركبات وانخفض سوق ما يقرب من 28 ٪ ، وذلك المعدلة وراثيا هو الأداء الضعيف لسوق سيئة للغاية. حصة جنرال موتورز في الولايات المتحدة وارتفعت مبيعات السيارات الجديدة ليست سوى 19.5 ٪ ، نزولا من 21.7 ٪ قبل عام.

رقم 2 لصناعة السيارات ، وفورد موتور ، ويجلس على 15.8 ٪ من الولايات المتحدة الجديدة للسوق المركبات حتى الان هذا العام ، ارتفاعا من 15 ٪ قبل عام.

جنرال موتورز وسوف تقدم المزيد من المعلومات اعتبارا من يوم الاحد في gm.com / الضمان.

بعض التفاصيل :

• ويجب أن تكون السيارة الجديدة عام 2009 أو 2010 وبويك ، كاديلاك ، شفروليه أو جي ام سي.

• ويجب أن تعاد بين 31 و 60 يوما من تاريخ الشراء.

• ويجب أن يكون هناك أكثر من 4،000 ميلا.

• المشتري لا يمكن أن يكون وراء في المدفوعات.

• إذا كان القرض شراء شملت مبلغ إضافي لسداد القرض على التجارة في أعلاه ما بين التجارة وكان في قيمته ، ذلك الجزء لن يكون ردها.

الظروف من المفترض أن تكون بسيطة. وقال "نحن ليس لدينا شاشة كاملة من تحذيرات في مثل تلك الإعلانات المخدرات حيث ترى العروسان والشيخوخة ، وكان الرجل هو أقول لك ،' أخذ هذا الدواء في حين أن تناول الجريب فروت ويمكن أن يؤدي إلى فقدان البصر '،" ويقول لوتز .

عاشق الغرافة
22-09-2009, 01:22 PM
حلوه هذي وتسلم عالمعلومات الطيبه

ريحتنا الحين ناخذلنا موتر نكشخبه ونرده قبل 4000 ميل

يعني حول 6437 كيلو متر وناخذ فلوسنا :)

نيساني
22-09-2009, 01:30 PM
يسلمووووووووووو

خيال شمر
22-09-2009, 01:48 PM
بالتوفيق

ساحر برشلونة
22-09-2009, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه شي ينفرز.. واسمحولي ياتجار وتاجرات المنتدى ..

على كثر مانتكلم ونقول بس مانشوف في حد ياخذ بكلامنا .. مادري ليش مو مسوين لنا اهميه ..

تعبنا واحنا نقول حطو الاسعار على العام حطوها في موضوعكم .. ليش الخش والدس ..

مايصير الوحده تروح السوق اليوم وبكره.. تعرف اسعارها .. اللي اعرفه يقولون خذ فكره

واشتر بكره..... مب شوف الصوره وانطر السعر باجر والا الله العالم متى واشتر لين طاب

الخاطر .. هاي كله خايفين ان التاجره الثانيه تعرف اسعاركم وتنزل من اسعارها ..

وبضاعتكم تطيح في جبدكم ..

فرضا انا عجبني هالغرض وراسلتج انتي يالتاجره وعقب ماعجبني سعرج او استغليته

بيكون احراج لي اني ارده او اقول ماابغيه .. خلوه عالعام الله يبارك لكم في تجارتكم ..

ليش المشرفين مايحطون قانون وضع الاسعار .. ليش ساكتين عن الموضوع ..

واعتقد الموضوع قبل رمضان متكلمين فيه .. لاحياة لمن تنادي ..

تتكلمون عن حقوق المستهلك وين ابسط حقوقنا ..

على فكره انا تاجره وزبونه .. بس ولا مره نزلت موضوع باي منتدى وماحطيت اسعاري

مافيها شي .. السوق عرض وطلب .. اللي يبي بيشتري واللي مايبي بياخذ فكره ويمكن

في يوم يشتري ..

والسلام عليكم

:eek5::eek5::eek5:

فقط قطر
22-09-2009, 05:51 PM
حلوه هذي وتسلم عالمعلومات الطيبه

ريحتنا الحين ناخذلنا موتر نكشخبه ونرده قبل 4000 ميل

يعني حول 6437 كيلو متر وناخذ فلوسنا :)

سؤال الله يخليك...انت يوم علقت على الموضوع...عرفت السالفة؟

فقط قطر
22-09-2009, 05:53 PM

على كثر مانتكلم ونقول بس مانشوف في حد ياخذ بكلامنا .. مادري ليش مو مسوين لنا اهميه ..

مايصير الوحده تروح السوق اليوم وبكره.. تعرف اسعارها .. اللي اعرفه يقولون خذ فكره

واشتر بكره..... مب شوف الصوره وانطر السعر باجر والا الله العالم متى واشتر لين طاب

بيكون احراج لي اني ارده او اقول ماابغيه .. خلوه عالعام الله يبارك لكم في تجارتكم ..

في يوم يشتري ..

والسلام عليكم

.....يعطيك العافية....الموضوع ماله خص....ابداً...

simota uae
22-09-2009, 08:17 PM

في يوم يشتري ..

والسلام عليكم

الحبيب انت لازم اتغير النك نيم من مزاجي قطر الى طيطو قطر:tease:

شبيــه الريح
22-09-2009, 08:17 PM
احس العالم دشت الموضوع بالعرض هههه