المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن محلات اقمشة الستائر بالإحساء..

مستثمره جديده
22-09-2009, 12:55 PM
السلام عليكم ..

حبيت استفسر عن المحلات اللي تبيع اقمشة ستائر وتنجيد في الاحساء طبعا غير القثمي ..

اذا حد منكم يعرف اسماء محلات لأقمشة الستاير او تعامل معاهم ياريت مايبخل علي ..

مع جزيل الشكر ..

المتضرعه لله
22-09-2009, 02:14 PM
عزيزتي انا تعاملت معهاهم لكن نصيحه

فيه محلات بقطر توفر لج اقمشة القثمي وبخصم خمس وعشرين بالميه الحقيقه شريت من هناك اقمشه كثيره وعطيتها محل ستاير بقطر ينفذها
الاخ اللي هنا قال مديلاتك ناقصه اقمشه لازم تكمليها وعطاني كم متر من كل قماش يبي لما اخذت منه باقية الاحتياجات حتى اجيبها من القثمي صار يضحك قال الحين انتي تعرفين كم المتر اللي شاريته من هناك ؟
قلت ايه هذي الفاتوره معي وكل قماش وسعر متره قال طيب واللي يجيب لك خصم خمس وعشرين بالميه ؟
قلت موااااااااااااااااااافقه
بس قلت اش معنا قال لاننا نحن نسوق لهم فلازم يعطونا خصم وفعلا فعلا فعلا جاب لي الاقمشه وباقل بكثير كثير كثير مما شريت قلت ليتني دريت كان وفرت كثير

والله على مااقول شاهد

مستثمره جديده
22-09-2009, 02:58 PM
عزيزتي انا تعاملت معهاهم لكن نصيحه

فيه محلات بقطر توفر لج اقمشة القثمي وبخصم خمس وعشرين بالميه الحقيقه شريت من هناك اقمشه كثيره وعطيتها محل ستاير بقطر ينفذها
الاخ اللي هنا قال مديلاتك ناقصه اقمشه لازم تكمليها وعطاني كم متر من كل قماش يبي لما اخذت منه باقية الاحتياجات حتى اجيبها من القثمي صار يضحك قال الحين انتي تعرفين كم المتر اللي شاريته من هناك ؟
قلت ايه هذي الفاتوره معي وكل قماش وسعر متره قال طيب واللي يجيب لك خصم خمس وعشرين بالميه ؟
قلت موااااااااااااااااااافقه
بس قلت اش معنا قال لاننا نحن نسوق لهم فلازم يعطونا خصم وفعلا فعلا فعلا جاب لي الاقمشه وباقل بكثير كثير كثير مما شريت قلت ليتني دريت كان وفرت كثير

والله على مااقول شاهد

ماقصرتي على الافاده عزيزتي ..

ممكن ترسلين لي اسم المحل اللي يجيب اقمشة القثمي في قطر واكون شاكره لج ..

لوردغاليري
22-09-2009, 03:08 PM
هلا حبي لاتعبين حالج
روحي اي محل ستاير في شارع الاصمخ عندهم اغلب كتلوجات القثمي بارخص من السعوديه بواااااااااااايد
صاجه الاخت
وعن تجربه

حياة
22-09-2009, 04:45 PM
الله يوفقج يااااااااااااارب

nono80
22-09-2009, 04:48 PM
ممكن اسم المحل لاني ابي اسوي عندة

مستثمره جديده
23-09-2009, 12:09 AM
ماقصرتوا على مروركم وردودكم .. بس ابي حد يذكر لي اسم محل معين عنده اقمشه راقيه

واسعارها مناسبه .. يعطيكم العافيه ..

لاكاسكاد
23-09-2009, 12:15 AM
موفقة ان شاء الله

aleamdi
23-09-2009, 01:18 AM
محل دام في ش- القطار

ام شادن
23-09-2009, 01:47 AM
الاحساء احلى وارخص كثير في شار ع النجاح وفي محلات وايدحلوة

الـقـاسـي
23-09-2009, 03:23 AM
اختي ممكن اسم المحل الي تقولين يجيب الاقمشه وبسعر ارخص ..