المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون والمكالمات الداخلية

العثماني
23-09-2009, 05:05 PM
السلام عليكم
أنا عندي مشكلة في المكالمات الداخلية يطلع لي الشبكة مشغولة أكلمهم ماعندهم حل كل واحد كلامه غير عن الثاني مايعرفون يتكلمون عربي
:anger1::anger1::anger1::anger1:

في حد عنده نفس المشكلة

الرايــق
23-09-2009, 05:30 PM
وانا عندي مشكلة الدخول للنت
اعدادات الشبكة كلها غلط وما يشبك النت :(

الله يعينك

براتزية برازيلية
23-09-2009, 06:03 PM
للرفع

بو نايف
23-09-2009, 06:09 PM
انا من قبل العيد والمكالمات الخارجية كله مشغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ما اتصل من الفودا خارجي من قبل العيد

طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط طووووووووووووووط

م. عبدالعزيز
23-09-2009, 06:17 PM
ملاحظه: حسب معلوماتي من ايام الجامعه ،،

لما تتصل من فودافون إلى كيوتل نفس الشي لما تتصل من فودافون إلى المكالمات الدولية.

لانهم كلهم يمرون على بوابة الشبكه الخارجية gmsc ،، بس لما تتصل من فودافون لفودافون غير ..

هدهد سليمان
23-09-2009, 06:25 PM
الأمور ماشيه وما في اي مشكله كإتصال داخلي اما خارجي فالزحمه خفت الآن ويمكنكم الاتصال اما عن الإعدادات فممكن تدخلون على صفحة فودافون وتضبطوا الأعدادات بروحكم بالعكس النت شغال ولا اروع ولله الحمد!

العثماني
24-09-2009, 12:16 AM
ملاحظه: حسب معلوماتي من ايام الجامعه ،،

لما تتصل من فودافون إلى كيوتل نفس الشي لما تتصل من فودافون إلى المكالمات الدولية.

لانهم كلهم يمرون على بوابة الشبكه الخارجية gmsc ،، بس لما تتصل من فودافون لفودافون غير ..

حتى من فودافون لفودافون نفس المشكلة:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::an ger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::ange r1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1 ::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:: anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::an ger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::ange r1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1 ::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:: anger1:

بوالفاروق
24-09-2009, 12:19 AM
الأمور ماشيه وما في اي مشكله كإتصال داخلي اما خارجي فالزحمه خفت الآن ويمكنكم الاتصال اما عن الإعدادات فممكن تدخلون على صفحة فودافون وتضبطوا الأعدادات بروحكم بالعكس النت شغال ولا اروع ولله الحمد!

:nice:

كل شي زي الفل

Qtr Denver
24-09-2009, 12:22 AM
عليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

نفس مشكلتك :) وفالبداية كانت عندي بس في الدولية اللحين حتى في المحلية

تقبل مروري

ولد قحطان
24-09-2009, 12:25 AM
الحل
كيوووووووووووووووووووووووووووووووتل

بومحمد911
24-09-2009, 12:30 AM

الله يعينك

8
8
8
8
نفس المشكلة :anger1:

هدهد سليمان
24-09-2009, 12:36 AM

الله يعينك

8
8
8
8
نفس المشكلة :anger1:

طريقة اعداد النت :

س. هل يمكنني تهيئة هاتفي يدويًا للاتصال بالإنترنت عبر الهاتف إذا كان هاتفي لا يدعم الاستقبال التلقائي للإعدادات؟

.ج. نعم. إليك الإعدادات. يرجى الرجوع إلى دليل الهاتف حيث قد تختلف بعض المعلومات من هاتف لآخر

* نوع الاتصال: VFQ Mobile Internet
* اسم نقطة الوصول: vodafone.com.qa
* التحقق: عادي
* لا يتطلب الأمر اسم مستخدم وكلمة مرور
* عنوان IP: 10.101.97.102
* رقم المنفذ: 80
* عنوان URL الصفحة الرئيسية: http://mobile.vodafone.com.qa

مساهم فنان
24-09-2009, 01:01 AM

الله يعينك

أنا عندي نفس المشكلة ، اشتركت في فودافون من أول سبتمبر وإلى الآن ما أقدر أدخل النت ، طلبت منهم إرسال الستينج وكل مرة يقلون إن شاء الله بتوصلك ، ومافيه فايدة مايطرشون ... رحت موقعهم للسيتينج ولما أبي أسوي داون لود ، الصفحة تكون فاضية ...
أعتقد والله أعلم إنهم متعمدين ذلك لوجود عرض النت .
الله أعلم

هدهد سليمان
24-09-2009, 01:08 AM
طريقة اعداد النت :

س. هل يمكنني تهيئة هاتفي يدويًا للاتصال بالإنترنت عبر الهاتف إذا كان هاتفي لا يدعم الاستقبال التلقائي للإعدادات؟

.ج. نعم. إليك الإعدادات. يرجى الرجوع إلى دليل الهاتف حيث قد تختلف بعض المعلومات من هاتف لآخر

* نوع الاتصال: Vfq mobile internet
* اسم نقطة الوصول: Vodafone.com.qa
* التحقق: عادي
* لا يتطلب الأمر اسم مستخدم وكلمة مرور
* عنوان ip: 10.101.97.102
* رقم المنفذ: 80
* عنوان url الصفحة الرئيسية: http://mobile.vodafone.com.qa

أنا عندي نفس المشكلة ، اشتركت في فودافون من أول سبتمبر وإلى الآن ما أقدر أدخل النت ، طلبت منهم إرسال الستينج وكل مرة يقلون إن شاء الله بتوصلك ، ومافيه فايدة مايطرشون ... رحت موقعهم للسيتينج ولما أبي أسوي داون لود ، الصفحة تكون فاضية ...
أعتقد والله أعلم إنهم متعمدين ذلك لوجود عرض النت .
الله أعلم

ها الرد على سؤالك ولو ما عرفت راسلني على الخاص النت شغال ما فيه اي مشكله

الـقـاسـي
24-09-2009, 02:19 AM
حتى انا والله لعوزني خط فودافون خارجي مايتصل كلش من قبل العيد لين اليوم ..

غناتي1
24-09-2009, 03:06 AM
انا عندي مشكلة في المكالمات الخارجية

law girl
24-09-2009, 08:35 AM
أصلا يوم تدقون على خدمة العملاء راح تتكلم وحده اوتوماتيك ان فيه مشكلة بالسستم خصوصا للمكالمات الدولية ..
ولهالسبب اجلوا عرض المكالمات الدولية ..
واللي كان كاتب عن النت ان للحين مشتغلت عنده الخدمة ..
انا فعلتها ودخلت النت عآدي ولآ كأن صآير شي ..
بس يمكن فيه مشكلة بجوالك ..
ان بالاول كان يطلعلي قآعدة البيآنآت ممتلئة ورحت حذفت أشيآ الين ماضبط معآي ..

Ghost
24-09-2009, 10:05 AM
ردد ياليل مااطولك

بن عامر
24-09-2009, 10:22 AM
السلام عليكم
يارجال كل للي اعرفهم وعندهم فودافون يشتكون من نفس المشكله خارجي او داخلي خلها على الله
هذي شركه مب حولها المنافسه مع كيوتل على فكره انا اشتركت وظربوا علي 140 اريال على قولتهم برجعونها والحين فوق الشهرين وماشفتها
اما مايعرفون يتكلمون عربي هذا كيد كلهم انا ولا مره كلمني واحد كلامه مو مكسر
-------------------------- كيوتــــــــــــــــ وبس ـــــــــــل ----------------

abdulla889
24-09-2009, 11:59 AM
مالكم الا كيوتل

ههههههههههههه