المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني

بنت العلي
24-09-2009, 12:45 PM
السلام عليكم
بغيت مكاااان يصبغ نفس صبغ الوكاله

سيارتي فيها شموخ بسيطة في الصداام الامامي وما يحتاااج تغييير كامل فابي اصبغة اذا في مكان يصبغ نفس صبغ الوكالة.....والسيارة مرسيدسml

اتمنى اشوف ردودكم السريعة
ومشكورييين

مستر قطر
24-09-2009, 12:51 PM
السلام عليكم
عندج كراج كرستال الي على خط سلوى او نورمندي فالصناعيه شارع 6

بنت العلي
24-09-2009, 12:53 PM
السلام عليكم
عندج كراج كرستال الي على خط سلوى او نورمندي فالصناعيه شارع 6

طبعا لازم اورقة من المرور ؟ ووين بالضبط على خط سلوى وانت جربته ؟وشغلهم نظيف نفس الوكالة

لاجئ عاطفي
24-09-2009, 01:00 PM
في كراج عند محطة بترول المسيلة شغله زين وبيخلص لج السياره في نفس اليوم وقريب عليج بدال ماتروحين الصناعيه وفي هالزحمه كلها يوم وسيارتج عندج وانا صابغ صدام سيارتي عندهم

Aigner
24-09-2009, 01:06 PM
في كراج عند محطة بترول المسيلة شغله زين وبيخلص لج السياره في نفس اليوم وقريب عليج بدال ماتروحين الصناعيه وفي هالزحمه كلها يوم وسيارتج عندج وانا صابغ صدام سيارتي عندهم

مو في محطة المسيله

نفس المحل بس الفرع الثاني في محطة التيسير من دوار الديكور الى جسر مدماك

وشغلهم نظيف وانا مجرب

بس لازم ورقة تصليح من المرور

واسمحلي اخوي ع المداخله :)

:)

yousef-89
24-09-2009, 01:08 PM
اخوي لاجئ عاطفي عطاج المفيد وهالكلام من خلال تجربته الشخصية

وعدل كلامه بدال روحتج للصناعية وثاني شي الكرستال اسعارهم مبالغ فيها وايد

لاجئ عاطفي
24-09-2009, 01:13 PM
مو في محطة المسيله

نفس المحل بس الفرع الثاني في محطة التيسير من دوار الديكور الى جسر مدماك

وشغلهم نظيف وانا مجرب

بس لازم ورقة تصليح من المرور

واسمحلي اخوي ع المداخله :)

:)
امبلا في محطة المسيلة انا امسوي سيارتي قبل العيد بيوم

اخوي لاجئ عاطفي عطاج المفيد وهالكلام من خلال تجربته الشخصية

وعدل كلامه بدال روحتج للصناعية وثاني شي الكرستال اسعارهم مبالغ فيها وايد

انا اتفق معاك اسعار كريستال مبالغ فيها وايد

ن.سهيل
24-09-2009, 01:19 PM
الله يوفقك
صحيح في محطة المسيله و اسمه ( التقنيه ) عند كنتاكي من شمال في الزاويه او شغلهم ممتاز0

PLATINUM
24-09-2009, 01:21 PM
وانا اقوول بعد اللي في المسيله

وترى اذا شموخ بسيطه مايحتااج ورقة من المرور

جاسم القطري
24-09-2009, 01:29 PM
كريستال حرامي

اللي في محطه المسيله شغله زين اذا بس شموخ يخلص في يوم واحد

واظن محل غلاس اللي في محطه التيسير بعد شغله تمام

وصبغ الشموخ هين لا تحاتين

مستر قطر
24-09-2009, 01:30 PM
طبعا لازم اورقة من المرور ؟ ووين بالضبط على خط سلوى وانت جربته ؟وشغلهم نظيف نفس الوكالة

اكيد لازم اورقه من المرور ومكانه اذا جايه من الدوحه تاخذي دوار عين خالد وترجعين صوب الدوحه وحذاه المركز الالماني لفحص السيارات ومعرف ان الكرستال افضل كراج فدوحه بشهادة الكل وتفتكي من روحت الصناعيه:nice:

مستر قطر
24-09-2009, 01:36 PM
كريستال حرامي

اللي في محطه المسيله شغله زين اذا بس شموخ يخلص في يوم واحد

واظن محل غلاس اللي في محطه التيسير بعد شغله تمام

وصبغ الشموخ هين لا تحاتين

اخوي عيب تقول على العالم حراميه مب عدله لو انه حرامي على قولت ماتحصل عنده ضرب نعل مافيه مكان تصف سيارتك والله شغلة يستاهل المبلغ الي يطلبه وبعدين البنت بتصبغ صدام مرسيدس مب جي اكس ونصيحتي روحي كريستال

لاجئ عاطفي
24-09-2009, 01:41 PM
اخوي عيب تقول على العالم حراميه مب عدله لو انه حرامي على قولت ماتحصل عنده ضرب نعل مافيه مكان تصف سيارتك والله شغلة يستاهل المبلغ الي يطلبه وبعدين البنت بتصبغ صدام مرسيدس مب جي اكس ونصيحتي روحي كريستال

يابو الشباب كثرة السيارات عنده مهب دليل انه ممتاز لان وايد كراجات ممتازه وشغلها نظيف
ولو اتقارن شغل كريستال مع الكراجات الثانيه تلقى السعر متفاوت عنده ومبالغ فيه
انا عندي مرسدس ووديته الكراج اللي في المسيله وشغله ممتاز وسعره معقول واذا على كرستال مابغي اقول مثل غيري حرامي بس اسعاره مبالغ فيها

بنت العلي
24-09-2009, 02:27 PM
مشكوووووووووووورين يا عيال بلادي والله ما قصرتوا على ردودكم ومساعدتكم لي الله يوفقكم ان شاء الله ويسهل عليكم ان شاء الله

علي1
24-09-2009, 02:32 PM
انا اتفق معاك اسعار كريستال مبالغ فيها وايد انتبهوووووووووووووووووووووووو منه

SmartMan
24-09-2009, 02:36 PM
أحسن شي وكالة الأودي ....وبس ....! ! !

بخصوص كريستال ..بصراحة شغله حدث ولا حرج وتعامله مع الزباين كأن الزبون حرامي يبي يبوقه ! ! !

يعني وايد عليه يصلح رينو وطختها

علي1
24-09-2009, 02:38 PM
لاتروحين اختي حق كريستال مبالغ فيها وايد ولو هي بتروح كرستال تروح الشركة المرسدس البرك منه لن سعره نفس سعرهم صبغ صدام عنده بــ2000ريال ورحت الكراج غزال الخليج وصبغت بــ400ريال ولا حد قدر يصيد الصبغ وتقول عنده ضرب النعال للي رصيدهم ملاين او للي مايهم الدفع او يدفع ولا يجيه اخر شهر شي من راتبه

عمومآ بالتوفيق للجميع وحنأ مانسوي اعلان الحد بس نبي انفيد المسلمين بالسعار الحلوه الي توفر عليهم

لنه يهمنا احووول المسلمين تكون طيبه مانبيهم يكدون على ناس ماعليهم منهم ولا همهم كون المدخول الي ياخذونه

باتلوفيق مره ثانيه

abu m7md
24-09-2009, 02:41 PM
الكرستال شغله حلو بس عيبه اسعاره مبالغ فيها
ويعطي ضمان مده طويله
والنورمندي شغله أحلى من الوكاله انا مصلح عنده موتر في الفحص مابين انه مدعوم
بس خبرت الرجال انه فيه دعمه
بس النورمندي عيبه انه يطلول
ومسئلة انه صدام ماشوفه انه لازم تنظرين مده طويله في النورمندي او السعر يكون غالي في الكرستال

أأيد المحل الي يوصفونه الشباب الي في محطة المسيله
وموفقه

مستر قطر
24-09-2009, 03:04 PM
الكرستال شغله حلو بس عيبه اسعاره مبالغ فيها
ويعطي ضمان مده طويله
والنورمندي شغله أحلى من الوكاله انا مصلح عنده موتر في الفحص مابين انه مدعوم
بس خبرت الرجال انه فيه دعمه
بس النورمندي عيبه انه يطلول
ومسئلة انه صدام ماشوفه انه لازم تنظرين مده طويله في النورمندي او السعر يكون غالي في الكرستال

أأيد المحل الي يوصفونه الشباب الي في محطة المسيله
وموفقه

الحمد الله لقيت واحد يوافقني الراي اخواني بلاش مجاملات الكرستال غالي معاكم حق بس مافيه احسن من شغله ولي عنده سيارة جديده وغاليه ماله الى كريستال وماعليكم من الكلام الفاضي

مستر قطر
24-09-2009, 03:07 PM
يابو الشباب كثرة السيارات عنده مهب دليل انه ممتاز لان وايد كراجات ممتازه وشغلها نظيف
ولو اتقارن شغل كريستال مع الكراجات الثانيه تلقى السعر متفاوت عنده ومبالغ فيه
انا عندي مرسدس ووديته الكراج اللي في المسيله وشغله ممتاز وسعره معقول واذا على كرستال مابغي اقول مثل غيري حرامي بس اسعاره مبالغ فيها

انت تتكلم من صجك بتتكلم على شغل كرستال والله ماعندك سالفه اكيد سعره بيفرق لان شغلة افضل من كل الكرجات الي فصناعيه وانا صابغ فشركة مرسيدس وصابغ فكرستال كرستال افضل بالف مره ويستاهل المبلغ الي يطلبه

لاجئ عاطفي
24-09-2009, 03:34 PM
انت تتكلم من صجك بتتكلم على شغل كرستال والله ماعندك سالفه اكيد سعره بيفرق لان شغلة افضل من كل الكرجات الي فصناعيه وانا صابغ فشركة مرسيدس وصابغ فكرستال كرستال افضل بالف مره ويستاهل المبلغ الي يطلبه

لما اتكلم عن الكراجات اللي في الصناعية اقصد فيها حتى الوكالات فهل معنى كلامك ان كريستال احسن من الوكالات ؟؟ اكيد تضحك على عمرك لان مافي عاقل يقدر يقول ان كريستال احسن من ضبغ شركة الاودي مثلا او البورش او المناعي او حتى شركة المرسدس ...
انا عندي مرسدس ويوم وديته الكراج اللي في المسيلة وديته وانا مطمن لان ربعي سياراتهم غاليه وتعاملوا معاه فمنهم اللي عنده مرسدس واللي عنده رنج والي عنده بورش وكلهم امدحوا شغله واسعاره المعقوله اذا بنتكلم عن الجوده فهي موجوده عند اغلب الكراجات مهب الكريستال بس ولكن الفرق في السعر ولا الجوده اغلبهم عندهم جوده في الشغل

مستر قطر
24-09-2009, 06:24 PM
لما اتكلم عن الكراجات اللي في الصناعية اقصد فيها حتى الوكالات فهل معنى كلامك ان كريستال احسن من الوكالات ؟؟ اكيد تضحك على عمرك لان مافي عاقل يقدر يقول ان كريستال احسن من ضبغ شركة الاودي مثلا او البورش او المناعي او حتى شركة المرسدس ...
انا عندي مرسدس ويوم وديته الكراج اللي في المسيلة وديته وانا مطمن لان ربعي سياراتهم غاليه وتعاملوا معاه فمنهم اللي عنده مرسدس واللي عنده رنج والي عنده بورش وكلهم امدحوا شغله واسعاره المعقوله اذا بنتكلم عن الجوده فهي موجوده عند اغلب الكراجات مهب الكريستال بس ولكن الفرق في السعر ولا الجوده اغلبهم عندهم جوده في الشغل

انا صابغ فوكالة المرسيدس في الكرستال والكرستال افضل بمليون مرة والبنسبه للوكالات الثانيه ماعرف عنه شي وانا مجرب واشوف ان مافيه افضل من صبغ كرستال والجوده تفرق من كراج لكراج وانت الظاهر تهمك الفلوس اكثر مايهم الشغل

لاجئ عاطفي
24-09-2009, 06:27 PM
انا صابغ فوكالة المرسيدس في الكرستال والكرستال افضل بمليون مرة والبنسبه للوكالات الثانيه ماعرف عنه شي وانا مجرب واشوف ان مافيه افضل من صبغ كرستال والجوده تفرق من كراج لكراج وانت الظاهر تهمك الفلوس اكثر مايهم الشغل

مب سالفة اتهمني الفلوس الاهم عندي محد يستغفلني فاذا انت استغفلوك هذا شي راجع لك اما انا عندي عقل واقدر اميز اللي يصلح لي مهب اخلي كل من هب ودب يضحك علي يستغفلني .. لو اتلاحظ ان اغلب اللي ردوا ما نصحوا راعية الموضوع بكريستال فهل هذول كلهم غلط وانت حضرتك الصح؟ ولا هذول كلهم مايهمهم الا الفلوس بس؟؟؟!!!! عموما اكتفي بهالرد ومابغي ادخل في حوار عقيم

مستر قطر
24-09-2009, 06:55 PM
مب سالفة اتهمني الفلوس الاهم عندي محد يستغفلني فاذا انت استغفلوك هذا شي راجع لك اما انا عندي عقل واقدر اميز اللي يصلح لي مهب اخلي كل من هب ودب يضحك علي يستغفلني .. لو اتلاحظ ان اغلب اللي ردوا ما نصحوا راعية الموضوع بكريستال فهل هذول كلهم غلط وانت حضرتك الصح؟ ولا هذول كلهم مايهمهم الا الفلوس بس؟؟؟!!!! عموما اكتفي بهالرد ومابغي ادخل في حوار عقيم

انت لوفكرت فيه بعقل وتشوف العالم الي في كرستال والمواتر الي فكرستال وتتأمل شوي يمكن تعرف انك غلطان

بنت العلي
24-09-2009, 07:36 PM
يا جماعة الخير خلاص انا بودي سيارتي في المسيلة ومشكورين

الزير سالم
24-09-2009, 08:12 PM
أحسن شي وكالة الأودي ....وبس ....! ! !

بخصوص كريستال ..بصراحة شغله حدث ولا حرج وتعامله مع الزباين كأن الزبون حرامي يبي يبوقه ! ! !

يعني وايد عليه يصلح رينو وطختها

يعطيك العافية بصراحة عطيته حقة ويستاهلة

كاتم المواجع
24-09-2009, 08:18 PM
وكاله الديهاتسوا....... صابغين فيه اس وشغل عدل وسعر محترم

مناحي السادس عشر
24-09-2009, 09:13 PM

فيه حد ماتهمه الفلوس يا مستر قطر
الله يهديك

وحيد-الشوق
25-09-2009, 12:08 AM
لاتروحين كريستال نصاب درجة اولى :anger1:

شدعوة صبغ اربع رنجات بعد الخصم 3000 ريال :eek5:هههههه
وكراجات الصناعية يصبغون ب300 و400 او600 ريال :anger1:

وازيدكم من الشعر بيت موتر رفيج اخوي فيه كم شمخ قاله اذاتبيه بسويه بطريقه خووش طريقة عاد بيصبغ الموتر مكان الشموخ بعلبه الصبغ الصغيره الي تجي مع السيارة وتخيلوا كم السعر 1200 ريال تقريبا ههههههههههه كل مااذكر هالسالفه اضحك يعني نصب وضحك على الذقون :omen2:

شوفي الكراج في المسيله مع اني ماجربته بس اشوف الباب يمدحون فيه

وبالتوفيق

رومانسيات1
25-09-2009, 05:11 AM
اختي احسن شي كرستال وانا مجربه موترج مرسدس حرام يروح مكان مب شي صج حرامي بس شغل تمام
كان عندنا مرسدس صبغنا صدام في محطه الوعب الون صدام في صوب والموتر في صواب في حرام وقفت بعت الموتر عشان صبغ غير

رومانسيات1
25-09-2009, 05:13 AM
اختي احسن شي كرستال وانا مجربه موترج مرسدس حرام يروح مكان مب شي صج حرامي بس شغل تمام
كان عندنا مرسدس صبغنا صدام في محطه الوعب الون صدام في صوب والموتر في صواب في حرام وقفت بيعت الموتر عشان صبغ غير

مستر قطر
25-09-2009, 01:51 PM
فيه حد ماتهمه الفلوس يا مستر قطر
الله يهديك

مناحي الي اقصده فيه شباب مواترهم للحين جديده وغاليه ويستخسر يعدل موتره فكراج يستاهل الي بتدفع له بس قوله فاتورتك 4000 يقولك شوي

مستر قطر
25-09-2009, 01:52 PM
كان عندنا مرسدس صبغنا صدام في محطه الوعب الون صدام في صوب والموتر في صواب في حرام وقفت بيعت الموتر عشان صبغ غير

والله عين العقل

نايف911
25-09-2009, 01:59 PM
مشاء الله ردود شكثر لو كاتب المشكلة رجال كان مافي ردود هل كثر

لاجئ عاطفي
25-09-2009, 02:05 PM
مشاء الله ردود شكثر لو كاتب المشكلة رجال كان مافي ردود هل كثر

صحيح والدليل وجودك اهني من ضمن الردود ..!!!
صج ماعندك سالفه

نايف911
25-09-2009, 02:07 PM
صحيح والدليل وجودك اهني من ضمن الردود ..!!!
صج ماعندك سالفه

روح علم لمعزبة وين يصلحون السيارة:tease:

لاجئ عاطفي
25-09-2009, 02:33 PM
روح علم لمعزبة وين يصلحون السيارة:tease:

من هالناحيه لاتحاتي علمتها اول ماكلمتني ومشت على كلامي انت خلك مستريح بس
خلك هناك في الزاويه ههههههههه

CH Engineer
25-09-2009, 02:47 PM
اذا شموخ بسيطه محطة المسيله على يمين الكافتيريا في محل يضبط كل شي لج...

نايف911
25-09-2009, 04:02 PM
من هالناحيه لاتحاتي علمتها اول ماكلمتني ومشت على كلامي انت خلك مستريح بس
خلك هناك في الزاويه ههههههههه
اي بارك الله فيك ذي معزبتك لاتقصر معاها خلك متعاون:tease:

واقع
25-09-2009, 06:35 PM
افضل محل من خلال تجاااربي اللي بالمسيله بالزااويه اسمه الاصباغ التقنيه اسعااارهم جيده ولا يحتااج ورقه من المروور طالما انها شمووخ