المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدول رواتب جديد للمعلمين بالمستقلة

الغلا81
25-09-2009, 04:29 AM
الف مبروك الزيادات الي بتجيكم واخيرا حطوا قدر للمعلم وبزيدونه زياده استثنائية وبدل طبيعة عمل الخبر بتلقونه في جريدة الرايه
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=472556&version=1&template_id=18&parent_id=17

بس عندي سؤال وياريت الي عنده الاجابه يفيدنا .. في شهر 6 قبل اجازة المدارس حطو تقريبا نفس هالخبر وهو زيادة رواتب معلمين ومعلمات المدارس المستقله على قانون الموارد البشريه وانه يصرف لهم بأثر رجعي من شهر ابريل بس للاسف ماشفنا هالزياده وسكتو عنها ... انا اعتقد بعد هذا التعديل بيلغون القرار القديم ومافي اثر رجعي

غير البشر
25-09-2009, 04:35 AM
الف مبروك الزيادات الي بتجيكم واخيرا حطوا قدر للمعلم وبزيدونه زياده استثنائية وبدل طبيعة عمل الخبر بتلقونه في جريدة الرايه
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=472556&version=1&template_id=18&parent_id=17

بس عندي سؤال وياريت الي عنده الاجابه يفيدنا .. في شهر 6 قبل اجازة المدارس حطو تقريبا نفس هالخبر وهو زيادة رواتب معلمين ومعلمات المدارس المستقله على قانون الموارد البشريه وانه يصرف لهم بأثر رجعي من شهر ابريل بس للاسف ماشفنا هالزياده وسكتو عنها ... انا اعتقد بعد هذا التعديل بيلغون القرار القديم ومافي اثر رجعي

الف مبروووووووك للمدرسين والمدرسات تستاهلون والله

اخص بالذكر ايضا مجرد انسان وsoso و اخت رجال :nice:

روحوووووووووو المستقله وتوكلو على الله

ومشكوووره اختي الغلا على نقل الخبر :victory:

الغلا81
25-09-2009, 04:44 AM
الصراحه هذي الزياده شكلها بتقعد حتى العيايز في مهنة التدريس ومب طالعين تقاعد :)

وحياكم الله في المدارس المستقلة هي مب سيئه لهدرجه الصراحه المدير او المديره هم الي يرغبون الواحد يقعد او يطلع وانا الحمدالله ربي رزقني بمديره محترمه لأبعد الحدود تعاملنا مثل خواتها وحتى الي طلعو من عندها وراحو مدارس ثانيه رجعو

غناتي1
25-09-2009, 05:13 AM
ان الله يرزق من يشاء من غير حساب

مجرد انسان
25-09-2009, 05:37 AM
الغلا 81 شكرا على هذا النقل ...

مجرد تساؤل من ( مجرد إنسان )

** هل قرأتم الخبر ؟؟؟
** ما في جديد ..

** لماذا الآن ... قبل الأحد ؟
** مع ان الجمعة ... عطلة !!!

---- بس بقولها ... ( مبروك ) ***

سلامي لكم ... وإلى اللقاء يوم الأحد ...

مع كل تقدير واحترام
مجرد إنسان

درب السعادة
25-09-2009, 05:39 AM
الغلا 81 شكرا على هذا النقل ...

مجرد تساؤل من ( مجرد إنسان )

** هل قرأتم الخبر ؟؟؟
** ما في جديد ..

** لماذا الآن ... قبل الأحد ؟
** مع ان الجمعة ... عطلة !!!

---- بس بقولها ... ( مبروك ) ***

سلامي لكم ... وإلى اللقاء يوم الأحد ...

مع كل تقدير واحترام
مجرد إنسان

صبحك الله بالخير واليمن والبركات أخوي ....

ما فهمت قصدك ممكن تشرح :shy:

مجرد انسان
25-09-2009, 05:52 AM
صبحك الله بالخير واليمن والبركات أخوي ....

ما فهمت قصدك ممكن تشرح :shy:

صباحك نور ... درب السعادة

نص الخبر :
تجرى حاليا دراسة لاعداد جدول لزيادة رواتب القطريين العاملين بالمدارس المستقلة، ورجحت مصادر مطلعة أن يكون هذا الجدول مشابها لنظيره الوارد فى قانون الموارد البشرية، مشيرة الى امكانية اعداد لائحة خاصة تتضمن علاوات استثنائية للمعلمين لتشجيع القطريين والقطريات على العمل بهذه المهنة المقدسة ودفع خطة تقطير الوظائف بهذا القطاع الحيوي.
وأوضحت أن لجنة خاصة من عدد من مسؤولى المجلس الأعلى للتعليم وهيئة التعليم سوف تستأنف اجتماعاتها قريبا لإجراء تعديلات جوهرية على اللائحة الحالية والتى تنظم صرف رواتب الموظفين والمدرسين القطريين بالمدارس المستقلة، حيث من المقرر أن توائم اللائحة المتغيرات الجديدة، لاسيما فيما يخص مستحقات المدرسين المعارين من وزارة التعليم بعد إلغائها وتحويل جميع المعلمين الى هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم.

اقرئي ما تحته خط ... وستفهمين قصدي ..

مع كل تقدير واحترام
مجرد إنسان

البدوي
25-09-2009, 06:00 AM
..... ومدرسين شبه المستقله؟؟؟؟؟؟ مالهم زياده؟؟؟؟

.... وبعدين الى بيحالون للجنه التطوير ما مصيرهم ؟

الغلا81
25-09-2009, 06:08 AM
الحق الكذاب لين باب بيته كل يوم قرار بس مانشوف شي لا وهذا بعد ينزل في جريده رسميه

مشتاقة لقطر
25-09-2009, 06:12 AM
الله يرزقكم الرزق الطيب على التعب اللي تتعبونه والله

انا ايام التدريس سنة 2003 -2005 ايام التقشف المعاش 5800 وعادي عندنا

تستاهلون كل خير وللامام ان شالله

alrheeb2020
25-09-2009, 06:20 AM
اللهم زيد وبارك

sendarala
25-09-2009, 06:29 AM
صباحك نور ... درب السعادة

نص الخبر :
تجرى حاليا دراسة لاعداد جدول لزيادة رواتب القطريين العاملين بالمدارس المستقلة، ورجحت مصادر مطلعة أن يكون هذا الجدول مشابها لنظيره الوارد فى قانون الموارد البشرية، مشيرة الى امكانية اعداد لائحة خاصة تتضمن علاوات استثنائية للمعلمين لتشجيع القطريين والقطريات على العمل بهذه المهنة المقدسة ودفع خطة تقطير الوظائف بهذا القطاع الحيوي.
وأوضحت أن لجنة خاصة من عدد من مسؤولى المجلس الأعلى للتعليم وهيئة التعليم سوف تستأنف اجتماعاتها قريبا لإجراء تعديلات جوهرية على اللائحة الحالية والتى تنظم صرف رواتب الموظفين والمدرسين القطريين بالمدارس المستقلة، حيث من المقرر أن توائم اللائحة المتغيرات الجديدة، لاسيما فيما يخص مستحقات المدرسين المعارين من وزارة التعليم بعد إلغائها وتحويل جميع المعلمين الى هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم.

اقرئي ما تحته خط ... وستفهمين قصدي ..

مع كل تقدير واحترام
مجرد إنسان

سوف تستأنف اجتماعاتها قريبا لإجراء تعديلات جوهرية على اللائحةالحالية والتى تنظم صرف رواتب الموظفين والمدرسين القطريين بالمدارس المستقلة، حيث من المقرر أن توائم اللائحة المتغيرات الجديدة، لاسيما فيما يخص مستحقات المدرسين المعارين من وزارة التعليم بعد إلغائها وتحويل جميع المعلمين الى هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم
يعني تقصد انهم ممكن يخصمون من اللي رواتبهم عاليه ويزيدون للي رواتبهم اقل هذه الدراسة اللي يقصدونها

مجرد انسان
25-09-2009, 06:52 AM
سوف تستأنف اجتماعاتها قريبا لإجراء تعديلات جوهرية على اللائحةالحالية والتى تنظم صرف رواتب الموظفين والمدرسين القطريين بالمدارس المستقلة، حيث من المقرر أن توائم اللائحة المتغيرات الجديدة، لاسيما فيما يخص مستحقات المدرسين المعارين من وزارة التعليم بعد إلغائها وتحويل جميع المعلمين الى هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم
يعني تقصد انهم ممكن يخصمون من اللي رواتبهم عاليه ويزيدون للي رواتبهم اقل هذه الدراسة اللي يقصدونها

sendarala صباح الخير

أنا لم أقصد ... هم أعلنوا

( ... ورجحت مصادر مطلعة أن يكون هذا الجدول مشابها لنظيره الوارد فى قانون الموارد البشرية... )

على كل حال ... انا لا أحب استباق الأحداث .. ننتظر وسنرى .. وثقتنا بالله كبيرة ..

ولكن وللتوضيح .. كل همي كان ألا يؤثر الخبر في همة الإخوة والأخوات حيال ما ينتظرهم الأحد من نقل وتحويل للمسارات الجديدة ... حيث طلباتنا مشروعة ومعقولة جدا ..

أسأل الله التوفيق للجميع
مع خالص تقديري
مجرد إنسان

درب السعادة
25-09-2009, 06:55 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله .................. ولا حول ولا قوة الا بالله :anger1:

kitmat
25-09-2009, 07:10 AM
متشائمه دائما ماتوقع زياده فيها خير إذا لين الحين الي يشتغلون في المستقلات مبققين عيونهم على الزياده القديمه وما شافو شي بس يضحكون على عقولكم ونتو تباركون قبل ليتجيكم زيادهوهم قالو دراسه يعني ممكن الدراسه تطول شهر سنه ما يندرى وتتوقعون زياده فيها خير ماتوقع كفايه الي بنصرفه من جيبنا على التعليم
ولا الزياده فيها شروط مب اي شخص يستحقها ولو فيها خير بنقول زين والمفروض الزيادات تكون على الراتب الاساسي يعني لو اي واحدووحده أخذوا التقاعد الحين أو بعد كم سنه من العمل في مستقله شنهو بيتغير من راتب التقاعد إهو إهوه نفسه لانه مافي شي بيطرأ على الراتب الاساسي والاجتماعيه يعني مافي فايده

أخت رجال
25-09-2009, 07:14 AM
الف مبروووووووك للمدرسين والمدرسات تستاهلون والله

اخص بالذكر ايضا مجرد انسان وsoso و اخت رجال :nice:

روحوووووووووو المستقله وتوكلو على الله

ومشكوووره اختي الغلا على نقل الخبر :victory:

أخوي غير البشر

أشكرك على النصيحة اللي نابعه من مواطن غيور على بلده وأبناء بلده

لكن ياخوي أنت ماتعرفهم هذي كلها اغراءات لجذبنا

احنا مانرفض المستقلة من أجل رفضها كفكره أو كرها في التطوير

لا

بالعكس

ولكن رفضنا لطريقة ضحكهم على الاذقان والعقول

كل يوم طالعين بقرار يلغي القرار اللي قبله

هذا الشئ بحد ذاته مايحسسك بالأمان

ولا انك تتقدم خطوه

الحين قالوا بيزيدون المعلمين وبيعطونهم راتبهم بأثر رجعي

من شهر 6

ولين الحين ماشافوا شي من وعودهم

وهذا أكبر دليل على إنها فبركه بس عشان يجذبون العازفين عنهم

وثانيا الزيادة اللي الاعلان عنها ظهر في هالوقت شمعناته؟!!!

لجذبنا فقط

احنا ماتجذبنا المادة ياعيال قطر

احنا يجذبنا المشروع الناجح بكل مقاييسه

المدروس دراسة تامه من جميع الجوانب

اللي فيه الخير لنا ولطلابنا

لكن شوفة عينك قرارات متخبطه أشك ان اللي حاطينها ( يهال )

وقرار يلغي قرار في غضون أشهر قليلة

ماقول غير الله المستعان

درب السعادة
25-09-2009, 07:14 AM
متشائمه دائما ماتوقع زياده فيها خير إذا لين الحين الي يشتغلون في المستقلات مبققين عيونهم على الزياده القديمه وما شافو شي بس يضحكون على عقولكم ونتو تباركون قبل ليتجيكم زيادهوهم قالو دراسه يعني ممكن الدراسه تطول شهر سنه ما يندرى وتتوقعون زياده فيها خير ماتوقع كفايه الي بنصرفه من جيبنا على التعليم
ولا الزياده فيها شروط مب اي شخص يستحقها ولو فيها خير بنقول زين والمفروض الزيادات تكون على الراتب الاساسي يعني لو اي واحدووحده أخذوا التقاعد الحين أو بعد كم سنه من العمل في مستقله شنهو بيتغير من راتب التقاعد إهو إهوه نفسه لانه مافي شي بيطرأ على الراتب الاساسي والاجتماعيه يعني مافي فايده

مشاء الله لا قوة الا بالله شلون جبتيها اختي . بس فكري ليه صج نزلوا الخبر اليوم الجمعه والاحد اول يوم دوام ؟؟؟ حبيبتي عندهم اخبار انكم قايمين بثورة وانكم رايحين الاحد تبون حلول في المسارات وتبون انصاف وتبون حقوقكم في الاختيار ...

تخيلي اذا الحين 95% كانوا رايحين بينزل العدد لين 75% ويمكن اكثر .. وبس صرتوا تحت اليد خلاص بسوون فيكم اللي يبونه .

ومثل ما قلتي محد خذ حقوق والا تقاعد والا والا من المستقلات ، كلها امور في علم الغيب وفي يدي صناع القرار في المجلس الاعلى .

طالبوا بحقوقكم ........ والرزق على الله

أخت رجال
25-09-2009, 07:21 AM
مشاء الله لا قوة الا بالله شلون جبتيها اختي . بس فكري ليه صج نزلوا الخبر اليوم الجمعه والاحد اول يوم دوام ؟؟؟ حبيبتي عندهم اخبار انكم قايمين بثورة وانكم رايحين الاحد تبون حلول في المسارات وتبون انصاف وتبون حقوقكم في الاختيار ...

تخيلي اذا الحين 95% كانوا رايحين بينزل العدد لين 75% ويمكن اكثر .. وبس صرتوا تحت اليد خلاص بسوون فيكم اللي يبونه .

ومثل ما قلتي محد خذ حقوق والا تقاعد والا والا من المستقلات ، كلها امور في علم الغيب وفي يدي صناع القرار في المجلس الاعلى .

طالبوا بحقوقكم ........ والرزق على الله

وأزيد على رد اختي درب السعادة

هذي النتيجه

في التدريس عندهم

الشعور بالإحباط والتشاؤم بسبب الوعود الكاذبه والضغط الزائد على المعلم

فما بالكم بناس كدوا في الوزارة ويبونهم يكدون مابقى من عمرهم عندهم

عندي شعور ان يوم الاحد بيمر بسلام عليهم

ولا افتكروا فيه

مستثمره جديده
25-09-2009, 07:25 AM
رجحت _ سوف _ لاسيما _ :omen2:

الصراحه اشم ريحة تسكيته للمعلمين علشان يفتكون من الأزمه اللي بتصير يوم الاحد وسيل

الاحتجاجات اللي راح تحصل في هذا اليوم ممن وقع عليهم الظلم وتم الحاقهم اجباريا بدورات

تأهيليه ولا سيما ان بعضهم قضوا اكثر من 15 سنه بالتدريس او بالعمل الاداري بالمدارس

الحكوميه .. هم فاكرين ان الموظف القطري تهمه الماده والفلوس علشان جذيه من يشوفون

العالم محتجه او ثائره من الغضب جابوا طاري الرواتب والزيادات وحطوا لك دراسه شطولها

وندرس الزياده وسوف تجتمع لجنه لدراسة الزياده وسوف وسوف الخ... من قال لهم ان احنا

ماشفنا خير وتغرينا الماده ونفضلها على راحتنا واستقرارنا الوظيفي ..

اذا كانوا يفتكرون ان احنا تغرينا الفلوس فهم غلطانين .. احنا اشتغلنا سنين بالتدريس

عمرنا ماطالبنا بزياده عل الدورات اللي خذناها او على ساعات الدوام الاضافيه اللي

نقعدها ايام الامتحانات واللي كنا نداوم خلالها من 7 الى الساعه 3 لتصليح الامتحانات

هذا دليل على ان الماده اخر شي نفكر فيها ..

احنا مانوقف ضد التطوير ولكن مش بهذي الطريقه الاستبداديه ..

نتمنى ان نرى حل منصف ومرضي للمدرسين والاداريين الذين تم اخراجهم من

مدارسهم بحجة انهم فائض يجب تأهيله من جديد للعمل بالمدارس المستقله ..

ليش مايخلونهم يداومون في مدارسهم ويدربونهم على التطوير اللي ذبحونا فيه .. لازم

دورات ومحاضرات ودروس يوميه بالجامعه وبمراكز التدريب !!!

أخت رجال
25-09-2009, 07:49 AM

الصراحه اشم ريحة تسكيته للمعلمين علشان يفتكون من الأزمه اللي بتصير يوم الاحد وسيل

الاحتجاجات اللي راح تحصل في هذا اليوم ممن وقع عليهم الظلم وتم الحاقهم اجباريا بدورات

تأهيليه ولا سيما ان بعضهم قضوا اكثر من 15 سنه بالتدريس او بالعمل الاداري بالمدارس

العالم محتجه او ثائره من الغضب جابوا طاري الرواتب والزيادات وحطوا لك دراسه شطولها

وندرس الزياده وسوف تجتمع لجنه لدراسة الزياده وسوف وسوف الخ... من قال لهم ان احنا

اذا كانوا يفتكرون ان احنا تغرينا الفلوس فهم غلطانين .. احنا اشتغلنا سنين بالتدريس

نقعدها ايام الامتحانات واللي كنا نداوم خلالها من 7 الى الساعه 3 لتصليح الامتحانات

كلامج صحيح

وأزيد عليه

هم يزيدون الرواتب من صوب ( عشانا )

وغيرنا من المتطفلين ( يتلزق ) !!!!

طارق
25-09-2009, 08:22 AM
كلامج صحيح

وأزيد عليه

هم يزيدون الرواتب من صوب ( عشانا )

وغيرنا من المتطفلين ( يتلزق ) !!!!

شوهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اظ

ريماس الغلا
25-09-2009, 08:30 AM
هم قالوا عقب زياده الالفين الريال الرسميه :discuss:

بزيدونــا 3000 ريال :discuss:

مادري صج ولا لا omen

مستثمره جديده
25-09-2009, 08:49 AM
هم قالوا عقب زياده الالفين الريال الرسميه :discuss:

بزيدونــا 3000 ريال :discuss:

مادري صج ولا لا omen

ههههههههه بسنا فلوس بسنا فلوس ياحسين :tease:

ضحكتيني أضحك الله سنج .. ماقلت لكم يبون يغرونا بأي طريقه مادروا ان الفلوس

ماتجيبنا احنا اللي نجيبها .. بعد بنثور وبنحتج وبنطالب بحقوقنا ورفع الظلم عنا لين

يعدلون من هالنظام المستبد والجائر لايحاولون يغرونا بكم ألف خلها لهم وخل يعطونا

الامان والاستقرار الوظيفي ..

ريماس الغلا
25-09-2009, 09:10 AM
ههههههههه بسنا فلوس بسنا فلوس ياحسين :tease:

ضحكتيني أضحك الله سنج .. ماقلت لكم يبون يغرونا بأي طريقه مادروا ان الفلوس

ماتجيبنا احنا اللي نجيبها .. بعد بنثور وبنحتج وبنطالب بحقوقنا ورفع الظلم عنا لين

يعدلون من هالنظام المستبد والجائر لايحاولون يغرونا بكم ألف خلها لهم وخل يعطونا

الامان والاستقرار الوظيفي ..

احنا يوم الاحد راحيـــن وبنقابل جميــع مسؤولي المجلس الاعلى

http://www.gulfup.com/gfiles/12538591081.jpg (http://www.gulfup.com/)

بس مادري ويش آخذ وياي :eek5:

مستثمره جديده
25-09-2009, 09:19 AM

t3.gstatic.com/images?q=tbn:MUpLL1qfRLJlSM:http://www.r55r.com/pic/data/media/24/normal_eyelash_ps16weaponWeapons01.jpg

انا عن نفسي باخذ معاي هذا

وهذي من عندي لربعي اللي بيروحون معاي

:nice::nice::nice:

umabdulla77
25-09-2009, 09:20 AM
ماقول الا ربي يعينكم على ماابتلاكم

ولاتسكتون عن حقوقكم

الحمدلله ان ربي فكني من المستقلات وبلاويها بعد معانات اربع سنين

ريماس الغلا
25-09-2009, 09:24 AM
انا عن نفسي باخذ معاي هذا

:nice::nice::nice:

حبيبتي هذه كم طلقه ؟؟

وعندج كاتم للصوت ؟؟

:tease::tease:

والله اجزم ان هذه آخرتهــــا :secret:

مستثمره جديده
25-09-2009, 09:27 AM
حبيبتي هذه كم طلقه ؟؟

وعندج كاتم للصوت ؟؟

:tease::tease:

والله اجزم ان هذه آخرتهــــا :secret:

اي افا عليج حبيبتي انا ماخذه كل الاحتياطات لاتحاتين :nice:

أخت رجال
25-09-2009, 09:31 AM
يابنات الله يهديكم

هالكلام ماينقال حتى لو مزح

بكره لاقدرالله يصير شي ماندري وين اراضيكم

تعوذوا من ابليس

والله قادر على الانتقام لنا في حال محد عطانا حقنا

درب السعادة
25-09-2009, 09:37 AM
ماقول الا ربي يعينكم على ماابتلاكم

ولاتسكتون عن حقوقكم

الحمدلله ان ربي فكني من المستقلات وبلاويها بعد معانات اربع سنين

ممكن تعطينا تجربتج وش صار معاج وشولن تركتيها ؟ وهل كان باستقاله ؟؟:rolleyes2:

العـوا
25-09-2009, 09:38 AM

دراسة:telephone:

ام شهد قطر
25-09-2009, 09:40 AM
من الي سوه فينا وحرقت الاعصاب الي عيشونا فيها من رمضان النفس عافتهم وما نبي الا فراقهم

مستثمره جديده
25-09-2009, 09:41 AM
يابنات الله يهديكم

هالكلام ماينقال حتى لو مزح

بكره لاقدرالله يصير شي ماندري وين اراضيكم

تعوذوا من ابليس

والله قادر على الانتقام لنا في حال محد عطانا حقنا

ياحبيبتي يااابعد عمري انتي اللي بيسوي شي مايقول باسوي يسوي بسكات .. احنا الا نمزح ونفضفض ونطلع نفسنا شوي من جو التوتر والقلق اللي احنا فيه من سوايا هالمجلس
الاعلى فينا .. حتى المزح ماتبونا نمزح لا اله الا الله ..

درب السعادة
25-09-2009, 09:42 AM
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانبي مستقلات يرحمونا الله يرحمهم

أخت رجال
25-09-2009, 10:14 AM
لا عادي امزحوا خذوا راحتكم

umabdulla77
25-09-2009, 10:40 AM
ممكن تعطينا تجربتج وش صار معاج وشولن تركتيها ؟ وهل كان باستقاله ؟؟:rolleyes2:

ولايهمج انا مشحونة عليهم من الزين

جوفي اختي الغالية انا من الناس اللي تخرجوا من جامعة قطر (بكالوريوس)

دورتلي على كذا وظيفة وماصار نصيب المهم ان القدر خلاني اخذ دبلوم تاهيل المعلمين سنة 2003 - 2004 من المجلس الاعلى وبعدها المفروض اكون مدرسة في تخصصي الاصلي
لكن كانت اول سنة للمستقلات ومايدرون وين الله قاطهم جامعية عندها بكالريوس ودبلوم عالي لتاهيل المعلمين يحطونها مساعد معلم هذا اللي صار لي ولزميلاتي وبراتب6200 فقط وفوق هذا كنا اندرس تخصصنا للفصول العليا وكان نصابنا 29 ساعة بالاسبوع هل يعقل هذا مافي رحمة
صبرت 7 شهور لهيت عن بيتي وعيالي وابوي الله يرحمه ايام مرضه بالاخير احنا بالنسبة لهم مانسوي شي بعد ماتوفى الوالد ماقدرت اقعد وقدمت استقالتي هذي اول مدرسة
ثاني مدرسة تميت فيها سنتين السنة الاولى كانت من احلى سنوات عمري في التدريس لان المديرة وصاحبة الترخيص كانوا من اروع الناس في الاخلاق على كثر الضغط الا انا احنا كنا مستمتعين بالعمل معاهم لكن للاسف الطيب مايدوم شاءت الظروف ان مديرتنا تتغير وتيينا مديرة ثانية على انها حليوة لكن ماترحم خصوصا في جدول الحصص عادي خمس حصص باليوم غير المناوبات والاحتياط الزامي تاخذين منهج غيرج ماقريتيه من الاساس وتعطينه الطالبات وتحسين نحاسة تعطيج حصة بالطابق اللي فوق يكون صف رابع مثلا واللي وراها بالطابق اللي تحت ويكون صف ثالث واللي عقبه فوق والمبنى قديم ولما تغيرين ادواتج لان كل منهج مختلف قلنا مومشكلة نصبر توها اول سنه وماعندها خبرة لما دخلنا السنة اللي عقبها شاءت لي الظروف بالحمل فبلغتها عادي ادرس منهجين بس يافوق ياتحت لاتركضينا رايحين ويايين هم ناحست وعطتني منهج ثالث مختلف عن تخصصي غير المنهجين اللي من تخصصي وبمعدل 7 صفوف قدمت استقالتي بعد سنتين بتقدير مايقل عن امتياز ولله الحمد
قعدت في البيت شهر وجاتني وظيفة كمعلمة للثانوي وراتب اعلى ومبنى جديد يعني يوجد اصنصير الحمدلله خضت تجربة اني ادرس بنات كبار وكانوا بالنسبة خواتي الصغار بالرغم من تعب الحمل الا انني لااتغيب ابدا وجميع مواعيد المستشفى حولتها مسائي حتى لايضيع شي عالطالبات بالرغم من الضغوطات الا ان منسقة القسم كانت من خيرة الناس تهون علينا كل شي
من شهر 10 وحتى شهر 3 كنت اعمل وشاءت الظروف ان ابقى اخر شهرين حمل في المستشفى الا ان ذلك لم يمنع من اعمل مابقي من عملي سواء اختبارات او اوراق عمل وارسله لمنسقتي في يد زميلة لي في المدرسة ( يعني اللاب توب كان معاي في المستشفى)
افاجئ بعد 20 يوم غياب مرضي لتواجدي في المستشفى بورقة انفكاكي من المدرسة ارسلتها المديرة (ايش تتوقعين يكون ردي غير الصياح )
بسبب تواجدي في المستشفى زوجي ماقصر ثاني يوم راح المجلس الاعلى وهالشي يشكرون عليه بصراحة وخذ لهم اجازاتي الطبية واني بالمستشفى بنفس اليوم كلشي انتهى ورجعوني المدرسة لكن هالشي اثر على نفسيتي وايد انه بعد اللي سويته وشوف عينها ايام كثيرة بالرغم من الحمل كنت اتم والله لين 8 و9 بالليل بس عشان انخلص اي شي تبيه وتبلغنا اياه باخر الدوام ورجعت بعد اجازة الولادة فترة اسبوعين لان خلصت السنة وبعدها قدمت استقالتي وحلفت اني مااشتغل بمستقلة حتى لو اتم بدون وظيفة وعلى هذا كله ماعطتني شهادة تثبت اني كنت عندها بس الحمدلله رب العالمين مايضيع حق من حقوق عبادة والله وفقني بوظيفة زينة في وزارة من الوزارات وانضمت خدمتي السابقة كلها والمدرسة الاخيرة كان اثباتي العقد اللي كنت موثقته في وزارة العمل

ادري اني طولت عليكم ويمكن في اشيا مافي داعي اقولها وفي اشيا ماقلتها لان كلام ماينقال للاسف

وهذي بعض من تجربتي في هالمدارس التحفة اللي كلشي بيد المديرة (( لي حبتك عيني ماضامك الدهر ))وربي يوفقكم في شغلكم ويرزقكم نفس مديرتي اللي كانت ويانا ثاني سنة

وهذا كله صار لي بالحرف
وربي على مااقوله شهيد

مستثمره جديده
25-09-2009, 10:56 AM

دورتلي على كذا وظيفة وماصار نصيب المهم ان القدر خلاني اخذ دبلوم تاهيل المعلمين سنة 2003 - 2004 من المجلس الاعلى وبعدها المفروض اكون مدرسة في تخصصي الاصلي
لكن كانت اول سنة للمستقلات ومايدرون وين الله قاطهم جامعية عندها بكالريوس ودبلوم عالي لتاهيل المعلمين يحطونها مساعد معلم هذا اللي صار لي ولزميلاتي وبراتب6200 فقط وفوق هذا كنا اندرس تخصصنا للفصول العليا وكان نصابنا 29 ساعة بالاسبوع هل يعقل هذا مافي رحمة
صبرت 7 شهور لهيت عن بيتي وعيالي وابوي الله يرحمه ايام مرضه بالاخير احنا بالنسبة لهم مانسوي شي بعد ماتوفى الوالد ماقدرت اقعد وقدمت استقالتي هذي اول مدرسة
ثاني مدرسة تميت فيها سنتين السنة الاولى كانت من احلى سنوات عمري في التدريس لان المديرة وصاحبة الترخيص كانوا من اروع الناس في الاخلاق على كثر الضغط الا انا احنا كنا مستمتعين بالعمل معاهم لكن للاسف الطيب مايدوم شاءت الظروف ان مديرتنا تتغير وتيينا مديرة ثانية على انها حليوة لكن ماترحم خصوصا في جدول الحصص عادي خمس حصص باليوم غير المناوبات والاحتياط الزامي تاخذين منهج غيرج ماقريتيه من الاساس وتعطينه الطالبات وتحسين نحاسة تعطيج حصة بالطابق اللي فوق يكون صف رابع مثلا واللي وراها بالطابق اللي تحت ويكون صف ثالث واللي عقبه فوق والمبنى قديم ولما تغيرين ادواتج لان كل منهج مختلف قلنا مومشكلة نصبر توها اول سنه وماعندها خبرة لما دخلنا السنة اللي عقبها شاءت لي الظروف بالحمل فبلغتها عادي ادرس منهجين بس يافوق ياتحت لاتركضينا رايحين ويايين هم ناحست وعطتني منهج ثالث مختلف عن تخصصي غير المنهجين اللي من تخصصي وبمعدل 7 صفوف قدمت استقالتي بعد سنتين بتقدير مايقل عن امتياز ولله الحمد
قعدت في البيت شهر وجاتني وظيفة كمعلمة للثانوي وراتب اعلى ومبنى جديد يعني يوجد اصنصير الحمدلله خضت تجربة اني ادرس بنات كبار وكانوا بالنسبة خواتي الصغار بالرغم من تعب الحمل الا انني لااتغيب ابدا وجميع مواعيد المستشفى حولتها مسائي حتى لايضيع شي عالطالبات بالرغم من الضغوطات الا ان منسقة القسم كانت من خيرة الناس تهون علينا كل شي
من شهر 10 وحتى شهر 3 كنت اعمل وشاءت الظروف ان ابقى اخر شهرين حمل في المستشفى الا ان ذلك لم يمنع من اعمل مابقي من عملي سواء اختبارات او اوراق عمل وارسله لمنسقتي في يد زميلة لي في المدرسة ( يعني اللاب توب كان معاي في المستشفى)
افاجئ بعد 20 يوم غياب مرضي لتواجدي في المستشفى بورقة انفكاكي من المدرسة ارسلتها المديرة (ايش تتوقعين يكون ردي غير الصياح )
بسبب تواجدي في المستشفى زوجي ماقصر ثاني يوم راح المجلس الاعلى وهالشي يشكرون عليه بصراحة وخذ لهم اجازاتي الطبية واني بالمستشفى بنفس اليوم كلشي انتهى ورجعوني المدرسة لكن هالشي اثر على نفسيتي وايد انه بعد اللي سويته وشوف عينها ايام كثيرة بالرغم من الحمل كنت اتم والله لين 8 و9 بالليل بس عشان انخلص اي شي تبيه وتبلغنا اياه باخر الدوام ورجعت بعد اجازة الولادة فترة اسبوعين لان خلصت السنة وبعدها قدمت استقالتي وحلفت اني مااشتغل بمستقلة حتى لو اتم بدون وظيفة وعلى هذا كله ماعطتني شهادة تثبت اني كنت عندها بس الحمدلله رب العالمين مايضيع حق من حقوق عبادة والله وفقني بوظيفة زينة في وزارة من الوزارات وانضمت خدمتي السابقة كلها والمدرسة الاخيرة كان اثباتي العقد اللي كنت موثقته في وزارة العمل

ادري اني طولت عليكم ويمكن في اشيا مافي داعي اقولها وفي اشيا ماقلتها لان كلام ماينقال للاسف

وهذي بعض من تجربتي في هالمدارس التحفة اللي كلشي بيد المديرة (( لي حبتك عيني ماضامك الدهر ))وربي يوفقكم في شغلكم ويرزقكم نفس مديرتي اللي كانت ويانا ثاني سنة

وهذا كله صار لي بالحرف
وربي على مااقوله شهيد

الله يكون بعونج حبيبتي والحمدلله اللي الله فكج من المدارس المستقله وغثاها

والفال لنا ان شاءالله .. :(

ANONYMOUS
25-09-2009, 12:25 PM
يستاهلون المدرسين

بس الاهم يطلع جيل فاهم

مانبي جيل تمبل

غير البشر
25-09-2009, 02:34 PM
أخوي غير البشر

أشكرك على النصيحة اللي نابعه من مواطن غيور على بلده وأبناء بلده

لكن ياخوي أنت ماتعرفهم هذي كلها اغراءات لجذبنا

احنا مانرفض المستقلة من أجل رفضها كفكره أو كرها في التطوير

لا

بالعكس

ولكن رفضنا لطريقة ضحكهم على الاذقان والعقول

كل يوم طالعين بقرار يلغي القرار اللي قبله

هذا الشئ بحد ذاته مايحسسك بالأمان

ولا انك تتقدم خطوه

الحين قالوا بيزيدون المعلمين وبيعطونهم راتبهم بأثر رجعي

من شهر 6

ولين الحين ماشافوا شي من وعودهم

وهذا أكبر دليل على إنها فبركه بس عشان يجذبون العازفين عنهم

وثانيا الزيادة اللي الاعلان عنها ظهر في هالوقت شمعناته؟!!!

لجذبنا فقط

احنا ماتجذبنا المادة ياعيال قطر

احنا يجذبنا المشروع الناجح بكل مقاييسه

المدروس دراسة تامه من جميع الجوانب

اللي فيه الخير لنا ولطلابنا

لكن شوفة عينك قرارات متخبطه أشك ان اللي حاطينها ( يهال )

وقرار يلغي قرار في غضون أشهر قليلة

ماقول غير الله المستعان

اختي انتي ماعليج منهم خليهم كل يوم يغيرون قرار وبحذفون الي قبله

الحين الوضع تغير عن السابق

في السابق كنا نتوظف وكل واحد مايدري شطبخه مايدري شنو له شنو عليه

الحين لما اتروحين المستقله في عقود اتوقعين عليها

ومن اول يوم اتعرفين كم لج وشنو الي ينزل لج ولا احد يقدر يقول شي

لانج انتي شفتي العقد واطلعتي عليه وتم التوقيع بينج وبين المدرسه

عكس السابق لاعقود لا طبيخ

وانت اتقررين بعدها لكن اهم شي عليج با الانتظار وان شاء الله الخير جايكم :victory:

nabila
25-09-2009, 02:50 PM
الله يرزق من يشاء

أخت رجال
25-09-2009, 06:58 PM
اختي انتي ماعليج منهم خليهم كل يوم يغيرون قرار وبحذفون الي قبله

الحين الوضع تغير عن السابق

في السابق كنا نتوظف وكل واحد مايدري شطبخه مايدري شنو له شنو عليه

الحين لما اتروحين المستقله في عقود اتوقعين عليها

ومن اول يوم اتعرفين كم لج وشنو الي ينزل لج ولا احد يقدر يقول شي

لانج انتي شفتي العقد واطلعتي عليه وتم التوقيع بينج وبين المدرسه

عكس السابق لاعقود لا طبيخ

وانت اتقررين بعدها لكن اهم شي عليج با الانتظار وان شاء الله الخير جايكم :victory:

عالأقل العقود اللي وقعت عليها تقراها لما تجي توقع

أما القرارات اللي تلغي ذيك العقود

هذي مشكله

أنا وحده مافي اذني ماي

يا انتقل يا استقيل

وشكرا لك اخي

قطري زقرت
25-09-2009, 07:18 PM

هذي مشكله

أنا وحده مافي اذني ماي

يا انتقل يا استقيل

وشكرا لك اخي

:victory:

أخت رجال
25-09-2009, 07:41 PM
:waiting:

ماتنفع الا هالطريقة معهم

bluelion
25-09-2009, 08:08 PM
إن شاء الله خير

اسعاف
25-09-2009, 10:22 PM

http://www.gulfup.com/gfiles/12538591081.jpg (http://www.gulfup.com/)

باقول حق ربيعة:secret:

درب السعادة
25-09-2009, 11:36 PM

هذي مشكله

أنا وحده مافي اذني ماي

يا انتقل يا استقيل

وشكرا لك اخي

الله عليج اختي صج انج اخت رجال والظاهر وراج رجال يحركون المسائل والا شلون واثقه ومافي اذنج ماي !! دوري لي مكان وياج تكفين :weeping:

بوعلى 1
25-09-2009, 11:38 PM
كذابين يبون ايقصون على المدرسين ولحد بيشوف اريال ازيادة

simsim1963
26-09-2009, 12:09 AM
مسلسل تركي

درب السعادة
26-09-2009, 04:08 AM
أبي افهم شوفوا التناقظ بس

1) المجلس الاعلى يوقع عقود مع الموظفين في المستقلات بحيث أن الموظف يعرف حقوقه وماله وما عليه وبالمقابل المجلس الاعلى يلزم موظفي التربية جميعا بالالتحاق بالمدارس المستقله ويلزمهم بالتاهيل الاجباري .:eek5:

2) الموظف الذي يكون تقديرة السنوى متدني على ثلاث سنوات متتاليه تقبل أستقالته وبالمقابل اوصد باب النقل والاستقاله والتقاعد :weeping:

3) من أسمى اهداف المجلس الاعلى الارتقاء بمستوى التعليم في الدولة وبالمقابل تاهيل جميع موظفي الوزارة سابقا للتدريس بغض النظر عن تخصصاتهم وميولهم المهم أنجاز المهمة وحفظ ماء وجه المسوؤلين .

درب السعادة
26-09-2009, 11:23 AM

وهذا كله صار لي بالحرف
وربي على مااقوله شهيد

لا حول ولا قوة الا بالله ....

يالله بذمتكم بذمتكم وحده طافت الثامن عشر سنه من خدمتها وشافت اللي شافته وعانت اللي عانته وربت أجيال ، فيها حيل تخوض اللي خاضته الاخت !!!!!!!

الاستقاله التقاعديه أشرف واكرم لي بمليون مره

وها الاماكن المفروض يخلونها لطالبي الكسب السريع ( اكسبرس كاش ) :tease:

التعليم مهنة شاقة وفي مقابل أحتمالها لابد من توفير الامان والنظام والمراعاة ..

نصابهم يقولون كم !! 18 حصة اسبوعيا ؟؟؟

انا من تجربتي درست عشرين حصه اسبوعيا وانهرت في فصل دراسي ، وفي كل مدارس الدولة يخفف وديا بين المديره ومدرساتها النصاب الذي يكتب ولا ينفذ .....

أذا أردت ان تطاع فأمر بما هو مستطاع ........

تحياتي اختي والف الف مبروك وعقبالي انا والحبايب كلهم :nice:

butterfly
26-09-2009, 11:38 AM

ارجوا انكم اتكونون يد وحده
وكلامج صحيح
حسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة الا بالله

صحفي قطري
26-09-2009, 10:32 PM
شكرا على الخبر والله يوفق الجميع