المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب شراء ارض في عين خالد

الفهد1
26-09-2009, 01:02 PM
[size="6"]="6"]مطلوب ياخوان ارض في عين خالد خلف الملاحة او قريب منها شرط المساحة لا تقل ولا تزيد عن 1500 متر وبسعر الفون بحدود 70 ريل والدفع فورا وبالتوفيق للجميع ويفضل من المالك مباشرة

الرميحي77
26-09-2009, 03:08 PM
مرحبا اخوي الفهد الارض موجوده المساحه 1492م2 على شارعين

بس سعر الفوت يختلف على اللي انت طالبه لان الارض اوصلت 110 ريال

والملك رفض البيع......... اذا تبي الارض كلمني وانشاءالله خير وتقبل مروري

الفهد1
26-09-2009, 04:10 PM
مرحبا اخوي الفهد الارض موجوده المساحه 1492م2 على شارعين

بس سعر الفوت يختلف على اللي انت طالبه لان الارض اوصلت 110 ريال

والملك رفض البيع......... اذا تبي الارض كلمني وانشاءالله خير وتقبل مروري

الشيخ الارض الي ذكرتها كنت باشتريها من المالك 90 ريال الفوت يكون في علمك لكن صارت خيانة من الدلالين على عشر اريال ونباعت الارض على احساب الدلال لابارك الله فية بعد مابعت كل الي عندي من الاسهم ويوم باخلص مع البنك اتصل فيني الدلال وعلى كلامة الارض انباعت فحسبنا الله ونعم الوكيل فالبيع على البيعة منهى عنة وما يجوز حسبيى الله علية

الرميحي77
26-09-2009, 09:13 PM
الشيخ الارض الي ذكرتها كنت باشتريها من المالك 90 ريال الفوت يكون في علمك لكن صارت خيانة من الدلالين على عشر اريال ونباعت الارض على احساب الدلال لابارك الله فية بعد مابعت كل الي عندي من الاسهم ويوم باخلص مع البنك اتصل فيني الدلال وعلى كلامة الارض انباعت فحسبنا الله ونعم الوكيل فالبيع على البيعة منهى عنة وما يجوز حسبيى الله علية

( فالبيع على البيعة منهى عنة وما يجوز)

الله يكون في عونك بخصوص الدلال هو قطري ولا عربي؟ ومادري ايش اقولك بخصوص الارض

هي جاتني في اخر رمضان وانا ماعرضتها لاني شفت سعرها اشوي مرتفع وسالت عنها وعرفت

ان اللي شراها دفع مثل ماقلت فوق 90 ريال بعشره وهو الحين بيبي يستفيد مادري ايش يناسبك

هل لك خاطر في الارض ؟ لاني اللي اعرفه الاراضي في هلمطقه اغلبها مرهونه لدوله وهذا والعلم

عند الله وتحياتي لك يالغالي

fff
26-09-2009, 09:27 PM
الله يوفق الجميع

الفهد1
26-09-2009, 09:49 PM

( فالبيع على البيعة منهى عنة وما يجوز)

الله يكون في عونك بخصوص الدلال هو قطري ولا عربي؟ ومادري ايش اقولك بخصوص الارض

هي جاتني في اخر رمضان وانا ماعرضتها لاني شفت سعرها اشوي مرتفع وسالت عنها وعرفت

ان اللي شراها دفع مثل ماقلت فوق 90 ريال بعشره وهو الحين بيبي يستفيد مادري ايش يناسبك

هل لك خاطر في الارض ؟ لاني اللي اعرفه الاراضي في هلمطقه اغلبها مرهونه لدوله وهذا والعلم

عند الله وتحياتي لك يالغالي

ياليت كل الناس مثلك يالغالي صدقني فوضت نفسي الي الله لانة ماغير الله شي الشاري مالة ذنب وانا الغي الوم الصراحة على الدلال لانة بالفعل كانت بتم البيعة في قبل رمضان المبارك لكن لللا اسف الوسيط كان ماعطني كلمة رجال واقسم بالله العلي العظيم باني بعت كل ما املكة علشان اوفر المبلغ لكن للااسف باع االدلال كل ظميرة واساء سمعت الدلالين انكانت هذي خيانتهم فالله وفوقهم وانشاء الله رب العالمين بيعوضني خسارتي وصدقني كرهت شي اي شي يكون فية وسيط والله يوفقني معاك واشكر الله ثم الي ردك وتعاطفك الجميل معي ورب العالمين يمهل ولايهمل ويمكرون ويمكرون الله والله خير الماكرين

دوفر1
26-09-2009, 10:29 PM
يا خوي مب كل وسيط وسيط واصابعك ماهي بسوا
واسمح لي على المداخله

الفهد1
26-09-2009, 11:19 PM
يا خوي مب كل وسيط وسيط واصابعك ماهي بسوا
واسمح لي على المداخله

شاكر مرورك اخوي بس هدي ليش معصب لانة الفلعة مايحس فيها الا صاحبها

محمد30
27-09-2009, 02:07 AM
بالتوفيق

الرميحي77
27-09-2009, 11:13 AM
ياليت كل الناس مثلك يالغالي صدقني فوضت نفسي الي الله لانة ماغير الله شي الشاري مالة ذنب وانا الغي الوم الصراحة على الدلال لانة بالفعل كانت بتم البيعة في قبل رمضان المبارك لكن لللا اسف الوسيط كان ماعطني كلمة رجال واقسم بالله العلي العظيم باني بعت كل ما املكة علشان اوفر المبلغ لكن للااسف باع االدلال كل ظميرة واساء سمعت الدلالين انكانت هذي خيانتهم فالله وفوقهم وانشاء الله رب العالمين بيعوضني خسارتي وصدقني كرهت شي اي شي يكون فية وسيط والله يوفقني معاك واشكر الله ثم الي ردك وتعاطفك الجميل معي ورب العالمين يمهل ولايهمل ويمكرون ويمكرون الله والله خير الماكرين

ويمكرون ويمكرون الله والله خير الماكرين

كان الله في عونك ياخوي الفهد1 واكل متعاطف معاك وانا اولهم وانشاءالله يعوضك خير انت

ماتدري يمكن خير لك وانت ماتدري لاتحرق اعصابك ولا تفكر يالفهد1

(وعسى ان تحبوا شياً وهو شرًلكم ) تفائل بالخير وانا اخوك وبتلقى اللي احسن منها ..انشاءالله.

أسد الجزيرة
27-09-2009, 12:40 PM
الله يعوضك خير و يعطيك على قد نيتك

الفهد1
27-09-2009, 12:54 PM
الله يعوضك خير و يعطيك على قد نيتك

جزاك الله خير يالغالي

الفهد1
27-09-2009, 12:57 PM

ويمكرون ويمكرون الله والله خير الماكرين

كان الله في عونك ياخوي الفهد1 واكل متعاطف معاك وانا اولهم وانشاءالله يعوضك خير انت

ماتدري يمكن خير لك وانت ماتدري لاتحرق اعصابك ولا تفكر يالفهد1

(وعسى ان تحبوا شياً وهو شرًلكم ) تفائل بالخير وانا اخوك وبتلقى اللي احسن منها ..انشاءالله.

جزاك الله خير بس لي طلب منك يالغالي امانة في رقبتك انك تسال راعي الارض عندة خبر بالعبة الي تم التلاعب علي من اجل الارض ارجوك توصلها للمالك

bo_hamad
27-09-2009, 01:18 PM
بكل صراحة في الوقت الحالي ما رايح تحصل لك ارض في نفس المنطقة بسعر الفوت 90 ريال .

وتمنياتي لك بالتوفيق

الفهد1
27-09-2009, 09:04 PM
بكل صراحة في الوقت الحالي ما رايح تحصل لك ارض في نفس المنطقة بسعر الفوت 90 ريال .

وتمنياتي لك بالتوفيق

اشرايك معروض علي في نفس المنطقة 90 بس المساحة غير مقتنع فيها وكذالك موقع الارض

bo_hamad
28-09-2009, 07:06 AM

عاجل -

أرسل لي رقم صاحب / أو المكتب اللي عرض عليك الأرض بنفس المنطقة بسعر الفوت 90 وحقك محفوظ يا الغالي .

منتظر منك الرد

الفهد1
28-09-2009, 12:18 PM

وتمنياتي لك بالتوفيق

الشيخ راجع مشاركات الرميحي من نفس الموضوع لانة رقمة الي عرض علي الصراحة نمسح من المكالمات وعلى العموم هي الارض الملاصقة لللارض المعروضة عند الرميحي ويمكن يزودك بالمخطط وشاكر على مرورك

bo_hamad
28-09-2009, 12:49 PM
يا ريت لو تبلغه يطرش لي الرقم باسرع وقت أو اتخليه يكلمني

انا رايح ارسلك رقمي على الخاص

محمد11
28-09-2009, 12:50 PM
مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

الله يكتب لك الخير

الدولـي
28-09-2009, 07:02 PM

انا نعرضت علي ارض بنفس المنطقة ع 100 للفوت

ولد شرق
28-09-2009, 11:37 PM
يالاخوان
الملاحه في عين خالد؟؟؟
شسالفه ابي افهم؟

الفهد1
29-09-2009, 10:16 AM
يالاخوان
الملاحه في عين خالد؟؟؟
شسالفه ابي افهم؟

مبنى الملاحة فهمت زين في اراضي هبة من الدولة في ناس حرروها وجالسين يبعونها فهمت الحين عليك بالعافية