المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواتب العاملات بوزارة التعليم

ريماس الغلا
27-09-2009, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يمسي الجميع بالخير والعافيه :nice:

كان في موضوع لاحد الاعضاء واسم الموضوع

رواتب القطريين لمت داون ورواتب الاجانب لمت اب

وجرى النقاش بمداخلاته حول وصول راتب الاخت العامله والكاتبات على الدرجه العماليه تحديدا بوزارة التعليم الى رواتب قويه تصل الى 10000 و 11000 و12000 و13000 ريال

وكان مجموعه من الاعضاء يكذّبون كلامي ووصفوني بأوصاف غير طيبه وجزى الله خير المشرف المختص لغى ما تم الغاءه وتم ايقاف الموضوع

وها انا ذا جبت ما يثبت كلامي في الموضوع السابق ومرفق اصل شهادات بالراتب لمجموعه من هذه الفئه العماليه مع بيان تفاصيل راتبهم

والاعضاء صاحبي النقاش هم على سبيل الذكر وليس الحصر :

alphaqatar - سعاده الوزير - الرايق - doha70999 - bluelion - نسايم - داش عرض - وحيد الشوق - sendarala - السهم الملتهب - مرتبش - امل الحب - اخت رجال - القاسي - قطريه ونص - روح قطر - شاعر المليون - عديل الروح - عبدالرحمن - ابو ماجد - خالد 31 -

علما بان جميع الاعضاء اعلاه ارسلت لهم رساله عالخاص علشان يتأكدون من كلامي وما يفتون في شئ مب عارفينه وغير متأكدين منه ..

واترككم مع اصل الشهادات المرفقه :

واذا الصور كبيره واحد عنده خلفيه يحاول يصغرها وله الشكر والتقدير

ريماس الغلا
27-09-2009, 02:13 PM
تم محو الصور

لغرض في نفس يعقوب

:secret:

:secret:

نشميّه
27-09-2009, 02:14 PM
:)
بيض الله ويهج
كنت متابعه للموضوع وصدقتي والله

أخت رجال
27-09-2009, 02:15 PM
أعتقد انج ظلمتيني يوم حطيتيني مع اللي نقاشهم حاد

بالعكس انا ردي كان لين معاج ونقاشي كان موضوعي

الا اذا كنتي تفهمين كل رد يخالف ردج انه رد حاد!!!

هذا شي ثاني

وسوري اختي واسمحي لي اذا تفهمينها بهالطريقه الحاده

انا ماراح اشارك بأي موضوع لج

تحياتي لج

الرايــق
27-09-2009, 02:29 PM
اختنا الكريمة
اشوف اسمي ضمن القائمة فوق
انا كنت معاج من اول النقاش << فقط للتذكير

ويعطيج العافية ..

عبدالرحمن
27-09-2009, 02:32 PM
بيض الله ويهج واحنا مصدقينج من البداية بس المشكله المنتدى هذا فيه اطفال الي ماشي بنظام خالف تعرف وانا افضل اتج تحطين كوبي بيست للردودهم عشان ثاني مره اذا شفت لهم موضوع ولا تعليق على شي احط عليه تجاهل ويشهد الله يوم قلت كل واحد يسكر حلجه لين يوم الاحد كانت عندي ثقه في كلامج
لانه الواحد من واقع خبره وفراسة قلما تحلصينها يعرف من الردود من الصادق ومن المنافق ومن الكذاب
تحياتي لج كفيتي ووفيتي ولاعليج قاصر والرد كان وافي.... بس عندي ملاحظه حبذا تشيلين الصور خلاص وخلي الردود
وخصوصا بعض الكتب فيها اسم بعض العوائل الغير قطريه( وان كانت الجنسيه قطريه)
وجميع الاعضاء الي كذبو العضوة الفاضلة خل عندكم شجاعة وعطونا رايكم بعد هالموضوع\
مع يقيني وثقتي التامه انه اكبر شخص فيهم عمره14 سنه من ردة( وعند الحمكاءالاعمار بالعقول تقاس مب بالسنين)

ريماس الغلا
27-09-2009, 02:34 PM
اخواني اخت رجال واخوي الرايق

بالعكس انا فقط شملت الاعضاء والاخوة والاخوات اللي شاركوا بالموضوع المذكور بدون تحديد ولم اقصد التحديد بكثر ما همّني الموضوع نفسه

خاصه في آخره

ولا قصدت ان الجميع قاموا برد يخالف ردي ولكل منكم حريه الرأي والتعبير

فهمتيني غلط اختي اخت رجال ويسعدني مره ثانيه تشريفج لمواضيعي

وسارسل لج اعتذار خاص عالخاص

السهم الملتهب
27-09-2009, 02:42 PM
شكرا أختي الغلا

أولا:

الاوراق ليست برسمية لا يوجد عليها توقيع ولا يوجد عليها ختم ومن السهل على أي شخص
موظف في أي جهة حكومية عمل هذه الاوراق وطباعتها

ثانيا:

أنتي تكلمتي على الموظفات العاملات في النظافة وأنهم يحصلون على راتب أجمالي 13000 ريال
ونتفأجا بأنكي تدرجي وظائف الكتبه ومراقبي العمال لم تتجاوز رواتبهم وهم كتبه البعض منهم يحمل الشهادة الثانوية 11400 ريال قطري كما نشريته الان
فكيف عاملات النظافة كما زعمتي في تعليقاتك السابقة بأنهم يتقاضوا 13000 ريال وهم وظائف دنيا في الدرجة الثانية عشر والثالثة عشر

زعمتي في تعليقاتك السابقة بأنهم يتقاضوا علاوة تنقل 3000 ريال قطري
أنا لا أعرف من أين أتيتي ب 3000 ريال بدل تنقل وقد صححنا لك في المرة السابقة بأن الموظفين السنير كبار موظفي الدولة لا يحصلون الا على 1500 ريال بدل تنقل
وحتى مداراء الادارات التنفيذيين حسب قانون الموارد البشرية الصادرة من الامانة العامة لمجلس الوزراء لا يحصلون الا على 2000 ريال قطري بدل تنقل
أيعقل بأن عاملات نظافة يحصلون على 3000 ريال علاوة تنقل عجباً

كلامتش ياخوتي وبدون زعل ليس بالمنطقي على الاطلاق وأتمنى أن تنشري وثاثق ومستندات رسمية وموثقة.

ريماس الغلا
27-09-2009, 02:47 PM
بيض الله ويهج واحنا مصدقينج من البداية بس المشكله المنتدى هذا فيه اطفال الي ماشي بنظام خالف تعرف وانا افضل اتج تحطين كوبي بيست للردودهم عشان ثاني مره اذا شفت لهم موضوع ولا تعليق على شي احط عليه تجاهل ويشهد الله يوم قلت كل واحد يسكر حلجه لين يوم الاحد كانت عندي ثقه في كلامج
لانه الواحد من واقع خبره وفراسة قلما تحلصينها يعرف من الردود من الصادق ومن المنافق ومن الكذاب
تحياتي لج كفيتي ووفيتي ولاعليج قاصر والرد كان وافي.... بس عندي ملاحظه حبذا تشيلين الصور خلاص وخلي الردود
مع يقيني وثقتي التامه انه اكبر شخص فيهم عمره14 سنه من ردة( وعند الحمكاءالاعمار بالعقول تقاس مب بالسنين)

انا تعمدت وضع اسم العائله فقط علشان ما يجيني واحد يقول لي ذولا ماهوب قطريين ومب من اصل قطري

والاعضاء يا خوي اللي تكلمت عنهم للاسف مب صغار لا بالعمر ولا بالفكر

وانما بعضهم ما يحيون احد يتميز عنهم مثل ما قال احد الاعضاء انه اكبر مني سنا وافهم مني عقلا

الان اتمنى عقب ما يشوف موضوعي المدعم بالاثباتات والمسج اللي ارسلت له عالخاص ان يرد ويكون شجاع على الاقل قدام نفســـــــه

ساراام
27-09-2009, 02:53 PM
معقووووله

:eek5:

ريماس الغلا
27-09-2009, 02:54 PM
شكرا أختي الغلا

أولا:

الاوراق ليست برسمية لا يوجد عليها توقيع ولا يوجد عليها ختم ومن السهل على أي شخص
موظف في أي جهة حكومية عمل هذه الاوراق وطباعتها

ثانيا:

أنتي تكلمتي على الموظفات العاملات في النظافة وأنهم يحصلون على راتب أجمالي 13000 ريال
ونتفأجا بأنكي تدرجي وظائف الكتبه ومراقبي العمال لم تتجاوز رواتبهم وهم كتبه البعض منهم يحمل الشهادة الثانوية 11400 ريال قطري كما نشريته الان
فكيف عاملات النظافة كما زعمتي في تعليقاتك السابقة بأنهم يتقاضوا 13000 ريال وهم وظائف دنيا في الدرجة الثانية عشر والثالثة عشر

زعمتي في تعليقاتك السابقة بأنهم يتقاضوا علاوة تنقل 3000 ريال قطري
أنا لا أعرف من أين أتيتي ب 3000 ريال بدل تنقل وقد صححنا لك في المرة السابقة بأن الموظفين السنير كبار موظفي الدولة لا يحصلون الا على 1500 ريال بدل تنقل
وحتى مداراء الادارات التنفيذيين حسب قانون الموارد البشرية الصادرة من الامانة العامة لمجلس الوزراء لا يحصلون الا على 2000 ريال قطري بدل تنقل
أيعقل بأن عاملات نظافة يحصلون على 3000 ريال علاوة تنقل عجباً

كلامتش ياخوتي وبدون زعل ليس بالمنطقي على الاطلاق وأتمنى أن تنشري وثاثق ومستندات رسمية وموثقة.

اذا قصدك انها ما عليها توقيع وختم اقدر اجيبها لك موقعه ومختومه ولا في ابسط منها

وثانيا بغض النظر عن المسمى : فهن على كادر عمالي

وبدل التنقل انا خربطت بينها وبين بدل السكن ولكن من واقع الشهادات وهو الاهم يثبت ان العامله تستلم راتب : اكثر من 10000 ريال كما ذكرت سابقا

غير البشر
27-09-2009, 03:04 PM
يعني قصدها ان الكاتبه او مايعادلها يكون على كادر عمالي

مب شرط مسمى عامل نظافه :)

السهم الملتهب
27-09-2009, 03:07 PM
اذا قصدك انها ما عليها توقيع وختم اقدر اجيبها لك موقعه ومختومه ولا في ابسط منها

وثانيا بغض النظر عن المسمى : فهن على كادر عمالي

وبدل التنقل انا خربطت بينها وبين بدل السكن ولكن من واقع الشهادات وهو الاهم يثبت ان العامله تستلم راتب : اكثر من 10000 ريال كما ذكرت سابقا

خلاص وقعيها وأختميها وأنشريها مرة ثانية بس بشرط بشرط وظائفهم عاملات نظافة كما زعمتي في المرة السابقة وليسوا بكتبه لان فرق كبير جدا بين الكتبة وعاملات النظافة ( الفراشات أو الفراشين ) وبدل تنقل 3000 ريال قطري نبي أنشوف 3000 ريال في شهادة الراتب ومسمى عاملات نظافة ومختومات وموقعه توقيع رسمي معتمد

السهم الملتهب
27-09-2009, 03:11 PM
يعني قصدها ان الكاتبه او مايعادلها يكون على كادر عمالي

مب شرط مسمى عامل نظافه :)

الاخت جزاه الله خير أخلطت الرز مع الشعير

فرق كبير بين وظائف الكتبه وعاملات النظافة من

ريماس الغلا
27-09-2009, 03:13 PM
خلاص وقعيها وأختميها وأنشريها مرة ثانية بس بشرط بشرط وظائفهم عاملات نظافة كما زعمتي في المرة السابقة وليسوا بكتبه لان فرق كبير جدا بين الكتبة وعاملات النظافة ( الفراشات أو الفراشين ) وبدل تنقل 3000 ريال قطري نبي أنشوف 3000 ريال في شهادة الراتب ومسمى عاملات نظافة ومختومات وموقعه توقيع رسمي معتمد

ويش رأيك يا خوي تروح باجر الوزارة وتطلب منهم اللي تبيه :telephone:

السهم الملتهب
27-09-2009, 03:20 PM
ويش رأيك يا خوي تروح باجر الوزارة وتطلب منهم اللي تبيه :telephone:

لا مايحتاج لأنني عارف رواتب عاملات النظافة وعمال النظافة ليست بالرقم اللي ذكرتية أستحالة الا أذا عنده خبرة في النظافة 25 سنة وتما تعيينه على منصب رئيس قسم النظافة

alfahad1
27-09-2009, 03:22 PM
موظفات البداله في وزارة التربيه والتعليم ما يستاهلوا ريال..........

السهم الملتهب
27-09-2009, 03:30 PM
موظفات البداله في وزارة التربيه والتعليم ما يستاهلوا ريال..........

هو على فكرة ماعاد في شيء أسمه وزارة التربية والتعليم

الان المجلس الاعلى للتعليم

bluelion
27-09-2009, 03:33 PM
أرجو من الإدارة حذف المووضوع لأنه لا يودي ولا يجيب ... الموضوع كله سب وتحدي بين خلق الله ...

يا ناس استغفروا ربكم وتعوذوا من الشيطان

ريــــــــان
27-09-2009, 03:38 PM
:omg:

هذه رواتب عمال في المدارس؟ :eek5:

ويقولون ان هذه افئه من الفراشات او العاملات مايشتغلون بالتنظيف ولاشي

بس يودون اوراق ويجيبون اوراق

:weeping: ابي اشتغل عامل في الوزاره على هالراتب لا خبرات ولادورات :nice:

السهم الملتهب
27-09-2009, 03:45 PM
أرجو من الإدارة حذف المووضوع لأنه لا يودي ولا يجيب ... الموضوع كله سب وتحدي بين خلق الله ...

يا ناس استغفروا ربكم وتعوذوا من الشيطان

الموضوع ياخوي مافيه سب أو تحدي

اخوتنا الغلا

عندها لبس في الموضوع مب عارفة تفرق بين الكتبه وعاملات النظافة عندها لبس شوي في الموضوع ونتناقش عادي جدا

مستثمره جديده
27-09-2009, 03:51 PM
:omg:

هذه رواتب عمال في المدارس؟ :eek5:

ويقولون ان هذه افئه من الفراشات او العاملات مايشتغلون بالتنظيف ولاشي

بس يودون اوراق ويجيبون اوراق

:weeping: ابي اشتغل عامل في الوزاره على هالراتب لا خبرات ولادورات :nice:

وازيدك من الشعر بيت الفراشات الحين متشيخات كل وحده تجيب خدامتها تنظف بدالها

وماترضى تركب الباص توصل البنات وتتفق مع احدى العاملات الغير قطريات بتوصيل

البنات بدالها مقابل مبلغ تتفق معاها عليه وتعطي الحارس 100 ريال كل شهر علشان

يغسل صفوفها اسبوعيا .. واذا أمرنا عليها بشي تخزنا من فوق لي تحت وكأنا سابينها

وتطرش وحده من العاملات تسوي طلبنا وطول اليوم شرب شاي وسوالف وعقب تاخذ قسط

من النوم العميق لين يرن جرس نهاية الدوام ..:)

ريــــــــان
27-09-2009, 03:56 PM

يعني تدير المدرسه وتشغل الكل لحسابها :shy: مرتن جيده

على هالراتب يحق لها :nice:

<< بدا يفكر يتزوج فراشه :shy:

أخت رجال
27-09-2009, 04:41 PM
اشكرج يالغاليه

وحصل خير

احنا خوات مهما كان

مشكوره على مبادرتج الطيبه

تحياتي لج

شاعر المليون
27-09-2009, 04:46 PM
وصلت الرسالة أخت ريماس الغلا

كل كلا منا في الموضوع السابق عن العاملات ( الفراشات فقط بالعاميه). والسائقين القطريين.
أختي رواتبهم الفراشات على الدرجة 13 ماتتعدى 6800 ريال وأنا مصر على كلامي .
ذكرت الراتب بالتفصيل في الموضوع السابق.

عبدالرحمن
27-09-2009, 04:48 PM

مستثمرة يبه خلج ف استثمارتج وخلي هالمساكين يترزقون الله حتى هذولا مب سالمين منكم
اذا وايد عجبتج شغلتهم روحي مكانهم وجيبيلج عامله غير قطريه تسد عنج
ترا وايد من هذولا مساكين وترا الشغله فيها مهانه وف ناس عندها عزة نفس لو تنعطى مليون كل شهر ماخدمت على حد

عبدالرحمن
27-09-2009, 04:50 PM
الموضوع ياخوي مافيه سب أو تحدي

اخوتنا الغلا

عندها لبس في الموضوع مب عارفة تفرق بين الكتبه وعاملات النظافة عندها لبس شوي في الموضوع ونتناقش عادي جدا

السهم الملتهب ياخوي لاتحرقنا بس ياخي انت من النوع اللي تاخذه العزه بالاثم خلاص البنت جابت لك الزبده بعد انت طالع لي فيها ماتعرف تفرق بين كادر وكادر وجيبولي ختم وجبيولي توقيع ليش كل هذا يعني؟؟؟ خلاص يبه اللي يابتهم لك عمال نظافه اهم شي انت تعرف تفرق ؟؟؟؟ اذا انت تعرف تفرق الامور طيبه

شاعر المليون
27-09-2009, 05:04 PM
السهم الملتهب ياخوي لاتحرقنا بس ياخي انت من النوع اللي تاخذه العزه بالاثم خلاص البنت جابت لك الزبده بعد انت طالع لي فيها ماتعرف تفرق بين كادر وكادر وجيبولي ختم وجبيولي توقيع ليش كل هذا يعني؟؟؟ خلاص يبه اللي يابتهم لك عمال نظافه اهم شي انت تعرف تفرق ؟؟؟؟ اذا انت تعرف تفرق الامور طيبه

الزبدة الي يأخذون 11 ألف و12 ألف و13 ألف ريال ( المدرسات )
مب العاملات مع احترامي الشديد لهم.

ريماس الغلا
27-09-2009, 05:11 PM

يا خوي انا جبت لك شهاده ان عامله خدمات

والله عامله خدمات تستلم اكثر من 10000 ريال

تقول لي مدرسات

انت لانك مب شغال في كادر التعليم فمن الطبيعي ما تعرف رواتبهم

فاتمنى ان ما احد يجادل في هذه السالفه

وللعلم في مدرسات عندنا ما يتعدى راتبهن ال 7000 ريال

هذا للعلم فقط وهذه حقائق وليست من نسج الخيال

مستثمره جديده
27-09-2009, 05:12 PM

خبرك عتيج الحين صارت الرواتب فوق الــ20 ألف :omen2:

~ نســـايم ~
27-09-2009, 05:12 PM

عندنا الشجاعة الكافية نرد عليك يا اخي الكريم وعلى اللي اكبر منك اذا تبينا نتكلم بطريقتك !! وسالفة اكبر واحد عمره 14 و سوالف اطفال المنتدى اخوي خليناها لك المنتدى هذا منبر محترم لطرح الاراء وليس للاطفال الذين يتكلمون باسلوبك فلتحترم نفسك وحتى لو كان الكلام غير موجه لي فلست ارضى بأن ينعت احد من الاعضاء بهذه الصفات لمجرد انه ابدى رأي مخالف فهل نصبت نفسك شرطي في المنتدى !! واتمنى من كل قلبي ان تنتبه الادارة لاسلوبك الغير راقي وتضع تحتك خطوط حمراء ,,

اختي ريماس الغلا الكريمة كبرتي الموضوع للغايه وانا للحين على كلامي وانا لست من المهاجمين لوضع اسمي ولم اطلب منك اثبات لكي تقنعنيني وقد قلت لك سابقا وركزي جيدا ان كلامك ممكن يكون به البعض من الصحة لبعض العاملات ولسن جميعهن وهذا ايضا موثوق منه و انا اتكلم بما اراه بأم عيناي ولم افتي في شيء لم اعرفه بل اعرفه معرفة تامة و ارى شهادات رواتب البعض وهي قليلة واقل من 5000 ريال والحمدلله لم اكذب في ذلك وثقتي الشديده تجعلني ان لا اذهب وابحث في رواتب امة محمد واضع لها موضوع كامل واقول للجميع تعالوا صدقوني !! اسمحي لي اختي اذا واثقه من كلامج كان اكتفيتي بالرد بطريقة لبقه وانهيتي الموضوع بحسبي الله ونعم الوكيل في كل من اتهمني وكفى والموضوع هذا لم يقنعني ولم اطلبه لكي ترسلين دعوة لرؤيته فعلي من الذي رأيته بأم عيني ولا افتي فيما لم اره واعتراضي على وصفك بأن كل العاملات روابتهم قوية هنا نقطة الخلاف ولست معك فيها لا قبل ولا الان لانهم البعض فقط ,, و يكفيك في ردي بقولي ان البعض ممكن تكون روابته كما قلتي اذن بطلت الدعوة منذ البداية واقحمتي اسمي لمجرد ان تضعيني ضمن المتهمين لكِ فما السبب برأيك !!

فلنتبعد عن اسلوب الاستعراض و تمثيل دور الضحية في حين لم اتوجه لك بالفاظ غير لائقه ولم اضع لك سلسلة اتهامات ولم اكذب كل كلامك وكانت لي نقطة اختلاف و بينتها وانتهى الموضوع الى ذلك الحد ,,

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,

على العموم اختي يعطيج العافيه :)

شاعر المليون
27-09-2009, 05:19 PM
يا خوي انا جبت لك شهاده ان عامله خدمات

والله عامله خدمات تستلم اكثر من 10000 ريال

تقول لي مدرسات

انت لانك مب شغال في كادر التعليم فمن الطبيعي ما تعرف رواتبهم

فاتمنى ان ما احد يجادل في هذه السالفه

وللعلم في مدرسات عندنا ما يتعدى راتبهن ال 7000 ريال

هذا للعلم فقط وهذه حقائق وليست من نسج الخيال
أولا: أنا ماشفت الشهادات لأنها أنحذفت
ثانيا: بعدين المسمى الوظيفي الي تقولين
عاملة خدمات أكيد مب موجود فيه مسمى عاملة
ثالثا :أعترفت بنفسك أنه فيه مدرسات يستلمون 7000 ريال ( أنت قلتي هالكلام)
قاعده تناقضين نفسك.
رابعا:اذا 10 أو 20 موظف يستلمون راتب مختلف عن 100 موظف . فممكن عندهم واسطة أو توصية أو خدمتهم فوق 15 سنة أسباب كثيرة لا حصر لها بس هذا لا يعني أنه يعمم على الكل.

شاعر المليون
27-09-2009, 05:23 PM
خبرك عتيج الحين صارت الرواتب فوق الــ20 ألف :omen2:

الله يزيدكم ان شاء الله ويفرج عليكم ضيقتكم

شاعر المليون
27-09-2009, 05:28 PM

عندي احساس أن بو 14 سنة أكيد بيكون عنده أسلوب أحسن من أسلوبك يالطيب
حن عندنا الشجاعة نرد عليك وعلى 1000 واحد من أمثالك
وكلمتك كل واحد يسكر حلجه تطبق عليك أنت وحدك لأنك قاعد تدافع وتبرر بدون
أي سند بس فزعة مربوش.

قطرية ونص
27-09-2009, 05:29 PM
لا تعليق

ريماس الغلا
27-09-2009, 05:34 PM
من خلال هذا المنتدى الطيب تأكدت ان كثيرا من الوزارات بحاجه ماسه الى دمج لهئية المجلس الاعلى واعطاءهم تدريبات في شتى المسارات ...

على العموم :

ارجع واقول للاخوه والاخوات التالي :

1- انا لم اقصد من وضع اي اسم من الاسماء في موضيعي التشهير بأحد او وضع احد في ضيق الخانات ولا من خلال ارسالي مسج للاعضاء المختاره اسماءهم الا من خلال مشاركتهم في الموضوع المشار اليه سابقا ليس الا ..

لذا يا اختي نسايم استمحيك واستمحي الاعضاء عذرا وارد واقول :

لم اقصد من خلال ذكر اسماءكم الا مشاركتكم في الموضوع السابق

لذا وجب التنويه

السهم الملتهب
27-09-2009, 06:10 PM

اترفع عن الرد عليك

عديـل الـروح
27-09-2009, 06:14 PM
وصلتني رسالتج اختي ريماس الغلا

وأتفهم ما تفكريــن به ..

وأردت فقط هنا من خلال مشاركتي هذه توضيح نقطه معينه وهي تفسير لماذا رواتب بعض العاملات مرتفعه بهذه الصورة بالمقارنه مع رواتب بعض المدرسات والاداريات مثل ما ذكرتي بأنها لا تتجاوز ال 7000 ريال

- السبب الرئيسي لارتفاع الراتب او انخفاضه هو : معرفه العلاوات اللي تستلمها هذه الموظفه ومقدار راتبها الاساسي .. وايضا : اذا كانت هذه الموظفه تستلم هذه العلاوات بفئة متزوج او اعزب

سأعطي مثالا بسيطا لعامله خدمات : اما تكون مطلقه او ارمله او تعيل اولادها وراتبها بالوزارة كالتالي :

الاساسي كبداية مربوط على حسب ما اذكر على الدرجه العاشره اذا كانت عندها شهاده اعداديه بواقع 3500 ريال اما اذا لم تكن عندها شهاده اعداديه فسيكون الراتب الاساسي اقل على حسب الدرجه ..

اذا افترضنا هذه الموظفه على الدرجه العاشره :

الاساسي 3500 ريال وهي كما ذكرت سالفا مطلقه او ارومله او تعول ابناءها

فتكون علاوتها الاجتماعية : 2500 ريال

بدل تنقل : مب متذكر حاليا : لي رجعه

بدل سكن : 3000 ريال

عمل اضافي : بواقع 30 % من راتبها الاساسي

علما ان اغلب المدرسات والاداريات لا يستلمون هذه العلاوة

مع الاشاره ان اقل راتب لعاملات وزارة التعليم حاليا : 5000 او 6000 ريال

لذا لا احد يستغرب اذا وصل راتب بعض عاملات وزارة التعليم 11000 ريال

وفي النهايه الفاصل هو العلاوات ومده الخدمه وتاريخ التعيـين

اتمنى التوفيق للجميع

HIGHNESS
27-09-2009, 06:21 PM
بقول شي بس لحد يزعل

الحين خلصتوا من الاجانب اللي ييستلمون بالـ 50 والـ 60 الف وحتى ساعات الـ 100 الف ... وجايين تتناقشون في رواتب العاملات ...؟؟؟!!!! من عاجبكم بالذمة ؟؟
شفتوا السالفة مب سالفة حق السالفة صارت حسد اعوذ بالله ....
وبعدين شتبون تثبتون لبعض يعني بهالموضوع ؟؟؟

واختي ريماس مع احترامي لج المفروض ماتنشرين وثائق رسمية خاصة بشغلج في المنتدى لإنها امانه عندج هاذي اسرار شخصية ومحد يرضى يشوف شهادة راتبه او شي يخص عمله ينشر بين الناس حتى لو مب واضح الإسم او شي يشير له ..

وسالفة انكم تتناقشون في ارزاق الناس ترى هالشي مو من حقنا ومايخصنا ... واشوف الموضوع خذ طريق ثاني وهو احتقار الفراشات .... انا اشوف هالشي عيب في حق اي احد لمتى بتمون اتذمون في خلق الله وتحسدونهم على اشغالهم ورواتبهم ؟؟؟ انا اقول لو كل واحد يركز على نفسه وشغله ويطور عمره ابرك من انه يطالع الاشيا الي في يد غيره ...

حمدلله والشكر الله لايبلينا يارب ...

MagnuM
27-09-2009, 06:23 PM
اين الصوره ؟

سلمى76
27-09-2009, 06:40 PM

اصلح حاجه انا اعرفها

مساعدة المدرسة (قطرية ) وهي ثانوية عامة طبعا راتبها 14000

والمدرسة ((الاجنبية )) راتبها 7000 جامعية طبعا ومنهم معاها دكتوراة

اما المدرسات القطريات الجامعيات لا ادري

وانتم لا تزعلوا نفسيكم

كل واحد راضي براتبه وحاله (كل ميسر لما خلق له )

المهم الرضا والبركة

قطرية مثقفة
27-09-2009, 06:47 PM
:) :) :) :)

doha70999
27-09-2009, 08:02 PM
مافي صورة؟

المدرسين القطرين يستاهلووووون اعلى الرواتب لانهم عيــــــــــــــــال البـــــــــــــــلد =)

ابو ماجد
27-09-2009, 09:33 PM

مشكلتك.................. ماتقرا ولين قريت مافهمت

بنت^البحرين1
27-09-2009, 10:17 PM
بكل أمانة والموضوع مايخصني كلش

بس بقول شي سمعته بأذني محد قاله لي

انا قبل رمضان بأسبوعين كنت في الدوحة ،، وكنت في قعدة حريم ، وجات وحده صبت شاي وقهوة انفتح لها المجال تتكلم ومن خلال كلمها عرفت انها عاملة نظافة في مدرسة.. وبالحرف قالت انا اسوي دلة القهوة الصبح حق الادارة والمديرة ، وانظف مكتبها والساعه 12 يزاها الله خير تقولي روحي بيتج خلاص.. لكن شنو يطلع راتب 12الف ريال ماتسوي شي في هالوقت ..

كلامها بالحرف قالته ، ويوم قامت سألتهم قالوا مسكينة من زمان وهي تشتغل هالشغلة

تحياتي

روح-قطر
28-09-2009, 06:12 AM
حبيبتي انا اعرف ناس شخصيا وهم عاملات وسألتهم عن رواتبهم قبل لا ارد عليج وقالوا رواتبهم قبل التعديل اربع وشوي مع التعديل ثمانيه ويكون بعلمج سالت مسؤوله العاملات بالبيان قالت انا اسلم العاملات بيدهم الراتب مايتعدى 2000للاجانب بس القطريات ما سالتها..

اذا الثانويه وسكرتيرات مايستلمون الا 11000،، واعرف سكرتيره وجامعيه وتستلم بعد 11000 شتقولين كلمينا بمنطق روحوا سالوا العاملات نفسهم مو تجيبون اوراق ونفس ما قال الاخ كل من يقدر يجيب ورقه ويسويها ويقول هاذي الرواتب..

احنا ما طلبنا الا تكلمينا بمنطق لانه كلنا نشتغل ونعرف نظام الرواتب..

الله يهديج يارب

روح-قطر
28-09-2009, 06:21 AM
اقولج ريماس دام انج في كادر التعليم وتقدرين تجيبين وثائق ومقتنعه بأن هاذي رواتبهم شرايج اطرش لج اللي اعرفهم تزيدين رواتبهم ليش هم غير وبعد هم من سنين فوق 15 سنه يشتغلون ها شقلتي..

قطري vip
28-09-2009, 06:36 AM
بقول شي بس لحد يزعل

الحين خلصتوا من الاجانب اللي ييستلمون بالـ 50 والـ 60 الف وحتى ساعات الـ 100 الف ... وجايين تتناقشون في رواتب العاملات ...؟؟؟!!!! من عاجبكم بالذمة ؟؟

واختي ريماس مع احترامي لج المفروض ماتنشرين وثائق رسمية خاصة بشغلج في المنتدى لإنها امانه عندج هاذي اسرار شخصية ومحد يرضى يشوف شهادة راتبه او شي يخص عمله ينشر بين الناس حتى لو مب واضح الإسم او شي يشير له ..

وسالفة انكم تتناقشون في ارزاق الناس ترى هالشي مو من حقنا ومايخصنا ... واشوف الموضوع خذ طريق ثاني وهو احتقار الفراشات .... انا اشوف هالشي عيب في حق اي احد لمتى بتمون اتذمون في خلق الله وتحسدونهم على اشغالهم ورواتبهم ؟؟؟ انا اقول لو كل واحد يركز على نفسه وشغله ويطور عمره ابرك من انه يطالع الاشيا الي في يد غيره ...

اسمحيلي اقتبس ردج لانه رد جميل وواقعي صج احنا الحين نعاني من الحسد وبقول اذا فيه

شي اختي ريماس الغلا او حسيتي بالظلم فيه ايميل للديوان الاميري تقدرين اتطرشين عليه

وتنتظرين الحل او تطرشينه على مكتب سمو الشيخه موزه المسند حفظها الله واكيد

بيردون عليج واكتفي بهذا

alphaqatar
28-09-2009, 06:51 AM
وصلت الرسالة أخت ريماس الغلا

كل كلا منا في الموضوع السابق عن العاملات ( الفراشات فقط بالعاميه). والسائقين القطريين.
أختي رواتبهم الفراشات على الدرجة 13 ماتتعدى 6800 ريال وأنا مصر على كلامي .
ذكرت الراتب بالتفصيل في الموضوع السابق.

صحيح 100%

عندنا الشجاعة الكافية نرد عليك يا اخي الكريم وعلى اللي اكبر منك اذا تبينا نتكلم بطريقتك !! وسالفة اكبر واحد عمره 14 و سوالف اطفال المنتدى اخوي خليناها لك المنتدى هذا منبر محترم لطرح الاراء وليس للاطفال الذين يتكلمون باسلوبك فلتحترم نفسك وحتى لو كان الكلام غير موجه لي فلست ارضى بأن ينعت احد من الاعضاء بهذه الصفات لمجرد انه ابدى رأي مخالف فهل نصبت نفسك شرطي في المنتدى !! واتمنى من كل قلبي ان تنتبه الادارة لاسلوبك الغير راقي وتضع تحتك خطوط حمراء ,,

اختي ريماس الغلا الكريمة كبرتي الموضوع للغايه وانا للحين على كلامي وانا لست من المهاجمين لوضع اسمي ولم اطلب منك اثبات لكي تقنعنيني وقد قلت لك سابقا وركزي جيدا ان كلامك ممكن يكون به البعض من الصحة لبعض العاملات ولسن جميعهن وهذا ايضا موثوق منه و انا اتكلم بما اراه بأم عيناي ولم افتي في شيء لم اعرفه بل اعرفه معرفة تامة و ارى شهادات رواتب البعض وهي قليلة واقل من 5000 ريال والحمدلله لم اكذب في ذلك وثقتي الشديده تجعلني ان لا اذهب وابحث في رواتب امة محمد واضع لها موضوع كامل واقول للجميع تعالوا صدقوني !! اسمحي لي اختي اذا واثقه من كلامج كان اكتفيتي بالرد بطريقة لبقه وانهيتي الموضوع بحسبي الله ونعم الوكيل في كل من اتهمني وكفى والموضوع هذا لم يقنعني ولم اطلبه لكي ترسلين دعوة لرؤيته فعلي من الذي رأيته بأم عيني ولا افتي فيما لم اره واعتراضي على وصفك بأن كل العاملات روابتهم قوية هنا نقطة الخلاف ولست معك فيها لا قبل ولا الان لانهم البعض فقط ,, و يكفيك في ردي بقولي ان البعض ممكن تكون روابته كما قلتي اذن بطلت الدعوة منذ البداية واقحمتي اسمي لمجرد ان تضعيني ضمن المتهمين لكِ فما السبب برأيك !!

فلنتبعد عن اسلوب الاستعراض و تمثيل دور الضحية في حين لم اتوجه لك بالفاظ غير لائقه ولم اضع لك سلسلة اتهامات ولم اكذب كل كلامك وكانت لي نقطة اختلاف و بينتها وانتهى الموضوع الى ذلك الحد ,,

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,

على العموم اختي يعطيج العافيه :)

اختي كفيتي ووفيتي لأني ماقدر أرد أكثر من ردج وعلشان جذيه اقتبسته

لج مني كل التقدير والأحترام :nice:

الـقـاسـي
28-09-2009, 07:18 AM
انا للاسف مالحقت اشوف الصوره .. وشكرا اختي ريماس على اثبات كلامج بالادله للرد على من يحاول تكذيبج ..
لكن ان كان فعلا صحيح رواتب الفراشات بهالقدر الله يزيدهم احنا مانحسدهم بس اللي ابي افهمه ليش الاوضاع عندنا متلخبطه ..
يعني هل يبونا نشتغل هالشغلات عشان رواتبها احسن يعني يبون هل قطر كلهم فراشين وسواقين باصات ولا شنو بالضبط ..

ما ادري يعني الى متى واحنا نشتكي من عدم العداله لماذا لايتم اعطاء كل ذي حق حقه ..

وشكلهم بيخلونا نفكر نشتغل سواقين باص اذا اللي شهادته اعداديه او بدون شهاده يستلم على قولتكم حول 13 الف يعني الجامعه كم بيعطونه شكلي بسئلهم ..

يعني راتب الفراشه نفس راتب الجامعي ياجماعه شي مايدخل العقل هل هي لعبه ولا ايش بالضبط ..

بدوي
28-09-2009, 07:31 AM
اتفق العرب على الا يتفقوا

وهذي مشكلة العرب

ياحبهم للهذرة اللي مالها سنع

ساراام
28-09-2009, 08:00 AM
بقول شي بس لحد يزعل

جعلج الجنه على هالدرر

ومثل ماقلتي الله لايبلانا :thumbup1:

سعادة الوزير
28-09-2009, 12:51 PM
انا كتبت موضوع "رواتب الاجانب لمت اب ورواتب القطريين لمت داون" لاسباب معينة وظروف معينة ناقشناها في ذلك الوقت ، والحين اشوف ان النقاش انحرف 180 درجة وصار شخصي بحت بين اختنا ريماس وبين الاعضاء الي مب مصدقين كلامها!

بصراحها احنا حالنا يكسر الخاطر! ،،، انا طبعا ما الوم لا ريماس ولا باقي الاعضاء ، لان ريماس حرة في وجهة نظرها والباقي بعد لهم الحرية في التصديق من عدمه ، ما اقدر اجبر حد انه يصدق كلامي.

انا اقول الي مب مصدق ريماس هو حر ، لكن اتمنى انه مايقول كلام جارح او يسنهزأ بها لان مثل مايقولون "البينة على من ادعى واليمين على من انكر" لذلك الي يبي يناقش اتمنى انه يكون موضوعي وجاد ، وبلا من ذكر الفاظ مثل "كلام اطفال" وماعرف ايش ، اعتقد انه عيب في حق اي كان حتى لو كان يخالفني بالراي.

شموخ
28-09-2009, 04:13 PM
أقول للاخت اللي تقول رواتب الكاتبات والفراشات وعمال النظافة 1000-11000-13000 من وين جابت هالكلام انه اعرف وحدة تشتغل كاتبة صارلها الحين في هالوظيفة 20سنة ولحدالحين راتبهاماوصل 9500 ريال واغلب اللي يشتغلون في الوظايف ارامل وعندهم ايتام ومطلقات وبعضهم مش متزوجات وفي نفس الوقت مش مكملين الدراسة يعني ناس على قد حالهم ويبون يعيشون الله يكون بعونهم ان شاءالله00

قطرية مثقفة
28-09-2009, 05:56 PM
اتفق العرب على الا يتفقوا

وهذي مشكلة العرب

ياحبهم للهذرة اللي مالها سنع

:) :) :)