المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولى للإجارة تزيد رأس مال شركة "أوتوليس" الى 50 مليون ريال



الوعب
29-09-2009, 03:07 AM
الدوحة – الراية : أعلنت شركة الأولى للإجارة – رائدة شركات الإجارة الإسلامية في قطر – أنها قامت بزيادة رأسمال شركة "أوتوليس" إلى 50 مليون ريال قطري.
وبهذه المناسبة ، أكد السيد محمد قيس الدريعي الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للإجارة أن قرار زيادة رأس مال شركة "أوتوليس" يأتى تزامناُ مع توسع نشاط الشركة في السوق المحلي والنجاح الذي حققته في فترة وجيزة.
وقال الدريعي إن زيادة رأس المال تستهدف دخول السوق بشكل جديد وتقديم خدمات متنوعة، والاستحواذ على حصة قوية عبر دخول المناقصات التي يتم طرحها ، إضافة الى زيادة أسطول "أوتوليس" من السيارات والمركبات المختلفة بعد نجاحها فى تقديم خدمات متميزة لعملائها من المؤسسات والشركات والأفراد.
وصرح السيد عبد الرحمن محمد أبو يعقوب المدير العام لشركة "أوتوليس" أنه تم تحديث جميع إجراءات العمل، حيث يستخدم حاليا "bar code " في جميع النماذج المستخدمة بالشركة .. لافتاً إلى أن أوتوليس حصلت على شهادة الجودة iso 9001 : 2008 فى شهر مايو الماضي.
وأضاف أبو يعقوب أن شركة أوتوليس قامت بتحديث إجراءات العمل بما تشمله من نماذج وفق تطورات بيئة العمل التزاماُ ببرنامج الجودة is0 9001: 2008 وعليه فقد تم تحديث إجراءات عمل الإجارة، التحصيل و العمليات للإجارة التمويلية والتشغيلية كما تم وضع المراسلات الداخلية والخارجية فى إطار متطلبات الأيزو.
ولفت الى أن التحديث شمل جميع نماذج العمل بحيث أضيف الـbar code على جميع النماذج المستخدمة ما يسمح بالتعرف على ملف المعاملة الذى يخص النموذج من خلال الـbar code دون حاجة إلى جهد إضافى فى الإدخال.
جدير بالذكر أن شركة "أوتوليس" تعد إحدى شركات "الاولى للإجارة" تقدم منتجاتها وفق عقود الإجارة الإسلامية قد استطاعت ان تدخل في المنافسة مع شركات التمويل الكبرى في قطر رغم حداثة تأسيسها.
وقد أسس الشركة نخبة من المستثمرين القطريين وعكف على تنفيذها وتطويرها مجموعة من المتخصصين ذوى الخبرات الواسعة فى مجال التمويل والاستثمار الذين تم انتخابهم من كبريات المؤسسات المالية فى قطروالخليج، وتهدف استراتيجية "أوتوليس" الى التوسع فى السوق القطرى والخليجي بتقديم خدمات الإجارة وفق مبادئ الشريعة الإسلامية.

السندان
30-09-2009, 02:23 PM
مشكور على النقل اخوي الوعب