المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم تمديد عرض فودافون لأوائل المساهمين لغاية نهاية شهر ديسمبر

Index Signal
29-09-2009, 06:46 PM
السلام عليكم..

وصلني عبر الإيميل الآن :

بصفتك أحد أوائل المساهمين ، أود أن أشكرك شخصياً على مساعدتك لنا لدعم و تطوير عملنا هنا في قطر. إنه من الرائع أن نرى شبكتنا تعمل لكم . و لقد استلمنا العديد من المقترحات المفيدة ، و التي ساعدتنا في تطوير و تحسن خدماتنا.

و لأشكرك على دعمك ، أود أن أقوم بتمديد عرض أوائل المساهمين ليستمر حتى نهاية شهر ديسمبر. عزيزي المساهم ، تمتع بأفضل تسعيرة على الإطلاق في قطر ، و ذلك عبر عروضنا المتميزة ، مثل التكلفة الرمزية للإتصالات الدولية و الانترنت المجاني على الجوال.

على سبيل المثال ، مع عرض الاتصال الدولي ستدفع :

المساهم 100 20 درهم للدقيقة
المساهم 350 17 درهم للدقيقة

هذه فعلاً أقل تكلفة للاتصالات الدولية على الإطلاق في قطر .

الرجاء الاستمتاع بعرضنا. في الوقت الحالي ، لو كانت لديك أي مقترحات ، أسئلة أو أي تعليق ، أرجو منك عدم التردد في مشاركتها معنا. يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال على الرقم 8007111 أو 111 من جوال فودافون.

مع أطيب التحيات

غراهام ماهر
الرئيس التنفيذي – فودافــــــون قطــر

bohilal191
29-09-2009, 07:44 PM
شي حلو وكان ودي اشترك بس راحت علي،،،العرض مستمر بس وقفوا الاشتراك بهالخدمة

Index Signal
29-09-2009, 09:13 PM
شي حلو وكان ودي اشترك بس راحت علي،،،العرض مستمر بس وقفوا الاشتراك بهالخدمة

خيرها بغيرها يالغالي و القادم مذهل أكثر مع فودافون :victory:

عرض غير المساهمين أيضاً منافس و عالأقل أرحم من كيوتل :rolleyes2:

البيرق
29-09-2009, 09:34 PM
شالمطلوب للاستفادة من هذا العرض (علما باني غير مساهم في فودافون)

ممنوع اللمس
29-09-2009, 09:36 PM
فودافون مادري شلون صايره كل يوم اتصل لبرا قطر الشبكه مشغوله مادري شنو السالفه من متى وانا اسمع انها بتتعدل؟

Index Signal
29-09-2009, 10:05 PM
شالمطلوب للاستفادة من هذا العرض (علما باني غير مساهم في فودافون)

سواء كنت مساهم أو غير مساهم فالإشتراك في هذا العرض غير ممكن الآن ..

المشتركون الأوائل الذين إستفادوا من عرض المساهمين هم من سوف يتمتعون بعرض التمديد هذا ..

الجايات أكثر مع فودافون ولا عزاء لكيوتل .

Index Signal
29-09-2009, 10:13 PM
فودافون مادري شلون صايره كل يوم اتصل لبرا قطر الشبكه مشغوله مادري شنو السالفه من متى وانا اسمع انها بتتعدل؟

صحيح كلامك كان في مشكله بالمكالمات الخارجيه بسبب الضغط الشديد عليها و الشركه أعلنت عن هالشي..

و سبب الضغط هو محاولة الكثيرين الإستفاده من عرض المكالمات الدوليه لتهنئة معارفهم خارج البلاد لأن التكلفه ستكون أقل من إرسال رساله نصيه..!!

حتى عملاء كيوتل إشتروا خطوط فودافون خصيصاً للإستفاده من السعر المخفّض للمكالمات الدوليه..

الأمر الذي من أدى بطبيعة الحال إلى عدم إستيعاب الشبكه الغير مكتمله لهذا الضغط الهائل..

و عليه قامت فودافون مشكوره بتمديد عرض المكالمات الدوليه لمدة إسبوعين إضافيين كنوع من التعويض عن إنشغال الشبكه بالأيام القليله الماضيه..

طبعاً لو كيوتل ما كنا شفنا لا عروض ولا تعويض ولا أي إحساس بمعاناة العملاء و إذا إشتكيت قالولك إدفع و بعدين إشتكي..!!

امل الحب
29-09-2009, 10:35 PM
انا اقول لو فودافون تعدل الشبكة ابرك .. انا ارسل مسجات برا توصل وهم يردون ماتوصلني المسجات:anger1:..

الله يخلي كيوتل بلا منتهم .. عدلوا الشبكة مللتوني مو مستفيدة من الخط حق ولاشي انا .. :anger1:

Index Signal
29-09-2009, 10:50 PM
انا اقول لو فودافون تعدل الشبكة ابرك .. انا ارسل مسجات برا توصل وهم يردون ماتوصلني المسجات:anger1:..

الله يخلي كيوتل بلا منتهم .. عدلوا الشبكة مللتوني مو مستفيدة من الخط حق ولاشي انا .. :anger1:

أعتقد المشكله من شبكة الدوله إللي أرسلتيلها ..

و الدليل إنتي قلتي إن الرسايل إللي أرسلتيها وصلت يعني الموضوع خارج إرادة فودافون.

برزان1
29-09-2009, 10:52 PM

و الدليل إنتي قلتي إن الرسايل إللي أرسلتيها وصلت يعني الموضوع خارج إرادة فودافون.

:nice::nice::nice::nice:

مضاد
30-09-2009, 12:04 AM
الرجاء الاستمتاع بعرضنا. في الوقت الحالي ، لو كانت لديك أي مقترحات ، أسئلة أو أي تعليق ، أرجو منك عدم التردد في مشاركتها معنا. يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال على الرقم 8007111 أو 111 من جوال فودافون.

مع أطيب التحيات

غراهام ماهر

الرئيس التنفيذي – فودافــــــون قطــر

ماقصر بو ماهر......:nice:

يشبك العروض ورا بعض .

ما قلب على الجماعة الطاولة , غير كسر عليهم الطاولة :victory:

غناتي1
30-09-2009, 04:06 AM
طيب ليه ما ارسلوا مسجات بهاالخبر على ارقام المشتركين الأوائل

بـن عدوان
30-09-2009, 04:14 AM
افاا واحنا :(

Index Signal
30-09-2009, 05:01 AM
ماقصر بو ماهر......:nice:

يشبك العروض ورا بعض .

ما قلب على الجماعة الطاولة , غير كسر عليهم الطاولة :victory:

أنا أشهد إنه كسر الطاوله و خلاهم ياكلون عالحصير :victory:

Index Signal
30-09-2009, 05:13 AM
طيب ليه ما ارسلوا مسجات بهاالخبر على ارقام المشتركين الأوائل

الإيميل اليوم واصل و أعتقد الخبر بكره بالجرايد ..

بالنسبه للرسايل أعتقد بو ماهر حب يراسل العملاء المساهمين بطريقه لائقه و مفصله و بالتالي لو بعثوا الخبر عن طريق الرسائل بيكون مختصر و بو ماهر رجال أجودي يعرف الأصول و حب ياخذ وقته مع عملائه المساهمين

عز يا فودافون يحسسون عملائهم أنهم vip :thumbup1:

الله يرحم أيامج يا كيوتل الفقر :telephone:

Index Signal
30-09-2009, 05:14 AM
افاا واحنا :(

المركب جاي بعد سبوع بعد سبوع

امل الحب
30-09-2009, 06:54 AM

:nice::nice::nice::nice:

:eek5:

كل الدول الي ارسلت لها عندها مشكلة :eek5:

ياخوي الله يخليك 4 دول شبكاتهم من اقوى الشبكات .. يتواصلون معااي على خط كيوتل ماعندي مشكلة بس مب حالة انك تنتظر لين توصل البيت عشان تشيك التلفون الثاني .. يعني ماينفع ..

والكستمر سيرفس طلعي السم ورجعي ركبيها او جربي جهاز اخر :anger1: شالحلول الغبية :rolleyes2:

Index Signal
30-09-2009, 09:22 PM
:eek5:

كل الدول الي ارسلت لها عندها مشكلة :eek5:

ياخوي الله يخليك 4 دول شبكاتهم من اقوى الشبكات .. يتواصلون معااي على خط كيوتل ماعندي مشكلة بس مب حالة انك تنتظر لين توصل البيت عشان تشيك التلفون الثاني .. يعني ماينفع ..

والكستمر سيرفس طلعي السم ورجعي ركبيها او جربي جهاز اخر :anger1: شالحلول الغبية :rolleyes2:

بالنسبه لي ما أعاني من أي مشكله بالرسايل الدوليه أو المحليه سواء بالإرسال أو الإستقبال..

المشكله الوحيده هي ضعف التغطيه في بعض المناطق وهو أمر طبيعي و من الملاحظ تحسّن الإشاره تدريجياً..

أما الكستمرز سيرفس أتفق معاج ١٠٠٪ و أغلب إستفساراتي ما يملكون إجاباتها و إذا توهّق الموظف يفتي من عنده..!!

أعتقد إنهم ما أخذوا وقتهم بالتدريب و يحتاجون إداره فعاله لتحسين جودة الخدمات في الكول سنتر .

Gentleman
01-10-2009, 12:04 AM
المقلب اللي سوته فودافون في الناس أيام العيد كان وايد شين وحتى مليون دقيقة مجانية تعويض مب كفاية.

Index Signal
01-10-2009, 12:59 AM
المقلب اللي سوته فودافون في الناس أيام العيد كان وايد شين وحتى مليون دقيقة مجانية تعويض مب كفاية.

يعني تتوقع لو هالمقلب كان من كيوتل ممكن تشوف منهم تعويض ..؟! أو حتى إعتذار..؟!

قول الحمدلله على نعمة فودافون إللي وجودها بحد ذاته يعتبر مكسب لعملاء كيوتل قبل عملاء فودافون..

لو كيوتل ظلت محتكره خدمات الإتصالات المتنقله لا تحلم تشوف هالعروض الحاليه و هالدلال إللي يتمتع فيه العميل .

Gentleman
01-10-2009, 02:23 AM
يعني تتوقع لو هالمقلب كان من كيوتل ممكن تشوف منهم تعويض ..؟! أو حتى إعتذار..؟!

قول الحمدلله على نعمة فودافون إللي وجودها بحد ذاته يعتبر مكسب لعملاء كيوتل قبل عملاء فودافون..

لو كيوتل ظلت محتكره خدمات الإتصالات المتنقله لا تحلم تشوف هالعروض الحاليه و هالدلال إللي يتمتع فيه العميل .

كلامك صح وأنا أول المستفيدين من مستخدمي كيوتل. ولكن يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان.. وفودافون فشلت فشلاً ذريعاً في أول اختبار. والصدمة كانت قوية... خصوصاً للناس اللي ألغوا خدماتهم الكيوتلية... أنا الصراحة ما عندي ثقة في فودافون بعد اللي شفته وقريته.

mubarak2
01-10-2009, 04:34 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=297585&page=3

أعتقد ان الخبر قديم والكل كان عارفه

بس الجماعه توهم متذكرين أنهم ماطرشوا إميلات حق المساهمين

Index Signal
01-10-2009, 06:09 AM
كلامك صح وأنا أول المستفيدين من مستخدمي كيوتل. ولكن يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان.. وفودافون فشلت فشلاً ذريعاً في أول اختبار. والصدمة كانت قوية... خصوصاً للناس اللي ألغوا خدماتهم الكيوتلية... أنا الصراحة ما عندي ثقة في فودافون بعد اللي شفته وقريته.

رأيك و أحترمه و كل شخص له قناعاته .

Index Signal
01-10-2009, 06:10 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=297585&page=3

أعتقد ان الخبر قديم والكل كان عارفه

بس الجماعه توهم متذكرين أنهم ماطرشوا إميلات حق المساهمين

خبر التمديد جديد و الخبر السابق كان غير رسمي عن طريق العضوه غلا قطر

كان المفروض عرض المساهمين ينتهي آخر سبتمبر يعني أمس لكن تم تمديده لآخر السنه .