المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصــراحــــه بدون زعل شرايكم بهالبنت !

Gh2o
30-09-2009, 01:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم مستخدم للانترنت من سنه 1997 واتذكر شلون قبل البنت ادش باسم مستعار ويالله يالله تصيد منها معلومه تطلع عينك والحين عيني عينك بفلكر يحطون صورهم بعد ! المهم مب هذا سؤالي .

السؤال تلاحظ بالمنتديات والمسنجر والمواقع الاجتماعيه بشكل عام بنات يحطون صور حريم بلبس فاضح او مغري او حتى صوره كرتونيه بس عاد مايحتاي اقولكم مطلعين بلاوي :shy: , هالبنت شتتوقع نظره الشاب لها ؟ يمكن هي بنت محتشمه بس تحط صور مغريه جدا وشنهي نظرتها لهالموضوع ؟ المعروف ان هالصوره تعبر عن شخصيتها ؟ هل تعتقد ان الشاب لن ينظر لها بمنظور مختلف عن ماتتوقعه هي ؟ هل هالنوع من الصور نوع من الدعايا لها ولا تفريج عن كبت داخلها ؟
اترك المايكروفون لكم :)

La Bella
30-09-2009, 01:15 PM
حرية شخصية

ضوى
30-09-2009, 01:18 PM
كل اناء بما فيه ينضح

meme~qatar
30-09-2009, 01:21 PM
فعلا اخوي
انا شخصيا احكم على العضو من الصورة اللي يحطها

jm01
30-09-2009, 01:23 PM
اللي مايعجبه لا يقعد يدقق
كل واحد حر بنفسه

شبح الصمت
30-09-2009, 01:25 PM
اخوي انا اقول صكر الموضوع احسن لانه بيسبب حساسيه ..
بيض الله وجهك

ام لولوه
30-09-2009, 01:29 PM
شفيها الصور الكرتونيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد صارت عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفيها فضايح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله أمركم عجيب الصراحه وتدورن المشاكل وتبطون الجبد

غير البشر
30-09-2009, 01:29 PM
والله ياخوي بالنسبه للموضوع انا مادخل الا هذا المنتدى

والحمدلله ماشوف شي من هذي الاشياء :nice:

حقيقه
30-09-2009, 01:41 PM
البعض يختار له صوره بس مايقصد فيها شيء مب زين
يمكن اعجبتهم الصوره وحبو يحطونها لهم :nice:

يعني نيتهم طيبه
وتلاحظ هالشيء من اسلوبهم في المنتدى

ابو ماجد
30-09-2009, 01:47 PM
مسكينه و مريضه

ثرية
30-09-2009, 02:10 PM
قله الوعي الديني
العولمه
عدم الرقابه الاسريه
قله العقل
الجهل
الغرور
الدلع
السن يلعب دور
كل شي صار فري
الاختلاط

Gh2o
30-09-2009, 02:20 PM
وفيها فضايح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي ام لولوه انا ما اتكلم عن الكرتون مال اليهال مثل الي انتي حاطته بالعكس شكله كيوت وايد وبريء انا اتكلم عن الصور غير البريئه والتي يسمونها افاتار :victory: في مواقع تسوي نسخه كرتونيه من صورتج بلبس فاضح و بلاويه متلتله هههههه وبسم الله عليج من بطه الجبد ولا تستعجلين بالرد ;-)

Gh2o
30-09-2009, 02:22 PM
ثــــريه ( صــــــــــــــــح الله لسانج )

بنت^البحرين1
30-09-2009, 02:33 PM
كل واحد يمثل البيئة اللي جاي منها

ام لولوه
30-09-2009, 02:34 PM
:omen2:
اختي ام لولوه انا ما اتكلم عن الكرتون مال اليهال مثل الي انتي حاطته بالعكس شكله كيوت وايد وبريء انا اتكلم عن الصور غير البريئه والتي يسمونها افاتار :victory: في مواقع تسوي نسخه كرتونيه من صورتج بلبس فاضح و بلاويه متلتله هههههه وبسم الله عليج من بطه الجبد ولا تستعجلين بالرد ;-)

:eek5:
انا اسفه والله
وماكنت ادري ان هذا قصدك :eek5:
وبالنسبه للموقع الي تقول عنه اول مره اسمع عنها
:nice:

راعي ال VXR
30-09-2009, 02:35 PM
قله الوعي الديني
العولمه
عدم الرقابه الاسريه
قله العقل
الجهل
الغرور
الدلع
السن يلعب دور
كل شي صار فري
الاختلاط[/QUOTE]

:nice::nice::nice:

miss-qatr
30-09-2009, 02:39 PM
والله ياخوي حتى الشاب اذا حط صوره على طول يجي في بالي ان هذا يدل على شخصيته :rolleyes2:....... :omen2:

أوقات ممكن الشخص يسوي شي لكن بدون ما يفكر إن له عواقب ( مثل الصوره ) لكن بعد لازم يحط في باله إن الناس مالها إلا الظاهر وقبل ما يسوي الشي ويدور اللي يريحه لازم يفكر (هل بيسىء لي) ؟؟؟

ماادري هذا اللي جا في بالي :)

Gh2o
30-09-2009, 02:56 PM
والله ياخوي حتى الشاب اذا حط صوره على طول يجي في بالي ان هذا يدل على شخصيته :rolleyes2:....... :omen2:

أوقات ممكن الشخص يسوي شي لكن بدون ما يفكر إن له عواقب ( مثل الصوره ) لكن بعد لازم يحط في باله إن الناس مالها إلا الظاهر وقبل ما يسوي الشي ويدور اللي يريحه لازم يفكر (هل بيسىء لي) ؟؟؟

ماادري هذا اللي جا في بالي :)

صحيح كلامج اختي في بنات يحطون الصور بحسن نيه وهذي مشكله طريقه تفكير البنات غير الشباب وهالشي تنطبق عليه امور كثيره تستهلها البنات وماتعرف وقعها على الشاب ونظرته لها

hich
30-09-2009, 03:01 PM
كل اناء بما فيه ينضح

~ نســـايم ~
30-09-2009, 03:02 PM
مثل ما تفضلت اختي Miss سواء رجل او امرأة ,, الصور تعبر عن مدى وقار صاحبها ودرجة الحشمه التي هو عليها بالنسبة لي ,, اما فتاة محتشمة وتضع صور مغرية بأي بنك نصرفها هالقاعده !! المحتشمة محتشمة بكل تفاصيل حياتها و بالمثل للرجل ايضا ,, كله يعتمد على درجة الحشمه والوقار لدى الشخص و ان كنا ضالين هدانا الله وان كنا على صراط مستقيم ثبتنا الله والحمدلله على كل شيء ,,

بارك الله فيك اخي الكريم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوحارب
30-09-2009, 03:05 PM

http://up.souqaldoha.com/get-9-2009-souqaldoha.com_tj5kzbao.gif (http://up.souqaldoha.com)

:(

الملكة الام
30-09-2009, 03:14 PM
اخي Gh2o

وش متوقع من تربية الخدامات ؟؟؟

لكن من يتعض؟؟؟

كلن يدور الراحة ...

اختك العوده

الملكة الام

Gh2o
30-09-2009, 03:32 PM
http://up.souqaldoha.com/get-9-2009-souqaldoha.com_tj5kzbao.gif (http://up.souqaldoha.com)

بوحارب ليش هذي اساسا مب صورتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههه اتغشمر معاك وانت لك استثناء :nice:

Gh2o
30-09-2009, 03:34 PM
اخي Gh2o

وش متوقع من تربية الخدامات ؟؟؟

لكن من يتعض؟؟؟

كلن يدور الراحة ...

اختك العوده

الملكة الام

صدقتي اختي العوده الي انا متاكد انها اصغر مني :discuss: بس ابي اعرف البنت الي تحط الصوره شتوقع نظره الشاب لها , هل ينجذب لها ولا يسترخصها ! ولا تمر عليه مرور الكرام :omg:

المشتاقه الى الجنه
30-09-2009, 04:45 PM
الصوره تدل على شخصيه العضو

The Watcher
30-09-2009, 05:08 PM
انا نفسك .. واتذكر هذيك الايام
اصلا لو كنت تكلم وحدة ماراح تقولك انها وحدة .. بتقولك انها واحد
على ايام الفريتل

على بالهم انك بتقدر تطلع رقم تليفون البيت

المهم

طبعاً الصورة تدل على صاحبها .. بالاصح صاحبتها
ما اتوقع ان في وحدة تقوم الليل كل يوم وتحط مثل هالصور

Scorpion
30-09-2009, 05:20 PM
الصورة تدل على صاحبها

نبــ قـطرــض
30-09-2009, 05:45 PM
المشاركين اللي قبل كفوا و وفوا ...
وبتكلم بشكل عام
سواء في منتدانا أو في المنتديات الثانيه ...

في البداية ما ننكر إن الصورة الرمزية أو التوقيع فعلاً تعطي إنطباع أولي عن صاحبها ...
بما أننا هنا بأسماء مستعار ... فالصورة هي مفتاحي الأول لمعرفة العضو اللي أمام ...

المشكلة مثل ما قلنا ... إن فيه بنات و النعم فيهم .. بس توقيعهم او الصورة الرمزيه الخاصه بهم over
يعني ممكن يحطون وحده مطلعه ظهرها
و إلا بوضعيات مغريه ...

و المصيبه ... اللي يحطون تواقيع فلاشيه فيها أغاني و تحتها دعاء ...؟؟؟!!!!

نرجع و نقول إن الصورة أو التوقيع يعطي إنطباع عن العضو ...

ولكم القرار ...

مشتاقة لقطر
30-09-2009, 06:07 PM
سبحان الله توني والله كنت بانزل موضوع عن التواقيع ,,

طبعا لايفوتكم تواقيعي تجارية دايما ..ولو حصل احط صور بالتوقيع على طول احط بضاعة هههه

الموهيم التوقيع يمكن هالشي خارج عن الموضوع بس جد حبيت انبه عليه

وحدة من اخوتنا بمنتدى ثاني تاجرةام 28 سنة .. .. وتوفت ثالث ايام العيدهي وزوجها وبناتها .. ووصل الخبر لاعضاء المنتدى ..

ونزلو خبر نعي عنها ..
فقامت وحدة من التاجرات الله يجزاها خير .. دورت بملفها الشخصي تبي شي ديني او موضوع تنشره لها وكل من قراه خذت حسنات ..ولكن ماا لقت ولا موضوع فيه دعاء والا شي ديني والا اية حتى .. كله بيع وشراء

ماعدا شي واحد الصورة الرمزية .. وردة ومكتوب عليها سبحان الله ونزلتها بالموضوع وقالت كل من تدخل الموضوع تدعي لها وتقرا اللي كانت كاتبته على لصورة عشان يجيها الاجر باذن الله

انا قاعدة ادور لي صورة وتوقيع اسلامي ينفعني لو بعيد الشر مت ..

وباذن الله ماغيره .. ولا يغرني الشيطان .. بالتجارة والتوقيع ما يكفي ,,

سوري طلعت عن الموضوع بس هذي دعوة للكل يحط صورة رمزية او توقيع عليه ذكر الله ..

بنت ذياب
30-09-2009, 06:30 PM
في منتديات ثانيه

مثل هالصور عادي يحطونها

صراحه بالنسبة لي

اذا شفت صورة فاضحه ولا شي

على طووول البنت تطيح من عيني

واحسها وقحه !!

ولاااااااااا بالفلكر

قمـــــــة الفساااااااااد !!!!

اللي تحط يدها

واللي تحط عينها

واللي تحط صورتها بكبرها وتغطي ملامحها

صج صج قلة ادب .. :omen2:

عموما هاي يدل على اخلاقها .. وتربيتها ..

يعطيك العافيه اخوي ع الموضووع ..

ahmaaaddd
30-09-2009, 08:04 PM
كل اناء بما فيه ينضح

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

كلي أمل
30-09-2009, 08:52 PM
No comment

الملكة الام
30-09-2009, 08:58 PM
اخي الصغير Gh2o

صدقتي اختي العوده الي انا متاكد انها اصغر مني :discuss: بس ابي اعرف البنت الي تحط الصوره شتوقع نظره الشاب لها , هل ينجذب لها ولا يسترخصها ! ولا تمر عليه مرور الكرام :omg:

جزاك الله خير اللي تصغرني محد معطيني وجه الا انتو :shy:

سؤالك ماله اجابه الا من الشباب اللي مثلك ...لأنك عرفت رايي...

اختك العوده

الملكة الام

Gh2o
30-09-2009, 09:06 PM
من وجهه نظري كشاب البنت اطيح من عيني واحسها رخيصه يعني بصراحه احس سهل اتضبط :) واذا شفت وحده حاطه ايه قرأنيه او دعاء ماقدر اعاملها الا بقمه الاحترام والتقدير

أم حمد
30-09-2009, 09:08 PM
انا من دفعة 98 والى الحين محد عرف عني معلومه الا شخص واحد وكان بينا شغل !

المهم

ماادري ليش البعض يلاحق البنات من مكان لمكان

في لفلكر في مواقع الدردشة في الفيس بوك

ويدقق وراها ويحاول يستدرجها !

وعقب يقول وش رايكم وايش نظرتكم !

المصيبه الحين اللي عمرهم فالثلاثين والاربعين قامواا يعدون على المراهقين فالمراهقه !!

انا اقول لو محد يشجعهن على هالشي ماكان استمروا فالظلال !!

وهذا الحال ماشي فالشبكه العنكبويتة وفي حياتنا اليوميه !

/

لاهنت !!

أم حمد
30-09-2009, 09:09 PM
من وجهه نظري كشاب البنت اطيح من عيني واحسها رخيصه يعني بصراحه احس سهل اتضبط :) واذا شفت وحده حاطه ايه قرأنيه او دعاء ماقدر اعاملها الا بقمه الاحترام والتقدير

سهل تضبط !!

ضبطوو عساكم على القوه

لا حول ولا قوة الا بالله !!

Gh2o
30-09-2009, 09:17 PM
سهل تضبط !!

ضبطوو عساكم على القوه

لا حول ولا قوة الا بالله !!

انا اقولج نظره الشاب اذا شاف وحده حاطه صور فاضحه بملفها لا تقلبين الموضوع علي :nice:

وبعدين انتي تقولين الشباب يشجعونها يعني طلعنا احنا الغلطانين ؟ شدعوه ! انزين والله لقينا عذر للانحراف !

Gh2o
30-09-2009, 09:19 PM
انا من دفعة 98 والى الحين محد عرف عني معلومه الا شخص واحد وكان بينا شغل !

المهم

ماادري ليش البعض يلاحق البنات من مكان لمكان

في لفلكر في مواقع الدردشة في الفيس بوك

ويدقق وراها ويحاول يستدرجها !

وعقب يقول وش رايكم وايش نظرتكم !

المصيبه الحين اللي عمرهم فالثلاثين والاربعين قامواا يعدون على المراهقين فالمراهقه !!

انا اقول لو محد يشجعهن على هالشي ماكان استمروا فالظلال !!

وهذا الحال ماشي فالشبكه العنكبويتة وفي حياتنا اليوميه !

/

لاهنت !!

انتي تتهميني اني ألاحق البنات !! ترى هالاتهام برقبتج ليوم القيامه مب مسامحج عليه :rolleyes2:

انا ودي انصح البنات انهم مايتمادون بالي يسوونه ويعرفون تاثيره

kuwariqatar
30-09-2009, 09:20 PM
كل شي يعكس شخصيه الشخص نفسه حتى الصووور

ابو ماجد
30-09-2009, 09:20 PM

يعنى منتهيه وبسهوله تنلقط

نور الكون
30-09-2009, 09:23 PM
هي حرية شخصيه ,,

و تاخذ ذنب كل شخص شاف صورتها وهي فاضحه ,,

والفلكر والفيس بوك كاارثه ,,

والعتب الاول والاخير على الاهالي والرقابه مطلووووووبه ,,

ونظرة الشاب لها ,, بيحسن انها فاتحه المجال للجميع

وصيده

وبالنهايه الله يهدي الجميع انشالله

أم حمد
30-09-2009, 09:26 PM
انا اقولج نظره الشاب اذا شاف وحده حاطه صور فاضحه بملفها لا تقلبين الموضوع علي :nice:

وبعدين انتي تقولين الشباب يشجعونها يعني طلعنا احنا الغلطانين ؟ شدعوه ! انزين والله لقينا عذر للانحراف !

هي تعرف النظره عدل وانت تعرفها عدل

انتووو سبب المصايب لو كل واحد منكم يوم يبلغ قال حق اهله زوجوني ماشفنا المعاصي من الطرفين !

لكن ماتعيشون من دون العلاقات والحرام حتى وانتوا متزوجين !!

وفيه منكم من يقول لا ماابي العرس خلوني مب الحين انا ماعشت حياتي :rolleyes2: !!

وفالاخير والله البنات هم اللي يخلونا نضبط من اشكالهم وصورهم !!

براتزية برازيلية
30-09-2009, 09:28 PM
كل حر بنفسه و بتفكيره

Gh2o
30-09-2009, 09:30 PM
الحمد لله انا متزوج وبوعيال ولا عمري كانت لي علاقه ولا شي بس للاسف انتي حطه في بالج ان سبب انحراف بعض البنات هم الشباب يعني الشاب لو شافها مب معطته ويه ومحترمه نفسها بيي صوبها ! وحتى لو حاول هي لو متربيه بتصده :) ( لو متربيه )

أم حمد
30-09-2009, 09:32 PM
انتي تتهميني اني ألاحق البنات !! ترى هالاتهام برقبتج ليوم القيامه مب مسامحج عليه :rolleyes2:

انا ودي انصح البنات انهم مايتمادون بالي يسوونه ويعرفون تاثيره

الله يرحمني برحمته وهو اعلم بالنوووايا !!!!!!

والله يجزاك خير

:)

Gh2o
30-09-2009, 09:32 PM
ام احمد تبين امثله يمكن تتضح لج الصوره :) والامثله بتكون لبنات قطريات
روحي خذي لفه بالفيس بوك وبتعرفين بنفسج :)

براتزية برازيلية
30-09-2009, 09:33 PM
الحمد لله انا متزوج وبوعيال ولا عمري كانت لي علاقه ولا شي بس للاسف انتي حطه في بالج ان سبب انحراف بعض البنات هم الشباب يعني الشاب لو شافها مب معطته ويه ومحترمه نفسها بيي صوبها ! وحتى لو حاول هي لو متربيه بتصده :) ( لو متربيه )

و ليش ييجي صوبها أصلاً؟ عشانها مب محترمه؟ و له عشان هو مو محترم من الأساس و يدور عن الخبيثة مثله؟ :)

Gh2o
30-09-2009, 09:36 PM
و ليش ييجي صوبها أصلاً؟ عشانها مب محترمه؟ و له عشان هو مو محترم من الأساس و يدور عن الخبيثة مثله؟ :)

اي واحد صايع يبي وحده بيدور له وحده حاطه ايه قرأنيه ولا يدور له وحده طاحه صوره خليعه ومبين انها خبيثه مثله ! شلون تنعرف الخبيثه من الزينه :victory:

أم حمد
30-09-2009, 09:36 PM

الحمدالله والله يثبتك ويحفظ لك عيالك

/

وانا اقول لو هو ماعطااها ويه بتستحي وبتخيل على نفسها !!!

لكن اثنينكم عايشين الحرام وكل من فيكم يحذف السبب على الثاني !!

Gh2o
30-09-2009, 09:39 PM
ام احمد انتي طلعتي عن الموضوع الي نتكلم عنه احنا نتكلم عن الصور الي البنات يحطونها كصوره تعبيريه لهم بالمسنجر او بالمنتدى او اي مكان اخر
هــــــــــــــل هالشي تشوفينه عادي حتى لو كانت البنت محترمه !!
بس هالسؤال بس شكلج فيج حره وتبين اطلعينها هههههههههه

~ نســـايم ~
30-09-2009, 09:39 PM

عشان الاثنين مب محترمين ,, ولا يمنع هالشي نقول ان البنت من الاولى تستر على نفسها وتحشم عمرها لان الرسول قال بما معناه ان ما تركت لكم فتنة اعظم من النساء بمعنى ان المرأة فتنة ولازم تعرف ان اي حركة او اي كلمة منها ممكن تثير فيها الرجال بطريقة او باخرى والاحرى لها ان تحيط عمرها بهالة من الادب والخُلق لكي لا تفتن الرجال والدليل أُمرنا بلبس العباءة والاحتشام ولم يلبسها الرجل فخلقت هي فتنة له لا هو فتنة لها فالاولى ان تستتر برداء العفة والطهر والحياء ولا يمنع ان يغضوا البصر جميعا ولكن لا بد من نزغ الشيطان بين الرجل والمراه !!

ابو ماجد
30-09-2009, 09:41 PM
المراه لاتملك الا شرفها وسمعتها ان راحو ............ اشبقى

براتزية برازيلية
30-09-2009, 09:45 PM
عشان الاثنين مب محترمين ,, ولا يمنع هالشي نقول ان البنت من الاولى تستر على نفسها وتحشم عمرها لان الرسول قال بما معناه ان ما تركت لكم فتنة اعظم من النساء بمعنى ان المرأة فتنة ولازم تعرف ان اي حركة او اي كلمة منها ممكن تثير فيها الرجال بطريقة او باخرى والاحرى لها ان تحيط عمرها بهالة من الادب والخُلق لكي لا تفتن الرجال والدليل أُمرنا بلبس العباءة والاحتشام ولم يلبسها الرجل فخلقت هي فتنة له لا هو فتنة لها فالاولى ان تستتر برداء العفة والطهر والحياء ولا يمنع ان يغضوا البصر جميعا ولكن لا بد من نزغ الشيطان بين الرجل والمراه !!

أصبتي المرأة اكيد لازم تستر على نفسها بس بعض الشباب كأنهم يقصدون أن لو المرأة ماسترت على نفسها شرط ييجون صوبها او يضايقونها :)

PARIS
30-09-2009, 10:07 PM
لست مع وضع صور اشخاص سواء للرجال او النساء..........وجهة نظر

أخت رجال
30-09-2009, 10:10 PM

لو البنات اللي من هالاشكال يعرفون رايكم بصراحه فيهم كان تحسنوا وتسنعوا

شكرا لانك جاوبت بصراحه

Gh2o
01-10-2009, 12:10 AM
شكرا للجميع كان حواراً جميلاً :)

~ نســـايم ~
01-10-2009, 12:14 AM
أصبتي المرأة اكيد لازم تستر على نفسها بس بعض الشباب كأنهم يقصدون أن لو المرأة ماسترت على نفسها شرط ييجون صوبها او يضايقونها :)

صحيح البعض من الشباب يقولون ان لم تستر على نفسها سنـأتي اليها ونتحرش وهالفئة هم الفئة الفاسده المفسده فقط و هل سمعتي رجلا محترما يقول ذلك !! والطيور في النهاية على اشكالها تقع ,, اشكركِ اختي الغاليه على الحوار الهاديء :nice:

HIGHNESS
01-10-2009, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم مستخدم للانترنت من سنه 1997 واتذكر شلون قبل البنت ادش باسم مستعار ويالله يالله تصيد منها معلومه تطلع عينك والحين عيني عينك بفلكر يحطون صورهم بعد ! المهم مب هذا سؤالي .

السؤال تلاحظ بالمنتديات والمسنجر والمواقع الاجتماعيه بشكل عام بنات يحطون صور حريم بلبس فاضح او مغري او حتى صوره كرتونيه بس عاد مايحتاي اقولكم مطلعين بلاوي :shy: , هالبنت شتتوقع نظره الشاب لها ؟ يمكن هي بنت محتشمه بس تحط صور مغريه جدا وشنهي نظرتها لهالموضوع ؟ المعروف ان هالصوره تعبر عن شخصيتها ؟ هل تعتقد ان الشاب لن ينظر لها بمنظور مختلف عن ماتتوقعه هي ؟ هل هالنوع من الصور نوع من الدعايا لها ولا تفريج عن كبت داخلها ؟
اترك المايكروفون لكم :)

الله يعطيك على قد نيتك ... وبعدين ليش معور راسك واتدش هالمواقع واتشوف صورهم ...
الريال شلون عرف ان البنت تحط هالصور بالماسنجر او الفيس بوك او غيره .. الا اذا كان يعرفها او يركض ورى هالأشياء ... لما الريال يقول البنت من مظهرها او تصرفاتها اتخليني اتحرش فيها فهذا للأسف ( غير محترم ) لإنه لو محترم ماكان فكر بالغلط سواء البنت شكلها صح او غلط ...
من وجهة نظري الطرفين غلط في غلط ... في مواقع اجتماعية اطلعت للفايدة لكن للأسف تم استغلالها بشكل سيء وسخيف ... الله يهدي الجميع ..
تقبل مروري

صوت الضمير
01-10-2009, 02:07 AM
فيه موضوع لي بالمنتدى اسوي تواقيع وصور رمزيه
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=282694&page=26
حياكم الله ..
اذا حد عنده ملاحظه على التواقيع اللي اسويها
يرسل لي رساله وانا اتقبل كلامه بكل ود واحترام...

وشكراً

هبوب الشمال
01-10-2009, 02:14 AM
الكتاب يبين من عنوانه

والله يهدي الجميع

Gh2o
01-10-2009, 02:20 AM
الله يعطيك على قد نيتك ... وبعدين ليش معور راسك واتدش هالمواقع واتشوف صورهم ...
الريال شلون عرف ان البنت تحط هالصور بالماسنجر او الفيس بوك او غيره .. الا اذا كان يعرفها او يركض ورى هالأشياء ... لما الريال يقول البنت من مظهرها او تصرفاتها اتخليني اتحرش فيها فهذا للأسف ( غير محترم ) لإنه لو محترم ماكان فكر بالغلط سواء البنت شكلها صح او غلط ...
من وجهة نظري الطرفين غلط في غلط ... في مواقع اجتماعية اطلعت للفايدة لكن للأسف تم استغلالها بشكل سيء وسخيف ... الله يهدي الجميع ..
تقبل مروري

انتي عندج أكاونت بالفيس بوك ولا الفلكر ماعتقد لانه لو عندج ما سألتي هالسؤال :victory:

joker qtr1
01-10-2009, 03:05 AM
والله انا بعد اشوف ان الناس وايد تسوي هاذي الاشياء وخصوصا البنات الله يستر عليهم يحطون صور ...........يعني ما عرف شنو اقول

تحياتي

فلفل حار
01-10-2009, 03:12 AM
الله يستر عليـهم ...
شبكه آنترنتيـه خربوطيـه ...
فئات عمريه مختلفه وثقافات وآفكار كلش نفرات زين ونفرات شرير ...

وســع خاطـركـ ...

القلب المؤمن
01-10-2009, 05:30 AM
عيــــــــــــــــل شوفوا صورة توقيعي المغرية :nice:

هذي بتدل على انحراف ولا عنف ؟ يالله الشاطرالي يجاوب :tease:

بوحارب
01-10-2009, 06:52 AM
عيــــــــــــــــل شوفوا صورة توقيعي المغرية :nice:

هذي بتدل على انحراف ولا عنف ؟ يالله الشاطرالي يجاوب :tease:

وين مغرية!!!

بالعكس الصورة تميل للبويات اكثر من الأغراء على قولتج :omen2:

:secret:

فارس العرب
01-10-2009, 07:19 AM
قله الوعي الديني
العولمه
عدم الرقابه الاسريه
قله العقل
الجهل
الغرور
الدلع
السن يلعب دور
كل شي صار فري
الاختلاط

:nice: :nice: :nice:

راعي ال VXR
01-10-2009, 08:11 AM
وراء كل رجل عظيم امرأه ......

قناص الخليج
01-10-2009, 09:55 AM
وفيها فضايح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله على جبدج

الريال يتكلم عن الصور الفاضحه :nice:

سنطره
01-10-2009, 11:04 AM
فعلا اللي تختار صور فاضحة هذا يدل على شخصيتها واللي تحط صورتها بفلكر وغيرة
تبشر( بالعنوسه)
واللي تتبرج بالمجمعات (حرام عند الله).
ومشكور اخوي على غيرتك لبنات بلادك.

نظرة شجاع
01-10-2009, 11:34 AM
صراحة بعض البنات عقولهم فيها سمنت ... الموضوع يتكلم عن البنت الى تحط صوره ماتمثل عاداتنا ولا القيم الاسلامية ... اي موضوع يتكلمون فيه عن البنت تحصل رد من البنات يقولو حتى انتو يالشباب ؟؟ شوفو العقول بس ....البنت هي اساس البلا شي معروف ولا على الرجل اي شي لان الرجل مايعيبه شي لحد ما .. اما البنت من يوم تبعد عن طريق الاستقامه ولو شي بسيط فهي تطيح من اعين الرجال ...حتى لو كان الرجال غير مستقيم فلا يجب على البنت ان ترخص نفسها فالبنت ثمنها في شرفها ..سبحان الله بجد هذا الزمن غريب صارت البنت تقول الغلط عليكم ياشباب ليه تلحقون البنت ؟؟ شوفو الرد السطحي من بعض البنات...صارو يجارون الفساد بحجج ان الشاب هو الى يستدرجها ..ومشكور على الموضوع الدسم مع ان هالمنتدى قليل اشوف فيه صور غير لائقه...وسلااااااامو

Gh2o
02-10-2009, 12:26 PM
شكرا لكل من شارك :)

عذوبـة قلم
02-10-2009, 12:47 PM
.♦. ♠ .♦
:

:

صراحة بعض البنات عقولهم فيها سمنت ... الموضوع يتكلم عن البنت الى تحط صوره ماتمثل عاداتنا ولا القيم الاسلامية ... اي موضوع يتكلمون فيه عن البنت تحصل رد من البنات يقولو حتى انتو يالشباب ؟؟ شوفو العقول بس ....البنت هي اساس البلا شي معروف ولا على الرجل اي شي لان الرجل مايعيبه شي لحد ما .. اما البنت من يوم تبعد عن طريق الاستقامه ولو شي بسيط فهي تطيح من اعين الرجال ...حتى لو كان الرجال غير مستقيم فلا يجب على البنت ان ترخص نفسها فالبنت ثمنها في شرفها ..سبحان الله بجد هذا الزمن غريب صارت البنت تقول الغلط عليكم ياشباب ليه تلحقون البنت ؟؟ شوفو الرد السطحي من بعض البنات...صارو يجارون الفساد بحجج ان الشاب هو الى يستدرجها ..ومشكور على الموضوع الدسم مع ان هالمنتدى قليل اشوف فيه صور غير لائقه...وسلااااااامو

آخي سأتركـ الموضوع بأكمله .. لان الردود السابقـه .. آوفته حقه من الرد
ولكننـي سأعلق على جمله واحده في ردكـ .. الا وهي "بالحبر الآحمر" ..

من قال لكـ بان الرجل لا يعيبـه شيء..!!

فهناكـ فرق بين الرجل المحترم .. و .. الرجل الـ ........
الرجل الديـن .. والرجل الفاسق
الرجوله بمعنى الكلمه .. والرجوله المزيفه "الجنس الثالث" !!..

فهناكـ فرق بين صاحب الضمير الحي .. و الضمير الميت
بين الصادق .. والمنافق
بين المساجد .. والمراقص
بين المجالس .. والقهاوي "الشييش"
بين الساتر .. والفاضح

بين ..

وبين ..

وبين ..!!

هل كل هذا لا يعيب الرجل؟؟..
آمركم محيـر .. وكأن الأقلام مرفوعه عنكم .. لكونكم رجالــ فقط ..!!

الله يرحمنـا برحمتـه .. ويرحم آجدادنـا .. وآبائنا .. "رجال بمعنى الكلمه" ..

وجهة نظري .. ولكم كما لي حريـه التعبيـر ..
تقبل تحيات ريشة قلمي .. آختكـ في الله ..
:

:
.. ع ـذوبـة الـ ق ـلم ..

الجوكر90
02-10-2009, 02:16 PM
السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
اشفيج يام حمد
كلتي الرجال بقشوره

بقولج شي تعرفين وشو كانت فتنه بني اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ النساء

تعرفين ليش الواحد يرقم البنيه
لان انا لو شفت وحده متستره وحاشمه نفسها اسحتي ارقمها بس لو وحده لبسها مايليق انه يكون لبس وحده هاي اشلون تبين الشباب الي ماعندهم الوازع الديني يخلونها
ولو البنيه ماتتضحك فالمجمعات والمطاعم محد راح يعطيها ويه الكل راح يقول وشنبي فوحده محتشمه انا بتزوجها ولا بتزوجها
ترى الشباب مايدورون وحده محتشمه يبون وحده رايحه فيها من قلب لان المحتشمه ماتطلع الا بطلعة الروح ولا اطرش صورها الا بعد شهور
بس الثانيه اليوم متعرف عليها ثاني يوم اعرف هي من اي عيله وثالث يوم مطلعها وباقي الاسبوع الله يستر شالي صار بينهم

وبخصوص العضوه عذوبه
انا معاج في فرق بين الرجال الزين والشين والفرق واضح
الي يصلي يقولون عنه رجال والنعم فيه متربي وخايف ربه بس الي مايدل المسيد وين هاي يقولون عنه اشيا ثانيه
وحتى وقت الزواج يوم يتقدم حق وحده ويسالون عنه محد راح يمدحه فيضطر يتزوج من برع او وحده نفسه
بس ترى الرجال لو غلط يقدر يعدل نفسه
يعني لو انا كنت راعي بنات وسفرات بس بعدين استعدلت وقمت اصلي فالمسيد وماترك فروضي الناس راح يقولون كان شين بس الحمدلله صار زين الحين

بس البنيه كانت صايعه وماخلت احد ماتعرفت عليه وماتحشم نفسها الكلام لو استعدلت وصلت السمعه الوصخه ماراح تفارقها لين ماتموت او الناس تنسى ومسحتيل الناس تنسى
هاي الفرق بين الرجال والمره

بس فالنهايه
قال تعالي (( الزاني لا ينكح الا زانيه او مشركه والزانيه لا ينكحها الا زان او مشرك ))

وعن الموضوع
انا من اول يوم دخلت فيه المنتدى ماغيرت الصوره كلش
وانا من النوع الي ماينتبه ع الصور وايد يعني اعرف نك العضو من الصوره بس مافي امل ادقق ع الصوره واعرف وشو محتواها او وشو مكتوب فيها
بس يعني السالفه ومافيها ان ع حسب القلوب يعني لو القلب مريض راح يتحبلها ويتصيدلها ويحاول يضبطها بس لو القلب سليم راح يدعي لها بالهدايه

اللهم اهدني واهدي جميع المسلمين والمسلمات

والسموحه ع الطوله

سوووووووير
02-10-2009, 02:32 PM
عادي جداً وهالشي خاص فيها وبكيفها

نظرة شجاع
02-10-2009, 02:42 PM
عذوبة قلم احسنتي القول ....وفعلا الرجل يعاب عليه امور كثيره اذا لم تتوفر فيه كرجل ..ولكن ما اقصد ان البنت ممكن ان تواجه صعوبه بان تحسن من صورتها بعكس الرجل هذا من ناحية التقاليد .. ولكن من ناحية الدين فكلنا سواء وذنوبنا سواء ومالكم من فعل كما مالنا من فعل ان كان خيرا او اثما .. وتقبلي رايي بسعة صدر كما نتقبل اراء البعض هنا بصبر وسعة صدر... ووفقك الله فيما قلتي .....your brother in islam nathrt shja3

Gh2o
02-10-2009, 03:07 PM
عادي جداً وهالشي خاص فيها وبكيفها

اي صح بكيفها يعني اساسا حتى يوم القيامه لما تتحاسب ويسألونها عن المفاتن الي تعرضها بالمنتدى ولا بالفلكر ولا بغيره بتقول كيفي وعادي !!!

الورد مفتوني
02-10-2009, 03:16 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

:taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt:: taunt::taunt:

الورد مفتوني
02-10-2009, 03:19 PM
احنا اول شي تجي عينه عليه
الصوره الشخصيه والتوقيع!!

المفروض الواحد يتجنب الصور هذي علشان ماياخذ اثم غيره..

بس فعلا ماشوف هالشي هني ف المنتدى

بس ف الفلكر اعوذ بالله!!

حدالكلمه
02-10-2009, 03:25 PM
تعليقي ( ان لم تستح فاصنع ماشئت )!!

Gh2o
02-10-2009, 05:21 PM
صدقت حد الكلمه ان لم تستح فاصنع ماشئت

القلب المؤمن
02-10-2009, 05:26 PM
وين مغرية!!!

بالعكس الصورة تميل للبويات اكثر من الأغراء على قولتج :omen2:

:secret:

:nice: يكون بعلمك عدة اشخاص بالمنتدى مطرشين لي عالخاص يقولون لو سمحتي غيري الصورة لان فيها نساء ههههههههههههههههههههه:tease:

الوفـى طبعي
02-10-2009, 05:28 PM
كفو والله ياصاحب الموضوع هالبنات نشوفهم وااايد الي يحطون هالصور

ويقولون حرية شخصيه اي حريه الي كذا

يعطيك العافيه

Gh2o
02-10-2009, 10:25 PM
شكرا الوفي طبعي ..

اميرةالصحراء
02-10-2009, 10:31 PM
بالتوفيق ان شاءالله

بوخالد911
02-10-2009, 10:56 PM
هلا

؛؛؛

البعرةُ تدل على البعير

:eek5::secret::eek5:

والأثرُ يدلُ على المسير ....

ليث العرين
03-10-2009, 12:04 AM
حريه شخصيه و على ما قيل فوق

كل اناء بما فيه ينضح

ريم المدينة
03-10-2009, 12:19 AM
اللي تحط يدها

فـديت عمـرج ممكـن سؤال إذآ مـآيضـآيقج ؟

اللي تـحط صوة إيـدهـآ وقحهـ ,, وقليلة أدب ؟

والسمـوحهـ إذآ ضـآيقتج

كاشخ في قطر
03-10-2009, 01:30 AM
حريه شخصيه وكل واحد حر في نفسه وكلشي له احدووووود في اي شي صور وغيره وشكرا

امل الحب
03-10-2009, 02:14 AM
حرية شخصية لان انا ماقدر اعدل كل البشر واكثر شي ممكن اسويه النصيحة.. ولكن يتضح مدى تفكيرهم ..

وماعتقد في وحدة تتجرأ تحط صور فاضحة .. شالهدف؟؟!!..اقلها تذكر رب العالمين الي عارف كل شي ومطلع على النوايا..

تحمل وزرها ووزر كل من شافها.. الله يهديهم ان شاء الله

joker qtr1
03-10-2009, 03:11 AM
مافي اسمه حريه شخصيه اذا هالشي تخطى مستواه

والله يستر عليهم

joker qtr1
03-10-2009, 03:12 AM
مافي اسمه حريه شخصيه اذا هالشي تخطى مستواه

والله يستر عليهم

البنـدري
03-10-2009, 09:51 AM
لاهنت ياراعي الموضوع

ومثل ماقالوا قبل "كل اناء بما فيه ينضح" :victory:

والسمـوحهـ إذآ ضـآيقتج

اسمحيلي برد بدال اختي بنت ذياب :omen2:

يعني وحده حطت ايدها بالفلكر بكره بتحط عيونها واللي بعده صورتها كامله :omen2:

بعدين شالفايده تحط صورة ايدها شبتسفيد ..؟

لا فايدة تذكر لنا إحنا كـ متابعين ومشاهدين ولا لها كـ بنت

ولا انتي شرايج..؟ :con2:

Gh2o
03-10-2009, 11:00 AM

والسمـوحهـ إذآ ضـآيقتج

تلاقينها حاطه منيكر وخواتم ومصوره يدها ويمكن حاطه يدها على ريولها هي مب قليله ادب ولا وقحه بس ماعندها سالفه !

بنت ذياب
03-10-2009, 02:47 PM

والسمـوحهـ إذآ ضـآيقتج

هلا حبيبتي ..

بالمسن عادي بين ربعج

بس اللي اقصده

بالفلكر ولا المواقع الثانيه

لانه اي وحده بتحط صورة يدها .. اكيد بتحط مناكير وخواتم وحاله هههه

وهاي مايجووز شرعا ,,

ومثل ماقالت خيتو البندري

المعصية تجر معصيه

وباجر بتحط عينها :omen2:

وصورتها وكل شي .. وهاي وقاحه .. اللي تحط صورتها وتخش ويهها ولا اريولها وووالخ

لانها مابتستفيد شي ,,

بالعكس

شوفي الاثام اللي يمعتها ورى هالصورة ..؟؟

ريم المدينة
03-10-2009, 05:43 PM
لاهنت ياراعي الموضوع

ومثل ماقالوا قبل "كل اناء بما فيه ينضح" :victory:

اسمحيلي برد بدال اختي بنت ذياب :omen2:

يعني وحده حطت ايدها بالفلكر بكره بتحط عيونها واللي بعده صورتها كامله :omen2:

بعدين شالفايده تحط صورة ايدها شبتسفيد ..؟

لا فايدة تذكر لنا إحنا كـ متابعين ومشاهدين ولا لها كـ بنت

ولا انتي شرايج..؟ :con2:

السمـوحهـ فديتـج

أشكـرج ع الرد

بـس هـذي مو معنـآتهـ كل وحدهـ حطة إيـدهـآ

بكـرهـ بتحط صورتهـآ

لاتـعمين يالغاليهـ

أنـآ عنـدي فلكـر نـعم

وجفت فلكـر بنـآت وفـي بعضهم حـآطين صورة يدهم

بس بدون منـآكير وآسـآور وهـآذي الأشيـآآء

وحتـى أنـآ في فلكـري فتـحت ذي الموضوع وطـرشت

رآآبط الصورهـ ع البنـآت اللي حـآطين صور مثل هـآذي

حتـى البويـآت طرشتلهم الرآآبط

وإذآ لاحظتي دأشين أكثر من سبـعين وآآحد

والردود 23 وأغلبهم انـآ اللي رآآدهـ

وبـعضهم ردوآ وحذفوآ ردودهم

ادخلي اذا ماعليج امر وشوفي بنفسج

http://www.flickr.com/photos/21823649@N02
/3910698492/

تلاقينها حاطه منيكر وخواتم ومصوره يدها ويمكن حاطه يدها على ريولها هي مب قليله ادب ولا وقحه بس ماعندها سالفه !

يـعطيج العافيهـ حبيبتي

سؤال ثـآني إي مـآيزعجج

واللي مـآحطوآ هالاشيـآء .. شنقول عنهم ؟ ^^

هلا حبيبتي ..

بالمسن عادي بين ربعج

بس اللي اقصده

بالفلكر ولا المواقع الثانيه

لانه اي وحده بتحط صورة يدها .. اكيد بتحط مناكير وخواتم وحاله هههه

وهاي مايجووز شرعا ,,

ومثل ماقالت خيتو البندري

المعصية تجر معصيه

وباجر بتحط عينها :omen2:

وصورتها وكل شي .. وهاي وقاحه .. اللي تحط صورتها وتخش ويهها ولا اريولها وووالخ

لانها مابتستفيد شي ,,

بالعكس

شوفي الاثام اللي يمعتها ورى هالصورة ..؟؟

بس موكلهم بتحط الخوآتم والاساور

أوكيهـ يمكن حطة صورت إيـدهـآ وإيدهـآآ تصفر مـآفيهـآ شي يالغاليه

بس عشان العيد مسكت لها فنيال قهوه

لا في إيدهـآ حنه ولا منـآكير وغيرهـ

وذيلهم معمرين في فلكر بس ماقد مره جفتها حاطهـ ريلهم ولا ويها وخاشته وهالسوالف

مو كل معصيه جرت معصيه

ماستحت حطة صورة يدها الت شي عادي

بس إستحت تحط ريلها وجي

بنت ذياب
03-10-2009, 09:12 PM
السمـوحهـ فديتـج

أشكـرج ع الرد

بـس هـذي مو معنـآتهـ كل وحدهـ حطة إيـدهـآ

بكـرهـ بتحط صورتهـآ

لاتـعمين يالغاليهـ

أنـآ عنـدي فلكـر نـعم

وجفت فلكـر بنـآت وفـي بعضهم حـآطين صورة يدهم

بس بدون منـآكير وآسـآور وهـآذي الأشيـآآء

وحتـى أنـآ في فلكـري فتـحت ذي الموضوع وطـرشت

رآآبط الصورهـ ع البنـآت اللي حـآطين صور مثل هـآذي

حتـى البويـآت طرشتلهم الرآآبط

وإذآ لاحظتي دأشين أكثر من سبـعين وآآحد

والردود 23 وأغلبهم انـآ اللي رآآدهـ

وبـعضهم ردوآ وحذفوآ ردودهم

ادخلي اذا ماعليج امر وشوفي بنفسج

http://www.flickr.com/photos/21823649@n02
/3910698492/

يـعطيج العافيهـ حبيبتي

سؤال ثـآني إي مـآيزعجج

واللي مـآحطوآ هالاشيـآء .. شنقول عنهم ؟ ^^

بس موكلهم بتحط الخوآتم والاساور

أوكيهـ يمكن حطة صورت إيـدهـآ وإيدهـآآ تصفر مـآفيهـآ شي يالغاليه

بس عشان العيد مسكت لها فنيال قهوه

لا في إيدهـآ حنه ولا منـآكير وغيرهـ

وذيلهم معمرين في فلكر بس ماقد مره جفتها حاطهـ ريلهم ولا ويها وخاشته وهالسوالف

مو كل معصيه جرت معصيه

ماستحت حطة صورة يدها الت شي عادي

بس إستحت تحط ريلها وجي

حبيبة قلبي ..الرابط مب شغال :)

طيب يقولج .. الكف والوجه حلال صح ؟؟

زين عيل ليش ماتحط صورة ويهها دام حلال !!

لانه مب عدله

حبيبتي المراه ف هالزمن فتنه !

ومابتستفيد شي لو حطت يدها ..

بس لو فكرتي فيها

من خلال اليد .. بس .. !!

الريال بيعرف اشيا عن البنت

مثلا من اليد

بيعرف لونها !

وبيعرف اذا اضعيفه ولا امتينه خخخخخخخخخ

يعني كأنه وصف غير مباشر

وبعدين صدقيني ماله داعي

جي مصورة يدها بدون سالفه ,,

لو مثلا تطبخ وتصور وتشرح الطريقة .. ولا شي.. انقول معليه

وبعدين انا اتكلم عن الفئة اللي يحطون اياديهم

حنه .. ومناكير .. واساور .. وساعات

وبعدين لو الوحده تصور بس الكف معليه

لكن ايدها بتطع كلها .. بالغلط .. او بقصد ..

فاهمه علي ؟؟ :( ..

فـ الواحد يتجنب هالشي احسن .. عشان ما يقع ف الحرام

:) ..

ووالله يحفظ الجميع ان شاء الله :)

ٌRaYyaNi
03-10-2009, 10:04 PM
الصراحه.. احس الصورة الرمزية تعبر عن الشخص بشكل عام :)

ريم المدينة
03-10-2009, 11:05 PM

لانه مب عدله

بس لو فكرتي فيها

من خلال اليد .. بس .. !!

مثلا من اليد

بيعرف لونها !

يعني كأنه وصف غير مباشر

وبعدين صدقيني ماله داعي

السموحهـ فديتج مـآدري شبلاهـ تـآكدي من هالرآآبط

http://www.flickr.com/photos/21823649@N02/?saved=1

بس الصرآآحهـ ومـحد يزعل ذي فـآآضي

وانـآ قصدت ع الكف فديت قلبـج ^^

يـعطيج العـآفيهـ يالغـآليهـ

وأشكـرج ع التوضيـح حبيبتي

وإعذرينـي يالغـآليهـ إذآ ضـآيقتج برد من ردودي

بوحارب
03-10-2009, 11:14 PM
الصراحه.. احس الصورة الرمزية تعبر عن الشخص بشكل عام :)

:weeping:

kaafy555
03-10-2009, 11:31 PM
بخصوص الموضوع الثاني انهم يحطون تواقيع مغريه او صور شخصيه ( مغنيات - ممثلات الخ.. )) والغرض والمقصد من هلـ حركه (( جذب الشاب لها )) وهي فاهمه هلـ شي بس تسوي نفسها غشيمه !!
واللهم لك الحمد والشكر احنا في منتدى محترم واعتقد خالي من هلـ اشكال

البنـدري
05-10-2009, 10:31 AM

لانه مب عدله

بس لو فكرتي فيها

من خلال اليد .. بس .. !!

مثلا من اليد

بيعرف لونها !

يعني كأنه وصف غير مباشر

وبعدين صدقيني ماله داعي

كنـت داشه ابي ارد

بس كفيتي ووفيتي

ريم المدينه حبيبتي

الواحد يبتعد عن الشبهات احسن :victory:

انا كان عندي فلكر كنت حاطه فيه تصاميمي بالفوتوشوب

بس لما شفت الصور اللي موجوده بالفلكر سويت دليت للـ اكاونت مالي

لا تزعلين حبوبه :shy: