المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع أو ضد ؟؟؟

Silver.Ocean
01-10-2009, 11:32 AM
اخي العضو / اختي العضوة ...

انت مع أو ضد :

1. تأجيل الدراسة حتى العام القادم ؟

2. تطعيم انفلونزا الخنازير مع كل ما سمعنا عن خطورته و تسببه في امراض و مضاعفات ؟

من رأيي أن تأخير الدراسة ولو للعام القادم افضل من ذهاب ماهو أغلى من ذلك ..

و التطعيم انا متخوف منه و ما راح اتطعم او اطعم عيالي و بنكتفي بالمطهرات و غسيل اليدين باستمرار ( على فكره لما تغسل ايدك غسلها ثلاث مرات مو مره وحده ) و انصحكم بالاكثار من العسل الطبيعي و 7 تمرات على الريج و اللي احسن الدعاء و المداومة على اذكار الصباح و المساء و التوكل على الرحمن و ان من اراد المسلمين بسوء فليرد الله كيده في نحره .

شبح الصمت
01-10-2009, 11:42 AM
جزاك الله الف خير بس اشلون يعني هالتطعيم مضر ؟؟؟ والله الله يستر الحين لو واحد فالبيت رافض والاغلبية موافقين شالحل ؟؟؟؟
والله حاله هالمرض الله يبعده عن المسلمين جميع ..
ولي الله كاتبه لنا بنشوفه ..
اللهم احسن خاتمتنا اللهم امين امين

درب السعادة
01-10-2009, 11:49 AM
التطعيم أخواني الافاضل الذي سيعطى للطلبة يوم الاثنين القادم هو عقار الانفلونزا الموسمية أخواني ، وهو يقلل أعراض انفلونزا الخنازير في حالة الاصابه ( مثل تخفيف حدة ارتفاع الحرارة لدى المصاب عند الاصابة ) ولا يمنعه ولكن في حالات كثيرة يقي من الاصابه ..

عقار الانفلونزا الموسمية لا يضر بل ينفع ان شاء الله ......

أما عقار اتفلونزا الخنازير فلا زال موضوعه مبهم ,,,,,,,

تحياتي للجميع

الدكتورة ( درب السعادة ) اتسسسسسسسسسوا :rolleyes2:

بوناصر1
01-10-2009, 11:52 AM
قبل كنت ضد التأجيل ... لكن بعد ماطحت ع الأفراش بسبب وعكه صحيه واليوم هو اليوم الثاني لي .

انا الحين مع 100% بتأجيل الدراسه .. وعدم الأختلاط مع الأخرين والابتعاد عن حشرت

الناس في المجمعات .

براتزية برازيلية
01-10-2009, 01:34 PM
ضد التأجيل

Gh2o
01-10-2009, 03:15 PM
شدعوه تاجيل الدراسه سنه كامله ؟!؟!؟! لييييييييش يبه العمر شكثر فيه نضيع سنه كامله

black@white
01-10-2009, 03:59 PM
انا مع ضد التأجيل لمده عام كامل

وكذلك ضد استخدام لقاح انفلونزا الخنازير بعد الأضرار التي سمعناه عنه

ومع لقاح الانفلونزا الموسميه

وكذلك(قل لن يصيبنا الأ ما كتب الله لنا)

قطر العطاء
01-10-2009, 04:02 PM
ياخى اناس ماتم مكان ما سافروا ..... او راحوا مجمعات .... ويوم العيد الخطيب يقول السلام باليد ...... واحنا ابدا حب خشوم ....... يعنى جات على الدراسة ,,,,,,, !!!!!