المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير الاحلام

hemoud123
03-10-2009, 11:15 AM
ضغوطات الحياة النفسيه والماديه جعلت الكثير من الناس يلجأون احيانا الى الدجالين والمشعوذين لتفسير بعض الرؤى , يستوي في ذلك المتعلم والجاهل , الغني والفقير .
الكثير من المحطات الفضائيه عرفت كيف تستغل هذا الامر وجدت في تفسير الاحلام مصدر رزق يدر عليها مبالغ طائله من وراء اللعب بمشاعر الناس ,وذلك بمجرد وضع شخص ويلعب المكياج والاضاءه الدور الكبير في اظهاره كشخص متدين وخبير بالغيبيات , وهذا كفيل بان تبدأ الاتصالات من شتى بقاع الارض لاناس ينشدون التفسير لاحلام غضت مضاجعهم , جلها في الواقع اضغاث احلام ,جلبتها كبسة اللحم اخر الليل او عشر بيضات عيون مصحوبه بعلبة جبن الحجم الكبير مشفوعه بصحن حمص ارتفاع الزيت 2سم ومختوما بكاس من الزبادي قليل الدسم ( يعني من باب التخفيف ) :)
المهم يبدا المتصل في سرد رؤياه والمفسر ينصت محاولا اصطياد بعض المفاتيح ليبني عليها تفسيره , ويطرح عليه بعض الاسئله , كل ذلك طبعا والثواني تمر وفاتورة الاتصال ترتفع .
واحيانا تتدخل المذيعه طالبة من المتصل ان يبقى على الخط لسماع تفسير ( الشيخ ) .
واحيانا لا يخلو الامر من اتصال مدبر يدعي صاحبه انه متصل من بلد اخر وفي الواقع هو موجود في نفس الاستوديو يقوم بكيل المديح للشيخ لانه بشره في اتصال سابق بخير كثير وهو الان يجني ثمار ذاك الاتصال وتلك البشاره , وطبعا المسأله دجل في دجل , واليكم اخوتي بعض نماذج الدجل.

المتصلة: ياشيخ انا متزوجه من عشر سنوات ولم يكتب لي الانجاب , حلمت اني ااكل بشراهه واني امشي بتثاقل وملابسي بدات تضيق على , ما هو تفسيرك بارك الله فيك.

الشيخ / هذه بشارة حمل بتوأم قريبا جدا , ابشري ابشري.

المتصله / ولكني ياشيخ منفصلة منذ اكثر من عام.

الشيخ / وقد بدا عليه الانفعال سيكتب لك الزواج والانجاب ابشري ابشري .

المتصله / يا شيخ انا اجريت لي عمليه جراحيه ازيل فيها الرحم .

الشيخ / وقد بدأ لونه يحمر ويصفر ,اقول ابشري سوف يتم الحمل ( كيف؟ ) .

المتصله / ولكن يا شيخ ...... طووووط طوووووووووط طوووووط
المذيعه /نرجو من الاخت معاودة الاتصال :telephone:
والحكم متروك لكم

نصيحتي ان الكل يخفف الاكل اخر الليل وان كان لابد من ذلك فعلى الاقل البحث عن اناس صادقين
والسلام

درب السعادة
03-10-2009, 01:40 PM
اذا قصدك مافي شي اسمه تفسير احلام ومافي احلام تتفسر ..........فانا اخوي ما رح اناقشك ...........

hemoud123
03-10-2009, 01:54 PM
اذا قصدك مافي شي اسمه تفسير احلام ومافي احلام تتفسر ..........فانا اخوي ما رح اناقشك ...........

الحقيقه يا خوي ما ادري اذا فيه احلام تتفسر او كل الاحلام ممكن تتفسر
بس الاكيد ان الرويا ممكن تفسر وهناك من هم قادرون على التفسير , ولكن مب كل هذا العدد , وكل هذه المحطات , انا اعتقد الريع المادي ورى كل هذا
مرحبا بك اخوي