المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني للاستثمار» أفضل بنك استثماري في المنطقة



مغروور قطر
04-10-2009, 09:30 AM
الوطني للاستثمار» أفضل بنك استثماري في المنطقة
القبس 04/10/2009
منحت مجلة ذي بانكر التابعة لمجموعة فايننشال تايمز العالمية والمتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية شركة الوطني للاستثمار NBK Capital جائزة «أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط» لعام 2009 ضمن جوائز «أفضل البنوك الاستثمارية العالمية» السنوية. يذكر أن هذه الجائزة هي الجائزة الثالثة المرموقة التي تتلقاها شركة الوطني للاستثمار هذا العام، حيث سبق لها الحصول على لقب «أفضل بنك استثماري في الكويت» لعام 2009 من قبل مجلة غلوبل فينانس ومجلة يورومني المالية العالمية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج: «إن حصولنا على لقب أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط لعام 2009 من قبل مجلة ذي بانكر التابعة لمؤسسة فايننشال تايمز العريقة يشكل إنجازاً بارزاً وعلامة فارقة في مسيرة الارتقاء والنمو المتواصل لشركة الوطني للاستثمار ودليلاً على كفاءة السياسة التي تنتهجها على صعيد التركيز المستمر على أرفع مستويات الجودة في الخدمة والأداء من خلال مكاتبنا في الكويت ودبي واسطنبول. وهي بمنزلة تأكيد جديد على الكفاءة والقدرات المتميزة التي ينفرد بها فريق عملنا من خلال تفانيه وجهوده المخلصة. كما يحدونا نفس القدر من الاعتزاز حيال المستوى الرفيع للخدمات والمنتجات التي نجحنا في تقديمها للعملاء والمستثمرين إقليميا خلال فترة من أصعب الفترات التي شهدتها الأسواق على نطاق عالمي».

وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من الخبراء رفيعي المستوى في الأسواق المالية في القطاع المصرفي وأسواق رأس المال والأسهم وإدارة الصناديق والاقتصاد والخدمات الاستشارية. وسوف يقام حفل توزيع الجوائز الأسبوع المقبل في لندن لتكريم الفائزين.

وتجدر الإشارة إلى أن مكاتب شركة الوطني للاستثمار، التي تعتبر احد أهم البنوك الاستثمارية الرائدة على المستوى الإقليمي، تتوزع في كل من الكويت ودبي واسطنبول.

وقد تم تأسيسها في عام 2005 كشركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل بنك الكويت الوطني، أكبر بنك في الكويت والبنك الأعلى تصنيفاً في الشرق الأوسط. وتحرص شركة الوطني للاستثمار على تطوير وتقديم أفضل وأرقى الخدمات والمنتجات المالية لعملائها والمستثمرين على حد سواء. وقد نجحت الشركة بفضل فريق عملها الذي يضم أكثر من 150 من المصرفيين المحترفين والمتخصصين في تعزيز مكانتها بصورة مطردة وتقديم باقة متكاملة من الخدمات والحلول المالية، لا سيما في مجال إدارة الأصول، والاستثمارات البديلة، والخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة والبحوث.