المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي استفسر عن ........؟ للنساء

a.m.k.e.k.e
04-10-2009, 12:31 PM
السلام عليكم

بغيت استفسر عن مركز رياضة للنساء

الاسعار + الاجهزه + الايروبك

حد مجرب مكان معين واستفاد

أريج
04-10-2009, 02:28 PM
السلام عليكم

انا جربت المشاطة

والله وايد استفدت

والاسعار كانت شهريا 500 من سنتين بمعدل ساعة يوميا بس اعتقد الحين اكثر يمكن 700 ريال مااعرف بالضبط اتصلي وشوفي

umm yousef
04-10-2009, 08:11 PM
اختي في أكثر من مكان للرياضة للنساء في قطر أنا مجربة كلاود ناين أسعارهم كثير حلوه وتعاملهم راقي بس بالنسبة للأسعار في أكثر من باكج وكل واحد له سعره بس بشكل عام الأسعار كالتالي :
التسجيل لمدة شهر لصالة الألعاب فقط 500 ريال وتلعبين فيها الوقت الي تبين إن شاء لو جايه الصبح وتطلعين في الليل :eek5: لأنه أشتراك خاص لك ومن حقك
التسجيل في بركة السباحة لمدة شهر 500 ريال
التسجيل في 3 حصص أسبوعيا لمده شهر يعني 12 حصه 500 ريال
والحصص منوعه أيروبكس ، بيلاتيز - تمارين شد العضلات - ، أيروبكس مائي ، وغيرها الكثير والميزه في إشتراك الحصص أنك حتى لو ماخلصتي 12 حصه خلال الشهر ممكن ترحلينهم معاك لاشتراك الشهر الثاني غير دروس السباحه وفي جدول محدد فيه كل الحصص وأوقاتها يعني منظم وهذا الي يعجبني فيهم والمدربات مايقصرون معاك متى ماتحتاجينهم بيكونون معاك فإذا تحبين مري عندهم واعرفي النظام الجاري أكثر لأن الشوف غير الكلام ويمكن يعجبك ويمكن لا بس أنا وزميلاتي كثير استفدنا

بعد فيه كيرفز اللي في جنوب دحيل يمدحون فيه بس ماأعرف عن الأسعار

ويوجد مركز رياضي في الستي سنتر بعض زميلاتي مشاركين فيه وكثير يمدحون المكان وملاحظة بنفسي الفرق عليهم أعتقد أنه في الطابق الأخير بعد تقدرين تمرين وتسألين عن الأسعار

أسمحي لي طولت :omen2: بس حبيت أفيد كثر ماأقدر :shy:

غير البشر
04-10-2009, 09:56 PM
مركز كيرفز والمده نص ساعه ثلاث ايام با الاسبووع :::(

سماء الرياض
04-10-2009, 10:31 PM
ان شاء الله الاعضاء يفيدونك

ورقــة أمــل
04-10-2009, 10:58 PM
كلاود ناين حلوو كنت اروح لهم وخذت شهر كامل ساعة يوميا ب 800 ريال
العب الرياضة اللي في خاطري
يعطونج جدول وانتي تختارين الوقت ولرياضة اللي تناسبج