المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون قطر سجلت 150 ألف مشترك وتضاعف سعة الاتصالات الدولية

QATAR 11
05-10-2009, 05:30 AM
أعلنت فودافون قطر أنها ضاعفت سعة الاتصالات الدولية وذلك لتحسين تجربة العملاء للاتصال الدولي ولاحظ معظم العملاء تحسناً كبيراً.
ولايزال الإقبال على الاتصال بسريلانكا وباكستان ونيبال مرتفعا جدا. فودافون تواصل التركيز على تحسين خبرة الاتصال إلى هذه الوجهات.
قال جراهم مار، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: "أنا في غاية السعادة لقدرتنا على مضاعفة سعة الاتصالات الدولية عما كنا نهدف له، ومن أجل مواكبة الطلب الكبير على الاتصال الدولي سنستمر في رصد كمية الاتصالات والبدء في إضافة المزيد من السعة وفقا لذلك. إن الحل الدائم لمشكلة السعة سوف يتوافر فقط عندما يبدأ تشغيل محطة كابل الاتصالات الدولية الخاص بفودافون قطر."
وأضاف مار: العملاء ما زالوا يتمتعون بعرض فودافون للاتصالات الدولية الرائعة التي تسمح لهم بالاتصال بأي بلد في العالم بتكلفة المكالمة المحلية.
وأشار مار إلى انضمام أكثر من 150،000 عميل إلى فودافون منذ إطلاقها في يوليو من هذا العام، وأنهم جميعاً استفادوا من عروض وخدمات شركة فودافون.
وأوضح قائلا: خلال عطلة عيد الفطر، قام عملاء فودافون قطر بإجراء المكالمات الدولية بمعدل مليون دقيقة يومياً كجزء من عرض الاتصالات الدولية الناجح للغاية. هذا يعني أنه في بعض الأحيان كل خطوط فودافون تم استخدامها بالكامل لاجراء المكالمات الدولية.

اسعاف
05-10-2009, 05:59 AM
خوش خبر

ان شاء الله السهم يلمت

م. عبدالعزيز
05-10-2009, 12:17 PM
عيل الحين عرفنا ليش شبكه فودافون انضربت

كله من الجاليات الهنديه وجيرانها

hma
05-10-2009, 01:07 PM
إذا استمرت الزيادة في عدد عملاء فودافون بهذا الشكل فاعتقد أن بعد سنة كيوتل بتسكر :)
والله عيب على كيوتل للحين ما سوت إلا عروض على الشهري ومطنشة باقي الخدمات من هلا وبرودباند وانترنت وخطوط أرضية ...الخ
ان شاء الله فودافون تنزل كل الخدمات خلنا نحول عليها.

اكتتاب خاص
05-10-2009, 01:16 PM
إذا استمرت الزيادة في عدد عملاء فودافون بهذا الشكل فاعتقد أن بعد سنة كيوتل بتسكر :)
والله عيب على كيوتل للحين ما سوت إلا عروض على الشهري ومطنشة باقي الخدمات من هلا وبرودباند وانترنت وخطوط أرضية ...الخ
ان شاء الله فودافون تنزل كل الخدمات خلنا نحول عليها.

الغالي حتى الشهـــري ماعليه اي عرض

العروووض بس حق اللي يشترك بنظام الباقااات فقط

انا مشترك شهري وكني في بلاد ثانيه ، مالنا في هالعروض خير شر

كلمت كيوتل ، مايصير ، انا عميل من عشرين سنه مالي شي

قالوا لازم تحول خطك الشهري الى باقه من الباقات و عطوني حسبت على بابا و السبعين حرامي

الخلاصه مافيه عروض الا لاصحاب الباقات

وعاشت كيوتل ، الشركه الرائده في الاحتكار وتطنيش واهمال الزبون وعدم التفكير فيه اطلاقاً

hma
05-10-2009, 02:54 PM
الغالي حتى الشهـــري ماعليه اي عرض

العروووض بس حق اللي يشترك بنظام الباقااات فقط

انا مشترك شهري وكني في بلاد ثانيه ، مالنا في هالعروض خير شر

كلمت كيوتل ، مايصير ، انا عميل من عشرين سنه مالي شي

قالوا لازم تحول خطك الشهري الى باقه من الباقات و عطوني حسبت على بابا و السبعين حرامي

الخلاصه مافيه عروض الا لاصحاب الباقات

وعاشت كيوتل ، الشركه الرائده في الاحتكار وتطنيش واهمال الزبون وعدم التفكير فيه اطلاقاً

حياك الله

وضيف لمواصفات كيوتل أن عروضها كلها تحتوي على بعض النقط المبهمة اللي يسروقون فيها العميل

مثلا, أنا عندي برودباند غير محدود (400 ريال) قبل ما أطلع الخدمة سألت هل في أي مصاريف إضافية؟؟ قالولي: لا ما في بس المهم ما تشغل الخدمة 24 ساعة كل يوم وتسوي 24 ساعة داون لود

آخر الشهر تجيني الفاتورة 937 ريال!!!!!!

سألتهم ليش يا جماعة أنا ماخذ الغير محدود عشان ما اطيح في هالمطب قالولي: يحقلك تنزل 15 جيجا بس خلال الشهر؟؟؟

والله ما دري هم يقصون على نفسهم والا على العالم بكلمة "غير محدود"؟

الله يوفق الجميع

السندان
06-10-2009, 08:26 PM
مشكور qatar11 على نقل الخبر