المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ يوسف القرضاوي يقدم هدية قيمة لرئيس تحرير الوطن " أحمد علي "



هتـان قطر
06-10-2009, 07:49 AM
«إشادة» تحمل في طياتها «شهادة» من شيخنا الجليل
شكرًا فضيلة الشيخ القرضاوي على هديتك الفخمة القيّمة


سعدت قبل أيام بتلقي هدية قيّمة، لا أبالغ عندما أقول إنها لا تقدر بثمن، بالنسبة لصحفي مثلي.

وحتى لا يسيء الفهم أصحاب النفوس الخبيثة، والنوايا الخسيسة، الذين يثيرون الشبهات الرخيصة، فهذه الهدية الثمينة، لم تكن «ظرفا» مغلقًا مليئًا بالأوراق النقدية، من فئة «النوط بوخمسمائة» ريال، ولم تكن حسابًا مفتوحًا في أحد البنوك السويسرية، ولا حتى السودانية، ولم تكن «كوبونًا» للشراء المجاني من جمعيات «الميرة» !

وهي ليست «مفتاحًا» لسيارة «همر» موديل (2010)، وليست بطاقة «هلا كارت» مدفوعة حتى عام (2022) موعد تنظيم كأس العالم لكرة القدم، في الدوحة بمشيئة الله، ذلك الحــدث الرياضي العــالمي الكبــير الذي تترقبه الجماهير، وليست غذاء حتى الإشباع في «كنتاكي» مع ضمان حصولي على «الوجبة المفرحة» مدى الحياة !

إنها باختصـــار ليســت هذا أو ذاك، ولكنها عبارة عن مجموعة من الكتب القيّمة، وبالتحديد ثلاثة مجلدات فاخرة، من إصدارات «مركز القرضاوي للوسطية الإسلامية والتجديد» المنبثق عن «كلية الدراسات الإسلامية» إحدى كليات «مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع»، أهداها لي مشكورًا مؤلفها فضيلة الشيخ العلامة حفظه الله.

ولعل ما يزيد من قيمة هذه الكتب بالنسبة لصحفي مثلي، هو ذلك الإهداء المليء بعبارات الإطراء الموجهة لي، والتي كتبها شيخنا الجليل بخط يده.

لقد حرص فضيلة الإمام الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي ــ أطال الله في عمره ــ على تزيــين كتــــابه المطــبــــوع، تحــت عنوان «فقه الجهاد»، بعبارة مكتوبة بخطه الجميل يقول فيها:

إلى الأخ الكريم الكاتب والصحفي المبدع الشجاع

الأستاذ أحمد علي حفظه الله ونفع به.

مع أطيب أمنياتي وأخلص دعواتي.

وبصراحة فقد استوقفتني كلمات شيخنا الكبير المليئة بالتشجيع، وهزتني كثيرًا، فهي لم تكن بالنسبة لي مجرد عبارات عادية، لأن القرضاوي شيخ الوسطية ورائدها في العالم الإسلامي، الذي وظف علمه الغزير، وكرس جهده الوفير، من أجل ترسيخ الفكر الوسطي المستنير، على مدى الخمسين عاما الماضية، لم يعتد أن يجامل أحدًا، فهو دقيق في أقواله كالميزان، وليس من عاداته أن يقول كلامًا في غير موقعه، أو يكتب حرفًا في غير موضعه.

ولهذا أعتبرها أكبر جائزة معنوية حصلت عليها في حياتي الصحفية، لا تقل في قيمتها ومدلولاتها عن «جائزة الصحافة العربية»، التي تشرفت بأن أسجل اسمي في قائمتها الذهبية كأول صحفي قطري يحصل عليها، منذ الانطلاقة الأولى للصحافة القطرية قبل «40» عامًا تقريبًا.

وما من شك في أن كلمات الشيخ القرضاوي تشكل حافزًا لي على الاستمرار في نهجي المهني، وأسلوبي الصحفي، كما تشكل مرتكزًا يضاف إلى رصيدي الإعلامي، الذي حاول البعض ــ وللأسف ــ إثارة الشبهات حوله، عبر أراجيفهم المضحكة !

إنها «إشادة» تحمل في طياتها «شهادة» من شيخنا الجليل ــ حفظه الله ــ ولهذا أعتز بها، كما أتشرف بأن أفوز بهذه الهدية القيّمة المقدمة لي من الإمام العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، ويا لها من هدية قيّمة.

وبعد القراءة المتأنية لذلك «الكتاب الهدية» يتضح أن «شيخ الوسطية» بذل فيه جهدًا كبيرًا، لتقديم صورة ثلاثية الأبعاد حول حقيقة الجهاد في سبيل الله، حيث شرع في كتابته قبل أكثر من ستة أعوام، ليكون مرجعًا للدارسين والباحثين والمهتمين بهذه القضية.لقد حرص الشيخ على أن يقدم في كتابه القيّم «فقه الجهاد» فقهًا معاصرًا وأصيلاً يستمد أصالته من كتاب الله، ومن صحيح سُنة رسوله الكريم، ومن تراث الأمة، كما يستمد حداثته من خلال التفاعل مع هذا العصر، وقراءة واقعه وتحليل وقائعه، عبر التوقف أمام الإنجازات الهائلة، والابتعاد عن الانحرافات الزائلة.

وسيجد القارئ في «فقه الجهاد» ما يردّ الأمور إلى جذورها، والفروع إلى أصولها، حيث يحرص الكاتب على تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض حول هذه الفريضة.

ويبين أن تعاليم الإسلام الحقيقية أبعد ما تكون عن «الإرهاب»، وأن دعاة العنف قلة بين المسلمين، تدينهم الأكثرية، وأنه عندما يوجد أو يولد العنف فله أسباب، بعضها خارجي وبعضها داخلي.

أما أولئك الذين يصورون الإسلام على أنه خطر على حضارات العالم، وأن فريضة الجهاد تلزم المسلمين بأن يحاربوا كل العالم، فيثبت لهم الشيخ القرضاوي في كتابه بالأدلة الشرعية بطلان ذلك الشطط، من خلال تصحيح ذلك اللغط كله.

ويؤكد لهم أن الإسلام أعظم دين يدعو إلى السلام، لأنه يربي أبناءه على حب السلام، امتثالاً لأمر الملك القدوس السلام، وابتغاء لدخول الجنة دار السلام.

هكذا تدور أبواب وفصول كتاب «فقه الجهاد ــ دراسة مقارنة لأحكامه وفلسفته في ضوء القرآن والسُنة» لمؤلفه الإمام الكبير يوسف القرضاوي، وهو كتاب قيّم لا غنى عن وجوده في أي مكتبة، حيث يحتاج لقراءته جمهور الناس من القراء المسلمين وغير المسلمين، الذين يمثلون القاعدة العريضة من الأمم والشعوب، ليعرفوا حقيقة موقف الإسلام من العالم، ويكوّنوا رأيًا صحيحًا عن الجهاد، بعيدًا عن الاجتهاد الخاطئ المؤدي إلى الضلال.

ولهذا لا بد أن تتم ترجمة الكتاب بمختلف لغات العالم، بل من الضروري أن نقدمه إلى «أهل الغرب ودعاة الحرب على الإسلام » ليقرؤوه بلسانهم، ليعرفوا حقيقة الإسلام دين السلام، بعيداً عن حملات التشويه والتشكيك،في اطار الاسهام في التقريب بين شعوب العالم، إيمانا بمبدأ الحوار مع الآخر، والتعارف بين الأديان، «وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا» الحجرات الآية «13».

وأستطيع القول إن كتاب «فقه الجهاد» القيّم الذي ينقسم إلى مقدمة، وعشرة أبواب، وخاتمة، يحتاج لقراءته المهتمون بحوار الأديان أو «حوار الحضارات»، لأنه يقدم لهم لبنة مهمة في بنيان هذا الحوار، الذي يقوى حينًا ويضعف حينًا، وينهض حينًا، ويتعثر أحيانًا، كما يقول فضيلة الشيخ العلامة في مقدمته.

ولم يبق لي بعد قراءة كتاب «فقه الجهاد» سوى أن أقول لمؤلفه مرة أخرى....

شكرًا فضيلة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي على هديتك الثمينة، أطال الله في عمرك، ومتعك بالصحة والعافية، لتواصل أداء رسالتك في خدمة الإسلام والمسلمين، بعيدًا عن شطط الغلاة المتشددين، ولغط المتطرفين المتعصبين.


أحمد علي

alwatan2@qatar.net.qa

تحداني
06-10-2009, 08:24 AM
.. بارك الله فيك سيدتي الفاضله ..
.. هتان قطر على نقل الخبر ..


وسلمت يد شيخنا الفاضل الجليل " يوسف القرضاوي "
وأطال الله في عمره .. وجعله دائما مناره للعلم والعلماء ..


الشكر والثناء والتقدير موصول له ..

شيط ويط
06-10-2009, 08:26 AM
رئيس تحرير الوطن أحمد السليطي :secret:

قطرى مزمن
06-10-2009, 08:44 AM
طيب الاهداء عادى وقد اهداه للعشرات ويكفى برقية شكر اشذنب القراء اللى يشترون الصحيفه فيها صفحتين شكر لاهداء شخصى لاعلاقة لهم به اين المهنيه؟

سهم بن سهم
06-10-2009, 09:17 AM
طيب الاهداء عادى وقد اهداه للعشرات ويكفى برقية شكر اشذنب القراء اللى يشترون الصحيفه فيها صفحتين شكر لاهداء شخصى لاعلاقة لهم به اين المهنيه؟



السبب نقص المادة الإعلامية وتعبئة الجريدة فقط لاغير

porsche
06-10-2009, 09:17 AM
طيب الاهداء عادى وقد اهداه للعشرات ويكفى برقية شكر اشذنب القراء اللى يشترون الصحيفه فيها صفحتين شكر لاهداء شخصى لاعلاقة لهم به اين المهنيه؟
والله كلامك في محله..وبعدين ماله داعي هالطريقه المبتذله في طرح مواضيعه!!يعني هديه معنويه من شيخ جليل فما الهدف الى التطرق الى البنوك السويسريه والسيارات؟؟وبعدين يقارن هكذا هديه بوجبة كنتاكي؟؟؟؟
في رأي الشخصي ..الكاتب اصبح مفلساً قلماً وعقلاً..وهذا اسلوب جديد جداً اتبعه الكاتب في الشحذ....

ALHAJAJI
06-10-2009, 09:19 AM
وبعد القراءة المتأنية لذلك «الكتاب الهدية» يتضح أن «شيخ الوسطية» بذل فيه جهدًا كبيرًا، لتقديم صورة ثلاثية الأبعاد حول حقيقة الجهاد في سبيل الله، حيث شرع في كتابته قبل أكثر من ستة أعوام، ليكون مرجعًا للدارسين والباحثين والمهتمين بهذه القضية.لقد حرص الشيخ على أن يقدم في كتابه القيّم «فقه الجهاد» فقهًا معاصرًا وأصيلاً يستمد أصالته من كتاب الله، ومن صحيح سُنة رسوله الكريم، ومن تراث الأمة، كما يستمد حداثته من خلال التفاعل مع هذا العصر، وقراءة واقعه وتحليل وقائعه، عبر التوقف أمام الإنجازات الهائلة، والابتعاد عن الانحرافات الزائلة.


قراءة( متأنية ) لثلاثة مجلدات عن فقة الجهاد خلال بضعة ايام, عيل لو قاريهم على عجل اشكثر بياخذ فيهم الظاهر قاري الاهداء والمقدمة بس .:eek5:

صراحة انا ما اقراء صحيفة الوطن الا بالغصب عشان جهة العمل اهي مخصصتها لي والا ما اخذها لو شنو , عشان ما ابغي اقراء مقالات احمد علي .

بوخالد911
06-10-2009, 09:29 AM
عااد ان شاء الله يقرا الكتب !!

PoBox
06-10-2009, 09:35 AM
والله كلامك في محله..وبعدين ماله داعي هالطريقه المبتذله في طرح مواضيعه!!يعني هديه معنويه من شيخ جليل فما الهدف الى التطرق الى البنوك السويسريه والسيارات؟؟وبعدين يقارن هكذا هديه بوجبة كنتاكي؟؟؟؟في رأي الشخصي ..الكاتب اصبح مفلساً قلماً وعقلاً..وهذا اسلوب جديد جداً اتبعه الكاتب في الشحذ....


*
*

مادري ليش ذكرتني بمسرحية الزعيم لعادل أمام
يقولونله بنحطك رئيس الجمهورية

يقول وعاوز امسك المطافي كمان
بوطبيع ماييوز :rolleyes2:

hemoud123
06-10-2009, 09:37 AM
( أصحاب النفوس الخبيثة، والنوايا الخسيسة، الذين يثيرون الشبهات الرخيصة، )

هديه من شيخ دين الى صحفي , قلنا ما فيه مشكله , من كريم الى واحد ثاني
احنا ايش ذنبنا نقرا هذه الكلمات النابيه على الصبح؟
وين الاخ العضو المحترم اللي يصر ان صحافتنا تنافس الصحافه في الغرب وامريكا

الكلدي
06-10-2009, 09:40 AM
لاحظوا شي مهم

الجريده تصدر دوووم متاخره عن باقي الجرائد

الا يوم المقال صادره قبل الفجر ..ههههههههه

بواردي
06-10-2009, 09:53 AM
احمد علي
له مقالات تستاهل الواحد ياخذ له كم دقيقة في قراتها
واحيانا عيه سوالف ترفع الضغط

فراغ
06-10-2009, 09:54 AM
عالم دين أهدى صحفي
ماذا يحب الصحفي أن يوصله الى المواطن؟

نبــ قـطرــض
06-10-2009, 10:09 AM
في البداية هديه جليلة من شيخ جليل .. شيخ تتهاوت أمامه كلمات البلاغه
شيخ أطال الله في عمره و جعله منهج يحتذى به ...


أما ما قيل عن المقال ... فكل الشكر و التقدير للكاتب المميز / أحمد علي
واسلوبه الإبدايع الراقي ...

ولا أرى في المقال أي مبالغه ... و إنما هو أسلوب الكاتب المعتاد

عابر سبيل
06-10-2009, 10:13 AM
هتان تسلمين على الموضوع...نشوف ايش
الجديد في العالم من حوالينا..




عالم دين أهدى صحفي
ماذا يحب الصحفي أن يوصله الى المواطن؟


هالشي...هو اللي يبي يستغل الموقف عشان ايقوله
بس طبعا موب لك و لا لي:




ولهذا أعتبرها أكبر جائزة معنوية حصلت عليها في حياتي الصحفية،


وما من شك في أن كلمات الشيخ القرضاوي تشكل حافزًا لي على الاستمرار في [color="red"]نهجي المهني، وأسلوبي الصحفي، كما تشكل مرتكزًا يضاف إلى رصيدي الإعلامي، الذي حاول البعض ــ وللأسف ــ إثارة الشبهات حوله، عبر أراجيفهم المضحكة !

إنها «إشادة» تحمل في طياتها «شهادة» من شيخنا الجليل ــ حفظه الله ــ ولهذا أعتز بها،
alwatan2@qatar.net.qa


و في الاخير...
كقارئ عابر و ..عادي..
اشعلينا بمشاكله مع صافيناز هانم و لا شلبي افندي!

اهم شي ان احنا عرفنا ان شيخنا الكريم له كتب جديدة
و يمكن الواحد منا يحصل له واسطه من قطر فنديشن
و اتجيه مثل احمد علي/ هدية...
او به حد له معرفةبالشيخ الكريم..و فيقوم بتزويده بها
ع كلمات اهداء "غالية"!

او انه يروح ايدور..اذا فعلا مهتم...وين تباع..
و يشتريها و يهديها لعمره!

تحية مجددا للهتان..
و شكرا لاحمد علي على المعلومة...
و الله ايعينه و ايعيننا على الهوشات "الصحفية"!

توقيتها مناسب..تنسينا الانفلونزا "الخنزيرية"!

hemoud123
06-10-2009, 10:52 AM
ه



او انه يروح ايدور..اذا فعلا مهتم...وين تباع..
و يشتريها و يهديها لعمره!
"!

هذا اجمل تعليق ولا يهونون الاخوان جميعا :)
تسلم اخي عابر سبيل

عاشق الشهادة
06-10-2009, 11:51 AM
الكتاب خير هديه وخير صديق

أشكرج اختي هتان قطر

Arab!an
06-10-2009, 12:15 PM
لعل الله يهديه

الـقـاسـي
06-10-2009, 12:22 PM
وحتى لا يسيء الفهم أصحاب النفوس الخبيثة، والنوايا الخسيسة، الذين يثيرون الشبهات الرخيصة، فهذه الهدية الثمينة، لم تكن «ظرفا» مغلقًا مليئًا بالأوراق النقدية، من فئة «النوط بوخمسمائة» ريال، ولم تكن حسابًا مفتوحًا في أحد البنوك السويسرية، ولا حتى السودانية، ولم تكن «كوبونًا» للشراء المجاني من جمعيات «الميرة» !

وهي ليست «مفتاحًا» لسيارة «همر» موديل (2010)، وليست بطاقة «هلا كارت» مدفوعة حتى عام (2022) موعد تنظيم كأس العالم لكرة القدم، في الدوحة بمشيئة الله، ذلك الحــدث الرياضي العــالمي الكبــير الذي تترقبه الجماهير، وليست غذاء حتى الإشباع في «كنتاكي» مع ضمان حصولي على «الوجبة المفرحة» مدى الحياة !


ياخي هالكاتب مادري شلون يخلونه ينشر شهالاسلوب الركيك فالكتابه .. قسم بالله لو لي سلطه ماخليته يكتب ولا ينشر شي ..
يبي يسوي نفسه انه راعي الاسلوب والكاتب المميز الحين شدخل كنتاكي والهمر والخمسميات فالموضوع ..

اسعاف
06-10-2009, 12:44 PM
من الكاتب الي من قبل كم سنة:telephone:

ارضخوه :secret:

في مكتبه

أظن في جريدة الشرق او العرب

هتـان قطر
06-10-2009, 02:14 PM
كل الشكر لمن شارك بالردود وابدى وجهة نظره حول المقال..

عن نفسي أرى ان المقال عبارة عن شكر ورد على من اهداه الهدية

واعتبر هذا امر شخصي لا يهم القارئ في شئ..

ما لفت انتباهنا فقط هو ان المهدي هو الشيخ يوسف القرضاوي

والنقطة الثانية المهمة هي الكتب المصدرة اخيرا للشيخ يوسف القرضاوي


ما عدى ذلك يعتبر تناتيف كلام..

khalil966
06-10-2009, 03:05 PM
مع احترامنا للشيخ الجليل ، اعتقد لو كانت مجموعة الكتب هدية لمكتبة احد الدول الاسلامية الفقيرة كان افضل من هدية شخصية لشخص عادي !!

عابر سبيل
06-10-2009, 03:09 PM
لعل الله يهديه


مدقق يا ارابيان...
اللهم امين...و كل شي بيد الله...
و فيها ترى بعد مسج من "الاذر دايركشن"
او الاتجاه المعاكس..

تقارب اديان مدري تقريب مذاهب <<<ع الماشي
ممكن..ليش لاء!

خلنا بس ع الظاهر احسن..و اريح للبال!

هتـان قطر
06-10-2009, 03:54 PM
مدقق يا ارابيان...
اللهم امين...و كل شي بيد الله...
و فيها ترى بعد مسج من "الاذر دايركشن"
او الاتجاه المعاكس..

تقارب اديان مدري تقريب مذاهب <<<ع الماشي
ممكن..ليش لاء!

خلنا بس ع الظاهر احسن..و اريح للبال!




ليكون هو..:omg: علشان كذا اهداه الشيخ هذي الكتب..؟؟

:secret:

عابر سبيل
06-10-2009, 03:57 PM
ليكون هو..:omg: علشان كذا اهداه الشيخ هذي الكتب..؟؟

:secret:


اوهوه يا الهتان..
اسإلي اخونا ارابيان...
هو اللي بدا..
و انا ما فهمت سؤالج اصلا:omen2:

في امان الله
و سلام!

هتـان قطر
06-10-2009, 03:59 PM
اوهوه يا الهتان..
اسإلي اخونا ارابيان...
هو اللي بدا..
و انا ما فهمت سؤالج اصلا:omen2:

في امان الله
و سلام!

احسن انك ما فهمت عابر سبيل

ابعد عن الشر وغني له

khalil966
06-10-2009, 08:26 PM
وحتى لا يسيء الفهم أصحاب النفوس الخبيثة، والنوايا الخسيسة، الذين يثيرون الشبهات الرخيصة، فهذه الهدية الثمينة، لم تكن «ظرفا» مغلقًا مليئًا بالأوراق النقدية، من فئة «النوط بوخمسمائة» ريال، ولم تكن حسابًا مفتوحًا في أحد البنوك السويسرية، ولا حتى السودانية، ولم تكن «كوبونًا» للشراء المجاني من جمعيات «الميرة» !

وهي ليست «مفتاحًا» لسيارة «همر» موديل (2010)، وليست بطاقة «هلا كارت» مدفوعة حتى عام (2022) موعد تنظيم كأس العالم لكرة القدم، في الدوحة بمشيئة الله، ذلك الحــدث الرياضي العــالمي الكبــير الذي تترقبه الجماهير، وليست غذاء حتى الإشباع في «كنتاكي» مع ضمان حصولي على «الوجبة المفرحة» مدى الحياة !




ياخي هالكاتب مادري شلون يخلونه ينشر شهالاسلوب الركيك فالكتابه .. قسم بالله لو لي سلطه ماخليته يكتب ولا ينشر شي ..
يبي يسوي نفسه انه راعي الاسلوب والكاتب المميز الحين شدخل كنتاكي والهمر والخمسميات فالموضوع ..

هو قصده عن جريده أخرى الصحفيين اللي فيها هاي تسعيرتهم ، الله يرحم يوم طقوه و راضوه ب ؟؟؟؟؟؟؟؟ ، و الله يستر عليه.

الفيلسـوف
07-10-2009, 12:01 AM
كاتبنا يستاهل كل خير والله يكثر من امثاله

يعطيك العافية على الموضوع

هتـان قطر
07-10-2009, 12:07 AM
كاتبنا يستاهل كل خير والله يكثر من امثاله

يعطيك العافية على الموضوع


الله يعافيك اخوي الفيلسوف..ويستاهل كل خير الكاتب احمد علي

لكن ما تعتقد ان المقالة خاصة لا يستفيد منها القارئ اي شئ..

وكأنها رسالة شكر ورد جميل ..

بوخالد911
07-10-2009, 12:13 AM
من الكاتب الي من قبل كم سنة:telephone:

ارضخوه :secret:

في مكتبه

أظن في جريدة الشرق او العرب



افااااااا !!!:omg::omg:

من صجك ما تعرف !!؟!!

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

هتـان قطر
07-10-2009, 12:19 AM
افااااااا !!!:omg::omg:

من صجك ما تعرف !!؟!!

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:





الله يهديكم اسعاف وبوخالد...ويهدينا جميعا

بوخالد911
07-10-2009, 12:24 AM
الله يهديكم اسعاف وبوخالد...ويهدينا جميعا



هلا

انا اعررف

بس هووو شكله ما يعرررف !!

او يتغشمررر !!

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

هتـان قطر
07-10-2009, 12:27 AM
هلا

انا اعررف

بس هووو شكله ما يعرررف !!

او يتغشمررر !!

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:



اكيد يتغشمر :secret:

ابن قطر
07-10-2009, 12:28 AM
من الكاتب الي من قبل كم سنة:telephone:

ارضخوه :secret:

في مكتبه

أظن في جريدة الشرق او العرب

اخونا اسعاف شكلك جديد بالدوحه

ايام الهوشه العرب متوقفه عن الاصدار بسبب بيع الورثة للرخصة

والشرق رئيس تحريرها في ذاك الوقت احمد عبدالملك

وعمره احمد علي ما صار رئيس تحرير الشرق او العرب

كان بالرايه وانتقل واسسوا انذاك الوطن واصبح رئيسا للتحرير ...

وشكرا لهتان لنقل المقال؟؟

رحال
07-10-2009, 01:36 AM
كعادته عنوانه التراجيدي طعم لجذبنا الى مقالته ...

وفي النهاية يدور حول حلقة مفرغه ، بحثا عن

اثبات حضور فقط !!!

مالفائدة العظيمة التي تعود على قراء الوطن من هدية الكتب ؟؟؟

غناتي1
07-10-2009, 05:19 AM
وسلمت يد شيخنا الفاضل الجليل " يوسف القرضاوي "

وأطال الله في عمره .. وجعله دائما مناره للعلم والعلماء

ويستاهل احمد علي التقدير لأعترافه بفضل الشيخ القرضاوي

عـلاء
07-10-2009, 05:26 AM
في البداية هديه جليلة من شيخ جليل .. شيخ تتهاوت أمامه كلمات البلاغه
شيخ أطال الله في عمره و جعله منهج يحتذى به ...


أما ما قيل عن المقال ... فكل الشكر و التقدير للكاتب المميز / أحمد علي
واسلوبه الإبدايع الراقي ...

ولا أرى في المقال أي مبالغه ... و إنما هو أسلوب الكاتب المعتاد



كلام من ذهب
بارك الله فيك

عـلاء
07-10-2009, 05:29 AM
مع احترامنا للشيخ الجليل ، اعتقد لو كانت مجموعة الكتب هدية لمكتبة احد الدول الاسلامية الفقيرة كان افضل من هدية شخصية لشخص عادي !!



وايه الي دراك انه لم يتبرع لمكتبات اسلاميه او غيرها ؟؟

عـلاء
07-10-2009, 05:31 AM
من الكاتب الي من قبل كم سنة:telephone:

ارضخوه :secret:

في مكتبه

أظن في جريدة الشرق او العرب



وايه الي جاب الموضوع ده
عشنا وشفنى

عـلاء
07-10-2009, 05:34 AM
اخونا اسعاف شكلك جديد بالدوحه

ايام الهوشه العرب متوقفه عن الاصدار بسبب بيع الورثة للرخصة

والشرق رئيس تحريرها في ذاك الوقت احمد عبدالملك

وعمره احمد علي ما صار رئيس تحرير الشرق او العرب

كان بالرايه وانتقل واسسوا انذاك الوطن واصبح رئيسا للتحرير ...

وشكرا لهتان لنقل المقال


:victory::victory::victory: