المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال : هل المرسدس وارد امريكا مرغوب في السوق ؟؟؟؟؟

اليافعــي
07-10-2009, 09:44 AM
مثل ماهو مذكرو في العنوان

لان عندي مرسدس s350 2006 بيوصل على هالاسبوع لدبي
فهل المواصفات الامريكية مرغوبة وهل هي احسن من الخليجية ؟

العنان
07-10-2009, 09:48 AM
الرد هو غير مرغوب ، شوف اخوي بالنسبه للمواصفات هناك نوعين

- مواصفات الرفاهيه : مواصفات الخليج احسن من مواصفات امريكا ، الا اذا اكان الموتر اللي هو وارد امريكا مواصفات خاصه يعني طالب نفس كماليات الخليج
- مواصفات وشروط السلامه: وراد الخليج احسن بلميون مره من ناحية السلامه من مواصفات الخليج وهذا معروف للكل

لكن في النهايه الناس تبي وراد الخليج

HEART_LION
07-10-2009, 09:50 AM
اخوي شنو مواصفاته كامله وكم طالب فيه اذا عجبني انا شراي

اليافعــي
07-10-2009, 09:59 AM

- مواصفات الرفاهيه : مواصفات الخليج احسن من مواصفات امريكا ، الا اذا اكان الموتر اللي هو وارد امريكا مواصفات خاصه يعني طالب نفس كماليات الخليج
- مواصفات وشروط السلامه: وراد الخليج احسن بلميون مره من ناحية السلامه من مواصفات الخليج وهذا معروف للكل

والله ماعندي خلفية كبيرة عن الموضوع بس اللي اعرفة ان مواصفات امريكا احسن
في كل شي حتى الشاشة تجيك اعرض من وارد الخليج
وقس ذلك على باقي انواع السيارات الجماسي والهيونداي والتويوتا
والسعر بعد يجيك ارخص مع رسوم الشحن لين ميناء دبي

بحسب علمي وكما شاهدت

اليافعــي
07-10-2009, 10:01 AM
اخوي شنو مواصفاته كامله وكم طالب فيه اذا عجبني انا شراي

الخبر الاكيد بيوصلني هاليومين عن المواصفات كاملة ، لاني موصي واحد من الجماعة يشوف لي موتر نظيف سواء مرسيدس او امريكي

العنان
07-10-2009, 10:04 AM
والله ماعندي خلفية كبيرة عن الموضوع بس اللي اعرفة ان مواصفات امريكا احسن
في كل شي حتى الشاشة تجيك اعرض من وارد الخليج
وقس ذلك على باقي انواع السيارات الجماسي والهيونداي والتويوتا
والسعر بعد يجيك ارخص مع رسوم الشحن لين ميناء دبي

بحسب علمي وكما شاهدت

لا ياخوي الشاشه نفسها هذا مقاس ستاندر على الكل ، والمواصفات الخليج احسن كرفاهيه ، انا راكب مواتر السفاره في امريكا وشايفها

HEART_LION
07-10-2009, 10:04 AM
انتظر ردك اخوي

اليافعــي
07-10-2009, 10:10 AM
لا ياخوي الشاشه نفسها هذا مقاس ستاندر على الكل ، والمواصفات الخليج احسن كرفاهيه ، انا راكب مواتر السفاره في امريكا وشايفها

صادق ياخوي
واعتمد معلومتك :)

اليافعــي
07-10-2009, 10:10 AM
انتظر ردك اخوي

ان شاء الله :)

ولد قطــــــر
07-10-2009, 10:21 AM
مثل ماهو مذكرو في العنوان

لان عندي مرسدس s350 2006 بيوصل على هالاسبوع لدبي
فهل المواصفات الامريكية مرغوبة وهل هي احسن من الخليجية ؟

هلا اخوي .. بخصوص وارد امريكا .. انا عندي موتر وعلي يدي من الوكاله وارد امريكا .. الموتر مواصفاته اقوى من مواصفات ناصر بن خالد بمليون مرره .. ووارد امريكا يجيك 3 انواع .. P1 وهو الستاندر .. و P2 يجيك مواصفاته معقوله وفي العاده يجيك من غير نايت فيجن .. و P3 يجيك فووووول اوبشن واحسن من مواصفات الدوحه .. وبعض المواصفات اللي تجي فيه Premier leather و Dynamic seats واللي ما تجي عند ناصر بن خالد الا على S65

وبعدين اخوي هناك ما عندهم S350 .. لان ال S-CLASS في امريكا ماينزل 6 سلندر .. واتوقع الموتر اللي جايك s550 اللي هو s500

موووفق ويعطييك خيره ويكفيييك شرره انشالله

ولد قطــــــر
07-10-2009, 10:30 AM

اخوي بخصوص مواصفات الرفاهيه على الٍٍS-class فما في فرق .. كله بحسابه ومثل ما قلت حق اخوي راعي الموضوووع .. P3 صدقني يجيك اقوى من مواصفات الدوحه وعندي موتر واقف في البيت اذا لك خاطر تشوفه ..

وبخصوص موتر السفاره الاسود ..تراه P1 ستاندر كنه ليموزيين .. بس على فكررره الموتر حجمه S550 وسعره من الوكاله في امريكا حوالي 84000$ يعني 310 الاف ... (ولااااحظ المكينه 500 مب 350)

وبخصوص مواصفات السلامه .. المواصفات الامريكيه اقوى وفيه بيبات امان فولاذ اضافيه في البيبان. وعلى فكررره كل السيارات الامريكيه مواصفات السلامه فيها غييير.

بس عيب الامريكي الوحيييد الصطابات البرتقاليه اللي في الصدام .. بدل الصدام اللي قدام واموووورك طيبه باذن الله :victory:

الامير
07-10-2009, 10:57 AM
المرسيدس مثل الدولار في كل مكان ينصرف

اليافعــي
07-10-2009, 11:15 AM
هلا اخوي .. بخصوص وارد امريكا .. انا عندي موتر وعلي يدي من الوكاله وارد امريكا .. الموتر مواصفاته اقوى من مواصفات ناصر بن خالد بمليون مرره .. ووارد امريكا يجيك 3 انواع .. P1 وهو الستاندر .. و P2 يجيك مواصفاته معقوله وفي العاده يجيك من غير نايت فيجن .. و P3 يجيك فووووول اوبشن واحسن من مواصفات الدوحه .. وبعض المواصفات اللي تجي فيه Premier leather و Dynamic seats واللي ما تجي عند ناصر بن خالد الا على S65

وبعدين اخوي هناك ما عندهم S350 .. لان ال S-CLASS في امريكا ماينزل 6 سلندر .. واتوقع الموتر اللي جايك s550 اللي هو s500

ماقصرت
ومثل ما ذكرت ان الخلفية اللي عندي بسيطة وان الي اعرفة ان مواصفات اغلب السيارات وارد امريكا تكون احسن من الخليج
سواء مواصفات السلامة او الرفاهية ، ومن ناحية الحجم فالحجم هو s350 مثل ما ذكرت
وخلني اتأكد لك بعد

خيال شمر
07-10-2009, 01:07 PM
بالتوفيق ,,,

ana_ana
07-10-2009, 01:18 PM
انا سمعت انه لما يخترب شي في وارد امريكا لازم تطلب القطعه من امريكا وخوصصاً الشغلات الكهربائية لنها تختلف عن وارد الخليج وهذا الكلام من منتدى المرسيدس فور عرب والله يوفقك ومبروك عليك الموتر

اليافعــي
07-10-2009, 01:24 PM
بالتوفيق ,,,

الجميع

انا سمعت انه لما يخترب شي في وارد امريكا لازم تطلب القطعه من امريكا وخوصصاً الشغلات الكهربائية لنها تختلف عن وارد الخليج وهذا الكلام من منتدى المرسيدس فور عرب والله يوفقك ومبروك عليك الموتر
سمعت والا قريت ؟؟؟؟؟؟؟

وحيد-الشوق
07-10-2009, 02:00 PM
اعتقد الفرق وقت البيعة يطيح سعر موترك خبرك اذا جيت تبيعه

اول شيء بيقوله الشراي موترك وارد امريكا :anger1:

اما المواصفات الاخرى على حسب علمي مافي فرق كبير بينهم :rolleyes2:

والسموحة عالقصور :)

فتى قطر
07-10-2009, 02:12 PM
هلا اخوي .. بخصوص وارد امريكا .. انا عندي موتر وعلي يدي من الوكاله وارد امريكا .. الموتر مواصفاته اقوى من مواصفات ناصر بن خالد بمليون مرره .. ووارد امريكا يجيك 3 انواع .. P1 وهو الستاندر .. و p2 يجيك مواصفاته معقوله وفي العاده يجيك من غير نايت فيجن .. و p3 يجيك فووووول اوبشن واحسن من مواصفات الدوحه .. وبعض المواصفات اللي تجي فيه premier leather و dynamic seats واللي ما تجي عند ناصر بن خالد الا على s65

وبعدين اخوي هناك ما عندهم s350 .. لان ال s-class في امريكا ماينزل 6 سلندر .. واتوقع الموتر اللي جايك s550 اللي هو s500

صح كلامك اخوي...مافي في امريكا 6 سلندر اقل شي عندهم هو s550 اللي تييك مكينته 5.5l او اقل بشوي اذا تبي بالضبط

فتى قطر
07-10-2009, 02:17 PM
والصراحه انا اشوف اذا بتسمع كلام اسمع كلا ( ولد قطر) لأن هو الشخص الوحيد اللي انا اشوفه فاهم عن السيارات الامريكيه والسيفتي اللي فيها..وكلامه 100% من ناحية السيفتي والمواصفات..

ana_ana
07-10-2009, 03:33 PM
سؤال : هل المرسدس وارد امريكا مرغوب في السوق ؟؟؟؟؟

الجواب لا

الدوحه قطر
07-10-2009, 04:56 PM
والله يالشيخ واحد من الربع جاب مرسيدس من امريكا 63 ابيض من داخل احمر و جابه بسعر معقول

و كان يبغي يبيعه و ماراح بالسعر اللي يبغيه و انباع بعد فتره طويييله و بخساره

يعني تقدر تقول وارد امريكا مب مرغوب

هذا اللي قدرت افيدك به و السموحه