المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرز ممنوع او لا (موضوع للنقاش)

Qatari1981
07-10-2009, 10:42 AM
احد يقدر ينورني صحيح الي سمعناه ان الفرز في الوقت الراهن ممنوع في بعض المناطق كالريان ومعيذر و عين خالد و و و.......... وفي بعض المناطق مسموح
الي عنده معلومات ينورنا لان هذه الخطوه راح تخفس باسعار الاراضي
بس الي سمعته ان هذي الخطوه من ادارة الاراضي لكي تمنع تكدس العماله في بعض المناطق وعشان بعض الاراضي عليها ازاله

هذا والله اعلم

bo_hamad
07-10-2009, 10:45 AM
ليش ما أعلنوا في الجرايد الرسمية وتحديد المواقع الممنوعه من الفرز ؟

al_1000
07-10-2009, 11:33 AM
انا معاك يابوحمد

jajassim
07-10-2009, 11:48 AM
نعم كلامك صحيح ،، ممنوع الفرز ،، وايضا عليهم الازاله ،، واحد من ربعي ما كمل الفلتين على قطعة أرض واحدة ،، تم ايقافه واشعاره بعدم امكانية استلام شهادة اتمام البناء ،، بالرغم حصوله على موافقة البلدية على بناء فلتين ،،

للأسف ، قرارات تعسفية

وانا لله وانا اليه رأجعون omen

محمد11
09-10-2009, 11:00 AM
نعم كلامك صحيح ،، ممنوع الفرز ،، وايضا عليهم الازاله ،، واحد من ربعي ما كمل الفلتين على قطعة أرض واحدة ،، تم ايقافه واشعاره بعدم امكانية استلام شهادة اتمام البناء ،، بالرغم حصوله على موافقة البلدية على بناء فلتين ،،

للأسف ، قرارات تعسفية

وانا لله وانا اليه رأجعون omen

هو من متى باني ؟؟؟

يعني الحين احنا قاعدين نبني في ارض تم فرزها والثانيه صارت حق شخص ثاني الحين

هل هالشي يعيييق البنيان الحين ؟؟

jajassim
09-10-2009, 11:23 AM
هو من متى باني ؟؟؟

يعني الحين احنا قاعدين نبني في ارض تم فرزها والثانيه صارت حق شخص ثاني الحين

هل هالشي يعيييق البنيان الحين ؟؟

ما عليك أمر ،، روح راجعهم ،، ترا كل يوم لهم قرار ،، :victory:

شاعر المليون
09-10-2009, 12:25 PM
أنا سمعت أنه الريان معيذر الناصرية بني هاجر ممنوع الفرز للأراضي وممنوع بناء فلتين متلاصقتين أو منفصلتين على أرض وحده ( هل الكلام هذا صحيح)

بخصوص المناطق الشمالية من الخريطيات الى الرويس يشملها القرار ولا عادي بناء فلتين على نفس الأرض

ANONYMOUS
09-10-2009, 03:35 PM
ياريت تأكدون الخبر..

لان ناوي اشتري نص ارض

:shy:

jajassim
09-10-2009, 04:46 PM
ياريت تأكدون الخبر..

لان ناوي اشتري نص ارض

:shy:

لا أخوى ،، أحسن تفرز الارض ،، وتستلم ملكية الأرض بعد فرزها ،،:nice:

ذكي جدااا
10-10-2009, 04:07 PM
اذا الخبر صحيح يعني راح تنزل اسعاار الاراضي بالمستقبل القريب وخاصه للاراضي الكبيرة

Thamer_Qat
10-10-2009, 05:25 PM
سوق الأراضي مثل سوق الأسهم
أشلون؟

كبار القوم والهوامير تجيهم اخبار شبه اكيده بخصوص الأراضي مثل الأزالات او توزيع اراضي جديدة وبالتالي راح يكون فيه نزول قادم او ارتفاع فيقومون بالتصريف او التجميع حسب نوع الخبر

وهذا فعلا حدث وخاصة مع هوامير معروفين وقاموا يبيعون مع ان السوق مازال في ارتفاع واللي قاعد يشتري هالمسكين الباحث عن الثروة السريعه واللي انخدع وصدق كذب السماسرة والدلالين ومبالغتهم ان العقار رايح الى مالانهاية وللأسف البنوك لعبت لعبتها وضربت ضربتها وساعدت في خراب بيوت وفوق كل هذا جات الدولة تساعد هالبنوك وخلت المواطن المتضرر يتحمل مسؤولية ماحدث