المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " امــامــك طـــريق مـــادري شنــــو "

محمد11
07-10-2009, 08:56 PM
" امــامــك طـــريق مـــادري شنــــو "

لافته جديده يجب وضعها في الطرق !!!

اسئله اوجهها للكل اتمنى الاجابه بكل مصداقيه ..

من هو المسؤال في خراب سياره بقيمه تتجاوز ال 100 الف صالون مثلا في سقوطها في حفره صغيره تم حفرها سابقا ولا لم يتم " ترقيعا "

السؤال الثاني

من هو السؤال في " صعود " سياره صالون بسرعه 20 او 50 على " مطبه " تم وضعها من غير انذار سابق او بمعنى " لايوجد تنبيه بوجود مطبه امامك ؟

السؤال الثالث :

هل اهل البيت عندما يطلبون من الجهات "المختصه " بوضع المطبات امام البيوت
" خوفا على انفسهم"
او

" خوفا على الغير"

كل هالاسئله لان سيارتي تكسرت بوجود مطبه من غير وجود اي لافته

حسبي الله ونعم الوكيل في من كان السبب

الفريق أول ركن
07-10-2009, 11:08 PM
ومنا الى هيئة الاشغال العامه

والله يعوضك خير ياخوي

محمد11
08-10-2009, 06:25 AM
ومنا الى هيئة الاشغال العامه

والله يعوضك خير ياخوي

امين ياخوي

هذلان
08-10-2009, 06:33 AM
السلام عليكم

اهم شي السلامه و انا اخوك و السياره معوضه .

تقدر تطالب البلديه او قسم الطرق الي هم مختصين بوضع المطبات و تقدر تثبت الحاله بان سيارتك تظررت من المطبه و مافيه علامات و ترفع قظيه و حقك بتاخذه اكيد لانه هذا اهمال .

الاكيد الله يسلمك بانه يوجد مقياس معين للمطبات من عالميا و معمول فيه هنا في الدوحه بما يخص المطبات وهو ان طول المطب يجب ان لا يقل طوله عن ٧ متر او ٦ متر لا اذكر ،، بمعنى اذا ركبت السياره المطبه ماينزل التاير الامامي المطبه الا و التاير الخلفي ركب المطبه يعني المطب يكون اطول من السياره .. هذا عشان مايصير مثل الي صار معاك و عشان يكون المطب مريح ولا يظر بالسياره ( يحك في السياره من تحت) مهما كان ارتفاعه .
و الي يرفع الضغط و الخطاء الكبير هو مطبات الانتر لوك مطبات غبيه و مزعجه و تظر السياره و السائق و مستحيل تكون مطبه ناعمه مهما غيرو في تصميمها
والكلام هذا من مصدر موثوق فيه يعمل بنفس المجال

لولوتي
08-10-2009, 10:35 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وانا اعتقد ان السبب في تعطل سيارتي بشكل مفاجئ، هو المطب اللي في النصر وما من حوله اي اشارة تحذير، واللي الحمد لله طرت بانخفاض لأني ابدا ما كنت مسرعه.

واي شخص يبي يشتري سياره اول شي انصحه بانها ما تكون صالون عشان ما تتبهدل سبة المطبات والحفر :rolleyes2:

والله المستعان

محمد11
08-10-2009, 10:39 AM
السلام عليكم

اهم شي السلامه و انا اخوك و السياره معوضه .

تقدر تطالب البلديه او قسم الطرق الي هم مختصين بوضع المطبات و تقدر تثبت الحاله بان سيارتك تظررت من المطبه و مافيه علامات و ترفع قظيه و حقك بتاخذه اكيد لانه هذا اهمال .

الاكيد الله يسلمك بانه يوجد مقياس معين للمطبات من عالميا و معمول فيه هنا في الدوحه بما يخص المطبات وهو ان طول المطب يجب ان لا يقل طوله عن ٧ متر او ٦ متر لا اذكر ،، بمعنى اذا ركبت السياره المطبه ماينزل التاير الامامي المطبه الا و التاير الخلفي ركب المطبه يعني المطب يكون اطول من السياره .. هذا عشان مايصير مثل الي صار معاك و عشان يكون المطب مريح ولا يظر بالسياره ( يحك في السياره من تحت) مهما كان ارتفاعه .
و الي يرفع الضغط و الخطاء الكبير هو مطبات الانتر لوك مطبات غبيه و مزعجه و تظر السياره و السائق و مستحيل تكون مطبه ناعمه مهما غيرو في تصميمها
والكلام هذا من مصدر موثوق فيه يعمل بنفس المجال

مشكور يالغالي ع التوضيح ..

بعد هم مسؤلين عن وضع لافته بوجود مطبه ؟

يعني لو كنت في طريق في مطبه وطحت فييها وعدم وجود اي لافته بوجود المطبه بعد هم يتحملون المسؤليه ؟

هذلان
08-10-2009, 10:44 AM
اكيد يتحملون المسؤوليه وغير اللافته المطبه لازم تنصبغ .

العام اعتقد شخص اتصل بوطني الحبيب صباح الخير ،، حطو مطبه جديده و انت طالع من اشارات الزغوى شمال و ماكان فيه لافتات ولا المطبه مصبوغه و كانت معاه زوجته حامل و ظرب المطبه تخيل ان زوجته صقطت . انسى الخساير الماديه كون السياره تظررت ولا لاء شوف الاثر النفسي و المصيبه الي صارت لهم سبه شغل اي كلام .
الله يعوظه خير ان شالله و ياجره على ما صابه

السلطــــان
08-10-2009, 10:53 AM
عادي خذها بروح رياضية اخوي . .

انا توني اول امس دافع 2550 ريال في تاير بسبب بالوعة صغيرة مفتوحة لا والمشكلة في طريق حيوي جداً . . :eek5:

هذلان
08-10-2009, 10:59 AM
عادي خذها بروح رياضية اخوي . .

انا توني اول امس دافع 2550 ريال في تاير بسبب بالوعة صغيرة مفتوحة لا والمشكلة في طريق حيوي جداً . . :eek5:

عساك حطيت شي ينبه الناس عن الحفره

السلطــــان
08-10-2009, 11:08 AM
عساك حطيت شي ينبه الناس عن الحفره

دزيت بالبلاك بري :shy: . . ومثلك عارف كيف ينتشر الخبر بالبلاكبري انتشار النار في الهشيم

هذلان
08-10-2009, 11:11 AM
دزيت بالبلاك بري :shy: . . ومثلك عارف كيف ينتشر الخبر بالبلاكبري انتشار النار في الهشيم

ياهل بلاك بيري .. لعبتي الاكترونيات لكن هالتلفون ماخذته كلش لانه مش طبيعي الي صاير في العالم . بل

زقرت بكيفي
08-10-2009, 11:15 AM
اي والله اخوي في مطباتنا وايد كبيره وسيارتي سبورت والله

انها انزل من الكورفت وتعبت من كثر ما تحك ومره من المرات

حفره والله ماتبين كلش طبيت فيها وانا امشي 80 على شارع عام

وانكسر عندي الرنج وانكسر عندي الاكسل الي ورى وانا اللي تحملت التصليح

32 الف ريال

وطن
08-10-2009, 11:16 AM
الأولى بتكون حفرة كهرماء
هم اللي يحفرون وتتم حفرهم بالشهور وبعدها تتسكر
لو تذكرها مقاولهم

الثانية
المرور

والله يعوضك خير

شايف نفسه
08-10-2009, 11:32 AM
اي والله اخوي في مطباتنا وايد كبيره وسيارتي سبورت والله

انها انزل من الكورفت وتعبت من كثر ما تحك ومره من المرات

حفره والله ماتبين كلش طبيت فيها وانا امشي 80 على شارع عام

وانكسر عندي الرنج وانكسر عندي الاكسل الي ورى وانا اللي تحملت التصليح

32 الف ريال

نفس حالتك عندي سياره سبورت اخترب الجنبين اللي ورى .. وصلحته بمبلغ وقدره:rolleyes2:

المشكله ان السيارات السبورت حساسه جدا ً ولا تنفع لشوارع الدوحه حاليا ً ..

أنصح بالفورويل حتى شعارا ً آآآآآآخر ..

محمد11
08-10-2009, 02:18 PM

والي عنده جوال الكاتل ,,

محمد11
08-10-2009, 02:19 PM
هل في مكان معين او جهه اروح استفسر عنها ..

تدرون ليش هم عادي عندهم ..

لان محد يروح لهم او يطلب تعويض بهالشي ..

شافوا الشعب ساكت ... اسكتوا معانا

alrheeb2020
08-10-2009, 03:03 PM
حسبي الله عليهم ..

والله يعوضك كل خير اخوي

براتزية برازيلية
08-10-2009, 03:11 PM
الله يعوضك خير

Scorpion
08-10-2009, 05:14 PM
خذها بروح رياضية :) انا مار على حفرة على سرعة 80-100 وماشفتها ، والله ماتسمع الا التاير بوووووووووووووووووم :rolleyes2: في لحظة وحدة كان متشقق !!

الله المستعان والله يعوضنا ..

!..فيونكه..!
08-10-2009, 06:23 PM
لا واخس شي لما تكون المطبات في شارع ظلااااااااااااااام مافي ليتات ومب مصبووووووغ والله مايبيييين
الا لين وصلت قبل المطبه بسااانتي وااااحد.. واروح اخذ بريك مررررره وحده

عالاقل يحطوون الليتااات اللي على الارررض او علامة انه في مطبببه

ام لولوه
08-10-2009, 08:01 PM
الله يعوضك خير ياخوي
واهم شي سلامتك

بوحارب
08-10-2009, 08:09 PM
الحال من بعضه اخوي بوجاسم

لحيه الكامري راحت فيه

شكلي باخذلي حوض88 حق شوارعنا الحلوة

الله يعينك