المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي الاسلامي وخدماته الالكترونية(في تناقض)

الغريبة
08-10-2009, 01:21 PM
بعد طول الانتظار من البنك الدولي الاسلامي بخدماته الالكترونية
شفت تناقض ممكن اكون انا غلطانة وما فهمت ولا استوعبت المكتوب
كما ترون في الاسفل على حسب فهمي ان كل هذه الخدمات مجانا فرحت وحولت مبلغ من حسابي الى حساب بنك اخر في قطر ولكن اكتشفت ان في عمولة تحويل من دولي الى بنك اخر . استغربت واتصلت عليهم وقلت ليش التناقض اول شيء ارتبكت شوي الموظفة توها جديدة استفسرت من موظفة اخرى وقالت بين حسابات دولي ما عليه عمولة ولكن الى بنك اخر في. المهم ما استفدت منهم شيء قلت خلني اسأل المسؤلين عن الخدمات الالكترونية شرحت الموضوع قالي بلا في عمولة قلت وليش مكتوب في موقعكم ان كل هذه الخدمات مجانا وهنا النكتة قالي ارسلي لي الصفحة وعنوانها ورقم حسابك استغربت صراحة من الطلب بس ارسلت اميل بالصفحة ورقم حسابي طبعا عطاني ايميله من29 -9 وانا انتظر الرد واتصل لا حياة لمن تنادي اسمحولي طولت عليكم بس مهما كانت عمولة بسيطة يجب ان لا نتنازل وخصوصا اذا من بنك الاسلامي
فممكن اكون انا غلطانة وما فهمت المكتوب واي شخص يبي يتاكد ياريت يدخل الموقع

وهذا هو الاعلان اللي في موقع البنك

الخدمات الإلكترونية
خدمات الانترنت من الدولي الإسلامي QIIBconnect
أينما كنت ...حينما شئت :
استفسر عن أرصدة حساباتك
حول مبالغ إلى حساباتك بالدولي الإسلامي أو لحسابات في بنوك أخرى داخل أو خارج قطر
سدد فواتير الكهرباء والمياه والهاتف
استعلم عن أسعار العملات ...والمزيد من الخدمات
متاحة الآن لراحتكم وخدمتكم ....مجانا من الدولي الإسلامي

بوحارب
08-10-2009, 01:39 PM
هذي مشكلة البنوك الأسلامية عندنا في قطر

لاااااااااااااازم انشوف فيها الكثير من العيوب

ALJokar
08-10-2009, 01:39 PM
البنك هذا يعتبر للاسف الشديد اغبى وافشل بنك في العالم تعاملت معه

الغريبة
08-10-2009, 01:44 PM
هذي مشكلة البنوك الأسلامية عندنا في قطر

لاااااااااااااازم انشوف فيها الكثير من العيوب

فعلا اخوي بوحارب وهذه مشكلة البنوك الاسلمية دائما تفشلنا

الغريبة
08-10-2009, 01:51 PM
صراحة قوية شوي أغبى ممكن أبطأ بنك بالنسبة تطور الالكتروني في العالم ولا بعد المبلغ يوصل ثاني يوم مب نفس وقت ويأخذ مرتبة الاولى بالنسنة مرابحة السيارات هذه الميزة الوحيدة وأفشل بنك في قطر فشلونا هالبنوك دائما انصح زميلاتي انهم يطلعون من البنوك الربوية الى الاسلامية وكان سبب الرفض قلة وازع الديني وخدمات البنوك الاسلامية العامة والتكنلوجية التعبانة الله يعينا

غلبان
08-10-2009, 03:46 PM
بعد طول الانتظار من البنك الدولي الاسلامي بخدماته الالكترونية
شفت تناقض ممكن اكون انا غلطانة وما فهمت ولا استوعبت المكتوب
كما ترون في الاسفل على حسب فهمي ان كل هذه الخدمات مجانا فرحت وحولت مبلغ من حسابي الى حساب بنك اخر في قطر ولكن اكتشفت ان في عمولة تحويل من دولي الى بنك اخر . استغربت واتصلت عليهم وقلت ليش التناقض اول شيء ارتبكت شوي الموظفة توها جديدة استفسرت من موظفة اخرى وقالت بين حسابات دولي ما عليه عمولة ولكن الى بنك اخر في. المهم ما استفدت منهم شيء قلت خلني اسأل المسؤلين عن الخدمات الالكترونية شرحت الموضوع قالي بلا في عمولة قلت وليش مكتوب في موقعكم ان كل هذه الخدمات مجانا وهنا النكتة قالي ارسلي لي الصفحة وعنوانها ورقم حسابك استغربت صراحة من الطلب بس ارسلت اميل بالصفحة ورقم حسابي طبعا عطاني ايميله من29 -9 وانا انتظر الرد واتصل لا حياة لمن تنادي اسمحولي طولت عليكم بس مهما كانت عمولة بسيطة يجب ان لا نتنازل وخصوصا اذا من بنك الاسلامي
فممكن اكون انا غلطانة وما فهمت المكتوب واي شخص يبي يتاكد ياريت يدخل الموقع

وهذا هو الاعلان اللي في موقع البنك

الخدمات الإلكترونية
خدمات الانترنت من الدولي الإسلامي qiibconnect
أينما كنت ...حينما شئت :
استفسر عن أرصدة حساباتك
حول مبالغ إلى حساباتك بالدولي الإسلامي أو لحسابات في بنوك أخرى داخل أو خارج قطر
سدد فواتير الكهرباء والمياه والهاتف
استعلم عن أسعار العملات ...والمزيد من الخدمات
متاحة الآن لراحتكم وخدمتكم ....مجانا من الدولي الإسلامي

الكلام واضح ، المقصود أن حصولك على أسم المستخدم وكلمة السر والخدمة الإليكترونية مجانا أما المعاملات البنكية وخاصة الخارجية مع بنوك أخرى لازم عليها عمولة لأن البنك المستلم بيحصل عمولة

طلعة الروح
08-10-2009, 03:58 PM
من البديهي انه اي تحويل من بنك الى بنك آخر عليه رسم خدمة
وحتى لو موهو لكم بهالاعلان مب لازم تصدقون كل شي ينكتب

qatari1
08-10-2009, 04:00 PM
الكلام واضح ، المقصود أن حصولك على أسم المستخدم وكلمة السر والخدمة الإليكترونية مجانا أما المعاملات البنكية وخاصة الخارجية مع بنوك أخرى لازم عليها عمولة لأن البنك المستلم بيحصل عمولة

100% يا عم غلبان!
:nice:

حمد
08-10-2009, 04:10 PM
اخذي الكلام من مجرب ... ولا تسألين موظف البنك وتتعبين نفسج

التحويل بين حساباتك في الدولي الاسلامي مجانا ولا يوجد اية رسوم

التحويل من حسابك الى حساب شخص اخر بالدولي الاسلامي يتم مبلغ 2 ريال عن كل عملية بغض النظر عن حجم المبلغ .

التحويل من حسابك الى حساب اخر ببنك اخر داخل دولة قطر يتم خصم مبلغ 35 ريال عن كل عملية بغض النظر عن حجم المبلغ .

بالنسبة لتحويل خارج قطر .... ماجربت صراحه لين الحين .

الخدمه حلوه .... ولو بدون رسوم احلى .... لكن ما باليد حيله

م. عبدالعزيز
08-10-2009, 07:05 PM
بصراحه شباب الاسعار عندنا للتعاملات البنكيه غاليه

الحين انا اطرش فلوس للسعوديه ادفع فوق 40 ريال

واذا واحد من السعوديه يطرش لي فلوس من السعوديه لقطر يدفع 10 ريال

!!

بولينجر
08-10-2009, 07:15 PM
بغض النظر عن خدمات هالبنك التعبانة..... شي معروف في كل البنوك ان التحويل يكون برسوم.... تختلف من بنك لآخر لكنها موجودة عند الجميع....

مساهمة
08-10-2009, 11:04 PM
سؤال خارج الموضوع شوي..

شلون تستخدمين الخدمه الالكترونيه؟
كلمت اللبنك قالولي حطي رقم حسابج واي باسورد وتدخلين بس ماضبطت!

هل لازم اطلب منهم اسم مستخدم وباسورد ولا شلون؟

وشكرا

واحد ثقة
08-10-2009, 11:42 PM
أنا مع من يصف هذا البنك بأنه من أفشل البنوك القطرية في خدمة العملاء ،،

فأنا عميل لدى هذا البنك الفاشل منذ 1994 وقد كان في بداياته مقبول بالمقارنة مع المصرف الإسلامي ، ولكن في السنوات الأخيرة وخاصة بعد تولي عبدالباسط الشيبي إدارته أصبح من سيئ إلى أسوأ ، وأصبح المصرف أفضل منه بكثير ، ونحن هنا لم نتطرق إلى البنوك الأخرى لأنها ربوية مع أن خدماتها وتعاملها أفضل بألف من مرة من خدمات البنوك الإسلامية !

وأكثر الخدمات فشلاً في بنك قطر الدولي الإسلامي الفاشل هي خدمات ( مركز الإتصال ، الخدمات الإلكترونية ، البطاقات )

وفي الحقيقة كل خدمة من الخدمات المذكورة أعلاه أفشل من الأخرى ، وقد صادفتني مواقف لا أحسد عليها مع كل خدمة من هذه الخدمات ، ولا أريد أن أتكلم عن الوهقات والمشاكل في البطاقات والتي لا تأتي إلى وقت السفر ، ولا عن مركز الإتصال الفاشل والذي معظم موظفيه لايعرفون شيئاً ونفوسهم خايسة على الآخر ومتفلسفين وبعد هذا كله لايساعدونك في شي ، هذا طبعاً إذا ردوا عليك لأنك يجب أن تتصل عدة مرات وفي الأخير يرد عليك الجهاز بالجملة التالية ( جميع الموظفون مشغولون حالياً الرجاء الإتصال في وقت لاحق ) طيب أنا خارج البلاد ومعي عيالي ومتوهق ،، شسوي ؟

والخدمات الإلكترونية تعطيك تقرير كاذب عن الحركات على حسابك بتواريخ على كيفهم ، وكل يوم تتغير التواريخ ومادري على أي أساس !

يعني مثلاً أسحب اليوم 2000 ريال وأجدها في التقرير بتاريخ مغاير ، وغداً بتاريخ آخر وهلم جرا !

أخيراً أنصح الجميع بأن يتجنب هذا البنك فهو وهقة بمعنى الكلمة ، ولو لم تكن لدي التزامات مع هذا البنك لتركته منذ زمن طويل ،،

die 4 qtr
09-10-2009, 12:01 AM
انا صارلي اسبوع اكلمهم ومايردون علي خاصه الاقسام النسائيه

أبورودي
09-10-2009, 12:43 AM
لعنه الله على هذا البنك
تخيلوا رغم كم المرابحه الذي يحصلها على عمليات بيع السيارات والعقارات
وضعت عندهم وديعه 40000 ريال بعد 6 شهور نزلى الارباح حوالى 400 ريال
بنك خايس المبلع حتى مايكفى زكاه المال على المبلغ الله يلعنهم

qatari1
09-10-2009, 01:19 AM
لعنه الله على هذا البنك

أعوذ بالله من غضب الله.

إتق الله يا أخي، ولا تلعن!

وديعة بـ 40 ألف ريال، كم تتوقع أن تكون الأرباح؟!

hich
09-10-2009, 01:33 AM
:nice:

م. عبدالعزيز
09-10-2009, 08:40 AM
لعنه الله على هذا البنك
اخوي استغفر ربك ، مايجوز تلعن ،

أبورودي
09-10-2009, 09:45 AM
[QUOTE=qatari1;4905880]

أعوذ بالله من غضب الله.

إتق الله يا أخي، ولا تلعن!

وديعة بـ 40 ألف ريال، كم تتوقع أن تكون الأرباح؟![/QUOTE
استغفر الله طبعا
لانى فعلا كنت غضبان جدا
راجع البنوك الاسلاميه الاخري
هل المرابحه تكون اقل من 1%

طلعة الروح
09-10-2009, 10:06 AM
تبون الصراحه اشوف بنوك قطرالاسلامية والتقليدية كلها متشابهه في خدماتها ومافي شي جديد..

بالنسبة حق بنك قطر الوطني الله يستر عليهم بس لاحظت انه موظفينهم مايعرفون يجاوبون عدل ومعلوماتهم ناقصه طبعا احنا نتمنى لهم الافضل كبنك يعتبر نفسه البنك المحلي الاول ومن جي ننتقدهم عشان يطورون من نفسهم ويرفعون الراس

اما بالنسبة حق بنك قطر الدولي الاسلامي اشوفه جيد وعالاقل احسن من التعامل مع البنوك الربوية اسال الله انهم يتحولون كلياُ للطريقة الاسلامية مش بس فرع اسلامي واحد خصوصا البنك البريطاني والتجاري عشان نكون اسم على مسمى

الغريبة
09-10-2009, 08:57 PM

والله اخوي غلبان أنا سألت موظفة البنك وقالت لي مجانا حتى لبنك ثانة وبعدين إذا فعلا هذا الكلام المذكور في موقع البنك ان خدمة الباسورد وكلمة السر وتصفح مجانا بإمكانهم يذكرونها بطريقة أوضح مش يكتبون كل هذه الخدمات ومن ثم اخر شيء يكتبون مجانا هذا يعني ان كل الخدمات المذكورة أعلاه مجانا خصوصا مثل ناس اللي زينا عقولهم على قد حالهم وما يصدقون خبر

Gh2o
09-10-2009, 09:02 PM
مافي تحويلات ببلاش الا من لحساب من نفس البنك

الغريبة
09-10-2009, 09:06 PM
سؤال خارج الموضوع شوي..

شلون تستخدمين الخدمه الالكترونيه؟
كلمت اللبنك قالولي حطي رقم حسابج واي باسورد وتدخلين بس ماضبطت!

هل لازم اطلب منهم اسم مستخدم وباسورد ولا شلون؟

وشكرا

إختي مب لازم تأخذين منهم تروحين الموقع وتظغطين (الوصول إلى حسابك على الإنترنت )
بعدين تختارين على الوصول ومن ثم تختارين Register وتختارين اي لغة تبين قبل ويطلب منج رقم البطاقة ورقم السري للبطاقة atm ورقم البطاقة الشخصية وبعدين انت تختارين الباسورد بس لازم يكون اكثر من ثمانية حروف

روميت
11-10-2009, 07:30 PM
أنا مع من يصف هذا البنك بأنه من أفشل البنوك القطرية في خدمة العملاء ،،
فأنا عميل لدى هذا البنك الفاشل منذ 1994 وقد كان في بداياته مقبول بالمقارنة مع المصرف الإسلامي ، ولكن في السنوات الأخيرة وخاصة بعد تولي عبدالباسط الشيبي إدارته أصبح من سيئ إلى أسوأ ، وأصبح المصرف أفضل منه بكثير ، ونحن هنا لم نتطرق إلى البنوك الأخرى لأنها ربوية مع أن خدماتها وتعاملها أفضل بألف من مرة من خدمات البنوك الإسلامية !

وأكثر الخدمات فشلاً في بنك قطر الدولي الإسلامي الفاشل هي خدمات ( مركز الإتصال ، الخدمات الإلكترونية ، البطاقات )

وفي الحقيقة كل خدمة من الخدمات المذكورة أعلاه أفشل من الأخرى ، وقد صادفتني مواقف لا أحسد عليها مع كل خدمة من هذه الخدمات ، ولا أريد أن أتكلم عن الوهقات والمشاكل في البطاقات والتي لا تأتي إلى وقت السفر ، ولا عن مركز الإتصال الفاشل والذي معظم موظفيه لايعرفون شيئاً ونفوسهم خايسة على الآخر ومتفلسفين وبعد هذا كله لايساعدونك في شي ، هذا طبعاً إذا ردوا عليك لأنك يجب أن تتصل عدة مرات وفي الأخير يرد عليك الجهاز بالجملة التالية ( جميع الموظفون مشغولون حالياً الرجاء الإتصال في وقت لاحق ) طيب أنا خارج البلاد ومعي عيالي ومتوهق ،، شسوي ؟

والخدمات الإلكترونية تعطيك تقرير كاذب عن الحركات على حسابك بتواريخ على كيفهم ، وكل يوم تتغير التواريخ ومادري على أي أساس !

يعني مثلاً أسحب اليوم 2000 ريال وأجدها في التقرير بتاريخ مغاير ، وغداً بتاريخ آخر وهلم جرا !

أخيراً أنصح الجميع بأن يتجنب هذا البنك فهو وهقة بمعنى الكلمة ، ولو لم تكن لدي التزامات مع هذا البنك لتركته منذ زمن طويل ،،

اوافقك في الراي والنصيحة .