المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشق فيصل >>> قصه رومنسية منقوله لعيونكم



طموحي عالي
08-10-2009, 02:58 PM
السلام عليكم

اخباركم

هاي قصه قريتها وعجبتني وحبيت تقرونها انتوا بعد للكاتبه المبتدئه تفاحه بيتهم من منتدى الكويتيات النسائي>>بعد الموافقه نقلتها لكم<< :victory::discuss:


واسمها عشق فيصل >>>:nice:

واتمنى تعجبكم:)


ويلا نبتدي


بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الاول

اول شي بتكلم عن ساره شوي لانها بطلة القصه ههههه

ساره ابوها مو معترف فيها كلش عمرها 28سنه مو متزوج ولا تتوقع انه تتزوج لانها لا تطلع ولا تدخل اللهم تشوف خالتها ((خوات مرت ابوها)) ماتعرف امها ..اكيد ودكم تعرفون ليش.. ابو ساره وايد شديد ومعقد ..وكان كثير روحات السوريا وتعرف على ام ساره وهناك وحملت منه وهم مو متزوجين ..يعني بالحرام ..ولما واجهته قال مو بنتي ..ورفعت قضايا ..وكسبتها ام ساره تثبت انه ابو ساره ابوها ..فمنع ام ساره عن زيارتها وكل من شاف ساره من عمامها ..نادها بنت الحرام عشان جذي فظلت انها تقعد بغرفتها ..واساسا مو اختيارا منها اجبارا من ابوها ..بس الله سخر لها مرت ابوها وايد متعاطفه معاها وتحبها ولوها كان ساره انتحرت من زمان ..وخوالها(مرت ابوها)يعاملونها مثل بنتهم ..
مها(بنت خالة ساره ورفيجتها روح بروج لانه ماعندها رفيجاتي ):امبيييه انتي من صجج ماتعرفين شنو يعني لاب توب
ساره :ههههههه ايه يعني شنو ..
مها :لا لا لا تيننين.
ساره :والله لو انت مو عايشه معاي كل هالسنين قلت ماتعرفيني يامعوده اسكتي بس انا زين اعرف تلفون بعد..
مها :ههههههههه الا عمي جاسم(ابو ساره) شلون رضا يعطيج تلفون معجزه صراحه
ساره :رضا ههههههههههه اساسا مايدري بس امي نوريه(مرت ابوها)يابته لي عشان تكلمني لا طلعت اذا ابي شي..تعرفين ممنوع على الاقتراب من تلفون
مها :يارب يارب ياساره الله يرزقج بزوج يعوضج عن الي فات كله
ساره دمعة عينها بس تحاول تخفيها بابتسامه مثل كل مره :منو بيرضا ياخذ بنت حرام سكتي بس ..
مها :ياعمري والله نصيب ماتدرين منو تاخذين شدراج يمكن يييلج واحد ينساج كل الي صار ويوقف كل واحد عند حده و....
ساره تقاطعها :ههههههههههههههههههههههههههههه سكتي بس اخرتهم بيزوجون واحد عمره 50او 60سنه عشان يفتكون مني ..
مها :هههههههههههههههههه اذبحهم اهني ..ساره شنو هذا ..تاشر على دفتر ..
ساره تاخذ الدفتر وتحضنه :يسليني واسلي..
مها تسحب دفتر :ممكن اشووف..
ساره :ههههههه اخذتي وتسالين شوفي ..
بداية الدفتر مكتوب باول ورقه
تسالني حبيبي لماذا اعشق السراب
لانه كل مافي حياتي سراب
ابتساماتي طموحي احلامي
سرراب
عشق السراب..
مها تقرا القصايد والخواطر وبعض يوميتها وكلمها وتمسح دموعها:ساااااااره انتي موهبه اثرتي فيني والله
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججج
مها :والله العظيم انتي لازم لازم تشتركين بمنتديات تنشرين هالكلام وناس تعرفج
ساره :ههههههه ايه لحظه اروح اقول لـ جاسم بنتك بتكتب بـ.. شنو يعني منتديات؟
مها :ههههههههههههههههههه معقوله انتي حرام عايشه ..
ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايه ايه عرفت مجلات صح
مها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قادره لا شي بالنت ..امم شرايج ايب لج لاب توب ..؟؟
ساره :يعني شنو
مها :وليييييه ردينا..شوفي باجر بكون عندج وبييب معاي لاب توب وبعلمج عليه ..
ساره :اووكي ناطرتج ..

************************
مرت اسبوعين ومها تعلم ساره شنو لاب توب وشنو الايميل وشلون تشترك بالمنتديات وساره طارت من الفرحه لقت شي يسليها ..
ساره طايره من الفرحه :وناسسسسسسه
مها :في بعد شات ..يعني تتكلمين مع شباب ..
ساره تقاطعها :لا ليش استغله بالشي الغير مفيد ..انا براسل مجلة مناوي عشان انزل فيها قصايدي يومياتي خواطري
مها :ههههههههه وين طرتي انتي ..
ساره :ليش مو سهله ..
مها :اكيد لا ...ماتوقع سهله ..
ساره تسحب مجلة مناوي وتاشر على الايميل:شوفي هذا ايميل رئيس مجلس الاداره فيصل عبدالله.
مها :اوكي..
ساره :ارسله..
مها تقاطعها بضحكه :حبيبتي هذا للشكاوي والاقتراحات
ساره :امم برسله بعد ههههههههههههههههههه وبكتب اقتراح انضمام عشق سراب..
مها :واو نكج وايد غريب وعجيب
ساره :احب هالنك احس بيني وبينه عششق مو طبيعي ..مادري ليش احبه احبه ..
مها :شنو معناه صج..
ساره :معناه انه من كثر ماتخيل واتحلم صرت اعشق الخيال والسراب..
مها :واوو قمه..
ساره بس لازم اكلم يمه نوووريه اخاف ماتوافق
مها :ماعتقد اذا شافت هالشي بيفرحج اكيد بتوافق بس لا تقولين لها عن المجله..
ساره :اكييييييد نووو..
******************************
فيصل عمره 31 سنه متزوج عن حب يمووت بزوجته واسمها منى ويدلعها مناوي عشان جذي المجله باسمها متزوجها من 5سنين بس مارزق باعيال وهو عقيم واكتشف هذا شي بعد 3سنين من زواج بعد ماراحوا الطبيب واستلمت التحاليل زوجته ومن استلمت التحاليل وهي ماسكته من ايده الي تعوره..
فيصل :قلت لا يعني لا وين قاعدين بتسافرين بروحج ..
منى بعصبيه :بسافر يعني بسافر كل خواتي يسافرون بروحهم ..
فيصل بعصبيه: شووفي عاد اقسم بالله لا طلعتي من الباب انتي طالق ..
منى بصراخ :نعمممممممممممم تهدد بعد ..طلقني بموت عليك يعني ..؟؟..اصلا انا لكل يتمناني وانت الخسران لانه تدري انا..
فيصل بصراخ :فهمنا فهمنا انتي تييبين اعيال وانا عقيم ترى مو كل ماصارت سالفه تعيدين وتزيدين فيها ..اذا بتطلقين من الحين بطلقج..؟
منى :يكون احسسسن ايه ابي اتطلق ابي افتك منك ......وانت تحمد ..
فيصل قاعد يمشي بسررعه ويقرع الباب وراه مايبي يخسرها يحبها حب جنوون..
فهد :با با فيصل ..
فيصل :هلا حبيبي ..
فهد :بابا حلمت حلم ..
فيصل :حبيبي بس ارجع اسمعه منك وراح وخله..
فهد :ماما منى
منى :اقول انت ياحمار لمتى اقولك انا مو امك يلا اذلف ...
فهد يتيم عمره 8سنين امه وابوه توفوا بحادث وعمره سنتين ومن وفاتهم ماشاف الا عمه فيصل وامه الكبيره ام فيصل ..وهو يناديه بابا فيصل ..وكل اعتقاده فعلا ابوه فيصل ..والي يميز هل صبي انه يحلم حلم واغلب احلامه تتطبق ..عشان جذي فيصل دايما يسمع احلامه ..وفيصل يمووت يموت فيه..
******************************
بالمجله فيصل داخل معصب حده ..
فيصل :مصطفى ..مصطفي يااهي
مصطفى :اهلن ياستاذ ..؟
فيصل :لا تحول لي أي اتصال ..ولا دخل على أي احد تفهم...
مصطفى حاضر يااستاذ..
***********************************
نوريه :ياربي والله لا دراى ابوج بيذبحني
ساره :يمه نوريه امانه امانه شدراه ابوي عفيه والله ابي شي يسليني..
نوريه : لا تمسكني من الايد الي تعورني زين يمه خليه عندج بس انا مادري هااااا..
ساره :اوكي مثل كل مره اذا دخل ابوي دقي علي دقه ..
نوريه :زييين..علمتيني على الجذب..
ساره تغمز النوريه :ومنكم نتعلم هههههههههههههههه
**********************************
ساره دخلت على مهااا :يلا يلا ييبي المجله ..
مها :مينونه ههههههههههههه داشه قويه من قلب
ساره :اسسسسسسسسسس
مها :شنو بتكتبين ..
ساره :راقبي ..بس

****************************
فيصل قاعد على لاب توب يكتب ..لديك رساله جديده في الايميل ...........
فيصل بطل الرساله ...لانه ايميل شكاوي واقترحات ..رساله كانت تشد الانتباه ..

المرسل :عشق سراب ...الايميل
المرسل اليه:فيصل عبدالله..الايميل
المحتوى :حلمي فهل من مهتم ؟؟....

سلام عليكم ورحمة الله وبركات .
اخي ..فيصل عبدالله المحترم..
ليس لدي شي اخسره فأردت أن أجرب ماذا سيحدث آنه تركت الحظ..الذي لم يقف مره واحده بصفي..فأنت قلت في آحد كتابتك ..الخساره الحقيقيه هي عدم التجربه ..وآنا جربت ..لكي لا آخسر .
ليس لدي حلم ليس الا واحدن ..ان انشر في مجلتكم المحترمه بعض من كتابتي ..ارجو منكم الرد باسرع وقت .. وان تقبل فائق احتراماتي..
تلميذتك ..:
عشق سراب ..
فيصل :امم متى قلت الخساره الحقيقيه عدم التجربه ..وقعد يدور عن كتاباته الي نشرت من الايام مالقاء ..وقعد يدور يدور..
لين لقاء مقاله من قبل 4 سنين بعنوان (الخساره الحقيقيه ليس خسارة التجربه بل عدم التجربه)..من 4سنين للحين تذكرها ..
***********************
مها :مابيرد عليج
ساره :بيرد..
مها :ليش ضامنه..
ساره :مادري بس حاسه بيرد..
مها :مااااااااااااااااااااااابيرد ههههههههههههههههههههههههه ووي اذا مارد بضحك عليج سنه
يقاطعها صوت الرساله ..
المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب
المحتوى :.................

تم البارت الاول شو رايكم :shy:

ناصر العمادي
08-10-2009, 03:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعجبتني القصه وايد بصراحه ..

بس متى التكمله << ماحب الأنتظار وايد :weeping:

تسلم أيدك وعساك على القوه

الله يوفقك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

قطري وأفتخر
08-10-2009, 04:27 PM
:eek5:

ما فهمت شي :weeping:

بس يمكن البارت الثاني على قولتج أفهم :tease:

مشكوره على النقل اختي

شويهينــه
08-10-2009, 05:34 PM
بعد هني البطله اسمها ساره

تونا مخلصين من ساره طلال

نقرا ونتابع الاحداث

طموحي عالي
08-10-2009, 06:07 PM
الجــــــــــــــــزء الثاني بعد قليل

وعلى فكره كل يوم بنزل 3 او 4 بارتات عشان ماتملون

طموحي عالي
08-10-2009, 06:09 PM
:eek5:

ما فهمت شي :weeping:

بس يمكن البارت الثاني على قولتج أفهم :tease:

مشكوره على النقل اختي

:rolleyes2:

اوك ان شاء الله مع الاحداث تفهم:shy:

هي البدايه شوي غريبه

طموحي عالي
08-10-2009, 07:22 PM
البارت الثــــــــــــــــاني

المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب

المحتوى :نعم يوجد مهتم



سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحيه طيب وبعد..

يسر أدارة مجلة مناوي بأن تنضم الى أسرتها فآرجو منك يآختي بآرسل بعض من خواطرك آو قصائدك ..

الى آيميل (قسم الشعر والشعراء) لـ تقيمك ..

تقبل ٍ فائق آحترامنا وتقديرنا

أسرة مجلة مناوي



سارره طايره من الفرحه :تتوقعين هذا فيصل

مها :فيصل اخاف فاضي لج بس ..امم تنسدح على السرير الحين تلقينه باريس لندن اسبانيا ..

ساره تقاطعها :لا العدد السابق موجود في الكويت

مها :من زمان تقرأين هالمجله

ساره :ايه من اول ما امي نوريه اشتركت فيها تقريبا من 4 او 5سنين..
مها :امبييه من زمان يعني وحافظه كتابة فيصل ..شكلج معجبه فيه ههههههه
ساره لا لا مو جذي
ساره بصراخ :نسيناااااااااااااااااا لازم نرسل لهم بعض خواطري تعالي نختار ..
وقعدوا يدورون وكل مااختارت مها وحده طلع فيها سارة مية عيب ..
مها :شفيج مرتبكه ترى كلها مجله هههههه امبيه حسستيني انه حياتج بتوقف على القصيده..
ساره :ايه فعلا مثل ماقلتي حياتي كلها بتوقف على هالقصيده ..راح اموت اذا ماقبلوني..

ولقت خاطره بعنوان الحب الاول
نعم فقدت اغرب الناس لدي وانا لا اعرفه .نعم هجرني وترك لي بعض اوراق وصور تذكرني به ..كلما اراه
يتجدد لدي الامل بأن ارى ..حتى طال الانتظار ..ومازال الامل باقي..مرت سنين ومرت ايام تمنيت وجوده بقربي ولكن دون جدوى فعرفت بانه من ذهب لن يعود ..وكلما اجتاحني الشعور بانه يعود ..ترتسم الابتسامه التى تنتهي دائما بالاهانه..
تعبت وأنا انتظر ليتك تعود..
تلمس ايدي وتصدق بالوعود
تعبت ادور لك عذر ..؟؟بين الاحباب كيف اعتذر ..؟؟
تعبت اقول حبيبي ماهجر ..؟؟حبيبي انا له عينه ونظر
تعال وشوف بغيابك ..؟وش مسوي بحبابك..؟؟
تعبت والله باسبابك ..تعبت والتعب ماجابك ..
مها :تهبل هالقصيده تقصدين منو..؟؟
ساره دمعت عينها :ماحد مجرد خاطره ..
مها :امبيه حبيبتي مو قصدي..وتروح تسحب لاب توب ارسليها النفس الايميل
ساره :شكووووووو عطيني الايميل الي دزه لنا ..
مها :لا بندزه لهم اثنينهم..
ساره اوكيك..
*********************
فيصل صكر لاب توب ورجع البيت في السياره
فيصل :هلا بابا فهد
فهد:بابا فيصل وينك
فيصل :راد بالطريق ماما منى وينها
فهد :زفتني بابا تقول يلا اذلف انا مو امك ..انا بناديها خالتي منى ..
فيصل الي انغث حييل :لا بابا هي معصبه الحين ..هي تحبك وايد
فهد :اصلا انا ماحبها ..بابا منى..اسف اسف بابا ماما منى راحت من البيت وقالت بتسافر
فيصل :هااا يلا يلا باي
فيصل حرقها بتلفون وكلها جهازه مغلق ..ودق على تلفون بيتهم الي قالوا له مسافره ..
فيصل :تكسرين كلمتي هين هين يامنى
*********************
ساره نايم على فراشها ومتوقعه انهم ردوا عليها بس ابوها موجود ومو قادره تبطل الايميل عشان جذي تبي تنطر للصبح على امل تعرف شصار كل احلامها تعلقت بالموافقه او الرفض..
*********************
وصل فيصل للبيت الي كان بانتظاره فهد وام فيصل
ام فيصل :هلا يمه واخيرا ييت اذاني يبي يقولك الحلم
فهد يركض ويلم فيصل :بابا اقدر اقولك الحين حلمي.
ام فيصل :انت عودته تحمل هههههههههههه
فيصل :فديته ايه تقدر يلا امشى غرفتي
فيصل قعد فهد على الطاوله وهو قاعد جدامه يلا بابا قول حلمك
فهد :بابا حلمت انه عندي ماما
فيصل ههههههههههههههههههههههههه ايه
فهد :بابا حلمت انه عندي <<=كررها مره ثانيه.
فيصل :ايه كمل الحلم .
فهد:بعدين احبها حيل وبعدين تموت
فيصل :هي ماما منى
فهد :لا احلى من ماما منى
فيصل بينه وبين نفسه :اشووى ..اوكي حبيبي ماهتم بسالفه او بينه وبين نفسه كان خايف على منى..:شفتها
فهد:اييه
فيصل يغمز لفهد:حلووه حيل
فهد ويفتح ادينه حيييييل :حلوه هالكثرررررررررررررر..
فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بس تشوفها قولي بابا هذي ماما الي بالحلم اوكي
فهد الي طار من الفرحه :زييييييييييييييييييييييين
*************************
وصل فيصل ساعه 9ونص الصبح الصبح الى مكتب ..وكل العاده ..بطل ايميلات شغل كلها ..ولقاء رسالة عشق ..
ابتسسم اعجبه احساسها ..حس انه هالبنت لو احد عطاها مجال شوي ممكن تكون كاتبه كبيره ..

************************
ساره :ماردوا علي ..
مها :يالمينونه نطري يمكن يطولون اسبوع اسبوعين سنه...
ساره :سننننننه لا لا انشاءالله اففف..
***********************
فيصل :مصطفى ناد لي الاستاذ محمد
مصطفى حاضر استاذ..
محمد(استاذ بالشعر وشاعر كبير جدا جدا)):سلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام ..بقرأ لك خاطره بسيطه..مادري راح تعجبك ولا لا ابي نقدك بكل صراحه..وقراها
محمد:فعلا فعلا خاطره من قلب ..تحس الكلام طالع من القلب ..كلام يأثر فيك فعلا وهذا هو شاعر الحقيقي..انت فعلا شاعر كبير
فيصل :لحظه لحظه مو انا كاتبها هذي وحده كاتبتها ..وتبي تنضم لنا ..
محمد :تصدق استاذ قرايت رسالتها بس ماوليتها اي اهتمام بس لما قرايتها باسلوبك فعلا عجبتني ..
فيصل :خلاص طرشوا لها ايميل انها بتنشر لنا كل اربعاء ........
***********************
ساعه 2الظهر بعد ماغسلت ساره المواعين<<=معنى عندهم خدامتين ..وطمئنت انه ابوها نااام ..بطلت لاب توب..
لديك رساله..
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اختي الفاضله \عشق سراب ..
يشرفنا انضمامك الى اسرة مجلة مناوي.وتقبل ٍ منا فائق الاحترام والتقدير ..
مع العلم يوجد بالمرفقات :آيميل العمل وطريقة النشر وقت ارسال المشاركه.
مع تحيات
مجلة مناوي
ساره :مو مصدقه ......حطت رد :شكراا شكرا بس متى ارسل لكم؟ وماعرفت سالفة المرفقات ولا شي..لما وصلت مها الي علمتها على كل شي ...
**********************************
يوم الاثنين طرشت ساره ايميل النشر اول كتابه لها بعنوان حائره
نعم انا حائره ولا ادري اين طريق ؟
ظلام الليل يخيفني ونهاره يحرقني؟
نعم نحنوا تائهون ولا ندري الى اين ..نتخبط .نسقط ..ونتحطم ثم ..نظل في حيره من امرنا ..ونتسال عل وعسى نلقى مجيب.ظللت اسال من اكون ؟ومن انا ؟والى اين الطريق ؟؟ولكني ..لم التقي اي جواب..فسكت حتى اجتاحني الخوف بأن آظل هكذا طول السنين ..حتى تداركت حلمي ..فساعدني صديق ..فهل سيكون هو ..الذي ينهي حيرتي..
صديقتي وادري الكلام مايفيد
لو بوصفك بالشعر مابلقاء جديد
رغم الزمن الي طبعه عنيد
لقيت في الدنيا لي صديق
********************************
يوم الاربعاء ساعه 7الصبح راح تركض مها على المجله..
وتقرا مقالتها ..وكتابتها ..حست انها مو مبدعه
ابو ساره :هيييييييه انتي ..
ساره تفز بسرعه وتوقف:هلا يبا
ابو ساره :وحطبه كم مره اقولج لا تقولين يبا بس بقره ماتفهمين
ساره منزله راسها :زين
ابو ساره بعصبيه :لا تقولين زين
ساره بينها وبين نفسها ::شقوول ومنزله راسها وماسكه ضحكه غصب
ابو ساره اسمعي عدل انا بنزلج الغرفه الي تحت
ساره بقلبها :كل يوم ينقل غرفتي مكامن لين يحطها بالشارع:زين يبا
ابو ساره :وحطبه خلصي اذلفي عن وجهي مادري ليش اكلمج وشوف وجهج الا مايجيب الا الهم اذلفييي لا بارك الله فيج من بنيه
ساره :زين يبا <==قاصده وتبطها ضحكه بغرفتها ..اففف لاعت جبدي ياربي ارحمني يارب تعبت ماعرف الاستقرار كل سنتين موديني غرفه ..الله يسامحك يبا
**************************
فيصل في المجله ..
فيصل بعصبيه:وانتيييي شكو تسافرين اصلا
منى تكلمه برود:زهقت من ويهك لاعت جبدي بفج شوي ..
فيصل شاف برودها وزادة نسبة العصبيه عنده: البيت الي طلعتي منه لا ترجعين له...
وقبل لا يكمل منى :اذلف زيين ..وصكرته بويهه
فيصل قاعد يطالع التلفون ويتذكر كل شي بينهم :شنو الي صار استغفر الله ياربي الشيطان كبر سالفه واذا سافرت بروحها كل الحريم يسافرون بروحهم بس انها تقول لي اذلف زين يمكن مو قصدها علي ..وقاطعه فتج الباب
ريم (اخت فيصل عمرها 27متزوجه وعندها بنت ):اخووي حبيبي شيفكر فيه..
فيصل فز من مكانه:اهليييييييييييييييين وسهليييييين بنور العين ..
ريم :هههههههههههههه وتبوس اخوها..شلونك شخبارك شلون المجله
فيصل :على حطت ايدج ..انتي شلونج وشلون كانت السفره مع ريلج..؟
ريم :اممم حلوه ..بس فيصل انا متحمل ريلي من زمان وتدري عن المشاكل الي بينا ..صح
فيصل يرفع حاجبه :صح..مافي طلاق ابغض الحلال ..
ريم :لحظه لحظه اسمعني انت ..فيصل شفته بعيني يخوني والله العظيم ...
فيصل يقاطعها :البيت مفتوح لج وانت تعرفين هالشي ..بس تقولين لي ابي اطلق لااااااا ..قعدي بالبيت سنه سنتين الف سنه ..بس بتردين ريلج..اذا تصالحتوا ..واذا لقيتوا انه الامر كلش ماينحل ..بتدخل انا
ريم :فيصل بسسس...
فيصل :ريم خلاص نقطه وانتهى الموضوع ..قعدي بيتنا ومتى ماحسيتي انها هدات الاموار رجعي الزوجج.. والله ياريم ابي مصلحتج وباجر بتشكريني على هالشي لا كبروا اعيالج..
ريم :ايه ايه بشكرك يلا باي
فيصل :ههههههههه زعلتي امم الحين وين بتروح ؟؟
ريم :بروح فندق
فيصل :ايه عشان اهدم الفندق والي فيه ..واطلعج انتي
ريم :شفيه هتلر هههههههه
فيصل :قعدي ابيج بموضوع ..
ريم :بتتزوج على زوجتك باخطب لك احسن وحده بالعالم..
فيصل يقاطعها:ههه الله كل هذا تكرهينها لا لا مو متزوج بقولج سالفه صارت بيني وبينها ..وقالها كل السالفه..
ريم الي عيونها صاروا هالكبر:شنووووووووو اذلف ياخي سفر يهون بس تقولك اذلف وتسده بويهك..هذي حبيبي شافتك تموت فيها قالت مايستغني عني بلعب فيه لعب..اليوم تقولك اذلف باجر تمسكك بالعقال وتخليك تنظف البيت بعد
فيصل هههههههههههههههههههههههه تتوقعين ؟
ريم :ههههههههههههههه والله ياخوي لا ظليت على حالك اتوقع..
فيصل :شسوي لها ..اطقها يعني ...ولا اروح الاخوانها يادبونها
ريم اخوانها ماردى من هذي الى هذيج...لا عطها طاااف ..ولو طلقها احسن ههههههههههههههههههه
فيصل :اطلقها نو واي تدرين مناوي بالنسبه لي شي..
ريم :واااي اذيتنا فيها 5سنين وانت هذا كلامك مناوي ومناوي ........عاد ياربي لا حلى ولا ادب مادري شنو تحب فيها ..وانا المزيونه حظي ماصار مثل ويهي ..بس يالله الله ياخذ ويعطي
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي بس الله يهديج
ريم :ويهديك وطلقها ..ههههههههههههه يرزقك الي احسن منها الف مليون مره..
فيصل يرفع ايدينه :امييييييين
ريم مستغربه :تبي فيصل تبي ازوجك؟؟
فيصل :مو الحين لما الله يهديني ههههههههههههههههه
ريم :هههههههه مع السلامه بس
فيصل مع السلامه
****************************
ساره ابوها حط لها غرفه مقابل الخدم على اساس انا ولده بيرجع من السفر ويتوسعون بالمكان :يمه مو حاله هذي
نوريه :حسبي الله عليه من ريال ذبح هالبنت ..يايمه شوس تعرفين مابيدي حيله ..
ناصر اخوساره (ويحب مها وعمره 24):مرحبا ..شتسون اهني..
نوريه :هلااااااااااااااااااا وتقوم وتحضنه
بكلمك عن ناصر شوي ...ناصر مو اكبر اعيال ابو ساره فيه اكبر منه 5من زوجته الاولى بس عايشين بيت ثاني ..بس وبعدين تزوج ام ساره ..وبعدين نوريه وياب منها 4 ناصر وطارق وسامي ونور..ناصر ماكان عاجبه تعامل ابو ابدا ..بس مع هذا ما كان يقدر يمنعه لانه كان صغير ..ابوه من عمره 18سفره يدرس برى وكل مارجع رده يدرس ..لين اخذ دكتوراه في ادراة الاعمال ...
ناصر :شالمصخرره عاد ابوي مصخها ..مايبيها انا بطلع واخذها معاي مو يقعد يذل اختي جذي..
ساره منصدمه بقلبها :هذا يتكلم عني
نوريه :يمه امشى فوق توك راد من السفر بس ترتاح عاد كلمه بطريقتك ..
ناصر :يمه ارتاح واختي تنام اهني ..شلون ارتاح هذي بذمتنا ..باجر كلنا بنتحاسب عليها ..ساره شلونج.
ساره للحين منصدمه :بخير ..الحمدالله على السلامه..
ويقرب ويبوسها..
ناصر الي دمعت عينه :معقوله ماتذكرين ..
ساره تبولع بريجها:امبلا اتذكرك بس ..
ناصر يشيل اغراضها واول ماسحب جنطه كانت خفيف حيل ...ساره :خلها خلها انا ارتب اغراضي
ناصر :مابتقعدين اهني ..بتصعدين فوق غرفتج ..وانا بنام بغرفتي البيت كبير معقوله مافي غرفه فاضيه
ساره تبتسم :ياخوي تعوذ من الشيطان اساسا انا برتاح من صراخه وازعاجه اذا ودك تساعدني خلني اهني..
ناصر :انتي مرتاحه اهني ..
ساره :ايه حييل.... ناصر :الي يريحج..
**************************

قعدت ساره على هالحاله 4شهور وكانت كل اهتمامتها في المجله بس ..والمجله حسوا انه في اهتمام عليها من قبل الجمهور خصصوا لها صفحه بروحها ..سموها يوميات عشق ...وهذا الي خلها طير من الفرحه ويزيد الحماس وتبدع اكثر واكثر ..
********************
فيصل :يايمه ياحياتي كلميها جدامي اخر مره والله ..
ام فيصل :ياوليدي ماشبعت مذله ..والله تعبت من الذل
فيصل :يمه تكفين ..بس اليوم..بس والله
ام فيصل عطني تلفوني ودقت على منى الي كان جمعتهم مع خواتها فيصل ركض عند امه حط سبيكر..منى تاشر بايدها على خواتهاااااااا اسسسسسس
ام فيصل :الووو سلام عليكم
منى وعليكم السلام هلا
ام فيصل :شلونج يمه شخبارج..
منى بدون نفس زينه..
ام فيصل :يايمه ماودج..
منى بصراخ :انتي ماتفهميين انتي وولدج شنو لزقه مابيه مابيه ..ويسمع ضحك خواتها
فيصل يسحب تلفون من امه :انتي طااااااااااالق وبثلاث بعد يلا اذلفي ..
فيصل يحضن امه :اسف يمه سامحيني مادري هالمينونه تقط كلام جذي..
ام فيصل :الله يسامحها ..والله انا عندي كل شي يهون الا شوفتك سعيد..
فيصل :ان شاءالله يمه برجع فيصل الي تعرفينه..ومن هاليوم ..
*****************************
ساره :مهاااا..ناصر
مها:هاا شتبين
ساره :ويعاه الا ويعاه ..ماخلصتوا سوالف
ناصر :امبلا امبلا ياشر بايده دخلي ..
ساره:ابتلشنا بالياهل لا حبووا ...
مها وناصر :عشتوا شفيها ..
ساره :ههههههههههههههههه مشاءالله عليكم صج قلوبكم على بعض حتى كلامكم مع بعض
مها استحت :ساره انا بروح..
ساره :لا ابيج بموضوع..حريمي
ناصر ايه ايه فهمت بطلع ههههههههههههههه يلا ابدوا حشوا فيني..
ساره :هههههههههههههههههههههه
طلع ناصر وسد الباب وركضت ساره تقفله ..وبطلت لاب توب ..
ساره :شوفي دايما تطلع هالرساله واحط لها كنسل مثل ماقلتي ..بس شنو يعني هذي
مها :اطالع اضافات شكثر ..هههههههههههههههههه هذي ياحبيبتي اضافه شخص تكلمينه ويكلمج ..
ساره :شخص مابي شيلهم شلون اوخرهم مايطلعون لي..
مها :شوفي وتعلمها كل شي عن الاضافات ..فهمتي الحين
ساره :يسسس
مها :ساره يدري ناصر انه عندج لاب توب
ساره :ايه علمت على كل شي حتى تلفون يدري ..الا الكتابه بالمجله مايدري عنها فديته اخوي ..
مها :ايه والله فديته
ساره تحضن مها :صجج الطيبون للطيبات
مها :ايه فعلا والله بيرزقج واحد مو طيب الا يوزع طيب على الناس..
ساره :ههههههههههههههههه امين
*******************
اليوم الثاني فيصل بالمكتب دوام متاخر ساعه 12الظهر..وكان بنتظره محمد..
فيصل :سلام عليكم ..محمد وعليكم السلام......فيصل شنو فيه ؟؟
محمد :عرض لنا من قبل مجلة العين..
فيصل :عطني ...وشاف العرض ..غريبه ليش يسامونه مايسامون الشاعره بنفسها
محمد :توقعت بتسال ..رحت ابحث عن الامر وارسلت للشاعره نفس المبلغ ولكنها ارسلت لي ..ويعطي الورقه
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد..؛؛
اخي العزيز رئيس تحرير مجلة الزين ...المحترم
يشرفني بأن أعجبتك صفحتي الخاصه في مجلة مناوي ..ولكن يأسفني بأن أبلغكم بأني رافضه العرض ..فـ أنا مثل السمكه في الماء ..فأن أخرجتها من مجلة مناوي ستموت..
ارجو قبول فائق احترامي وتقديري
عشق سراب
فيصل :ليش احنا كم نعطيها
محمد:مجانا استاذ
فيصل :نعممم..المبلغ هذا ..؟؟
محمد:استاذ اكيد استغربت هالبنت فيها غموض غريب جدا لدرجة انك احيانا تحس انك وصلت لها ولكن فجأه تحس انك تجهل عنها اشياء كثيره..
فيصل :تدري شلون محمد ييب لي جميع يومياتها من بدات عندنا الى اليوم..
محمد:حاضر استاذ..
فيصل بينه وبين نفسه على الاقل الاقي شي يسليني
وقعد يقرا يومياتها كان في بعضها مضحك وبعضها يبجي ..فيصل غريبه هالبنت ..
ساعه 6المغرب ياتها اضافه كان الايميل يبدا اف اي ..
مها :اضافه يديده احذفها ..
ساره :ايه ..
فيصل الي كان ينتظر القبول بس ماكو فايده
ساعه 9بالليل هم ارسل لها اضافه ثاني مره
مها :مادري شسالفة الاف اليوم ههههههههههههاحذفها
ساره لا لا ..
مها :من صجج شنو تبين فيه؟؟
ساره بنشوف شيبي ونتسلى..
فيصل :هياااااااااا ..
عشق سراب:
مرحبا
فهد:
مراحب
عشق سراب:
منو معاي ...؟؟
فهد:
معجب
عشق سراب :
باي
فهد:
لحظه لحظه ..انا معجب بيومياتج لازم تسمعين اراء الجمهور عنج
ساره :مها صج لا زم اسمع
مها :هههههههههههههههههههههههههههه وااي ياخبالج ..
عشق سراب:
شنو اراء الجمهور عني؟؟
فهد:
شاعره مبدعه ..قصايدج روعه ويومياتج اروع
عشق سراب :
اها..شكرا ..تأمر على شي
قبل لا يكتب تم تسجيل خروج عشق سراب
فيصل :هههههههههههههههههههههههههه حتى ماكملت اتوقع حذفتني..ماراح احذفها ..
********************
ساره :يؤؤ شيبي هذا ..
مها :شعنده يناديج وعمامج موجودين
ساره شدراني عنه ..زين زين يبا
ابو ساره:شووف هييه ترى بتزوجين..انا وافقت وعطيت ناس كلمه ويوم الخميس ملجتج
ناصر :بس يبا ماسالت ساره..
ابو ساره :خوش خوش هذا الي ناقصني اسالها بعد..اقول انت انجب وحط السانك بحلقك..
ساره:يبا انا موافقه
ابو ساره:ماسالتج ..بس عطيتج خبر
عمتها حصه:هي تحمد ربها جاها معرس صج انه ولد فقر وساكن بقرى بالسعوديه وسكير وعمره 50بس تحمد ربه رضا فيها
ناصر :شنوو اختي تاخذ جذي ليش
ساره:ناصر خلاص انا موافقه حتى لو مايمشي بعد..
ابو ساره انغث حيل من بنته يستانس لا بجت لا تعذبت :ايييييه بقلعج للسعوديه
ساره :لو توديني جهنم بس بعيده عنك احس انها جنه بالنسبه لي
ابو ساره لقاها فرصه ويقوم يكفخ فيها لين قال بس.....


اتمنى يعجبكم البارت:shy:

طموحي عالي
08-10-2009, 07:25 PM
بليز ابي تشجيع والله يدخل يرد لو بكلمه يشجعني فيها

شاعر اللحظات
09-10-2009, 12:38 AM
روعه بكل ماتعني الكلمه من معنى
متابع ولكن من خلف الكواليس ماشالله عليج اختياااااااااااااااار موفق
وصراااااااااااااااحه قصه مالها حل وتسلم يمينك

شاعر اللحظات
09-10-2009, 12:39 AM
مسكينة هالسارة في كل قصه تنطق ههههههه

طموحي عالي
09-10-2009, 01:07 AM
مافي بارت ثالث لين اشوف تشجيع معتبر
...

...

....

.....


......


والا انا ما استاهل عالنقل
وانا ابي ادلعكم كل يوم ثلاث بارتات بس انتوا الظاهر ماتبون

شيط ويط
09-10-2009, 01:16 AM
دخلت اشجعج لان مالي بأرض اقرا معلقات من شاشة الجهاز احس بإضطراب ذهني إذا طولت قراية :rolleyes2:

شيط ويط
09-10-2009, 01:17 AM
مافي بارت ثالث لين اشوف تشجيع معتبر
...

...

....

.....


......


والا انا ما استاهل عالنقل
وانا ابي ادلعكم كل يوم ثلاث بارتات بس انتوا الظاهر ماتبون

كملي والا ترى انا بكمل لهم القصة :secret:

ناصر العمادي
09-10-2009, 12:52 PM
:weeping::weeping::weeping: قاهرني من قلب أبو ساره ..خاطري أزنطه :anger1:
أيش هالأنسان ماعنده أحساس <<هذا أذا كان أنسان

بسرعه كملي الباقي << مشتط حده ..

يعطيج العافيه

سداوي&مدريدي
09-10-2009, 02:05 PM
مسكينه ساره ههههههههههههههههههههههه :(
:( هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:weeping:

نبي البارت الثالث

:anger1:

طموحي عالي
09-10-2009, 02:07 PM
شويات والبارت الثالث عندكم

وبعد اذان المغررب البارت الرابع بأذن الله

طموحي عالي
09-10-2009, 02:11 PM
البارت الثالث


ساره :لو توديني جهنم بس بعيده عنك احس انها جنه بالنسبه لي
ابو ساره لقاها فرصه ويقوم يكفخ فيها لين قال بس.....
راحت غرفتها تبجي وتحسب على ابوها ..
مها الي ركضت وراها :ساره....وتلمها ..
ساره :يارب اموت وافتك يااارب
مها :ان شاءالله هو يموووت الحقير الواطي ..اول مره اشوف ابوو يسوي بنته جذي
ساره قعدت تبجي وماحد معطيها بال واسبوعين مارسلت للمجله اي شي ..ولا دخلت مسن وملجت على هالريال وقالوا عرسها اخر شهر9عشان يدبر لها بيت
***************************
يوم
محمد :استاذ فيصل ..عشق مارسلت قصيده ..وصار لنا اسبوعين نحاول نرسلها وماترد
فيصل :امم دقوا على تلفونها ..او اي اتصال عنها ..
محمد :حاضر استاذ..
فيصل :محمد جيب لي رقمها انا بكلمها
محمد مستغرب :حاضر استاذ
***************************
تلفون مها يدق (سجلت اسم مها وكل شي خاص بمها ))
فيصل :الوو .سلام عليكم اخت عشق
مها :وعليكم السلام ..منو عشق
فيصل :ههه اختي عشق سراب معاج رئيس تحرير مجلة مناوي ..نسال عن اخبارج وسبب انقطاعج
مها تاشر على تلفون وسمع صوت همس ..
ساره :شفيج منو
مها :فيصل
فيصل :الوو...
مها :لحظه اخوي ..بنادي لك عشق
ساره :الوو
فيصل :سلام عليكم معاج فيصل رئيس تحرير مجلة مناوي
ساره ارتبكت :فيصل ..؟
فيصل :ايه ..معاج فيصل
ساره تتمالك نفسها :هلا هلا استاذ
فيصل :هلا فيج ..عسى ماشر شنو سبب الغياب
ساره :استاذ انا ماقدر اكتب خلاص
فيصل :شنو سبب ؟
ساره :ابوي مانعني<=ماتبي تقول متزوجه
فيصل :ليش انتي مو قاعده تسوين شي غلط هذي موهبه..ممكن رقم الولد اتفاهم معاه
ساره نست نفسها:مها يبي رقم الولد يتفاهم معاه ..وقعدوا يضحكون
فيصل حس انهم بنات مصخره :اوكي ياخت عشق اسف على ازعاج..
ساره :ها لا عادي انا اسفه بعد اني ماراح اقدر اكتب واسفه على الموقف الي صار ..بس الولد وايد شديد عشان جذي ضحكنا
فيصل :اوكي حصل خير ..
ساره :استاذ..
فيصل :هلا
ساره :انا وايد احترمك
فيصل :شكرا ..ارجو ترسلين رساله تبلغين فيها انسحابج من المجله
ساره بصوت مخنوق :ان شاءالله
فيصل صوتها حلو هههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلها مبين انها على نياتها ..بس ابوها من وين طلع هذا ..
شوي تم تسجيل عشق سراب ..وقعدوا يسولفون مع بعض 8ساعات..ونست ترسل رساله خذتها سوالف مع الي بالمسنجر فهد=فيصل
فهد:
امم مدام عرفنا بعض 8ساعات صح ههههه اعتبريهم 8سنين ..وعلى هالعشره بسالج سؤال شخصي
عشق سراب:
هههههههههههههههههههه بكيفك اهو ..اوكي اسال
فهد:
عمرج حبيتي ..؟
عشق سراب :
ايه انا اكثر انسان حبيت ولا انحبيت
فهد :
شلون يعني
عشق سراب :
يعني احب حب من طرف واحد ..واحلى شي بحياتي صار اليوم اني سمعت صوته
فيصل يعدل قعدته...
فهد:
شلون سمعتي صوته
عشق سراب:
دق علي يسال عن اخباري ..هههههههه
فهد:
كم سنه تحبون بعض ؟وشنو افترقتوا؟؟
عشق سراب :
انا احبه بس ولا اهو مايعرفني ولا يحبني ..
فهد:
تدرين انه انتي انسانه مريضه ..ههههههههههه يننتيني ابفهم شلون تحبينه ومايحبج
عشق سراب:
اشوف بالمجلات يعني اهو انسان مشهور
فهد:
اها ..حب مراهقين يعني
عشق سراب :
لا طبعا انا عمري 28سنه وبدخل 29سنه يعني مراه كبيره ..بس انا ماعرفت الا هو بحياتي وماشفت الا اهو..واحلى مافيه انا يكتب كلام واحسه يقصدني انا ..عشان جذي احبه
فهد:
ههههههههههههه..يابخته
عشق سراب:
امبيه بس استحيت منه ارتبكت وايد وهو يكلمني كانه داق يخطبني ..
فهد:
الحب ومايسوي هههههههههههه
عشق سراب :
ايه فعلا ..يمكن لا شفته جدامي امووت او يوقف قلبي
فيصل شالخبله هذي سوالف يهال
فهد:
ههههههههههههه شدعوه..زين ليش مادقين على نفس الرقم او طرشين له مسج تعبرين فيه عن حبج له حرام يضيع عمرج تحبينه وهو مايحبج
عشق سراب
نو واي لو شنو مااكلمه تلفون هم دقايق وقلبي طاح بطني ..اسكت بس
فهد:
شدعوه منو ماتكلم الحين ..
عشق سراب :
تصدق عاد انا مااكلم ..ولا اطلع من البيت ..تدري خبري بالشارع متى يوم كان عمري 25
فهد:
عن الجذب ..مافي بنت تقعد هالمده بالبيت الا اذا كانت ماتمشي
عشق سراب:
ايه فعلا انا مشلوله..
فهد:
صجج؟؟ ولا تتغشمر
عشق سراب:
ابوي شل كل حركاتي اصلا حسسني انه ماعندي حياه
فيصل حس انه كل هذا فلم..
فهد:
ليش..؟؟
عشق سراب :
هههههههههههههه لا ماقدر اقو اسرار عايله
فهد:
هههههههههه احس انج جذابه
عشق سراب:
اوكي ..
فهد:
اسف مو قصدي بس مافي بنت جذي مافي بنت ماتطلع وتروح...
عشق سراب
ههههههههههههههههه خلني ساكته بسس
فهد:
ماتروحين بيت عمامج خوالج
عشق سراب :
عمامي هم ييون عندنا بس خوالي امم هم يوون عندنا
فهد:
معقوله تتكلمين من صج؟؟
عشق سراب :
شفيك ..ليش اجذب يعني ؟؟ترى انا ماعرفك ولا تعرفني ..مجرد صديق ماسنجري
فهد:
صديق ماسنجري هههههههههههههههههه ليش ماصير صديق حقيقي
عشق سراب :
شوف فهد ..انا لو مهما كانت ظروفي مااخون اهلي حتى لو هم قاسيين علي ..يعني انسى سالفة اني اكلمك تلفون..
فهد:
اوكي خلاص خلاص بقوم اتريق بمطعم ..شتنصحين باي مطعم
عشق سراب:
مادري ..
فهد :
هههههههههههههههههههههه ايه نسيت انتي ماتعرفين مطاعم
عشق سراب:
مالت علي اني قلت لك ..يلا روح اكل مع السلامه..
تم تسجيل خروج عشق سراب
فيصل مات ضحك حسس انها جذابه .....
وقعدوا كل يوم يسولفون واتفقوا دايما يدخلون من ساعه 6الصبح الى ساعه 1بالليل موعد خروج ابوها على هالحال 3شهور ..الين جاء اليوم الي غير حياتهم اثنينهم....
شهر 6..
فهد:
بتطلعين..
عشق سراب:
يس يس يس
فهد:
واخيرا وين؟؟
عشق سراب :
شاليه ..بقعد اسبوعين .....
فهد:
هههههههههههههههههههههه اصعب مكان للمواعده
عشق سراب/
تعال وانت ويهك شكو المواعد..
فهد:
قلت بس اشوفج شوفه اخويه
عشق سراب:
ايه صح اسم الله عليكم شوفه اخوي كلكم جذي..
فهد:
ههههه حلاص براحتج ..
عشق سراب:
يلا مع السلامه
تم تسجيل خروج
فيصل انغث حيل لانه كل فترة 3شهور كان يسولف مع وحده ما شاف شكلها وماسمع صوتها الا مره وحده ..وكل باله انه اهي قمه بالسحاته وماتنبلع وجذابه ..طول فترة 3شهور كانت تشكي من قسى ابوها وانها ماتطلع من البيت كلش هذا الي خلى فيصل يشك انها جذابه ...
فيصل :ام فيصل مامتي ..
ام فيصل :هلا يمه
فيصل :شو رايك نروح الشاليه ..
ام فيصل :ويه شعندك يمه ..مالقيت الا اليوم اليوم خواتك بيوون ومزهبه لهم الاكل ..
فيصل يقاطعها :خلاص انا بروح شاليه بروحي ..وبنام هناك اسبوعين<<<=على امل يشوف ساره
ام فيصل :شعندددددك..غريبه اول مره بتقعد هالمده هناك
فيصل :باخذ اجازه برتاح صراحه
*************************
ساره متجهزه وحطت كل اغراضها وبدلها الي تشتريهم نوريه لها وماتلبسهم الا اذا يت مها ..
ناصر :يلااا ساره يمه نور خلصونا ..
نوره (اخت ساره عمرها 20دلوعة ابوها تدرس بالجامعه تخصص لغه عربيه):لحظه لحظه ساره شكو ؟
ناصر :باخذها معاي
نوره :امم استاذنت من ابوي ؟؟
ناصر :انا اخوها ..وماله داعي استاذن
نوره:امبييه وانت مالقيت تاخذها الا الحين شقول رفيجاتي عنها ..
ناصر يقرب من اخته نوره:حطي السانج بحلجج لا تسمعج ساره
نوره :يعني اذا غاب القطوه العب يافاره ..عشان ابوي مسافر بطلعها
ناصر :لا حول ولا قوة الا بالله...ساره يمه خلصونا ..
نوره كانت بكامل اناقتها ماتلبس ملفع وكانت لابسه برموده سوده وقميص اصفر ..ضيق ونص كوم..
اما ساره كانت مثل عادتها ماتحب تلطخ المكياج حاطه قلوس وردي فاتح وشدو بني ومسكره صجج نوره كانت ذابحه عمرها كشخه بس ساره كانت احلى منها بوايد ..وهذا مسبب غيره عشان جذي نوره ماتعترف باختها ..
ساره كانت لابسه قميص اسود مطرز بشغل ماكان ضيق ولابسه بنطلون جنز...وملفع اسود..
ساره:وييه صجيتناا يلا نزلنااا
نوريه :يممه دقي على مها خلي تسبقنا هناك
ساره وتلف على ناصر :مها مو يايه
ناصر :شنووووووووووو ليشش
نوريه :ليششش
ساره :شفيكممممممم خرعتوني اتغشمر ههههههههههههه ..ماشفت ويهك ناصر وانت تقول ليش..
ناصر :اوريج هييين..
*************************
وصلوا شاليه وكانت ساره طايره من الفرحه شعووور ماينوصف قعدت تلعب مو مصدقه اول مره بحياتها تستانس جذي ..وماملت من العب الا ساعه 11بالليل الي دخلت بتنام
ساره منسدحه على الفراش:مها يايبه لاب توبج معاج
مها:ههههههه شنو صرتي مدمنه ..
ساره :لا بس بشوف فهد شابك او لا ..
مها :تاشر بايدها كاهوو
ساره مسكت لاب توب وشبكت ..تم تسجيل دخول عشق سراب
فيصل عدل قعدته..
فهد:
هلااااااااااااااااااااااااا
عشق سراب :
اهلين وسهلين ..شتسوي قاعد
فهد:
ماسوي شي ..ها شلون شاليهات ..ليش مو نايمه ..؟؟
عشق سراب :
تمام..مو راضي ياني نوم ...طايره من الفرحه ..
فهد:
امم روحي تمشي على البحر ..
عشق سراب :
ايه بروح ..انت وينك
فهد:
بالبيت
وقعدوا يسولفون عن شاليهات لين سحب منها مكان بالضبط..
عشق سراب:
يلا بطلع اقعد ع البحر شوي ..
فهد:
اوكي ..استانسي ترى فرصه ماتيي الا مره وحده<<=يتطنز عليها لانه مو مصدقها
عشق سراب:
ايه فعلا هالاسبوعين راح يكونون احلى مافي حياتي ..يلا مع السلامه
تم تسجيل خروج عشق سراب
ساره :بطلع اتمشى
مها ؟:هاااااااا لا يكون موعدته
ساره تضحك:مالت عليج والله مواعدته بهاالليل شنو بيشوف بفهم..
مها :مايندرا لا تبعدين بس ههههههههههههه
ساره تغمز مها :لاهي اخوي ناصر على مارجع .هههههههههههههههههههههه
مها :هييييييي انتي
وراحت ساره وهي تضحك ...
فيصل بدل ولبس طاقيه وراح للمكان الي وصفته ساره لها ..
ساره قعدت جدام البحر تتأمل ..كان البحر مد وهدوء ..والي يميز ساره صوتها لا غنت حزززين حييل ...وبنفس الوقت فيه بحه بسيطه ..ماطرت بالها الا اغنية عبدالمجيد على هالمنظر..

استكثرك وقتي علـي و غـدا بـك
عادة زمانـي كلمـا طـاب هـون

ليـت الـذي وداك يازيـن جابـك
تشوف عقبك كيـف الايـام سـون

شرق مشيت و غرب وقتي مشى بك
و القلب مالـه لايـم فيـك لـو ون

عقب الهنا بك ذاق لوعـة عذابـك
تلـونـت دنـيـاه ولا تـلــون

طويتني طي الـورق فـي كتابـك
حتى معاليق الحشـا لـك تطـون

اشتقت لايام الهـوى فـي جنابـك
يوم الشموع بليل الاحبـاب ضـون

واشتقت اقول لهاتفك مرحبـا بـك
و اشتقت لغيوم الصحـاري تكـون

عود ترى داعي الهوى عند بابـك
وارو القلوب اللي بعد مـا تـرون

غنيت لك عمري ولا جـا جوابـك
واسمي مع مجنـون ليلـى تـدون

وكنت تكرر استكثرك وقتي علي وغدابك ...
فيصل كان واقف وراها بخطوات بعيد ولانه هدوء كان صوتها يوصله ..فيصل لا شعوريا نزلت دمعته ..صوت روعه ..
ساره كانت طول ماهي تغني تبجي تاثر فيها هالاغنيه حييل ..
فيصل :مرحبا
ساره ارتبكت مالفت خافت واحد سكران
فيصل :صوتج روعه
ساره لفت بعصبيه :نعم ..
فيصل كان بعيد شوي ماكن يشوف ملامحها عدل ولا هي كانت تشوف الملامح عدل..
فيصل يدارك الموقف :سوري بس انا شاليه الي يمكم وكنت قاعد برى وسمعتج تغنين صراحه فعلا مشروع مطربه
ساره :سوري زعجتكم ما كان قصدي اخذت راحتي ..
فيصل :لا بالعكس صوتج كان وايد روعه..فيصل يطلع تلفونه ويضوي على ويههاا كانت حركه مقصوده عشان تعرف انه اهو فيصل ..
ساره منصدمه:استااذ فيصل
فيصل مسوي نفسه مستغرب :تعرفين ..
ساره :استاذ انا ..بعدين اسكتت اخافت من اهلها ..
فيصل :انتي ..؟؟
ساره :انا اتابع مجلتك اول باول..
فيصل مبتسم :صجج يشرفني صراحه..وينزل تلفونه على ارض على اساس يدور شي ..وبعدين رفع تلفون يشووف ويه ساره..فيصل رفع راسه ..شاف ويه قمرري وعيون كبار زرق وشفايف ورديه وخشم سلة السيف..قعد مثبت تلفون على ويهها..
ساره :استاذ دور شيء..
فيصل منصدم:لاا..
ساره :سوري استاذ لازم اروح هذا اسعد يوم بحياتي اني شفتك بس ..استاذ انت قاعد لمتى ..
فيصل لا شعوريا :اسبوعين
ساره طايره من الفرحه:مثلي ..
فيصل :عيل نشوفج..
ساره :اكييد..مع السلامه
فيصل كان يتابع خطواتها :فعلا فعلا جميله ..بس ماكانت تبين ..
ساره تركض صووب مها وتلمها وتبوس فيها
مها :شفييييج
ساره تقامز على السرير :شفته شفته شفته
مها :منو فهد
ساره :اه يسوى فهد وطوايفه .فيصل فصوووووووووووووووولي
مها :والله وين ؟؟
ساره :بررى طلع ساكن ينبنا بالشاليه وفوق هذا قال عن صوتي حلوو..
مها :هههههههههههههههههههههههه مالت بس ..
ساره :ليش مالت فديته يهبل يهبل ..تخيل حط تلفون على ويهي وقاعد ساعه يتامل ههههههههههه
مها :امم قلت له انه انتي عشق
ساره :نو واي ..باجر بشوفه والي عقبه والي عقبه مو مصدقه..
مها :الله يهده تاخر ولا كان مضبطينه لج ..قبل لا تملجين
ساره تنهد:لازم تذكريني يعني ..بروح اقول لفهد...عطيني لاب توب
مها :اخاف يغار هههههههههههه
ساره :يغار شكوو اصلا اهو يدري قيصل شنوو بالنسبه لي..
تم تسجيل دخول عشق سراب..
عشق سراب:
فهدددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
فهد كان حاط بالخارج)
ساره :مايرد
فهد:
هلا هلا
عشق سراب:ا
اهلييين..شفت فيصل صدفه بررى ..امبييييييييييه ياحلاة هاليوم احلى يوم بعمري
فهد:
عشق شنو اسمج..؟؟
عشق سراب:
شكوو ..انت دايما تدش عرض اسمي سوسو
فهد:
اوكي ياسوسو هههههههه معاج فيصل



اتمنى يعجبكم:)

أريج
09-10-2009, 02:45 PM
يعطيج العافية تاجرة مبتدئة

أريج
09-10-2009, 03:48 PM
واااو شكلها فلة

متابعة لج تاجرة مبتدئة

أريج
09-10-2009, 03:57 PM
وي من حلم فهد ان سارا تتزوج فيصل وبعدين تموت

انا من الحين حزينه

ناصر العمادي
09-10-2009, 04:07 PM
:omg::omg::omg: كملي كملي بسررررررعه ...
كاسره خاطري ساره ..:weeping::weeping:
يحليله فيصل شيطون ..:tease::tease::tease:

لاتتأخرين على البارت الرابع ...:anger1:

طموحي عالي
09-10-2009, 04:20 PM
لازم تتشوقون قريب اذان المغرب بنزل البارت

أريج
09-10-2009, 04:26 PM
وي تاجرة شي ينطرنا ساعة

ناصر العمادي
09-10-2009, 04:31 PM
لازم تتشوقون قريب اذان المغرب بنزل البارت

أقول أستوي خوش بنت ونزليه الحين ..:anger1:
يلا ياشاطره عفيه عليج ..:nice::nice:

ترى بنسوي أضراب أذا ماحطيتي البارت الرابع الحين :secret::secret:

طموحي عالي
09-10-2009, 04:32 PM
خلاص لعيونكم الحن بنزل البارت الرابع




واعطيكم معاه هديه الخامس

ناصر العمادي
09-10-2009, 04:36 PM
خلاص لعيونكم الحن بنزل البارت الرابع




واعطيكم معاه هديه الخامس

:app::app::app::app: عفيه على الشاطره ..

بأنتظارج ...

كاسره خاطري ساره ..:weeping::weeping::weeping:

طموحي عالي
09-10-2009, 04:37 PM
البارت الرابع


فهد:
عشق شنو اسمج..؟؟
عشق سراب:
شكوو ..انت دايما تدش عرض اسمي سوسو
فهد:
اوكي ياسوسو هههههههه معاج فيصل
عشق سراب:
هههههههههههههههههههههههههههه مو وقت ملاقتك ..
فهد:
انا ماعرف اجذب
عشق سراب :
شنو دليل؟؟؟
فهد:
كنتي تغنين استكثرك وقتي علي وغدابك..صووتج يهببببببل
ساره كانت مصدومه مو عارفه شترد..
فهد:
مها ..ممكن اكلمج تلفون <<=هي مسجله كل شي باسم بنت خالتها
ساره:مها تعالي شوفي..
مها :انتي صج كنتي تغنين هالاغنيه..
ساره:ايه فعلا..
مها :امبييييييييييييه والله فرصه لا تضيعينها ..
ساره :بعد شنو . تاخرت هالفرصه ..
مها :ماتدرين شنو بيصير المهم باقي على زوجج3شهور يمكن كل شي يتغير..قولي له اسمج ساره وانه رقم بنت خالتج وعطي رقمج
ساره:لا اخاف مها والله ارتبك..
فهد:
مها ..سوري اني استغفلتج بس كان ودي اكشف غموضج باليوميات الي تكتبينها ومالقيت الحل الا اليوم يوم حطيت عيني بعينج ..مها مثل ماتعرفين انا صرت متعود عليج وانتي بعد متعوده علي واحنا مو مراهقين ..والي كان يردني اني ماشفتج ..بس اليوم يوم شفتج شفت انسانه قمه بالجمال والاخلاق....
ساره:امبيييييييييه مو مصدقه قعديني مها تكفين
مها :قولي اسمج ساره..يالخبله لا تضيعين على نفسج هالفرصه
عشق سراب :
دق على رقم مها..
فيصل سيده مسك تلفون ودق..:الوو ..قوه
ساره كانت مرتبكه:هلا
فيصل :شلونج مها
ساره :اسمي ساره ومها بنت خالتي..
فيصل :هههههه يعني جذبتي علينا ..؟
ساره:لا بس مثل مانت عارف الوالد وسوالفه
فيصل :انتي تتكلمين من جد يعني سوالف الي قبل كلها صجيه ؟؟
ساره :ههههههههههه استاذ انا ماجذب وانا لو ادري انك استاذ فيصل جان ماقلت هالكلام..
فيصل :استاذ ترى مو قاعدين بحصه احنا قولي فيصل او فصولي احسن
ساره استحت :هههههه اوكي استاذ
فيصل ولييه ماخلصنا اليوم ..سارونه ممكن تنسين فيصل المجله ونتعرف من يديد..
ساره الي قلبها شوي ويوقف :اوكي
فيصل :اسمي فيصل عمري 31 مطلق ..
ساره :اسمي ساره عمري 28 وسكتت
فيصل :متزوجه ؟
ساره ماتعرف تجذب خصوصا اذا احد فتح لها قلبه:ملجه على واحد عمره 50وساكن بالسعوديه وماحد اخذ رايي
فيصل :وليش وافقتي ..؟
ساره :ماحد سالني مثل ماقلت لك ..وبعدين بيني وبينك افتك من ابوي
فيصل :اها ..ابوج غريب مافي احد يسوي بنته جذي ..
ساره :نصيب بعد ..
فيصل :حرام والله حرام هالزين كله يتزوج واحد عمره 50
ساره :بعد مو متاكده يمكن 60 هههههههههه
فيصل :ساره ليش تضحكين؟؟؟
ساره:وليش ماضحك ؟؟تعبت وانا ابجي
فيصل :ساره بس المفروض كنتي توقفين بويهه ابوج انتي شنو ناقصج ..اصلا مستغرب للحين ماتزوجتي
ساره :ايه وايد الي يشوفني اول مره يقولون جذي ..انا مايبون على شان امي سوريه ..
فيصل :اقول ليش تقولين اشبهه خوالي هههههههههه
ساره :معني ماشفتهم بس ابوي يقول اكرهه عشان تشبهه امها..
فيصل :ليش امج شفيها ؟؟وبعدين هو تزوجها يعني ماحد جبره عليها صح
ساره :اممم سالفه طويله ..انت سولف لي عن سبب طلاقك
وقعدوا يسولفون ساعه 6الصبح..
فيصل :سارونه اشوفج اليوم..
ساره:بعد ماسهرتني ههههههههههههه ماعتقد
فيصل :عفيه عفيه..
ساره:خلاص اوكي ببلغك بمسج بس مو من هذا تلفون من تلفوني ..
فيصل :عطيني رقمج..
ساره:عطت رقمها ..يلا تصبح على خير ..
فيصل وانتي من اهله ..
فيصل نام ساعه 7 ساعه وهو يفكر بساره وطريقتها العفويه ويفكر بابوها الي ي سبب مبرر انه يسوي لها جذي مجرد انه امها سوريه لين نام..
اما ساره مانامت الا ساعه 9من التعب وبنفس الوقت كانت مستانسه حيل او بمعنى اصح كل تفكيرها انه حلم وتصحى منه .......
ساعه 3العصر ..
مها :سارروه ساروونه
ساره تشيل الفراش عن عينه شوي شويب:هااا
مها :ويعاااه قومي ساعه 3عصر
ساره :اوووف بنام والله مانمت شي
مها :فيصل دق عليج 50مره
ساره تفز من مكانه دور تلفون :من صججججج
مها :هههههههههههههههه والله وطحنا وماحد سماه علينا
ساره تشوف تلفون ولا مكالمه..:ويي ليش تسوين فيني جذي
مها :ضايق خلقي يلا قومي نتمشى وناكل..
ساره :اوكي مالت ..طرت من الفرحه..
ساره بدلت قميص طويل ابيض وبنطلون جنز وملفع اسود وحطت مكياج خفيف حيل
وكانوا يتمشون وراهم شباب .
ساره :امبيه هذيلا شفيهم
مها :ههههه كله صوب والريال الي قاعد يخزنا من بعيد صوب ثاني..
ساره :وين وين
مها تقول ع يسارج ..
ساره لفت وكان واقف فيصل يخز الشباب ..:ليش مادق علي
مها :منو
ساره :فيصل ..
مها :لا تقطين عمرج عليه..
.........:يلا عاد في مجال او لا
ساره بعصبيه :انت ماعندك خوات تخاف عليهم ..
.......:انا قصدي شريف..
فيصل يقرب من الريال حيل:في شي اخوي..شعندك تكلم الاهل
........:لا ماكو شي بس مشبهه عليهم
فيصل :اوكي توكل..لف على ساره انتي امس شحلاتج ولابس شزينه واليوم مكثره مكياج ولبس ضيق ..اكيد بيتحرشون
ساره مرتبكه:مادري
مها :منو انت ؟
ساره :مها هذا فيصل..فيصل هذي مها الي سولفت لك عنها ..
مها :اها اهلين ..فيصل :هلا مها
فيصل :ممكن اعزمكم على غدا ..
مها :اوكي ليش لا ..
ساره تمسك ايد مها وتضغطها حيل:لا لا مانقدر
فيصل:مها قالت اوكي وانتي ماتقدرين ..لهدر جه قعدتي تغث..
ساره :لا موجذي استاذ فيصل ..
يقاطعها :اوكي حصل خير تشرفنا بمعرفتكم..
ساره :اساذ اخوي معانا اهني..
مها :انتي شعليج منه اساسا راح بيت ييب اغراض واذا طلع بيدق علي
فيصل مبتسم :شكرا مها..يلا ساره ماعندج عذر الحين..
قعدوا بمطعم ..كانت ساره مستحيه حييييل اما مها ماكان همها الا فيصل يحب ساره يمكن يساعدها وكانت تسولف عنها وتمدحها حيل..
فيصل :ساره شفيج ساكته شاركينا الحديث الممتع
ساره مستحيه:اوكي سولفوا
مها :واحنا من اليوم شنسوي..
ساره :اوكي خلاص كملوا سوالف..
فيصل :ههههههههه امس بتلفون تسولف ماخلتني اتكلم واليوم هاديه
مها :يمكن بطاريته خلصت امس..
فيصل :ههههههههه
ساره :شفيكم علي
مها :امم بروح اكلم امي وارجع لكم
ساره وقفت معاها..
فيصل :هي بتكلم امها انتي ليش وقفتي..؟
ساره حست موقفها بايخ حيل ورجعت قعدت..
مها :ههههههه اوكي برجع 5 دقايق..
ساره تاشر بايده تحت طاوله اوريج.
فيصل قرب الكرسي من ساره:اييه وبعد شلونج
ساره حست قلبها يدق بسرعه :تمام..
فيصل :شرايج نتمشى على البحر ..
ساره :امم حرر
فيصل :اوكي نقعد اهني ..

ساره:استاذ ..

يقاطعها فيصل :انتي عندج كلمه غير استاذ مو احسن ..

ساره :ههه ..مادري ماتوقعتك جذي الي يشوفك بالمجله يقول انك شديد وعصبي وشايف نفسك ..يعني نظراتك كلها غرور ..

فيصل :ايه وايد يحكمون علي جذي وايد ماخذين فكره انه انا مغرور معنى جدا متواضع..

ساره :مستغربه انت ليش مو مسافر لاحد الحين يعني تغير جوو .؟

فيصل :بعد هالاسبوعين حاجز ...ومابرد الا بداية9..

ساره :اهاا ..اوكي تروح وترد بالسلامه

فيصل :الله يسلمج..ممكن سؤال شخصي شوي

ساره :تفضل ..

فيصل:انا مو صدق سالفه انه امج سوريا او ابوج يعاملج هالمعامله عشان امج سوريا..

ساره :مادري يمكن اذا شافني اذكره بامي انا الي اعرفه انه ابوي كان يحبها وايد بس راحت وتركته وحذفتني عليه يمكن هالاسباب خله يكرهني..<<+جذب

فيصل :ايه فعلا شيء هذا يقهر خصوصا لا حبيت من قلبك وفيت ويتركك هالشخص ..

ساره :ايه صح تحس انه كان يستغلك هالفرصه والي يقهرك زياده انه مايعطيك مبرر يقنعك صج عن سبب ابتعاده

فيصل يتنهد:الله يعين..

ومرت ساعات وهم يسولفون لين صارت ساعه 5المغرب..

ساره :امبييه معقوله ماحد فقدني

فيصل :هههههههههههههههه ايه ملاحظ ماحد دق عليج..

ساره ترفع تلفون :انا لو اقعد لليوم ثاني ماحد بيدري عني هههههههههههه

مها :هلااا

ساره :وينج في احد سال عني

مها :لاااااا يالخبله قعدي معاه ضبطي اصلا خالتي سالتني وقلت تعرفنا على بنات وساره قاعده معاهم وترى انا قاعده اراقبكم من بعيد لبعيد

ساره مرتبكه:ههههههه ايه وناصر شنو قال

مها :ناصر مو راد للساعه 9بالليل..الفرصه ماتيي الا مره وحده قعدي معاه...وقول له ماحد سال عني وهو بيقولج خلينا نقعد..

ساره :اها اوكي....سدت تلفون ..

فيصل :في احد سال عنج

ساره :لا لكل مشغول ..

فيصل :عيل امشي نتمشى بالبحر...

ساره:اوكي يلا..

فيصل :ياشر تعالي نقعد على الصخر هناك احب هالمكان وايد

ساره :اوكيك

قعدوا كان الجوو وايد رومنسي خصوصا انه شمس قاعد تغيب

فيصل :ساره غني

ساره :لا استحي

فيصل :هههههههه هذيك المره زعجتي الناس كلهم والحين تستحين ..

ساره :ههههههههههههههه كان لليل وانت ملقوف تسمع

فيصل :سارونه يلا غني بسد اذاني

ساره :ليش اغني انزين اذا بتسد اذانك

فيصل :بغني معاج

ساره :انت ابتدا وانا بغني وراك

فيصل :اوكي اي اغنيه ..

ساره :كيفك اختار انت..

فيصل غنى مسالة وقت كان صوته رووعه وهذا الي خله ساره تستغرب اكثر واكثر ..

فيصل :والله والله وحياة جرحي وعمري الي خذيت مثل ماقلت احبك راح اقولك نسيت

ساره بينها وبين نفسها :كل يوم اكتشف فيك شيء يديد...

فيصل :يالله دورج ..كملي

ساره :مو حافظتها ..

فيصل :يلا غني اي اغنيه..

ساره :احم احم ..

ودي ابكي لين ماتبقى دمووع ودي اشكى لين مايبقى كلام

من جروحن صارت بقلبي تلووع من دموعن احرمت عيني المنام

انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم بدنياي دام

غربتي طالت متى وقت الردجوع كل عام امني احلامي بعام

ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام

طال صبري وزمن عيا يطوع والرجا الي عيونه ماتنااااام

ساره تنهد:افف

فيصل :الله ياحلو صوتج..

ساره :شكرا

فيصل :انا غنيت مقطع وانتي غنيتي اغنيه كامله ..ههههههههه وتقول استحي بعد

ساره تفشلت :لا انا اذا غنيت انسى نفسي..

دق تلفون فيصل وكان فهد المتصل..

فيصل :الو هلاا بابا

فهد:بابا وينك صار لي يومين ماشفتك

فيصل :بابا اليوم بالليل بيي اشوفك مو تنام

فهد:بابا ..ماما عنود<<ام فيصل تقول انه انت بالشاليه

فيصل :ايه بالشاليه

فهد:ليش مااخذتني معاك

فيصل :خلاص اليوم باخذك معاي بس زهب ملابسك ..كم فهودي عندي انا

فهد ترك تلفون يركض:ماما عنود يلاا بابا فيصل بيي الحين ياخذني

فيصل :هههههههههه هد تلفون وراح يركض..

ساره ما قلت لي عندك اعيال

فيصل:لا مو ولدي ولد اخوي توفاه بحادث هو وزوجته

ساره الي دمعت عيونه:ياحياتيييييي اكيد قلبه مكسور

فيصل :ايه مسكين يكسر خاطري ..

ساره بس فيصل انت قلت لي متزوج من 5سنين ليش زوجتك ماحملت ..

فيصل تضايق :الله ماقسم ..يلا انا بروح اييب امي وفهد للشاليه يستانسون

ساره :اوكي ..

فيصل وقف :يلااا قومي

ساره :لا بقعد عاجبني الجوو

فيصل : لا والله عشان ييون نفس هذيك الاشكال ويضايقونج ..قومي اخلصي

ساره :اوكي اوكي ..

فيصل :احب المراه المطيعه

ساره :ههههههههههههه

فيصل وقف من بعيد يراقب ساره لين وصلت للشاليه..

ساره :يلاا تعالي انا بالشاليه

مها :اوكي

نوريه :ها شلون رفيجاتج اليدد

ساره:يهبلووووون يبهلوووووون شنو اسلوب شنو جمال شنو اخلاق

نوريه :ويه ويه شدعوه

نوره :غريبه ماشفتك تمشون

ساره :لا احنا قاعدين بشاليه ونسولف شنبي بالتمشى وايد شباب يضايقونه

نوريه :سمعتي ليتج تصيرين مثلها

نوره تحرك شفايفها :مثلها وعع .يلا مع السلامه

ساره :عشتوو..نوريه :مو حاصلج مالت بس

مها :هااي

ساره :ويعاااااي تعالي بسس

وقعدوا يسولفون ..

مها :امبييه فضيع معقوله مخلي ولد اخوه عنده..

ساره :ايه والله يامها عاد انا سيده دمعت عيني حسيت هالولد انااا فاقده لام ولابو

مها :ماعتقد بيكون مثلج ههههههههههه انتي فلم مدبلج 300حلقه

ساره :هههههههههههههههههههههههه ايه والله وريال كل شوي يسالني ابوج شفيه عليج ومو مصدق لين الفت له فلم وسكت

مها :هههههههههههههههههههههههه الله يعينج بلاء

فيصل بسياره يتذكر دمعة ساره على فهد :ياحليها حنونه انا لو اتزوجها بتحن على فهد حييل..يؤؤ شفيني اعوذ بالله ماحد بياخذ مكان منى ..اشتقت لج يالغلا وينج

صارت ساعه 6ونص وصل فيصل البيت واخذ فهد وكان طويل طريق يكلم ساره تلفون ..

فيصل :اوكي وصلت البيت

ساره :اوكي بقعد مع مها من ييت الشاليه وانا ماسكه هتلفون

فيصل :هههههه اوكي

*****************

فيصل اخذ فهد للشاليه وهم بالطريق

فهد:بابا يوعان ابي مااااااااااك

فيصل :ياربي انت ابفهم تذكر اليوع لما تشوف ويهي

فيصل راح مالك البحررر وطلب هابي ميل لفهد وطلب له ماك رويال..وفهد اصر يقعدون برى

فهد:بابا فيصل شووف منى

فيصل لف وشاف منى قاعده وماسكه الزقاير بايدها ومبطل الشعر ولابسه قصير لفوق ركب شوي..

ومعاها رفيجاتها الي قبل مانعها فيصل عنهم ..وكانت قاعد مع ريالين..

فيصل عصب حييل وتغير لون ويها:انتي هييييييه..ويمسك ايدها ..ماظل بويهج حياء خلاص فصختي الحياء مره وحده ..

منى :نعم انت منووو..هد ايدي لا ادق ع 777

فيصل زادت العصبيه عنده :انا منووو ..انا الي رزيتج وسنعتج ولا انتي شنو قبل ولا شي

منى تضحك باستهزاء:هههههههههه ..انت اقول خلني ساكته بس

فيصل بصراخ:امشي يدامي لا ادفنج اهني

منى :ماني رايحه والي بتسوي سوواه

فيصل يضغط على ايدها حيل :امششي احسن لج

رفيجات منى :خلاص بنردها بيتهم الحين فضحتنا

فيصل :ماحد له شغل ..اخلصي علي يلااا يدامي

منى :وييه قطيعه مادري شلون تزوجت هالمتخلف

فيصل :يلا ركبي بسس زقاير وشباب ولبس مايلبسونه بنات الحمايل..صجج طحتي من عيني

منى ركبت يدام..

فهد كان ماسك ويبته وياكلها ماهمه الي صار ..

فيصل كان يتناقش معاها لين صار ناقش حاد وكفخها كف ..

فيصل بعصبيه :كلميني بااااااادب

منى تبجي:والله لا اوريك لا ارفع قضيه والله

فيصل :ذلفي زيين .....اخلصي وقولي منو هالحوش الي قاعده معاهم

منى :الحوش اريل منك على اقل يقدرون يبون اعيال..

ويعطيه كف ثاني

منى بصراخ :لاااااا تمد ايدك..ايه فعلا انت مو ريال ..

فيصل :لا تخليني اذبحج اهني..

فهد كان يطالع لها وهي تصرخ على فيصل:انتي لا تصرخين على بابا

منى بصراخ:مو ابوووك هذا عمك ابوك مااااااااااات وامك ماتت انت حمار كم مره اقولك هالكلام

فيصل ماتحمل هالكلام: تدرين شلون ماكفو تقعدين يمي ومثل ماحرقتي قلبي والله يامنى لا حرق قلبج.. ومن باجر بملج يلاا ذلفي انزلي اهني

منى الي نزلت:بالعنتك منو ترضا تاخذك عقيم ..وترقع الباب

فهد:بابا شنو عقيم

فيصل :زين يامنى اعرف شنو بسوي فيج....

***************************

منى تقول لاخواتها سالفه..

ريم اخت منى:اخاف يسويها ويتزوج..

منى :كلام مايقدر على فرقاي

ريم :اقول تعوذي من ابليس ريال شافج قاعده مع 2وزقاير بايدج....هو يحبج انطري اسبوع ودقي وتاسفي وقولي الشيطان شاطر وعلى الريايل قومي ازواج رفيجاتي..

منى تفكر:اعتذره له يخسي الا اهو

ريم: اقول لا تنسين عمرج وتصدقين انه اهو عقيم فكري عدل قبل لا يطيح الفاس براس انتي قلتي بتادبينه شهر صارلج 3شهور الحين ..احسن لج ردي له الحين قبل لا يطير من ايدج

منى :صدقيني ماراح يتزوج بس كلام..

ريم :والله عقلج براسج وتعرفين خلاصج..

منى قعدت تفكر بكلام ريم ..

******************

فهد وفيصل وصلوا ساعه 9للشاليه ودز مسج لساره..

((ساره تقدرين تطلعين الحين بشوفج وبعرفج على فهد))

ساره تاشر مها وتوريها لمسج..

مها :ساره امشي نتمشى ..

نوريه :يما كلش ماقعدتوا معانا يا برى يا قعدينا بداركم

ام مها :بسكم خووره قعدوا يلا

ساره :ايه والله اليوو يهبل برى عفيه مو مطولين

نوريه:لكم نص ساعه

ساره :ايه تكفي

ام مها :مو تبعدون..

ساره رفعت تلفون ودقت على فيصل ..

فيصل:اوكي خلاص تعالي صوب شاليه انتي ومها ونقعد يدام البحر اهو بعيد عن شاليهكم

ساره :ليش مو يرانه

فيصل :ههههههههههههه للحين مصدقه..لا يلا بوقف عند المكان ماغيره ودلكم

ساره :اوكي..

فيصل كان ماسك ايد فهد ويتمشون ساره كانت واقفه صوب ليتات ويهها كان مبين وايد

فهد ياشر :بابا هذيييييييي....

طموحي عالي
09-10-2009, 04:39 PM
:app::app::app::app: عفيه على الشاطره ..

بأنتظارج ...

كاسره خاطري ساره ..:weeping::weeping::weeping:

للحين ماشفت شي تو الناس:omg:

أريج
09-10-2009, 04:40 PM
ههههههههههه تعجبيني فديتج

طموحي عالي
09-10-2009, 04:54 PM
شكلكم بتخلوني انزل كل القصه اليوم

والا اقولكم اشرايكم انزلها كامله واخلي اخر بارتين بعد خمس ايام انزلها >>>> نذاله

ناصر العمادي
09-10-2009, 04:57 PM
للحين ماشفت شي تو الناس:omg:

:eek5::eek5::eek5: اللي بعده << أحلوت القصه .. ياويلي عجيبه ..

كاسره خاطري ساره :weeping::weeping::weeping:

عفيه على الشاطره بسرعه لاتتأخرين ..

طموحي عالي
09-10-2009, 04:57 PM
خلاصص بنزل الخامس بكره او اليوم بالليل عالساعه 12

ناصر العمادي
09-10-2009, 04:58 PM
شكلكم بتخلوني انزل كل القصه اليوم

والا اقولكم اشرايكم انزلها كامله واخلي اخر بارتين بعد خمس ايام انزلها >>>> نذاله

:omg::omg: نذاله وبس ..:anger1::anger1::anger1:

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:00 PM
خلاصص بنزل الخامس بكره او اليوم بالليل عالساعه 12

بل أشدعوه .. حرام مايصير خلينا مندمجين مع القصه وبندعيلج دعوه حلوه ..:nice::nice:

أقول اليوم الجمعه وملل لاتخلينا ننطر لأخر الليل

شكلي بعصب بعد شوي :anger1::anger1:

طموحي عالي
09-10-2009, 05:00 PM
:eek5::eek5::eek5: اللي بعده << أحلوت القصه .. ياويلي عجيبه ..

كاسره خاطري ساره :weeping::weeping::weeping:

عفيه على الشاطره بسرعه لاتتأخرين ..

:shy: قلت لك مابنخلص لين تخلص القصه

لا خلاص ماراح انزل الا بالليل او بكره

طموحي عالي
09-10-2009, 05:04 PM
بل أشدعوه .. حرام مايصير خلينا مندمجين مع القصه وبندعيلج دعوه حلوه ..:nice::nice:

أقول اليوم الجمعه وملل لاتخلينا ننطر لأخر الليل

شكلي بعصب بعد شوي :anger1::anger1:

خلاص اوك لاتزعل

بنزل اللي عندي الاب كلهم وهم لين الجزء السادس اوكي وبعدين بنزل لكم الباقي يا بالليل يابكره :nice:

طموحي عالي
09-10-2009, 05:04 PM
صلالااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


برب لين بعد الصلاه

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:08 PM
خلاص اوك لاتزعل

بنزل اللي عندي الاب كلهم وهم لين الجزء السادس اوكي وبعدين بنزل لكم الباقي يا بالليل يابكره :nice:

:nice::nice::nice: عفيه على اللي تسمع الكلام .. << محتاج شاسوي ..:secret:

تستاهلين التصفيق ..:app::app::app: << معليش بس خل أتخلص القصه بتشوفين >> عفيه على الشاطره ..:tease::tease::tease:

أمزح ترى عشان أرفع معنوياتج ..:nice:

أريج
09-10-2009, 05:08 PM
شكلكم بتخلوني انزل كل القصه اليوم

والا اقولكم اشرايكم انزلها كامله واخلي اخر بارتين بعد خمس ايام انزلها >>>> نذاله

ههههههههه اي والله ياريت

مثل ماقال اخوي بوناصر اليوم جمعة واليوم طويل

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:11 PM
ههههههههه اي والله ياريت

مثل ماقال اخوي بوناصر اليوم جمعة واليوم طويل

ماما أريج أسمي ناصر << بوعبدالله ..:nice:

طموحي عالي
09-10-2009, 05:26 PM
باااااااااااااااااااااااك

منو حش فيني

وانت يابو عبدالله (ناصر) تقص علي بكلمتين عشان البارت هاه

صدقني ماراح اخليك تفارق الاستراحه من القصص

انا الحين انزل لكم قصه واقرى قصه ثانيه عجيبه
وفي وحده قارتها ومخلصه بس اخلص من ذي وانزلها

طموحي عالي
09-10-2009, 05:27 PM
شوي وانزل البارت

كونوا في الانتظاااااار

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:34 PM
باااااااااااااااااااااااك

منو حش فيني

وانت يابو عبدالله (ناصر) تقص علي بكلمتين عشان البارت هاه

صدقني ماراح اخليك تفارق الاستراحه من القصص

انا الحين انزل لكم قصه واقرى قصه ثانيه عجيبه
وفي وحده قارتها ومخلصه بس اخلص من ذي وانزلها

مساع شفت واحد حش فيج بس هاوشته وطلع ..:nice:

أفا أنا أشجعج وتقولين أقص عليج بكلمتين :secret:
ومن قالج أني مب طول يومي في الأستراحه ..:tease::tease:

عموما أنا أشجعج أنج تحطين قصص عشان اللي يستفيد منها ..

بأنتظار التكمله ..

تصدقين مرته باطه جبدي خاطري أربطها بحبل وأسحبها بالسياره ..:anger1::anger1:

طموحي عالي
09-10-2009, 05:46 PM
باااااااااك

سوري انقطع الانترنت بسبب خلل فني من الاتصالات

طموحي عالي
09-10-2009, 05:47 PM
مساع شفت واحد حش فيج بس هاوشته وطلع ..:nice:

أفا أنا أشجعج وتقولين أقص عليج بكلمتين :secret:
ومن قالج أني مب طول يومي في الأستراحه ..:tease::tease:

عموما أنا أشجعج أنج تحطين قصص عشان اللي يستفيد منها ..

بأنتظار التكمله ..

تصدقين مرته باطه جبدي خاطري أربطها بحبل وأسحبها بالسياره ..:anger1::anger1:

ولايهمك باخليكم اسموني تاجره القصص :shy:

أريج
09-10-2009, 05:47 PM
ماما أريج أسمي ناصر << بوعبدالله ..:nice:

اسفة اخوي بو عبدالله




ههههههههههه


لحظة


لحظة


شنو ماما اريج

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:49 PM
:omg::omg::omg: يعني شنو خلل فني ...

يعني مافي قصــــــه الحين ..:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1: :anger1::anger1::anger1:

ناصر العمادي
09-10-2009, 05:51 PM
اسفة اخوي بو عبدالله




ههههههههههه


لحظة


لحظة


شنو ماما اريج

أفا عليج ولا يهمج بس حبيت أوضح لج ..:nice:

اوبييييه لايكون غلطت << أسف دادا أريج..:tease:

طموحي عالي
09-10-2009, 05:52 PM
البارت الخامس



فيصل كان ماسك ايد فهد ويتمشون ساره كانت واقفه صوب ليتات ويهها كان مبين وايد

فهد ياشر :بابا هذيييييييي....
فيصل :شنو شفيك بابا
فهد:بابا هذي هذي
فيصل كان يشوف ساره ومبتسم:شفيها هذي
مها :شفيه الياهل ياشر عليج
ساره مبتسمه :مادري يمكن قال له فيصل عني
فهد:بابا هذي البنت الي احبها وتموت
فيصل الي انخبص لونه :ههههههههههههه بابا هذا حلم..
فهد:والله والله هذي ...
فيصل :ههههههههههه هذا بايد ربك خلاص انسى سالفه ولا تقول لها شيء زين
فهد :زين زين
ساره :مرحبا
فيصل مراحب...
ساره تنزل تحت :انت فهد
فهد :اييه ساره ضمته حيييل
فيصل كان يطالع لها ..:ساره منو احلى انا او اهو
ساره:فهود طبعا
فيصل :عشتوا صار اسمه فهود...
ساره تهز راسها :اييه وقريب بيصير فهودي...
****************************
قعدوا بشاليه اسبوعين وتقريبا طول هالاسبوعين كانوا فهد وفيصل يشوفون ساره وفهد استانس عليها حيييل ..
فيصل :يلاا عاد اليوم اخر يوم بنشوف بعض تدرين بعدها بسافر
ساره :انت من صجك يخت مره وحده افرض غرقنا
فيصل:بنقذج انا
ساره:ايه خير بتنقذ فهد وبتخليني اغرق..
فيصل :فهد شكوو بنخليه عند مها
ساره:بعددددددددددد بروحنا ..
فيصل :شدعوه عليج باكلج ..ساره ترى انا فيصل
ساره :اوكي اوكي..
**************************
ساعه 7بالليل وكانوا بيرجعون 11بالليل بيتهم..
ساره:فيصل بعدنا
فيصل :قريب وين بعدنا ..
ساره :اوكي
فيصل قاعد يتامل جمال ساره
ساره :شفيك تخزني جذي ..
فيصل :مادري متحسف هالجمال يروح الغريب ويقرب منها حيل ..
ساره الي ارتبكت حييل :هههه
فيصل :ساره قطي الملفع بشوف شكلج بدون ملفع..
ساره :نو واي انسى هالسالفه..
فيصل قررب منها حييل :ليش يعني
ساره :فيصل شفيكك وخرر
فيصل قرب منها حيل ولا شعوريا باسهااا..
ساره الي قعدت تبجي وبصراخ :فيييصل شفيك ......
فيصل وخرر :انا اسسف
ساره فيصل الله يخليك ردني
فيصل:ساره انسي اردج وانتي بهالحاله والله اسف ماكنت بوعيي مادري شصار فيني
ساره كنت منهاره وتبجي ومنزله راسها تحت:فيصل الله يخليك وغلات فهد وغلات امك عندك ردني الحين
فيصل :ساره ساره وربي اسسف ماكان قصدي والله والحين بنرد..بس امسحي دموعج ساره والله اعتبرج وحده من خواتي ومادري شلون سويت جذي
ساره بصراخ:انا خببببببله وثقت فييك كنت مصارحتك بكل شيء وخليت نفسي ورقة بيضاء تقدر تقرا فيها كل شي ..اما انت ماصارحتني باي شيء عشان جذي نيتك خبيثه..انا مادري وين عقلي وحده ملجه وزواجها بعد اشهر مادري وين راح عقلي..
فيصل :ساره شفييج حتى كنت صريح معاج والي صار بثانيه مادري ماكنت بوعيي..
ساره تقاطعه وتبجي حيل :جذاب جذاب الي صار تخطط له من اسبوعين ..بالنسبه لك هالاسبوعين تسيله وتغضي وقت فيها بسس انا كانت احلى ايام عمري والله احلى ايام عمري ..بالنسبه لك ثانيه بس هالثانيه صحتني من الي انا فيه ذكرتني انا شنو وحطت ايدها على ويهها ذكرتني انا شنو ...
فيصل :ساره شفييج اصحي اصحي انا لو ابي شي مو زين ما باخذه منج اقدر اروح اي دوله ابيها واسوي الي ابيييه سارره انتي بعيوني وبعدين شنو متززوجه انتي مو كفو ياخذج هذا اصلا والي صار ظلم بالنسبه لج
ساره :لو سمحت مو شغلك يلا ردني
فيصل:اوكي بنرد..بس والله مو قصدي
ساره:خلاص مو قصدك اوكي ردني..
ردها فيصل ودقت على مها وهي تبجي:مها انا راده شاليه
مها :شفيج..
ساره:تعالي وانا اقولج
مها والولد وين اوديه..
ساره :احذفيه احرقيه بس تعالي..
فيصل كان مستحي من مها حيل....
مها :شفيها ساره
فيصل:سوء تفاهم..يلا بابا فهد
مها استغربت...من ردة فعل فيصل الي كان منغث حييل ومنزل راسه..ودخلت للغرفه ومها كانت متغطيه ولابسه ملابسها حتى نعالها,,
مها :شفييييج
ساره تلم مها وتبجي:شفتي الحقيررر شسوى ..مو اقولج يامها اعرف حظي..
مها :شفيج بسم الله عليج شسوى
ساره:باسني..
مها :صججججججججج
ساره :ايييييه
مها :بس باسج..
ساره:ايه سيده وخر وتاسف..
مها :جم دقيقه..
ساره :ماصارت دقيقه تقدرين تقولين قرب وخرر
مها :ع بالي عندج سالفه هههههههههههههههههههه
ساره:يعني تصرفه عادي
مها :طبعا مو عادي بس الي يسمعج يقول ساعه كامله..
ساره :مهاا شفيج لمسني وانتي عادي عندج
مها :مو عادي بس شسوي...بس شكله كان منزل راسه ومفتشل حده
ساره تمسح دموعه :ايه حيل مفتشل وطول مااحنا رادين يتعذر..بس ماخليتها بقلبي لعنت خيره ..
مها :زين سويتي ..بس صراحه شكله متحسف حييييييييل
ساره :يتحسف ولا يطق راسه بالطوفه شلون
********************
بعد شهر وكان 3_8
فيصل سافر ورجع بهاليوم مادق على ساره معنى متحسف على الي صار بس ماحب ينزل نفسه حيل ..اما ساره حاولت تناسى فيصل واعتبرتها مرحله وتعدي وتوقعت انا خلاص راح لانه كان تفكيره وصخ وهي منعته..اما فهد كان طول الشهر باله ساره ..الي ماانساهااا ابدا وكل مادق عليه فيصل سال عنها ...
ساره :تدرين مشتاقه لفهد وايد ..ياحلوووه عسل هالولد
مها :فيصل مااشتقت له..
ساره :لااا اصلا شفتيه بعد الشاليه اختفى طلع خبيييث ماتوقعته جذي..
مها :ايه صح حتى انا ماتوقعته جذي .......
**************
فيصل كان توه راد من السفر وفي غرفته ومنسدح على الفراش ...
فهد:بابا وين ساره
فيصل :يؤؤ دوخة راسي انت وبعدين وياك مو قلت لك لا تسولف على هالبنت
فهد الي دمعت عيونها :بابا وايد طيبه وتحبني
فيصل مسك تلفونه :بدق عليها وكلمها انت
فهد :هييييييييا
***************
مها :فيصل يدق علي
ساره لا شعوريا :رديييييي بسرعه
مها :هلااا
فيصل :قوه مها شلونج
مها :تمام منو فيصل عدل
فيصل :ايه نعم ..مها انا اسف على الازعاج بس فهد اذاني يبي يكلم ساره..
مها :ايه ساره كاهي يمي
فيصل :اهااا سلمي عليها
مها انغثت من رده البارد:الله يسلمك..وين فهد...ساره فهد بيكلمج
فيصل حط سبيكر يبي يسمع صوت ساره ..
ساره :الووو فهووودي
فيصل :صار فهودي الحين ..هههههههه هاك فهد
فهد:سارررونه شلونج
ساره مستحيه وبنفس الوقت مستانسه انه سمعت صوت فيصل :زيينه انت شلونك حبيبي
فهد:انا زين ..ساره تعالي عندنا
ساره :ههههههههههه وين ايي مايصير ..
فيصل :قولها نعزمها على مطعم..فهد:سمعتي ساره بابا فيصل عازمج على مطعم
ساره :مانبي فيصل بس انا وانت ..
فيصل يضحك ..فهد:خلاص زين بس اخلي يقطني على مطعم واخلي يروح
ساره ههههههههههههههههه ايه اذا جذي اوكي
فيصل :ماتفقتوا على المطعم ...
ساره :ماعرف مطاعم..
فيصل :قولها مطعم اوريتنال ....
ساره:فهد قوله اسال مها وارد له خبر
فهد كان ساكت ومبتسم
فيصل قولها مكانه سهل واذا وصلتوا دقوا علي وانا ادلكم ..
ساره :اوكي نص ساعه ونرد لكم خبرر
فيصل :اوكي حبيبي
ساره سكتت
فيصل :حبيبي اقصد فيه فهد ولد اخوي
ساره يلا باااي
فيصل ضحك ...
*********************
مها:يلا كلمة خالتي نوريه اساسا ابوج ماراح يرد الا اخر 9 وناصر موافق
ساره اوكي اساسا انا تجهزت..
مها الي انصدمت:ساااره شنو هذا تهبليييييييين
ساره صججج
مها :والله العظيم اول مره اشوفج بهالكشخه صج صج صج رروعه
ساره :اييييه بخليه يمووت قهرررر على الفتره الي قاطعني فيهااا ..ولا اعتذر
مها :والله مو بيمووت قهرر الا بينجلط
ساره :صجج لهدرجه شكلي حلوو
مها :والله لو انتي مو بنت خالتي جان ماعرفتج
ساره :ههههههههههه بس اهم شي امي نوريه ماتشوفني جذي
مها :ايييييه اوكي...
ساره كانت لابسه جنز سكيني وقميص لونه زيتي وملفع اسود بس كانت مكثره مكياج وبارزه جمالها ...
*********************
وصلوا المطعم ...وفيصل اول ماشاف ساره انصدم وكان يخز فيها لين وصلت ..
فيصل بحماس :ياهلااااااااااااا مهااااااااااا
ساره انغثت ..
مها :ههههههههه هلا فيك
فيصل :شلونج مهاوي
مها مستغربه :تمام
فهد ركض ولم ساره ...
فيصل :انا ياي عشان مها مو تطردوني...
لكل ضحك
وقعدوا يسولفون وطلبوااا وفيصل ماشال عيونه من ساره...
فيصل :ساره ممكن شوي ابيج بموضوع
ساره :اوكي..
ومشوا برى وفيصل كان منغث من نظرات الشباب ساره فقرر يقعدون بسيارته يسولفون..
ساره :عطني المفتاح عشان ماتحرك
فيصل:لهدرجه طايح من عينج انااا
ساره:تقدر تقول ماكو ثقه..
فيصل يحذف المفتاح بحضن ساره:مو لهدرجه عاد اصلا انا يايبج اهني على الموضوع الي صار قبل..ساره اناا متحسف وايد..وهالشهر الي مادقيت عليج كنت عارف مابتردين علي كلنا نغلط ومافي انسان معصوم عن الغلط...
ساره :فيصل انا نسيت الي صارر خلاص لا تتكلم فيه
فيصل:يعني مو كارهتني
ساره:انا ماكره احد..
فيصل :بس ساره انا مو اي احد...
ساره تتنهد:شيفيد فيصل انا بفهم علاقتنا شنو نهايتها...فيصل رجع راسه وراه :وهذا الي مو مخليني انام من كثر مافكر فيه
ساره :انت تاخررت كنت انطرك من زمان
فيصل وانا لو ادري فيج جان مو هذا حالي ....
ساره:شسوي بعد..لازم اتزوج واروح السعوديه واعيش بالفقر هناك
فيصل الي عدل قعدته..:ليشش زوجج فقير
ساره:مو لاقي يعيش اصلا ..
فيصل يفكر :اهااا
ساره:شفيك..
فيصل:صراحه انا مو قادر انساج ولا فهد,,وانا على نفسي مستعد اسوي اي شي عشان تكونين معاي
ساره:شنو قصدك
فيصل:ساره صراحه انا ابيج تكونين لي انااا ..
ساره الي مو مصدقه:شلون اكون لك وانا لغيرك اساسا
فيصل :انتي اذيتينا بغيري ..غيري يختفي وابقى اناا ..يغمز لساره..ولا شرايج...
ساره:هههههههه شنو بتذبح زوجي..
فيصل:ليش لا ..
ساره :شفييييك من صجك..
فيصل:لا بخليه يختفي عنج ..وماعاد تشوفين ويهي
ساره:اهم شي يطلقني
فيصل:وراسه مرفوع بعد...بس عطيني اسمه الكامل..
ساره:محمد عبيد عيد ال.
فيصل:اوكي ..الحين انتي مو زعلانه مني
ساره:امبلااا ..
فيصل :ترى ماحب اترجى وايد..
ساره:ههههههههههههههههههههههههه اتغشمر اتغشمر..

ومن بعدها ردت علاقة فيصل وساره وظلوا يسولفون مع بعض 24ساعه من كثر مو مشتاقين لبعض والي كان يقرب علاقتهم اكثر حب فهد لساره..وفيصل طلع من تحت الارض معلومات عن محمد زوج ساره
*******************
بعد اسبوعين بالضبط
......:الاخ محمد
محمد:ايه وش تبغى
.........:معاك خال ساره.......


شرايكم بالبارت؟؟

طموحي عالي
09-10-2009, 06:03 PM
اتمنى يعجبكم البارت

ربع ساعه وراجعه اتمنى لكم قرائه ممتعه

ناصر العمادي
09-10-2009, 06:19 PM
اتمنى يعجبكم البارت

ربع ساعه وراجعه اتمنى لكم قرائه ممتعه

والله قصه عجيبه ...

الله يحفظج ...بس لاتتأخرين تراني جالس على أعصابي مب على الكرسي ..:secret:

طموحي عالي
09-10-2009, 06:25 PM
البارت السادس



......:الاخ محمد
محمد:ايه وش تبغى
.........:معاك خال ساره.......

محمد:وشوو انا الي اعرفه ماعندها خوال
...:انت وش لك بالتفاصيل...احنا من بدو سورياا وانا خالها اشوف اوضاعها من بعيد لبعيد..
محمد:زين وش تبي الحين وش المطلوب مني
............:شووف ياخ محمد انا ماراح اخذ واعطي معاك ..البنت نبيك اطلقها ماهي بعمررك ولا هي بمستواك...انت واحد على قد حالك
محمد يثاطعه:انت وش تبغى اختصر ماني بفاضي لك انا
........:200الف ريال واطلق ساره
محمد فقير جدا 200الف بالنسبه له كنز طايح عليه من السماء:بس ابوها رفيجي اخاف انه يزعل
.....:انت وش عليك من ابوها ونسس عمرك وتزوج بدال من ساره الف ساره
محمد:ايه والله كلامك صح
***********************
فيصل كان ينطر الجوواب كانت احاسيسه متخربطه مره يسال نفسه ليش اتزوجها ومره يقول ماقدر استغنى عن منى ومره يقوول عشان فهد ....كان متخرربط حييل واحساسيه متششت
فيصل من كان صغير ماعرف الا منى وماحب غيرهااا ولا يقدر ينساها يمكن عشان عرفها فترة المراهقه وظلت معاه سنين وبعدين تزوجوا كان يعتقد السبب الوحيد الي فرقهم الاعيال لانه منى تمووت فيه وكان يتحسر عليهاا ويدعي دايما انه الله يجمعهم بعض مره ثانيه <<=الحب الاول
وهم كان يبي سارره لانه يعتقد انه هي البنت الي كان يبي منى تصيررر من ناحية الشكل ....كان طايرر فيهاا وسبب شكلها وطيبتها مع فهد...بس ماكان يحبهااا حييل بس يتصنع ...
مره اسبووع وتطلقت ساره زوجهااا ..وهذا الي سووى بالبيت هييصه وضجه ..وابو سارره كفخها لين قال بسسس مايدرون شنو سبب ..بس طقها جذي ...
ساره تبجي :الووو
فيصل :شفيييج
ساره :طقنيي
فيصل :وبعديين ويااه هذا والله لو انه مو ابوج عرفت شسوي فييه ..حبيبي هانت اليوم بخلي امي تدق تخطبج
ساره تمسح دموعها :لا لا بعدين يشكوون خلها بعد اسبوع او اسبوعين ...بسس فيصل بقولك شوي لازم تعررفه عني قبل لا تخطبني..على دخلت مهااا...
مها تاشرر لسارره :انسي تقولين له اسسسسس
فيصل :اوكي اسمعج
ساره ارتبكت:فيصل اكلمك شووي..
فيصل :اوكي انطرج مع السلامه
مها :مينووووووونه خبببله لا تقولين له
ساره تبجي:لازم لازم اقووله مها انه انا بنت حرام
مها:استغفر الله ياربي اي بنت حرام بلا افلام هنديه جب ولا كلمه ابوج تزوج امج بس ماعترف فيج
ساره اخاف يدري من غيري ويعصب علي
مها :شلون يعصب عليج وانتي مالج ذنب بالي صار انسي الموضوع كله..
********************
فيصل نزل تحت وكانت جمعت خواته وقرر يفاتحهم بموضوع خطبته ..وقرر يخبي عن ساره سالفة العقم لانه يدري بالي صاير بيت ساره ولا يمكن تفكر ترجعله...
ام فيصل:هلا بولييييييدي
فيصل باس راس امه:هلاا فيييج..ييمه مو ناوويه تزوجيييييييين
ريم فزززززت :امبلاااااااااااااا من باجر اخطب لك
فيصل:هههههههههههههههههه لا لا مشكوره انا مختار وخالص
ريم انعفس وييهااا :لا يكون بترد النشبه
فيصل :لا وحده حبيتها محتررمه يما واخلاق وادب حتى فهد يعرفها
فهد:بابا بتتزوج سااره
فيصل ياشر براسه:اييييييه
ام فيصل :منو ساره منو بنته وكم عمرها
وتحقيق مع فيصل ساعتين ...بعدها دقت ساره على فيصل ..وتلقفت ريم واخذت تلفون من فيصل..
ريم:هلااا وغلا بسارونه
ساره ارتبكت:هــ لا منو انت اقصد انتي..
ريم لفت على فيصل :انحرجت ههههههههههههههههههه انا اخت فيصل ساعتين ويسولف لي عنج
سارره انحرجت حييييل وبنفس الوقت استانست :....
ريم :امبييه زين خجوله مو نفس الاوليه<<=ساره انصدمت من اخت فيصل وحست انها ملسونه
ريم:فيصل يقول يبي الملج باسبوع والعرس الاسبوع الي وراء مستعييييييل اخووي
سارره:هههه
فيصل سحب تلفون من ريم :بس احرجت البنت :هلا حبيبي
ريم :حبيبي والله ياشماتي فيج يامنى
فيصل لما ذكرت اسم منى اختبص وييه:ساره الحين بدق عليج...
فيصل :شوفي ريم انا اذا تزوجت سارره مو معناهاا اني كاررهه منى بالعكسس انا للحين اموت بالارض الي تمشي عليها ومارضا احد يضايقها بكلمه..فسالفة زواجي مابيها تطلع لاي احد وحتى حفله بسوي بسيطه جدا وبيتنا يعني بينا بسس...واذا دخلت البنت البيت انسي تسولفين لها عن منى اوكي
ريم:يماا كليتني مادري شمسويه فيك هالبنت ...وترفع ايدينها..يارب تخلي سارونه تمليء قلبه وتنسيه منى
فيصل نزل راسه :امين
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل كانت طايره من الفرحه لانها كانت تشووف ولدها متعذب مع هالبنت من السنين بس مابينت لانه تدري معزة منى بالنسبه لفيصل شنوو...::يايما متاكد انك بتتزوج تبيها مو لعبة هذا زواج
فيصل :ههههههههه يما ترى عمري 31 مو ياهل اكيد ابيهااا
ام فيصل :نروح باجر نخطبها
ريم:بس هم على قد حالهم
فيصل :مو مهم هم شنو اهم شي ساره شنو
ريم :انت شنوو متناااااااقض ترى ماحد عنده قلبيييييين يحب فيهم
فيصل :مو شغلج ..هههههههههههههههههههههههه..انا ابو قلبين
فيصل وقف :يما مثل ماقلت لج مابنخطب باجر بنروح لهم الاسبوع الياي وبعلمج شنو تقولين بالضبط
*****************
يوم الاربعا 13_9 بعد اسبوع
ام فيصل :سلام عليكم
نوريه:وعليكم السلام
ام فيصل:شلونكم شخباركم
نوريه:والله بخير ماعلينا ..منو معاي
ام فيصل :معاج بيت فهد ال..
نوريه الي قلبها وقف من الاسم:هلا هلا وغلا ..
ام فيصل :هلا فيج..والله يام ناصر احنا داقين نبي القرب منكم
نوريه طارت من الفرحه :هلا فيكم والله نتشرف فيكم...
ام فيصل :والله قالوا لنا عندج بنات اخلاق وادب
نوريه :تسلمين والله...
ام فيصل :متى نقدر نزوركم
نوريه :متى مابغيتوا
ام فيصل :باجر ساعه 6المغرب يناسبكم
نوريه :حياكم الله
***************************
نورريه:يمااااااااااااااا نووره قاام حظج
ابو ساره:شفيهاا شتبي هذي
نوريه :هذيلا بيت فهد ال.. داقين يخطبون نووره
ابو سارره :هااا والله يبون نورره وين شايفينها
نوريه :ناس مدحيين لهمم
ابو ساره :اييه هذيلاا البنات الي يرفعون الراس هذيلا الي يرزون ابوهم ويسنعونه
**********************
ساره :امبييييييييه على بالهم يبون نوره يؤؤؤ
فيصل :هههههههههههه باجر بينصدمون
ساره:لا حرام خالتي ام نوره مستانسه
فيصل :يؤؤؤ اسكتي بسسسسسسس ولا تصيرين حساسه الحين ..وبلا سوالف الدموع ترى مستانس حيييل
ساره :وانا بعد طايره من الفرحه..
فيصل يثقل صوته:اقوول ترى ماعندي سوالف الحريم..عرس ومادري شنو ..ترى بتكون حفله بسيطه والعرس الاسبوع الياي
ساره :هههههههههههههه شفيه شفيه الريال..اقول شنو اسبووع شسوي فيهم شجهز حتى ثوب عرس ماقدر افصل
فيصل:اسبوع بتخلصين كل شي خلاص ولا تزعلين اسبوعين
ساره:لا كررريم..هههههههههههههههههههههههههه
فيصل :وانتي تستاهليييييييييييييييييييييين امووووووووواح
ساره استحت :....
فيصل :انا مااستحي انا فاصخ تذكررين
ساره:يؤؤؤؤ
فيصل:شنووو فيني حرره عليج اووريج
ساره :يؤؤ لا تصير حقود
فيصل :لا انا مو حقود انا طييب بس باووريج ..الا انااا فاصخ وخبيث ونيتي وصخه شنو حاقد عليج
************************
اليوم الثاني كل عمات نوره موجودين وطايرين من الفرحه وقاعدين معاها بالغرفه...وفيصل فهم امه انه تقول لهم ماتبي صغيره تبي وحده كبيره وفاهمه ...
ام فيصل :والله احنا نبي ساره هو شارط علينا يبيها فوق 27
نورريه الي استانست اكثر واكثر :ان شاءالله الحين تنزل لكم ساره وتشوفونهاا ومابتلقاء احسن لكم
ساره كانت كاشخه ع اساس خواطيب لاختها وبتسلم عليهم ...
حصة عمة ساره:ياخذون بنت السوريا ويخلون بنت الاصيله والله ماعندهم ذووق
نوره:بالعنتهم شدعوه انا مهتمه اصلااا
نوريه:يما ساره يلااا يييبي الشاي والقهووه وتدلعي
ساره:اتدلع مثل هيفاء يعني ههههههههههه
نوريه:ايه ايه عشان يقولون عندهم حريم مو ريايل
ساره ولا يهمج اول مابنزل الجاي بقول اء اء مثل هيفاء
نوريه:ويعاه ويعاه اخلصي يلاا
ودخلت ساره على الحريم وطارت فيها ريمم وام فيصل بعد...
وصارت الملجه ولكل يتلزق بسارره خصوصا عمتها حصه بس سارره طافت ...
بعد اسبوعين من الزواج....
منى :فيصل تزوج
نهى :ايه والله ماخذ وحده طير العقل يقولون عيونها زرقه وشعرها اشقر ....
منى :انت من صجج تتكلمين
نهى :والله العظيييم ويقولون طايرر فيهاااا
منى الي صكت فيها الدنيا..
*****************
ساره :اييه وماخلاني انااام
فيصل :هالولد اذاااج بين فترره والثانيه ناط نايم بحضنج
ساره:خايف يفقدني مسككيين
فيصل :بعد عمرر طوويل شكو يفقدج بس مستانس على لمتنااا ..تصدقين عمري ماشفته مستانس كثر الحين
ساره تحرك برموشهاا :وانا بعد ماكنت مستانسه كثر الحين طول مانت ينبنااا كلنااا بخيرر
فيصل :ياااه فديت عمرج انااا ..وطول مانتي ينبي انا بالف خيرر..يقاطعه صووت التلفون
فيصل انصدم انها منى ...:اوه مصطفى الشركه ..عن اذنج..
ساره تكلم نفسها:طوول عمرره يكلم مصطفى اهني شفيه فزز جذي ...حرام يمكن شغله ضروريه
منى تبجي بصرراخ:فيصل ليشششششش تزوجت وخليتني ليشششششششششششش
فيصل :شفيج منى هدي لا تسوين جذي بنفسج
منى :فيصل انت تدري شنوو انت بالنسبه لي فيصل ليش ماقلت لي عشان ابرر لك موقفي فيصل انت ذبحتني
فيصل الي نسى كل شي صارر ورد القلبه حبه القديم بثواني مايدري ليش مايقدر يقاومها حاول يتمالك نفسه:انا ماتزوجت الا بعد ماحرقتي قلبي الا بعد ماشفتج قاعده.......
منى وترجع تصارخ:فيصل هذييلااااااااااااا ازواج رفيجاتي ...وانت تدري بعد ماتركت ضعت وسبب فرقاك صرت ابي شيء اقهرررك فيييه..وبعدين ماطقيتني زاد قهرري عشان جذي انااا ماقلت لك عنهم .......فيصل انا والله احبببك لا تخليني
فيصل :...................
منى :فيصل انت نسيتني صح يقولون تحبها وتمووت فيها ونسيتني فيصل انا منىى
فيصل :تخسي ....منى تدرين ماحد بياخذ مكانج انتي غير واهي غير
منى الي تغمز لخواتها :فيصل ردني برجعلك ..اذا تموت فيني ردني الحين ...
فيصل :والله صج منى بترجعين لي
منى :اييه فيصل انا احببك انا امووت فيك...
فيصل :بس ............
منى :اووكي فيصل خلاص انت اختارتهااا يعني خلاص يلا باي
وسدت تلفون.....
فيصل طار من الفرحه بتقولون جرحته صح بس من يسمع صووت الحب الاول ينسى كل شي ..وهذا الي صار مع فيصل ..
ساره دقت على فيصل ..ولقته ويتنق ...ومارد الا ساعه 2بالليل
ساره :وينكك
فيصل :تحت
ساره :اوكي تحت بس ليش ويتنق
فيصل بصراخ :تحقيق اهوووووووو ..انت ليش مانمتي
ساره :انطرك
فيصل بدون نفس :ماطلبت منج تنطرين
ساره:يمااا قبل شوي كنت غير والحين غيررررر
فيصل :يؤؤؤؤؤؤؤ بنام بتنامين ولا بتذلفين برى
ساره :اذلف برى !
فيصل تدرين شلون ويمسكها من ايدها حييييييل:بررى مو فاضي لج انا نامي عند فهد......
ساره كنت منصدمه من الي سوى فيصل وقالت يمكن في شي ضايقه من الشغل وقررت اطوف ..
ثاني يوم الصبح...
فيصل :صباح النووور والحب والسررور
منى :هلا حبيبي نمت عدل
فيصل :شلون ماانام عدل وامس طول الوقت سهران معاج
منى :هههههههه عيل هذيك شنو فايدتها
فيصل:سارونه
منى :لا دلعهاا اغار
فيصل :ساروه ولا تزعلين..فايدتها تقعد مع فهد وتشوف طلباته
منى تتدلع:وطلباتك؟؟
فيصل:انتيييييي يانور عيني تشوفينهااا...
منى :اممم احبك
فيصل :امووت فيج..على دخلت ساره ...
ساره:فيصل تاخرت
فيصل :اوكي مصطفى اكلمك شوي
منى :ماتسده وقولهاا انك تكلم زوجتك القديم وبتردها
فيصل :اوكي اليوم بنحل كل شي بس مو الحين
منى :اليوم لك مهله للساعه 12بالليل
فيصل :اوكي مع السلامه.........انتي اذا بتدخلين دقي الباب ثاني مره
ساره:هذي داري وماعتقد ...
فيصل يقاطعها:سارره توين قاعد من النووم ومالي خلق عمرري...
ساره:اوكي اوكي..بس بقولك تبي اكل
فيصل : لااا..وبعد
ساره رقعت الباب وراهااا
فيصل يدور زله عليها ا بصراخ:هييييييه انتي مو شايفه ريال يدامج ترقعين الباب جذي
ساره:انت شفيييييييك علي ليش قلبت جذي انا ماسويت لك شيء..
فيصل :انتي ترى اذيتنااا دووم المسكينه الطيبه الي ماتغلطين...شوفيي اذا بتقعدين بهالبيت حالج حال هالطووفه والاا ارجع بيت ابوج طقه فيج وطقه بالارض...وراح وخلها
ساره انهارت من هالكلام ومن فيصل الي تغير عليها فجاه وراحت غرفة فهد تبجي ......
ساعه 5العصر
فيصل:يما بردها
ام فيصل:هالفقيره مالها ذنب يماا توها عروس بتييب لها حرمه ثانيه
فيصل :هي الثانيه منى الاولى
ام فيصل :وليش تزوجتها زيييين
فيصل :يما مادري خلاص منى متحسفه ونادمه ..ياحياتي يييمه ابيييج تكلمينهااا مالي خلق تسوي لي منااحه اهني..
ساره الي كانت داخله على ام فيصل :خاله يلا وقت ادويتج...ماعطت فيصل اي ويهه وطاف..
ام فيصل كان مانقص ويهه من ساره..
فيصل يغمز لامه ويوقف...
ام فيصل على الموضوع تراني ماراح اقول شيء
فيصل :تدرين شلوون يما ..سارره تعالي فوق ابييج بموضوع..
ام فيصل خززت فيصل بنظررره استحقار
*******************
ساره دخلت وراء فيصل ولما كانت واقفه عند الباب مستانسه على بالها بيراضيها ..
ساره :نعم
فيصل نزل راسه وبعدين رفعه ::قعدي بالاول
ساره:اوكي بنقعد
فيصل :برد منى ....................

طموحي عالي
09-10-2009, 06:29 PM
يلا
هذ اخر بارت لليوم

بعد تعرفون اليوم الجمعه ووايد ناس مو شابكين فراح تطوفهم بارتات وايد

اشوفكم بكره

ولاتنسون اشجعوني

ناصر العمادي
09-10-2009, 06:50 PM
:anger1::anger1::anger1: صج انه مب ريال ونذل وحقير ..

مالت عليه وعلى شكله مره تلعب فيه ولا بعد ماشافها تلعب مع غيره ...وين الرجوله ..:anger1:
حسبي الله ونعم الوكيل

هالمسكينه أيش ذنبها طول عمرها تتعذب :weeping::weeping:

والله كاسره خاطري هالبنت ..:weeping::weeping:

أقول حجيه يبا كملي القصه كلها اليوم لأني ماراح أنام من كثر التفكير ..:weeping:

عفيه على الشاطره :nice:

طموحي عالي
09-10-2009, 06:56 PM
عقابا لك على كلمه حجيه مافي تكمله الا بكره

ناصر العمادي
09-10-2009, 06:59 PM
عقابا لك على كلمه حجيه مافي تكمله الا بكره

:swoon::swoon::swoon::swoon::swoon::swoon::swoon:

لا خلاص مب حجيه .. << أنسه تاجره مبتدئه >> معليش بس تخلص القصه ..:tease::tease:
ها عسى رضيتي الحين << يعني مب شي ننطر لبكره ..:weeping::weeping:

عفيه على الشاطره ...كملي القصه ..:nice:

طموحي عالي
09-10-2009, 07:06 PM
لا صج بو عبدالله لاتنتظرني لاني مانزلت القصه ع الاب توب والموقع مايفتح عاد الحين انا مشغوله و بكره او اليوم بالليل بنزلها لكم بأذن الله

ناصر العمادي
09-10-2009, 07:23 PM
لا صج بو عبدالله لاتنتظرني لاني مانزلت القصه ع الاب توب والموقع مايفتح عاد الحين انا مشغوله و بكره او اليوم بالليل بنزلها لكم بأذن الله

الحين صارلي ساعتين وانا أمدحج وأخرتها تقولين مشغوله ..:anger1::anger1:

:omg::omg::omg: والله ياخوفي بعد مانقرا كل الحلقات ونوصل للحلقه الأخيره تقولين والله مب عندي ومب محصلتها ..:secret::secret::anger1::anger1:

الحين شلون يعني مافي تكمله اليوم ..؟؟؟؟؟؟

أقول ..أريج وين راحت ..<< مبين عليها شاطره وممكن تطلع لنا القصه من النت وتحطها لنا هني :tease::tease::tease:

أريج
09-10-2009, 08:06 PM
الله معاج

بس كنت متوقعة بعد كمن بارت

في حفظ الرحمن

أريج
09-10-2009, 08:10 PM
أفا عليج ولا يهمج بس حبيت أوضح لج ..:nice:

اوبييييه لايكون غلطت << أسف دادا أريج..:tease:



ههههههههههههه

وبعد دادا اريج


الا اقول لك بوعبدالله ليش كل الاعضاء يسمونك بابا لهاي الدرجة انت كبير

ناصر العمادي
09-10-2009, 08:12 PM
الله معاج

بس كنت متوقعة بعد كمن بارت

في حفظ الرحمن

أقول أختي أريج ماتقدرين تحطين لنا تكملة القصه ..
مايصير ننطر لين بكره ولا أشرايج أنتي :weeping::weeping:

أريج
09-10-2009, 08:13 PM
أقول ..أريج وين راحت ..<< مبين عليها شاطره وممكن تطلع لنا القصه من النت وتحطها لنا هني :tease::tease::tease:

لا حرام ماابي اتعدي على تاجرة مبيتدئة حقوق الطبع للقصة محفوظة لها

أريج
09-10-2009, 08:15 PM
أقول أختي أريج ماتقدرين تحطين لنا تكملة القصه ..
مايصير ننطر لين بكره ولا أشرايج أنتي :weeping::weeping:

ههههههه الا انت شمقعدك اليوم

بس انا بعد مشغولة قاعدة اسوي لهم العشا

ناصر العمادي
09-10-2009, 08:15 PM
ههههههههههههه

وبعد دادا اريج


الا اقول لك بوعبدالله ليش كل الاعضاء يسمونك بابا لهاي الدرجة انت كبير

قلنا ماما قلت شنو ... قلنا دادا قلتي بعد دادا ..عيل شاقول ..crazycrazycrazy

لا كبير ولاشي أشاعات << بس أعتز فيهم كلهم والله ..
أما بخصوص العمر انا توني صغير عمري 41 :shy::shy:

ناصر العمادي
09-10-2009, 08:19 PM
لا حرام ماابي اتعدي على تاجرة مبيتدئة حقوق الطبع للقصة محفوظة لها
يبا أحنا ماعندنا شي أسمه الحقوق محفوظه

القانون عندنا يقول التجاره حره في البلاد << أشدخل ..


ههههههه الا انت شمقعدك اليوم

بس انا بعد مشغولة قاعدة اسوي لهم العشا

أنا شمقعدني << وانا متى طلعت عشان أقعد ..:weeping::weeping:

ماشاء الله تسوون عشا << بالعافيه

عساج على القوه

أريج
09-10-2009, 08:31 PM
اهم شي ان سارا ماراح تموت في النهاية >>>>>لاتسالوني اشلون عرفت

ناصر العمادي
09-10-2009, 08:49 PM
اهم شي ان سارا ماراح تموت في النهاية >>>>>لاتسالوني اشلون عرفت

تموت ...:omg::omg::omg: ليش حرام :weeping:

ها تقرين من ورانا القصه :tease::tease:

أريج
09-10-2009, 08:56 PM
تموت ...:omg::omg::omg: ليش حرام :weeping:

ها تقرين من ورانا القصه :tease::tease:


الله يسلمك يابو عبدالله

فهد حلم ان فيصل يتزوج وحدة وتكون ام حق فهد وبعدين تموت >>>> من احداث القصة

انا اللي سويته ان رحت تفسير الاحلام وفسرت الحلم فطلع ان سارا عمرها طويل

ناصر العمادي
09-10-2009, 10:20 PM
الله يسلمك يابو عبدالله

فهد حلم ان فيصل يتزوج وحدة وتكون ام حق فهد وبعدين تموت >>>> من احداث القصة

انا اللي سويته ان رحت تفسير الاحلام وفسرت الحلم فطلع ان سارا عمرها طويل

:eek5::eek5::eek5: ماشاء الله وتفسرين الأحلام بعد ..:tease::tease::tease:

الحمدلله أنها مابتموت ..

طيب ليش ماتحطين لنا باقي القصه ..:nice:

طموحي عالي
09-10-2009, 11:28 PM
بعد قليل

الجزء 7 و 8

وللعلم نزلت القصه كلها

بس مو حلوه انزلها كامله

الوفـى طبعي
09-10-2009, 11:46 PM
والله القصه حلوه تسلمين اختي وماقصرتي

للاسف ماتوقعت ان اي واحد اسمه فيصل يسوي هالسوات لان اي واحد اسمه فيصل محترم وطيب وحبوب وماينقص عليه ^_* خخخخخخ فشلني السمي

انتظر باقي القصه لاتطولين علينا يرحم والديج

ناصر شسالفه نقعونا ^_*

طموحي عالي
10-10-2009, 12:00 AM
البارت السابع

ساره دخلت وراء فيصل ولما كانت واقفه عند الباب مستانسه على بالها بيراضيها ..
ساره :نعم
فيصل نزل راسه وبعدين رفعه ::قعدي بالاول
ساره:اوكي بنقعد
فيصل :برد منى ....................
ساره انصدمت وبعدين رجعت وراء وحطت ريل على ريل:اوكي المطلوب مني
فيصل انصدم من ردة فعل ساره البارده:حبيت ابلغج بس
ساره :اوكي الله يوفقك
فيصل خز ساره:مايهمج يعني
ساره وقفت :لا مايهمني ..انت على بالك انا احبببك ..انا سويت كل هالفلم عشان افتك من جحيم ابوي ...يعني مايهمني بالطقاق
فيصل كانت الصدمه عليه مو طبيعيه:لحظه لحظه يعني انا ولا شيء بالنسبه لج...
ساره :يؤؤؤ عاد فكنا شيهمك ثاني اسبوع عرسي بترد زوجتك الاولى وتسالني انت شيء او لا .........
فيصل يقاطعها :الي افهمه من كلامج انا ولا شيء لو انتي تحبيني كان بجيتي او ترجيتيني عشان ماردها ...
ساره :ايه ماحبببك ...
فيصل :اوكي ريحتني كنت خايف اني اظلمج..على جذي انا برد زوجتي الاولى ..وانت بتظلين اهني ...
ساره تقاطعه:وانت تظل مثل اخوووي يعني بقعد اهني عشان فهد بس
فيصل الي انقهر من برودها ماكان متوقع رد هذا كان متوقع ساره تبجي وتنهار وتترجى فيه :اوكي مثل ماقلت لي اخوج ..يلا باي
ساره ببرود:بااي
فيصل طلع وسد الباب بقووه.....
ساره طاحت على الفراش وقعدت تطق نفسها:ليشش سويتي جذي شنو قلت لي انتي اه انا شسويت فيصل امووت فيك والله احبك ماوعيت على الدنيا الا على صورتك ماشفت بحياتي الا انت ليش ماقلتي جذي ليش ماقلتي لو رديتها بتاخذ روحي اه يافيصل انت بهالكلام قطعت قلبي لهدرجه انا رخيصه عندك لهدرجه بايعني ...وانا على بالي كل شي بالنسبه لك وانا على بالي خذيت قلبك وعلقك كنت اتفخر فيييك واقولهم عوضنيييي عن كل شي فات ..ليش ياربي الفرح مايدوم لي ليششش...يارب مايرجعها ياررب ..يارب يتسامح مني. ويعتذر ..يارب اظل انا بقلبه لحالي...
********************
نهى رفيجة منى :اييه بنسافر الحين
منى :طيب هالخبل اخاف بيردني اليوم
نهى :قولي له اي شي خلي يردج بعد اسبوعيين ترى سفرره بطوفج
منى :على قولتج بقوله ابي البس ثوب عرس هههههههههههههههه
نهى :هههههههههههههههههههه وييه انتي شمسويه فيه لاعبه فيه لعب
منى :اييه اهلي ماينادونه الا خاروفج هههههههههههههههههه
نهى :هههههههههههههههههههه
منى :كاهو على الخط خلينا اشوف شيبي..
فيصل :قوووه
منى :يقويك
فيصل :منو معاج على الخط؟؟
منى :رفيجتي تبيني اشبكك معاها
فيصل :لا ماله داعي ...كلمة اهلي على ردتج وباجر بخلص كل شي
منى :فصولي شفييك تقولها جذي ..وبعدين مابي ايي جذي بلبس ثوب عرس وبحس اني عروس يديده ولي يعافيك
فيصل:اوكي 5ايام كافي تردين احلى عروس
منى :لا لا اسبوعين ولي يعافيك
فيصل :هههههههههههههههه مينونه انتي
منى :عفيييه بيبي امااانه
فيصل :اوكي اسبووعين ...
منى :مابي اكلمك بهالاسبوعين عشان تشتاق لي اكثر
فيصل :اووه رديناا سوالف قبل ...اوكي يلا اسبوعين مااكلمج وبعد
منى :امم وابي مهر هههههههههههه<<=نغزه ابي فلوس
فيصل :ولا يهمج وبعد..
منى بدلع :احببك
فيصل بصراخ :اموووووووووووووووووووت فيج...بشووفج الحيين الحيين...
منى :اوكي ...
********************
سارره الي قعدت بغرفتها تبجي وساعه 11 دق عندها المنبه على ادوية ام فيصل ...
ساره :سلام عليكم
ريم وام فيصل :وعليكم السلام
ساره :خالتي ادويتج ..وتقعد وطلع ادوية فيصل ..
ريم :والله ماعنده سالفه يخلي هالدره ويروح للصخله هذيك صج صج حمار
ام فيصل :رجاجيل مايمليء عيونهم الا التراب
ساره :خالتي وريم خلاص خلووه بكيفه انا مو زعلانه ...ونزلت راسها ...ودمعت عينها
ريم راحت عندها وحضنتها :يابعد قلبي ياساره والله انتي يتينا هالاسبوعين ومليتي علينااا البيت ماعليج منه هذا خبببل مصيره بيعرف انتي شنو
ساره :الله يسامحه
ام فيصل :حررق قلب هالمسكينه ..
ساره ابتسمت لام فيصل :خالتي ماعليج مني وهاج الدواء...
********************
ساره راحت جمعت كل اغراضها وحطتهم بكبت فهد...وخالتها غصبتها تروح معاها العرس تغيرر جو وتستانس وريم اخذت فهد يلعب مع اعيالها ...
فيصل رد البيت ساعه 12بالليل وانصدم انه عطورات واغراض ساره كلها مشيوله وحس بنار بقلبه ..مايدري شنو سسببها بس احترر حييل ..وراح غرفة فهد ولقائها مرتبه ومالقاء فهد...
فيصل رفع تلفون ودق على ساره وساره عطت طااف
ساره:مووت من التفكيررر..
ردوا البيت ساعه 12ونص ...
فيصل فز بمكانه على فتحت الباب:انتم وينكم
ساره عطته طاف :يلا فهوود امشى انام
فيصل يخزها من فوق لتحت :ثاني مره اذا بتطلعين استاذني
ساره طلعت من طرف عينها :نستاذن شلون ندز فاكس يعني ..اذا تلفونك مغلق
فيصل نزل راسه :وين كنتوا
ام فيصل :رحنا عررس ..تصدق حررمه خطبة سارره مني ههههههههههه
فيصل الي مات قهر :ايه اوكي
ساره تمشي بغرور:وهذا انا مو كاشخه بعد بمفلع وعبايه
فيصل يضحك ضحكة استهزاء ...
نامت ساره بغرفة فهد ..اما فيصل كان نايم بالعسل مع منى بتلفون...ساره ماطوعها قلبه تظل عند فهد وكل ساعه تفزز على بالها فيصل يناديها ..وقررت تروح غرفتها ...اول ماوصلت سمعة ضحكات فيصل ..
فيصل :والله ماحبها اهي ولا شيء بالنسبه لي انا تزوجتها بس عشان فهد...هههههههههههههههههههههه...هي تموت فيني بس شسوي ملعون هالقلب مايبي الا انتي
ساره رجعت وراء من الباب حست انه هالكلمات هدمت كل احلامها ...ورحت غرفة فهد..وماعرفت شتسوي ودها تبجي بس مو راضيه تنزل الدموع ..ياربي انا ليش حظي جذي..ياربي ليش مستخسر علي افرح..استغفر الله استغفر الله يارب...نامت ساره وهي ميته قهرر وقررت تخلي كل شي بقلبها ...كررهت فيصل وكررهت الذل الي تعيششه كرهت دنيتها كلها ...
ساعه 7 الصبح قعدت على المنبه ....طفت المنبه ورجعت نامت..

فيصل قعد ساعه 9الصبح...وشاف الساعه وقام بسرعه من نوومه:سارره ليش ماقعدتني مخليتني نايم...لف وتذكر انه ساره مو اهني ابتسسم وبدل ملابسه وطلع...
ساره قعدت ساعه 11 وقعدت تراقب العصافيرر شلون يلعبون مع بعض وتضحك...
ام فيصل :قاعده برى اليوم
ساره :ايه الجو حلو اليوم...
ريم:بس ناقصكم قعدتي ههههههههههه
ساره تبتسم :اييه صح
ريم شفيها عيوونج غثج فيصل اكييد
ساره:شدعوه اشووفه ...من امس مابيناا اي كلام
ريم :ساره روحي زعلي بيت ابووج عشان يحس على دمه
ساره تضحك ضحكة استهزاء :خليني على مجنوني لا يجي اجن منه..
ريم:هههههههههه ليش شنوو فيه بيت ابوج
ساره:مافي شي ..ايه انتي شخبارج..
وقعدوا يسولفون لساعه 1الظهر قرروا يطلعون مطعم...وطرشت مسج ساره كان مختصر حيل (فيصل بنروح مطعم) رد عليها بمسج (مع منو) ردت (مع ريم وخالتي وفهد) رد(اوكي)
ساره ابتسمت :وين ديربالكم على نفسكم وين احبج يالله كل شي يتغير ...
وطلعوا مطعم وقرروا يتغدوون بمطعم فيلا فيروز ...
ريم :هلاا فيصل
فيصل :وينكم
ريم:وانت شكووو
فيصل :هههههههههههه اسال
ريم:وليش تسالني انا ماتعرف تدق على رقم زوجتك
فيصل :اخلصي علي وينكم
ريم :فيلا فيروز...
فيصل :اووكيك ياكيك
ريم:هههههههههههههههههههههههه مع السلامه
بعد ربع ساعه وصل فيصل ...
وقعد اقبال ساره ...
ريم:امبييه شفيهم هذيلا يخزوون ساره جذي
فيصل لف بعصبيه:ووين
ريم :يعني الي يغارون اقصد البنات مو الشباب
ام فيصل :اتوقع متوقعينها روسيه ولا اجنبيه هههههه
ساره :شدعوه نيكول كيدمان
فيصل :وع من حلات نيكول يعني انتي احلى
ريم :ياااعيني
ساره :الجمال جمال الرروح...
ام فيصل :عدل كلامج..اسم الله عليج جمال روح واخلاق مبخوت الي بياخذج بعد وليدي<<=تبي تقهره
فيصل :يمما شفيج ..ساره ماتبي تتطلق
ساره حست نفسها بموقف بايخ يتكلم كانه متاكد انه ساره مستحيل ترجع البيت ابوها:ليش ماتطلق ..؟؟
فيصل الي ارتبك:شنو تتطلق ...وفهد
ساره:وهذا الي ماسكني
فيصل:انا شرحت لج كل شي
ريم تقاطعه:يؤؤؤ احنا قاعدين مستانسين مانبي هذيك الخايسه تخررب علينا قعدتنا
فيصل بعصبيه:احترمي نفسج ولا تقولين خايسه
ساره طلعت له من فوق لتحت :ريوووم الا انا شنو طلبت عصير
ريم :حبيبتي طلبتي فرواله يافرواله...هههههههههههههههه
ساره :ههههههههههههههههههههههههه
فيصل كان يطقط باصابعه ويهز بريوله...وكان متوتر ..
طلعوا من المطعم ...
راحت ساره وفهد مع ريم..وام فيصل ردت مع فيصل ماتبي تكسرر بخاطره..
**************************
طبعا فيصل ماكلم منى بعد 3ايام ....
فيصل :يما وين ساره...
ام فيصل :راحت السوق مع فهد
فيصل :وهذي ماتعرف تستاذن ..دقي عليها من تلفون البيت واساليها اي سوق مالي خلق اسمع صوتها
ام فيصل :والله البنت ذهبه ..لا تخسرهااا يايمه بتندم طول عمرك
فيصل :يمممه زهقتناا فيها ...دقي يمااا..وحط سبيكررر
ام فيصل :وينج يممه
ساره:بمارينا مول خالتي تامرين على شي تبين شي مناك
ام فيصل :لا بس فيصل يسال عنكم
ساره:اووكي ...
...:يازين هالزين معقوله هذا ولدج ((فهد يناديها ماما))والله اعطيج 19
ساره:اوكي خالتي بااي
فيصل يسحب تلفون:هذا الحمار شيبي
ساره:شعرفني
فيصل :انتي ويين الحين ييايكم
ساره: اوكي تعال...
ساره استانست انه فيصل يغار عليها ...:يننتني يافيصل مادري تحبني او تكرهني او شنو انا بالنسبه لك
فيصل كان طاير وصل لهم 10دقايق..:ويينج
ساره:قاعده بماك فهد قاعد ياكل..
فيصل او ماصعد كان مقابلين الدرري لف يطالع كانوا قاعدين 4مجموعات شباب ولكل يخز بساره وياشر بـلتوث.وساره كانت تؤكل فهد..وماتخز احد..
فيصل :هذيلا شفيهم..
ساره:منو اتلفت
فيصل :لا تلفييين
ساره :اوكي..
فيصل :وانتي مالقيتي الا هالمكان خايس تروحين له بايام العطل
ساره :مادري..ها ماما كليت عدل
فهد:اييه ..بابا مساع ريال زفته ماما سارره
فيصل :ايه ايه ..وكان يخز بالشباب
ساره :غرريب
فيصل لف عليها..:شنو الغريب
ساره وقفت :انت انسان غرريب ..يلا ماما فهد امشي اغسل ايدينك
فيصل حس على نفسه:شفيني مت من القهر ياربي يننت البنت معاي صجج مينوون ...
سارره كانت طايره من الفرحه شلون فيصل يغار عليها ومعصب ...وقررت تلعب فيه زياده ..
ساره:فيصل رايحين نتمشى على البحر
فيصل :اوكي نتمشى مع بعض
ساره :لا سبقناااك احنا
فيصل بعصبيه :مينوونه انتي شايفه زحمه يعني يايه ليش اكل مثلا
ساره:شفيك شفيك اكلتني تعال كلها حذفت عصااه
فيصل :اوقفي لا تنزلين البحر ...
ساره كانت قاعده بطاولة فرايديز تنطره وكان في صبي اقبالها يقط كلمات ..وساره اول ماشافت فيصل قامت تبسم..
فيصل شرار بعيونه بعد ماشاف هالموقف..:فييه شي
.............:ماكو شي خير شبغيت
فيصل :ماقدر يقام الغيره الي فيه:ومسك ويهه بايده ..شفيك تخز المدام
ساره:شكوو فيصل شفييك يييينت
فيصل جب انتي
وخروهم الشباب
وساره سبقت فيصل للبيت الي كان الشرار طالع من عيونه......
فيصل ماحب يرجع البيت وقعد يدور سؤؤؤال سارره شنو تعني لي ليشش بمووت 24ساعه افكر فيهااا .افففففففف ياربي ....
اما ساره كانت مستانسسسسسسه :يمووت فيني يحبني ودليل اليووم لو مايحبني ماتعنى لي ..
راحت ساره ورفعت شعرها وحطت حمره ورديه وشدو دخاني ولست بيجامه حرير لونها اسوود ...وبطلت بابا غرفة فهد الي مقابل غرفة فيصل وكانت تنطر فيصل على احر من الجمر حطت راسهاعلى طاوله وقعدت تفكر ودمعت عيونها توقعت فيصل سهران مع منى
ساعه 12بالليل رد البيت وقبل لا يدخل الغرفه لف يطالع انه ساره نايمه على طاوله...كان شكلها يهبببل ..وكان الكحل سايح على عيونها يعني كانت تبجي ..قعد يتامل فيييه........

مساء الخير هالمرة..بلاش اسف على التأخير..!

. . . . . . . مادام العذر بعيونك دمــوع فكل تأخيــرة

ثقل دم العذر.. والأًكسح وجه الخطا تبرير

. . . . . . . مادامك عارفه طبعي . . اجل وشوله الحيره..؟

انا ماجيت لاجل اسمع سواليفك عن التقصير!

. . . . . . . اعرف ان الخطا مني ..بلاش نعيد هالسيره...

انا وانتي بهالدنيا...تحملنا بعضنا كثــير..

. . . . . . . تعودتي على عنادي...! وصرت احب هالغيره

انا وانتي .. انا وانتي .. مثل صدر السما والطير

. . . . . . . كثير اللي يطالعها ! ولاحد طالها غيره .؟

اناوانتي .. اناوانتي.. مثل لعبه وطفل صغــير!.!

. . . . . . . مع انه دوم يهملها... رفض يسمح بها ..لغيره !

اناوانتي .. وش اوصف لك ؟ عجز عن وصفنا تصوير!

. . . . . . . مثل ..مدري مثل وشو.....ولكن صعب تصويره

انا وانتي.. بلاش انتي ! انا لو افقدك شيصير؟ ؟

. . . . . . . مجرد طاري الفرقى علي ياصعب تأثيره .....

احبك ! ايه احبك...... ذي بعد يبغالها تفكير ؟

. . . . . . . يخلف الله على عقل....ملكتي كــــــل تفكيره !

تعالي نحترم شيبة غلانا ..لعن ابو التعبير؟

. . . . . . . تعالي نغتنم فرصة لقانا .....دامها قصـيره ..

مساءاللي تبي حاضـر..ولاتزعل " صباح الخير"

. . . . . . . كذا ايه اضحكي..يالله عسى باللي حصل " خيره "
فيصل قرب من ساره :ومسح دموعها ..وباس راسهاا ..ساره بطلت عيونها :فيييصل انت يييت
فيصل :كنت تنطرين
ساره:اييه خفت صار فيك شيء من بعد السالفه
فيصل :ساره انا اااسسسف
ساره :على
فيصل :على كل شي ساره
ساره:فيصل انا شنو بالنسبه لك
فيصل :وهذا الي مالقيت له اي جوواب
ساره تزل راسها :تحبها حييييل صح
فيصل لف ويهه:مادري
ساره نزلت دموعها :ليشش تزوجتني..
فيصل :مادري
ساره :شنوو تدري عننه زيييييييين
فيصل بصراخ :ادرري اني مابي اخسررج ادري اني مابي افقدج ادري اني اذا ماشفتج بالبيت امووت ..عرفت الي ادري عنه الحين..ومشى تركهااا
ساره قعدت تبجي :لمتى بنظل على هالحاله لازم تقررر يانا يااهي حررام عليك الي تسووويه والله حرام...
**********************
فيصل بعد هالسالفه اخذ اغراضه وراح الشاليه ومارجع الا بعد يومين على عرس ناصر ...كانت سارره بيت ابوها عرس اخوها ناصر ..كانت لابسسسسسه احمرر ضييق ومن فووق كت وصبغة شعرها اشقررر وسووته بف خفيف من فووق وخلته طايح كان شكله يهبببببببل احلى العرررس ...ولكل خزز فيها..
فيصل :يلاا يمه انطركم بررى
ام فيصل :ساره مو يايه بتقعد بيت ابوها ..
فيصل:اقول صار لها يوومين بيت ابوهااا خلي تيي بس وقولي لها تقط الملفع على ويهها<<ريم وصفت له سارره وكان ميت على شوفتهاا
ساره طلعت بدون لا تقط اي شي كانت لابسه عبايه شكلها قمممه فيصل عيونه طارت وبطل حلجه من الجمال الي يشوفه
ساره :سلام....
فيصل:وعليكم
فيصل كان كل كلمه وثاني يلف على ساره
اول مانزلت صعدت ساره فووق وبتبدل
فيصل دخل شاف ساره ولبسهااا :اوووف
ساره طلع له من طرف عينها :شفييك
فيصل :يلعن خيررج على هالجمال
ساره :هه لا تلعن ممكن تطلع برى ببدل
فيصل :ساره من صجج انتي مو طبيعيه
ساره:المطلووب
فيصل :ولا شيء بس حبيت ابدي رايي
ساره :اوكي وصل ..
فيصل لف ويهه:اييه
ساره:بطقها سوالف انت
فيصل لا شعووريا قام يلعب بشعرها
ساره:شفييييييييك
فيصل :كيفي زوجتي
ساره وخرت عنه فيصل :انت متى ماتبي اصير زوجتك ..ومتى ماتبي مااصير زوجتك
فيصل :اييه كيفي ..
ساره بعصبيه :لا مو بكيفك
فيصل :لا بكيفي......
ساره :انا شنو بالنسبه لك
فيصل :قرررب ...منها حيييل ...انتي عييوون فيصل وقلبه وكل شي فيهااا انتي عشششق فيصل .......

الوفـى طبعي
10-10-2009, 03:04 AM
مشكوره متى بتكلمينها ؟ والله رووعه

الوفـى طبعي
10-10-2009, 04:50 AM
اااااااخ قهر قهر قهر للاسف قريت باقي القصه رفع ضغطي هذا جراح والله ودي اظربه ظرررب

الـقـنـاص
10-10-2009, 12:09 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ


حلوه القصه بس السيناريو فيه اخطاء املائيه وايد

انا اقعد افكر واخمن الكلمه

لحد يزعل انا ابدي رايي فقط



يسلمو على النقل العجيب

سداوي&مدريدي
10-10-2009, 12:16 PM
مسرع ماوصلتو للبارت السابع :anger1:

برجع مره ثانيه وبقرا

:weeping:

أريج
10-10-2009, 01:01 PM
السلام عليكم

تاجرة وينج ووين تكلمة القصة ؟

ناصر العمادي
10-10-2009, 01:03 PM
:weeping::weeping::weeping::weeping:

كملي ..كملي ..قلبــي عورني على هالمسكينه ..

:weeping::weeping::weeping::weeping:

الوفـى طبعي
10-10-2009, 01:22 PM
يصير اكملكم القصه انا هههههههههههه سوري تاجره امزح ترى

يالله ينطرونج

طموحي عالي
10-10-2009, 02:03 PM
مسرع ماوصلتو للبارت السابع :anger1:

برجع مره ثانيه وبقرا

:weeping:



اخوي القصه جاهزة عندي هذا اولا
فالاعضاء يكسرون خاطري وانزل الاجزاء

عموما انا قايله بنزل باليوم 3 اجزاء بس امس نزلت خمسه خبرك يوم جمعه وصايره كريمه

طموحي عالي
10-10-2009, 02:05 PM
البــــــــــــــــ الثامن ـــــــــــــــــارت


بعد قليل...................................

طموحي عالي
10-10-2009, 02:08 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ


حلوه القصه بس السيناريو فيه اخطاء املائيه وايد

انا اقعد افكر واخمن الكلمه

لحد يزعل انا ابدي رايي فقط



يسلمو على النقل العجيب


اخوي انا ناقله القصه هذا اولا

ثانيا اللي تكتب القصه تتعب وهي تكتبها ترى مو شي سهل تقعد بالساعه والساعتين تخمن وتفكر وتكتب


لا محد بيزعل بس ردا عليك :shy:

الوفـى طبعي
10-10-2009, 02:25 PM
فديييت فيصل وساره والله ^_*

ناصر العمادي
10-10-2009, 02:28 PM
فديييت فيصل وساره والله ^_*

شكلك قريت القصه كلها وخلصت ..<< مثلي :tease:
أعترف ياخوي ومب قايل لحد ...:nice::nice:

طموحي عالي
10-10-2009, 02:29 PM
البارت الثامن
ساره :انا شنو بالنسبه لك
فيصل :قرررب ...منها حيييل ...انتي عييوون فيصل وقلبه وكل شي فيهااا انتي عشششق فيصل .......
ساره بعصبيه :ومتى صررت عشق فيصل مو انا الي تزوجتها عشان فهد مو انا الي ماتحبني مو انا الي بالنسبه لك مو لا شيء ..انت انسان مرريض كل يوم لك ..انت اصلا مو عارف تبي ..ضاايع بين قلبك وعقلك
فيصل يقاطعها :بالضببببببببط هذا الي صاير فيني قلبي مع هذييك وعقلي معاج.فهمتي الحين
ساره لفت ويهي :مايلزمني عقلك انا متنازله عنك ...
فيصل :انا يلزمني .....وبعدين سكت
ساره :شنو يلزمك
فيصل :اوكي انا اسف تامرين على شي
ساره لا
فيصل باااي
ساره حست انها قست على فيصل حيييييل معنى هو جرحها بالاول ودها تلمه وتحضنه وتتاسف من عنده حتى لو اهو الغلطان ...بس تعبت من الذل بيت ابوها وماتبي يتكرر بيت زوجهاا وقررت تترك كل شي وتنام ...
اماا فيصل كان منسدح على فراشه يفكر بكل شيء يفكر بمنى وقعد يحط مقارنات بينهم ...ومالقاء حل للحيره الي اهو عايشهاا ..وبنفس الوقت مو قادر ينسى شكل سارره ...
ساعه 2بالليل طلع فيصل وراح غرفة فهد..اول مابطل الباب..ساره غمضت عيونها....قررب فيصل وباس راسهااا ...وطلع..
ساره ماتحملت هالشي وراحت وراه..
ساره :فيصل ..
فيصل لف عليها وحضنته سارره حيييل
ساره :فيصل والله احبببك ليش تسوي فيني جذي ليش تجرحني..
فيصل لمهااا حييل وظل ساكت مو عارف شيرد..
ساره:انا قصرت معاك بشيء قولي انت قلت بنفسك انه انت ناسيها وانها ماتحترمك ....
فيصل حط ايده على خد ساره :اسسس خلاص انسي هالسالفه
ساره تزيد بالبجي :فيصل سمعتك لما تقولها انك ماتحبني وانك تزوجتني عشان فهد
فيصل الي انخبص لون ويهي :اناا ...
ساره :ايييه فيصل انت..كرهتك من لحظتهااا كررهتك
فيصل :لا لا انتي فاهمه الموضوع غلط
ساره شنو الي فهمته غلط
فيصل يتدارك الموقف:مو انتي تقوولين تزوجتك عشان افتك من جحيم ابووي ..كنت ميت قهر منج وقلت جذي ..
سارره :يعني الكلام الي قلته مو من قلبك...
فيصل :سارره انتي مينوونه انا لو مابيج ماتزوجتج ....ولا تشوفيني اغار عليج ..ساره انا ضايع بينكم ..ساره الحل بايدج او بايدها
ساره :الحل بايدك انت ...شنو احنا مو مسابقه منو تفوز فيك
فيصل ابتسم:مااستاهل يعني..ويقرب منها ..مو قلت لج اذا دخلتي هالبيت مابي اشوف دموعج
ساره:انت تقهررر
فيصل :وانتي عسل
ساره تبسم.........فيصل:ايييييييييه جذي طلع الويههه القمرري ياااا فديت هالزيين..
سارره بدلع :فيصل انا حلووه
فيصل :اطلع حمااار اذا قلت لااا
سارره منو احلى انا ولا اهي
فيصل سكت...
سارره :ماكو وجه مقارنه
فيصل :ساره شرايج نتكلم كلام ناس عاقله وكبااار ..مافيها شي لا تزوجت اثنين صح...اهي الاولى وانتي الثانيه...
ساره تقاطعه :ليششش شنو سبب
فيصل :ساره ترى انتي الثانيه يعني انتي ضرتها مو اهي انا اخذتج عليها
ساره:بس كانت مطلقه
ام فيصل تقاطعهم:وانتم ماعندكم غررفه تناقشوون فيها زعجتونااا
فيصل :ههههههههههههه يؤؤ اسفييين
ساره :اسفيين خاله..
ساره بتحررق اعصاب فيصل..يلا مع سلامه فيصل وتدخل غرفة فهد..فيصل الي انغثث حيييل من تصرفهااا..وراح غرفته ورقع الباب وراءه وشغل تلفزيون...
ساره راحت بدلت ملابسهاا ووبتخلي السهره اليوم مع فيصل صباحي ههههه كشخة اخر كشخه وطلعت ..
ساره تدق باب الغرفه:طالبين ساااره
فيصل :لا تاخرتوا
ساره :اوكي كيفك
فيصل يركض على الباب :شفييج نتغشمررر ....اووف شنو هذاا
ساره واقف عند الباب :تحبني ؟
فيصل :اطلع مو حمار الا غبي اذا قلت لا
ساره :مو ملاحظ انك من اليوم تسب عمرك
فيصل :اييه ابرد قلبج
ساره :احترم نفسك ولا تغلط على عمرك ترى مارضا عليك
فيصل :ساارونه شكثر تحبيني ..
ساره :امممممم اذا دخلت الغرفه بقولك
فيصل :نو قولي وانتي اهني واذا فشلتي ماتدخلين الغرفه
ساره:شنو تتمانن انت ويهك يلا بااي
فيصل يمسكها من ايدها :تعالييييي بسسسسسس
*************************
ساعه 8الصبح
ساره:فيصل قووم دوامك
فيصل :يالله شنو فقدت هالجمله ..صباح الخير
ساره:صباح النووور
فيصل :اووف ساعه8راحت على نوممه..
ساره:ايييه ههههههههه
فيصل :كله منجج
ساره:وانا شكووو..
فيصل راح تسبح وساره راحت تقعد فهد المدرسه...وصعدت فوق غرفتهااا ..
فيصل :ردي اغراضج كلهم اليووم
ساره بدلع :مارضيتني عدل
فيصل :كل هذا ومارضيتج
ساره :اييه ...ابيك تسفررني ترى من اخذتني حتى شهر عسل مارحت
فيصل :امم افكر بالموضوع
ساره :لا جد فيصل سفرني خلنا نستانسس ..
فيصل :خلاص بفكر بالموضوع ..بس مابناخذ فهد
ساره :هاا ..اوكي مانطول
فيصل :اوكي بنروح بيرروت ..ياتووت
ساره :هههههههههه انت عليك كلمااات ..فيصل تدري لو يتني بنت شنو باسميهااا
فيصل انصفق ويهه وقام يقط الوان :بنت ..اييه شنو
سارره :عششق
فيصل :ههههههههههههه ليش يعني ..
ساره :عشان ينادونها عشق فيصل
فيصل :فديت عشق وام عشق بعد الله كرريم
ساره :فيصل مادري ليشش احس اني بييب بنت وبعدها كل صبيان
فيصل :اييه ..ويغير الموضوع الا سارره ويين تلفوني ..
ساره :هناااك
*************************
على الغداء ساعه 2الظهر
فيصل رد البيت ..
ام فيصل :اييه الحين رد النور الويههك
فيصل مبتسسم :هلا يمااا
ام فيصل :قبل معصب وشايل هموم دنيا على راسك كانك رجال عمرره خمسين سنه مو شباب
ساره:ايه خالتي لاني زعلانه علييه مايتحمل
فيصل :اييه صح ترى انتي وايد شايفج نفسج
ام فيصل :وليشش انتي كنتي مستانسسه هم انتي شايله هموم دنيا على راسج قبل
فيصل :هههههههههههههههه احسسسن
ساره نزلت راسها :ايه ماقوى على زعله
فيصل :فدييتج
ام فيصل طالع لهم ومستانسه:اقووم واخليكم نسيتوا في احد اهني
لكل :ههههههههههههههههه
***********************
ساعه 4العصرر ريم توصي سارره شنو تسوي مع فيصل عشان يلززق فيها وينسى هذيك ...وساره عليها تطبيق
ريم :فهمتي
سارره :ايييه اييه فهمت..
************************
ساره دزت مسج فيصل ((حبيبي احبببك اموت فييك مشتاقه لك متى ترد البيت ولهت عليك))
فيصل الي طار من مكانه((هلا حبيبي انا بالدوانيه قاعد مع ربع يمكن اتاخر))
ساره((يؤؤ حسافه كنت ناوويه نطلع انا وياك نتمشى))
فيصل ((الحسافه بالعمر ..خلاص زهبي نفسج وبطلع عشانج كم سارونه عندي))
ساره تورري ريم المسج
ريمم :شفتتي والله الكلام الحلو يخصبقهم شيفيد زعلج مالت بسس لا تخلينه لها
ساره :ايه ولا يهممج بدخل معاها حررب وبنشووف فصولي منو بيختار
ريم:ابصم لج بالميه بيختار لج بس مسكي دزي مسج
ردت ساره((فدييتك يعلني مانحرم منك ياول حب واحلى حب بحياتي ناطرتك على ناار احببببببك))
فيصل رد؟((؟اموت فيج..امووووووووووووووووووووووووووووووووووواح <<بوسه اخويه ))
وتزهبت ساررره وعرفت انه فيصل يمووت بالكشخه والذرابه ..فحطت حيلها كله بسالفه هذي..
فيصل او ماشافهاا انهببل كان شكلهاا ذررب حييل
فيصل :مرررررررررحبا الساااع ..يارضي حفظي ماعليج بسس
ساره بدلع:مرراحب ..
فيصل :ويين تبينه نروح طال عمرج
ساره :اي مكااان اهم شي اكون معاك
فيصل :ساره والله ماتحمل ترى احذف عمري من الدريشه
ساره تمسك ايده :لا لا لا احذف عمري وراك كم فصولي عندي ...
فيصل زين سارونه غمضي عيوونج..ساره غمضت ..اول مابطلت لقت علبه صغيره ..ويمها علبه اكبر منها بشووي..بطلت العلبه لقت خاتم الماس يطير العقل ..وبطلت العلبه الثاني لقت تذكرر البيروت
ساره:حبيبيييييييي بهالسرعه
فيصل :كم سارونه عندي وحده ولازم اسووي لها الي تبي ...مسك ايدها..سارونه انا قسسيت عليج واييد سامحيني
ساره بصرراخ:والله احبببك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
فيصل يضحك:كرريهااا
سارره تبيني انزل واصررخ واقول احبه ياناس اموت فييه اعششششششششششششششقه
فيصل :ماعندي مانع
ساره تمسسك الباب
فيصل:شفييج ينيتي ارككدي
ساره:ههههههههههههههههههههههههه ترى عشانك احذف نفسي من فمة ايفرست
فيصل :ههههههههههههههههههه ايه خيرر
ساره :اكيد خير كلام بسس هههههههههههههههههه
فيصل :تعترفين بعد
ساره:فصوولي العمر مره مايتعوض
فيصل :ايييييييه صحح...
وقعدوا يفترون بالسيارره ......وفجاه وقفوا بمكان جدام البحر كان المنظرر مو طبيعي .....
ساره :فيصل شنو اكثر شي فيني يعجبك...
فيصل الي سيدده غنى :

قالت وش أكثر شي يعجبك فيني
قلت بصراحة كل مافيك جذاب
أسمك ورسمك والشعر ولجبيني
وعيونك وصوتك وخدك والأهداب
قالت : تبالغ؟
قلت له : صدقيني
ترى وصوفك مابه شي ينعاد
وسكتت
سارره :كممممممممل
فيصل :كملي انتي ...
ساره الي عدلت قعدتهاا ..

مكان كل الليل للعاشقين
مكان كل الوصل مابين الأقرب
كلك على بعضك كذا تعجبيني
في كل يوم لك يزداد الأعجب


يا شمس عمري يا جفاي وحنيني
جيتك حروف الحب وعيونك كذاب
بالحيل أحبك يا رجاوي سنيني
حبك فتح للعاطفة كل الأبواب


إحساسي الصادق معك يحتويني
وإحساسي لغيرك مع الناس كذاب

فيصل :الله الله ...احببج
ساره :اممممم فيصل تدري لو انت تخليني امووت
فيصل :بعد عمر طوويل
ساره الي دمعت عينها:فيصل امانه لا تخليني
فيصل :ليشش اخليج سارره والله ماراح اخلييج لو اخر يوم بعمرري ..بس ابي منج وعد انتي ماتخليني مهما كانت الاسباب
ساره:والله والله مابي اخليك لوووو شننووو
فيصل يغمز لها:حلفتي
ساره:شفييييييييك عمررك شفت سمجه عايشه برى البحر
فيصل :انتي مثل السمجه اذا شالوج من مجلة مناوي بتموتين
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :فدييتهاا انا
************************
سفرتهم كانت البيروت 3ايام ماراح يطوول فيصل عشان بيرد منى ..بس بهالوقت منى هم كانت مسافره وفيصل مايدري على باله تزهب عمرها للعرس...
بشارع بحمدون ساعه 5المغرب..
فيصل :بنرروح هناك ..
ساره:لا لا بروح المطعم هذااك...وكانت مصرره ساره تروح للمطعمم ماتدري ليش معنى ولا مره زارت لبنات بس كنت تبي هذاك المطعم
فيصل :امرنا لله ..وكان ماسكها بايدهااا وطوول ما هي ماشيه كانت تغني وطايره من الفرحه
فيصل اول ماقعد:منــــــــــــــى !!!!!


انتهى البارت واتمنى يعجبكم :shy:

الوفـى طبعي
10-10-2009, 02:31 PM
شكلك قريت القصه كلها وخلصت ..<< مثلي :tease:
أعترف ياخوي ومب قايل لحد ...:nice::nice:

ههههههههه اي والله اليوم الفجر خلصتهاا والله رووعه بس ياخي جراااح هذا رااااااافع ضغظي لدرجه وربي ماتتخيلهاا لو انه قدامي اووووو كنت خذيت فيه مؤبد اقل شي

طموحي عالي
10-10-2009, 02:32 PM
شكلك قريت القصه كلها وخلصت ..<< مثلي :tease:
أعترف ياخوي ومب قايل لحد ...:nice::nice:

والله انا اللس شكلي ثاني مره اذا نقلت القصه بغير الاسم :anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::a nger1::anger1:

وهذا وانا مدلعتك امس ومنزله خمس اجزاء

طموحي عالي
10-10-2009, 02:36 PM
ههههههههه اي والله اليوم الفجر خلصتهاا والله رووعه بس ياخي جراااح هذا رااااااافع ضغظي لدرجه وربي ماتتخيلهاا لو انه قدامي اووووو كنت خذيت فيه مؤبد اقل شي

:anger1::anger1::anger1:

خربت علي

اوكي اللي تنزل لكم قصه مره ثانيه

يعني يوم انك مخلص القصه جاي ليش :weeping::weeping:

اهنيه للحين ماوصلنا لجراح ليش تخرب علي


بارفع عليك قضيه :anger1:

ناصر العمادي
10-10-2009, 02:39 PM
ههههههههه اي والله اليوم الفجر خلصتهاا والله رووعه بس ياخي جراااح هذا رااااااافع ضغظي لدرجه وربي ماتتخيلهاا لو انه قدامي اووووو كنت خذيت فيه مؤبد اقل شي

وانا خلصت منها الساعه 2 الفجر تقريبا ...:shy:
بس تكفى ياخوي مانبغي تاجره مبتدئه تعرف يمكن تزعل وتحط في خاطرها ..:secret:

ناصر العمادي
10-10-2009, 02:44 PM
والله انا اللس شكلي ثاني مره اذا نقلت القصه بغير الاسم :anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::a nger1::anger1:

وهذا وانا مدلعتك امس ومنزله خمس اجزاء

والله أنتي ماقصرتي ورايتج بيضا بس ذبحتيني لما قلتي خلاص ماراح أحط اليوم لأني مشغوله وانا ماعرف أنام أذا ماعرفت أيش صار في ساره المسكينه ..:weeping:

بقولج شي لما تنزلين قصه مره ثانيه خلي الأعضاء يتشوقون للقصه وفي نفس الوقت يكونون معاج على طول
يعني كل ساعه تحطين بارت ..وتخلصين القصه في نفس اليوم وشوفي شلون بتكون المتابعه معاج

وانا أسف حجيه .. :weeping:

طموحي عالي
10-10-2009, 02:45 PM
وانا خلصت منها الساعه 2 الفجر تقريبا ...:shy:
بس تكفى ياخوي مانبغي تاجره مبتدئه تعرف يمكن تزعل وتحط في خاطرها ..:secret:

لا كلش انا ماعرفت :secret:

ناصر العمادي
10-10-2009, 02:45 PM
:anger1::anger1::anger1:

خربت علي

اوكي اللي تنزل لكم قصه مره ثانيه

يعني يوم انك مخلص القصه جاي ليش :weeping::weeping:

اهنيه للحين ماوصلنا لجراح ليش تخرب علي


بارفع عليك قضيه :anger1:

لالالالا ماله حق الوفى طبعي يخرب عليج ..

أنا أشوف ترفعين عليه قضيه أحسن ..:nice:

ممكن أكون أنا المحامي ..:tease::tease:

ناصر العمادي
10-10-2009, 02:47 PM
لا كلش انا ماعرفت :secret:

:shy::shy::shy::shy::shy::shy::shy::shy:

طموحي عالي
10-10-2009, 02:58 PM
بما ان في ناس ما حترموا الموضوع ولا صاحبته وخربوه انا بنزل القصه كامله

مو عشان شي انا بنزلها بس احتراما للناسس اللي يتظروني انزل باقي القصه

:(:(:(:(:(

طموحي عالي
10-10-2009, 02:59 PM
البارت التاسع ..


فيصل :منىىىىىىىىىىىى !!
ساره تلفت :شنو منو ..؟؟
فيصل قام مسرررع ماشاف اخس من جذي منظرر لابسه قصيرر والقميص عاري من فوق وقاعده مع واحد لبناني وحاظنها من صووب خصرها ..حسس بهالوقت انه اهوو ولا شي ولعبت فييه هالبنت ..خصوصا انه اهي كانت طلع فلوس من الجنطه تبي تدفع الفلوس الي وهمت فيصل انها مهر..
فيصل الي نارر وشرار تطلع من عيوونه:واطيييييييييه ويلعن خير خيرها لو مافكووها الشباب جان ميته بيده..
ساره ماتدري شسالفه اللهم سمعت منى بسس وشفت فيصل يكفخ بوحده عرفت انه زوجته الاولى استانست وبنفس الوقت تضايقت على فيصل الي انكسررر قلبببه
فيصل :.....
ساره :حبيبي خلي تولي ربك بيحاسبها
فيصل :ماقصرت معاها بشيء
ساره:الله يسامحها
فيصل :الله لا يسامحها
ساره :حبيبي هي ماتستاهلك ماصانتك ..
فيصل يقاطعها :زيين ليشش والله ياساره كنت احبها اكثر من عيوني الي تبييه اييبه لهاا سارره انا كنت اثق فيها حيييل معقووله لما كنت زوجتي كانت...
ساره :فييصل تعوذ من ابليسس ماتوقع البنت بعد ماطلقتها يمكن رافجات بنات مو زينات ..قووم تعوذ من الشيطاان وصل ركعتين ..وخلنا نرجع للكويت ..
فيصل :تخسي هذي تخرب سفرتنا ..وحده مثلها حررام اخرب وناستي علشانها ..يقرب من ساره ويمسك ايدها ..والله والله مالوم امي لا قالت عنج ذهببه ..الحمدالله اني ماخسررتج ..كاان الحين ميت بحسرتي
ساره تحضنه :اسم الله عليك حبيبي ....
فيصل ماقدر يتحمل اكثر ودمعت عيوونه ...
ساره ماتدري شتسووي كنت دمعته ثقيله على سارره معناها نزلت وبعدين مسحها بسررعه بس بالنسبه السارره شيء ماتتخيله بحياتها ...كسرر قلبهاا حييل..
والله انه احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره
**************************
ساره مانامت وظلت تفكر فيصل ..معقووله يحبها هالكثر معقووله في ريال يحبب ..انا ادري يافيصل انت ماتحبني وادرري كل الكلام الي تقوووله كلام ..بس اليوم شفت بعيوونك حب زوجتك الاولى ..يابختهااا..والله ماقدرتك يافيصل ..اه بس لو انا بمكانها مابدلك بالف ريال ..لو يافيصل بس تعطيني فررصه لاخليك تنسى اهلها كلهم ...والله يافيصل لو تحبني حبها..اموووت ولا اخليك ..يارب يارب مثل ماصبيت حب زوجته الاولى بقلبه صب حبي بقلبه ..يامن ترزق من تشاء من غير حساب ..ارزقني حب فيصل يارحم الراحمين..ونامت ساره على الدعاء..
ساعه 9الصبح..
فيصل كان نايم وتعبان وقررت ساره ماتقعده ...وكانت ميته يووع بس صبررت حتى ثلاجه فاضيه وماتعرف شلون تكلم رسبشن..
ساعه 1الظهر فيصل بطل عيونه وساره كانت مقابلته تتامل فيه::صباح الخير
ساره:صباح النوور
فيصل :ساعه جم
ساره:1الظهر ...فيصل :الله ليش ماقعدتيني ننزل نتريق..ساره ماحبيت ازعجك كنت تعبان حيل
فيصل تذكر سفراته مع منى .....
منى :فيييصل قوووم
فيصل :منى امس ماردينا الا متاخر والله تعبان
منى :اففففف منك انا مادري شلون متزوجه واحد مثلك غثيث مايحب الوناسه..
ساره :فيصل شفييك شتفكر فيه
فيصل :افكر فيج يابعد قلبي ...تريقتي
ساره : لا انطرك تقعد
فيصل :اووف من امس ماتعشيت ولا تريقت
ساره تقاطعه واذا طولت شوي:ماراح اتغدا بعد
فيصل قام وباس راس ساره:هذي البووسه كل صبح بتكون اهني
ساره استحت :فدييتك
ورحوا تغدووا فيصل عوض ساره بهاليوومين معنى كان مجررووح بسس نسى مايدري ليشش نسى منى حييل ....كان متوقع بعد هالمنظر بيكرره دنيته بيكرره كل شيء ..بس نسى كل شيء وصار كل الي يهمه سارره ...
ساعه 2بالليل ..
ساره:باجرر بنرجع الكووويت بشووف فهودي مشتاقه له
فيصل:تدرين ساره لو امه عايشه ماسووت سواتج..الله يجزاج خيرر ...
ساره:ماسويت شيء ,,واغليه من غلاتك فيصل انت ماتدري شنوو بالنسبه لي ..لو اقول هواي الي اتنفسه يمكن اقصر بحقك
فيصل :لهدرجه تحبيني سارره ...
سارره :والله احببك قبل لا اعرفك احبك وبعد ماعرفتك صرت امووت فيك ...تدري حبي تعدى الحب
فيصل .:ساره انا كنت اقولج احبج بس ماكنت احس فيها بس الحين ويمسك ايدها ويحطها على قلبه والله احبج ..شفتي دقات قلبي شلون زادت
ساره:يعني هالمره طالعه من قلبك
فيصل :اه بس ياحساافه السنين الي راحت
ساره تقاطعه:الحسافه بالعمر ..يدامنا عمر بنييب اعيال وتنسى كل شي صارر
فيصل الي زادت دقات قلبه.:اييه..
ساره :فيصل انا ودي اراجع الدكتوره بموضوع الاعيال ..
فيصل :لا ماله داعي ننطر حبيبتي متى ماحملتي عادي مو مستعييل انا ..
ساره:اساسا ماصار لنا شهرر ..
فيصل :على قولتج ماصار لنا شهرر ..
*************************
ومرت خمس شهوور وفيصل تعلق بسارره حيييييل وغير اسم المجله الى عشق ...بس كان في عيب واحد بفيصل انه صار يشك وايد 24ساعه يدق على ساره ..منى حطمت فيه الثقه بالحرريم وصار عنده كل حررمه خيانه
ساره:فيصل احس لايعه جبدي مادري شفيني
فيصل:شفييج اكيد من اكل مطعم امس تبيني اوديج مستشفى
ساره:لا لا بنام ...فيصل :اووكي تصبحين على الخير
ساره نامت وتحس لايعه جبدها بس تحملت ونامت ...
ساعه 9الصبح ساره ماقدرت تتحمل وقعدت ترجع وبطنها ذابحها ...راحت دكتوره بدون لا تستاذن من فيصل ...
فيصل رد فجاه البيت ساعه 11الظهر
فيصل كان يدور ساره ومالقاها ودق على تلفونها نست بالبيت..
مها:امبيييييه مو مصدقه
ساره:وانا اكثر منج ..دور تلفونها بتبشر فيصل..اووه ناسيه تلفوني
مها :هاج دقي عليييه من تلفوني
ساره:لا لا خليني اقووله فيس تو فيس احسسسسسسسن
مها:احس انه بيطير من الفرحه
ساره:امشي نروح ناكل بمطعم حدي يوعانه
فيصل كان معصب حده ...ومتوتر ويطقطق باصابعه...وراح بيت نوريه يشوفها هناك او لا..
جاسم كان واقف عند الباب >>اخو ساره من ابوها انسان غثيث وحقير واخس منه مافي
فيصل:سلام عليكم
جاسم بدون نفس:وعليكم
فيصل:اخبارك جاسم
جاسم:زين
فيصل:ساره عندكم
جاسم:بنت الحرام
فيصل الي انصدم بعصبيه:نعممم
جاسم:مو اهني ماجت
فيصل:شنو بنت الحرام احترم نفسك وثمن كلامك
جاسم :وانا جبت شيء من عندي ..زوجتك بنت حرام ليش ماتدري
فيصل قرب من جاسم حيل:قلت لك حط السانك بحلجك واحترم نفسك انا مارضا على سارره حتى لو انت اخوها
جاسم:ههههه شكله مو قايلن لك انها امها تشتغل بكزينوهات سوريا وانه ابوها جابها بالحرام..روح بسس ماترضا على ساره الي دورها مثل المجنون شوووف الحين هي باي مكان بس
فيصل :ياحماااار هذي شرفك وعرضك والله انك مو رجال
جاسم يثاطعه ويمشي:شرفي وعرضي الي امهم كويتيه مثلي مو سوريه لا ورقاصه بعد...روح الله يستر عليك انت زوجتك الي حتى ابوها ماعترف فيها..
فيصل مات من القهر من كان جاسم الي كان مثل السسم ..:معقووله ساره كلامه صجج ..لا هي من زمان تقول عن اخوها هذا انه السان ززفرر ..يؤؤ اعوذ بالله ..وليش مايكوون صجج..وساره وينها الحيين..وصار يلعب الشيطان براسه..
ساعه 2الظهر
ساره:امبييييييه تاخررت
مها:حتى انا تاخررت بس انا مبلغه ناصررر انتي مابلغتي فيصل
ساره:ايييييه تلقينه الحين ينطرني...بسرعه خلينا نطلع مو مصدق على ماابشرره
مها:امي نوريه تنطرج...امشي بس سلمي عليها وبعدها بقطج على بيتكم
وروحوا سلموا ..على نوريه..وبدخلت ابو ساره
ابو ساره:مووو قلت بنت الحرام هذي لا تدخل بيتي
ناصر :يبا شفييك ترى هذي بنتك بدال ماتبارك لها على الحمل
ابو ساره:لعنه تلعنها اقوول يلا اذلفي مابي اشووف رقعة وجهج
ساره وهي تمشي :منو قال ميته ع شووفتك يايه اسلم على امي نوريه
ابو ساره كان بيكفخها كف بس مسكت ايده ساره
ساره:لا تمد ايدك ..هذاك اول ايدك طويله الحين انا وراي ظهر
ابو ساره نزل ايده ورجع رفعها وكفخها كف
ابو ساره يمسك ايدهااا بوجه:هالبيت تطول ما انا عايش يحرم عليج دخلته الا اذا بذبحج بدخلج اهني
ساره توخر ايده/حسبي الله ونعم الوكيل..
وراحت وهي تبجي ولحقتها مها ولحقهم ناصر ..وقرروا مايبلغون فيصل اي شي...خايفين من ردة فعله ..
ساره وصلت بيت زوجها ساعه 3العصر ..
فيصل كان قاعد على السرير ومعطي الباب ظهره ..كان كل لحظه يشوف خيانة منى بعيونه
ساره:سلام ..
فيصل:وين كنتي
ساره:رد السلام بالاول
فيصل بصراخ:ويييين كنتي
ساره:شفيييك عند الدكتور
فيصل يقرب منها :عند دكتور من ساعه 10الصبح
ساره:اكيد لا رحت الدكتور وبعدها رحنا الغدا وبعدها ..رحنا بيت ابوي
فيصل:جذااابه
ساره:شفييك والله العظيم وطلع تحاليل من جنطتها ..فيصل حذفهم :جذااااااابه ونصاابه ...
ساره:فيصل شفييك انا..
فيصل يقرب منها حييل وبصراخ :انتي شنوووو ..انتي جذبتي علي ..انتي نولدتي قبل لا امج وابوج يتزوجون..وامج مو من بدو سوريا مثل ماقلتي ..امج تشتغل بكزينوهات ..يعني انتي بنت رقاصه..واعيالي خوالهم نووور
ساره الي حست الدنيا سووده بعينها وقعدت تبجي:فيصل انا كنت بقولك كل هذا ..بس انا شنو ذنبي شنو غلطتي ..والله كنت بقولك بس مها قالت لا تقولين
فيصل يقرب منها :لا تحلفيييييييين كلكم جذبات..ويمسك ايدها حيييييييل
ساره:فيصل :عورتني .....فيصل انا حامل ..
فيصل هد ايدها وزادت الدنيا سواد بعينه :انتي شتقوولين
ساره:انا حامل
ويعطيها هذاك الكف :من منوووووووو يلحقيررره من منو
ساره بصراخ :فيصل شفييك والله منك شفييك
فيصل بصراخ :اناااااااا عقييم شلون تيبين اعيال من واحد عقيييم ...
ساره حست هالكلمات قويه بحقها يعني هي جذابه تخون زوجها وظلت اطالع فيصل..:وين وصل تفكيرك..
فيصل سحبها من شعرها :ذلفي بررى وانا اعررف شلون اتصرف معااج
ساره بصراخ:فيصل انت مينوون
فيصل كان ماسكها من شعرها وينزلها تحت وحذفها بالحووش هي وعبايتها وملفعها وجنطتها وتحاليل:نطرري اهني
وركض فووق يجيب مفتاح سيارته...
لما رد لقاء ساره رايحه وقعد يدور عليها بالشارع مالقائها وراح بيتهم وبلغ ابوها بسالفه ..ويدورها من الله ..وقعدوا يفترووون يدورونهاا ..
اما ساره راحت عند لبنانيه رفيجتهااا ...مطلقه وقعدت بشقتهاا ماسمحت لها كرامتهااا ..ترجع بيت ابوها وخصوصا انه تلفون مامعهاا ...
فيصل بين لحظه وثانيه يمكن حملت يمكن صارت معجززه ..باجر بروح افحص ...اووف لو طلعت حامل مني ..انا شلون سويت جذي وبلغت اهلهاا ..لا لا شلون حامل منك منى ورتني بعيونهااا تحاليل الدكتور ..بس انت شعررفك..خلاص انا بروح احلل باجر ..واذا طلعت حامل مني وين اودي ويهي شفيني انااا
ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث

طموحي عالي
10-10-2009, 03:09 PM
البارت العاشر

ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث
ابوساره :والمباحث شبغت منه
الضابط الي كانت موصيته الف مرره سارره انه يكلم ناصر بس:نبي ناصر ضروري اخوي
ابو ساره حس بنغزه بقلبه زين بنادي لك ناصر وينادي جاسم ولده على اساس ناصر وافهمه الفلم
جاسم:هلا طال عمرك معاك ناصر
الضابط :ناصر ساره طلبت مني ادق عليك اختك عندنا بالمخفر ياليت تجي تستلمها
جاسم بعصبيه :الحين الحين جايكم
ابو ساره:شفيك شسالفه
جاسم :صايدينها المخفر حن العررق العن ابو شكلهااا
ابو ساره:وصايدينها بشنو ..؟؟
جاسم:اكيييد بششقه
ابو ساره:والله اذا صج لا اذبحها بايدي امشي قبلي...
ساره ترجت الضابط انها تكلم مها ورضا يعطيها تلفون
ساره تبجي:مهاا ناصر طلع لي
مها :ساره شفيج ناصر نايم
سارره :نااييييييم عيل عيل منو يايلي
مها :سارره شفيج انتي وينج مو عند ليناا .؟..واهني قعد ناصر
ساره:انا بالمخفر ياويلي الحين بيذبحوني اكييييد ابوي الي كلمهم ياويلي ياويلي
ناصر سحب تلفون<<ومها قالت له كل السالفه والي سوى فيصل فيها وانها راحت عند رفيجتها بس مارضت تعطي المكان وكان زعلان على مها لانه مايرضا اخته تنام بيت غريب:سارره هدي وفهميني سالفه
ساره قالت السالفه كلها ناصر ...
ناصر بعصبيه :لا حول ولا قوه الا بالله وانتي كل مكان تروحين له لازم تصير مصيبه...
اكيد ودكم تعرفون شنو صار ...لينا اول ماصلت سارره الي تعرفت عليها بصالوون كانت تحط لها مكياج وصار رفيجة ساره ..دخلتها بغرفه وقفلت عليها الباب ..ساره من تعب نامت سيده ..وماصحت الا على كسرة الباب..ساعه 1بالليل ولما طلعت شافت شباب وبنات ويسكي طايح بالارض ..حتى الشرطه عاملوها باحترام لانه طول ماهم ماسكين لينا تقول لهم مالها ذنب اليوم بس زارتني...((الحظ ومايسوي ))ههههههههه
ناصر بدل ملابسسه وصل المخفر على صراخ ابوها واخوهاا ..طالعوهاا والله نذبحهااا
الضابط :ياحجي خلني افهمك سالفه...ودنيا مو فوضه تذبحهاا
ناصر :سلام عليكم حضرة الضابط..معاك اخوها ناصرر ..ضابط دخل ناصرر على ساره ..وحذف ابوها وجاسم بالنظاره<<لاعت جبده منهم ومن اسلوبهم الهيلقي وحط لهم قضية سب وقذف ..
ناصر حضن اخته الي كانت منهاره
ساره تبجي:ناصررر انا ليش حظي جذي ناصر الله يخليك قوولي انا انولدت عشان انهان بسس
ناصر ماكان عارف شيقوول كان حاظنها بس ويبجي معاها ...كان منظرها يكسر الخاطر عيونهااا حمر من البجي....وشكلها تعبان حييل
ساره :علمتوا فيصل ..
ضابط<<كان متعاطف مع ساره حيل:ساره زوجج برى ادخله ولا لا؟؟
ناصر :لا
سارره :اايييييه
ضابط احتار ..
ساره:ايه دخله ..ناصر بواجهه للمره الاخيرره..ابيك تشووف بنفسك شلون انه انسان مريض
ناصر :ساره مانبي مشاكل وخلينا نطلع
ساره:ناصر ابي احط عيني بعينه للمره الاخير ...وتقعد تبجي ابي اكرهه
ضابط كان يطالع وكسرت خاطره سارره ..:انتي ماسويتي شي غلط وفهمنا ابوج سالفه واخوج واذا حابه نفهم زوجج ماعندنا مانع
ساره:لا شكرا ..ممكن تخليه يدخل ..
فيصل كان قاعد وحاط الشماغ على ويهه ومنزل راسه ...ويهز بريووله ..
ضابط:تفضل
فيصل اول مادخل كان معصب حيييل ومتوقع لو شافها بيذبحها ..بس حط عينه بعينها انهد كلشي ..شاف عيوون ساره الزرق حمرر وسواد من تحتت ويهه لوونه مصفررر ...كان شكلها يكسر خاطر الي قلبه صخرر :سارره شفييج
ساره: كل الي صار بسببك كله مننك
فيصل بعصبيه :كله مني ..وقرب منها حيييييييل ..شكنتي تسوين هنااك
ساره :رحت اشووف ابو ولدي واتفاهم معااه على تربيه الولد ..فيصل كفخها كف كان قووي حييييييل..لدرجة انه طلع منها دم من خشمها ..اه يالواطيه هذا العشم فيج يابنت الحرام..وكان ناصر يدزه ..
ساره بصراخ :اييييييييه بنت حررام بس اشررف منكم كلكم ..بنت الحررام ماشالت بقلبها احد ..وزادت نبرة صوتها وارتفعت حييييل بنت الحرام عمرها ماجررحت احد ...........
ضابط سحب فيصل وناصر اخذ اخته ومشى ...
ضابط كان بيفهم فيصل كل شي ..بس ماعطااه فيصل اي مجال وطلع من المخفر ...
فيصل يطق باب السيار :والله اذبحهاا والله اذبحها..ويدز مسج ناصر
((موتتهاا على ايدي))
رد ناصر عليه
((ماراح تلحق عليها ..انا رايح اذبحها ))
فيصل :تذبحها ..ليش..شنو ليش خلي يذبحها بنت .....اففففففف بمووت بمووت
فيصل كان مسررع حييييييل ومايشوف احد جدامه وكان يطلع من سياره لي سياره ...لين سوىى حادث كان قووي حييل..
اما سارره
******************
ساعه 12الظهر لكل متجمع بيت ابو ساره ..ينطرون ناصر الي من امس مايدرون عنه اي شي ..
دخل ناصر كان ملطخ دم ..
ابو ساره ارتبك :وو ين ساره
ناصر :ذبحتها ....
مها :شنووووووووو ..
******************
فيصل كان مترقد بالمستشفى ..
دكتور :اييه ياستاذ فيصل ماتبي حياتك ولا ايه
فيصل بنفسيه لا مابي ..لو ميت احسن
دكتور :الله فيه اي يافيصل انته كده بتخلني ماصارحك لانه في خبر محززن بدي ائوله لك..
فيصل :الي اهووو..مافرق معاي شيء الحين
دكتور :استاذ فيصل انت مابتئدر تخلف اعيال الحين الا بعد التزامك بعلاجنااا ونسبة نجاح 54%
فيصل يضحكه ضحكة استهزاء:وشل الجديد مو انا عقيم من زمان
دكتور : لا مين ئال كده انت كنت سليم 100% وكنت بتئدر تجيب الف ولد كمان ..بس الحين نسبة الخلف قليل عندك..
فيصل كانت هالكلمات بالنسبه له مثل واحد ينطر لحظة اعدامه:شنوو تقول دكتور
دكتور كان مستغرب:انت كنت بتئدر تجيب اعيال
فيصل :يعين ماكنت عقيم
دكتوره:اه فيية حاقه يافيصل
فيصل الي رد راسه وراه:لا .....ومسك تلفونه دق على ناصر لقائه مغلق..
********************
ام جراح:سارره
ساره كانت نايمه تعبانه حييل :هلاا..
ام جراح :يما قومي اكلي شيء
ساره ودموع تنزل من عيونها:لا مو مشتهيه شيء
رهيام:شلوون ساروونه اليوووم
ام جراح:وهااي جات رهايم اقنعيها يمه تاكل ...
رهيام :سارروه تررى انتي من يتي دبي ماكليتي شي ..تررى بخبر ناصر ..موصي اخوي جراح عليج الف مره ..
ساره بجت حييل :والله مو مشتهيه شي
قامت حضنتهاا ام جراح ...وقرات عليها ..وردت ساره نامت...
بتعرفون منو هذيلاا صح..
ناصر تعرف على جراح لما كان يدرس هو اماراتي عمره 30سنه اخلاقه عاليه وايد....والاهم من كل هذا انه يحب ناصر حييل وبوقت سالفه الي صاارت ناصر مايديري وين يودي ناصر لا عندها خوال ولا اي مكان وان ظلت بكويت يايذبحها فيصل او ابووه ..فقرر يسفرها الدبي ودق على جراح الي كان صديق ناصر من 10سنين..وفهمه كل اسالفه ..وجراح كان متعاطف حييل مع ساره ..ماشاف سارره ..خله اخته وامه تستقبلهااا عشان ماتنحرج واهو طلع من البيت وسكن بالفندق عشان ساره تاخذ راحتها ..
ريهام((22سنه مملوحه ودمها خفيف واحلى مافيها صريحه)) روان((19سنه ))ريماس((12سنه))وابوهم متوفي ..عشان جذي جراح قايم بالبيت كله ..
جراح دق على ريهام:هاا شو اخبار البنت ..؟؟
ريهام:وييي قطعت قليب بس تبجي..بس اسم عليها ملكة جمال
جراح:شو دخل الجمال الحين البنت حالتها حاله وانتي توصفينها لي...اقوول ابي اتغدا متعود على اكل امي طرشوا لي بالدوانيه..
ريهام:كلنا ماتغدينا نتريك ..يلا تعال
جراح:خلاص خلونا نجلس كلنااا بدوانيه نتغدا تعرفين ماتغدا الا رمووس يدامي
ريهام:يلا بنزهب الاكل..سي يوو
كان الكل ينطر جراح على الاكل ودايما مايتغدون الا هو موجود ..
دخل ناصر :سلام عليكم
لكل :وعليكم السلام ..ريماس ركضت واحضنت اخوها<<دلوعته
ناصر :فديت دلوعتي اناا..شو مسوين
لكل :بخيرر ..
وقعدو يسولفون على ساره وشلون تكسر الخاطر
جراح:انا مو كاسر قلبي الا زوجها هذا مافي خيرر يقول عن حرمته ..اه بس لو طيح بيدي بعلمه رجووله
ريهام :انا لو يطيح ابوها بايدي باكله باسناني
جراح:ههههههههههههههههههه ..
ام جرام بقوم اشوفها اخاف محتاجه شي او اي شي
سارره كانت تعباانه حيل..
ام جراح:يممه ماتقومين تاكلين
ساره تتكلم شوي شوي:برروح طبيب
ام جراح :يلا يما من عيوني قومي البسي الله يعينج على بلائج..راحت كلمة جراح وماقصر ترك غدائه وفز من مكانه ...
جراح كان يكلمه دكتور عن ساره ..
وساره كانت اطالع له كان يركض من مكان لمكان مثل المجنون ...يبي يسال عن ادويتها وعن علاجها..وكان ينبهه انها حامل ولارهاق مو زين لها...::والله دنيا غريبه الغريب صار ابرك من زوجي
****************
فيصل كان منسدح بسرير المستشفى يفكر بكل شي :سارره بتسامحيني ايه بتحبني اكيد بتسامحني ...تحبني تمووت فيني..يضحك ضحكة استهزاء..انت خليت فيها تحبني..
دق على ناصرر ودق تلفون ناصر ..
ناصر :نعم
فيصل :وين ساره
ناصر :شبغيت فيها
فيصل:قولي وين زوجتي
ناصر :ذبحتها
فيصل وتقولها بدمم باررد ..انت ذابح خروف
ناصر استغرب من ردة فعل فيصل:مو انت كنت باتذبحها الحين اقلب وجهك ولا عاد تدق على رقمي ..
وسد بوجهه
فيصل :معقووله ذبحها لا لا متووقع ..ناصر يحب ساره..
فيصل دق على ناصر وسد بوجهه وحط الجهاز مغلق
ناصر اخذ اجازه اسبوعين من دوام وقرر يروح دبي اهو ومها الي كانت منهار مو مصدقه كلام ناصر انه ماذبحها ..اما ابو ساره كان مستانس على قولته كانت فضيحه ..وارتاح منها..
نرجع لدبي
جراح:محتاجين شيء
ام جراح للا مشكور يمه بس البنت ماكلت شي وصار لي ساعه احاول فيهاا مو راضي يمه ارمس معاها
جراح:شلونج ساره ..انا رفيج ناصر
ساره:هلا والله
جراح:سارره شو هالررمسه ماكليت شي ..الحين ناصر بيزعل ومابيرمس معاي وسبب انتي بتخربين صداقه دامت 10سنين
ساره ابتسمت :مشكورين ..والله مو مشتهيه اي شي بس عشانكم باكل
جراح:هيييه هذا الكلام الززين..الحين بنمر مطعم وبناكل ..لانه حتى انا ماكليت عدل
ساره خنقتها العبره:انا ضايقتكم ..
يقاطعها جراح :شو هالرمسه ..تراج انتي اهني اختي
ام جراح:شوف على هالكلام اذا قلتي مثل هالكلام مابكلمج
ساره كانت ساكته :مشكوورين ماقصرتوا
جراح ماشاف ساره عدل وهو طبعه خجوول وكل مابغى يشوفها لف ويهه ..كان متشووق على شوفتهاا ..بس ماصر نصيب لمحها شوويه شاف بياضها وطولها بس مادقق عدل ....بس من مدح خواته كان متاكد انها ملكة جمال
******************
لكل كان يسال عن ساره ام فيصل وفهد وريم ..بس فيصل كان ساكت ..شنو يقول لهم ..وكان يموت بالدقيقه الف مره وسبب التفكير..معقوله ساره ماتت ..مثل حلم فهد..بس استغفر الله هذا بيد الله..يارب ارحمني يارب ...... بموت بموت من التفكير ....
********************
ساعه 2بالليل ساره توها وعت من النووم كانت متكسره حييل ..مو متعوده تنام بيت غرريب ..وكنت كل ساعه تفز ..صحت على ضحكهم تحت وجمعتهم وناستهم ..كانت تسمع 24ساعه اسم جرراح....((شفيهم جنه ماعندهم اخو الا اهو))
ساره كانت ميته تبي الحمام ..وماتدرين وين تروح..وقررت تطلع لانه متاكده انه جراح تحت
ساره طلعت كانت لابسه بيجامه ..ومبطله شعرها ..وهي تفتر من غرفه لغرفه..لين لقت الحمام دخلته ..
اول ماطلعت كانت طاح منها الكلينكس ونزلت نفسها تبي تشيله..اول مارفعت عيونها
شافت جراح واقف يطالع لها بنظرات كانه اول مره يشوف مراه بحياتها..
ساره ارتبكت :اسسفه كنت ..
جراح لف راسه :لا عادي انا اسف عن اذنج...
جراح شالززين اول مره اشوف مره بهالجمال ..معناه ساره باين عليها اثار تعب ..وكانت ذبلانه ..
ساره :امبيييييه فشله ..احراج ياربي ياناصر ليش حطيتني بهالموقف الخايس...
جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه..

الوفـى طبعي
10-10-2009, 03:27 PM
مشكوره :)

والسموحه

أريج
10-10-2009, 04:00 PM
ههههههههههههههههه

اشفيكم شباب مافيكم صبر عصبتو التاجرة

ناصر العمادي
10-10-2009, 04:09 PM
بما ان في ناس ما حترموا الموضوع ولا صاحبته وخربوه انا بنزل القصه كامله

مو عشان شي انا بنزلها بس احتراما للناسس اللي يتظروني انزل باقي القصه

:(:(:(:(:(

محشومه أختي تاجره ..
بس ماشوف حد كتب شي عن القصه عشان تقولين في ناس خربوا القصه وماحترموا صاحبة الموضوع ..

عموما أذا غلطت فأنا أسف ..

والله يوفقج يارب


مشكوره :)

والسموحه
:nice::nice::nice::nice:


ههههههههههههههههه

اشفيكم شباب مافيكم صبر عصبتو التاجرة

:eek5::eek5::eek5:

لا والله مب القصد أنعصبها بالعكس أحنا نضحك وبس ...

عموما ماصار الا الخير

ونقدم أعتذارنا لها مره ثانيه ..

طموحي عالي
10-10-2009, 04:24 PM
محشومه أختي تاجره ..
بس ماشوف حد كتب شي عن القصه عشان تقولين في ناس خربوا القصه وماحترموا صاحبة الموضوع ..

عموما أذا غلطت فأنا أسف ..

والله يوفقج يارب


:nice::nice::nice::nice:



:eek5::eek5::eek5:

لا والله مب القصد أنعصبها بالعكس أحنا نضحك وبس ...

عموما ماصار الا الخير

ونقدم أعتذارنا لها مره ثانيه ..

عادي ماصار الا الخير
مازعلت
ومافي شي يستاهل ازعل

طموحي عالي
10-10-2009, 04:40 PM
البارت الحادي عشر

جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه
********************
مرت على السالفه يومين ..بالنسبه فيصل سنتين حسس بثقل هالايام وده بس لو يرجع الوقت وراء عشان يصلح كل شي صار ..اما فهد كان يكتب يومياته مثل ماعلمته سارره ..وكان بنهاية كل ورقه يارب ترجع امي ساره......
*********************
بدبي وبالتحديد مطار دبي..كان بالمطار ساره وجراح وام جراح ينطرون مها وناصر ......
جراح:ساره تفضلي العصير
ساره :شكرا..
على دخول ناصر ومها...ساره ركضت ولمت مها حييييييل ..كانت الوحيده الي على كثر جروح ساره تسمع لها وعلى كثر ماياست ساره على كثر ما مها عطتها امل ....
ساره خنقتها العبره:شفتي يامها شصار فيني ..
مها تحاول تلطف الجو :شوفي اقسم بالله اذا بجيتي برجع باول طياره
ساره تمسح دموعها :لا لا ....امبيه يومين جنهم شهرين
ناصر يطالع لمها:شفتي هذي اهي سارره ..تصدقين سارونه مصدقه اني ذبحتج
ساره:هههههههههههههههههه اي شي
مها :تصدقين سارونه لما قال لي ذبحتهاا كنا قاعدين بصاله ماظل شي ماطقيته فييييه..هههههههههههههه قعد يسحبني سحب للغرفه وانا اكفخ فيييه
ناصر يوريها ايده ::شوفي مسكت فنجان الجاي وكسرت بايدي هههههههه
ساره:يامجررمه ههههههههههههههههههههه
جراح كان واقف بعيد اول مره يشوف ابتسامه ساااره واما ام جرراح كانت اطالع ولدها الي عمره ماشفته منبهر بوحده جذي..
ناصر :انتي يايه مع منو
ساره :ايييييه ذكرتني ناصر انت جد احرجتني مع اهل رفيجك امبيييييه شالوني من الارض
ناصر :اييييه هذا العششم فيه وينه جرحووه
ساره:كاهوو هناااك واقفين بس مو يقولون لكم قعدوا معانا بالبيت توافق والله بزعل باخذ اغراضي ونروح الفندق
ناصر :زين زين بترجعين معاي الكوويت...بس بنقعد هالاسبوعين
وصل ناصر وسلم على جراح ..وطلعوا قرروا يسكنون بفندق قرريب من المولات عشان يرفهون عن ساره شوي...
اما ساره كان ودها تسال عن فيصل بس قررت تنسى موضوعه...وحلفت انها ماتردله ...
*****************
بالكويت وبالتحديد في المستشفى فيصل شرح لامه كل السالفه
ام فيصل :ايييه اشوفهااا دقت علي وسالتني انت بالبيت او لا لا دخلت يممه وخذت ملابسها بشنطه وجوازها واخوها كان ناطرها برى..بس يايمه الي سويته ظلم ظلم
فيصل طار من الفرحه:واخوها ييمه كان معصب ولا لا
ام فيصل :اييه يمه بس ساعدها و مسك الجنطه عنهااا
فيصل :هيييييييييييييييا هذا العششم فيييك ياناصر
ام فيصل :شفييك يما ..
فيصل بتنهد:ييمه توقعين تسامحني
ام فيصل :والله يايمه ماتوقع ..بس اضغط عليها بفهد ترى البنت تموت فييه..
فيصل :الله كريم
**********************
ساره تمشى بمول الامارت وكانوا توهم مبطليينه...
ساره:امبييييه مها شووفي ...تلفت يمين ويسار ومالقت مها..ساره ماكان معاها تلفوون ولا اي شي ...وكانت ميته خووف
فقررت تروح فندقهم كمبنسكي الي بمول الامارات..كانت تمشي بخطوات سريعه
جراح:ساره ساره
ساره لفت والله ماشافت جراح ارتاحت :الحمدالله على بالي ضعت
جراح:هههه اشووفج تمشين بهالسرعه قلت فيج شيء
ساره:لا مافيني شيء بس ضيعت ناصر ومها..وخفت اضيع
جراح:شوو تضيعين ترى موب توج صغيره عشان تخافين
ساره :هههههه لا بس انا بلد غريب
جراح يقاطعها:شوو بلد غريب انتي بعد هذا بلدج ثاني عيب عليج هالكلام والحين بدق على ناصر اشووف وينه
...دق جراح على ناصر وقال اهوو وين بالضبط فقرر ناصر انه يقعد مع ساره شوي..
جراح:ناصر يقول انه بمحل فلاني <<=اخر المول تبين نسير له او..
ساره تقاطعه :بعيد اهو
جراح:اووه حييل
ساره:لا لا مافيني حييل امشي
جراح بينه وبين فسه ماعندي مانع اشيلج..:تبين نقعد بستاربكس وياشر هذي هي قريبه
ساره:اوكي ماعندي مانع
جراح وساره كانوا ساكتيين ...
جراح: ساره ممكن سؤال شخصي
ساره الي استانست لانه من زمان تبي تسال ليش مو متزوج:اييه ممكن
جراح:بعد الي استوى مع زوجج ناوي ترجعين..
ساره تقاطعه :طبعا مابي ارجعله ..ومستحيل ارجعله
جراح:اهاا
ساره:ممكن سؤال
جراح ابتسم:ايه اكيد
ساره:واحد مثلك وبمركزك وباخلاقك وبشهادتك مو متزوج ممكن اعرف سبب ..اذا مافي مانع طبعا
جراح:اكييد مافي مانع اكثر منو واد سالني هالسؤال ..انا توفاه ابوي من عمري 19سنه وكنت ادرس بالجامعه واضطريت اطلع واقابل شركات ابوي مثل مانتي شايفه ..وبما اني احب الدراسه فقررت اكمل دراستي وانا عمري 24وهناك التقيت اخوج ناصر وتعرفنا على بعض ..اما بالنسبه للزواج....سكت شوي...انا قلت لامي مااتزوج الا البنت الي اختارها انا او بوضح لج اكثر الي احبها اناا
ساره اهااا الله يرزقك بالزوجه الصالحه
جراح:اميين....
وبعدها سكتوووا وجراح كان طول الوقت يطقطق بتلفونه مرتبك اما سارره كنت سرحااانه بفيصل وشنو يسوي..
*********************
بعد مرور 5ايام..مها وساره كان يتمشون على البحر..
مها :ابي اسالج سؤال صريح..وابيج تجاوبين بصراحه
ساره:طييب اسالي
مها:اذا فيصل بيردلج وياء عندج واعتذر وقعد يبجي بجي علشاانج بتردين له
ساره:ههههههه يبجي علشاني ..ع العموم تعرفين قلب ساره كله تغير اذا حسسيت انه صج متحسف بذله ذل وبعدين برد له...
مها:تردين له..!!
ساره:تدرين مهااا ..انا احببه لحد الحيييين كل الي خايفه منه اني اضعف جدامه عشان جذي بقووي نفسي
مها:اييييه ترى ريايل مايحبون المراه الي شخصيتها ضعيفه
ساره:فيصل غير عن كل رياييل
مها:للحينج اكيد غير عن كل رياييل مووو احقر منه مافييه
ساره ماردت على مهاا وسكتت
مها:اييه خليج جذي يالخبله اه بس لو انتي عوبه ولج السان جان من زمان اخذتي حقج من الابو ومن الزواج
سارره:حقي ياخذه ربي...بس الله يسامحهمم
مها:الله لا يسامحهم
ساره:خلاص مها غيري الموضوع..
*********************
فيصل كان ينطر ناصر يرجع من السفر ......عشان يتفاهم معاه..
******************
ناصر :ساره انتي بتظلين اهني لين تولدين
ساره:نعمممممممممممممممممم اخاف ماتشتهي بسس
ناصر :ساره واقسم بالله ابوي واخواني ناطررينج
ساره:ماعلي منه
ناصر :وفيصل بعد
ساره اول ماسمعت اسمه كانت تنطره من زمان تبي تعرف شصار:شفييه بعد
ناصر:فيصل يدقدق علي مو مصدق اني ذبحتج ..سارره هذيلاا على بالهم انه انتي كنتي بالشقه وانه الولد ولد حررام وحتى فيصل بنفسسسه ينكره
ساره :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قصتي بتتكرر يعني
ناصر الي حس ضحكة اخته مو طبيعيه:ِفيج ساره
ساره:مافيني شي اضحك على حظي هههههههههههههههههههه
ناصر ماعرف شيقول
ساره:ناصر تخيل طلعت بنت بتعيش الماساه الي عشتها
ناصر :لا شكوو بتكونين انتي يمها وبعدين بس تولدين بتواجهينهم كلهم
ساره:هههههههه ناصر انا بجهض الولد
ناصر :اقوول تعوذي من الشيطان واقضبي ارضج غيرج يتمنى ولد مو حاصله ..واذا سويتها لانتي اختي ولا اعرفج..وقام معصب
ناصر دق على جراح وقعدوا يتمشوون..
جراح:شوووبلاك معصب ومن اليوم ارمس معاك وماشي يواب
ناصر الي دمعت عينه :قاعد افكر باختي كاسره خاطري
جراح:ليش في شي جديد
ناصر :لا مافي شي بسس كاسره قلبي متعذبه بدنيتها لا من زوج ولا من ابوو معناها ابيض من قلبها مافي ..
جراح:بس تييب الولد بتنسى كل شي صار..
ناصر:تقول بتجهضه قهرتني تتكلم ببرود بعد
جراح:استغفر الله سوو بالها اختتك ناس اتمنى الولد ...خلها تحمد ربها ..
ناصر :كلمتهااا وخليت مها عندهاا والله اخاف اروح الكويت تسوي بنفسها شيء
جراح:وين رحنا احنااا بخلي عليها حراسه مشدده ..ههههههههه
ناصر :ههههههه والله مادري شلون اجازيك ياجراح..
جراح:انت متعود اني صريح معاك عدل
ناصر :ايه عدل
جراح:خلاص انا بطلبك طلب بس مو الحين بعدين وهذي جزاتي
ناصر :من الحين اقولك تتتم
*********************
ساره كنت تفكر طول هالوقت شلون تجهض الولد بطريقه مايحسون انها مستقصده ليين لقت فكرره وبتنفذهاا بس كل شوي تخررب....وبعد اسبوع سافروا ناصر ومها وناصر عطها كرت بنك عشان تصرف على عمرها ..اما جراح قرر يتقرب من سارره ...
**********************
بعد مرور 5شهرر ..........
دكتوره:مستر جراح
جراح:هلا
دكتوره:زوجتك حامل بنت..
جراح:بلغتيهاا
دكتوره:لا مثل ماوصيت
جراح:اوكي مشكور عطيني كل الاورق..
********************
بالسياره ام جراح وجراح وساره
ساره:خالتي حامل بشنو انااا
ام جراح:ماخبروني خبرروك يمهه
جراح:شنو لي ..؟؟
ساره:امبييه شدعوه عاد هامني مافرقت معاي
جراح:اوكي حامل بوولد
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججججج
جراح:اييه مو هامج...
ساره اممممممممممم باسميه ناصر
ام جراح:وليه ماتسمينه جراح
جراح يطالع لامه:لا لا الولد الثاني جراح
ام جراح :مايستوي جراح جراح
جراح يضحك
ساره انصدمت وابتسمت....شكو جراح جراح
***********************
اما فيصل حاول بكل طررق يوصل لساره بس ماكو فايده .......
فيصل :ناصر طق على القران انك ذبحتها
ناصر لف يطالع شاف فيصل واقف عند سيارته حالته كسيفه شكله ذبلان وحتى لحيته مو محلق ..:شفيك فيصل
فيصل بصراخ :تعبت تعبت من التفكيررر ابي سارره والله ندمان والله ناصر تكفىى ابيه ابي اربي ولدي ..
ناصر :هااا
فيصل الي دمعت عيوونه :ناصر تكفى قولي ماذبحتهااا ...والله راضي بالي تبيه اهيي راضي ابووس ريولهاا بس ترجع لي
ناصر :فيصل انت مو فاهم
فيصل :فهمنييي قولي شنووو صارر وين ساره
ناصر :ساره ماتبييك
فيصل:ابي اسمعها باذني ..بس باطمئن انها بخير
******************
ساره كانت قاعده :اه يافيصل وينكك المفروض انت بهالوقت تكون معاي فيصل ودي انت تختار الاسم كان اتفاقنا اذا جبت ولد تسمييه انت واذا جببت بنت اسميها انااا ..اشتقت لك الله يسامحك ..نزلت دمعة ساره على اتصال اخوها ناصر
ناصر :ساره.ويسحب تلفون فيصل
فيصل :ساره انتي بخيررر الووو سارره اشتقت لج والله العظيم انا اسف
ساره ماعرفت شتقوول وبنفس الوقت انصدمت:انت فـ..نعم منو معاي
فيصل:اناا حبيبج وزوجج وابو اعيالج سارره انا بفهمج كل الي صار بس بشووفج
ساره:فيصل مابيبني وبينك اي شي انسى انك عرفت بحياتك وحده اسمها سارره ..وانا انطر ولادتي على احر من الجمر مايشرفني يرتبط اسمي باسمك..
فيصل :ساااره انا مستعد..
طوطوطوطو
ساره حسسسست انها طايره من الفرحه ماتدري ليش بس فيصل يتعذر منهااا وصووته تعبان:يحببني يموت فيني هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا ..وبنفس الوقت مانست سالفه الي سواها قبل
فيصل اخذ الرقم واحفظه الامارتي بحجة انه كان يتفاهم مع ناصر ..
**************
فيصل كان يعتقد انه رقم كويتي بس انصدم انه امارتي كان يبدا 0097155
فيصل:ساره منو عندها بالامارات..
************
ساره كانت مدلله بيت اهل جراح اوامر جراح...كان عندها سايق تحت امرها وخدامه وكل الي تبيه يوصل له ..
ساره كانت تتمشى بحديقة بيت جراح
جراح:تررى الجوو بارد
ساره:ههههه ايه عادي
جراح:لا مووب عادي بعدين بتتعبين
ساره :ههههههههه وانت شو يخصك فيني
جراح:شوو استويتي امارتيه معانا
ساره:من عاشر قوما 40يوما صار منهم
جراح:عييل يخصني انتي من اهلي
ساره:اووكي ..بس اليوو مو صجج
جرراح:شلون مو صج اليوو يوو صج
ساره:هههههههههه لا لا مو صجج يعني يهبل بالكويتي
جراح:اهااا اوكي بس موب زين لج تاخذين هواء
ساره:لا لابسسه عدل
جراح:موب لابسه جاكييت
ساره:يؤؤ انت نششبه ههههههههههههههههههههههههه بتخاف علي اكثر من عمري
جراح:اييه بخاف عليج اكثر من عمرج
ساره كنت منزله راسها ومن هالكلام رفعت راسها...:شكرا..جراح انا مو عارفه شلون اجازيك على الي سويته
جراح:بتجازيني
ساره الي انصدمت:اكيييييد ايه انتم وقفتوا معاي...
جراح يقاطعها اي طلب اطلبه بتعطينيه وترى انا متعود ع الصراحه
ساره الي حطت ايدها على قلبها خافت طلب مو بزين:اوكي شنو طلبك
جرراح:بتعطينيه
ساره:اذا قدرت ..
جراح لا ابي ايه او لا يعني بتكونين قد كلمتج
ساره:اكييد ايه انت ...
جراح يقاطعها :ابي قلبج.............

شمعة الدوحه
10-10-2009, 05:31 PM
اندمجت مع القصه

رووووعه بصراحه

تاجره ناطرين البقيه تكفيييين لاتطولين :shy:

طموحي عالي
10-10-2009, 09:51 PM
ان شاء الله كملها الليله او بكره

طموحي عالي
11-10-2009, 12:46 AM
لظروف خاصه ماقدر انزلها اليوم

وبكره دوام بروح انام بعد ما ارجع من الشغل بأذن الله بنزلها

طموحي عالي
11-10-2009, 02:34 PM
البارت الثاني عشر

ساره:اكييد ايه انت ...
جراح يقاطعها :ابي قلبج.............
ساره حست ببرود غير طبيعي كانه واحد يقول لها سلام عليكم ..وبينها وبين نفسها اي قلب تبيه قلبي الي من انولدت من الدنيا ماشاف يوم واحد حلوو اه لو بيدي اعطييك قلبي عطييتك بس قلبي خذاها واحد قبلك ليته قدره ..هذا قلبي مطعوون مية طعنه ويوم انه فررح اكتملت فرحته بقدوم احزانه
قاطع تفكير ساره صوت جراح::ساره انا اسف على صراحتي ..بس من انولدت ع الدنيا تعودت على الصراحه والي بقلبي على الساني
ساره بكل حززن وصوت مبحوح:انا تعودت على الصراحه وانا بكون صريحه معاك..انا من وعيت على الدنيا تعودت على الجمود وعلى صراخ ابوي وطقه ماشفت بدنيتي اي حناان ..انواع التعذيب جربتها حررق حرقني طق طقني ..لدرجة انه من كثر الطق صار عندي برود من الطق يعني ماقمت ابجي بالعكس احيانا يطقني اظل واقفه جدامه انطر الطراق الثاني
جراح الي انصدم من كلام ساره وكان منتبهه حيل معاها ..لدرجة انه نسى البرد القارس مع دفا صووت سارره
ساره تكمل وهي تمشي :يمكن استغربت بس مابالغ ..كنت انتظر بكل لحظه مجله ترد لي روحي ..كنت امسك صووره واشكي له وقبل لا انام ادعي يكون من نصيبي ..حبييته قبل لا اشووفه ماكان بينه شي لا تلفون ولا اعررفه بس حسيته الوحيد الي يفهمني ...سارره اختلطت كلاماته مع قلب جراح الي بدا يغلي من النار معنى للحين مايعرف هذا الشخص ..
ساره صوتها اختنق وبدات تتذكر لين نزلت دمعه ومسحتها باطراف اكمامه:شفته وكانت خدعه منه انه يشوفني يمكن ابالغ لو قلت لك اني حبيته حب ماوصفه بكلمتين ....تزوجنا وباسبوع عرسي بيرد زوجته الاولى ضحكت على نفسي الي توقعت انه الحظ بيضحك لي ..مع كل الي صار ظليت احببه تمنيت امووت ولا اشوفه مع غيري بس كان قلبه وروحه وكل شيء لغيري
لين شاف بعينه انه غيري مايبييبيه وقرر يدواي جروحه فيني ..احيانا كان ينادي باسمها وكنت اطنش..اقول عشرره..
تدري ياجراح..
((جراح))اول مره تنطق باسسمه كانت تعابير وجهه جراح ماتنوصف كان الاسم بالسانها غريب نوعا ماا خصوصا بحت صوتهاا الي مليء الحزن ...:اسمي حلوو تصدقين
ساره تبتسم وتكمل حديثهااا كانوا يمشوون مع بعض والبيت كان كبير والحديقه اكبر :تدري الي جرحني بزوجي اني شفت بعيوون زوجي ابووي ..كرهته..صار هدوء خصوصا مع سكوون الليل اخر كلمه نطقتها كرهته ..سكتوا لين قاطع سكوتهم صوت حصان كان يفترر يفتر وصوته عالي
ساره:شفييه
جراح لف وجهه:ماجاوبتني ع سؤالي
كان صوت الحصان علي ويرفس ...
ساره:جراح معزتك من معزة اخوي ناصر ...انا اسفه جراح بس قلبي ماعاد يتحمل ماباقي فيه شيء
جراح :ساره بس انا طلبتج
ساره:لو اطلب اقدر عليه من عيوني...بس هالطلب اسمحلي صعب علي ولا تحرجني زياده
جراح تغيرت تعبير وجهه ولف على الحصان:هذي مهره صار لي سنين احاول ارضوها مو قادر
مشت ساره لها وقبل لا تسمع كلام جراح,,
جراح يكمل وهو واقف بمكانه:وحلفت الي يروضها لو كانت مراه راح احبها طول عمري ولو كان رجال راح اعطي 100مليون درهم
ساره ماسمعته لانه صوت المهره يرتفع كل ماقربت لها...
ساره مسكت راس الفرس وظلت تمسح عليه..هدت
اما جراح كان يطالع منصدم من الي صار هالمهره صار لها سنين عنده وماقدر عليها ...تجي هالبنت مجرد تمسح على راسها ..مالومج فعلا فيها سحر مايقدر يقاومه اي مخلوق..
********************
فيصل كان قاعد على الكرسي وجدامه مكتبه الي مافارقه يكتب ويكتب ويكتب عل وعسى ترجع ساره ويوريها الي كتببه..
اليوم من افترقنا صار لنا 6شهور...
فعلا شعور غريب انك تفقد انسان ولا فقدته تحس بقيمته..
وشعور اغرب انك تعيش مع انسان كنت تعده النور والهوى..
كنت تعده كل حياتك ودفا ..ويطلع هو الي يخدعك
واقوى شعوور انك تشتاق لانسان ميت بنظر الناس
وحي بقلبك..اشتقت لج ياساره
هذي يوميه الي كتبها فيصل بعد فراقهم 6شهور ...كان يحس بكل الليله يمرها هم وغم فعلا فقد الانسانه الي تحببه وتوده فقد روح الي تحميه فقد الام والاخت الي دور رضاه..عرف شنو سارره وعرف انه الايام الي كانت معاها احلى ايام عمره..
قام فيصل وكان يمشي بخطواته شبه سرريعه..سمع صوت بجي من غرفه فهد...لين وصل للغرفه...
فهد بصوت يقطع القلب:ويينج ماما ساره اشتقت لج والله احببج ماما انا كل يوم امسك الدفتر واكتب مثل ماقلت لي..ومابجيت والله انتي قلت لي لا تبجي واجد لانك لابجيت انا ازعل وانا مابجيت بس اليوم شفت بابا فيصل يبجي وماسك صورتج ..وانا قمت ابجي معاه ماما امانه ردي لنا والله نحبج
فيصل ماقدر يتمالك نفسه وسند ظهره على طوفه وقعد على الارض وحط ايده على وجهه دموعه تررست ايده:انا ليش سويت جذي ليشش اه ياساره لو تشوفين البيت من بعدج هم وضيق ..تكفين ياساره ردي لي تكفين
بهالوقت ماقدر يتمالك نفسه وقرر يدق على ساره...
ساره كانت واقفه مع جراح عند الخييل ولما شافت رقم ابتعدت عننه..
ساره كانت محتاره ترد او ماترد بس قررت ترد اشتقت له واشتقت صوته اشتقت له بهالوقت كان يدق عليها ويقول راد البيت مو تنامين احبج..وبهالوقت كانت تركض تزهب الاكل له..وبهالوقت كان فهد يسوي نفسه نايم..بس كبريائها مايسمح لها ذلها واهانهاا :نعمم
فيصل بصووت خانقته العبره :سـ.سـاره....فيصل نسى كبريائه من سمع صوتها ..
ساره كانت خايفه من هالحظه كل شي يهوون بالنسبه لها الا دموع حبيب قلبها :شفييك فيصل
فيصل الي ماقدر يمسك نفسه بصوت خانقته العبره وبنبره حاده:ورب البيت اشتقت لج
ساره حست انه فعلا فيصل متحسف ..بس بعد شنو بعد6شهور بعد ماذلني بعد ماتهمني ..ساره جمعت قواها وبنبره حاده:المطلووب مني الحين
فيصل الي رد راسه وراء وبصوت مخنوق:ساره تكفين لا تذليني اكثر من جذي ساره البيت من دونج هم وغم ماحس فيه حيااه ..ساره انا اكره ماعندي اني اترجى الله..
تقاطع ساره وبصرراخ الي هز بيت اهل جراح هزز:كل الي هامك كرامتك وعزة نفسك..وينها كرامتك لما اتهمت زوجتك ظلم ...وينها كرامتك لما تذل اهلك الانسه منى ورجعت له ورجلك فوق راسك..اقول فييصل انسى انه في بحياتك سااره وولدك الي يربطني فيك ترى طاااح ...وناطره ورقة طلااق..
فيصل حس الدنيا صارت سووده جدامه:مو ساره الي اعرفها الي تكلمني ..سارره فعلا ماتت
ساره بكل برود:فعلا ساره ماتت وطلعت ساره الي لا عندها قلب ولا رحمه..ساره الي كنت تشوفها بريئه جدامك فعلا ماتت والي ذبحها انت..
فيصل :وفهد شذنبه...
اهني ساره ضعفت حييل لدرجه انه نزلت على الارض:وماحد ذابحني غيره
فيصل بصوت كله تووسل:ارجعي ساره..
ساره:انا مرتاح جذي جو الكويت صار يذبحني
فيصل:خلاص احنا نجي الامارات
سار تستهزاء:عشان جو الامارات يذبحني
فيصل الي نزل راس لارض:لهدرجه كرهتيني ياساره
ساره كان هالسؤال الوحيد الي مو عارفه له اجابه :والله يافيصل علمي علمك احيانا اقول اني كرهتك واحيانا...وسكتت
فيصل :تحبيني
يقاطع كلامهم صوت جراح :سااره منو تكلمين
فيصل الي ملت عيوونه الغيرره منو هالرجل وقرر يتمالك اعصابه:منو هذا
سارره :يهمك
فيصل يعض بشفايفه:سارره منو هذا
ساره:هذا زوجي من بعدك
مانطرت من فيصل اي اجابه صكرت الخط..اما فيصل مية عفريت وعفريت فوق راسه بهالوقت ..منو هذا صووت رجال عند راسسه..يمكن اخوها ناصر..اييه صح شكووو ناصر ..شيسوي عندها بالوقت بالامارات ساعه 11بالليل..فيصل مافدر يتمالك نفسسه وحجز على اول طايره الامارات...وكلم كل معارفه وطلع برنت على الرقم وكان مسجل باسم جراح...
**************************
بعد يومين..
ساره كانت مستانسه حييل باليووم هذا كانت تشوف بطنها يكبرر ولدها يتحررك كانت تحس فييه:اه يافيصل كنت اتمناك معاي بكل لحظه ..بس نصيبي انا وهالولد نعيش بعيد عنك..
قاطعه صوت ريهام:سارره شو تسووين اهني
ساره:ارمس مع ولدي هههههههههههه
ريهام:ههههههههههههه والله وصرتي ترمسين اماراتي
ساره:ههههههههههههههههههههههه
ريهام قربت من ساره:ساره بقولج شي بس بالاول تحلفين انه بيني وبينج
ساره تحط ايدها على حلجها :سر والله
ريها تبتسم:ساره انا عمري ماشفت اخوي مهتم بوحده كثرج ..
قاطعتها ساره:تكلمنا انا وجراح بهالموضوع واتفقناا انه احنا اخوان ...
ريهام:صددق ماخبرني
ساره:شو اسوي انا روحي ساليه
ريهام:وشووف معتسف هاليومين ..اول مره يحب وماحب الا وحده متزوجه..صج قليل حظ
ساره كانت تتهرب مستحيه منهم حييل:مايحب مجرد كلام انه بيساعدني عشان اتاقلم واخوي ناصر خايف علي عشان جذي قال هالكلام ..
ريهاام الي فكرت ولقت انه اخوها فعلا يسوي هالشيء عشان رفيجه:فعلا كلامج ممكن يكون صح..
ساره صعدت غرفتها وقررت تقعد تنظفها..كانت غرفتها تطل على الشارع وكانت تنظف الدرايش..لين شافت شخص واقف يكلم البواب كان يشببه فيصل نفس طوله نفس رزته ..فيصل حبيبها واقف تحت بعد غياب 6شهور ..فيصل جاء من الكويت بعد ماكان هو بيذبحها بايدها ..نزلت راسه ورفعته كانت ادقق بملامحه كانها تحس انه اخر يوم تشووفه ..واقف يكلم الحارس ورفع راسسه..على قدووم رجال له..
جراح:امر اخوي
فيصل:مايامر عليك عدو بيت جراح ذياب ال,
جراح:ايه حيااك
فيصل:الله يحيك ..ودخل الدوانيه..مو عارف من وين ابدي بس زوجتي عندكم
جراح الي سوى نفسه غبي :اي زوجه
فيصل:ساره
جراح حسس انه هالاسم يعنيله كثير كان معاها بتعابها وشقاها بكل لحظه هو كان وياها ويجي بكل برود هالانسان يسال عنها:ساره منو
فيصل:انا طلعت برنت على رقمها ومسجل باسمك
جراح :هويتي مسروقه من صارلها 6شهور
فيصل نزل راسه:يعني شنو
جراح:ممكن الهنود مستغلين هويتي ويسجلون باسمها والغيتها انا ومن باجر بلغي كل رقم باسمي
فيصل قام كل احلام انهدمت كانت واعد امه وفهد مابيرجع الا ساره معاه:اوكي عن اذنك
واول ماوصل عند الباب:بابا جراح هذا اغراض ماما سارره

طموحي عالي
11-10-2009, 02:37 PM
البارت الثالث عشر

فيصل قام كل احلام انهدمت كانت واعد امه وفهد مابيرجع الا ساره معاه:اوكي عن اذنك
واول ماوصل عند الباب:بابا جراح هذا اغراض ماما سارره
فيصل الي متالت نظارات شك وحيره شنو اغراض ساره وقطع تفكيرره صوت جراح:اوكي ودهم عند اختي ساره..
فيصل ماقتنع بس قرر انه يتغباء وينسحب من الدوانيه
اما سااره كانت تنطرر الباب ينفتح عشان يقولون فيصل يبيج تحت زهبت عمرها ولبست احلى لبس وقررت تسامحه ماتدري ليش قررت تسامحه بس قررت ترمي كل شي وراء ظهرها من نظره وحده من فيصل نستهاا كل الي سوى لهاا ...
فيصل ماشي يسحب رجوله سحب ينطر السايق يطلع عشان يساله على ساره...طلع سايق وهو يبتسم ومعاه فلوس....
فيصل :بابا تعال شوي
سايق:يس
فيصل:ساره اخت بابا جراح
سايق:اييه
فيصل :متى عايش اهني ساره
سايق:من زمان قبل 20سنه
فيصل الي تغير لون وجهه حس باختناق مو طبيعي ونزل راسه لارض ومشى ..

اما ساره طال انتظاارهااا ساعه تنطر احد يدخل عليهااا وقررت تنزل تحت تعرف شسالفه...
راحت ولقت لكل ساكت وجراح كان موصي اهل مليون مرره مافي سالفه تطلع ..
ساره بكل هدوء:شفت فيصل اهني
جراح الي حس عروق دمه وقفت مايحب تجيب اسمه على السانه:وين شفتيه
ساره :من الدريشه
جراح يوقف ويمسك تلفونه:ساره بقولج شيء ممكن تجين معاي بالحديقه....
اما فيصل بهالحظه مو عارف وين يرووح مو قادر يرجع الكويت ..مايدري ليش حاس انه ساره موجوده بهالبيت حس بعطرهاا موجود حس بفررح هالبيت ..ومايدري ليش يمر بالبيت الف مرر...
جراح يقعد وينزل راسه تحت وبعدين يرفعه:ساره زوجج موب ريال
ساره الي رفعت حاجبها ماتدري ليش للحين ماترضا على فيصل بعد كل الي صار:نعم
جراح :ساره انا ماكان بخاطري اقول هالكلام بس اليوم جاي ....وسكت نزل عيوونه تحت
ساره الي طاحت منها دمعه ومسكت طاوله :كمل انا عارفه طبع زوجي
جراح بكل برود :يتهمني انه انا ..انه انا ابو الي بطنج
ساره الي وقف كل شي فيهاا شلون كانت تضحك على نفسهاا شلوون قررت ترجع الواحد متهماا بالخيانه ..ماتدري ليش وقتها حتى البجي مارضا ينزل :حسبي الله عليه
جراح:طردته وقلت هالبيت ماتدخله وبكل برود يرد بدخله وباخذ ساره ..وو......
ساره نزلت راسهااا :كمل جراح مافي اقوى من الكلام الي قاله
جراح:وماحد بيذبحها غيري وقال انج خاينه.....
ساره نزلت دمعه ..وقبل لا تنزل مسحتها:حقيررر
جراح:ساره انتي لازم تنسينه
ساره الي تخلطات كلمات جراح بعبرتهااا :شلون ياجرراح شلوون
جراح:صدقيني لو ظليت تفكرين فييه مابتنسينه ..انسيه خلي مجال لغيرره من تفكيرج
ساره توقف :انسااه ..وتضحك ضحكة استهزاء,,انا مثل سمكه اذا طلعت من البحر تموت وانا اذا نسيت حب فيصل تاكد اني ميته..
كانت الكلمات هذي مثل السم على قلب جراح وقرر يكمل خطته..:مو شرط تنسينه تناسيه..
ساره :الله يسامحه
جراح وقف ماتحمل الكلام بعد كل الخطط تحببه ماعتقد اتوقع لو يجي يكلمها الحيين بتطررده..
ساره راحت غرفتهااا وقعدت على سريرها تذكررت كل شي بينها وبين فيصل ..تذكرت انه قبل لا يتكلم تفهمه وقبل لا يطلب تلبيه وتذكرت انه يكرره البيض بالطماط ماتدري ليش طرى على بالها البيض والطماط وظلت تضحك لانه ثاني يوم عرسهاا نزلت تسوي ريووق وسوت له بيض وطماط وظلت فيه حساسيه يومين ...وابتسمت بس وراء كل ابتسامه دمعه ساقطه على الارض..مسكت دفترهاا الشيء الوحيد الي يجمعهااا بفيصل هالدفتر وبهالوقت كان فيصل ماسك دفتره..
ساره :
رايته ولم اعلم مااصابني
احسست بدقات قلبي تزيد
احسست بحبه يرجع خفيه عني
جلست الملم اوجاعي وارميها
وكلما اقترب خطووه اقتربتوا منه خطوات
ولكن لم ياتي الي بل اشتاق لهمي وحزني
اشتاق باني يزيد الامي التي تسال كل يوم
هل من مزيد..فـ ليتك حبيب لم تعود
فيصل:
ماذا اقوول يادفترري
هل اقول لك لا لم اجدهاا
ام اقول لك رايتهاا باحلامي
نعم رايتهاا ولمستهااا رايت عينها تذبل
و جسمها ينحل ..وهي تناديني حبيبي
ولكن لا اعلم لماذا ابتعدت عنهاا
هل اخاف بان تواجهني
اما اخاف بان اضعف امامها
حبيبتي اما حان وقت الرجوع
اما حان لايدين ان تلتقي
اما حان انا اقول لك باني احبك
اما حان وقت العووده
فـ ليتك حبيبتي تعودين
صكرت ساره على هالخاطره وفيصل صكر معاها دفتر ..كل واحد راح المخدته ..فيصل كان يتصل بساره الي تلفونها مقطوع((جراح قطعه))
ساره كان تفكيرها بالانتقام ..وصارت ترودها الف فكره وفكره..
اما فيصل كان تفكيره شلون ساره ترضا عنه بعد الي صار
اما جراح تفكيره شلون يكسب قلب ساره الي متعلق بغيرره
كل واحد هااايم بتفكيرره ..وحان وقت الصبح..ليعلن يوم جديد..وكل يوم نفس امس ..ساره لا تقدر على الخروج لانه سايق يتححجج كل يوم بشغله..وفيصل يفتر جدام البيت ..وجراح يراقب الوضع من بعيد..
وبعد شهر ياس فيصل وقرر يرجع الكويت ويكلم ناصر ولكن دون جدوى ..فــ ناصر كل تفكيرره انه فيصل بيذبح اخته واقنعه كلام جراح اكثرر ..
بعد مرور 3اشهر....
دكتور:مبروك مدام ساره بنت مثل القمر
ساره كان الخبررر عليها مثل الصاعقه كانت تنطر الولد وبصوت تعبان:دكتور مو ولد..
دكتور:لا البنات مالوهااا دي سكرر
ساره بضحكة استهزاء :وعادت ساره لتعيش معناة امها
دكتور :اييه؟؟
ساره الي نزلت دمعه غصبا عنهاا ..:ولا شيء ..قول لجراح
ايه نسيت اقولكم انه بهالوقت جرراح قررب من ساره حييل كان يعتني فيها وايد ..لدرجه انه لو كحت يوديها طبيب ..واي مرراه بهالوقت كانت تحن ..خصوصا انها قررت تناسى فيصل..
**********************
فيصل بصووت يقطع القلب :مهاا واقسم بالله احبها تتوقعين انا باذي سارره انا امووت فيها بقوولج سالفه واحكمي انتي ...
مها :.......اوكي بسمع
فيصل الي صووته تغيرر شوي :مها انولدت على الدنيا ماعرفت الا هالبنت زوجتي الاولى كنت احبها حب جنووون لدرجة انه لو تقول لي قط نفسسك من هالجبل اقط نفسي ..وسكت شوي..تزوجناا وحبيتها اكثرر ذليت نفسي ودست على قلبي وانا ادور رضاهااا ..وبعد 5سنين قررنا نراجع دكتورر عشان موضوع الحمل وبتقرير طبيه طلعت انا عقيم
مها الي انصدمت واندمجت مع سالفه:ايييه
وفيصل :ومع هذا قلت لمنى اذا بتكملين روحي كملي حياتج انا مستعد اعيشج بدونج ..بس هي وقفت معاي وهذا خلاني احبها اكثر ..تعلقت فيها لدرجة الجنون ..وبعد كل شيء صارر خانتني..صرت ماثق باي بنت بس ساره كنت غيررهم غيررهم
مها :ومدام تعرف ساره غيرر ..
يقاطعها فيصل :باليوم الي ساره كانت معاج رحت بيتكم ..ولقيت اخوها جاسم وقال لي انه ساره بنت..
مها باستهزاء:بنت حرام
فيصل :اييه حطي نفسج بمكاني عقيم وقال بنت امها مادري شنو و ماكنت ادري ..وكل هذا تجي سارره تقوول لي انا حامل ..
مها تخيلت الموقف :بس ليش ماسمعتها وليش مافكرت.
فيصل:افكر بشنوو افكر بمنى الي عطتها روحي وخانتني ..بهالوقت مافكرت الا انه الحريم كلهم مثل الشيء
مها :..
فيصل بنبره كانت توصف حظه الي ذابحه:وبالليل يدقون عليك زوجتك .........
مها :بس ع فكره ترىى..
يقاطعها فيصل:ادري ادري هالبنت حظها خايس كااانه الحزن حالف مايخليهاا الا يهد حيلهاا
مها :فيصل انت تحبهااا
فيصل بنبرره حاده :واقسم بالله امووت فيهاا احبها اكثر من هي تحبني ماتدري شنو فقدت من بعدها
مها :تدري انهم كلموني من الامارات وانها ولدت
فيصل بصراخ:شنوووو
مها:يابت بنت
فيصل :مها عمرري ماترجيت احد ..بس الحين وحياة اغلى الناس عندج لا تحرميني من شوفة ولدي وشوفتها تكفيين خليني اصلح كل شي
مها :فيصل اخااف..
فيصل :والله العظيم ومستعدة احلف على القران اني مااذيها ..مهااا يالمجنووونه ترى هذي سارره ..
مها ابتسمت:اووكي اتوقع ساره بطير من الفرحه .....وعطته اسم المستشفى وكل شيء
*****************
ساعه 9بالليل
دكتور :يااستاذ جراح احنا مانقدر نسمي البنت الا بحضور ولي الامر
ساره:واذا ابوها ميت يعني
دكتور :وثيقة الوفاه ..وبتئدري تسميها بعدها
جراح الي صكت بوجه كل لابواب,,,:شرايج اسميها باسمي
سارره بصوت مرتفع:لاااا
جراح الي ابتسم ابتسامة حقد:اوكي الي يرحج
*****************
ساعه 1بالليل هبوط طايرة دبي ..
فيصل كان يمشي بخطوات سريعه ..مو مصدق بيلتقي بساره واخيرا بيصير ابوو..ماسال شلون وين وماسال اي شي..الي ساله بس ساره زينه او لا ....
اما ساره كنت دموعها تنززل كل ماشافت البنت وماشالتهاا ..اه يافيصل وينك محتاجه لك بس والله تعبت ماتحمل بعد..حرام هالبنت شنو ذنبها ياليت سقطتها ورتحت ياليت ..نامت سارره بهالوقت...
ساعه 2بالليل دخل فيصل المستشفى ..كانت ساره نايمه وشعرها على عيونها ..قرب فيصل منها شافهاا مثل ماتوقع ذبلانه ..ودمع مافرقهاا ..مايدري ليش بهالوقت تذكر موقف ساره لما سالته شنو يعجبك فيني ..وغنى لها سرر الاعجاب..
وتذكر لما كملت عنه
احساسي صادق معك يحتوني واحساسي لغيرك من الناس كذاب...

قرب منها باس راسهااا وهمس باذنها اشتقت لج...بس كان التعب طاغي على ساره..بكل هدوء ردت عليه ساره:فيصل بناام
فيصل ابتسم:اوكي احببج
بهالوقت ساره بطلت عيونها كانت لافه وجهها صوب ثاني عن صوت كانت ماودها اطالع او تلف وتلقاه حلم..بكل هدوء لفت الصوب الثاني....

law girl
11-10-2009, 04:23 PM
لآآآآآآآآآعآآآآآآآآآآآد
بسرعة نبي التكملة بلييييييييز
بصرآحة خطيرة القصة ..
رحمتها سارة المسكينه مع حظهـآ الردي ..

مشكلة القصة الأخطآء الإملائية كثيييرة ..
بس محتوآهـــآ ماعليه كلام ..

بإنتــظآر بآرت جديد بلييز ..

طموحي عالي
11-10-2009, 05:40 PM
ان شاء اليوم بتتكمل كل الاجزاء للعلم هي عشرين جزء

يعني باقي سبعه بنزلهم اليوم باذن الله

شاعر اللحظات
11-10-2009, 06:07 PM
ننتظر على احر من الجمر

طموحي عالي
11-10-2009, 06:10 PM
البارت الرابع عشر


قرب منها باس راسهااا وهمس باذنها اشتقت لج...بس كان التعب طاغي على ساره..بكل هدوء ردت عليه ساره:فيصل بناام
فيصل ابتسم:اوكي احببج
بهالوقت ساره بطلت عيونها كانت لافه وجهها صوب ثاني عن صوت كانت ماودها اطالع او تلف وتلقاه حلم..بكل هدوء لفت الصوب الثاني
كانت تبي تعرف الي تشوفه حلم او واقع وحقيقي ..مسكت ايد فيصل وكانت تضغطها حييل ..وكانت اطالع فيه بعيوون تعبانه من هالدنيا بعيوون فيها مية سؤال وسؤال:فييصل

فيصل يمسك كف ايدها ويلفه ويبوسه:عيوونه
ساره :فيصل اذا عندك كلام يغث قوله بعدين
ساره لفت صوب ثاني ونزلت دمعه على خدها
فيصل بصوت هادي:انا اسف
ساره لفت اطالع فيصل شافت منزل راسه اول مره تشوف فيصل منكسر
ساره:....
فيصل يقرب منها حيل:شفت موتي بغيابج
ساره اطالع له بنظرات حاده:وانا شفت دنيتي بغيابك
فيصل ماعطى كلم ساره أي اهتمام وبصوت حنوون ودافي غنى لها::
شفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااك
ارفق بحالي شوويه قلبي ماطاع يسلاك
ساره لفت وابتسمت اشتقت للصوت هذا ودها تقوم وطيح بحظنه وتقوول انا شفت هلاكي بغيابك بس تعبت من ذل :المطلوب مني
فيصل يكمل:
اطلبك دامني حي ((وياشر على قلبه)) تحفظه لي ويفداك
خلني المح الظيء ظيء طلت محيااك
ساره :فيصل انا تعبانه واذا انت طربان..
يقاطعهاا ويكمل وكان مبتسسم:
شووقك لك ماهوو شووي
ياساروونه ولا انسااك
شوفتك عندي الفيء
عمري القااه ويااك
سارره :يارربي انت شتبي فاضي على هالليل
فيصل يكمل ومعطي سااره طااف
والعذر مابقى شي غير قوولة تمناك
حبببببببببج ياساره طيني طيء وسبب همم فررقاااج
ويقرب منهاااااا :ِشفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااج..
ساره كانت حاطه عينها بعينه ماتدري وقتها ليشش حست انها قوويه يمكن لانه فيصل جرحها والجرح ماكان هيين ساره بنبره حاده: فيصل ساره الي تعرفها تغيررت ساره الي لا زعلتها تجي تراضيها بجم اغنيه ورده مااتت فيصل انت ماخليت فيني ماكان اسامحك فيه على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك
فيصل كان يطالع لساره باستغراب نظرات مو نظراتها والكلام مو كلامها مو هذي ساره البريئه :سـ,سـاره حتى نظراتج تغيرت
ساره تاشر على قلبها :حتى هذا تغير
فيصل كان حاط عينه بعينها :ساره انا ابشرحلج كل شيء ولازم تسامحيني حتى ...وسكت شوي..حتى لو تبين الطلاق بس لازم اريح ضميري
ساره بصوت عالي:ضمييرك أي ضمير الي تتكلم عنه يابو ضمير ضميرك لما تشوف زوجتك حامل وتقول انه من غيرك ضميرك لما اطيح بمصيبه اول من تخلى عني انت ضميرك لما تشوف ناس غررب شايلين ورازين ولا يهمك..
فيصل بنبره اعلى من نبرة ساره:لحظه لحظه خلينا نحط نقط على الحروف أ....
ساره تقاطعه وبصراخ:اككررررهك واكره اشووف وجهك تدري حاولت اسقط هالبنت بكل الطررق لاني مابي تعيش مع ابو مثلك همجي مرريض
فيصل كان ماسك اعصابه :سارره خليني اتكلم
ساره ترجع للصراخ:انت حمااااار ...
طراااخ((كف من فيصل))
فيصل الي مسك ايده ..وقعد على الكرسي
ساره مابجت بس ظلت اطالع له بنظرات حقد :اطلع برى
فيصل قام اول ماوصل عند الباب بصوت يقطع القلب:انتي لي ياساره وبترجعين لي
ساره ردت عليه ببرود:لا حجة البقر على قرونها
فيصل ابتسم :اناا اسف وعن اذنج
ساره حطت راسها على المخده وهي مليانه حقد على فيصل ::والله والله يافيصل لا خليك تكره ساعه الي مديت ايدك علي خلاص زهقت من الاهانه كل من جاء مد ايده ومشى ..والله لا خليك تبووس ريووولي عشان ارجعلك ..
فيصل وقف عند باب المستشفى وشااف حديده وقعد يطق ايددده فيها :انا شلوون سويت جذي فعلاا انا حمار البنت شايله على وانا ازيد حررقة قلبها وكان يطق بجنوون
وجؤؤا امن المستشفى واخذوا منه الحديد وعالجوا ايده الي صار فيها كسر من قووة الضررب
وهو بيطلع من المستشفى تذكرر بنته وراح بيشوفها..واول ماوصل لقاها مو موجوده مودينها غرفة سارره وجاه فضوول مو طبيعي انه يشووف ساره وهي ماسكه البيبي..
راح الغررفه وكانت ساره ترضع البنت وكان يراقبهاا من بعيد..ترضعها وتنزل دموعها
فيصل بهالوقت ماتمالك نفسه وخنقته العبره:يارب سامحني ظلمة هالمسكينه يارب يارب ساعدني اعوضها عن الي فات كله..
وراح للدكتور وكان اجيب معاه عقد الزواج وكل شي وعطى حرية اختيار الاسم للام..
***************
ساعه 1الظهر
دكتور:ايييييه ياساره ده انت نايمه من امس
ساره تشيل الغطاءه عن عيونها:شنو فيه
دكتور:مافيشش حاقه بس عاوزه تسمي البنت ايه
ساره:يصير اسميها الحين
دكتور:ايووا اصلوا ابوها كان موجود البارحه ..ده ضرب ايده بحديد كان معصب اووي لو ماتدخل الامن ...
ساره اخترعت:فييه شيء يادكتور
دكتور:لا عالجنها ..انتي زاي تئولي انه زوجكك متوفي ..
ساره :بينه مشاكل
دكتور :أي مشاكل ده واضح انه بيموت فيكي
ساره ابتسمت الله كريم
دكتور عاوزه تسميها ايه:
ساره:.........
************
ساعه 6المغررب
جراح:بيطالعونج الليله
ساره فزت:شنووو
جراح:شو بالج بيطلعونج الليله خرعتيني
ساره:ههه مايصير تاجلها شوي
جراح:وليش اجلها ؟؟
ساره:عشان تعبانه شوويه
جراح:لا تخافين ييابن لج ممرضين وحاط لج جناح خاص تحت ..وكل شي اوكي
ساره:مشكوره ماقصرت ..ساعه كم بطلع..
********
اما فيصل راحت عليه نوومه وماقعد الا ساعه سبع
فيصل :الله اووووف كل هالوقت نايم..وراح سبح ع السريع وغير ملابسه واكل شيء ع السريع
******
ساعه 7ونص
ام جراح:انتي ناويه تتطلقين
ساره بنبره هاديه:والله مادري اخالتي
جراح يطالع ساره باستهزاء:ماتدرين شلون يعني
ساره:اكييد ابي اتطلق بسس
جراح :لا بس ولا غيره هالانسان مو كفو تعيشين معاه
فيصل :شلون حكممة علي ..بابتسامه باهته:ياخ جراج
جراح الي انصفق ويهه : من سوالفك ياخ فيصل
فيصل:زين والله تعرفني
جراح:وهل يخفى القمر
فيصل ابتسم:الحين تقدر تتوكل تطلع برى لانه مرتي وانا اولى فيها
جراح الي حط ريل على ريل:مرتك اوكي بس اولى فيها وياشر بايده ماعتقد,, شو رايك نخلي الاختيار لساره مو احسن
فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت .....ممكن تطلع برى

طموحي عالي
11-10-2009, 06:11 PM
البارت الخامس عشر

فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت ... ممكن تطلع برى..
فيصل كان يطالع لساره:اناا
ساره :اييه انت ممكن تطلع برى انت مو ولي علي وهذا رجال الي تتكلم عنه وقف معاي لما انت كنت بتذبحني
فيصل كان يطالع لساره كسررته حييل وبنبره حاده:غصبا عنج بظل لين يجي ناصر هذا مو اخوج قاعده معاه كانه من محارمج
ساره باستهزاء:محارمي ههه لا يسمعك احد يضحك عليك..
فيصل :ساره بنتفاهم انا وياج بروحنا
جراح قام:يلا عن اذنكم
ساره كانت حاطه عينها بعيون فيصل:جراح اقعد هو الي بيمشي
جراح ابتسسم :بس سارره
ساره:لا بسس ولا غيرره انت بتظل واهو بيمشي
فيصل مات مات من القهر :سارره انا بظل لين يوصل ناصر
جراح بابتسامه:ناصر بيوصل بعد ساعتين
فيصل لف علي وقرب منه:انت موو شغلك حط السانك بحلجك
وبهالحظه بجت بنت سارره وراح فيصل شالها ..وكان يطالع ساره:ماعتقد بتمنعيني عن بنتي بعد..
ساره :اووه زين زين مهتم بنتك يعني
فيصل مارد عليه ..
ساره تكلم جراح:جراح عطني ماي
فز من مكانه وجاب ماي
ساره :تسلم ايدك
جراح الله يسلمج
فيصل كان يطالع له بحقدد:انت ليش تجذب علي
جراح:اجذب عليك بشنو
فيصل يضغط على شفايفه وكان شايل البنت بايده:لما قلت لي ساره مو عندكم
جراح:شوو رايك تباه اخليك تذبح البنت
فيصل الي استغرب من هالكلام وزادت عصبيته:ايي اذبح البنت ..انا جيت اسال عنها بس
جراح يطالع لساره:مو انت قلت..
ساره بعصبيه:خلاص لا تفتحوون مواضيع قديم
فيصل :قلت شنوو
جراح:مو انت تتهمني انه انا ابو البنت
فيصل الي داخ راسسه وبصراخ:انت شتقووول
ام جراح ظلت تخز ولدها واطالع له باستغراب
ساره :فيصل تبي اقولها لك بالعباره صريحه ماراح ارجعلك وابي اطلق منك باسرع وقت عشان اتزوج جراح
فيصل الكلام اول شي كان قوي وكلام ساره كان اقوى منه ..حط فيصل البنت بسرير وياشر على رقبته:طوول ماهذا يششم الهوى انتي لي ..والحين انا قاعد اهني وبشوف منو بيطلع
ساره بابتسامه:احنا بنطلع
فيصل :حلوو بتطلعون معاي ولا اسووي بالمستشفى صجه ولجه
جراح:على بالك الدنيا سهلات انادي الامن يتفاهمون معاك
فيصل والله اكبر راس مابيمنعني عن زوجتي
ساره:انت شتبي مابيك قلت
فيصل يقرب منها :ولا انا ابييج بس ماتطلعين مع رجال غريب وبيته
ساره باستهزاء:كنت انا هناك سنه كامله
فيصل :لو كنت ادري وين مكانج ماخليتج دقيقه
ساره:واضضح
فيصل ياشر على جراح:هذا جذاب ..
جرراح:اووه لا اهني احترم نفسك
ساره :خلااص جرراح رروح انت وخالتي انا بروح معاه
جراح الي صكت فيه دنيا:ساره وين بتروحين معاه انتي امانه
فيصل يقرب من جراح الي باط جبده:هييييه انت بتخاف على مرتي اكثر مني
ساره :خلاص جراح ..اذا وصل ناصر بروح معاه
طلع جراح ورقع الباب وراه
اما فيصل :شالمصخره هذي
ساره طاااف
فيصل :احجيج اناا شالمصخره هذي
ساره:اممم أي مصخره تقصد بالضبط لانه في وايد مواقف مصخره بحياتي
فيصل خزها :ساره لو تسمعيني بتفهمين كل شي
ساره :اوكي لو اسمعك وانا مابي اسمعك
فيصل براحتج
فيصل جاب سيارته البي ام دبليو الي ماجرها وراحت ساره معاه
فيصل:أي شي صح قاعده وراه من صجج
ساره:لا اتغشمر
فيصل :اقول عن الخبال وتعالي اقعدي جدام
ساره :شسوي تعودت على السايق الي حاطه لي جراح
فيصل بس جابت اسسمه طفرر وقرر يتمالك اعصابه :اصير لج سواق مو سايق
ساره سكتت ولف ويهه على الدريشه
*********
جراح كان يطق السكان :شلون خليتها تروح معاه شلون
ام جراح:ليش تجذب يايمه
جراح:يييمه اول بنت احبها بحياتي ومستعد اربي بنتها احلى تربيه
ام جراح:بس مو بهالطرييقه يييييمه
جراح:اه يايمه ميت ميت قهرر شو تسوي الحين وشو يقولها
*********
بالسياره فيصل كان يلعب بنته وانسى يسال ساره شنو سمتها
اول ماوصل كلم ناصر ((الي درى كل شي صار ودرى عن سالفة فيصل وقرر يهدي الجو ويخلي ساره تقعد مع فيصل)) وبع اتفاق مع فيصل
ساره:الوو هلا ناصر وييينكم
ناصر بصوت حزين:هلا فييج والله ياختي مادري شقولج
ساره:شفييييك مها فيها شي
ناصر :لا مافيها شي بس طلع علي منع سفر عشان مو مسدد فواتيري
ساره:لاااااااا ومتى بتجوون
ناصر :قريب يمكن يومين
ساره شهقت؟:يوميييين
ناصر :اييه شفيج ..سارره تفاهمي مع فيصل ترى الرجال فهمني كل شيء
ساره بدون نفس:كل شيء ايه ايه اوكي حتى انت بعد
ناصر :ساره اقعد مع زوجج شوفي الي لج والي عليج واذا ماعجبج الوضع
ساره تقاطعه مابيعجبني الوضع
ناصر :اوكي اوكي خلاص يومين بنكون عندج
ساره:ناطرتكم
فيصل كان قاعد مع بنته بالغرفه ويلعب معاها اول ماشاف ساره دخلت غنى لها
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك

محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
ساره :ماتخلص من سوالف المراهقين
فيصل :حبيبي منو كلم هذي
ساره كانت اطالع الفيصل :ماتعرف شنو اسمها
فيصل رفع عيونه:تصدقين فيها شبهه منج حييل
ساره :مايهمك تعرف شنو اسمها
فيصل :مايهم اسمها اهم شي انها بنتج وامنيتي اجيب بدالها 90
ساره طالعت له:لا والله
فيصل ببرود:مو منج من غيرج
ساره بعصبيه:غيري ..وتمالكت نفسها اوكي الله يهنيك
فيصل يكلم بنته:شفتي ماما تغاار
ساره :شكو اغار
فيصل مسك تلفونه:اووه نسيت اكلم حبيبتي
ساره بعصبيه:شالمصخره
فيصل رد يطالع بنته :شفتتي ماما غيوره ههههه
ساره ابتسمت وطلعت من الغرفه..وبينها وبين نفسها ايه صح اغارر وامووت غيره بعد
فيصل كان يكلم فهد ..
فيصل :في واحد بتلفون يبيج
ساره:منوو
فهد:ماما ساااره
ساره الي دمعت عيونها:فهوودي شلوونك
فهد خنقته العبره:زيين اناا انتي وين رحتي
فيصل مايدري ليش حس بضيقه مو طبيعيه وطلع من الغرفه وقعد يبجي
فهد:ماما ساره انتي لما رحتي بابا فيصل كل يوم يبجي
ساره مستغربه يبجي وتغير الموضوع:انت شنو سويت
وقعدوا يسولفون لساعه كامله يقرا كل شي اكتببه وبين الوراق الي كاتبهم فهد كان كلام جهال بس يعبر عن حالة فيصل من بعد ساره
صكرت سارره تلفون من فهد وراحت ادور فيصل ومالقته..
تلفون فيصل وصل له مسج.
سارره:حقيرر وتظل حقيرر جذذذاب

طموحي عالي
11-10-2009, 06:28 PM
البارت السادس عشر

صكرت سارره تلفون من فهد وراحت ادور فيصل ومالقته..
تلفون فيصل وصل له مسج.
سارره:حقيرر وتظل حقيرر جذذذاب
وحذفت تلفون على الطوفه وتكسر تكسر مابقى فيه شيء صالح الا الخط
**********
في الكويت
ريم اخت منى :ها طرشت له المسج
منى :ايه طرشت له تتوقعين بيرد
ريم:مايندرا الله يهديه ان شاءالله بس يقولون زوجته الثانيه تطلقت منه
منى بابتسامه:مايعيش بدووني ..وييه فدييته صج فقدته توني حسيت اني احببه صجج
ريم باستهزاء:تووج صحيتي وينج قبل لما ننصج
منى :يؤؤؤ خلاص عاد انيت مني واخواني مني ..كنت غبيه وان مارد فيصل بطيب برده بالقوى
ريم تضحك:بالقوى شلون يعني بتطقينه
منى :نووو اسحرره
ريم الي ننطت عيونه:انتييييي من صجججججج
منى :اضحك يالخبله ماكو شغل
*************
دخل فيصل شقته وكان هدوء حييييل كان مرتاح وايد لانه ساره معاه مو مهم شقالت اليوم ولا مهم شسوت الاهم انها جنبه..راح الغرفه لقاها منسدحه ..
فيصل :قووه
ساره قامت من النوم ووبعض شعرها على وجهها وبدون نفس :هلا
فيصل مايدري شيقول :نايمه
ساره :شنو تشوف
فيصل يبتسم:نص نايمه
ساره تبتسم ابتسامه بدون نفس
فيصل كان بيقول ساره كل الي صار وقرر يقول لها سوى سمعت او لا
ساره اطالع فيصل بدون نفس:بغيت شيء
فيصل يتنهد:ابي اقولج الي صار كله
ساره ردت انسدحت :بليز فيصل انا تعبانه
فيصل :ساره والله مو قادر ارتاح الا لما اقولج كل الي بقلبي
ساره بدون نفس :فيصل..
يقاطعها فيصل :ساره انا من انولدت على الدنيا ماحبيت الا مراه وحده وهي منى
ساره تقاطعها وبعصبيه:وانا شكووو
فيصل بليز ساره اسمعيني وبعدهااا قولي الي تقولينه ((وشرح لساره كل شيء))
ساره مستغربه:في مراه تسوي شيء
فيصل :انتي شفتي بعينج بكل شي ساره انا الحين ماتهمني انا من رحتي مافي بالي انتي صرت ادورج بكل مكان حتى اهلي الي كانوا ينادوني بمجنون منى صاروا ينادوني بمجنون ساره
ساره ابتسمت وتذكرت المسج:بس منى توها دازه مسج تقول فيه انها تنطرك في البيت وانك تاخرت
فيصل مستغرب :نعممممممم
ساره والله العظيم هذاك التلفون ..وتذكرت انها كسرته
فيصل يدور تلفون :ويينه
ساره نزلت راسها وابتسمت:كسررته
فيصل لف عليها :من صججج
ساره تاشر براسها يعني ايه
فيصل يقرب منها :ليش غررتي
ساره بغرور:نوو لانك جذاب
فيصل :سارره جذابه شتنطرني والله ماشفتها صار لي سنه
ساره اممم شدراني
فيصل انغث وراح يمسك تلفونه يحاول يصلحه:انتي ماخليتي فيه شيء صالح
ساره ماتت ضحك
فيصل طالع لهاا وهي تضحك :يازين هالضحكه
ساره ابتسمت
فيصل :ساره سامحتيني
ساره تنزل راسها تحت:مادري فيصل
فيصل :ساره انا شرحت لج وبايدج الاختيار الحين خلينا نفتح صفحه يديده وننسى كل الي فات واوعدج انه مانزل اي دمعه من عينج
ساره سكتت ونزلت راسها لارض ..
فيصل قرب منها :ساره فيج شيء
ساره لا شعوريا لمت فيصل :فيصل والله احبببك والله اشتقت لك حيييل
فيصل خنقته العبره:وانا امووت فييج سامحيني يالغاليه تكفيين سامحيني
ساره وخررت ونزلت راسها
فيصل وهو يمسح دموع ساره:مابي اشووفهم من هاليوم
ساره ابتسمت...
فيصل الي نزلت دمعته:والله هالعيون غاليه علي
ساره رفعت راسها اول مره تشوف فيصل منكسر حييل جذي ويبجي ..علشان منو علشانهااا :فيصل لا كلش ولا دمووعك ترى غاليه علي والله
فيصل مسح دموعه:فدييتج
ساره :يفداك عدوك ان شاءالله
يقطع صووت بجي بنتهم
فيصل بدينااا
ساره ضحكت
فيصل الا صج ساره شنو سميتهاااا
بهالوقت بنت هدتت حييل ..وراحت لها ساره شافتها رجعت البنت نامت
ساره تضحك:تصدق رجعت نامت
فيصل :هههههه شكلها تقط نغزه يعني زعجتوني
ساره :ههههههههههه
فيصل :شنو سميتهاا
ساره :سميتها عشق
فيصل :عشق فيصل
تقاطعه ساره :اييه ياعشق ساره
فيصل :فديت ساره اناا
ساره ابتسمت ونزلت راسها
*****************
جراح كسرر البرواز :يارربي بمووت بمووت
ام جراح :اعوذ بالله من الشيطان شفييك يمه البنت مع ريلها مو مع انسان غريب
جراح:عندي هوون لو تروح مع رجال غريب ....
ام جراح تقاطعها:استغفر الله ياولدي الي خلق ساره خلق غيرها الف
جراح بعصبيه :الالف متنازل عنها انا ابي ساااره
***************
فيصل :اممم ساره ماكليتي شيء عدل
ساره :اييه مااكلت شيء اذا بتطبخ مااقول لا
فيصل :من عيوووني
ساره :ههههه يارب تصير دووم جذي
فيصل :اميين امينن مايغير علينا ان شاءالله..ماقلت لي شنو تاكلون انتم
ساره :ههههههههه منو احنا
فيصل :مادري الي يبوون اعيال مو لهم اكل خاص
ساره :ناكل كل شي دسسم
فيصل :اييه هذا انتم يالخليجاات عيش ومادري شنو اووكي بطلب لج..اوه اقصد بسويلج
ساره :امم ابي من مطعم هندي لذيذ وتوصف مكانه الفيصل
فيصل :اوكي وبشتري بدال تلفون الي كسرتيه يالغيووره
ساره :اوكي غيوووره بس اول مابترجع تلفوون بتدق عليها وتزفها
فيصل :والعن خيرها بعد وبحط سبيكر
ساره :ههههههههه ايه اكيد سبيكر
فيصل :اوكي امووواح احببج
ساره :......
فيصل يقرب منها ويمسك اذنها :ترى لي قعده معاج على الي اسه جراح هذا
ساره :شنوو غررت
فيصل :مت مت مت مت مت قهررر اووف تخيلت اهو ياخذج . ياووو الله يعين الحريم الي يتزوجون عليهم ازواجهم
ساره :هههههه ايه والله الله يعينهم
فيصل ابتسم :والله ماراح اخذ عليج
ساره :حلفت ترى
فيصل :سهله اصوم 3ايام
ساره :لا والله عادي انت تتزوج مني انا اتزوج مناك
فيصل باستهزاء:عشان اذبحه
ساره:هههههههههههه خلاص عييل لا تتزوج
فيصل :في احد يسواج انتي
ساره تاشر راسها :نووووووو
راح فيصل ولما وصل عند الباب عطى ساره بوسسه بالهواء..

بس طلع فيصل قعدت سارره تلف بمكانهااا وطايره من الفرحه وتقول احببببببببببببببك رد فيصل
فيصل :لهدرجه تحبيني
ساره استحت :لا اااااااا لاااا
فيصل :هههههههه صادوه
ساره الي حمروا خدودهاا حيل: ليش رديت
فيصل :احبج بااي
رح فيصل واشترى تلفون وياب اكل من المطعم الي تبييه ساره ورجع الفندق
ساعه 11بالليل
منى كانت طالع مع رفيجاتها ودق تلفونها رقم فيصل فزت ردت
فيصل :الوووو
منى :هلاا
فيصل :نعم منو معاي<<=يستعبط
منى :ههههه قول غيرها يعني ماعرفتني
فيصل :وعع ياكرهي هالصووت شالمسج الي دزيتي ..؟؟
ساره تسمع وماسكه الضحكه وبنفس الوقت منقهره انه يكلم منى (على بالها للحين يحبها))
منى :بالغلط
فيصل :اوكي ممكن تمسحين رقمي لاني الحين انا انسان متزوج ومرتاح مع زوجتي واموت فيها
منى :شنووو
فيصل :سمعتي وعلى فكرره صار عندي بنت
منى الي صكت فيها الدنيا
فيصل :يلا بااي
منى :لحظه لحظه فيصل
فيصل ماسده ..
ساره :فيصل صكررره شناطر
منى سمعت صوت ساره
فيصل :اوكي حبيبي ....يلا اقلبي وجهج بااي
ساره ضحكت
منى صكت فيها دنياا :والله يافيصل لا خليك ترجع تترجاني اني ارد لك ..
نهى :شسووى
منى :قال لي اقلبي وجهج وزوجته تضحك
نهى :امبيييه من صجج
منى :اممم مفكرره اسحرره
نهى :اعرف خووش ساحر
منى :وينن
نهى :امشي نروح له الحين ...
منى :هااا اخاف ..
نهى :شفييج هذا الي زوج لجين لـ عبداللطيف وخله يطلق زوجته الاولى
منى :اوكي يلاا بس مابيي ياذي فيصل حرام
نهى :لا كلش بس بيطلق زوجته وبيرجع لج
منى :اوكي مشينااا
****************
ساعه 11ونص
منى وهي طالعه من بيت الساحر :اوكي بنشوف الحين يافيصل

طموحي عالي
11-10-2009, 08:18 PM
البارت السابع عشر


ساعه 11ونص
منى وهي طالعه من بيت الساحر :اوكي بنشوف الحين يافيصل
نهى :امم تتوقعين بينفع سحرره
منى بعصبيه:شدراني عنج انتي قلت لي عنننه
نهى ترقع السالفه :ايه ايه بس مادري عننه...بتدفعين له الفين دينار
منى :اييه بروح اسحب الحيين
نهى :بس يقوول سحر ماينفع الا تكبينه جدام الباب
منى :بقطه جدام بيتهمم
*********
ساعه4 العصر ((كانوا ناصر ومها موجودين بدبي من امس بس ماقالوا حق ساره عشان ترجع الاوضاع مع فيصل ))
ناصر :تتوقعين الحين تصالحوا
مها تضحك:انا اعررف رفيجتي نظره من فيصل تنسيهااا الي صار كله
ناصر :ههههه مثلي يعني
مها :لا انت اهووون على الاقل اقدر امسك نفسي جدامك واسوي نفسي مو مهتمه فييك بس سارره ماتقدر ماتعرف تجذب الي بقلبها على السانها
ناصر :هههههههههههههههههه زين علمتيني يعني انت مهتمه وتسوين نفسج مو مهتمه
مها :يؤؤ الحين شدخل موضوعنا بموضوع سارره ..دق على فيصل واسال عن اخر الاخبار مشتااقه لسارره
***********
فيصل :هلااا
ناصر :اهلين اسس لا تقول ناصر
فيصل:ناصرر بدبي ياهلااااااا
ناصر :اه يالخبل خرربت على نفسك
فيصل:ههههههه ساروونه ناصر بدبي
ناصر مايدري شسالفه ..
ساره:صججججججج عطني اكلمه ..الووو
ناصر مستغرب :هلا
ساره:انتم بدبيييييي صجججج
ناصر :انتي وفيصل شنو
ساره:اوادم شنو الي شنو
ناصر :رجعتوا
ساره:امم لا للحين هههههههههههههههههه
ناصر :هييييييييييييييييييااا مهااا ارجعوا لبعضضض
وتقعد مها تلولشش هههههه وسحب تلفون من ناصر :مبررررررررروك
ساره:شدعوه عليكم
مها:اووف الحين اكتملت فرحتي هههههههههههههه
ساره :يابعد قلبي ...يلا تعالوا عندنااا مشتاقه لكم والله
مها :وهذا الي ماتبين ترجعين له هااااااااااا
ساره:القلب يامهااا شسوي فييه
مها :ههههههههههههه ايه والله ملعوون ابو القلب يذلنا ذل
ساره:ويلعن خيرنااا والا انا كنت بنطره سسنه بسس جاء اعتذر لي طخييت
فيصل يضحك:بعد شنو بعد ماطلعتي روحي
ساره ومها :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:بس اجي ابي تفاصيل كلها شسويت فييه وشنو صار
ساره:اووكي لا تتاخروون
مها:اوكي باااي
قعدت ساره جنب فيصل وكانوا ينطرون فلم اجنبي اكشن وحاطين بوب كرون وشغل عدل<<=فيصل مسوي كل شي
فيصل يفكر:ساره
ساره:هلاا
فيصل:سارره بسالج سؤال وجاوبين بصراحه
ساره:اووكي
فيصل يجدم نفسه ويشبك ايدينه مع بعض:لما...لما كنتي بيت هذاك ..
ساره اطالع له وكان مرتبك تقاطعه:قصدك جراح ..ترى مابيني وبينه اي شيء وهو ماكان موجود بالبيت نفسه كان ينام برى البيت قعدت معاه 3مرات يمكن او 4 كله يجي البيت ويشوف شنو محتاجين وما محتاجين ويطلع ..
فيصل بعصبيه:بس جذااب انا جيت سالت عنج بسس والله العظيم
ساره تبتسم:اتووقع جذب خايف عليه منك ..بس تدري فيصل بهذاك الوقت كنت اطالع لك من الدريشه وجهزت شنطتي واغراضي عشان ارجع معاك
فيصل:من صججج ليش مانزلتي
ساره:نطررت وماحد ناداني بعدين جاء جراح وقال الكلام الي ذبحني..
يقاطعها فيصل ويطق ايده بطاوله:اه يابن ....
ساره:لا حررام علييك لا تسب اهله ...هو خايف عليه لانه ناصر مووصيه بسس
فيصل :بس تدرين مت مت قهر لما اخترتيه
ساره :ههههههههههههه ايه ادرري كان ودك تذبحني
فيصل:لا شكوو كنت بذبح هذاك ههههههههههههه
ساره:مقررود هذاك شدخله بسالفه بيينا انا ويااك
فيصل :ماشفتيه شلون يطالع لي والله حاقد
ساره:انا كرهتهم فييك
فيصل:شكلج طايحه فيني عندهم
ساره:مو وايد وايد يعنييي نص ونص
فيصل:هههههههههههههههههههههههه ترى حجزت عقب باجر بنرجع الكوويت
ساره :بسس..
فيصل:بسس شنو بعد شلج اهني؟؟
ساره:بس ابوي واخواني
فيصل:ابوج واخوانج ..سكت عنهم بما في الكفايه اي احد يغلط عليج بكلمه وحده ..بخليه يكرره حياااته ودنيته
ساره:ايييييه كل ماحد يهاوشني بدق علييك
فيصل:ايه دقي علييه والله مايرردهم الي عقالي ..انتي حررم فيصل وام اعيالي بعد ..
ساره استحت :فيصل مستانس بالبنت
فيصل:من صججج الا طايرر فيهاا امس طول الليل مانمت وانا قاعد اراقبهاا
ساره :الله يخليك لنااا يارب
فيصل:والله يخليكم لي ولا يحرمني منننكم
*******************
جراح:لا صجج
ناصر :اييه والله ارجعوا الحمدالله الولد ندم
جراح باستهزاء:ندم..مادري ليش حاس انها لعبه منه
ناصر:لا لا اي لعب ..تتوقع؟؟
جراح:نوعيه هذي اتوقع منها كل شيء
ناصر :عاد لو صجج جذب عليه اتووقع سارره تمووت من القهر
جراح فز:اسم الله عليها ..ويرقع الموقف الله يهديه
ناصر :ياولد خرعتني يلا الايام تكشف كل شيء
******************
منى :هااا يبتي السحرررر
نهى :ايييييييييه يلا روحي قطيه عند باب بيتهم ..ويقولج بس تقطينه يبدا مفعووله
منى :ياررب يلا يلا امشي بيتهم
*****************
كانوا متجمعين ناصر وفيصل وساره ومها البنات بغرفه بروح وشباب بصاله قاعدين
مها:امبييييييه بردتي حرتج فييه
ساره:اييه والله مسكين ماتسووى عليه هههههههه
مها :احلى شي موقف الاختيارر هههههههههههه
ساره:ايه والله عاد اهو واقف خنت حيلي كسررت بخاطرره
مها:يالله الحمدالله على كل حال
ساره :على قولتج اهم شيء انه معاي الحين انا وبنتي ..
مها :الله لا يحررمك من بعض .......
ساره :اوه امشي نصلي ...
*************
وبهالوقت منى كانت مسررعه تبي توصل للبيت وتتقط السحر من حرررقة قلبها
منى :قلبي بيووقف مختررعه
نهى :يامعووده عادي انتي شمسويه كله سحرر
***********
ساره كانت ساجده ودعت من قلبها :ياررب حنن قلب زوجي علييه يارب من اراد بنا سوء فشغله بنفسسه ياارحم الراحمين ..ياررب اجمعنااا بيت واحد ولا تفرقنا يارب اليتيم فهد ماعنده احد غيرنا فياررب ارزقني اني اربييه بايدي انا...
**************
فيصل :ناصرر شفييك مجنون انت
ناصر:فيصل والله خايف على اختي
فيصل:ناصر والله بعيوني خلاص انسى الي صارر قبل ..
**********
نهى بصراخ:منىىىىىىى انتبهيييييييي

طموحي عالي
11-10-2009, 08:20 PM
البارت الثامن عشر


**********
نهى بصراخ:منىىىىىىى انتبهيييييييي

وفقدت سياره توازنها وتنقلب علييهم
***********
فيصل:مجنوونه انتي انسي
ساره:شنو انسىى ياحياتي امشىى بترري جم غررض
ناصر :وانتي انفاااس هههههههههههههههه عفييه مرراه ترى امس ولدتي واليوم بتروحين سووق
فيصل:اذكر الله لاا يصير بزوجتي شيء
ناصر :مشاءالله
ساره:ايه والله نسيت اني والده هههههههههه بس حتى لووو مافيني شيء بس بشترري جم غرض الامي نووريه وامي العنود((ام فيصل)) عفييييييه
مها:خلااص قولي شنو تبين واحنا نشري لج
فيصل:صحح خوشش فكره
ساره بعصبيه:خلااص مابي شيء وتلف وييههااا
فيصل يبتسم:ناصرر مو احلى جذي
ناصر :شنووو
فيصل:وجه اختتتك واهي معصببه ياحلاااته
ساره تبتسسم
ناصر :لا الحين احلى
ساره :ماحد اخذ رايكم
فيصل :اوكي خلاص قوومي البسسي بس اذا تعبتي بشيلج بسووق مو تقولين ناس وماناس
ساره:اي شيء صحح ههههههههه
فيصل:اي شيء او شيء كيفج انا قلت لج..
ساره :هههههههه اوكي مابي اقولك تعبانه..
راحت ساره ولبست عبايه وملفع وتحت بنطلون جنز ...وقميص ابيض طوويل..وحطت مييك اب خفيف بس
اما فيصل لبس دشداشه وكااب ((فيصل يهببل ورززه))
فيصل :يلااا يامرراه
ناصر :والله انكم ماتستحوون الحين جاينكم ضيووف تخلون بنتكم عندنا وتروحون سوق
على دخلت سارره:هههههههههههههههههه وااي زوجتك ماشتكت ..
ناصر :الحين اهي بشهر 8ماباقي شيء وتمسك ولدهااا
ساره :عييل خلها تتدرب على بنتي يلاا سي يو
فيصل:ناصر اذا صارر بعشقي شيء ترى مايردني عنك احد
ساره :عشتووا انا بردك
ناصر :يلا تكلم الحين
فيصل يعدل الكااب :الا اي سوق بتروحين
لكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
**************
بسيارره
فيصل شغل اغنييية قووم قوووم ..ويغني وزيررقص وياشر عليهااا
ساره كانت طايرره من الفررحه اول مرره تستانس جذي ...
***********
منى :امبيييييه سيارتي راحة فيها
ناس:يابنت الحلال احمدي ربج ماصار فيييج شيء بالحديد ولا فيج
منى :رفيجتي
الناس:مافيها شيء راحت قبلج للمستشفى
ويوا الاسعاف وخذوا منى ...
*********
بالسوووق
ساره كنت تشري عند محل وفيصل كان واقف برى وجدامه بنات ملكات جمال ..فيصل كان يطالع لهم من تحت لتحت..والبنات خزز فييه
ساره اطالع للبنات وتكلم فيصل:مافيء شيء عجبني
فيصل :ياحياتي مو زين لج المشي الوايد خلاااص هم بيعذروونج..
ساره:امبييه شفيهم يخزونك جذي هذيلا
البنات:تصدقين حلووه بس زوجها احلى ..لا لا مت على زوجهااا بروح اقط نغززه عليه..تعالي يالمجنونه
فيصل:يامعووده اكبر وحده فيهم عمرره 16سنه ومبين كويتيات امشي يلاا
مرت البنت صووب فيصل:دووم السحوت ياخذوون مزاين صجج حظ
سارره الي طارت عيونها :فيصل تقصدني
فيصل :لا تقصدني انا .. يلا امشي وخلي عنج غيررة الحريم الي مالها داعي
ساره:ماروح الا ابرد حرتي فيهمم
فيصل :هههههه اوكي امشي نقعد عندهم
ساره بعصبيه لا والله
فيصل يسحب ايدها يلا امشي...
وكانوا 5بنات قاعديين وقعدوا فيصل وساره جنبهم
فيصل بصوت ينسمع:امرري حبيبي شبيغتي ..
ساره:امم مادري على ذوقك
فيصل:ذوقي تدررين متى عررفت انه ذوقي حلووو
ساره تتدلع :لما اخترتني
فيصل بصوت اعلى :لا لا جذي بنسى انه في احد بسووق
ساره طارت طارت من الفرحه:هههههه بسس حبيبي استحي
فيصل:تدررين اني امووت اموت فييج
ساره استحت صجج:فيصل بسس
البنات ضرربت فيهم الغيرره وساكتيين الي ترفس بريولها والي تقلب المنيوو
فيصل:يابعد فيصل واهلله ياحلى بنت بهلالدنيا هذي شنو البنات عنندج اذا اشواريااا بالنسبه لج سحت
ساره:ياحياتي يعلني مانحرم منك
فيصل يمسك ايدهاا :ولا منج يالغاليييه ياتاج راسي
وحده من البنات:مادري سعاد حسني ورشدي اباضه على غفله
البنات هههههههههههههههههههههههههههه
ساره وفيصل طااف
فيصل يكلم سارره بصوت واطي:بردتي جبدج ولا للحين
ساره بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يبتسم:نشررب قهووه ونقووم
ساره:اووكي..
البنات خزز بفيصل ولا كانه في حررمه معاه بس فيصل طااف ...
فيصل :الحين قاعد افكرر شلوون اسوي حفله لرجعتج للكويت
البنات عشتووا
فيصل لف عليهم وخزهم خززه تنقد الواحد على عمرره:انا مادري شلون الاهل يخلون بناتهم المراهقات بروحهم
ساره مااتت ضحك
وحده من البنات جتهم كانت ملكة جمال جسم مخصر وطول ((اسمها عبير))وهم دقوا عليها البنات
عبير :تكلم خواتي
فيصل تبلع :خواتج ايه ...ولف على ساره شكنا نقول
ساره تخز بعبيرر :على الحفله
عبير حبيبي نووف سجلي رقمي الكويتي عندج وكان رقم وايد سهل نووف اعيده لج ولا حفظتيه ..
فيصل كان يطالع بسارره ..:شفيج ساكته سولفي
ساره:امبيه وقاحه
نووف :لااا عيديي بس شوي شوي
عبير بصووت مغرري حييل:ستاااه ستااه سبعتين ...
فيصل :قلة ادب وربي
وشربوا قهوتهم وقاموا..
اما فيصل بس قاموا طلع رقم وسجله مايدري ليشش
ساره:ِشفتهااا
فيصل:منوو كلهم يهال الله يثبت عقووولنا بسس
ساره:اووكي برجع البيت
فيصل بعصبيه:اووكي احترنا فييجج
اول مارجعوا البيت قعدت تفتش بالارقام ليين لقت رقمها
ساره:ليشش يافيصل ليششششش.....

pure
11-10-2009, 09:07 PM
ايه والله لييييييييييييش يا فيصل :anger1:

ما يتعلم السخيييف :anger1:


كملي كملي



قصه مووووووووووووو صج


تهووووس وتعئد وكل شي


انطرج فديتج تكملييينها :(

أريج
11-10-2009, 09:19 PM
والله ماتوقعت ان جراح يطلع لئيم جي

طموحي عالي
11-10-2009, 10:19 PM
البارت التاسع عشر

اول مارجعوا البيت قعدت تفتش بالارقام ليين لقت رقمها
ساره:ليشش يافيصل ليششششش.....

بهالوقت فيصل قعد يفكر انا ليش اخذت رقمهاا متى اعقل واحمد ربي انه عندي مراه تسوى كل الحريم ..وبعدين حفظت الرقم شتبي فيه خلني اقوم امسح رقم ..

ساره اول ماسمعت خطوات فيصل امسحت دموعها وهدت تلفون ...وانسدت على الفراش على اساس انها نايمه..

فيصل قرب باس راسسها وبهالوقت ساره حست باشمئزاز مو طبيعي..واخذ تلفون وطلع برى...
ساره ماتت من القهر :اكيد رايح يكلمهااا ويمثل دور الي يحب ...اوكي يافيصل بتشووف
فيصل اول مابطل الاسامي لقاء رقم مبطل ..:ولييه اكيد شافته شرقع لهااا الحين
رجع فيصل بعد ساعتين وحط راسه ونااام ..
قامت ساره شوي شوي اخذت تلفون وطلعت برى ...لقت كل شيء بمكااانه ..مافي مكالمه او شيء .. ودورت رقم ومالقته ..:اووف كنت اتخيل انااا ..باجر لا اقعد بواجه وبنشووف
******************
ساعه 11الظهر
فيصل:اوووه كل هذا ناييم
ساره كنت قاعده بصاله هي وبنتها ومعصبه
فيصل اول ماطلع ابتسسسم وراح... المطبخ :مو طابخه شي ..
تقاطع ساره بعصبيه:شرايك توني والده
فيصل:يعطيهااا الريموونت طقيني فييه بعد
ساره لفت ويههه وعطته طااف
فيصل بابتسامه:نسيت انج والده ياسمو الاميرره
ساره بدون نفس :حصل خيرر
فيصل مات ضحك:اوكي تسمحيلي اروح اجيب اكل
ساره قعدت اطالع له من فوق لتحت :روح شكوو انا
فيصل :اووف شفييج ..
ساره بدون نفس :مافيني شيء ..بقووم اغير للبنت..وراحت الغرفه ورقعت الباب بعصبيه
اما فيصل عررف من رقم عبيرر وطلع جاب اكل ..
فيصل :ساررره تعالي اكلي
ساره :مو مشتهييه
فيصل:اوكي اقعدي جدامي عشان تنفتح نفسي
ساره بينها وبين نفسها:يماا منك صجج رياييل: اوكي
اول ماقعدت ..فيصل :تدرين امس حفظت رقم عبير
ساره انقهرت من وقاحته ووقفت :مبروك عليك
فيصل :ههههههه لحظه اسمعي مو عشاان وجهه الحلووو ..قلت بس ارجع للكويت بطرش عليها واحد يادبها .
ساره ايل مااقتنعت :لا والله تصرفات مراهقين اهي..
فيصل :مادري بس حسيت قهرتج وانما صراحه ماحب اي احد يقهرج مهمااا كاان
ساره:من صجك كنت بتسوي جذي
فيصل ياشر براسه ايه:كنت بس تذكرت انه عندي بنت ومسحت رقمهاا
ساره :تدري شفت رقم امس ..
فيصل يعني مايدري منصدم:صججججج
ساره:اييه عشان جذي اليوم الصبح معصبه
فيصل بدون نفس :التمس لاخيك المسلم 70عذر
ساره:وحتى الحين معصبه شكو اطرش عليها واحد حرام عليك
فيصل :كنت كنت كنت ...
ساره تقاطعه :اوكي اوكي..امم يوعانه
فيصل:سووري جايب بس لي
ساره:حررام علييك ..انا مرراه تعبانه
فيصل:مو مشكلتي قومي سويلج اكل
ساره وقفت :خلاص مابي اكل
فيصل يسحبها من ايدها :صايرره زعووله عسى ماقول لج كلمه قلبتيها زعل مو حلة هالطبع
ساره:عيل لا تزعلني
فيصل ياشر على عيونه:من عيوني اقعدي اكلي فدييت هالووجه على هالصبح مادري ظهر
ساره:ههههههههههههههههههههههه
**************
جراح:اليوم بيرجعون للكويت
ام جراح:وانت شفيك معصب يايمااا اترك البنت ...
جراح يقاطعها:يماا انا عمري ماحبيت ..بس سارره لي وطلع رقع باب صاله وراه
ام جراح :عسى الله يهديك يارب
******************
فيصل وصل له مسج ..
((قوه فيصل انا ريم اخت منى ..منى بالمستشفى بين الحياه والموت وحاولة تنتحر اكثر من مر ه))
فيصل اختبص لوون وجهه وظل يطالع بتلفون الف مره ..صج منى جرحته مليون مره بس هم مايرضا الي يصير عليها مهما كان تبقى وحده كان يحبهاا ...مايدري ليش بهالحظه حس انه منى تعنيله حيل...رغم كل شيء سووته ..وعرف انه راح يتوب عن كل شيء الا حب منى ماراح يتوب عنه ..مايسمي حب يسمي معززه
ساره مستغربه:شفييك
فيصل وقف:واحد من رربع تعبان حييل..
ساره:اووف الله يشفيه ان شاءالله
فيصل بتنهد:ان شاءالله..جمعتي اغراضي عشان بنروح المطار..
ساره:اييه ..بس فيصل عادي امرر على بيت ام جراح اسلم عليهم
فيصل بعصبيه:خلي عنج هالسوولف اغلمصخره واخلصي بنرجع الكوويت نمر فلان وعلان
ساره :شفيك اعصابك اوكي اوكي
*************
فيصل طلع برى ودق على ريم,,,
ريم تمثل البجي:هلا فيصل
فيصل:هلا فيج..عسى ماشر شفيها منى
ريم ويزيد البجي عندها وكله جذب:اول شيء سوت حادث عشان تبي تموت والحين اكلت حبووب ..وتبي تنتحر ..ومترقده بالمستشفى بين الحياه والموت
فيصل بعصبيه:شفيها اهي جنتتت ..كل هذا من قلة الايمان
ريم:ايه والله يافيصل بس هي كانت عايشه بهالدنيا عشانك ..وتقول مدام تركني فيصل بموت
فيصل الي لان قلبه :استغفر الله ياربي والله هالبنت غرريبه وبنفس الووقت مادري شقوول ..على العموم سلمي لي عليهاا ..والله ياريم لو بيدي اسوي شيء سوويت بس الحين ماقدر عندي اهل وزوجه اسمحيلي ياريم ..
ريم بدون نفس:اوكي فيصل ماقصررت عن اذنك اقعد عند اختي
فيصل:اوكي سلم لي عليها ..وان شاءالله اول ماوصل الكويت بزورهااا
ريم:اوكي ببلغهااا معنى حالتها تعبانه وايد
*****************
ساره:اكييد يام جراح ان شاءالله بزوركم عفييه سلمي لي على البنات كلهم وعلى جراح وقولي له ماقصرر
جراح كان يسمع صوتها
ام جراح:يوصل ان شاءالله وان شاءالله بنزورج للكويت
ساره:ان ماشلتكم الارض بتشيلكم عيوني
فيصل بعصبيه:انتي للحين تكلميني بتلفون
جراح الي مات قهر:هذا شفيه يصرخ عليها
ساره :اووكي خالتي يلا مع سلامه اليوم فيصل معصب مادري شفيييييه
ام جراح:يلا يمه ديربالج على روحج ومع الف سلامه
ناصر كان يخز فيصل :شفيك فيصل هدي اعصابك
فيصل بعصبيه:انت مو شغلك..اخلصي انتي
ساره:كلم اخوي باحترام لو سمحت
ناصر :خلاص ساره ماصار شيء يلا سابقينكم للمطار
ساره:لحظه بروح معاك..ومشت لغرفتهااا ..
فيصل لحقهاا ودخل رقع الباب حيل
ناصر مايدير شيسوي يتدخل بينهم او لا كان يسمع صراخ فيصل وصووته عالي حييل..
فيصل بصراخ :انا لا كلمتج انتي تنجبين تفهمين
ساره ترد عليه بنبره اعلى منه:نعممم خدامة ابووك اناااا ..
فيصل بيمد اييده عليهااا..ومسكتها ساره:عمرك ماتتعدل بتظل مثل مانت ..واخذت الاغراض بنتها وطلعت
جاء بيمد اييده عليها ثاني مره انقهرر من تصرفاتهااا ويمسك ناصرر ..وتصير بينهم مشاده كلامييه قوويه حييل ..
بس الي انسحب فيصل من شقه ..
ساره تبجي:مايتعدل والله مايتعدل
ناصر بعصبيه:ماراح اخليج تروحين مع هذا ..بتقعدين اهني
ساره:ناصر انا مقتنعه انه فيصل مو لي ولا راح يكون لي انا بتطلق وبعيش حياتي بتوظف اهني بشركة جراح ..
ناصر :شكو الحين,,
ساره:ناصر اسمعني تعال انت ومها عيشوا اهني ..والعيشه اهني تهبل
مها كانت ساكته واطالع رفيجتها الي عمرره حظها ماتعدل
ناصر:بس يبيلها وقت هالسالفه
ساره:خلاص بقعد عند اهل جرراح وبيتحملوني انا وبنتي
ناصر:فيصل مابيسمح لج ..
تقاطعه ساره:جراح اهني واصل يمنعه من دخول الامارات كلهااا
ناصر يبتسم:هههه ايه والله يسويها جراح
ساره بعصبيه:هوو من بعد ماتركته منى مايبي غيرها عمره ماراح يحبني لاانا ولا بنتي مو كاسر قلبي الا فهد المسكين
ناصر :ايه والله هاليتيم ..الله يعينه على حاله
**************
فيصل الي قعد برى وبينه وبين نفسه:انا كل مابي اعدلها اخربها ..ليش هالبنت كل ماتمر علي تخررب كل حياتي ..ليش لا سمعت طاريهاا اتنرفزز ..الحين شسوي وساااره اه يامنى ليت حبيت ساره قبلج ,,,مو قادر انسااهااا مو قاادر
************
منى :الحين تتوقعين سحر بيجيب نتيجه
نهى شهقت:رحتي له ثاني مره
منى :وثالث مرره بعد سويت كل شيء وماكو فايده
نهى :ماتذكرين بغينا نموت هذيك المره يمااا انتي مو ادمييه
منى :احبه ابيييه اموت فييه ..ويرجع لي غصبا عنه
****************
فيصل رجع والقاء لكل متجمع كان وده يركض على ساره ويطيح بحضنها ويعتذر منها بس في شيء يصده عنها وبدون نفس:طايره بتمشي
ساره :خلها تمشي انا بقعد بدبي
فيصل بعصبيه:قلعتج زيين ,,واخذ اغراضه وتذكرته ومشى
ساره بقهر:حتى ماكلف نفسسه ..وتسكت شوي..وبنته ولا همه اول مره اشووف انسان جذي يتغير بيوم ولليله..
فيصل يمشي غصب للكويت ماوده يترك الديره الي فيها ساره وبنته ..بس كل باله منى الحين مايدير ليش شعور الحب الاول رجعله معنها مو كفو كل هالحب ..وراح وركب الطياره..
ناصر وومها وساره كنسلوا الحجز..
جراح بفرح:صجججججججججج
ناصر مستغرب:ايه ..شفيك مستانس جذي على العموم بنقعد بدبي اسابيع وبعدها بنروح
جراح:وسارره
ناصر :باخذها معاي ..معنى اهي مستانسه تبي تقعد اهني
جراح فهم غلط على باله مستانس انه تقعد اهني عشانه مايدري عشان تبعد عن ابوها وفيصل:اهاا ..خلها اهني بحكم ظروفها مع ابوها مابعتقد بيخلها تدخل الكويت ومابيسوى شيء
ناصر يتنهد :يصير خيرر يمكن هذاك يحس على دمه ويرجع
جراح بعصبيه:مو مقدر النعمه الي عنده
******************
فيصل اول ماوصل دق على ريم اخت منى
فيصل:قووه ريم
ريم:هلا والله
فيصل:وين منى اي مستشفى
ريم الي اختبصت :لا طلعت من مستشفى على ضمانتها تقول المستشفى تلوع الجبد قاعده بالبيت
فيصل :اووف شلون اشوفها الحين
ريم:عاد تعال بيتنا
فيصل بينه وبين نفسه:ايه نسيت انتم كل شيء عندكم عادي:اوكي مع السلامه..
وسيده دقت على منى الي كانت طالع برى
منى :هياااااااا والله جاب نتيجه
ريم:شنو هذا
منى :ولا شيء مع سلامه..
*********
بشقة مها الي ماجرينها بدبي كانوا اهل جراح كلهم موجودين ,,
ام جراح:اذا تطلقتي ناووويه اخطبج لجراح
ساره بكل اصرار:وانا موافقه

طموحي عالي
11-10-2009, 10:39 PM
البارت الاخير بحطه بكره :weeping:

بأذن الله

أريج
12-10-2009, 01:11 AM
الله يعطيج العافية تاجرة مبتدئة

pure
12-10-2009, 10:42 AM
وآآآآي فيصل يقهر :anger1:

عساج عل القووه فديتج

وانطر اخر جزء

يارب منى يصير فيها شي ههههههههه

ديموور
12-10-2009, 02:41 PM
انا من شهرين بس متعرفه على المنتدى

وماكنت اقرى الافي في الاستراحة وشوي العام

واول ماقريت قصة شاعر اللحضات وللحين هالقصة صراحة نقل موفق

اما سارة لو تاخذ جراح وايد ابرك لها من الوحش فيصل اللي كل شوي ماد يده

تسلمين يافنانة

طموحي عالي
12-10-2009, 02:49 PM
الجزء الاخير

بعد قليل


كونوا في الانتظااااااااااااااااااااااار

طموحي عالي
12-10-2009, 03:02 PM
البارت العشرين والاخير

ام جراح:اذا تطلقتي ناووويه اخطبج لجراح
ساره بكل اصرار:وانا موافقه

************************************************
فيصل الي كان قاعد عند منى بس كل تفكيره مع اهل بالامارات كان يكره شوفتهاا بس مع هذا قاعد كانه احد جابره على هالشيء:يلا بقوم البيت
منى:ليش وووين خلك
فيصل :بقوم ارتاح شويه
منى :امم نام اهني
فيصل بدون نفس :عيب يلاا مع السلامه
منى بقلبها:عيب ذابحك الادب :اوكي ناطرتك اليوم بالليل
فيصل مشى وعطها طااف...مارجع بيتهم واجر بفندق خاف من حنت امه وفهد..
******************
بعد مرور 3شهور
ساره :ربي خلهااا اناااا فديتها مو تهبببل
جراح:امم طالعه على امهاا
ساره:والله شرهها على ابوها الي من راح وماشافها
جراح:بكيفه اهو الي خسرران..امم شلون على طلاقج
ساره :ننطر كم شهر بعد ..عشان ارتاح نفسيا شوي
جراح بدون نفس :اوكي براحتج وطلع ..
ساره بينها وبين نفسها :تعبت وانا انطرك يافيصل ليش مابي الا انت والله اشتقت لك بس امووت واعررف انت شمسوي فيني
**********
فيصل :يمه انا برجع منى
ريم اخت فيصل: لا جنيت شمسويه فييك ابفهم مخلي زوجتك محذوفه بالامارات وبنتك وتبي ترجع هالسلقه ..شووف وجهك بالمنظره شووي وتموت من الضعف كل هذا من الهم
فيصل بعصبيه:انتي مو شغلج تفهممين...يمه منى شارطه ماترجع الا تجين تعتذرين منها انتي وخواتي كلكم
ريم بعصبيه وصراخ :انت من صججك شسوين لها عشان نعتذر منها لا عقلك في شيء
قام فيصل وكفخها كف :غصبا عليج انتي وامي وخواتي كلكم بتجوون تعتذرون تفهمييييييين.وهدها وراح
ام فيصل :حسبي الله عليها كان العبت فيه
ريم الي طالع اخوها وهو يمشي باستغراب:يمه مو طبيعي اكيييد في بلاء ..
**********
فيصل راح لمنى الي صار مايفررق ويهه 24ساعه ..
فيصل:ايه والله كفختها كف
منى :زين ماسوويت
مريم اخت منى ((احسن خواته)):مهما كان هذي اختك مايصير تمد ايدك عليها ..
فيصل بدون نفس :اقول منى انا رايح ادخن ,,مع السلامه..اول ماطلع
مريم:انتي شمسويه فيه
منى :ساحرته هههههههههههههههههههههه
مريم:شنو
منى :لا تقولين لاحد سحرر اسسسسس
مريم :من صجج
منى :اي والله
مريم:تعرفين الله انتي ياويلج من ربج ..فرقتي رجال عن مررته حسبي الله عليج من مرراه
منى بعصبيه:اقوول يالعانس اكلي تبن وحطي السانج بحلجج وانه طلعت كلمه مني او مناك شوفي شيصير
مريم :عانس بس مو ساحره وخرابت بيوووت
منى :توكلي توكلي بسس
****************
بهالوقت مريم طلعت من الغرفه ووقفت عند دريششه شافت فيصل يدخن وضعيف حييل وعيوونه كلها هم ..فيصل من رجع الكويت وهو يذكر ساره كل لليله ويقعد يبجي مو قادر يروح لها وحتى احيانا يدخل المستشفى ..قررت مريم تسوي خير بهالريال ..
مريم:فيصل ممكن شوي تلفوونك
فيصل باستغراب :ليش
مريم:هههههه سوري بس بدق على تلفوني ضيعت داخله وتلفون البيت مفصول
عطها فيصل تلفون ورجع يدخن..
دورت بين الارقام
***********
الكويت ساعه 7بالليل
ساره باستغراب:فيصل !! وردت ..
مريم:سلام عليكم ..
ساره:وعليكم السلام..منو معاي
مريم:انا اخت منى ((كنت تتكلم بصوت واطي))
ساره بعصبيه :امري
مريم:انتي ساره زوجة فيصل
ساره بدون نفس :كنت زوجته
مريم:ساره فيصل يموت فيج تعالي شوفي حاله الحين ملامحه كله تغيررت من تركتيه وحاالته تسوء انا خايفه يمووت وسبب اختي
ساره الي مو فاهمه ولاشيء:شنو قصدج
مريم:ساره اختي سحررت فيصل عشان جذي فيصل خلاج ولا هو مايبيها ولا طايقها وحتى الحين احيانا يغلط باسمها ويناديها ساره ..واحيانا يكون قاعد عندنا ويهذري بنته ماتدرين عن حالته تعالي وشوفي بعينج
ساره الي كان الكلام مثل السم على قلبها :وليش سوت جذي
مريم :انا اختها واقولج احقر من اختي مافي ..الحقي على زوجج قبل لا ينحط بالقبر ..
ساره خنقتها العبره :مشكووره ....
مريم :العفووو مع السلامه
سدت الخط ومسحت السجل كله وراحت ودت تلفون الفيصل
اما ساره قعدت تفكرر شتسووي ..تخلي زوجهاا التعبان والي ماتغير عليها الا بسبب سحر منى ولا تروح وتغير كل شيء
ساره لمتى وانا اشكي من حظي حظي خايس حظي يلوع الجبد يمكن هذا السبب الي مخلي حظي خايس ..انا لازم اغير حظي حتى لو اتعب لازم اعيش مع الانسان الي احبه وحارب عشاانه ..
**************
الكويت ساعه 12بالليل
دق جرس اهل فيصل ..نزل فيصل اول مابطل الباب مارفع راسه دمعت عينه ..
ساره بصوت يعور القلب :مااشتقت لنا
فيصل الي ماتحمل وقعد يبجي :الا وربي اشتقت لكم ..ويحضن ساره والبنت ..
ساره وهي تبجي :شووف بنتك كبررت
فيصل :اشوفهااا ..
ساره قعدت اطالع فيصل :ضعيف وذبلان مو فيصل حتى ملامحه تغيررت ..
فيصل الي مسك راسه ...ودخل داخل..
ام فيصل اول ماشافت ساره قعدت تلولشش..اما فهد ماقدر اوصف لكم فرحته من كثر ماهو مستانس قام يبجي
اما فيصل دخل غرفته وناام وهو يبجي..
ام فيصل وهي تبجي:هذي حفيدتي هذي بنت فيصل ..
ساره تعطي بنتهاا لام فيصل :اخذي يماا
ام فيصل:اسم الله عليها تهببل ..طالعه على ابوها
ساره :لاوالله ههههههههههههههههههههه مو امها يعني
ام فيصل :ماخذه الزين منكم اثنينكم ولا تزعلين
فهد كان يطالع من بعيد..
ساره :تعال سلم علي ..
ويركض فهد ويلم سااره ..ساره ماتحملت وقعدت تبجي:شمسوي بدراستك
فهد :طالع الاولى
ساره:عفييه الشاطر طالع علىى امك
فيصل قاعد بغرفته يطقطق باصابعه ..دخلت سارره ..
ساره :فيصل شفيك جذي ذبلت
فيصل :تعبباان والله تعبان
وتجي ساره وتلمه :ياحياتي يعله فيني ولا فيك
فيصل وهو يبجي:سارره حالي ماهو مثل حالي الاول انا تعبت والله الي يشوفني يقول عمري 60سنه..
ساره :كل شي بيتغير صدقني كل شيء..
وناام فيصل وطول ماهو ناييم كانت تقرا عليه ساره ..قامت صلاة الليل ومسكت صورة البقره وقرت ..
من رجعت ساره وهي تشغل سورة البقره وكل مانام فيصل قرت عليه ,,وكل قايم لليل قرت
بعد اسبوعين
فيصل راح يركض الحمام ويرجع ويرجع ...
ساره :ششفيك
فيصل انسدح على فراششه:مادري احسس هم هم وانزاح مني
ساره:الله يشفيك ياحياتي
***************
منى وهي طالع من الساحر بسحر جديد لفيصل لانه مفعول هذاك بدا يقل
المباحث سوى كمين واخذوهم كلهم ..ومنى معاهم
*****************
ساره :انت من صججك
فيصل :خلاص حجزززت كييفج ...
ساره :ههههههههههههه اوكي منو المطربين
فصيل :امم راششد واصاله ونوال ونبيل
ساره :كل هذيلا باحتفال رجوعي للكويت
فيصل :اذا مااحتفل بزوجتي احتفل بمنوو..
سارره :بكشششخ هذيك الكششخه الي اخلي كل ناس تسوولف فيها ..بس قبل هذا كم سررفت على الحفل
فيصل :وايد وايد
ساره:ابي قد الفلوس ايل سررفتهم تتبرع فيهم للفقراء
فيصل :من عيووني,,
ريم اخت فيصل:شووف الحين ويهك رد
فيصل:وشلون مايرد وساره عندي وبنتي عندي
ام فيصل :يلا نبي الثاني بعد
فيصل :من عيوني يالغاليه ماطلبتي شي ..ساره يلا امشي فوق
ساره استحت حييل
لكل:هههههههههههههههههههههههه
فيصل :امي تبي ولد ثاني ..
ساره:شِفييك عيبب
فيصل :اوكي ييمه ولا يهمج مايمر هالاسبوع الا ساره حامل
لكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
**************
جراح الي من راحت ساره قرر يتناسسهااا وتزوج وزوجته الحمدالله ساعدته وهو بدا ينسى سارره ..
**************
اما منى بسجن لمدة 6شهوور
*************
في يوم حفلة ساره الي مسوويها فيصل لهااا في فندق الماريوت صالة الرايه وبحضور فنانين واييد
ساره :يلاا ريم بنززل ..
ساره البست ثوب بنفسجي ضييق وصبغت شعرهااا اشقرر وحطت مكياج ناعم وايد ..كان شكلهاا قممه..
فيصل يصفرر:شنووو هذااا
ساره تتدلع:حلووه
ريم اخت فيصل :وويي وناسه رفيجاتي بيزر عقلهم علييج
فيصل كان يطالع سارره باعجاب مو طبيعي ..
ساره :امم عززمت كل اهلي وكل عمامي بمووتهم قهررر ..
فيصل كان ساكت ويطالع بس
ساره :فيصل انت بتدخل صاله ...يعني الحين انت تقول بمناسبة سلامتي ..ههههههههههههه تعال ادخل وخلنا نرقص
فيصل :.........
ساره انحرجت من نظرات فيصل:شفييك اول مره تشووف مراه
فيصل:لا اول مره اشوف هالزيين
ساره:امبييه خلاص والله احرجتني
فيصل :طيب...ويعطيها بووووسه جدام اهله
ريم اخت فيصل:هههههههههههههههههههههههه اخووي راح فيها
ساره الي من كثر الحياء صعدت فوووق اول ماوقفت عند المنظره اطالع ويهها والخد الي باس فيصل ..فدييته اموت فييه
**********
دخلت صاله ساره وكان لكل يسلم عليهاا من الي يشتغلون بالشركه عند فيصل الحرريم ومن رفيجات ريم ومن قرايب فيصل ..ولكل عامل لها الف حساب وحساب
نوره:مادري صايره اميره على غفله الموووليه
مها :اطالع مشاءالله شكلها رززه
عمة ساره:ايه تهبل ساره بقوم اسلم عليها
نوره باستهزاء:سٍبحان الي يغير ولا يتغير..
قرايب ساره من عمتها وبنات عمها خزز فيهااا وماتووا قهرر..
غنت اصاله 3اغاني وبعدها نبيل وبعده نووال وبعده راششد
اول مابدا راششد ..قال هذا اهداء من فيصل الى اغلى انسااانه على قلببه ..
وقال شعرر بصوت فيصل
الي دخل صاله وهو ماسك الميكرفوون ..
الحريم كلهم انجنووا وقعدوا يقوولون حظظ وماحظ يمووت فيهاا
ساره انحرجت حييييييييل ..ونزلت راسسه..اول ماوصل قرب وباس راسسه وهمس باذنها الله لا يحرمني منج..
ساره استحت ..:..
وغنى راشد ..لي صاحبن خذذني بززينه ..فيصل مسك ايد سارره وقعدوا يرقصوون..
بنات عم ساره وعماتها ماقدروا يستحملون هالمووقف وطلعوا من الصاله..
********************
بعد شهرر
دخل فيصل ايل راد من الدوام هلكااان ورفع راسسه على منظرره لقاء مكتووب ((انا حامل ))وقعد يصررخ ويدور ساره بكل مكاان ..
فيصل بصراخ :ساااره سااره
ام فيصل :بالمطبخ..شفيك
ساره مسكت سكينه:اذا قربت ياويلك
فيصل يبتسم :ههههههههههههههههههههههه احلفي حامل
ساره تضحك:العب معاك
فيصل :عييل بقررب وسوي الي تسووينه..ويشيلهاا ويفرر فيها بالبيييت كله......
ام فصيل قعدت تلولشش
*************
بعد مرور 10سنين ..
فهد:يماا
ساره:عيونهاا
عشق:يعني ابفهم ليش فهد تحبيينه اكثر مننااا
ساره:احبك كلكم نفس الشيء بس فهد لانه الكبيرر له معززه خاصه
فهد:يااه فديت راسسج والله ..ادعي لي يممه اليووم اول يوم لي بالجامعه
ساره:رووح يعلك كل طريق تروح له مفتوح بوويهك
فهد حب راس ساره وطلع ((انقبل بالهندسه))
ساره جابت عشق والعنود ومحمد وناصر وفهد وريم ((القعده))
دق تلفون ساره
ساره:نعمم
المستشفى:انتي سارره ..
ساره:ايه نعم
ساره:ابوج موجود عندنااا
ساره ركضت المستشفى وشافت ابوها ..طايح على السرير تعبان صار في جلطه ومنها انشل كل اعضاء جسسمه ..
الدكتور:دقينا على جميع اعياله رفضوا يستقبلوونه واحنا مضطرين نطلعه ..
ساره وقعت واخذته معاها
راحت لابوهاا وحبت راسسه...ماتشووف شر يالغالي
ابوها كان يتكلم كلام مو فاهم ..لين نزلت دمعته
ساره الي بجت :مسامحتك يباا ..
قعدت ترعي ابوها هي واعيالهااا بيتهمم ...وحطت له ملحق خاص 24ساعه عنده ..
اما فيصل ..صار من اكبر رجال الدوله ورجل اعمال معررووف حييل ..
وكل سنه يحب سارره اكثررر ..


وبجذي انتهت قصتي اتمنى اعجبتكم النهاييييييييه

أريج
12-10-2009, 08:29 PM
ينطيج العافية تاجرة مبتدئة :nice:

شاعر اللحظات
12-10-2009, 09:38 PM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه ياتاجرة صراحه انتي ذوق ماشالله عليج

فجرتي المنتدى هههههههه

al.wafe
13-10-2009, 01:43 AM
والله مب مجامله يالغاليه

بس يمكن هاذي احلى قصه اقراها فحياتي

وعالعموم عسى ربي يوفقج ويسعدج يارب

والي الامام دوم يالغاليه








وشوفيلي اذا في واحده مثل سارة تبي تتزوج هههههههه

al7ob
13-10-2009, 09:20 AM
قصة رائعة و مؤثرة جداااا تنفع مسلسل ..انطر الجديد

طموحي عالي
18-11-2009, 09:13 PM
العفو اخجلتم تواضعي

>>>توها تشوف لردود لا احد يضحك

Marshmallow
19-11-2009, 10:50 AM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه


اقراااااها وانا فالسياره

نستني الزحمه ههههههه

تسللللللللللم يدج ع النقل المميز



اقول وين جراح؟ ههههههههه:nice:

بلاهويـــــة
22-11-2009, 11:05 AM
الله يعطيك العافية على القصة

umabdulla77
25-11-2009, 10:36 AM
روووووووووووووووووووووووووعة

بس مسكينة سارة مآسي في مآسي

ويعطيج العافية اختي

نبي قصة ثالثة :)