المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص النقل البحري

لون المطــــــر
04-02-2006, 10:25 AM
السلام عليكم

أدري ان حديث الساعه هو بنك الريان وادراج بروة

بس هالموضوع محيرني عندي اسهم في النقل البحري وهي السنه الي طافت وصلت 180 والحين في حدود ال 100

ابي ابيعها بس شنو رايكم ابيعها الحين والا اصبر عليها يمكن ترتفع مثل السنه الي طافت؟

شاكرة لكم مروركم

Small Investor
04-02-2006, 11:47 AM
وعليكم السلام

اختي سوري بس انا فقط اضم صوتي الى صوتج علا وعسى اجد الجواب الشافي ....

بس انا اقول اذا انتي مب خسرانه فيهم انتي حره تبيعينهم ولا لا على حسب الحاجه ... بس اذا انتي خسارنه فيهم يعني نفسي .... بعد كيفج اذا بتنتظرين اكثر واكثر ... انا على بابيع جزء لاني محتاج حاليا ولو اني خساران ... لكن الله يعوضني في شي ثاني

اما على السوق ... فانا اشوف انه السوق ما يبعث اي طمانينة ... ولا يخلي الواحد يوثق فيه

قبل اسبوعين كان نازل قنا السبب البنك وقبلها بشهر الى شهرين كان نازل قنا معليش بروه نازله ... انا الي ابي اعرفه الحين ليش نازل .....؟ خن نفكر ونقول بسبب وجود الاسمنت في شهر 4 ... لكن من الحين لين 4 باقي وقت طويل ... واذا قنا بسبب اشاعة بنك الربوي ... فهذا بنك ربوي وانا اشوف انه 95% من رواد المنتدى مايقربون الحرام ( جزاهم الله خيرا ) يعني مافي اهتمام تقريبا من 70% من رواد السوق القطريه

والله حاله
يوم نزلت دلاله قالوا الناس حرام ... يوم البيع شفت ناس من كل الاجناس وتم بيع فوق 400 الف سهم مع انه كان التوزيع حوالي 120 الى 190 سهم .... يعني من وين جات الاسهم هذي ... والمشكله انه العروض كانت كلها تحت 190 سهم لكل شخص

عفوا اختي انا طولت في الموضوع لكن من القهر

MEGAMIX
04-02-2006, 11:57 AM
The biggest disease today is not leprosy or tuberculosis, but rather the feeling of being unwanted

المراقب
04-02-2006, 12:13 PM
النقل سهم ممتاز ونتائج الشركة ممتازة وفي نمو مستمر.

حال السوق هو الذي دفع السهم لهذا السعر المتدني، حاله
كحال الأسهم الأخرى.

منذ سنتين كان سعره بين 110 و 120، والشركة تسلمت
سفن نقل جديد.

عندما يتحسن السوق لا بد للسهم أن يتحسن أيضا.

توزيعات الشركة ستعزز من سعر السهم طبعا إذا كانت جيدة.

لون المطــــــر
04-02-2006, 02:51 PM
The biggest disease today is not leprosy or tuberculosis, but rather the feeling of being unwanted

أخوي الظاهر انك مضيع .. احنا ما نتكلم عن الليبروسي ولا التي بي..

ولا عن الحاله النفسيه اخوي ..

لون المطــــــر
04-02-2006, 02:56 PM
وعليكم السلام

اختي سوري بس انا فقط اضم صوتي الى صوتج علا وعسى اجد الجواب الشافي ....

بس انا اقول اذا انتي مب خسرانه فيهم انتي حره تبيعينهم ولا لا على حسب الحاجه ... بس اذا انتي خسارنه فيهم يعني نفسي .... بعد كيفج اذا بتنتظرين اكثر واكثر ... انا على بابيع جزء لاني محتاج حاليا ولو اني خساران ... لكن الله يعوضني في شي ثاني

اما على السوق ... فانا اشوف انه السوق ما يبعث اي طمانينة ... ولا يخلي الواحد يوثق فيه

قبل اسبوعين كان نازل قنا السبب البنك وقبلها بشهر الى شهرين كان نازل قنا معليش بروه نازله ... انا الي ابي اعرفه الحين ليش نازل .....؟ خن نفكر ونقول بسبب وجود الاسمنت في شهر 4 ... لكن من الحين لين 4 باقي وقت طويل ... واذا قنا بسبب اشاعة بنك الربوي ... فهذا بنك ربوي وانا اشوف انه 95% من رواد المنتدى مايقربون الحرام ( جزاهم الله خيرا ) يعني مافي اهتمام تقريبا من 70% من رواد السوق القطريه

والله حاله
يوم نزلت دلاله قالوا الناس حرام ... يوم البيع شفت ناس من كل الاجناس وتم بيع فوق 400 الف سهم مع انه كان التوزيع حوالي 120 الى 190 سهم .... يعني من وين جات الاسهم هذي ... والمشكله انه العروض كانت كلها تحت 190 سهم لكل شخص

عفوا اختي انا طولت في الموضوع لكن من القهر

الله المستعان... نصبرر ونشوف

لون المطــــــر
04-02-2006, 02:57 PM
ا

عندما يتحسن السوق لا بد للسهم أن يتحسن أيضا.

توزيعات الشركة ستعزز من سعر السهم طبعا إذا كانت جيدة.

الله يسمع منك أخوي