المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناء على اقتراحات مواطنين عبر شبكة الأسهم القطرية.. المرور تدرس زيادة سرعة بعض الطرق

برزان1
09-10-2009, 09:23 AM
تدرس إدارة المرور إدخال تعديلات على السرعات المقررة لبعض الطرق، وعلمت الراية أن من بين الطرق التي سيتم دراسة تعديل سرعاتها الدائري الرابع والشارع الممتد من دوار شارع النصر حتى دوار العبيدلي كذلك المسافة من دوار علاء الدين وحتى دوار القوس، وتتضمن قائمة الطرق التي ستقوم الإدارة أيضا بدراسة زيادة سرعتها استجابة لاقتراحات وشكاوى عدد كبير من المواطنين عبر منتدى شبكة الاسهم القطرية وغيره من المنتديات، شارع المرخية في المسافة الممتدة من نفق أم لخبا (اللاند مارك) إلى دوار حديقة دحل الحمام بحيث تكون السرعة المقررة 100 كم/ س بدلاً من 80 كم/س حاليا.
في سياق متصل وضعت إدارة المرور بالتعاون مع هيئة الاشغال العامة خطة لإقامة عدد من مواقف الشاحنات بمساحات كبيرة خارج مدينة الدوحة، وعلمت الراية أن عدد المواقف المزمع إقامتها يبلغ حوالي 11 موقفا موزعة على أطراف الدوحة وبمجرد الانتهاء من تجهيز تلك المواقف لن يتم السماح للشاحنات بالمبيت داخل العاصمة.

http://i741.photobucket.com/albums/xx57/lliill_photo/qatarshares.jpg

الأغر
09-10-2009, 09:36 AM
للأمام دائما يا منتدانا الغالي

بوحمد1
09-10-2009, 09:39 AM
اشكر الله وثم اشكر كل من سعى لهذا العمل الجبار فعلاً احنا كنا محتاجين منبر حر نناقش المسؤلين من خلاله وهاهو الصرح العظيم شبكة الاسهم القطرية منبرنا الحر

الى الامام ان شاء الله

راعي البيرق
09-10-2009, 09:49 AM
جزى الله خيرا كل من قام بالمساهمة في انشاء هذا المنتدى الرائع اللي هو بحق قناة اتصال امينه بين المواطن
والمسؤول وكثر الله خير كل مسؤول متابع لنا بهالمنتدى .
بس عندي طلب بسيط ياريت ايضا لو يزيدون السرعة الى 140 بخط ابو سمرة فانه من باب اولى رفع السرعة
فيه لسعة الطريق وجودته

سوق واقف
09-10-2009, 01:22 PM
لا منبر إلا هذا المنبر

فديت منتدانا وإلى الأمام دائما يا منتدانا

ANONYMOUS
09-10-2009, 01:27 PM
الله يهديهم المرور

رقاب عيالنا في ذمتهم

الحين نبي رادع.. ونبي السرعات تقل عشان الحوادث تقل وبالتالي الوفيات تقل

وهم يدرسون رفع السرعه

ايش المشكله لو 10 ولا 20 ولا 1000 شخص مب عاجبتهم السرعه.. ويبون تزيد..

مب على حساب الشعب مليونين شخص

اللي يبي يسرع.. خل يسرع.. وخل يصيده الرادار.. وخل يتعاقب

اما العقاب الجماعي على الكل... بزيادة السرعه .. وزيادة ازهاق ارواح المسلمين.. هذا مانبيه

انا لله وانا اليه راجعون

هتـان قطر
09-10-2009, 01:32 PM
الله يهديهم المرور

رقاب عيالنا في ذمتهم

الحين نبي رادع.. ونبي السرعات تقل عشان الحوادث تقل وبالتالي الوفيات تقل

وهم يدرسون رفع السرعه

ايش المشكله لو 10 ولا 20 ولا 1000 شخص مب عاجبتهم السرعه.. ويبون تزيد..

مب على حساب الشعب مليونين شخص

اللي يبي يسرع.. خل يسرع.. وخل يصيده الرادار.. وخل يتعاقب

اما العقاب الجماعي على الكل... بزيادة السرعه .. وزيادة ازهاق ارواح المسلمين.. هذا مانبيه

انا لله وانا اليه راجعون

ANONYMOUS القصد من زيادة السرعة مهب السرعة الجنونية

لا اكيد زيادة بسيطة..احيانا يجيك شارع طويل والسرعة ما تتعدى 80 كم

هنا المفروض يزيدون السرعة الى 100 كم..

منتدى الاسهم القطرية منبر من لا منبر له :nice:

ANONYMOUS
09-10-2009, 01:33 PM
anonymous القصد من زيادة السرعة مهب السرعة الجنونية

لا اكيد زيادة بسيطة..احيانا يجيك شارع طويل والسرعة ما تتعدى 80 كم

هنا المفروض يزيدون السرعة الى 100 كم..

منتدى الاسهم القطرية منبر من لا منبر له :nice:

ولو

يعني هال 20 .. اللي بتحل ازمة الطرق في الدوله

هذا تساهل

شاهيناز
09-10-2009, 01:52 PM
جزى الله خيرا كل من قام بالمساهمة في انشاء هذا المنتدى الرائع اللي هو بحق قناة اتصال امينه بين المواطن
والمسؤول وكثر الله خير كل مسؤول متابع لنا بهالمنتدى .
بس عندي طلب بسيط ياريت ايضا لو يزيدون السرعة الى 140 بخط ابو سمرة فانه من باب اولى رفع السرعة
فيه لسعة الطريق وجودته

140 خط بوسمره وايد وخاصه انه خط شهد الكثير من الحوادث والناس على الخط في كل الاوقات 140 للي يسوق في الليل اكيد بتسبب حوادث

والله يحفظ الجميع
وشكرا لاداره المرور

Arab!an
09-10-2009, 02:06 PM
نظرا لتطور انظمة الامان في السيارات واتساع الطرق وجودتها فأن سرعة 100 مثلا في شارع طويل نسبيا يبقى تحت السيطرة الكاملة فيما لو حدث اي طارئ

انا اشوف ان سرعة 80 مناسبة , ولكن 100 هي الانسب

ثم انه لوحدثت حوادث في هذه السرعات فأنها تبقى حوادث بسيطة

بقي ان اشكر ادارة المرور على اهتمامها بالاراء المختلفة ومرونتها , فعلا انا اراها من اكثر الادارات في البلد تطورا وتعاونا مع المواطنين والمقيمين

الى الاماما يا ادارة المرور .. والى الامام يا شباب المرور الفاهم الواعي , والى الامام يا ادارة منتدى الاسهم المنبر الحر

bshayer
09-10-2009, 02:09 PM
منتدى الاسهم القطرية منبر من لا منبر له

توه الجملة على لساني ..:nice:

بس لو يخفون الإداره شوي من حذف وغلق المواضيع ...:omen2:

ايه تذكرت امس تابعت يوتيوب هلتر وقانون المرور بقطر الاخ صاحب الترجمه عجيب ..:D

jajassim
09-10-2009, 02:28 PM
تدرس إدارة المرور إدخال تعديلات على السرعات المقررة لبعض الطرق، وعلمت الراية أن من بين الطرق التي سيتم دراسة تعديل سرعاتها الدائري الرابع والشارع الممتد من دوار شارع النصر حتى دوار العبيدلي كذلك المسافة من دوار علاء الدين وحتى دوار القوس، وتتضمن قائمة الطرق التي ستقوم الإدارة أيضا بدراسة زيادة سرعتها استجابة لاقتراحات وشكاوى عدد كبير من المواطنين عبر منتدى شبكة الاسهم القطرية وغيره من المنتديات، شارع المرخية في المسافة الممتدة من نفق أم لخبا (اللاند مارك) إلى دوار حديقة دحل الحمام بحيث تكون السرعة المقررة 100 كم/ س بدلاً من 80 كم/س حاليا.
في سياق متصل وضعت إدارة المرور بالتعاون مع هيئة الاشغال العامة خطة لإقامة عدد من مواقف الشاحنات بمساحات كبيرة خارج مدينة الدوحة، وعلمت الراية أن عدد المواقف المزمع إقامتها يبلغ حوالي 11 موقفا موزعة على أطراف الدوحة وبمجرد الانتهاء من تجهيز تلك المواقف لن يتم السماح للشاحنات بالمبيت داخل العاصمة.

http://i741.photobucket.com/albums/xx57/lliill_photo/qatarshares.jpg

جزاهم الله خير ،،، على نشر اللي ارسلته لهم ،،

http://www.moq3.com/up/upfiles/jN687651.png (http://moq3.com/up/)

:victory:

zeknon
09-10-2009, 03:55 PM
اشكر ادارة المرور على اهتمامها بالاراء المختلفة ومرونتها , فعلا انا اراها من اكثر الادارات في البلد تطورا وتعاونا مع المواطنين والمقيمين

الى الاماما يا ادارة المرور .. والى الامام يا شباب المرور الفاهم الواعي , والى الامام يا ادارة منتدى الاسهم المنبر الحر

PathFinder
09-10-2009, 05:00 PM
اقترح تخفيض السرعة على طريق الوكرة - الدوحة وذلك لخطورة الطريق وعدم مناسبة المسافة ونوعية الطريق لهذه السرعة, والكل يعرف الحوادث التي وقعت على هذا الطريق