المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاريليون البريطانية تتوسع في السوق القطري



الوعب
10-10-2009, 03:44 AM
القاهرة-أحمد صبري:
قررت شركة كاريليون البريطانية توسيع أعمالها في قطر خلال عام 2010، وذلك مع استقرار أعمالها وأنشطتها الاستثمارية في منطقة الخليج ودبي وفقا لما ذكره تقرير لمجلة كونستراكشن نيوز البريطانية.
ونقلت المجلة عن المجموعة البريطانية العاملة في مجال الإنشاءات والهندسة المدنية انها على مسار تحقيق نمو قوي خلال النصف الثاني من العام الحالي، وان دخولها إلى السوق القطري يساهم في تعزيز مكانتها بالشرق الاوسط والخليج نظرا للتوسع الكبير الذي شهده السوق القطري الذي بات مثار اهتمام وجذب الشركات العالمية الكبرى.
وأكدت كاريليون في تقرير لمتابعة نشاط أعمال الشركة في الربع الثالث من عام 2009 أنها تسير فى طريق توسيع الأرباح في عام 2010، وذلك على الرغم من أوضاع وظروف السوق التي تمثل تحديا بالنسبة لها.
وتركز عمليات الشركة الآن على أربعة قطاعات هي التشييد وخدمات الأعمال والبنية التحتية وإقامة نطاق مشروعات التشييد التي تضم الطرق والمستشفيات وتقديم خدمات إدارة المنشآت.
ووقعت كاريليون التي تقود مشروعا مشتركا خطاب نوايا مع شركة أوبن ريتش Openreach التابعة لشركة BT بريتيش تليكوم البريطانية للاتصالات من أجل عقد مستقبلي بقيمة مليار جنيه استرليني لتقديم خدمات تركيب ودعم الشبكات المعقدة وإدارة وصيانة الأصول وباقي الأعمال المرتبطة بها.
وتستمر مشروعات الاستثمار في شراكة العام والخاص في كونها من المشروعات ذات القيمة بالنسبة للمجموعة التي لديها مواقع رائدة في قطاعات مختارة من الأسواق في المملكة المتحدة وكندا.
وفي الشرق الأوسط، أكدت مجموعة كاريليون أنها ابرمت عقدا لبناء مبنى جديد للبرلمان في سلطنة عُمان بقيمة 275 مليون جنيه استرليني.

السندان
10-10-2009, 08:53 PM
شكرا اخوي الوعب