المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي اخذ تطعيم الانفلونزا الموسمية يسجل حضور

لولو80
10-10-2009, 11:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياريت اللي اخذ التطعيم يخبرنا او يسجل حضور

علشان نتشجع

انا بحاول اخذها بكرة

كثير ناس حولي خذوها هم وعيالهم وشجعوني

وحياكم الله

alrheeb2020
10-10-2009, 11:07 PM
انصحج تاخذينها ..

بالنسبه لي ماخذتها لاني اوردي ماخذها من كم شهر ..

ونتمنى من الاخوان التفاعل ..

المتضرعه لله
10-10-2009, 11:24 PM
والله ياعزيزتي رفضناها

ليه ؟

جسمنا لديه مناعه ربانيه ليه نروح نعطي الجسم فرصه يكسل ويعتمد على مناعه مصنعه

الموسميه سبحان الله تقوي المناعه لانها تحفز الجسم لطر الامراض اما انني اركن المناعه على الابر نوووووووووووو وييييييييييييي

رنج سبورت
10-10-2009, 11:26 PM
ممممممممممم

اعتقد اني ماراح اخذها لاني للحين مريض بالانفلونزا وان شاءالله تكون مناعه لي !!

قناص الخليج
10-10-2009, 11:36 PM
عن نفسي انا طحت في h1n1 يعني ماله داعي اخذها

وسئلت دكتور قالي التطعيم ضد الانفلونزا الموسميه امن ومافيه ضرر ان شاء الله

توكلوا على الله وخذوها

ساراام
10-10-2009, 11:41 PM
انااااا عن نفسي الدكتور كل سنه يطعمني بالتطعيم الموسمي يعني متعوده

ومن كم يوم عطاني الوصفه بس ماكانت موجوده عندهم وان شاء الله على هالاسبوع باخذها

غناتي1
11-10-2009, 12:02 AM
احنا متعودين ناخذها سنويا --

تخفف علينا الرشح والبرد -- وتخفف على اليهال امراض الصدر والربو

kit kat
11-10-2009, 08:53 AM
أمي متعوده كل سنه تاخذها وعيالي منهم خذوها والباقي ان شاءالله الاسبوع الجاي في المدرسه بياخذونها

وفي كل الاحوال الله الحافظ

العرفـج
11-10-2009, 09:45 AM
مابها الا الله بس اللي سمعناه ان الجرعات اللي جايبينها فيها نسبة من h1n1 يعني تختلف عن الجرعات السابقة اللي هي الموسمية العادية اللي كانوا ياخذونها قبل
ضايفين هلمرة نسبة من مصل h1n1

ام حسوني
11-10-2009, 09:48 AM
ما ادري اخذها او لاااا وبنسبه حق ولدي افكر يمكن اطعمه

وطن
11-10-2009, 09:53 AM
والله ياعزيزتي رفضناها

ليه ؟

جسمنا لديه مناعه ربانيه ليه نروح نعطي الجسم فرصه يكسل ويعتمد على مناعه مصنعه

الموسميه سبحان الله تقوي المناعه لانها تحفز الجسم لطر الامراض اما انني اركن المناعه على الابر نوووووووووووو وييييييييييييي

:victory:

فلان
11-10-2009, 09:56 AM
اب + ام + 5 اولاد خذوا المصل من اسبوعين

اب + ام = اسبوع مرض و الحمدلله
5 اولاد = ماجاهم شي و الحمدلله

العرفـج
11-10-2009, 10:57 AM
الله يستر

السنافية
11-10-2009, 02:47 PM
الحمدلله اخذناها وما علينا شر ان شاء الله
ومن توكل على الله فهو حسبه

قطرية مثقفة
11-10-2009, 04:07 PM
أنه وعيالي ماخذينه شهر أغسطس في بانكوك ،،،،،،،،،، دكتوره ثقة هناك انصحتنه بها ،،،،،،، :)

المدهش
11-10-2009, 04:29 PM
اناا تطعمت
:nice::nice::nice:

بنت الرجال
11-10-2009, 04:44 PM
الحمـدللــه عطيـت عيـالــي التطعيــم ...
و اللـه خيـر حافــظ قبــل كــل شــي ...

حليتان*
11-10-2009, 04:53 PM
لااااااااااااااااااااا وألف لا للتطعيم

دموع الخاطر
11-10-2009, 05:48 PM
والله ياعزيزتي رفضناها

ضوى
11-10-2009, 05:55 PM
مابها الا الله بس اللي سمعناه ان الجرعات اللي جايبينها فيها نسبة من h1n1 يعني تختلف عن الجرعات السابقة اللي هي الموسمية العادية اللي كانوا ياخذونها قبل

سمعت من اخوي ؟؟؟؟

صل على النبي ولا تخوف الناس لان الكلام اللي تقوله مب صحيح ، وياريت تقولنا المصدر اللي سمعت منه وياريت مايكون المصدر شلة شباب في ميلس ومن وكالة قالوا وقلنا وسمعت وسمعنا

كفى بالمرء ان يحدث بكل مايسمع

عسل الدوحة
11-10-2009, 06:05 PM
يعني نطعم خلاص

flan2222
11-10-2009, 06:05 PM
الحمد لله اخذت التطعيم من كم يوم ولم احس باالابره ولم احس بأي اعرض جانبيه . وللعلم هذه اول مره اطعـــم ..

رمــش الغلا
11-10-2009, 06:19 PM
رفضنا التطعيم انا وعيالي

بس سمعت ان الشغل بيطعمونا اجباري :eek5:

عبدالمحسن
11-10-2009, 06:34 PM
الله اكبر

قبل اسبوع كلكم رافضين حتى فكرة التطعيم

واليوم اتفاجأ أن الكل تقريبا طعم او مطعم من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاااااا إله الا الله ،،،

M!ss Vimto
11-10-2009, 07:22 PM
انا اخذتهاااا

هتـان قطر
11-10-2009, 07:26 PM
انا طعمت عيالي الصغار..اما الكبار ارفضوا بانفسهم التطعيم وما جبرتهم

انا مع تطعيم الانفلونزا الموسمية وضد تطعيم انفلونزا الخنازير

امل الحب
11-10-2009, 07:29 PM
طعمنا 5 عيال فالمدارس.. :) والحمدلله مافيهم الا العافية ..

لولو80
11-10-2009, 07:36 PM
ماشاء الله نسبة كبيرررررررررة خذوا التطعيم

ونسبة مترددة

ونسبة أسيرة المرض (اللهم ياشافي يامعافي اشفيهم وخفف عنهم)

وشكرا للي أخذوا التطعيم وطمنونا جزااااااااااااااااااااااااااااااكم الله الف خير

خل نعقلها ونتوكل ع الله

وناس كثير خذوها انا ناوية أخذها بعيادة الدوحة

واتمنى من الناس اللي شغلهم يتطلب انهم يختلطون بالجمهور انهم يكونون اول ناس يتطعمون حفاظاً على سلامتهم

بسم الله الذي لا يضر مع ذكر اسمه شي في الارض ولا في السماوات وهو السميع العليم
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اللهم اني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي واهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي وأغسل حوباتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي
ارجوكم لا تخلون الاذكار وصلاة الضحى اقسم بالله انها تحفظك من شرور كثيرررررررررررررة ويتبين لك لحظتها ان الله حفظك وتدرك يقينا ان لولا الاذكار كنت انت من عداد الاموات لولا حفظ الله ورعايته داوموا على الاذكار عسى الله ان يقينا شرور الامراض والاوبئة المنتشرة

جزاكم الله خير

امل الحب
11-10-2009, 07:39 PM
والله ياختي نختلط بمليون شخص وشخص والحافظ رب العالمين .. راحوا العالم اجازاتهم وارجعوا والحمدلله مافيه الا كل خير .. :)

سداوي&مدريدي
11-10-2009, 07:42 PM
والله ولا أدري عن التطعيم :telephone:

لولو80
11-10-2009, 07:45 PM
والله ياختي نختلط بمليون شخص وشخص والحافظ رب العالمين .. راحوا العالم اجازاتهم وارجعوا والحمدلله مافيه الا كل خير .. :)

زيادة الوقاية مامنها مضرة

الله يعلم اللي نشر المرض وكل الامراض انه ماينشر اللي اقوى منه سمعت انه فيه انفلونزا مركبة من جميع الانواع
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

هم بنفسهم بالاخبار اذا لاحظتوا مرة قريت خبر بالجريدة انهم ناويين يطرشون خلايا سرطانية على وجة القمر ويشوفون كيف تتفاعل يعني الخبر واضضضضضضححح ما يحتاج تفسير
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

لولو80
11-10-2009, 07:49 PM

هههه صباح الخير بالليل الناس معتفسين وانت تقول مادري

زين ماقلت لنا بتاخذها

بومحمد911
11-10-2009, 07:52 PM
توني مكلم الدكتور الخاص للعائلة بخصوص التطعيم بالانفلونزا الموسمية

قالي توكل على الله خذها انت والعيال وقال ليس لها اعراض جانبية

لولو80
11-10-2009, 07:57 PM
توني مكلم الدكتور الخاص للعائلة بخصوص التطعيم بالانفلونزا الموسمية

قالي توكل على الله خذها انت والعيال وقال ليس لها اعراض جانبية

جزاك اااااااااااااااااااااالله خير

شكرا

مناحي السادس عشر
11-10-2009, 07:59 PM
اليوم العيال خذوها في المدارس

سجلنا حضور ياراعي الموضوع

لولو80
11-10-2009, 08:01 PM
اليوم العيال خذوها في المدارس

سجلنا حضور ياراعي الموضوع

جزاك الله خيرررررررررررر ماقلت لنا انت ناوي؟

أخت رجال
11-10-2009, 09:21 PM
صحيح كلامكم

التطعيمه اللي تعودوا يهالنا ياخذونها يقولون الجديده مب نفسها

زايدينها مصل وهذا اللي مخوفنا ومرددنا

ريماس الغلا
11-10-2009, 09:41 PM
عيالي اليوم خذوا في مدارسهم :nice:

والله يستـــــــــــــــــــر :)

مساهم فنان
11-10-2009, 09:52 PM
صراحة أنا من خمس سنوات آخذ التطعيم للأنفلونزا الموسمية في بعض العيادات الخاصة .... بصراحة زينه ، حتى لو جات الواحد انفلونزا تكون خفيفة جداً.

لولو80
11-10-2009, 09:57 PM
عيالي اليوم خذوا في مدارسهم :nice:

والله يستـــــــــــــــــــر :)

ماعليهم شر بإذن الله

أخت رجال: كلامك سمعته من الناس وخفت وترددت لكن عقب شفت كل اللي حولي تطعموا
وماعليهم سوء باذن الواحد الاحد

لولو80
11-10-2009, 09:58 PM
صراحة أنا من خمس سنوات آخذ التطعيم للأنفلونزا الموسمية في بعض العيادات الخاصة .... بصراحة زينه ، حتى لو جات الواحد انفلونزا تكون خفيفة جداً.

شاكرة حضورك

أخت رجال
11-10-2009, 09:59 PM
اتصلنا على دكتور اطفال وقال توكلوا على الله اخذوها

مامنها شر

لولو80
11-10-2009, 10:26 PM
اتصلنا على دكتور اطفال وقال توكلوا على الله اخذوها

مامنها شر

والنعم بالله الله الحافظ

أم حمد ومحمد
11-10-2009, 11:16 PM
رفضت التطعيم لعيالي
وقالو لنا بالاداره اللي تبي تتطعم ورفضت

السبب واضح

التطعيم يعطي مناعه عن الانفلونزا الموسميه
ومناعة الله أكبر منها

لازم الجسم يتعود على مناعته الطبيعيه
لان في حالة تعود الجسم على مناعه صناعيه بيدمن عليها وبيكون مفعولها لو ما خذها كل سنه سلبي

والله خير الحافظين
ومن توكل عليه فهو حسبه

umabdulla77
11-10-2009, 11:27 PM
عندي ولدين في مدرسة مستقلة اعدادية خذوها اليوم

وبنتي اللي في المها بكرة بتاخذها ان شاءالله

والحافظ رب العالمين

طبعا وقعت موافقة بعد استشارة طبيب عيالي

الـعــضــيـد
11-10-2009, 11:34 PM
]السلام عليكم[/i] ياجماعه الخير
اول شي صلو على النبي
ثاني شي الله عرفنا بلعقل
ثالث شي حنا لين متى بنكون بهذا التفكيرنا كذا كلمه تجيبنا وكلمه تودينا خلكم اكبر من كذا بليز والدنيا لسه بخير
رابع شي انا طعمت اعيالي الي في الروضة الي في المدرسة لين الحين ماجاهم الدور
خامس شي والاهم انا كلمة دكتور المسؤل عن التطعيم في الصحة وقالي بلحرف الواحد والله ,والله يشهد على كلامي قالي بلحرف الواحد شفت الجريده اكبر الدكاتره في المستشفى طعموانا عشان اتطمن قلت له انت طعمت قالي انا طعمت وقالي انا انصحك فيها (وسئلته عن كلام الشخص لاني سمعت بهذا الي يقول مخلوط منها h1a1 قال والله مش عارف بيجيبون الكلام من وين وانا يوم كلمة ولحيت عليه كلامه مافي اي شي من التردد في اسلوبة وبلعكس انا اعرفه معرفه شخصية واثق فيه)

الـعــضــيـد
11-10-2009, 11:40 PM
تطمنو الله يطمن قلوبكم

سداوي&مدريدي
11-10-2009, 11:58 PM
هههه صباح الخير بالليل الناس معتفسين وانت تقول مادري

زين ماقلت لنا بتاخذها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني اطعم ؟ :(

حراير قطر
12-10-2009, 12:21 AM

ايه صح

اختي سألت وحده بالمركز الصحي

وقالت نفس الكلام قالت يمكن تكون مخلوطه

واتصلت المدرسه وقالت لا تطعمون ولدي

اما عيالي رفضنا تطعيمهم ...

bo_moha
12-10-2009, 12:48 AM
ان اخذتها بس طبيعي لاني مزكم

فلفل حار
12-10-2009, 02:09 AM

same سيم ... :)

وتبقى الدنيا حلوه
12-10-2009, 08:08 AM
No ........

جوال 11
12-10-2009, 08:16 AM
مدرس أخذها أجباري في المدرسة أغمي عليه في صلاة الفجر ثم دخل المستشفى وحاليا في البيت ، فنصيحة لا تأخذها الا أذا تأكدت بأنك ليس لديك حساسية من بعض الأدوية وبعض الأطعمة .

بنت الرجال
12-10-2009, 08:39 AM
]السلام عليكم[/i] ياجماعه الخير
اول شي صلو على النبي
ثاني شي الله عرفنا بلعقل
ثالث شي حنا لين متى بنكون بهذا التفكيرنا كذا كلمه تجيبنا وكلمه تودينا خلكم اكبر من كذا بليز والدنيا لسه بخير
رابع شي انا طعمت اعيالي الي في الروضة الي في المدرسة لين الحين ماجاهم الدور
خامس شي والاهم انا كلمة دكتور المسؤل عن التطعيم في الصحة وقالي بلحرف الواحد والله ,والله يشهد على كلامي قالي بلحرف الواحد شفت الجريده اكبر الدكاتره في المستشفى طعموانا عشان اتطمن قلت له انت طعمت قالي انا طعمت وقالي انا انصحك فيها (وسئلته عن كلام الشخص لاني سمعت بهذا الي يقول مخلوط منها h1a1 قال والله مش عارف بيجيبون الكلام من وين وانا يوم كلمة ولحيت عليه كلامه مافي اي شي من التردد في اسلوبة وبلعكس انا اعرفه معرفه شخصية واثق فيه)

صـدقــــــت ...

اللـي بيمشـي ورى كـلاام النــاااس بيتعـب ...

أنـا سألــت كـذا دكتـوور مختصيـن في هالأشيـاء و جميعهـم أكـدوا بسـلامـة التطعيمـاات و ضـروورة أخـذهــا لطـلاب المـداارس عـلى الأقــل و للنـاس اللـي دوامهـم يحتـم عليهـم الأختـلاااط ...

أمـا اللـي جالـس في بيتـه مـش ضـرووري ياخذهــا و إذا أخـذهــا مـارآح تضــره ...

الحيـن نصـدق كـلام النـاس اللـي لآ يودي و لآ يجيـب و نكـذب أهـل الأختصـاااص ..!!!

يبـه اللـي بيطعـم و اللـي مـش مطعـم هـذا قـراار رآجـع لـه ...

لكـن اللـه يرضـى عليكـم لآحــد يفتـي عـلى كيفـه و يقـول الأمصـال مخلوطـه بـh1n1 او الجرعـه زاايـده و مـاادري وشـو (( تألفـوون كـلام مـادري من ويـن سامعينــه )) ...

و رجـاءآ مـن اللـي يقولـون أن الأمصـال مخلوطـه أو زاايـده أو أو... أنـه يثبـت لنـا صحـة كـلامــه ... و المصـدر ...

أمـا تغيـروون الحقائـق بكـلام أغلبـه إشاعـااات و كـلام فاضـي ... هـذ اللـه مايرضـي فيــه ...

ضوى
12-10-2009, 08:42 AM
ايه صح

اختي سألت وحده بالمركز الصحي

وقالت نفس الكلام قالت يمكن تكون مخلوطه

واتصلت المدرسه وقالت لا تطعمون ولدي

اما عيالي رفضنا تطعيمهم ...

والله الواحد وده يعرف هالوحدة اللي طلعت كلام خطأ

~ نســـايم ~
12-10-2009, 08:47 AM
نو ما خذتها :)

بس اشوف كلام الجماعة يطمن بخصوص ان التطعيم للانفلونزا الموسمية ولا منها ضرر !!

انا فقط افكر فيها لان ودي احج وفي خاطري ولكن اجباري لازم نجيب ورقة التطعميم فمادري تنفع ورقة التطعيم من الانفلونزا الموسمية ولا لازم تطعيم انفلونزا الخنازير :rolleyes2:

بنت الرجال
12-10-2009, 09:43 AM
نو ما خذتها :)

بس اشوف كلام الجماعة يطمن بخصوص ان التطعيم للانفلونزا الموسمية ولا منها ضرر !!

انا فقط افكر فيها لان ودي احج وفي خاطري ولكن اجباري لازم نجيب ورقة التطعميم فمادري تنفع ورقة التطعيم من الانفلونزا الموسمية ولا لازم تطعيم انفلونزا الخنازير :rolleyes2:

نعـم أخـتي ... اللي قريتـه في جريدة الرايه ...

لجنـة شـؤون الحج القطريه اضافة الى التطعيمات اللي ياخذونهـا الحجاج كـل سنـه (( تطعيـم الانفلونزا الموسميـه والتهاب السحايا )) تطعيـم انفلونزا الخنازير ..
وأكـدوا ان التطعيم ضد مرض "اتش1ان1" بيكون الزامــي على كل الحجاج في حال وصول الأمصال الى دولة قطر ...

هند88
12-10-2009, 10:04 AM
انا عطيت بنتي التطعيمم وهي كل سنة تاخذه بس للأسف غشونا هالسنة وأظافوا للتطعييم نسبه من تطعيم h1n1 مع ان مصدر من الصحة قال اشاعة وطلع جذاب ... لان تأكدت من مصدر موثوق منه ألا وهو الوكيل المصدر للتطعيم ان تطعيم الانفلونزا الموسمية لسنة 2009/2010 مضاف اليه نسبة من تطعيم h1n1
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم....المفرض يقولون عشان الي يبي يطعم والي مايبي كيفه

قمرهم
12-10-2009, 10:20 AM
ولدي امس خذها وانشاء الله ماعليه شر واخوانه بعد بياخذونها انشاء الله
الله يحفظ الجميع

أم عابد
12-10-2009, 11:33 AM
الحمدلله اخذنا التطعيم من اسبوع انا و عيالي و باقي افراد الاسرة و حتى الخدم و الدريولية:)

بنت الرجال
12-10-2009, 11:58 AM
انا عطيت بنتي التطعيمم وهي كل سنة تاخذه بس للأسف غشونا هالسنة وأظافوا للتطعييم نسبه من تطعيم h1n1 مع ان مصدر من الصحة قال اشاعة وطلع جذاب ... لان تأكدت من مصدر موثوق منه ألا وهو الوكيل المصدر للتطعيم ان تطعيم الانفلونزا الموسمية لسنة 2009/2010 مضاف اليه نسبة من تطعيم h1n1
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم....المفرض يقولون عشان الي يبي يطعم والي مايبي كيفه

ممكـن أختـي تعطينـي أسم الوكيل المصـدر ..؟؟ أو أي شركـه ..؟؟

القطوة
12-10-2009, 12:00 PM
http://cme.medscape.com/viewarticle/709441?src=emailthis

September 24, 2009 — The US Food and Drug Administration (FDA) has approved 4 vaccines against the 2009 H1N1 virus, a blood test to detect ovarian cancer, and telavancin to treat methicillin-resistant Staphylococcus aureus skin infections.

Four Vaccines Approved for Treating the 2009 H1N1 Influenza

On September 15, the FDA announced that it has approved 4 vaccines against the 2009 influenza A (H1N1) virus, formerly known as "swine flu." The vaccine lots are expected to be available and distributed within the next 4 weeks.

FDA Commissioner of Food and Drugs Margaret A. Hamburg, MD, said she thought the approval was good news for the nation's response to the H1N1 influenza virus. "This vaccine will help protect individuals from serious illness and death from influenza," she said.

The approval comes at a time when the Centers for Disease Control and Prevention (CDC) is reporting that visits to physicians around the country for influenza-like illness are increasing and are higher than expected at this time of year. The vaccines that are currently available against 3 seasonal influenza virus strains will not protect against the 2009 H1N1 virus.

The FDA said that the vaccines, based on early data, effectively elicit an immune response in most healthy adults about 8 to 10 days after vaccination. Clinical studies are still underway to produce an optimal dose for children, with results expected in the near future.

Meanwhile, the CDC stresses that influenza is primarily spread through person-to-person contact, by the coughing or sneezing of infected people, and recommends that infected people stay home and limit their contact with others to keep from infecting them.

The newly approved vaccines are being made by CSL Limited, MedImmune LLC, Novartis Vaccines and Diagnostics Limited, and Sanofi Pasteur Inc. All 4 firms reportedly use the same processes to manufacture the H1N1 vaccines. As with the seasonal influenza vaccine, some lots of the H1N1 vaccine will contain the preservative thimerosal and others will not. The FDA has been continuing its efforts toward reducing thimerosal use in vaccines.

The FDA warns that persons with known allergies to chicken eggs or any other substance in the vaccine should probably not be vaccinated, although in the ongoing clinical trials, the vaccines have been well tolerated. The most common adverse effect is soreness at the injection site; other adverse effects can include a mild fever, body aches, and fatigue for a couple of days after vaccination. For the nasal spray delivery system, the most common adverse effects were runny nose, nasal congestion in all ages, sore throats in adults, and fever in children aged 2 to 6 years.

The FDA is working with different organizations regarding adverse event monitoring, information sharing, and an overall analysis during and after the 2009 H1N1 vaccination program, according to the news release. "As with any medical product, unexpected or rare serious adverse events may occur," the FDA notes.

More information is available on the CDC's H1N1 Web site.

ضوى
12-10-2009, 12:02 PM
للعلم فقط h1n1 يضاف للتطعيمات من سنة 2006 بتوصيات من منظمة الغذاء والدواء الاميركية

لولو80
12-10-2009, 03:03 PM
اكثر شيء طمني انه الدكاترة ومراكز مهمة بوزارة الصحة تطعموا وهم المشرفين على ادخال هالادوية يعني معقولة بيخاطرون بصحتهم وصحة عيالهم

توكلوا على الله

لولو80
12-10-2009, 03:04 PM
للعلم فقط h1n1 يضاف للتطعيمات من سنة 2006 بتوصيات من منظمة الغذاء والدواء الاميركية

حبيبتي ما خبرتينا خذيتي التطعيم؟

قطرية حنونه
12-10-2009, 03:46 PM
حضـــــور

ضوى
12-10-2009, 05:17 PM
حبيبتي ما خبرتينا خذيتي التطعيم؟

انا عن نفسي ماراح اخذه لاني اخذته مرتين وكنت اتعب وايد يوم تصيدني الانفلونزا بس وقعت على اوراق عيالي وان شاء بيطعمونهم

PARIS
12-10-2009, 09:18 PM
ماطعمنا والله الحافظ .... يعني اجدادنا مساكين لاتطعيم ولاشي والله حفظهم .....

ثرية
12-10-2009, 09:43 PM
اليوم اخذتها

قطر دزاين
12-10-2009, 09:49 PM
ما كنا نسمع عن التطعيم الموسمي تجينا وتروح عادي ايش معنا صار الزامي الحين............!!!!!!!!!!!!!

فلفل حار
12-10-2009, 10:02 PM
يسلمووو لولو80
:)

الـعــضــيـد
12-10-2009, 10:49 PM
السلام عليكم

]بنسبة حق الأخوان الحين واحد بيطلع وبيقول أكـــــــــيـــــــد المسؤولين لهم تطعيم خاص عشان عارفين الطبخة

بس لاحظة ان الي يكتبون ماعندهم ثقة ولو كتبو والله حنا سمعنة قالو لنا اختي تقول وأخو يقول يعني حتى الرد مش مقنع مع احترامي للجميع

الي ابي اعرف الحين شلون اخلطوة مدري حنا شعب مافية ولا دولة ذات سيادة مدري الحكومة تحب تغامر في شعبها وانتو كلكم عارفين الحين أن الحكومة مهتمة 1000% في التعليم والصحة

بس ترى لو تلاحظون اذا انت تناقشة مع اي بعض الاشخاص مايستدل بدليل ولا بس مجرد يقنعك بيقول والله سمعت والله قالولي هذا الرد شبعنا منه

نصيحة خل الثقة في نفسك كبيرة وقوية ترى هذا التردد وعدم الثقة والله أكبر مشكلة

وقبل لا تبدأبهذي الخطواة صل صلاة الأستخارة وتوكل على الله

وقبل لاتكلمون ترى التطعيم استرالي الصنع اوكي مهب امريكي عشان بس ترتاحون وانا الحمدلله اعرف بفضل الله أكبر الدكاترة كلمتهم والحمدلله واثق فيهم قالو توكل

ترى اتكلم عن نفسي انا

وهذا موقع جريده الراية عشان ترتاحون
التطعيم ضد الH1N1 يرتبط بتاريخ وصول اللقاء.. وحسب متابعات الراية فإن اللقاح الخاص بالأنفلونزا الموسمية لهذا العام اسمه influvac أسترالي الصنع ومن النوع الذي يعطى بجرعة واحدة فقط ، ترتاحون ان التطعيم استرالي

[/COLOR]http://raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=474703&version=1&template_id=20&parent_id=19

بنت ابوها 19
12-10-2009, 11:10 PM
اشوف مالها داعي

لانه الانلفونزا العاديه صابت البيت كله
احس مالها داعي

نورالهدى
15-10-2009, 12:11 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
دع مايريبك إلى مالا يريبك
لا تطعيم
وكل سنه إحنا ماناخذها ومب ضروريه
ويارب يحفظنا ويحفظكم جميعا

شموخ دائم
15-10-2009, 03:14 AM
الحمدالله رب العالمين

والحافظ الله بلا شك والاحتياط ووتواجد الادويه هذي نعمه من الله

في دول ثانيه يدورون هذي الادويه وتنباع في السوق السوداء هذي الايام

وعندنا مجانيه نحمد الله

تم تطعيم الاولاد والبيت كله

بالتوفيق والله يحفظ الجميع

وجميع المسلمين

اخوكم

شموخ دائم

شموخ دائم
15-10-2009, 03:16 AM
الحمدالله رب العالمين

والحافظ الله بلا شك والاحتياط ووتواجد الادويه هذي نعمه من الله

في دول ثانيه يدورون هذي الادويه وتنباع في السوق السوداء هذي الايام

وعندنا مجانيه نحمد الله

تم تطعيم الاولاد والبيت كله

بالتوفيق والله يحفظ الجميع

وجميع المسلمين

اخوكم

شموخ دائم

القطوة
18-10-2009, 01:16 PM
مصل الانفلونزا الموسمية .influvac اللي تم تطعيمها...
لا تعليق ...

jassas
18-10-2009, 11:54 PM
تطمنــوا :dance

تطمنـــوا :app2:

تطمنـــــوا :ok:

. . اللـه يطمـن قلوووبكــم . . :rolleyes:

آنــا خــذت التطعيــم والحمدللــه وكــل شــي اوكـ :victory:

خــلاص الحيــن آقــدر اقولكــم اخــذوه بــس مو مســؤؤل مالــي شغــل فـ الــي يسيــر لكـم :funny:

الياقوت99
19-10-2009, 07:40 AM
كلنا طعمنا احنا والعيال -- يلا دوركم

سنطره
19-10-2009, 08:04 AM
انا وعيالي ما أخذناها والحمد اللة انا والعيال اصابتنا السخونة والزكام بس كم يوم وشفينا وصارت عندنا مناعة طبيعية
اللي ما اخذها لا ياخذها