المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل الموظفين الفائضين عن هيكلة القطاع الحكومي



الواعد
11-10-2009, 07:30 AM
تشغيل الموظفين الفائضين عن هيكلة القطاع الحكومي
وزارات وجهات تسعى لاستقطابهم.. ولا مساس بالرواتب والعلاوات

كتب - محمد عبد المقصود :

علمت «الراية» انه يجري حاليا إعادة توزيع الموظفين القطريين الفائضين عن حاجة جهات عملهم بعد إعادة هيكلتها على جهات حكومية أخرى لديها شواغر وظيفية تناسب مؤهلات وخبرات هؤلاء الموظفين، وتضمن اجراءات النقل عدم المساس بحقوقهم الوظيفية وفقا لاوضاعهم الوظيفية بجهات عملهم السابقة سواء من الرواتب أو العلاوات .
وتسعى وزارات وأجهزة حكومية خلال الايام الحالية لاستقطاب موظفين وموظفات كانت جهات عملهم قد ضمتهم في كشوف الفائضين عن احتياجاتها بعد اعادة هيكلتها وإلغاء ودمج الادارات التي كانوا يعملون بها، وتستفيد تلك الجهات من ميزة توافر الاعتمادات المالية والمخصصات والدرجات للموظفين الفائضين عن الحاجة حاليا في الوقت الذي لا تحتاج فيه الى استحداث درجات وظيفية لاستيعابهم.
كما اتاحت الجهات المختصة لمن يجد فرصة عمل من الموظفين الفائضين امكانية النقل الى تلك الجهات بنفس المخصصات شرط وجود شواغر تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم الوظيفية.
تأتي اجراءات تشغيل هؤلاء الموظفين بعد ان قامت الوزارات والأجهزة الحكومية بإجراء حصر شامل للوظائف الحكومية الملغاة نتيجة لإعادة هيكلة القطاع الحكومي وتوزيع الاختصاصات على الوزارات وإنشاء مجالس عليا.


المصدر
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=476128&version=1&template_id=18&parent_id=17


تقبلوا تحياتي

الامبراطورة
11-10-2009, 07:33 AM
متى راح يتم تطبيق هالقرار ؟؟؟؟؟؟؟