المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الوطنية للاتصالات" تدرج أسهمها في بورصة قطر نهاية العام الحالي



QATAR 11
11-10-2009, 02:46 PM
أكد المدير العام في شركة الوطنية للاتصالات فؤاد العبلاني ان الغاء الرسوم المالية على الخطوط الارضية كان له اثر واضح على الاداء المالي للشركة وشركات الاتصالات بشكل عام, مشيرا الى انه بعد الغاء هذه الرسوم اصبح هناك سوء استخدام للشبكة ولوحظ خلال الفترة الاخيرة زيادة الاتصالات من قبل بعض الشركات التجارية التي استغلت الموضوع لتسويق وبيع منتجاتها من خلال الاتصالات المجانية.

وفي هذا السياق افاد العبلاني خلال الاحتفال الذي اقامته الوطنية للاتصالات امس الأول بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها في الكويت انه لم يكن هناك ثمة محاولات من الشركة مع اي من شركات الاتصالات الاخرى لاعادة الرسوم على المكالمات الارضية مرة اخرى.

وكشف العبلاني عن ادراج اسهم الشركة في سوق قطر للاوراق المالية وان اجراءات التسجيل تسير وفق الاصول المتبعة, متوقعا انتهاء الادراج في بورصة قطر مع نهاية .2009

واضاف العبلاني خلال الاحتفال الذي تم خلاله تكريم وسائل الاعلام بحضور الرئيس التنفيذي للوطنية للاتصالات سكوت جيجنهايمر ومدير العلاقات العامة عبدالعزيز البالول وعدد من موظفي ومسؤولي الشركة, انه بعد سنوات من العطاء والتفاني في ارضاء عملائنا وتزويدهم بأفضل خدمات ومنتجات النقال, تستعد الوطنية للاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاقتها في السوق الكويتية في الرابع من ديسمبر .2009
وحول اداء الشركة المالي افاد العبلاني انه في نهاية العام ستكشف الشركة عن موازنتها المالية بكل شفافية من خلال تقريرها المالي المعلن.

واشار العبلاني في تعليق على صفقة زين وانعكاساتها على قطاع الاتصالات بالكويت الى ان الكويت لديها أنجح وافضل الشركات في منطقة الشرق الأوسط من حيث المردود المالي وجودة ونوعية الخدمات المقدمة للعملاء, وتابع: ان الوطنية للاتصالات تعد مثالا على ذلك من خلال تميزها بتقديم افضل الخدمات على مستوى الوطن العربي, منوها انه من الطبيعي ان نرى رجال أعمال او مجموعة من الشركات العالمية تشتري حصصا في شركات كويتية.

وعن توقعاته باتمام صفقة زين قال: نحن لسنا طرفا في اتمام الصفقة والمشتري والبائع افضل من يجاوب على هذا السؤال.

وبدوره اكد المدير العام الرئيس التنفيذي في الشركة سكوت جيجنهايمر انه لا يزال لدى الشركة مشكلة في موضوع الترددات فيما يخص الوطنية في فلسطين, مفيدا ان الشركة لم تحصل على كل الترددات المطلوبة للعمليات معربا عن امله ان تحل هذه المشكلة في القريب العاجل.

وحول تواجد 3 شركات اتصالات في الكويت ومدى المنافسة بينهم اوضح جيجنهايمر انه مع وجود هذه الشركات فان المنافسة تكون افضل على نوعية وجودة الخدمة المقدمة لاسيما وان خدمة الاتصالات الاستهلاكية وقيمتها تكمن بجودتها.

وقال في كلمته بمناسبة العيد العاشر للوطنية انه خلال السنوات العشر الفائتة شكلت الوطنية للاتصالات علامة فارقة في صناعة النقال وحصدت الكثير من النجاحات والتميز في تقديم الافضل دائما.

ولفت الى انه برغم تداعيات الازمة المالية العالمية الا انه لم يكن لها تأثير على قطاع الاتصالات حيث شهد نموا سريعا ما جعل الشركة ان تحافظ على مكانتها وتنمو بصورة جيدة.

السندان
11-10-2009, 04:04 PM
الله يعطيك العافية على النقل