المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البند المركزي من حق المدرسين والمدرسات الرافضين للمستقلات

kitmat
12-10-2009, 05:11 PM
هل تؤيد البند المركزي سنتين مثلنا مثل الي قبلنا ولا تفضلون الإنتقال مع المخصصات الى مكان أخر ولا تستحمل ظلم المستقلات لان ما أعتقد بيكون هناك حل لمشاكلنا مع المستقله
لازم يأخذون براينا وكل واحد حر مافي شي بالإجبار

غابت الشمس~
12-10-2009, 05:21 PM
لو اتاحوا البند المركزي لكل الرافضين
ماكان لقيت مدرسين بالبلاد ..

ارضوا بالواقع والخيره فيما كتبها الله ..

مع العلم اني معلمه بمستقله والحمد الله على كل حال ..

kitmat
12-10-2009, 05:34 PM
غابت الشمس كلمينا عن المستقله الي انتي فيها يمكن نغير راينا ولايمكن نصر على البند المركزي

درب السعادة
12-10-2009, 05:35 PM
هل تؤيد البند المركزي سنتين مثلنا مثل الي قبلنا ولا تفضلون الإنتقال مع المخصصات الى مكان أخر ولا تستحمل ظلم المستقلات لان ما أعتقد بيكون هناك حل لمشاكلنا مع المستقله

حبيبتي ما قريتي الموضوع اللي في الجريده ...

جايكم الخير ...... ( المسار السريع ) مسار جديد لمعلمي شبه المستقله لتأهيلهم للعمل في المستقلات ........:nice: بيكون المقر جامعة قطر .....

شدي الهمة حبيبتي .....مافي بند ....... مافي نقل بالمخصصات ... وحتى أذا فتحوه على قولة مجرد أنسان بيتم اسمكم معلم سابق .....

وين الجهات اللي بتاخذنا بعد ها السنين في الوزارة ....... زين منهم بياخذونا مستقلات :weeping::weeping: والا على رواتبنا الحاليه المفروض نتحنط ......

تحياتي

kitmat
12-10-2009, 05:43 PM
درب السعاده لازم نطالب بالبند لين شافونا معارضين بيرضخون والمفروض القانون في صفنا مدام في ناس طلعو قبلنا ليش إحنا لاء المستقلات ماتعدلت ولا بتتعدل

kitmat
12-10-2009, 05:44 PM
ها انا في المسار الثاني

اسعاف
13-10-2009, 06:29 PM
حبيبتي ما قريتي الموضوع اللي في الجريده ...

جايكم الخير ...... ( المسار السريع ) مسار جديد لمعلمي شبه المستقله لتأهيلهم للعمل في المستقلات ........:nice: بيكون المقر جامعة قطر .....

شدي الهمة حبيبتي .....مافي بند ....... مافي نقل بالمخصصات ... وحتى أذا فتحوه على قولة مجرد أنسان بيتم اسمكم معلم سابق .....

وين الجهات اللي بتاخذنا بعد ها السنين في الوزارة ....... زين منهم بياخذونا مستقلات :weeping::weeping: والا على رواتبنا الحاليه المفروض نتحنط ......

تحياتي

:weeping::weeping:

تربوي
13-10-2009, 09:10 PM
درب السعاده لازم نطالب بالبند لين شافونا معارضين بيرضخون والمفروض القانون في صفنا مدام في ناس طلعو قبلنا ليش إحنا لاء المستقلات ماتعدلت ولا بتتعدل

هل فعلا اختي الغالية تريدين خدمة بلادك وانت في البند المركزي ؟؟

kitmat
13-10-2009, 11:06 PM
طبعا ابي البند المركزي والي يبى المذله يقعد في المدارس المستقله وكل يوم يشيل سيرته الذاتيه ومن مدرسه لين مدرسه ستوينا مثل الاجانب في بلادنا شلون تبيني اخدم بلادي وبلادي معتبرتني أجنبيه

ابو ناصر
14-10-2009, 12:05 AM

أويد وبقوة البند المركزي او الانتقال مع المخصصات الى اي وزارة اخرى
بعد كل هذي السنين في التدريس، بدال ما يكافئون المدرسين ويقولون الله يجزيكم خير
ما قصرتوا اديتوا الي عليكم وقمتم بالواجب وزيادة ارتاحوا في البيت وراتبكم ماشي
والي حاب يكمل الطريق مفتوح له ، اما بالأجبار يفرضون علينا التدريس بالمستقلات
ويلزمونا بحضور الدورات التدريبة الممله

خلاص عافت النفس عن التدريس
والتدريس مو بالعافية
والله قهر

qatari1
14-10-2009, 12:19 AM
لا تؤيد ولا تعارض.. لا فرق، ولا خيار سوى المستقلات أو الاستقالات!

زمن البند المركزي ولى إلى غير رجعة، والمبندين إما العمل وإما التقاعد وإما الإقالة!

مجرد انسان
14-10-2009, 12:29 AM
الاخوة الكرام ... سلامي لكم

البند المركزي قرار عام في جميع الوزارات ...

وهو الآن في خبر كان ... عارفين خبر كان .... :weeping:

أبشروا بسعدكم يا من تمتعتم بالبند حتى الآن .. ولا عزاء للباقين ...

سامحوني .. هذا هو الواقع ... :anger1:

ما قادر اكمل ... :secret:

مع السلامة

مجرد انسان

ابو ناصر
14-10-2009, 12:34 AM
لا تؤيد ولا تعارض.. لا فرق، ولا خيار سوى المستقلات أو الاستقالات!

زمن البند المركزي ولى إلى غير رجعة، والمبندين إما العمل وإما التقاعد وإما الإقالة!

عزيزي الظاهر ومن طريقة كلامك انك غير مدرس ولا تشعر بالمعاناة التي نعانيها
فدع المدرسين والمدرسات كلا يعبر عن شعورة في هذا المنتدى الذي هو متنفس لنا

اما بخصوص البند المركزي فبقرار واحد ممكن ان يعود البند المركزي وهذا ليس بغريب
لان الي يصير ما يدش العقل اكثر من 90% ويمكن اكثر من المدرسين والمدرسات لا يرغبون في التدريس بالمستقلات، وانا من ضمن المدرسين المتدربين في مركز التدريب
واغلب المدرسين الي معي في الدورة رافضين فكرة الدورة والتدريس في المستقلات
ولكن ما باليد حيلة مجبرا اخاك لا بطل
فنحن منتظرين لحد ما يفرجها ربك
تحياتي لك

ماني بهين
14-10-2009, 12:58 AM
الحل انهم يصححون الاوضاع بالمستقلات حتى يكون هناك اقبال عليها

وبالنسبة للي قضوا 15 سنة فما فوق يخيرونهم بين التقاعد والعمل او النقل لوزارات اخرى

عاشقة الجنه
14-10-2009, 11:19 AM
اويد البند المركزي حق الموظفات الي صار لهم اكثر من 15 سنة خدمة في الوزارة
هذا ابسط شي تقدمه الوزارة كمكافأة عل خدمتهم
ولانهم تعودوا على شي يصعب تغيره
ولان المدارس المستقلة يحتاج حق موظفات في بداية حياتهم الوظيفية لانهم اكثر نشاط
وطبعا ليكون الشي اجباري لان في بعضهم يكون عندهم المقدرة على العطاء

قطري !
14-10-2009, 12:58 PM
هذا حالنا يالعرب

دايما عقولنا متحجره

الوزاره المفروض تتحمل عقبات كل مايجري لانها هي اللي انحلت وليس الموظفين

ويجب عليها ان تضع جميع الخيارات امام الموظفين وهم يختارون

سوا بند مركزي .. استقاله ... نقل الى وظيفه ... الخ...

هذا متعارف عليه في جميع انحاء العالم ..

أن اي هيئه او وزاره تغير صفتها او نشاطها فهي اللتي تتحمل عقبات ما سوف يجري ..

فأنا أؤيد اللي له خدمه سنه واحده ان يتحول الى البند المركزي او يختار مايشاء , لان ليس له ذنب في التغيير ... فهو توظف في وزارة التربيه والتعليم كا مدرس مدرسه حكوميه ؟؟؟!!!!!!!!!!!

اما اللي شعارهم لا للبند المركزي .. لا للاستقاله لا لا لا .. فهذه عقول يجب ان تثقف قبل ان تمسك وظيفه او منصب حتى لا تكون قراراتهم عنجهيه في المستقبل

مع خالص تحياتي

صاحبة طموح
14-10-2009, 01:21 PM
عندي احساس قوي ان اوضاع الموظف القطري بالمستقله ستتغير الى الاحسن ..متعشمه خير بالوزير ..اصبروا ولاتستعجلون وصدقوني كل مازاد عددنا بالمستقله كل ماتغير الوضع للاحسن وكل ماكان لكلمتنا صدىبديت مع الفوج الثاني بمدرسه مستقله كان عدد القطريات 10 وعدد الاجنبيات 40 الان بمدرستي نسبة التقطير 79% الله يزيد ويبارك

تربوي
14-10-2009, 04:12 PM
اما بخصوص البند المركزي فبقرار واحد ممكن ان يعود البند المركزي وهذا ليس بغريب
لان الي يصير ما يدش العقل اكثر من 90% ويمكن اكثر من المدرسين والمدرسات لا يرغبون في التدريس بالمستقلات، وانا من ضمن المدرسين المتدربين في مركز التدريب
واغلب المدرسين الي معي في الدورة رافضين فكرة الدورة والتدريس في المستقلات
ولكن ما باليد حيلة مجبرا اخاك لا بطل
فنحن منتظرين لحد ما يفرجها ربك
تحياتي لك

اخي العزيز 90% ما اعتقد ان هذه النسبة صحيحة وحسب احتكاكي في الكثيرين من الشباب هم غير رافضين للدورة او المستقلات بل رافضين لبعض الامور الادارية مثل نهاية الدوام والحقوق المالية والمستقبل المجهول فقط

وليس الدورة او المستقلات

تربوي
14-10-2009, 04:19 PM
عندي احساس قوي ان اوضاع الموظف القطري بالمستقله ستتغير الى الاحسن ..متعشمه خير بالوزير ..اصبروا ولاتستعجلون وصدقوني كل مازاد عددنا بالمستقله كل ماتغير الوضع للاحسن وكل ماكان لكلمتنا صدىبديت مع الفوج الثاني بمدرسه مستقله كان عدد القطريات 10 وعدد الاجنبيات 40 الان بمدرستي نسبة التقطير 79% الله يزيد ويبارك

طبعا اختي سوف تتصلح والا لماذا يدخل المجلس بهذه القوة سواء في الرواتب او العقود

الهروب من العمل سواء للتقاعد المبكر او البند المركزي لن يحل المشكلة ابدا

كم عدد القطريين بالنسبة للأجانب لكي يكون اكثر من 2000 قطري على البند المركزي

اخواني اخواتي بلادنا لن تقوم الا بايدينا فيجب علينا وجوبا بذل الجهد لرفعها

ام أحمد محمد
14-10-2009, 05:21 PM

أوافق الرأي " صاحبة طموح " فأوضاع المستقلة لن تتعدل الا بايدي اهل البلد

فلا للبند المركزي ولا للاستقالة ولا للنقل لوزارات أخرى

فلقد حان الوقت للمعلمة القطرية أن تمسك بزمام الأمور في

المستقلة وتساهم في الرقي بأبنائنا الطلاب كما ساهمت بالعطاء المثمر سابقا

في المدارس الحكومية

وآن الآوان ليكون نسبة القطريات في المستقلة 100%

ريميه
14-10-2009, 05:41 PM
طبعا ابي البند المركزي والي يبى المذله يقعد في المدارس المستقله وكل يوم يشيل سيرته الذاتيه ومن مدرسه لين مدرسه ستوينا مثل الاجانب في بلادنا شلون تبيني اخدم بلادي وبلادي معتبرتني أجنبيه

كلامج صحيح اختى 100 %

قطرية مثقفة
14-10-2009, 05:47 PM

:) :) :) :)

الظاهر هذي اللي بيصير ،،،،،،،،،،،،،

kitmat
14-10-2009, 06:00 PM
الله يعين ما تخيل نفسي كل سنه في مدرسه وكل سنه ربعي غير بس بعد 18 سنه مافيني شده على التطوير
كل جوابات الشكر بليتها في الماي وقطيتها مانفعتني بشي يعني ألحين المستقله بتنفعني بعد هالعمر المفروض يخيرونا علشان البلبله هاذي ماتصير من الاساس البند المركزي أو النقل لمكان مريح التدريس مهنه شاقه
ما يحس فيها الا اللي جربها ولازم الشخص يكون توه بادي علشان يقدر يواصل مشقه التدريس لان شغل التدريس في المدرسه وفي البيت شغل مب هين وغير الشغل الي ينتظرني في البيت مابي اكمل متى افضى لنفسى

هبوب الشمال
15-10-2009, 12:21 AM
انا بند مركزي لكن الحمد لله شاغله نفسي بامور ثانيه تفيدني

انا وحده ابيهم ينسوني ويخلوني في حالي على البند لين الله ياخذ امانتي <<< عقب عمر طويل

ههههههههههه

غناتي1
15-10-2009, 06:44 AM
فيه خبر مفرح ---

انتظروه الاسبوع الجاي

درب السعادة
15-10-2009, 01:54 PM
فيه خبر مفرح ---

انتظروه الاسبوع الجاي

مفرح لمين تحديدا لو سمحت !!
:anger1:

درب السعادة
15-10-2009, 01:56 PM
الله يعين ما تخيل نفسي كل سنه في مدرسه وكل سنه ربعي غير بس بعد 18 سنه مافيني شده على التطوير
كل جوابات الشكر بليتها في الماي وقطيتها مانفعتني بشي يعني ألحين المستقله بتنفعني بعد هالعمر المفروض يخيرونا علشان البلبله هاذي ماتصير من الاساس البند المركزي أو النقل لمكان مريح التدريس مهنه شاقه
ما يحس فيها الا اللي جربها ولازم الشخص يكون توه بادي علشان يقدر يواصل مشقه التدريس لان شغل التدريس في المدرسه وفي البيت شغل مب هين وغير الشغل الي ينتظرني في البيت مابي اكمل متى افضى لنفسى

ما تشوفين اختي بعض الاخوات متحمسين للمستقله لدرجة انهم يقولون لا للبند .لا للنقل ...... لا للتقاعد ....... شدعوه مكاين احنا !!

في ناس تقدر وناس ما تقدر بكل بساطه .... اللي يقدر على العين والراس واللي ما يقدر يروح بيتهم يعني !!

درب السعادة
15-10-2009, 02:00 PM
كلامج صحيح اختى 100 %

والله يا جماعه ان سكرتيرتنا اليوم قالت اللي يبي بند يلحق يقدم

مش فاهمة والله فتحوه والا لا ؟؟؟؟؟

%حورية قطر%
15-10-2009, 02:52 PM
وانا بعد اؤيد البند المركزي

او النقل بالمخصصات لوزارات اخرى

kitmat
15-10-2009, 10:49 PM

درب السعادة متأكده ان السكرتيره قالت لج الي يبي يقدم على البند يلحق يكتب من وين لها الخبر

kitmat
15-10-2009, 10:50 PM
فيه خبر مفرح ---

انتظروه الاسبوع الجاي

وشو هالخبر الحلو

ريماس الغلا
15-10-2009, 10:56 PM

ما تشوفين اختي بعض الاخوات متحمسين للمستقله لدرجة انهم يقولون لا للبند .لا للنقل ...... لا للتقاعد ....... شدعوه مكاين احنا !!

في ناس تقدر وناس ما تقدر بكل بساطه .... اللي يقدر على العين والراس واللي ما يقدر يروح بيتهم يعني !!

درب السعادة متأكده ان السكرتيره قالت لج الي يبي يقدم على البند يلحق يكتب من وين لها الخبر

للرفــــع

kitmat
17-10-2009, 04:45 PM
شدعوه محد صرح وقال وش هالخبر الحلو من زمان ما سمعنا أخبار حلوه وتسر
الي يعرف شي لايبخل علينا في بند ولا لا

kitmat
17-10-2009, 04:48 PM
المؤيدون للبند المركزي يدخلون اوالنقل مع المخصصات ليش واقفين في وجه الي يبي النقل بالمخصصات لازم يفتحونه المدارس المستقله مانبيها مب غصب مب غصب مممممممممممممانبي خريط زياده عن المدارس شبعنا جذب خلاص