المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو شعر يحذر من محاولة الصهاينة اقتحام الأقصى بعد أن أوقف المعتكفون رباطهم

اسعاف
12-10-2009, 08:20 PM
http://www.3llk.net/get-10-2009-7pgzrcdf.jpg (http://www.3llk.net)

طالب الأمة الإسلامية بوضع ملف القدس نصب أعينها

أبو شعر يحذر من محاولة الصهاينة اقتحام الأقصى بعد أن أوقف المعتكفون رباطهم
[ 12/10/2009 - 01:36 م ]

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

حذَّر د. طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشؤون الدينية من محاولة الصهاينة اقتحام السجد الأقصى المبارك، بعد أن أنهى المعتكفون اعتصامهم ورباطهم داخل الحرم.

وقال أبو شعر -تعقيبًا على اقتحام مجموعة مكونة من خمسة صهاينة الساحةَ الجنوبية الغربية من المسجد الأقصى أمس، وسط حراسة مشددة من القوات الصهيونية؛ في محاولة لإقامة طقوس تلمودية بداخله- إن هذا العدوان البربري يأتي حلقةً ضمن حلقات المسلسل الإجرامي المتواصل يوميًّا بحق الحرم القدسي الشريف.

وأكد أبو شعر في تصريح له اليوم الإثنين (12-10) تلقَّى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه أن الخطر ما زال يحيط بالمسجد الأقصى ما دام الاحتلال الصهيوني وممارساته الوحشية تحيط بدنسها لهذا البيت الشريف، مطالبًا الأمتين العربية والإسلامية بأن تضع ملف القدس نصب أعينها، مثله مثل بقية الملفات المتداولة لديهم.

وأشاد الوزير بدور المرابطين والمعتكفين في المسجد الأقصى، واصفًا وقفتهم بالبطولية من حيث الثبات ومواجهة العدو بصدورهم وحناجرهم لحماية الأقصى من المساس أو الدنس.

كما وجَّه رسالةً ملؤها الشكر والتقدير للشيخ رائد صلاح، قال فيها: "أخي الشيخ رائد، إننا هنا من قلب المعاناة والحصار المفروض على قطاع غزة نحيِّيك على هذا الصمود الذي جسَّد وحرَّك فينا حجم المعاناة والاستصراخ، التي ستغيثها مدينة القدس وذراعها اليمنَى المسجد الأقصى"، مضيفًا: "نحن بقلوبنا وأرواحنا وأجسادنا معكم لحماية أقصانا، ولن يهنأ الصهاينة بتحقيق كابوسهم المشؤوم والمزعوم إن شاء الله".

اسعاف
12-10-2009, 08:25 PM
http://www.3llk.net/get-10-2009-lpvpr6su.jpg (http://www.3llk.net)

الله ينصر المرابطين في الأقصى

هدهد سليمان
13-10-2009, 01:17 AM
الأقصى ومكه واحد أن تخلوا عنهم على الدنيا السلام !

قطر دزاين
13-10-2009, 01:36 AM
والله اخي شي محزن وما يحصل بين الاخوان فتح وحماس محزن الكل يفكر في سلطه ونسوى الاقصى
ايام الوحده كانو الصهاينه يعملوا احساب اما الان فا لا وليس بغريب على ابنا الخنازير ان يقتحموا فقد احرقوه من قبل
للصمود الاقصى بحب على اهل فلسطين ان ياتحدو في ما بينهم فا دخول العرب ممنوع من الحدود يعني يفقدون الامل من العرب ان يتقدم زعيم عربي في نصرتهم الجوار مسوين معاهده وهذا اهم شي عندهم والعراق تفكك وسوريا ماسكه الحياد
اكرر واقول من يحمي الاقصى هم الفلسطنين انفسهم ولكن بتحدو ويتركو خلافتهم خلفهم لوحده شعب فلسطين الشعب منقسم قسمين الحين فتحاوي وحمساوي فا ضعفوا وازدات قوه ابنا الخنازير

اسعاف
13-10-2009, 05:59 AM
الأقصى ومكه واحد أن تخلوا عنهم على الدنيا السلام !

احسنت:nice:

اسعاف
13-10-2009, 06:01 AM
والله اخي شي محزن وما يحصل بين الاخوان فتح وحماس محزن الكل يفكر في سلطه ونسوى الاقصى
ايام الوحده كانو الصهاينه يعملوا احساب اما الان فا لا وليس بغريب على ابنا الخنازير ان يقتحموا فقد احرقوه من قبل
للصمود الاقصى بحب على اهل فلسطين ان ياتحدو في ما بينهم فا دخول العرب ممنوع من الحدود يعني يفقدون الامل من العرب ان يتقدم زعيم عربي في نصرتهم الجوار مسوين معاهده وهذا اهم شي عندهم والعراق تفكك وسوريا ماسكه الحياد
اكرر واقول من يحمي الاقصى هم الفلسطنين انفسهم ولكن بتحدو ويتركو خلافتهم خلفهم لوحده شعب فلسطين الشعب منقسم قسمين الحين فتحاوي وحمساوي فا ضعفوا وازدات قوه ابنا الخنازير

الأقصى في رقبتي ورقبتك ورقبة كل مسلم حتى يتحرر

قطر دزاين
13-10-2009, 10:32 AM
والله يا اسعاف قل لي ايش نعمل انا وانت وغيرنا المساعدات ممنوعه الدخول ممنوع يعني كل شي مسكر ومع الاسف بأيدي عربية

اسعاف
13-10-2009, 06:20 PM
والله يا اسعاف قل لي ايش نعمل انا وانت وغيرنا المساعدات ممنوعه الدخول ممنوع يعني كل شي مسكر ومع الاسف بأيدي عربية

نستطيع ان ندعمهم بطرق مختلفة ومنها

ندعو لهم

نرسل لهم مالا عن طريق اشخاص مضمونين وهم كثر

نحرض المؤمنين على القتال

ننشر اخبارهم

ندافع عنهم

alrheeb2020
13-10-2009, 06:26 PM
نستطيع ان ندعمهم بطرق مختلفة ومنها

ندعو لهم

نرسل لهم مالا عن طريق اشخاص مضمونين وهم كثر

نحرض المؤمنين على القتال

ننشر اخبارهم

ندافع عنهم

:weeping:ما باليد حيله ..

اللهم انا نشكو اليك ضعفنا ..

الحل الوحيد واللي بينصرنا بأذن الله ((الجهاد))

الجهاد واجب على كل مسلم ..

ولكن .. ما باليد حيله

اللهم انصر المسلمين ..

اسعاف
13-10-2009, 10:43 PM
:weeping:ما باليد حيله ..

اللهم انا نشكو اليك ضعفنا ..

الحل الوحيد واللي بينصرنا بأذن الله ((الجهاد))

الجهاد واجب على كل مسلم ..

ولكن .. ما باليد حيله

اللهم انصر المسلمين ..

آمين :nice: