المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتوا ,,,,,,,,,؟

حياة
13-10-2009, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله
حبيت اسئل اللي تعرف من اخواتي الاعضاء او اللي عنده اي معلومه..............
عن افضل دكتور للاكياس اللي على المبيض حيث اني اعاني من وجود كيس بحجم 4×6
وايضا تضخم في المبيض وهذا النوع من الاكياس يوجد بداخله مثل بيت العنكبوت واخذت موعد عند الدكتور رياض في مستشفى الولاده وقال هذا النوع مايروح الا بالجراحه والجراحه صعبه بسبب وجود التصاقات من عمليات القيصريه السابقه(6 قيصريات) ويقول الطبيب لازم ندرس الحاله عدل وانا والله قلقه والله يستر
واللي اكتشف الكيس د"حمدي اللي في الجزيره .......اللـــــــــــــــــه يجزاه عني خير الجزاء
واللي عنده خبره او يعرف احد بنفس المشكله يقول لي وين راح او من الجراح الممتاز؟
واللــــــــــــــــــــــــــه لايراويني واياكـــــــــــــم اي مكروه
اختكم ام احمد

هذلان
13-10-2009, 03:27 PM
الله يشفيج و يرشدج للدكتور الزين
هذا الي عندي

عاشق الشهادة
13-10-2009, 03:50 PM
ماتشوفين شر والله يشفيج ان شاء الله ,,

للرفع

مساهم عادي
13-10-2009, 03:52 PM
د. عمر ابو زينب

له عيادة خاصة

بنت الرجال
13-10-2009, 03:59 PM
اللـه يشفيـج إن شـاء اللـه ...

أنـا ولآداتـي الأخيـره كـانـت عنـد د.شحاتـــه مـن أكفـأ الكاتــره في مستشفــى الولآده ...

و خبرتـه بالنسبـه لحالتـج أظنهـا أحسـن ...

د.ريـاض أنـا جربتـه في ختـان ولـدي الصغيـر لكـن ماسـوى معاه خيـر تعـب واجـد و أضطريـت أنـي أوديـه لجـراح أطفـاال و قـال أنهـا مـش مضبوطـه ولآزم يعيدهــا ...

د.ريـاض مشكلتـه الأستعـجـــال و مـش رآكــد مثـل د.شحاتــه ... أنصحــج فيـه أفضـل من ريــاض ...

و اللـه يشفيـج أخــتــــي ...

هذلان
13-10-2009, 04:08 PM
انشديني ان دكتور شحاته مشهور على مستوى الخليج و الموضوع يوصل انه احيانا يطلبونه شخصيات كبيره في الدول المجاوره يروح يوم و يرجع . و ايضا في احد المواعيد للاهل عنده صادفو نسوان من دول الخليج ينتظرون يدخلون عنده في مستشفى الولاده عندنا هنا.
وانا قابلته مره في احد المواعيد ،، تحسينه بارد شوي و مفهي و خاطره لج عليه شوي يعني يمكن تحسين انه شوي مش مهتم.
لكن ترى الحقيقه عكس هذا الشي هو طبيعته و شخصيته توحي بهذا الشي .
وانا ماذكرته في مشاركتي الاولى لاني ماكنت اعرف انه الي فيج ضمن تخصصه لاني كنت اراجعه لامر مختلف

حياة
13-10-2009, 04:16 PM
ماتشوفين شر والله يشفيج ان شاء الله ,,

للرفع

جزاك الله خير

بنت الرجال
13-10-2009, 04:17 PM
انشديني ان دكتور شحاته مشهور على مستوى الخليج و الموضوع يوصل انه احيانا يطلبونه شخصيات كبيره في الدول المجاوره يروح يوم و يرجع . و ايضا في احد المواعيد للاهل عنده صادفو نسوان من دول الخليج ينتظرون يدخلون عنده في مستشفى الولاده عندنا هنا.
وانا قابلته مره في احد المواعيد ،، تحسينه بارد شوي و مفهي و خاطره لج عليه شوي يعني يمكن تحسين انه شوي مش مهتم.لكن ترى الحقيقه عكس هذا الشي هو طبيعته و شخصيته توحي بهذا الشي .
وانا ماذكرته في مشاركتي الاولى لاني ماكنت اعرف انه الي فيج ضمن تخصصه لاني كنت اراجعه لامر مختلف

أمـا هـذي صدقتـي فيهـااا يعنـي عكـس ريـاض الدكتـور ريـاض تدخليـن عليـه يغنـي و مفرفـش و يتغشمـر و عجـل لآ هـذآ رآكــد ... أذكـر في ولآدتـي الأخيــره حتــى السستــرآت ليـن دخـل عليهـم يخافـون منـه و يسكتـوون (( هيبـه )) و ياويــل اللـي تغلـط في شــي ..

لكـن ماشاءاللـه عليـه دكتـور شاطــر و أنـا صـارلــي معـاه فتــره مـش بسيطـه ...

و أكيـااس المبيـض طبعـآ من أختصـاص دكتـور النـساء و الــولآده ...

بـس مواعيـده تطـول توصـل لـ3شهــور هـذا المسائـي طبعـآ ...

أمـا الصبـاح فيكـون في عيـادة الأنابيــب ليـن 10ونـص تقريبـآ ...

حياة
13-10-2009, 04:18 PM
د. عمر ابو زينب

له عيادة خاصة

جزاكم الله خير
د.عمر
اعرفه واحس انا شاطر في العقم اكثر شي وبعد بشوف رايه

حياة
13-10-2009, 04:23 PM
اللـه يشفيـج إن شـاء اللـه ...

أنـا ولآداتـي الأخيـره كـانـت عنـد د.شحاتـــه مـن أكفـأ الكاتــره في مستشفــى الولآده ...

و خبرتـه بالنسبـه لحالتـج أظنهـا أحسـن ...

د.ريـاض أنـا جربتـه في ختـان ولـدي الصغيـر لكـن ماسـوى معاه خيـر تعـب واجـد و أضطريـت أنـي أوديـه لجـراح أطفـاال و قـال أنهـا مـش مضبوطـه ولآزم يعيدهــا ...

د.ريـاض مشكلتـه الأستعـجـــال و مـش رآكــد مثـل د.شحاتــه ... أنصحــج فيـه أفضـل من ريــاض ...

و اللـه يشفيـج أخــتــــي ...

ويااااااااااااااااج يارب
بس ظنتج بيحولوني عليه وانا دخلت ع الدكتور رياض مره وحده
انا في اخر حمل (من 5 سنوات )كنت على د.بدر الدين والكوبه فيه مااحسه مهتم بغيت اولي عنده انزلت الصفايح واجد ويقول لي عادي لين ماانقلوا لي 3 ليتر صفائح في الولاده
وبحاول اشوف الدكتور شحاته والله يسهل ياااااااااااااارب

حياة
13-10-2009, 04:24 PM
وانا قابلته مره في احد المواعيد ،، تحسينه بارد شوي و مفهي و خاطره لج عليه شوي يعني يمكن تحسين انه شوي مش مهتم.
لكن ترى الحقيقه عكس هذا الشي هو طبيعته و شخصيته توحي بهذا الشي .

بحاول ادش عليه بأذن الله
والله لايراويكم مكروووووووووووه ياااااارب

حياة
13-10-2009, 04:27 PM
أمـا هـذي صدقتـي فيهـااا يعنـي عكـس ريـاض الدكتـور ريـاض تدخليـن عليـه يغنـي و مفرفـش و يتغشمـر و عجـل لآ هـذآ رآكــد ... أذكـر في ولآدتـي الأخيــره حتــى السستــرآت ليـن دخـل عليهـم يخافـون منـه و يسكتـوون (( هيبـه )) و ياويــل اللـي تغلـط في شــي ..

جزااااااااااااكم الله خير
والله انا كنت اتوقعه بس حق حمل انابيب وتلقيح صناعي
وبحاااااااااااول اشوفه من بكره اذا بيعطوني عليه

بنت الرجال
13-10-2009, 04:29 PM
ويااااااااااااااااج يارب
بس ظنتج بيحولوني عليه وانا دخلت ع الدكتور رياض مره وحده
انا في اخر حمل (من 5 سنوات )كنت على د.بدر الدين والكوبه فيه مااحسه مهتم بغيت اولي عنده انزلت الصفايح واجد ويقول لي عادي لين ماانقلوا لي 3 ليتر صفائح في الولاده
وبحاول اشوف الدكتور شحاته والله يسهل ياااااااااااااارب

بـدر الديـن أسمحـوا علـى هالكلمـه .. (( أزفـت دكتــوووور )) ...

عـلى كثـر البـلاوي اللـي سواهـا في النـاس و الحالات اللـي راحـت بيـن يـده و هـو خبـر خيـر ...

قطـع اللـه ذاك الوجـه ... أسمحـوا لـي لكـن هالكـلام قليـل في حقـه و اللــه ...

أختـي أنتـي أتصـلي اليـوم العيادات الخارجيه في الــولاده و أطلـبي مواعيد العيادات المسائيه د.شحاتــه ...

وشوفـي أقـرب مـوعـــد و إن شـاء اللـه بيضيفونــج عــادي حتـى لودخلتـي عـلى ريـاض هـذي عياده مسائيـه مافي مشكلـه أمـا الصبـاح لازم يكـون لــج فاايـل عنـد الدكتـور شحاتـه ...

حياة
13-10-2009, 04:51 PM
بـدر الديـن أسمحـوا علـى هالكلمـه .. (( أزفـت دكتــوووور )) ...

عـلى كثـر البـلاوي اللـي سواهـا في النـاس و الحالات اللـي راحـت بيـن يـده و هـو خبـر خيـر ...

قطـع اللـه ذاك الوجـه ... أسمحـوا لـي لكـن هالكـلام قليـل في حقـه و اللــه ...

أختـي أنتـي أتصـلي اليـوم العيادات الخارجيه في الــولاده و أطلـبي مواعيد العيادات المسائيه د.شحاتــه ...

وشوفـي أقـرب مـوعـــد و إن شـاء اللـه بيضيفونــج عــادي حتـى لودخلتـي عـلى ريـاض هـذي عياده مسائيـه مافي مشكلـه أمـا الصبـاح لازم يكـون لــج فاايـل عنـد الدكتـور شحاتـه ...

المشكله الحين انهم حطوه بروفيسور مادري وش عليه والله
كل شي عادي عنده الصفائح تنزل ويقول عادي ياماما
لحد واوصلت 43 فقط
واللي انقذني بعد الله مستشفى الامل ارسلوا لي دكتور يتلبع حالتي وتم نقل الصفائح ولله الحمد

هذلان
13-10-2009, 04:54 PM

بخصوووص الي يدخل مواضيع نسوان :)

انا واحد مش وحده

هههههه لحد يغز بس :nice:

alrheeb2020
13-10-2009, 04:59 PM
الله يشفيج..

ويبعد عنج كل شر ..

ويوفقج ..

حياة
13-10-2009, 09:47 PM
الله يشفيج..

ويبعد عنج كل شر ..