تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : H1n1

خيال شمر
15-10-2009, 05:33 AM
ياجماعة شسالفة والله ضايعين أنا صراحة قريت الكلام ... الدكتور الخال يقول مانجيب اي دواء الا عقب مانتأكد من فاعليته واستخدامه في بلد المنشأ ... ... وبعدين الدكتور ليونارد هورويتز الي استضافوه في برنامج بلاحدود ذم في الدواء ... لعنة الله عليكم ياليهود يذبحون الواحد ويمشون بجنازته وهذا الخبر من جريدة الشرق

أكد الدكتور عبد الطيف الخال استشاري الأمراض المعدية، مدير الأمراض الباطنة بمؤسسة حمد الطبية، وعضو اللجنة الخاصة بالتطعيمات أن اللقاح الجديد الخاص بـ "h1n1" آمن، وفعال.. معرباً عن استيائه للرسالة التي تم تدوالها في قطر خلال اليومين الماضيين، وبتوقيع الدكتور حبيب البسطي استشاري الجراحة بمؤسسة حمد، الذي حذر فيها من التطعيم بهذا اللقاح.
ووصف الدكتور عبد الطيف الخال في تصريحات لـ الشرق رسالة الدكتور البسطي "بالمخجلة"، ولا تصدر من طبيب، خصوصاً أنه طبيب جراح، وليس طبيب صحة عامة، وغير مستند إلى أي مراجع علمية، ولا طبية.
وقال إن كل التقارير العالمية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، وهيئة رقابة الدواء الأوروبية أكدت أن اللقاح آمن، وفعال.. مشيراًَ إلى بدء الدول الأوروبية، والولايات المتحدة في التطعيم، مما يؤكد أن اللقاح آمن وفعال.
وأشار إلى أن اللقاح الجديد سيصل إلى قطر نهاية الشهر الحالي، وبعد أن يكون استخدمه الملايين في اوروبا وامريكا، وهذا يزيد من الطمأنينة لدى الجميع، ومن درجة أمن اللقاح،
وطمأن الدكتور الخال جميع المواطنين بان التطعيم آمن ولا يختلف عن التطعيمات السابقة التي يتم استخدامها منذ سنوات عديدة وساعدت في القضاء على الكثير من الأمراض.
واكد ان التطعيم لن يدخل قطر الا بعد الحصول على الموافقة الرسمية من بلد المنشأ والتأكد من ان التطعيم استخدم في دولة المنشأ.
كما اكد ان دولة قطر حريصة على المواطنين والمقيمين اكثر من حرص بعض الاطباء الذين تصدر عنهم معلومات مغلوطة تضر بالمواطنين، خصوصا الاطفال وكبار السن.
وكانت رسالة تحذيرية وجهها طبيب بمؤسسة حمد الطبية لعدد من أقاربه بعدم التطعيم ضد فيروس "h1n1"، قد أثارت حالة من القلق والرعب لآلاف المواطنين، والمقيمين في دولة قطر بعد وصول تلك الرسالة إليهم عبر رسائل نصية على "الجوال "، والرسالة مضمونها عدم التطعيم بلقاح h1n1، لخطورته على المدى البعيد، وأن ما يدور ما هو إلا مكيدة لإبادة البشرية من أجل الربح المالي.
أخوكم دكتور حبيب البسطي

وفي اتصال لـ الشرق بالدكتور حبيب البسطي استشاري التجميل بمستشفى حمد أكد أنه قام بإرسال الرسالة لعدد قليل من أقاربه لتحذيرهم من التطعيم ضد فيروس h1n1، إلا أنه لم يتوقع أن تتم إعادة إرسال هذه الرسالة التحذيرية مرة أخرى بنفس التفاصيل من خلال أقاربه دون حذف الاسم أو، الوظيفة، لهذا العدد الكبير من المواطنين والمقيمين.
وعن سبب إرساله لهذه الرسالة قال "بعد مشاهدتي لبرنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة التي أذيعت يوم 7 أكتوبر الماضي، الذي استضاف خلاله الإعلامي أحمد منصور الدكتور ليونارد هورويتز، وتحذيره صراحة من عدم تناول اللقاح المضاد للفيروس، قررت "أنا شخصياً انني لن أقوم بتطعيم أطفالي ضد فيروس h1n1 لانني متابع لهذا الموضوع، وما يكتب عنه، سواء على المواقع الإلكترونية، أوكل ما ينشر في العالم، خصوصا أمريكا.. مشيرا إلى أن معظم التقارير تؤكد خطورة التطعيم بهذا اللقاح إلا أنه في الوقت نفسه نفى أن يكون قام بإرسال هذه الرسالة إلى عدد كبير من المقيمين بالدوحة لأنه غير متخصص في الأمراض المعدية.
وأضاف أنه علم بالموضوع عندما تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور الشيخ محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة للاستفسار عن الرسالة، حيث أكد لسعادته أنه لم يقوم بإرسال هذه الرسالة إلى أي شخص وأن عدد الأشخاص الذين تلقوا الرسالة منه لم يتجاوز الـ 10 أشخاص

Ghost
15-10-2009, 05:43 AM
ربنا يستر مشكور على المجهود الطيب

خيال شمر
15-10-2009, 06:20 AM
ربنا يستر مشكور على المجهود الطيب

الشكر لله سبحانه

براتزية برازيلية
15-10-2009, 09:15 AM
الله يحفظ الجميع

وطن
15-10-2009, 09:44 AM
الايميلات والاخبار اللي انتشرت تقول تأثيره على المدى البعيد
مو بين يوم وليله

اللي يبي يتطعم يتطعم
واللي ما يبي براحته مب مجبورين نتطعم ونعرض اجسامنا للمرض
اذا خذناه من الهواء بشكل طبيعي قدر الله وماشاء فعل
واذا ما خذناه نعمة من رب العالمين

لكن انا ما راح اخذه ولا راح اعرض جسمي لفيروسات حتى لو كانت ضعيفه وبسيطه بغرض انتاج اجسام مضاده
اخلي جسمي بنفسه ينتجها بشكل طبيعي وايد احسن

ام أحمد محمد
15-10-2009, 11:33 AM
توكلوا على الله ثم استخيروا وبعد ذلك قرروا هل نلجأ للتطعيم ام لا

بالنسبة لي أنا أستخرت وارتحت للتطعيم خاصة لكبار السن والأطفال في العائلة

والله يحفظ المسلمين والمسلمات من كل شر

قناص الخليج
15-10-2009, 02:28 PM
كلنا محتارين وضايعين

دكتور يقول أمن ودكتور يقول له اضرار ودكتور يقول مؤامره ودكتور يقول فيروس مصطنع

وانا اقول لنا الله

خيال شمر
16-10-2009, 02:14 AM
الله يحفظ الجميع

آميييييييين

خيال شمر
16-10-2009, 02:16 AM
الايميلات والاخبار اللي انتشرت تقول تأثيره على المدى البعيد
مو بين يوم وليله

اللي يبي يتطعم يتطعم
واللي ما يبي براحته مب مجبورين نتطعم ونعرض اجسامنا للمرض
اذا خذناه من الهواء بشكل طبيعي قدر الله وماشاء فعل
واذا ما خذناه نعمة من رب العالمين

لكن انا ما راح اخذه ولا راح اعرض جسمي لفيروسات حتى لو كانت ضعيفه وبسيطه بغرض انتاج اجسام مضاده
اخلي جسمي بنفسه ينتجها بشكل طبيعي وايد احسن

صح كلامج لو عودنا جسمنا على المضادات خلاص راح يفقد قوته ... أشكرج على المرور

خيال شمر
16-10-2009, 02:16 AM
توكلوا على الله ثم استخيروا وبعد ذلك قرروا هل نلجأ للتطعيم ام لا

بالنسبة لي أنا أستخرت وارتحت للتطعيم خاصة لكبار السن والأطفال في العائلة

والله يحفظ المسلمين والمسلمات من كل شر

آمين ياأم أحمد ومحمد الله يحفظهم لج إن شاءالله

خيال شمر
16-10-2009, 02:17 AM
كلنا محتارين وضايعين

دكتور يقول أمن ودكتور يقول له اضرار ودكتور يقول مؤامره ودكتور يقول فيروس مصطنع

وانا اقول لنا الله

والنعم بالله أخوي قناص ... والله يستر علينا جميعا

الـعــضــيـد
16-10-2009, 02:50 AM
انا والله مش عارف اطعم ولا لا

بس ليتكم شايفين حلقة الاتجاه المعاكس

استضاف فيصل القاسم دكاتره بس صدق كلام علاقني ويدخل العقل من ظمن الحلقة ان التطعيم في السابق غير الي في الوقت هذا وجاة اتصالات كلامهم مطمن والله بس ياريت حد يشوف الحلقة ويحطها في الموقع بس مدري عن الادارة توافق ولا لا

بس تطمنو لان وايد كلام مختلف عن حلقة الله يهدية احمد منصور الصراحة صور لنا ان القيامة بتقوم