المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يتفضلون موضوع هام بخصوص تراخيص العنن

قطر الشموخ
15-10-2009, 08:54 AM
يالربع موضوع مهم اكيد قريتو اليوم موضوع التامين على المخيمات وفي اشاعات اطلعت انه راح يكون 10000 ريال او 25000 الف ريال واللاسف الي يطلع الاشاعات موظفين البيئه

وهاي شي مهم اتمنى نحط يدنا في بعض اذ طلع الموضوع جد ما ينسكت عنا ولازم نشتكي

يعني هل يعقل ادفع 10000 او 25000 الف ريال عشان احط خيمه في بر ولمده 5 شهور يعني حتى في الشتاء مانقدر نستانس في بلادنا يالربع شالكلام

وبعدين هل يعقل ادفع 10000 او 25000 الف ريال لمده 5 شهور ماعرف فلوسي شصير فيها ويمكن راح يجمون الفلوس ويحطونها وديعه في البنك وراح تتطلع لهم ارباح يعني انا اقعد 5 شهور فلوسي ماعرف عنها يالربع شالكلام انا اتمنى انه يطلع الكلام اشاعه ويكون التامين شي رمزي

ووبين الموضوع وبنشوف

لحول لله ولا قوه الا بالله

عضو المنتدى
15-10-2009, 09:18 AM
والله ما استبعد ... حسبنا الله ونعم الوكيل

يحطون قوانين كأن عدد شعب قطر 50 مليون .

يعنى الشباب في المرحلة 25 سنة عندهم 20 الف للتأمين الله المستعان ؟؟

الجني
15-10-2009, 09:48 AM
يعني يا شباب الشيء اللي تسونه

من كبائن و سيارات و مولدات كهرباء

و لمبات زرق و حمر و خضر

و تلفزيونات و دشات

المفروض التأمين 5000 ريال على الخيمة الواحدة او الكبينة

لما كنا في اعماركم كنا نبلل اللحاف بماء بحر و نتلحف فيه من الحر
و نروح العديد 8 اشخاص في سيارة واحدة
بدون جوالات و بدون بذخ , كم قرص خبر مع جبن و جام
و كنا نستانس اكثر منكم

اذا بتنقلون الدوحة بكبرها الى خور العديد ليش ما تقعدون في الدوحه اريح لكم

راعي البيرق
15-10-2009, 09:53 AM
شهالمنطق تدرون العام مخيم في بر الثمامة لاسبوعين التاجير 1500 ريال والتامين 600 وكل شي عليهم من تجهيز وتركيب وتسوير المخيم ماعليك الا تدق سلف وتجيهم

نجم سهيل
15-10-2009, 09:57 AM
السلام عليكم

ياحي الكشتة وجوها .. وش لكم بالخيام والمغثة

halcrow
15-10-2009, 10:04 AM
بالعكس مافيها شي ....هذا يثبت جديه الشخص بالمحافظه على المكان والتزامه بالشروط البيئيه ...ونا اثني عليهم في هالموضوع ...

وبخصوص تسال الشخص وين تروح المبالغ ...اعتقد انك تتعامل مع جهه حكوميه ومب من اختصاصك تسال شتسووون فيها

قطر الشموخ
15-10-2009, 10:21 AM
اتمنى ياخوان يكون النقاش في حدود الاحترام كلنا اخوان

ياخي اول شي احنا هل قطر مستحيل نرضى نوصخ البيئه ولا اصلن تقدر تجلس في مخيم الله يعزكم وصاخه وغيره وثاني شي

انا مب دافع فلوسي حق جهه حكوميه يليت تراجع نفسك الحين انت لما تتدفع تامين حق سياره تعرف ليش لانه اذ سويت حادث راح تصلح وغيره امثله كثير لكن ادفع فلوسي للتامين دون مقابل لا من حقي اسئل

وشكرا

PoBox
15-10-2009, 10:26 AM

و لمبات زرق و حمر و خضر

و تلفزيونات و دشات

و كنا نستانس اكثر منكم

*
*

ههههههههههههههههههههه
ياخي انتا كدة :nice:

وبعدين يااخوان ترا التامين مسترد
يعني بس ضمان انك ماتدمر الاحداثية اللي انت فيها
وتتركها نظيفة

دلوليانوز
15-10-2009, 01:46 PM
*
*

ههههههههههههههههههههه
ياخي انتا كدة :nice:

وبعدين يااخوان ترا التامين مسترد
يعني بس ضمان انك ماتدمر الاحداثية اللي انت فيها
وتتركها نظيفة

لا تلومهم..من بلاوي العام|..لهم حق
علشان الناس تحترم عمرها...
يمكن انت ملتزم..وما اتخربط...بس غيرك..للاسف الاغلبيه...مصايب
واذا ع الفلوس..بترجع ليش خايف
مؤيييييييييييييييييييد بقوه

المحبووووب
15-10-2009, 01:49 PM
شي مبالغ فيه واستغلال لابعد الحدود , طيب وش الالية لتحصيل المبالغ

ولو نجي نحسبها ونقول 10.000 ريال كتامين ونقول عدد العنن في حدود 1000 عنة وانا متأكد انها اكثر

10.000 ضرب 1000 = 10.000.000 يعني عشرة ملايين ريال من المسؤول وتحت اي بند تحط

قطر دزاين
15-10-2009, 02:07 PM
الحمد لله عندي عزبه صار لها 4 سنوات وفيها حلال ومحد قال شي:)

ANONYMOUS
15-10-2009, 02:56 PM
اسمحوا لي.. انا رايي من راي الدوله

مب كل من دق طبله قال انا قبله

الـقـنـاص
15-10-2009, 03:19 PM
شي مبالغ فيه واستغلال لابعد الحدود , طيب وش الالية لتحصيل المبالغ

ولو نجي نحسبها ونقول 10.000 ريال كتامين ونقول عدد العنن في حدود 1000 عنة وانا متأكد انها اكثر

10.000 ضرب 1000 = 10.000.000 يعني عشرة ملايين ريال من المسؤول وتحت اي بند تحط

ردك بروحة يبيله موضوع كامل

شيخ ش قطــر
16-10-2009, 07:02 AM

و لمبات زرق و حمر و خضر

و تلفزيونات و دشات

و كنا نستانس اكثر منكم

حلوة منك كلامك عين العقل هاي رحلة وتحمل مشقتها ولا نقل التكنلوجيا الى البر

يعطيك العافية

قمرهم
16-10-2009, 08:45 AM
والله حرام خلو الشباب يستانسون ويوسعون صدورهم وايد يهال يخيمون 14 سنه و15 سنه من وين بيبون الفلوس اله من عند اهلهم الله يعين والله مساكين ينطرون موسم التخيم من سنه لين سنه وهبابه يتحاططون حق التموين واغراض التخيم من وين لهم حق تأمين اذا كلش على الاقل رمزي حتى البر تاخذون فلوس عليه
تبونهم يتفرفرون في المجمعات حق الدمار الله المستعان

storm..
16-10-2009, 08:49 AM
هايـ اكيد اشاعاتـ

دولة قطر
16-10-2009, 08:52 AM
"البيئة" تلقت 1600 طلب للحصول على تصاريح.. 10 الاف ريال تأمينا على أنشطة التخييم 2009-10-16

الدوحة-الشرق:
علمت "الشرق" ان قيمة التأمين المسترد لاقامة المخيمات الشتوية قد تصل إلى 10 الاف ريال لكل تصريح للتخييم، حيث جرى رفع قيمة التأمين بعد ان كان في المواسم الماضية، يبلغ 500 ريال فقط. وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته امس الاول على مشروع قرار بشأن دفع تأمين على انشطة التخييم.
وتعتزم وزارة البيئة تشديد شروط اقامة المخيمات في البر القطري، خلال موسم التخييم الشتوي الذي يبدأ اعتبارا من نوفمبر المقبل ويستمر إلى ابريل 2010. وقد بدأت الوزارة في تلقي طلبات الحصول على تصاريح التخييم الاحد الماضي، حيث بلغ عدد الطلبات حوالي 1600 طلب حتى الآن.
وتهدف شروط التخييم إلى الحد من المخالفات البيئية حماية للبر القطري، بعد ان جرى الاستفادة من المخالفات التي وقعت خلال الموسم الماضي، في تحديد شروط اضافية لضبط الاوضاع في البر، خصوصا تلك المخالفات المتعلقة برمي المخلفات بشكل عشوائي.
وحسب الوزارة سيشهد موسم التخييم المقبل اجراءات لتنظيم التخييم بصورة افضل من الموسم الماضي، الذي شهد احالة عدد من المخالفات إلى النيابة البيئية، لتطبق على اصحابها العقوبات المنصوص عليها في القوانين البيئية. ومن بين المخالفات المسجلة ترك معدات وادوات التخييم في البر، اضافة إلى عدم الالتزام بشروط النظافة العامة. وقد بلغ عدد المخيمات خلال الموسم الماضي حوالي 1200 مخيم منها 800 مخيم تم اقامتها بالمنطقة الجنوبية.

المصدر : http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=164976

متفاءل
16-10-2009, 09:30 AM
1600 * 10.000=

16.000.000

16 مليــــــــــون

:tease:
:tease::tease:
:tease::tease::tease:
:tease::tease::tease::tease:
:tease::tease::tease::tease::tease:
:tease::tease::tease::tease::tease::tease:

Yaas
16-10-2009, 10:05 AM
حسبي الله ونعمه الوكيل ... التامين مقابل شنو ؟؟ ايش الخدمات اللى بيقدمونها لنا ؟؟ بعدين لو افترضنا ان لابد من التامين اشوف ان الدفع بواسطة شيك مؤجل الدفع الى نهاية موسم التخييم ؟؟ ( او شيك مصدق من البنك )

واحد 11
16-10-2009, 02:38 PM
هل توجد لدينا بيئة في قطر لنحافظ عليها غير الرمال

ماذا لوكانت ارضنا خضراء وتتوسطها البحيرات ... ماذا سيفعلون حينها

نصيحة اللي يبي يخيم يروح السعودية بلاش ... وكل الخدمات متوفرة

العصامي
16-10-2009, 02:46 PM
هل توجد لدينا بيئة في قطر لنحافظ عليها غير الرمال

ماذا لوكانت ارضنا خضراء وتتوسطها البحيرات ... ماذا سيفعلون حينها

نصيحة اللي يبي يخيم يروح السعودية بلاش ... وكل الخدمات متوفرة

بالعكس راح يكون التامين اقل لانك راح تقعد تحت الاشجار وما تحتاج خيام وراح تشرب من البحيره وماراح تحتاج لدرامات الماي وبذلك ساعدت على حمايه البيئه.:nice:

halcrow
16-10-2009, 02:52 PM
انا مستغرب ليش مستخسرين ال 10 الاف

دام انها بتنرد

المخفي
16-10-2009, 08:36 PM
16 مليون مع شهر تأخير يصير احلى وديعة لمدة 6 شهور

abdulla999
16-10-2009, 09:02 PM
المفروض يمنعونهم احسن بوايد
شباب وايد راحو من اهلهم وسبه سيلين من المسوؤل عن الارواح

المشط
16-10-2009, 09:22 PM
اخر مره رحت شفت العجب اخيام محذوفه عزب مهجوره والبيئه مساكين هم اللى يشلون عزب بعض المهملين

وبعدين هذا تامين يعني بترجع لك فلوسك

اقل عنه الحين في العديد تكلفتها 150 الف ريال من غير اسعار الكرفانات وكل كرفان فيه جكوزي

انا اشوف مبلغ 10الاف مناسب كــ تامين

بوحارب
16-10-2009, 09:48 PM
على العموم انه بدفع تأمين حتى 100 الف(خف علينا ) دام بنلاقي مكان محد موجود فيه وناخذ راحتنا بعيد عن غثا الدوحة وزحمتها

وبعدين الكرك اللي في العنه بروحة يسوى 15000 هههههههههههه:omen2:

بس فيه ما يقدرون يدفعون هالمبلغ للتأمين !! شيسوون زين ؟

الظبياني لازم تمر علي العنه ( المزروعه):victory:

بشربك كرك يخليك تدمن عليه طول عمرك :)

الدستور
17-10-2009, 04:27 PM
اللحين التأمين 500 ولا 10 الف ريــال . .

وهل في اعلان من مجلس البيئه ان التامين 10 الاف ريال ولا كلام جرايد ..

بوراشد 66
17-10-2009, 04:39 PM
لو كان هالكلام صحيح عن التأمين فهو مبالغ فيه جدا جدا

من وين يجيبون هل قطـــــر ؟؟

خلو الشبب والعوايل يستانسون ... بدال الهم والكدر وزحمة الدوحة

BURBERRY
17-10-2009, 05:07 PM
شدعوه مستخسرين 10 اللاف ريال عشان تأمين و بيرد لكم .. نسيتو الخيام و البروت كابن و المكاين و غير البانشي و الرينو .. تكلفتها اكثر من 100 الف و غير اللتلفزيون 60 بوصه و الدشات ..

10 اللاف ريال تأمين عشان محد يخرب و يوسخ البيئه .. و النظافه من الايمان .. لكن للاسف فيه ناس نفوسهم ضعيفه ..

كاتم الاسرار
17-10-2009, 05:09 PM
--------------------------------------------------------------------------------

اشدعوه 10000 الف قاعدين على بنك والله الصراحه ظلم اشكره اول شي خل البيئه اتشل الوساخه حق الشاحنات والتواير 000 الخ عقب اتشل المخيمات الي على صيف سيلين اشدعوه الصيف ابروحه كم كيلو من الشاليه لين الشيييب كله مخيمات الفنادق والشركات والله العظيم مافي مكان مافي مكان خلاص باقي يوصلووون العديد الله يستر من المخيمات الله يرحم اووول واخر مخيم من اسبوعين حاطينه بعد ويقولوون انه حق السياحه وانا دوووم اروح سيلين وفي ايام عاديه بعد في كم مخيم خاطري اشوووف فيه ناس والله العظيم لا سوائح ولا شي ومافي امل وكل واحد اخذ تصريح دائم قال انه للفنادق واكثر شي اشووف خاص او محد فيه جاااااااااات علينا احنا المساكين المكان الوحيد الي نرتاح فيه على العموم انا في اعتقادي اقوووول لو خلوا قيمة التامين نفس الشي احس انه بتصير مشاكل في الدوحه من كثر الملل والله يستر والله انا اقوووول يخلون كل شي في حاله واحسن لهم واذا جاءت على المخالفات الكل يتحمل مسئولية نفسه مثلا لو واحد بيحط ابروحه حقه وحق هله بس اشلون يدفع مرتين احنا ابروووحنا تنتفنا من شهرين سبت الرواتب مقدما احس طولت عليكم السموحه ها ي رايي الخاص والصراحه انا اقووول العام في بعض العنن ما يستحووون والله بس البدايه استانسوا وعقب خلوا كل شي انا موجود اهناك انا بعض الاحيان اقوول ما يلاموووون البيئه بس ينزلون السعر اشوي

ويعطيك العافيه على النقل يا راعي الموضوع

_بوشهاب_
17-10-2009, 05:31 PM
انا داري ان 10000 تامين ولازم تكون فيها شروط وتاخذ عليها عقد منهم وانها برجع لك

لكن الي اببي اقوله مب كل واحد عنده 10000 الحين مانوصل نص الشهر العالم تسلف تبونهم يدفعون 10000 او 25000 يعني مادري شاقول لكم والله

المشط
17-10-2009, 05:40 PM
انا داري ان 10000 تامين ولازم تكون فيها شروط وتاخذ عليها عقد منهم وانها برجع لك

لكن الي اببي اقوله مب كل واحد عنده 10000 الحين مانوصل نص الشهر العالم تسلف تبونهم يدفعون 10000 او 25000 يعني مادري شاقول لكم والله

اخوي معروف نظام العنن في قطر يعني واحد بيسوي عنه بتكلفه عشرات الأف ومب قادر يدفع تأمين 10 الاف ريال

بعدين اقل عنه تحصل فيها 10 او 15 شخص

لو تقسم 10الاف على 10 اشخاص يعني 1000 ريال كل واحد

واللى بيتكفل بعنه بروحه مب عيزان يدفع تامين 10الاف

متسبب
17-10-2009, 05:40 PM
الفلوس بتنرد بتنرد اكيد
لكن في هالوقت نحتاج ال10 الاف ضروريه حق الخيام والتضبيط اولى من اني احطها في التأمين
ياليتهم يخففونها شوي

العصامي
17-10-2009, 05:44 PM
16 مليون مع شهر تأخير يصير احلى وديعة لمدة 6 شهور

ولا اسهم بسعر الحين لين عقب ست شهور شوف كم الارباح.:omg:

مايمدح السوق
17-10-2009, 05:53 PM
البيئة معاها حق تحط تأمين لانه في ناس مايحترمون انفسهم الا لما الموضوع يكون فيه فلوس ودفع :)

لكن من الى يقدر يحط 10 الاف تامين هالايام يعني الى كان مضبط اموره وحاط 10 الاف على جنب علشان يسوي له عنة خلاص بيغير رايه لانه مافي سيولة :(

بعدين البيئة عندها بطاقة الشخص الى اخذ الترخيص وتقدر تاخذ الاحداثية ولو شافت اي تجاوز او اي مخالفات من المرخص له اتجاه البيئة او النظافة العامة تقدر تحرر له مخالفة او ترفع عليه قضية ويدفع ويحرم من الترخيص لمدة معينة

يعني في حلول كثيرة بدل مبلغ التأمين المبالغ فيه :)

هذلان
17-10-2009, 06:03 PM
السلام عليكم

هي 10000 ريال بس كنت اتمنى تكون 25000 ريال .

كل من هب و دب خذاله خيمتين و اكرمكم الله حمام و سواله مخيم في سيلين .

واحد عندنا في الشغل من جنسيه عربيه يقولي سويت المخيم و رحت له اسبوعين و بعدين صرت اجيه كل شهر اكتشفت فيه ناس يستغلونه اكثر مني و مرتبين المكان و كل شي تمام .

عند واحد من ربعي في الشغل واحد من جنسيه عربيه سواله مخيم شكبره و استمر شهر يروح و في اخر الوقت خلا اغراضه لان الخيام تقطعت و اتصلوله البيئه و ماشل شي و في الاخير البيئه اجرت شياول و مازدات و عمال و شلو عنته .. كم كلفهم الشيول و المازدا و العمال (البيئه ماعندها اليات خاصه فيها) اتوقع مش اقل من ٣ الاف ريال و رفعو عليه قضيه و راحت المحكمه في الاخير حكمو عليه بمبلغ معين و قال للقاضي ياخي انا ماعندي فلوس و عندي ظرووف في الاخير سووها له ٥٠٠ ريال تخيلو ؟

لا بالله الا خل يحطون فلوس و حلال على الدوله و اتمنى انه بعد نهايه الموسم اي شخص يترك مخيمه او يترك مخلفات يخصمون عليه المبلغ كامل جزء كقيمه ازاله مخيمه و الجزء الاخر مخالفه و ايضا ينحط بلاك ليست ولا عاد يظهر له مخيم باسمه مره ثانيه .

الناس تستهتر ،، اولها ولع و اخرها نشب

و اتمنى اشوف حملات و كبسات هالسنه من قبل ربعنا الامن الوقائي :)

وايضا احذر اي شخص قطري من موضوع انه يطلع تصريح و يبيعه او ياجره او يعطيه صديق اجنبي له و اتمنى اشوف متابعه للموضوع من قبل البيئه و مخالفه المتجاوزين

كما اتمنى اني اشوف اهتمام في المرافق الصحيه عفـواً قصدي اتمنى اشوف مرافق صحيه في سيلين على الاقل اليوم الناس دافعه فلوس شيفككم من حلوجهم :)

h31979
18-10-2009, 01:46 AM
السلام عليكم
اشكرك اخوي ظبياني قطر على موضوعك الشيق,واقول بس لو خبرونا بعد الموسم الماضي على طول مثلا او قبلها بشهريين على الأقل لأنه بعض الأشخاص تكلفوا مبالغ على شراء كباين جديده واغراض وتجهيزات الحين هم معلقيين بين سما وارض(او في نص الدرب انكمل ولا انرد....... ما اعرف)

بصراحه كدرونا
(((((((((((((((((((ولي يخالف خالفوه لا ترحموا حد يا اهل البيئه ))))))))))))))))))) المفروض هاد الي يصير مش كل الناس سواسيه في التنظيف والترتيب مع احترامي للجميع

ساحر برشلونة
18-10-2009, 01:57 AM
انا مع الضوابط صراااااااااااااااحة بشكل عام

موسم سعيد على جميع وبدون حوادث

والله يحفظ الجميع

بـن عدوان
18-10-2009, 04:16 AM
السلام عليكم

هي 10000 ريال بس كنت اتمنى تكون 25000 ريال .

كل من هب و دب خذاله خيمتين و اكرمكم الله حمام و سواله مخيم في سيلين .

واحد عندنا في الشغل من جنسيه عربيه يقولي سويت المخيم و رحت له اسبوعين و بعدين صرت اجيه كل شهر اكتشفت فيه ناس يستغلونه اكثر مني و مرتبين المكان و كل شي تمام .

عند واحد من ربعي في الشغل واحد من جنسيه عربيه سواله مخيم شكبره و استمر شهر يروح و في اخر الوقت خلا اغراضه لان الخيام تقطعت و اتصلوله البيئه و ماشل شي و في الاخير البيئه اجرت شياول و مازدات و عمال و شلو عنته .. كم كلفهم الشيول و المازدا و العمال (البيئه ماعندها اليات خاصه فيها) اتوقع مش اقل من ٣ الاف ريال و رفعو عليه قضيه و راحت المحكمه في الاخير حكمو عليه بمبلغ معين و قال للقاضي ياخي انا ماعندي فلوس و عندي ظرووف في الاخير سووها له ٥٠٠ ريال تخيلو ؟

لا بالله الا خل يحطون فلوس و حلال على الدوله و اتمنى انه بعد نهايه الموسم اي شخص يترك مخيمه او يترك مخلفات يخصمون عليه المبلغ كامل جزء كقيمه ازاله مخيمه و الجزء الاخر مخالفه و ايضا ينحط بلاك ليست ولا عاد يظهر له مخيم باسمه مره ثانيه .

الناس تستهتر ،، اولها ولع و اخرها نشب

و اتمنى اشوف حملات و كبسات هالسنه من قبل ربعنا الامن الوقائي :)

وايضا احذر اي شخص قطري من موضوع انه يطلع تصريح و يبيعه او ياجره او يعطيه صديق اجنبي له و اتمنى اشوف متابعه للموضوع من قبل البيئه و مخالفه المتجاوزين

كما اتمنى اني اشوف اهتمام في المرافق الصحيه عفـواً قصدي اتمنى اشوف مرافق صحيه في سيلين على الاقل اليوم الناس دافعه فلوس شيفككم من حلوجهم :)

:nice: :victory:

موظف بالبورصه
18-10-2009, 09:02 AM
انا مع القرار زين انهم حطوه .. انتوا ماشفتوا معاناة البيئه اخر الموسم ولا كان قلتوا زيدوا قيمة التأمين الى 25000 ..

ناس تجي اول الموسم وتحط خيامها ويقعدون لهم يومين وعقب ينسى خاصه جماعة (ولا) والتأمين العام كان 500 محد افتكر فيها ..

هالسنه لا كلن بيلتزم وبينظف وبيشل عنته وبترجع له اخر الموسم .. والي ماعنده لا يحط عنه مب مجبور ..

يجي الخميس ينصب خيمته والجمعه يشلها ويتوكل على الله ...

الجني
18-10-2009, 10:04 AM
انا اتمنى منع العنن نهائياً

اللي يبي يكشت يروح يحط خيمته و يودي اغراضه
خميس جمعه سبت و يشيل آخر اليوم

المصيبة ليست في العنن

المصيبة بتأثر البيئة بسبب كثرة الحركة من و الى العنه

1000 عنّه ضرب 10 سيارات الى العنه دخول و خروج

يساوي = 20,000 مشوار في الأسبوع على اقل تقدير

20,000 ضرب 16 اسبوع (4 شهور) = 320,000 سيارة

و الله حرام تخربون المنطقة على زبو و تحفيص و قتل للنفس
و ازعاج الغير و تدمير للبيئة

على اقل تقدير يتم بيع رخصة العنّه بـ 25,000 مقابل الإنتفاع
غير مستردة و السنة القادمة 50,000 و اللي بعدها 100,000
و اللي بعدها 200,000 و اللي بعدها 400,000 و هلم جراً

الى ان يتم المنع

و اصحاب الكرافانات اللي يبد الدح مايقول اح

موظف بالبورصه
18-10-2009, 11:51 AM

المصيبة ليست في العنن

الى ان يتم المنع

اخوي الجني صبحك الله بالخير اولا :)

انا ياخوي اشوف متحامل جدا على العنن فسيلين وتبي يتم المنع ليش ياخوي ؟؟

احنا ننتضر الموسم بفارغ الصبر عشان ننصب خيامنا ونقلص (كارفاناتنا)

العنه حالها حال العزبه ناس يروحون ويرجعون هذا طريق وهذا طريق

والي مايحاسب على نفسه ويجي ويروح بتهور انا ليش اشيل ذنبه ؟؟؟

منعوا التخيم فسيلين بيروحون الشمال في الف مكان يروحون له .. الحل مش المنع !!!

احنا نروح بعقل وننبسط ونرتاح من زحمة الدوحه وغثاها ونرجع بعقل ..

الطعوس داخل محد يجي جنبها ونادر الي يدلها مافي الا كمن طعس رايحين ورادين عليه استعراض ومادري ايش .. فـ امنع التخيم كليا لا ..

ودمت بخير اخوي الجني ..

GENIUS
18-10-2009, 01:07 PM
اللي اتمناه من ربعنا في البيئة بحكم معرفتهم لمواقع العنن بالإحداثيات إنهم يتأكدون من صاحب الترخيص هل هو فعلا صاحب العنة وإلا لا معنى لقرار التخييم للقطريين فقط .

وإنذار بإزالة العنن المهجورة بشكل تام لأكثر من اسبوع

وبصراحة كل القهر من الأجانب الذين يأتون في العطلات ويبهدلون الدنيا .

مروا على اي طعس او أي مكان مخيمين فيه /عليه اجانب في الويك إند وشوفوا البهدلة في المكان بعد رحيلهم .

بصراحة انا اشوف التأمين بيخلي الواحد حريص أكثر لأنه يبغي حلاله يرد له أسرع وبيخليه هو وزواره يحافظون على المكان.

الهملة111
18-10-2009, 01:26 PM
ياليت يرفعون قيمة التاميين كان افضل اويلغون التخييم وانا من المويدين للالغاء وسلامتكم

هذلان
18-10-2009, 01:29 PM

المصيبة ليست في العنن

الى ان يتم المنع

السلام عليكم

ياخوي مع فائق احترامي لشخصك الكريم لكن كلامك غير منطقي الى ابعد الحدود .. اذا انت ماتطلع من البيت تروح هالاماكن هذي غيرك وده يوسع صدره و يستانس مع ربعه و عايلته .
سيلين و العديد متنفس للناس في الصيف و الشتا و ايجابياته كثيره اكثر من سلبياته .
بعدين شنهي البيئه الي بتخترب بسبب الناس ياخوي طعس و تحته صبخه اللهم لك الحمد على الي اعطانا اياه . بالعكس احنا نبيهم يفتحون لنا مجال في البحر بطراريد صغيره و قريب ان شاء الله انا و مجموعه من الشباب بنطالب بهالشي بس ننتظر الوقت المناسب .

لاتكن ليناً فتعصر ولا تكن يابساً فتكسر

و صدقني الي يخليك تقول هالكلام هم مجموعه من الناس ابتلو سيلين و اقحمو نفسهم في شي اسمه عنه و جمعه شباب و هم من الاساس مالهم في الشغله ولا حتى تربو عليها و نتيجتها التجاوزات و المناظر المخله الي شفناها المواسم الي طافت و بهالقانون ان شاء الله بيحدون من تواجد هالفئه بشكل كبير
اتمنى منك تقبل وجهه نظري بصدر رحب بارك الله فيك

كاتم الاسرار
18-10-2009, 01:41 PM
اللي اتمناه من ربعنا في البيئة بحكم معرفتهم لمواقع العنن بالإحداثيات إنهم يتأكدون من صاحب الترخيص هل هو فعلا صاحب العنة وإلا لا معنى لقرار التخييم للقطريين فقط .

وإنذار بإزالة العنن المهجورة بشكل تام لأكثر من اسبوع

وبصراحة كل القهر من الأجانب الذين يأتون في العطلات ويبهدلون الدنيا .

مروا على اي طعس او أي مكان مخيمين فيه /عليه اجانب في الويك إند وشوفوا البهدلة في المكان بعد رحيلهم .

بصراحة انا اشوف التأمين بيخلي الواحد حريص أكثر لأنه يبغي حلاله يرد له أسرع وبيخليه هو وزواره يحافظون على المكان.

صدقت اخوي والله العام جنبي عنه اقسم بالله خاطري اعرف صاحبها ما قدرت كل ويكند ناس غير وعوايل وكلهم اجانب مافي اقطريين والمشكه وتعال شوفهم ايش ايسوون الحمدالله والشكر وبعد في عنه من ورى عنتي بعد اجانب والله العظيم كله ويكند حفلات واستعراض في الصبخه وفي بلاوي اتصير بس الله كريم ايش اتسوي الواحد يروووح العنه عشان يرتاح من الدوام والزحمه 00 الخ يعني تغيير جو وهدوء انا اييييييييييييد كلامك بعد الناس ما يحطون العنن يتأكدووون من صاحب العنه