المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى .. بشرى ..

أم المهند
15-10-2009, 07:54 PM
شوفوا كلام أحد المحللين ..

قطر وعمان هذا السهم يحتاج فقط إغلاق أسبوعي فوق 9.75 لأنه لم يغلق إغلاق أسبوعي فوق 9.75 منذ عام تقريباً

ولن يفقط إيجابيته إلا بكسر الـ 9 ريال

يعتبر هذا السهم فرصة ذهبية من فرص السوق القطرية بسعره الحالي 9.20

هدفه حسب النموذج الفني المتكون على مدى عام كامل 14.50 هدف أولي يوصل الصعود أكثر بعد التهدئة عليه

رأيكم طال عمركم ؟؟؟؟:)

naklan
15-10-2009, 08:30 PM
اختي ام المهند ادعو الله االعلي القدير ان يفرج
عليك وان يعوضك خير اختي الكريمه كم سهم عندك في قطر وعمان
قد تطرح حلول لاستبدال السهم بسهم رابح او له مستقبل افضل
وتتركين هاذا السهم الغير نقي فمن ترك شي لله عوضه
باحسن منه والله يعوضك ويعوض جميع المسلمين
وارجو ان تتقبلي كلامي بصدر رحب
وبالتوفيق اختي الكريمه

مقيم
15-10-2009, 08:58 PM
شوفوا كلام أحد المحللين ..

قطر وعمان هذا السهم يحتاج فقط إغلاق أسبوعي فوق 9.75 لأنه لم يغلق إغلاق أسبوعي فوق 9.75 منذ عام تقريباً

ولن يفقط إيجابيته إلا بكسر الـ 9 ريال

يعتبر هذا السهم فرصة ذهبية من فرص السوق القطرية بسعره الحالي 9.20

هدفه حسب النموذج الفني المتكون على مدى عام كامل 14.50 هدف أولي يوصل الصعود أكثر بعد التهدئة عليه

رأيكم طال عمركم ؟؟؟؟:)
تعذريني اختي
فانا من غير المتابعين لهذا السهم
ولم اضارب فيه الا وقت الادراج
حتى ان شاشة المجموعة يكون في الاسفل ... ولااشاهد حتى التداول عليه
ان شاء الله يفيدك احد الاخوة المتابعين لهذا السهم
بالتوفيق

داااايم السيف
15-10-2009, 09:05 PM
وبالتوفيق اختي الكريمه

بارك الله فيك اخي الكريم ناكلان على كلامك الطيب ونصيحتك الغاليه:)
وانا معاك في كل ماتفضلت به يالغالي:victory:

أم المهند
15-10-2009, 09:45 PM
أبشروا بس والله كنت ناوية أبيع لو بال 11 ..

والآية الكريمة تقول (( ولكم رؤوس أموالكم )) ولا ؟؟

وأنا علي ب 12.65 أو 12.45 ..

naklan
15-10-2009, 09:47 PM
بارك الله فيك اخي الكريم ناكلان على كلامك الطيب ونصيحتك الغاليه:)
وانا معاك في كل ماتفضلت به يالغالي:victory:

وفيك اخوي العزيز ابو مطر واعتز بك وبرايئك
خاصه انك من افضل الناس رائياً وخلقا
تحياتي اخي الكريم والله يوفقك
لما يحب ويرضى ويرزقك
من حيث لا تحتسب

:nice:

سوبرقطري
16-10-2009, 01:52 AM
اعلى سعر 34 ريال وادنى سعر 5 ريال

اذن 18 ممكن تشوفينها بإذن الله وذا رجع لج راس مالج اخرجي ودخلي شركات اسلاميه وتوبي توبه نصوحه خالصه لله تعالى .

الباشا1
16-10-2009, 09:24 AM
وبالتوفيق اختي الكريمه

بارك الله فيك اخي (ناكلان) ياريت توضح لنا كلمة (هذا السهم غير نقي ) ومدى تأكدك بنقاواه باقي الاسهم لاني بعرف ان كل الاسهم وخاصة في المضاربات كلهم في طريق واحد فما الذي شابه هذا السهم بالذات وضح لنا بارك الله فيك
:telephone::telephone::telephone:

وهذه نبذه عن نشاطات الشركة

أولاً : المقدمة :

شركة قطر وعمان للاستثمار هي شركة مساهمة قطرية يملك جهاز قطر للاستثمار 20% والمواطنين القطريين 30% وحكومة سلطنة عمان 20% والمواطنين العمانيين 30%.

رأس مالها 300 مليون ريال قطري, بدأت نشاطها الفعلي في نوفمبر 2007، أي حوالي سنة وتسع شهور.

حققت شركة قطر وعمان للاستثمار خلال النصف الأول لعام 2009 أرباحاً إجمالية بلغت 14,885,251 ريال بالمقارنة إلى 17,037,423 لنفس الفترة لعام 2008.

وازداد إجمالــي حقوق المساهميــن مــن 282,817,123 فـــي 2008 إلى 297,569,396 ريال قطري في 31/6/2009 أي بزيادة 5%، وقد بلغ عائد السهم 0.496 ريال من الربح الأساسي والمعدل خلال النصف الأول من عام 2009 .

أكد ناصر محمد المنصوري الرئيس التنفيذي أن الشركة تعمل من خلال إستراتيجية وخطة اعتمدها مجلس الإدارة ، وتعمل الشركة من خلال اللجنة التنفيذية برئاسة سعادة رئيس المجلس والتي أعدت إستراتيجية لتناسب الظروف الاقتصادية ومتطلبات السوق حسب التالي :

ثانياً : المناطق الاستثمارية

تركيز الشركة على المناطق التالية حسب الأولوية :
1- دولة قطر وسلطنة عمان
2- دول مجلس التعاون الخليجي
3- دول أخرى

ثالثاً : الخطة الاستثمارية :

الخطة الاستثمارية تهدف الاستثمار في مجال العقار أو في مجال الأسهم أو في الشركات المطروحة للاكتتاب العام أو شراء بعض الشركات المتعثرة كشريك استراتيجي أو شرائها كاملة وذلك بهدف إعادة هيكلتها المالية والإدارية أو في مجالات أخرى ذو عائد جيد وذلك على النحو التالي :
1- خطة استثمارية قصيرة المدى
2- خطة استثمارية طويلة المدى

رابعاً : إستراتيجية على المدى القصير :

تهدف الإستراتيجية للعائد السريع على المدى القصير مثل الاستثمار في الأسهم والذي بناء عليه تم تكوين محفظتين في عمان ومحفظة في بورصة قطــــر، والعقارات الجاهزة والاكتتابات الجديدة التي من الممكن أن توزع أرباحها بعد سنة.

وفي هذا الإطار لقد تم المساهمة بخمسة مليون سهم في شركة سراج للتمويل وهو بنك إسلامي برأس مال مليار درهم ومقره في أبو ظبي وحصل على موافقة رسمية من البنك المركزي في أبو ظبي بتاريخ 3/6/2009.

خامساً: إستراتيجية على المدى البعيد :

(1) تهدف بالتركيز على الصناعات الصغيرة والمتوسطة والدخول مع شركاء جدد وهذا يأتي كخطوة ثانية والتي تهدف إلى القيمة المضافة واستغلال المواد الأولية سواء الهايدروكربونية أو المعدنية, وهذا الصنف من المشاريع من طبيعتها تجميد الأموال لفترة لا تقل عن سنتين أو ثلاث سنوات .
وفي هذا الإطار لقد تم المساهمة في شركة الألمنيوم بنسبة 5% وذلك بالاشتراك مع الشركات المحلية الأخرى التي تتبناها شركة الصناعات التحويلية.

(2) تأسيس شركات جديدة، وبناء عليه مجلس الإدارة اتخذ قرار في اجتماعه في شهر مايو 2008 بتكليف أحد بيوت الخبرة لإعداد دراسة جدوى لتأسيس شركة مسقط والدوحة للاستثمار(شركة مقفلة) والذي سيكون مقرها في سلطنة عمان برأس المال المصرح 300 مليون ريال قطري مدفوع منها 50%، وستستثمر شركة قطر وعمان للاستثمار فيها بحوالي 30% ، وأما الباقي فسيفتح به المجال لهيئات التقاعد والهيئات الاستثمارية والاجتماعية الأخرى .

(3) المساهمة في المشاريع العقارية، وبناء عليه ساهمت الشركة في مشروع المجمعات السكنية في مسقط ، بنسبة 5% ( 12,435,937 ريال قطري ) في المشروع المذكور ، والذي يركز على الاحتياجات الخاصة للمواطنين كسكن خاص وقد انتهت الشركة من كل الإجراءات اللازمة من حيث التسجيل وانعقاد الجمعية العمومية واختيار مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية .

(4) الدخول في الشركات كشريك استراتيجي لإعادة هيكلة تلك الشركات سواء من الناحية الإدارية أو المالية وتعديل أنشطتها لمتطلبات الأسواق المحلية والدول المجاورة .

(5) ونظراً للأزمة المالية العالمية والتي لم تنتهي بعد يتخذ المجلس الحذر بأن يتم استثمار أموال الشركة في مشاريع مجدية بدون اندفاع ، وحيث تحتفظ الشركة بحوالي40% من السيولة .

naklan
16-10-2009, 01:56 PM
تفضل اخي الكريم الباشا1 رائي فضيله الشيخ الدكتور السالوس

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=118574

خليفـة
16-10-2009, 02:01 PM
تفضل اخي الكريم الباشا1 رائي فضيله الشيخ الدكتور السالوس

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=118574

1 / 0 لك اخوي نكلان

حيوا نكلان .. حيوا نكلان
:omen2:

الباشا1
16-10-2009, 02:29 PM
تفضل اخي الكريم الباشا1 رائي فضيله الشيخ الدكتور السالوس[/COLOR][/SIZE]

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=118574[/QUOTE

شكرا لك اخي انا لم اقرأ من قبل هذا ولو أن هناك بعض البنوك الاسلامية وبصراحة انا عانيت وتورطت معهم بالقروض والان صار لي اكثر من سنة ومازلت اسدد في الفائدة المحددة لهم واسمها اسلامية - ولله الامر من قبل ومن بعد ولنا الله يسدد ماعلينا - مرة اخرى اشكرك على جهودك المميزة

naklan
16-10-2009, 02:39 PM
1 / 0 لك اخوي نكلان

حيوا نكلان .. حيوا نكلان
:omen2:

هههههههههههههه
حياك الله اخوي مالكم امل
انشاء الله فايزن نحن الاثنين برضا الله اولا
وبرزق نتحرى فيه الحلال من الحرام
والله يغنينا بحلاله عن حرامه
وفضله عن سواه

naklan
16-10-2009, 02:43 PM
تفضل اخي الكريم الباشا1 رائي فضيله الشيخ الدكتور السالوس[/color][/size]

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=118574[/quote

شكرا لك اخي انا لم اقرأ من قبل هذا ولو أن هناك بعض البنوك الاسلامية وبصراحة انا عانيت وتورطت معهم بالقروض والان صار لي اكثر من سنة ومازلت اسدد في الفائدة المحددة لهم واسمها اسلامية - ولله الامر من قبل ومن بعد ولنا الله يسدد ماعلينا - مرة اخرى اشكرك على جهودك المميزة

بارك الله فيك اخوي الكريم كان فيه جدول بالاسهم الحلال
والاسهم المختلطه الي فيها نسبه ويجب فيها التطهير
والاسهم المحرمه ولاكن حذفت انشاء الله لو حصلت على نسخه منها
انزلها لك او ارسلها لك على الخاص وانشاء الله
الاخوان ينزلونها اتقاء للشبهات

نصر77
16-10-2009, 02:46 PM
اخواني الكرام لقد حق لنا الاجر علي الله عز وجل و هو الكريم الرزاق فما حدث في هذا الموضوع هو خير مثال علي فائدة تبادل الاراء ة. و أؤكد انه لا يوجد تحدي و لا تنافس بل هو تكامل. شكراً لمن اسس المنتدي و من يديره و من يساهم فيه بالكلمة الطيبة و النية الحسنة فجميعهم مأجور ان شاء الله. رزقنا الله و اياكم حلاله وصرف عنا حرامه.

نصر77
16-10-2009, 02:49 PM
بارك الله فيك اخوي الكريم كان فيه جدول بالاسهم الحلال
والاسهم المختلطه الي فيها نسبه ويجب فيها التطهير
والاسهم المحرمه ولاكن حذفت انشاء الله لو حصلت على نسخه منها
انزلها لك او ارسلها لك على الخاص وانشاء الله
الاخوان ينزلونها اتقاء للشبهات

أم المهند
16-10-2009, 02:50 PM
جزاكم الله ألف ألف خير ومتعكم بالربح الحلال .. وعقبالنا ..

لا حرمتم الأجر جميعا ..

الباشا1
16-10-2009, 07:45 PM

شكرا اخوي نصر77 وبارك الله فيكم جميعا وعوض الله علينا وعليكم بالربح الحلال وتقبلوا تحياتي