المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مســاعده بخـــصوص الآيفون (iphone)

anmfh
17-10-2009, 01:47 AM
السلام عليكم

اخواني اتمنى تفيدوني

انا سمعت انه في ايطاليا ينباع الآيفون مفتوح رسمي

هل هذا صحيح ؟؟

اذا هو صحيح هل ينباع في apple store الرسمي (في ايطاليا) ولا اماكن اخرى

شكرا مقدما على المساعده

airbus
17-10-2009, 02:14 PM
صحيح الايطالي مفتوح رسمي من الشركة

لكن مادري وين ينباع في ايطاليا

anmfh
17-10-2009, 03:01 PM
شكرا اخوي

حمد التميمي
17-10-2009, 03:27 PM
مرحبا أخوي اذا تقصد انك تبي تشتريه من ابل ستور الي في النت الخاص بايطاليا صعبه ..

واخوي الاي فون الي ينباع اهناك يجيك مقفول بس انت تدفع عليه رسوم علشان يصير مفتوح رسمي وهذي الرسوم تندفع مره وحده عند شركة الاتصالات الي بتشتري منها التلفون وتقريبا كل الدول الي بالاتحاد الاوروبي تقدر تلاقي عندهم الاي فون وبنفس السعر تقريبا او فرق شي بسيط وطبعاً مو كل شركات الاتصالات تبيعه لك بالرسوم ..

وتكلفة الرسوم هي 100 يورو والتلفون اهناك الصراحه غالي وهذا بسبب فرق العمله الكبير بين الريال القطري واليور وبغض النظر عن الفرق بين رواتبنا ورواتبهم .. :rolleyes2:

انا كنت باخذه من فيينا على شهر 7 من شركة فودافون وقالي بس ادفع الـ 100 يورو وبيكون مفتوح رسمي والتكلفه كامله بتكون 1000 يورو تقريباً يعني بـ 5000 وشوي وارخص شي حصلته في فرنسا في شارع الشانسيليزيه بشركة اورنج وكان سعره اضن بـ 900 يورو مع الرسوم ..

نصيحتي لك اشتر التلفون من استراليا او من فودافون الدوحة لان اسعارهم متقاربه لبعض ..

وهذا كل الي اقدر افيدك فيه .. :)

anmfh
18-10-2009, 12:14 AM
مشكور اخوي على النصيحة

بس اذا كنت انا في ايطاليا :) من وين اشتريه

ماراح اطلبه من النت

... كم بيكون سعره تقريبا ؟؟

airbus
18-10-2009, 12:21 AM
اخوي في ايطاليا سعره 699 يورو لل32 قيقا و 599يورو لل16 قيقا طبعا هدا لل3 جي لس

ولل 3 جي 499 8 قيقا

airbus
18-10-2009, 12:22 AM
في ايطاليا شوف فودافون او tim

والاتنين اجهزتها مفتوحه رسميه من الشركة

airbus
18-10-2009, 12:24 AM
مرحبا أخوي اذا تقصد انك تبي تشتريه من ابل ستور الي في النت الخاص بايطاليا صعبه ..

واخوي الاي فون الي ينباع اهناك يجيك مقفول بس انت تدفع عليه رسوم علشان يصير مفتوح رسمي وهذي الرسوم تندفع مره وحده عند شركة الاتصالات الي بتشتري منها التلفون وتقريبا كل الدول الي بالاتحاد الاوروبي تقدر تلاقي عندهم الاي فون وبنفس السعر تقريبا او فرق شي بسيط وطبعاً مو كل شركات الاتصالات تبيعه لك بالرسوم ..

وتكلفة الرسوم هي 100 يورو والتلفون اهناك الصراحه غالي وهذا بسبب فرق العمله الكبير بين الريال القطري واليور وبغض النظر عن الفرق بين رواتبنا ورواتبهم .. :rolleyes2:

انا كنت باخذه من فيينا على شهر 7 من شركة فودافون وقالي بس ادفع الـ 100 يورو وبيكون مفتوح رسمي والتكلفه كامله بتكون 1000 يورو تقريباً يعني بـ 5000 وشوي وارخص شي حصلته في فرنسا في شارع الشانسيليزيه بشركة اورنج وكان سعره اضن بـ 900 يورو مع الرسوم ..

نصيحتي لك اشتر التلفون من استراليا او من فودافون الدوحة لان اسعارهم متقاربه لبعض ..

وهذا كل الي اقدر افيدك فيه .. :)

في النمسا تقدر تشتريه وبعدين تدفع رسوم للفتح الجهاز اما ايطاليا يجيك على طول مفتوح من الشركة

anmfh
18-10-2009, 12:52 AM
يعني اخوي اير باس

اشتريه من عندهم واطلع بدون ما اقول لهم شي ولا اطلب منهم شي وهو بيكون شغال مفتوح رسمي على طول

بدون اي خطوات

airbus
18-10-2009, 12:56 AM
ايه تقدر متل فودافون قطر تشتريه بدون كرت التليفون وتاني شي اخوي ادا راجع الدوحه الايام الجايه اشتريه من فودافون قطر احسنلك لانه نفس السعر ومعاه ضمان

anmfh
18-10-2009, 01:02 AM
شكرا ياخي على النصايح

وعلى طولة بالك معنا :)

airbus
18-10-2009, 01:08 AM
لا شكر على واجب :victory:

حمد التميمي
18-10-2009, 01:14 PM
في النمسا تقدر تشتريه وبعدين تدفع رسوم للفتح الجهاز اما ايطاليا يجيك على طول مفتوح من الشركة

مرحبا أخوي بخصوص الاي فون ترى انت لما تشتريه من عندهم هم يحسبونه لك برسوم فتح التلفون وانا هذا الي صار معاي يوم اني كنت اروح كذا محل واسئلهم عن الاي فون ويقولون لي انه مو متوفر وانا اقولهم شلون تقولن لي انه مش متوفر وهذا هو قدامي ..

قالي هذا للمواطنين يعني لازم تكون مواطن او عندك جنسية لانهم يعطونك اياه بسعر رخيص ومع كرت تابع للشركة ومعاه عروضات ثانية ومايعطونه الا للمواطنين ..

وهم اصلن من نفسهم من يشوفونك يعرفون انك جاي تاخذه علشان تستعمله برع ويحسبونه لك مع رسوم الفتح وانا متأكد من هذي المعلومة لانه الي معاي خذا واحد من اهناك وطلع عليه بمبلغ معين بس ماذكر كم كان بالضبط وهو حول الـ 800 وشوي او 900 وشوي ..

واخوي anmfh فك نفسك واشتره من فودافون قطر تراه قريب من سعر استراليا وعليه ضمان ..

وهذا هو احسن خيار اشوفه ولا انك تعور راسك مع استراليا او ايطاليا او اي مكان ثاني ..

والله يوفقك على كل الاحوال .. :)

al.wajbah
19-10-2009, 12:15 PM
عندي استفسار

شنو الافضل بالنسبة للاي فون ثري جي اس ؟؟

اخذه من فودافون قطر ؟؟ والا من أمريكا ومفتوح ( تقريبا سعره هناك 800 او 700 دولار ) ؟؟

ماعندي فكره كم سعره عند فودافون..

ارجو الافادة.

airbus
19-10-2009, 12:52 PM
عندي استفسار

شنو الافضل بالنسبة للاي فون ثري جي اس ؟؟

اخذه من فودافون قطر ؟؟ والا من أمريكا ومفتوح ( تقريبا سعره هناك 800 او 700 دولار ) ؟؟

ماعندي فكره كم سعره عند فودافون..

ارجو الافادة.

خده من فودافون احسنلك لانه مفتوح رسمي من الشركه والاسعار 16 ب3400 ريال و 32 ب 3800 ريال

اما امريكا مقفول من الشركه وفاتحينه بسوفت وير

وحيد-الشوق
19-10-2009, 09:30 PM
خذه من الدوحة وخلك من عوار الراس

:)