المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صبااح الورد....ممكن استفساار عن لوغانو

الامير
17-10-2009, 11:15 AM
سلام عليكم شباب في احد راح هذه المنطقه الايطاليه واستفساري لها كم تبعد من باااااريس هل قريبه ارو رود في نفس اليوم وهل يوجد فيها سوف لاوت ليت كبير اي معلومات عنهاا لو سمحتو مابي اروح وتحسف

سمو
17-10-2009, 04:29 PM
بما إنه صار مسا ...فمساء الخير والهنا

لوقانو مدينة سويسرية قمة الروعة والجمال في جنوبها وما رحت بعيد عن إيطاليا تبعد عنها حوالي ساعة يعني ممكن تروح وترجع بنفس اليوم أما باريس فأكيد صعبه مهب عارفة المسافه بالتحديد لكن يمكن حول السبع أو ثمان ساعات بشوف لك المسافة في جوجل إيرث

فيها أوت لت أسمه الفوكس تاون وبعد فيها شارع يمدحونه للتسوق فيا ناسا

من أهم معالمها والي المفروض الواحد يزوره حديقة سويسرا المصغره وهاذي تشوف فيها كل مناطق ومعالم سويسرا صغيره ومنها تعتمد الي ودك تزوره..

لا تغتر فيني ولا تكثر الأسئلة بس بجاوبك بلي أعرفه لأني كنت مخططه وحاجزة أروح لها في الصيف بس حسبي الله ونعم الوكيل كله بسبب هالخنازير هونا :weeping:

إذا كنت من عشاق أوروبا فإن شاءالله ما بتتحسف من زيارتها :nice: ...سفرة سعيدة

نصيحة أكتب في جوجل برنامج ثلاث أيام في لوقانو +يومين ميلانو وبتحصل برنامج ولا أروع ما عليك إلا تطبعة وتدعي لصاحبه بالتوفيق

الامير
22-10-2009, 12:28 PM
للرفع

سماء الرياض
22-10-2009, 02:21 PM
ان شاء الله الاعضاء يفيدونك

ابوهزاع
23-10-2009, 11:17 PM
السلام عليكم

لوغانو

من اجمل المدن السوسرية تبعد عن ميلانو الايطالية ساعة في القطار

وتبعد عن جنيف 5 ساعات في القطار

وتبعد عن باريس تقريبا 6 او 7 ساعات في القطار

بنسبة للاسواق تقدر تروح ميلانو وتتسوق وترجع في نفس اليوم ( روح الديموا في ميلانوا )

يتحدث سكان لوغانو اللغة الايطالية

فيها بحيرة عجيبة تقدر ستاجر فيها طراد وتسوق بروحك بس اهم شي لاتستعرض في الطراد علشان مايغرمونك ( انا غرموني 200 يورو لاني استعرضة )

ويوجد فيها تلفريك تقدر تطلع فوق اتشوف البحيرة من فوق ويوجد ايضا مطعم

وتقدر تروح الى الى قرية قديمه جنب لوغانو عن طريق العبارة في البحيرة

صورة لبحيرة لوغانو

http://3.bp.blogspot.com/_C6Yja88MnzU/SmxIj2MB8EI/AAAAAAAAIZQ/9A_xgTz3UB0/s400/59.jpg

الصراحة شوقتني حق سويسرا