المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبي مشورة من اصحاب لاندكروزرات..

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 06:13 AM
سلام عليكم

هل صحيح ان الكلوزر تويوتا 2006 بجميع احجامة صار دفع رباعي

ناوى اشترى G X R بعد رجوع مستحقات اكتتاب الريان

وجزاكم الله خير .

راعي النيسان
06-02-2006, 08:13 AM
والله ياخووك مافهمت عليك ... بس إذا تبي نصيحة خذ لك نيسان ترا هلايام النيسان اهو اللي قايم سوقه .. لعدة اسباب سعره معقول ومواصفاته احلى من الكروزر ، وبعدين على قولة القايل حمار شغل ... كده وهده هههههههه

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 11:03 AM
مشكور على النصيحة اخوى راعي النيسان

يقولون المواتر الجديدة من تويوتا
بدون دكمة دبل صغير شغال على طول

هذا هوا السؤال طال عمرك

راعي النيسان
06-02-2006, 12:01 PM
انا سالت واحد من الشباب يقول انه الدبل اهو نفس الشي ، بس انهم اضافوا حركة تحرير الاطارات الاربعة ،، يعني الموديل القديم الدفع يكون في في الاطارات الخلفية لكن الحين زادو زر صغير جنب الدبل يخلي الاطارات الاربع تتحرك كلهم نفس الشي ... مع انه هذه الشغلة متاحة في النيسيان من زمان ... ما ادري والله إذا كان هذا قصدك او لا بس اتمنى اني قدرت اني افيدك على مستوى علمي ... وموفق انشاء الله في الشروة سواء توياتا او نيسان ..

ولد قطــــــر
06-02-2006, 12:09 PM
سلام عليكم

وجزاكم الله خير .

صحيح اخوي الحين جميع فئات الندكروزر دفع رباعي G, Gx, Gx-r, Vx-r .. وفي السابق كان ال Vx-r ال 8 سلندر هو بس الدفع الرباعي ... وعلى فكرره هذا احسن وأأمن

Khalid_Qatar
06-02-2006, 12:12 PM
مرحيا

بخصوص الكروزر سمعت نفس كلامك قبل كان هالشي بس في ال في اكس ار اما الحين

الي صار تقريبا انهم ركبو جير الفي اكس ار على الموديلات الثانية

فصاروا كلهم فورويل على طول

وعلى عكس مايقولون الناس انه يفصل بعد سرعه معينه

وقبل الناس يبدلون الجير مال الفي اكس ار ويركبون قير السته سلندر

علشان يفصل الشفت الي قدام

بتقولي ليش ماتركب لكات وتفك نفسك بقولك تقدر تركب كشكل لكن مايشتغلون

لازم يتبدل الدبل وطبعا ماتقدر تبدل الدبل الا بتبديل الجير

مع السلامه

ولد قطــــــر
06-02-2006, 12:29 PM
مرحيا
اما الحين

مع السلامه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D الحين ابي اعرف اشدخل الجير في الشفت والفورويل :con2: :con2:

وبعدين من الي يركب جير 6 سلندر على الفي اكس ار ال 8 سلندر ؟؟ عشان يفصل الشفت ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قسم بالله ذبحتني من الضحك .. بس خاطري اعرف من عطاك هالمعلومات ومن وين جايب هالكلام ؟؟

سلمان
06-02-2006, 12:40 PM
نعم صحيح جميعهم فورويل ولاتردد أذا تبي تشتري جي أكس أر لأن سعره فيه أذا تبي تبيعه

Khalid_Qatar
06-02-2006, 12:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D الحين ابي اعرف اشدخل الجير في الشفت والفورويل :con2: :con2:

وبعدين من الي يركب جير 6 سلندر على الفي اكس ار ال 8 سلندر ؟؟ عشان يفصل الشفت ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قسم بالله ذبحتني من الضحك .. بس خاطري اعرف من عطاك هالمعلومات ومن وين جايب هالكلام ؟؟

السلام عليكم

مادري اذا شبعت ضحك ولا لا

ياخي روح واسأل وبتشوف بنفسك شوف اقرب كراج لك

وبعدين انا عندي في اكس ار واعرف هالشي

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 01:50 PM
انا سالت واحد من الشباب يقول انه الدبل اهو نفس الشي ، بس انهم اضافوا حركة تحرير الاطارات الاربعة ،، يعني الموديل القديم الدفع يكون في في الاطارات الخلفية لكن الحين زادو زر صغير جنب الدبل يخلي الاطارات الاربع تتحرك كلهم نفس الشي ... مع انه هذه الشغلة متاحة في النيسيان من زمان ... ما ادري والله إذا كان هذا قصدك او لا بس اتمنى اني قدرت اني افيدك على مستوى علمي ... وموفق انشاء الله في الشروة سواء توياتا او نيسان ..
راعي النيسان
مشكور يالغالي والله لايحرمنا من مشورتك

النظام الى تقول عنة هذا النظام من موديل 2000 غير

النظام اللحين بدون زر قصدى كنسلو الزر

لك التحية يالطيب ونشالله مانكون ازعجناك...

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 01:54 PM
صحيح اخوي الحين جميع فئات الندكروزر دفع رباعي G, Gx, Gx-r, Vx-r .. وفي السابق كان ال Vx-r ال 8 سلندر هو بس الدفع الرباعي ... وعلى فكرره هذا احسن وأأمن

ياطويل العمر

بعض الشباب قالو اثر على السرعة

لان قوة العجلات الامامية 80% والعجلات الخلفية اصبحت 20%

مادرى عنك فكرة اخوى على الموضوع

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 01:56 PM
مرحيا

بخصوص الكروزر سمعت نفس كلامك قبل كان هالشي بس في ال في اكس ار اما الحين

بتقولي ليش ماتركب لكات وتفك نفسك بقولك تقدر تركب كشكل لكن مايشتغلون

لازم يتبدل الدبل وطبعا ماتقدر تبدل الدبل الا بتبديل الجير

مع السلامه

مشكور اخوى وماقصرت على الشرح طال عمرك

بس هل اثر على سرعة سيارة مثل ماقالو الشباب

تحياتي

السهم الكلاسيكي
06-02-2006, 01:59 PM
نعم صحيح جميعهم فورويل ولاتردد أذا تبي تشتري جي أكس أر لأن سعره فيه أذا تبي تبيعه

مشكور اخوى على النصيحة

انشالله ناوى على Gxr

تحياتي

Cash
06-02-2006, 02:02 PM
سلام عليكم

وجزاكم الله خير .

ال Vxr ,gxr اكيد بس الباقي مادري وصار فعلا بزر صغير ويتحول دفع رباعي وانا جربت هالشغله الاسبوع الي راح والصراحه اوكي

قطري وكلي فخر
06-02-2006, 02:05 PM
كنت داخل اعطيك الاجابه بس ما شاء الله الشباب ماقصرو

وسؤالك عن هالشي غريب اخوي لانه محد مهتم بهالسوالف حبتين الا الي رااعي الاستعراض واذا انه مالك بهالسوالف خذ الجي اكس ار وانت متطمن ولا تسمع كلام حد وتفصل عمود الشفت خله مثل ماهو لانه اذا فصلته الضمان يطيح علي طول يعني حتي لو بتوديه كراج شاطر عشان يركبه ويضبطه لك نفس قبل صدقني مافيه اشطر من الوكاله !! كفايه اللحام راح يبين من برع واعطيك نصيحه اخويه خذ الموتر وحافظ عليه وخله حق كشخه بس ومعليك من كلام فلان وعلان والله يوفقك بس سعره غالي شوي توني سأل عنه من كم يوم قالو لي الجي اكس ار اسبير علاق فل اتوماتيك بـ168 لو تشوف لك واسطه يمين ولا يسار وتاخذه بـ 160 تمام لانها صارت بس يبليك معارف .. بس لو تسال متي ينزل البدي اليديد يكون احسن لانه مره يقولون 2007 ومره 2008 بس لو مانزل 2007 الاكيد بينزل 2008 بدون ماتسال حد حتي واسف علي الاطاله .. بالتوفيق اخوي

ولد قطــــــر
07-02-2006, 01:03 AM
السلام عليكم

مادري اذا شبعت ضحك ولا لا

ياخي روح واسأل وبتشوف بنفسك شوف اقرب كراج لك

وبعدين انا عندي في اكس ار واعرف هالشي

يا بو الشباب القير ماله دخل في الشفت والفورويل هذا شي وهذاك شي ثاني مالهم دخل في بعض ... وما يحتاج اروح كراج عشان اشيك .. لان الشفت مستعد انزله في البيت وافصل الفورويل ,,, وانا عندي في اكس ار .. وفاصله (بس ما غيرت القير )هههههههه