المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زحمه ايام المدارس

المقهوره
20-10-2009, 08:18 AM
متنا وعجزنا واحنا نقول ياناس ياهوووووووووووووووووووووه

زحمه في ايام المدارس

الشوارع توقف

وعلى شان يكون الكل مرتاح . سواء اهالي الطلاب ولا الموظفين

خلوا المدارس 6:30 ولا 7:00 نفس الحين اوكي ما اختلفنا على شان الواحد يقدر يودي عياله

بس خلوا الدوام 7:30 مب 6:30 مايمدي اصلا نطلع من بيوتنا إلا الشوارع مليانه

انا اطلع من بوسدره 6:00 ولا اوصل دوامي إلا 7:30 اوقات المدارس بسبب الزحمه

اما الايام العاديه اطلع 6:30 واوصل 7:00 يعني بين بيتي ودوامي 30 دقيقه في الايام العاديه

اما ايام دوام المدارس ساااااااااااااااااااااااااااااااااااعه ونصف .. هذا وانا مااوصل احد معي ولا امر اي شي في طريقي بس زحمه زحمه

شوفولنا حل يا وزاره العمل غيروا التوقيت

abn qatar
20-10-2009, 08:37 AM
الحين الدوام 7 ونصف للموظفين حتى لو تم تأخيره بعد زحمه لو تطلعين الساعه 8 ونصف

بعد زحمه حتى الساعه عشر تقريبا وفي نهايه الدوام نفس الشي زحمه في زحمه طوال اليوم

زحمه يمكن للساعه 10 او 10 ونصف ليلا اتخف الزحمه واللي زادها الحين اشارات

الدوارات مشكله كبيره ماخففت الزحمه بصعوبه السيارات تمشي اذا افتحت الاشاره بلد مافيها

تخطيط مدارس متوزعه توزيع عشوائي مجمعات بين المناطق السكنيه المصيبه الكبرى مواقفها

او مداخل المجمعات قليله السيارات زحمه على المداخل اللي على الشوارع الرئيسيه

خمسميه
20-10-2009, 08:44 AM
الله يساعد الجميع

ويحفظكم ربي

ضوى
20-10-2009, 08:45 AM
عاد تصدقين يالمقهورة انا دايما اطلع من بيتي 6 وعشر 6 وربع اغلب الوقت اوصل دوامي 6.45 او 6.50 اقصى تقدير ويوم كنت ناوي اخذ عارضة بس هونت وشفت نفسي اوكي طلعت من البيت 6.45 وصلت دوامي 7.25 والشوارع زحمة موووووووووووت بعد الساعة 6.45 ماتنطاق عكس لما اطلع 6.15 ، ولما استأذن الساعة 10 او 11 الشوارع على نفس زحمتها ماشئ يتغير يعني لا وقت مدارس ولا وقت دوامات هالناس وين تروح بهالوقت ؟؟؟؟

شبح الصمت
20-10-2009, 08:47 AM
من يسمعج والله جان زين
يعطيج العافيه اختي
وترى كثر القهر ما يفيد اختي يجيب الضغط والبلاوي عيشي حياتج
:nice:

الألماسي
20-10-2009, 08:49 AM
اطلعـي 5:45 :)

المقهوره
20-10-2009, 08:50 AM
عاد تصدقين يالمقهورة انا دايما اطلع من بيتي 6 وعشر 6 وربع اغلب الوقت اوصل دوامي 6.45 او 6.50 اقصى تقدير ويوم كنت ناوي اخذ عارضة بس هونت وشفت نفسي اوكي طلعت من البيت 6.45 وصلت دوامي 7.25 والشوارع زحمة موووووووووووت بعد الساعة 6.45 ماتنطاق عكس لما اطلع 6.15 ، ولما استأذن الساعة 10 او 11 الشوارع على نفس زحمتها ماشئ يتغير يعني لا وقت مدارس ولا وقت دوامات هالناس وين تروح بهالوقت ؟؟؟؟

حسب مكان بيتك يمكن عندك اوكي

بس بالنسبه لي امر على اشارات المناصير وعقب اشارات الحياه بلازا وعقب اشارات الوعب وعقب اشارات السد وعقب اشارات مستشفى الولادة وعقب اشارات اشارات اشارات الييييييييييييييين اوصل دوامي عند الستي اوصل 7:30 لو اطلع 6:00 حتى امي تضحك علي تقول ا طلعي 5:30 على شان مافيه زحمه

المقهوره
20-10-2009, 08:53 AM
اطلعـي 5:45 :)

صعبه انا عندي بيبي رضيع

صعب اقول له قوم ارضع قبل لا اروح الدوام

لان ساعات الرضاعه ماخذتها الظهر

وحتى لو ماعندي طفل انا مب دوام عسكري اقوم مثل اخواني 5:00 على شان اكون جاهزة قبل الزحمه

المقهوره
20-10-2009, 08:55 AM
من يسمعج والله جان زين
يعطيج العافيه اختي
وترى كثر القهر ما يفيد اختي يجيب الضغط والبلاوي عيشي حياتج

احاول اعيشها بس كل ما اشوف الشارع شطوووووووووووووله قدامي من ال ز حمه يرتفع ضغطي في السياره اليييييييييييييين اوصل الدوام

كلي أمل
20-10-2009, 08:57 AM
الله يعيينج والله

شبح الصمت
20-10-2009, 09:01 AM
احاول اعيشها بس كل ما اشوف الشارع شطوووووووووووووله قدامي من ال ز حمه يرتفع ضغطي في السياره اليييييييييييييين اوصل الدوام

عادي احنا نسوق شنسوي تخيلي واذا قير عادي بعد السيارة ما اوصف لج انواع التشجنات تجي فالرجل .. ومساكين عاد شتقولين عن الاخويه في هالشمس والشرطة الله يقويهم ويعطيهم العافيه .. هذولي من الساعة 5 لين الساعة 8 او 9 يرتبون نفسهم لا تنقهرين اختي دامج وراء الدريول عادي اخذي معاج اقلاص كوفي وجريدة وعيشي حياتج مره اخرى بكل سعادة،، اهم شيء توصلين الدوام ونفسيتج طيبه والا ليكون ؟؟؟؟ تبوزين في وجيه المراجعين اذا في وتعصبين على خلق الله ( الابتسامه في وجه اخيك صدقة )
:victory:

المقهوره
20-10-2009, 09:03 AM
المشكله في الانذار اذا جيت الدوام 7:30

اقول لهم زحمه يقول المدير اطلعي 6
اقول له طيب انا اطلع 6

يقول مالي شغل اطلعي 5"30

وهو نفسه يجي 9 مايشوف نفسه

شبح الصمت
20-10-2009, 09:06 AM

اقول له طيب انا اطلع 6

يقول مالي شغل اطلعي 5"30

الله يعينج عاد اش قلتي اسمه ( مديرررررررررررررررررررررر ) يعني يحاسب ما يتحاسب الله يعين الجميع والله كلنا فالهوى سوى وانذر اشله خصم من الراتب على حسب الساعات والله حالة انذار اشفيه يبي يترس ملفج اوراق شكله

وكراوي
20-10-2009, 10:20 AM
زحمه يادنيا زحمه

زحمه وما في رحمه

بوخالد911
20-10-2009, 10:45 AM
هلا

باختصار

طالما المشاريع الرئيسية متعطلة

فلا يوجد حل للزحمة

خير الكلام ما قلّ ودل .
:nice::nice::nice:

مسيوو/ بوخالد911

براتزية برازيلية
20-10-2009, 11:08 AM
الله يسمع منج و الله معاناه نطلع الساعة 6 نوصل 7 و نص اييييييييييييييييييييه الدوام بمدينة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!

المقهوره
20-10-2009, 11:11 AM
تصدقون لو يحطون زاويه خاصه بالمواطنين وارائهم واقتراحاتهم في الجرائد الرسمية كان تعدل الوضع

يعني مب مطلوب من المسؤولين انهم ينفذون كل الي نطلبه بس اقل شي يندرس ويشوفون اذا الاقتراح الي انطرح في الزاويه الخاصه بالاقتراحات والشكاوي ايجابيه وبتنفع المواطن ولالا؟

ذيك الحزه يا يطبقونها او يرفضونها بس لاحياه لمن تنادي

بوخالد911
20-10-2009, 11:37 AM
تصدقون لو يحطون زاويه خاصه بالمواطنين وارائهم واقتراحاتهم في الجرائد الرسمية كان تعدل الوضع

يعني مب مطلوب من المسؤولين انهم ينفذون كل الي نطلبه بس اقل شي يندرس ويشوفون اذا الاقتراح الي انطرح في الزاويه الخاصه بالاقتراحات والشكاوي ايجابيه وبتنفع المواطن ولالا؟

ذيك الحزه يا يطبقونها او يرفضونها بس لاحياه لمن تنادي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=4964572#post4964572

# 15

ابن مانع
20-10-2009, 02:30 PM
اشارات المناصير وعقب اشارات الحياه بلازا وعقب اشارات الوعب وعقب اشارات السد وعقب اشارات مستشفى الولادة

هذي قمة المشكلة
خط واحد متواصل
انا اذا صادف دوامي 7 اطلع من البيت 5.45 ووصل في 10 دقايق بالضبط
واذا طلعت 6.5 اوصل مابين7.15لين7.45
شوف الفرق

حليتان*
20-10-2009, 02:37 PM
الله يعينج

السهم الملتهب
20-10-2009, 04:55 PM
الله يعين

عـ العبيدلي
20-10-2009, 06:06 PM
انا لو دوامي فالجامعه 8:00 .. لازم اطلع 7:00 او سبع وعشر وانا وحظي ..

زحمه تنرفز والله تقهر ..
المشكله كل مكان .. كل دوار كل اشاره ..
من اشارات الروضه لين دوار المعارض تقريبا كل دوار واشاره زحمه ..
هاي طبعا لو ما صادف وفي حادث وله شاحنه منقلبه تصير مأسااااااااااه والله ..

الله يعين الجميع الشيخه

عـ العبيدلي
20-10-2009, 06:08 PM
هذي قمة المشكلة
خط واحد متواصل
انا اذا صادف دوامي 7 اطلع من البيت 5.45 ووصل في 10 دقايق بالضبط
واذا طلعت 6.5 اوصل مابين7.15لين7.45
شوف الفرق
اي والله صادق يالشيخ ..
والله الخمس دقايق تفرق ..

والله صاير الدرب من البيت لي الدوام جهاااااد

قطرية مثقفة
20-10-2009, 08:32 PM
الزحمة مو طبيعية السنة ،،،،،،، وكل سنة ننتظر الأمور تتعدل وتنفتح شوارع ولكن لا حياة لمن تنادي ،،،،،،، حتى افتتاح لو جزء من هالشوارع بيخفف الأزمة ،،،،،، انه ساكنه في خليفة الشمالية ومشواري اليومي لمدرستي اللي في خليفة الجنوبية تقريباً 20 دقيقة معنه في الأيام اللي مافي دوام للطلبة ما ياخذ مني 7 دقايق ،،،،،، الشوارع كله مسكره في مدينة خليفة مالنه الا الدخله اللي قرب مدرسة خوله ( المبنى القديم ) ودوار مدرسة خليفة الثانوية للبنين ،،،،،،، وقبل كم يوم دعمني واحد وشرد ،،،،،،،،،وكل يوم اطلع بدري بس اشوف الزحمة نفسه ،،،،،، يعني الواحد بس شيقول ،،،،،،،،،، حسبي الله ونعم الوكيل :(

بنت^البحرين1
20-10-2009, 09:03 PM

اقول له طيب انا اطلع 6

يقول مالي شغل اطلعي 5"30

اختي سوي مثلي.. والله اقوله زحمه يقولي لازم تسبقين ، اقوله اطلع من وقت يقول صلي الفير وطلعي ، هو يضحك ، قلت له اوكي
يوم ثاني دخلت المكتب ثمان الا عشر وتوني بنزل شنطتي الا هو داخل توه واصل، قلت له هااااا انت بعد ياي متأخر مب بس أنا المفروض المدير هو القدوة مب يطالبني بشي وهو يسوي العكس.. ماتكلم وطلع وزميلاتي لاموني ان غلط أحاسب المدير وبيحسبها علي
حقررررررررررررررررررررررررريه .. وانا حقرته والله من يومها حاقرته واوصل بالوقت اللي يطلع معاي مب بكيفي انا شسوي بالزحمة يعني .. ونهاية الشهر يوقع موافقة على الحضور والانصراف ومايقول شي.. وخلاص لاتعطينه ويه ماعليج منه

الخلاقي
21-10-2009, 05:24 AM
زحمه بالقو والله دوامي قريب من البيت والفرق 15 دقيقة بس مع الزحمة وبالذات الصبح وايام المدارس اتعقد وما اوصل الا في 35 دقيقة يعني دبل الوقت وزيادة ... الحل : زيادة الجسور ... تعدد الطرق المؤدية الى نفس المنطقة

المقهوره
21-10-2009, 11:58 AM
اختي سوي مثلي.. والله اقوله زحمه يقولي لازم تسبقين ، اقوله اطلع من وقت يقول صلي الفير وطلعي ، هو يضحك ، قلت له اوكي
يوم ثاني دخلت المكتب ثمان الا عشر وتوني بنزل شنطتي الا هو داخل توه واصل، قلت له هااااا انت بعد ياي متأخر مب بس أنا المفروض المدير هو القدوة مب يطالبني بشي وهو يسوي العكس.. ماتكلم وطلع وزميلاتي لاموني ان غلط أحاسب المدير وبيحسبها علي
حقررررررررررررررررررررررررريه .. وانا حقرته والله من يومها حاقرته واوصل بالوقت اللي يطلع معاي مب بكيفي انا شسوي بالزحمة يعني .. ونهاية الشهر يوقع موافقة على الحضور والانصراف ومايقول شي.. وخلاص لاتعطينه ويه ماعليج منه

حنا مب يوقع حنا بالبطاقة الالكترونية يعني محاسبين حتى على الدقيقه
وفيه مدير تقدرين تجادلينه وفيه مدير لو في الموظف خير يجادله

ان جادلته اعتبره تطاول عليه وتسيب بالعمل وعدم احترام
وبصراحه ما احب اجادله ويصير بيني وبينه حساسيه