المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي نصيحتكم شوركم ...

اصايل
21-10-2009, 12:10 AM
السلام عليكم ..

شخباركم اخواني ..

حبايبي انا كنت شارية بلاك بيري بولد بس من غير ظمان ..

ومع الاستخدام يمكن شهر تم يعلق معااااااااااااااااااااااااي وااااااااااااااايد واحس اضاءة الشااااااشة لى عندي مو منورة كثر اضاءة الشااااااااااااااااااااشة حق ال بي بي اخوي البولد ..

حبااااايبي انا بعت ال بي بي البولد ..

ومتوووووووووووووووهقة وابي اعرف شوركم

لان في ناس قالوا لي الكيرف احسن ومايعلق ومايفضضي وناس قالوا بتحسفين وبترجعين حق البولد لانه الكيرف يوهق في الكتاااابة

وناس يقولون لي الكيرف صغير .. لكن البولد اكشخ وانا ماهمنى الكشخ كثر الجهاز لانه ابي يستحمل في الكتاااااااااااااااااابة

شنووو احسن اخذ البولد والا الكيرف ؟ وشنووو انتوا تأيدووووون وليش ؟

لاتحرموووني من شوركم ؟؟؟؟

شبيــه الريح
21-10-2009, 02:57 AM
اخذي اللي يريحج يعني البولد اشوي كبير باليد بس الكيرف حلو ومناسب للبنات واذا تلعوزتي اخذي التور

وموجود عند واحد من ربعي الستورم اللي شاشته تتش باللمس بس بدون ضمان وانجليزي

اصايل
21-10-2009, 08:43 AM
مشكور شبية الريح على رايك ....

وستورم مستحيلللللللللل اخذه بس انا محتارة بين البولد والكيرف

اصايل
21-10-2009, 11:08 AM
................... وين شوركم

MP3
21-10-2009, 04:26 PM
انا ماحب هاي النوع من التلفونات

بس اكيد البولد معنى كلهم استخدامهم مب اوكي للانترنت

بس اذا انتي ماخذته عشان شات الي فيه

اخذي بولد بعدين البولد فيه واير لس والكيرف لا

واذا تبين البطارية اطول اطلبي لج بطارية الدبل ب 360 ريال للبولد ربعي يطلبونها من برع

bo_Oof
21-10-2009, 04:59 PM
خذي بولد لان كيرف يشير وبطيء

دبڵـﯚمٱωـيـﮧ
22-10-2009, 03:09 PM
انا ماحب هاي النوع من التلفونات

بس اكيد البولد معنى كلهم استخدامهم مب اوكي للانترنت

بس اذا انتي ماخذته عشان شات الي فيه

اخذي بولد بعدين البولد فيه واير لس والكيرف لا

واذا تبين البطارية اطول اطلبي لج بطارية الدبل ب 360 ريال للبولد ربعي يطلبونها من برع

الكيرف فيه وآير لس بس مـآفيه 3G .. !
كـ موآصفـآات كيرف أحسن بس مشكلته الـ 3G ..!
وكـ شكل البولد أكشـخ :shy: ..!

honey_uk
22-10-2009, 03:39 PM
انا اقولج استعيلتي وبعتي البولد ... مشكلة التعليق ممكن كانت تنحل بالابديت ...

وشو السوفتوير المحمل عليه ؟؟ سويتي له ابديت .. حدثتيه بأحدث البرامج ... ترى هاي كلها عوامل تأثر ... انا صار لي الحين استعمل البولد تقريباً سنه و٥ شهور وبدون مشاكل
أول الايام طبعاً كان يمللني احسه بطيء ويعلق واطفيه وايد واشغله .. بس مع كل ابديت كنت اشوفه يتحسن ...

ثاني شي اذا الشاشه ماتنور نفس اخوج .. تأكدي من الستنج مال الشاشه + التلفون وارد وين ؟؟ اذا مال الامارات خليه عنج لانه في نوعين من الامارات نوع شاشته اقل كواليتي من الثانيه (لهالسبب) سعره ارخص :) ومع ذلك ربعنا هني يضربون فالسعر :) :) الله يهداهم

المهم انا اقولج اخذي البولد ولاتنزلين عليه برامج مايدعمها البولد + سوي له ابديت اول بأول وانشالله بتشوفينه معاج اوكي

العيب الوحيد الشرعي بالبولد طبعاً البطاريه تفضي بسرعه يعني يبيله جرج دايماً اعتقد هالشي تعرفينه ...

الكيرف صغير وكتكوت وحلو لكن فالكتابه يملل + مافيه ثريجي = النت ابطء من البولد بوايد خاصه لوانتي من اللي يسوون داونلوود وايد :)

biz-qtr
22-10-2009, 06:52 PM
اختي اذا تبينه حق كتابه البولد وايد اريح واخوي Honey_uk ماقصر كفا ووفا

عيب البولد البطاريه نفس ما ذكر :)

biz-qtr
22-10-2009, 06:52 PM
انا اقولج استعيلتي وبعتي البولد ... مشكلة التعليق ممكن كانت تنحل بالابديت ...

وشو السوفتوير المحمل عليه ؟؟ سويتي له ابديت .. حدثتيه بأحدث البرامج ... ترى هاي كلها عوامل تأثر ... انا صار لي الحين استعمل البولد تقريباً سنه و5 شهور وبدون مشاكل
أول الايام طبعاً كان يمللني احسه بطيء ويعلق واطفيه وايد واشغله .. بس مع كل ابديت كنت اشوفه يتحسن ...

ثاني شي اذا الشاشه ماتنور نفس اخوج .. تأكدي من الستنج مال الشاشه + التلفون وارد وين ؟؟ اذا مال الامارات خليه عنج لانه في نوعين من الامارات نوع شاشته اقل كواليتي من الثانيه (لهالسبب) سعره ارخص :) ومع ذلك ربعنا هني يضربون فالسعر :) :) الله يهداهم

المهم انا اقولج اخذي البولد ولاتنزلين عليه برامج مايدعمها البولد + سوي له ابديت اول بأول وانشالله بتشوفينه معاج اوكي

العيب الوحيد الشرعي بالبولد طبعاً البطاريه تفضي بسرعه يعني يبيله جرج دايماً اعتقد هالشي تعرفينه ...

الكيرف صغير وكتكوت وحلو لكن فالكتابه يملل + مافيه ثريجي = النت ابطء من البولد بوايد خاصه لوانتي من اللي يسوون داونلوود وايد :)

اخوي ادري داشه عرض بس البولد عندي لعوزني يعلق ولين اشبكه ابي اسوي له اب ديت يقول لي ان مافيه له ابديت :(

ومتعيزه اوديه ستار لينك .. تقدر تعلمني

honey_uk
23-10-2009, 01:46 AM
اخوي ادري داشه عرض بس البولد عندي لعوزني يعلق ولين اشبكه ابي اسوي له اب ديت يقول لي ان مافيه له ابديت :(

ومتعيزه اوديه ستار لينك .. تقدر تعلمني

ايه ممكن انشالله ليش لا ... اول شي انتي تستعملين وندوز ولا ماكنتواش
ثاني شي وشو السوفتوير مالج ... روحي على
Options
About
بيكتب لج السطر الاول الموديل
السطر الثاني نوع الجوال
السطر الثالث كم الرقم

انشالله باكتب موضوع اشرح فيه طريقه التحديث للـبلاكبيري بولد بعد شوي :)

honey_uk
23-10-2009, 02:17 AM
ايه ممكن انشالله ليش لا ... اول شي انتي تستعملين وندوز ولا ماكنتواش
ثاني شي وشو السوفتوير مالج ... روحي على
Options
About
بيكتب لج السطر الاول الموديل
السطر الثاني نوع الجوال
السطر الثالث كم الرقم

انشالله باكتب موضوع اشرح فيه طريقه التحديث للـبلاكبيري بولد بعد شوي :)

تفضلي ...

طريقة الابديت (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=4980129#post4980129)

بوحسنqtr
23-10-2009, 02:27 AM
انا استخدمت الكيرف والبولد واكيييد انصح في البووولد

التلال
23-10-2009, 04:34 AM
بالتوفيق ان شاءالله

اصايل
25-10-2009, 02:51 PM
ثااااااااااااااااااااانكس للكل بصراااااااااااااااااااحه خلاص اقتنعت اخذ بلاك بيري بس بضماااان من كيوتل

واشكر honey_uk صج خلاني اقتنع بالبولد

واذا على سالفت الجرج عادي نشتري 2 واحد لشغل واحد للبيع @-^

ويعطيكم العاااااااااااااااااااااافية ولله