المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسااااااااااااااله الى تجار المنتدى

الجااارح
21-10-2009, 12:45 AM
السلام عليكم .............عندي رساله لاخواني واخواتي وبالاخص المتعاملين بالمنتدى للتجاره وعرض بضاعتهم عدم استغفال الناس والجري وراء الماده وخساره السمعه لتحقيق الربح السريع ومحاوله عرض منتجات معروضه في مواقع اخرى بمبلغ بسيط لايتجاوز الثلاثين ريال وبيعها بالمنتدى بمبالغ خياليه تصل لثلاثمائه ريال وما اعتقد ان تكلفه الشحن تصل لهذا المبلغ ~. ولا اقصد شخص معين ولكن على الجميع الالتزام بحسن التعامل والربح المعقول .............والله يوفق الجميع

Royal Girl
21-10-2009, 12:55 AM
ما فهمت شي

لكن مبالغ الشحن توصل 300 ريال واكثر وهذا شي يعرفه التجار والي يشتري من النت او يرسل اغراض

لأهله برع قطر

وانا مجربه وكلفتني 300 :)

فلا يوجد شي مستحيلhttp://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

هذلان
21-10-2009, 01:00 AM
انا فهمت شيقصد بالرغم من انه يتكلم عن مواقف معينه شافها .

بعض البضايع المعروضه في المنتدى باسعار معينه ،، سعرها الحقيقي يمكن مايتجاوز ٢٠٪ من السعر الي معروضه فيه هنا في المنتدى وهو يصنف هالشي استغلال للناس طبعا مش الكل .

الجااارح
21-10-2009, 01:07 AM
ما فهمت شي

لكن مبالغ الشحن توصل 300 ريال واكثر وهذا شي يعرفه التجار والي يشتري من النت او يرسل اغراض

لأهله برع قطر

وانا مجربه وكلفتني 300 :)

فلا يوجد شي مستحيلhttp://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

انا كنت ناوي اتعامل مع احد الاخوان في المنتدى واشتري منه ثلاث نوعيات كان عارضهم والمبلغ الاجمالي كان تقريبا الف ريال ولكن بعد ما دخلت الموقع الاصلي وعرفت الاسعار طلبت منهم الاغراض ووصلت بعد اسبوع ووفرت اكثر من نص المبلغ ومع سعر الشحن

البسمة العذبه
21-10-2009, 02:46 AM
المشكله انه مب بس يجيبون بضاعه من مواقع ثانيه

انا صادني موقع مع تاجره الله يستر عليها
باعتني بضاعه توزيعات 50 حبه بسعر 1500على اساس انها اغراض من امريكا وشغل مب موجود في الدوحه

واكتشفت بعد فترة انه نفسهم موجودين في الرونق وبسعر زهيـــــــــــــــــــــــــــــد يعني الكيس فيه 30 حبه مايتعدى سعره 15 ريال

بس شنسوي

هاي بيع وشراء
بس مب استغلال والله حرام

والله يوفق الجميع

غناتي1
21-10-2009, 06:55 AM
وانا اضم صوتي لصوتك ---

البعض استغلالي والله

سماء الرياض
21-10-2009, 07:59 AM
الله يهدي الجميع ان شاء الله

عذبة الأطباع
21-10-2009, 08:16 AM
وايد ناس استغلاليين

ان طلبت من تاجره تاتو الحواجب وباعته بمبلغ وقدره

ورحت الاحساء وشفته على 10 ريال وربي

المشكله نفسه ومع رسماته بعد

الله المستعان

طبعا نتكلم عن الاقلية

عيون أصايل
21-10-2009, 09:39 AM
التاجر الشاطر هو اللي يكسب الناس بأمانته ويكون واضح مالبدايه معاهم سواء بالقيمه او بالخصومات الخاصه وغيره لأن بالنهايه أي ضرر من قبل التاجر راح يكون خسران كبير لسمعته بين التجار والاعضاء كذلك .. وراح تكون له نظره مشوهه تنتقل من عضو لآخر على عكس التاجر اللي استطاع ان يكسب المشتري بنزاهته وبمراعاته ومن غير استغلال مادي .. وراح يكون له زباين اكثر ويطبع صوره حلوه لنفسه بين كل الاعضاء داخل وخارج المنتديات وهذا هو الافضل لمشواره فالتجاره.

الجااارح
يعطيييك العافيه .. ,

الجااارح
21-10-2009, 02:40 PM
يعطيكم العافيه على المشاركه في الموضوع والله يوفق الجميع .

قلب طفلة
21-10-2009, 02:54 PM
القناعة زينة ..
والله يبارك فالرزق القليل
بس البعض يصيدهم جشع مع الاسف